PDA

View Full Version : ابحث عن بروز ذيل (ظل) شمعة "البن بار"

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 23:39
ابحث عن بروز ذيل (ظل) شمعة "البن بار"
بروز ذيل شمعة "البن بار" يعني أن الذيل بارز أو خارج عن حدود حركة السعر المحيطة أو عن مستوى "الشارت" الرئيسي مشكلا استراتيجية "كسر كاذب" لذلك المستوى.

نموذج "البن بار" في جوهره هو إشارة انعكاس، وكلما كان الذيل بارزا أكثر خارج نطاق حركة السعر أو متجاوزا للمستوى، كان الرفض والانعكاس للسعر أقوى عند تلك النقطة، فكلما كان الانعكاس أقوى، كان لدى نموذج "البن بار" احتمال كبير بالربح بصفة عامة.

أعترف أن قضية 'هل "البن بار" بارز أم لا، هي مسألة تقديرية إلى حد بعيد وقد تختلف قليلا حسب كفاءة الفرد، ولكن هناك من نماذج "البن بار" ما هو بارز بوضوح شديد عن نطاق حركة السعر المحيط أو عن المستوى لدرجة أنه من المستحيل تقريبا أن يدور الجدل حولهم، وهذه هي النماذج التي أبحث عنها.

nonam
08-16-2016, 12:12
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية اللي من المهم جدا ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ebn masr
08-17-2016, 09:08
بصراحة انا مش قادر اعرف حاجة عن مةضوعك ولا انت تقصد فيه ايه علشان اقدر اجاوبك والسلام عليكم

النقراشى
08-17-2016, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شمعة البن بار من النتائج الجيد فى البرايس اكشن او السلوك و نتائجها جيدة جدا
غير انا لم افهم ما تقصده اخى يكون الذيل خارج النطاق
يا ريت توضح تقبل تحياتى مشكور على الموضوع

abdo alfnan
11-22-2016, 07:51
مشكور ججدا اخد العزيز على هذه المشاركة الطيبة
والمعلومات المهمة والمفيدة اتمنى منك مزيد من المشاركات اخي
سلام الله عليكم

Hanaasnaa
01-22-2017, 12:37
اهم شيء أن يكون التعامل مع التداول والتعاملات علي حسب تحليك الفني واستراتيجيتك في التعامل لذلك انصحك بالقراء واهل الخبرة والسؤال والمتابعة بشكل دائم والاستمرارية

latraaa
01-22-2017, 13:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم وأتمى أخي الكيرم ان نراك من اللدين يحققو الكثر من الناتئج الراقية القيمة إن شا ءالله، مشكور أخ يالكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله، نراك

Mastafa
01-22-2017, 13:53
للمستوى، كان الرفض والانعكاس للسعر أقوى عند تلك النقطة، فكلما كان الانعكاس أقوى، كان لدى نموذج "البن بار" احتمال كبير بالربح بصفة عامة.

أعترف أن قضية 'هل "البن بار" بارز أم لا، هي مسألة تقديرية إلى حد بعيد وقد تختلف قليلا حسب كفاءة الفرد، ولكن هناك من نماذج "البن بار" ما هو بارز بوضوح شديد عن نطاق

فوريكسي
01-31-2017, 20:48
اخيالكريم دعك من ذلك لانه اقرب الى الهراء شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mr Fathy
01-31-2017, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك انا اتعلمت البين بار وقريت عنها الصراحة كتير ربنا يسهل ان شاء الله ونلاقيها دايما فى وشنا

alatn123
01-31-2017, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
شمعة البين بار تكون اكثر دلالة و صحة في الفريمات الكبيرة من 4 ساعات وانت صاعد , و اتذكر ايضا ان هناك مؤشر يشير لهم لو وجدته سارسله لك
بالتوفيق يا غالي

alonsoo
02-17-2017, 07:38
هو نموذج البين بار نموذج قوى جدا جدا بالفعل اخى الفاضل لكن لا يتم اعتماده جيدا الا فى حالة وجوده عند مناطق قوية والا لا يتم اعتماده ابدا

stethoscope
02-17-2017, 07:48
الشرح جيد لكن يحتاج نماذج تطبيق علية حتى يكون اوضح وافضل لكل الزوار حيث يوجد مبتدئين ليس لديهم علم بما تقولة كله شكرا جزيلا بارك الله لك بالتوفيق للجميع

waelmma
02-17-2017, 07:55
:)):(:)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انه الاعتماد فقط على الشموع اليابانية غلط
ولكن يجب ان يكون هناك اشارات اخرى للدخول فى الصفقات وبارك الله فيك اخى

مروه عصر
02-17-2017, 16:19
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبرات كافيه فى هذا المجال تمكنى من الرد عليك وافادتك .... اتمنى التوفيق للجميع .

bassem forex
02-21-2017, 01:49
الحذر كل الحذر من ذيول الشموع لانها من اخطر العمليات الخادعة لصناع للسوق من اجل وضع المتاجر في داءرة الشك

adamarwan
02-21-2017, 02:10
الشموع ممكن ان تعرفك السوق اكتر
لدى لبد من ان تتمكن من ان تفهم وان تتعلم العديد
من الطرق التى بها تتمكن منا ن تصل الى الافضل
وحظ موفق اخى الغالى

skylol
03-13-2017, 00:30

اخي الغالي انا ما راح اقدر افيدك في هذا الموضوع اتمنى احد غيري يقدر يفيدك وبالتوفيق للجميع

m7med
03-13-2017, 00:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات القيمة والمفيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ashmawey
03-29-2017, 00:24
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

bahoma310
04-03-2017, 16:10
اخي الكريم انا لا انصحك بهذه الاشياء ان تتعلمها الى اذا اذا كنت تريد ان تتداول على الفريم الاسبوعي لان الفريم الصغير اصبحت هذه الشموع كمصيدة تصطاد بها المتداولون

mido elshabrawy
04-03-2017, 17:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك البن بار
بالفعل ان نموذج البن بار من اقوي نماذج التداول في الشموع اليابانيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

khaled212
04-03-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من بروز ذيل (ظل) شمعة "البن بار" شرح رائع وننتظر منك المزيد دائما ونريد بعض الشروحات بالفيديو .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

fathi22
04-03-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
مشكور على هذا الموضوع فشمعة البين بار من اقوى نماذج انعكاس الاسعر وتغير الاتجاه

Abu_Yassin
04-12-2017, 21:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم شمعة البن بار من أقوى الشمعات التى تدل على حركة السعر بعدها بنسبة أكتر من 95 5 ولكن فى أماكن معينة وأبرزها منطقة أعادة الأختبار وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

michael1
04-13-2017, 00:46
اخى العزيز انا اعتقد فعلا ان البن بار من اهم المؤاشرات
التى هى موجوده فى المنصات التى نتعامل معها كثيرا فى بعض الاحيان

forexaly5
04-13-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
صراحة أول مرة أسمع بهذه الشمعة و مصطلحاتها شكرا لك على وضع هذا الموضوع صراحة الفوركس كل يمو جديد فيه بالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
04-13-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب توخي الحذر من البن بار او الشمعة ام يل لانها تقوم باتجاه عاكس قوي يخسرك الصفقة

M0hsenalawady
04-13-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

KARIM2017
04-13-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز اسف علي عدم تمكني علي الاجابه علي سؤالك
لاني لم افهم سؤالك بالتحديد
ولكني اتمني ان تتعلم من اصحاب الخبره في الفوركس

magic777
04-13-2017, 14:58
اخي لا تتعب نفسك انظمه الشموع حاليا لا تأتي بنتائج جيده م علشان هيا انظمه فاشله مثلا لا هو علشان السوق نفسه اتغير اخي وبقى
اكثر تذبذب عن زمان

rayzigar
04-16-2017, 12:23
احترم فعلا يا اخي الاسلوب الي يعتمد على اشكال الشموع اليابانية الي فعلا تعتبر اساليب جد قوية وممكن تربحنا الكثير من الاموال طبعا
انما الاكيد انه لازم التقنية الي تعتمد على الشموع تكون جد قوية وايضا مرتبطة بادارة راس مال جد قوية للنجاح في الاستراتيجية

Jordan forexyy
06-10-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وانه لمن دواعي سروري بقراه موضوع الهتم للغايه اشكرك جدا عليه ف هذه الشمعه من الشموع المهمه في الفوريمس التي تعبر عن انعكاس السعر لعمله ما مثلا وهي تعتبر صفقه رابحه باذن الله تعالى تقبل مروري

hooda
06-15-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
نموذج "البن بار" في جوهره هو إشارة انعكاس، وكلما كان الذيل بارزا أكثر خارج نطاق حركة السعر أو متجاوزا للمستوى، تقبل مروري

amir anwar
06-15-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... نموذج البين بار مهم طبعآ لكن لو اعتمدت عليه هو فقط ( البرايس اكشن ) ممكن تخسر لأن الاستراتيجية دي ضعيفة جدآ لوحدها ممكن تدمجها بالتحليل الفني

emadomda
03-09-2018, 16:45
كما ترى في الشكل فإن به خطان لمعدل الحركة الأول ل 10 أيام وهو الأحمر والآخر ل 20 يوم وهو الأخضر فالأول هو الأقصر مدة لذا عندما يعبر الأقصر مدة الخط الأطول مدة نحو الأعلى نشتري العملة المباشرة ونبيع غير المباشرة وقد أشرنا لذلك بالسهم الأبيض في الأسفل وعندما يعبر الأقصر الخط الأطول نحو الأسفل نبيع العملة المباشرة ونشتري غير المباشرة وقد أشرنا لذلك بالسهم الأبيض في أعلى الرسم .

وهكذا فإن لمؤشر معدل السعر أهمية كبيرة في تحديد توجهات السوق فعندما يكون السعر فوق المعدل معنى ذلك إن التوجه هو نحو ارتفاع الشموع أكثر مما يعني توجه نحو رفع سعر العملات المباشرة وخفض سعر العملات غير المباشرة .

والعكس صحيح تماماً

فعندما يعبر Crossover معدل السعر الأقصر فوق معدل السعر الأطول معنى ذلك توجه أكبر لاستمرار ارتفاع الشموع .

وعندما يعبر Crossover معدل السعر الأقصر أسفل معدل السعر الأطول معنى ذلك توجه أكبر لاستمرار انخفاض الشموع .

ستتمكن هنا من اتخاذ قرارات سليمة في البيع والشراء

ehabbob
03-09-2018, 22:35
اخى العضو الكريم موضوع مهم ومفيد عن بروز ذيل شمعة "البن بار" فالكثير منا لا يعرف عنها الكتير بمعرفته نتستطيع تحقيق احتمال كبير للربح منها بالفوركس
والله ولى التوفيق