PDA

View Full Version : قم بالتركيز على نماذج "البن بار" عند المستويات الرئيسية "للشارت"

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 23:38
قم بالتركيز على نماذج "البن بار" عند المستويات الرئيسية "للشارت"
في الغالب لا تكون الأسواق ذات ترند واضح كما في المثال الذي رأيناه سابقا، وبينما أوصيكم بالتركيز فقط على نماذج "البن بار" في الأسواق ذات الترند من البداية، وفي النهاية سترغب وتحتاج إلى معرفة كيفية تداول نماذج "البن بار" في ظروف السوق الأخرى لأن الأسواق لا تقوم دائكما بالحركة في (ترند) اتجاه عام.

بعد أن تكون قد أتقنت نماذج "البن بار" في الأسواق ذات الترند، يمكنك البحث عن نماذج "البن بار" التي تتشكل ببساطة عند المستويات الرئيسية للدعم أو المقاومة في السوق. تضيف المستويات الرئيسية "للشارت" عاملا قويا للتداخل إلى نموذج "البن بار" ويمكنك أن تبحث في المستويات الرئيسية "للشارت" عن نماذج "بن بار" في خطوط الترند أو الأسواق محدودة النطاق أو حتى عن نماذج "البن بار" في خطوط الترند المعاكسة.

nonam
08-16-2016, 12:13
السلام عليكم .... الشموع اليابانية من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها وكمان الادوات الفنية الجديدة اللي من المهم جدا ان تتعلم منها الادوات الاساسية والفنية الجديدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

le dollar
08-16-2016, 14:53
السلام عليكم
شكرا اخي على الموضوع القيم
فعلا البرايس أكشن الذي يتعلمه يسيطر على السوق
البين بار من أهم الأشكال الإنعاكسية

محمد صلاح
08-16-2016, 16:39
فعلا اخى العزيز البن بار من افضل النماذج والاشكال فى الشموع اليابانسة والبرايس اكشن بس الاهم انك تدخل على مع الترند

lionardodicaprio940
08-16-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على هدا التوضيح بارك الله فيك اتمنى من الاخوة الاعضاء
ان يفيدونا اكثر تقبلو تحياتي وشكلرااا

supe
08-16-2016, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني بالمعلومات صراحة طرحك هدا مثير لاهتمام اخي ll

ayoubfc
08-16-2016, 19:10
الشموع اليابانية من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها وكمان الادوات
الفنية الجديدة اللي من المهم جدا ان تتعلم منها الادوات الاساسية والفنية الجديدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول.

ahmadinho100
08-17-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق هناك اشخاص محترفين يعتمدون فقط على نقطة الدخول بطريقة النمادج السعرية متل البريس اكشن و البنبار و الشموع الاخرى المعروفة

Forex-eg
04-05-2017, 15:51
اعتقد ان نمازج البن بار ليست قوية للكفاية للاعتماد عليها فى موضوع المؤشرات فهى تمر بمرحلة تذبذبات عالية مشكور على المقالة

beshoy adel
04-05-2017, 16:04
السلام وليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

mido elshabrawy
04-05-2017, 16:36
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان نماذج البن بار للشموع اليابانيه هي من اقوي النماذج الانعكاسيه
التي تأتي في نهايه الاتجاه و تشير الي تغير الاتجاه من صاعد الي هابط او العكس
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

baker31
04-07-2017, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المطروح في انتظار مواضيع جديده موفق خي الكريم
بالتوفيق

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي صدقت لابد من النركبز على نماذج معينة واخد منها ما استطعت من استنتاجات مفيدة اتمنى لك التوفيق من الله

hamadasalama
04-09-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الفاضل نماذج البين بار من ابرايس اكشن الرائع وانا اري ان البرايس اكشن صادق بنسه كبيره جدا والله الموفق ....................ز

hamadasalama
04-11-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل نماذج البين بار والانسايد بار واي نوع من انواع علوم البرايس اكشن فهي قويه جدا وذات مصداقيه عاليه والله يوفقنا ويكرمنا

adamarwan
04-11-2017, 02:41
نعم الشموع من خلالها ممكن ان ترى العديد
من الامور الجيد فى السوق لدى من الافضل ان تتمكن
من ان تفهم الامور التى منها مممكن ان تعمل على افضل اداء
وحظ موفق

anas ahmed
04-11-2017, 03:21
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس و الشموع اليابانيه
و تقبل مروري

Mazek
04-11-2017, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. جزاك الله خيرا يا اخي الكريم هذا القدر من المعلومات القيمة الذي تقدمه لنا في هذا المنتدي الرائع يستفيد جميع الاعضاء و بالتوفيق للجميع ان شاءالله..

fathi22
04-11-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم نموذج البين بار له نتائج ممتازة وعن تجربة شخصية لكن يجب التركيز على الفريمات الكبيرة فقط اربع ساعات ويومي

mahmoud552
04-13-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مهمة جدا نماذج البين بار فى تغير الاتجاة
موضوع مميز جدا نتمنى مثل هذة الموضوعات المفيدة دائما
ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

rayzigar
04-16-2017, 12:25
الافضل في رايي يا اخي اننا نعتمد على اكثر من تقنية للتوقع في الزوج اي اننا لا نقتصر على شكل الشموع اليابانية لا غير ولو انه قوي
السبب انه كلما تعددت اسباب التوقع والدخول في الصفقة كلما كانت الصفقة طبعا فيها فلتر وتكون اقوى والتاكد منها تقريبا مكتمل

o123
07-22-2017, 00:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

zunebha
07-22-2017, 01:14
السلام غليكم ورحمة الله وتعالى وبركان اثناء فتح الشارت يجب التركيز على كل شيء ودراسة الحركة بدقة اعتنادا على استراتجيات مدروسة بدقة ونمادج ممنهجة مثل نمودج بين بار.

ahmedmahmoud2017
07-22-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شمعة البن بار من اهم واكبر الشموع واهمها على الاطلاق يجب الوعي الكامل للتعامل مع شمعة البن بار بسهولة ويسر

ahmed housseini
07-27-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي صدقت لابد من النركبز على نماذج معينة واخد منها ما استطعت من استنتاجات مفيدة
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
07-28-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نماذج البين بار لديها استطاعه كبيره في انعكاس السعر بطريقة كبيره لا تتخيلها بالطبع يجب الوعي الكامل لذلك والخروج من صفقاتك عند الحصول عليها

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي صدقت لا مفر من النركبز على نماذج معينة واخد منها ما استطعت من استنتاجات نافعة
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

محمد حافظ 120
07-28-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... احييك اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع الممتاز عن نماذج البن بار ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع وفي انتظار المزيد

doaa sary
07-28-2017, 19:14
فعلا شمعه البين بار بيخفل عنها الكثير مع انها من اهم النماذج الانعكاسية المؤثرة جدا ع الشارت وبتيجى ف نهاية اتجاة سابق لتعلن البدء عن اتجاة اخر جديد
بالتوفيق للكل

M.R
07-28-2017, 22:36
اعتقد ان كل متداول له ما طريقته فى عملية التحليل ولكن ذلك لا يمنع انه قد توجد علامات تساعدك على فهم ومعرفة سعر الزوج وسيره فى الاتجاه ولكن توجد مؤشرات مثل مؤشر الاستوكاستك الذى تستطيع ان تعرف اتجاه السعر بيعا او شراء عند تحديد مستوياته