PDA

View Full Version : التركيز على نماذج "البن بار" على خط الاتجاهات العامة أولا

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 23:38
التركيز على نماذج "البن بار" على خط الاتجاهات العامة أولا
إنني أتردد في أن أقول لك أن تقوم 'فقط' باختيار نماذج "البن بار" في الأسواق ذات (الترند) الاتجاه العام، لأن هناك أوقات تكون نماذج "البن بار" في الأسواق داخل نطاق محدود أو نماذج "البن بار" في عكس الترند، وقد تستحق القيام بتداولها. ولكن، كقاعدة عامة، فإن هذه النماذج قليلة ومتباعدة الوقوع، وهم أكثر صعوبة في التداول عن نماذج "البن بار" في الأسواق ذات الترند الواضح.

لذلك، فإن "حيلتي" الأولى لتحسين نتائج تداولك لنماذج "البن بار" هي التركيز فقط على نماذج "البن بار" في الأسواق ذات الترند. وهذا يعني، أننا سوف نبحث فقط في الأسواق ذات الترند أو أزواج العملات أما الرسوم البيانية (الشارت) الأخرى (غير ذات الاتجاه) فيمكنك تجاهلها تماما في الوقت الراهن. إن التركيز فقط على الأسواق ذات الترند مهم خصوصا حين تقوم بتعلم كيفية تداول نماذج "البن بار". الخطوة الأولى لتصبح من المتداولين المتقنين لنماذج "البن بار" هي تعلم تداول الأسواق ذات الترند على الإطار الزمني اليومي والرسم البياني ذو الأربع ساعات. ومع ذلك، تأكد إذا كنت تقوم بالتداول على الرسم البياني ذو الأربع ساعات، وتقوم باختيار نماذج "البن بار" التي تتماشى مع خط الاتجاه العام على الرسم البياني اليومي.

nonam
08-15-2016, 15:24
السلام عليكم ....من المهم ان تحدد الاتجاة بتاع التداول اولا قبل التعامل مع التداول ومع الاتجاة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي في التداول ومن المهم جدا التعليم الجيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bodamj
08-15-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على خط الاتجاهات العامه اولا البت بار يجب التركيز عليه على النموزج هذا يعتبر من اهم النماذج حاليا

hunter_world
08-15-2016, 23:47
البن بار دي جميله اوي والوحد ممكن يعتمد عليها بس مع فلاتر اخره يعني مش لوحديها واكيد الكل لازم يتعلم البريس اكشن وتقبل مروري

Forex-eg
04-04-2017, 18:26
للاسف الين بار مخادع لكثير من الاعمال التجارية ولا انصح بالتعامل معه عليك ان تكون زكى اختيار معاملاتك مشكور على المعلومات المهمة

snnaky
04-04-2017, 21:09
دائما ما يكون الشرح الفنى هو افضل الشروح من حيث قوة وسهولة الوصول للتاجر وهذا يكون من خلال مراحل التطبيق والشروحات المصورة وليس الكلام المنقول اخى الفاضل فأنت عندما تريد ان تعرض شرح لأداة فنية تحتاج الى لغة فنية وليس كلام نصى نحتاج الى شرح فنى من خلال شارتات وليس سطور صماء فهذا لن يكون مفيدا لأحد فياريت تفهم دة

abutalia
04-05-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان شموع البن بار من الشموع القويه في علم البرايس اكشن وانا افضل المتاجره بالبرايس اكشن

Mr Fathy
04-09-2017, 22:41
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم على المعلومات الجميلة دى انا عايز اتعلم اصلا البرايس اكشن ده عبارة عن ايه وازاى استفيد بيه فى سوق الفوركس

ابوفؤاد
04-09-2017, 22:45
الكلام يبدو جيدا الا انه من الممكن ان يكون نموذج البن بار الذى حدث هو تغير لللترند و بالتالى تكون الفرصه قد شاعت منك و من الممكن التاكدد من البن بار بالكثير من المؤشرات الخاصه بالتذبذب

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-20-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله. . على ما أظن هناك فرصة أكبر للربح من خلال نمادج أخري يمكن أن تساعدك أثناء رسم خط الترند خاصة مؤشر البولنجر

hooda
08-15-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله
هناك أوقات تكون نماذج "البن بار" في الأسواق داخل نطاق محدود أو نماذج "البن بار" في عكس الترند. تقبل مروري

hassansalwanagy
08-29-2017, 23:17
دائما ما يكون الشرح الفنى هو افضل الشروح من حيث قوة وسهولة الوصول للتاجر وهذا يكون من خلال مراحل التطبيق والشروحات المصورة وليس الكلام المنقول اخى الفاضل فأنت عندما تريد ان تعرض شرح لأداة فنية تحتاج الى لغة فنية وليس كلام نصى نحتاج الى شرح فنى من خلال شارتات وليس سطور صماء فهذا لن يكون مفيدا لأحد فياريت تفهم دة

zam_bozo
08-30-2017, 14:20
بسم الله الرحمن الرحيم .. ان نموذج البن بار اذا ظهر في فريم فانه قد لا يظهر في فريم آخر
فكان بودنا ان تحدد اي فريم نلاحق فيه هذا البن بار .. ومن ناحية اخرى أنا اري انه في الفريمات
الأصغر يبدو بدلا منه الشمعة الابتلاعية فما رايك نعاملها معاملة البن بار ام لا

hassansalwanagy
09-02-2017, 23:05
السلام عليكم ....من المهم ان تحدد الاتجاة بتاع التداول اولا قبل التعامل مع التداول ومع الاتجاة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي في التداول ومن المهم جدا التعليم الجيد

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 00:02
تعتبر نماذج البن بار م اقوي اشكال الشموع اليابايه القوية التي دائما وابدا ما تكون انذار قوي لحركه عكسيه على الشارت ويجب الحذر بمعني اصح من انعكاس الاتجاه داخل شارت زوج العملة المتداول عليه

basmeadel
09-03-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوووور اخي الفاضل علي الموضوع المهم والشرح الوافي له ونتمني من الله لك وللجميع النجاح والتوفيق في هذا العمل ويجب التعليم والتدريب في هذا المجال

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 00:44
البن بار دائما وابدا يكو سبب قوي جدا فياذار قوي للتعامل مغع الشارت الانعكاسات الطارئة الخاصة بالشارت بالطبع يجب الوعي الكامل لذلك

hazem123
09-03-2017, 17:15

ehabbob
09-03-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة جميلة وشرح ميسر لنماذج البن بار ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق