PDA

View Full Version : اختبار تحدي للتعرف على طعم البيبسي والكوكا كولا

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 23:51
اختبار تحدي للتعرف على طعم البيبسي والكوكا كولا
حسنا، لنفترض أنك من أشد المؤيدين بأن تداول حركة السعر لا يكون إلا عن طريق إشارات تأكيد حركة السعر.

ولنقل أن الأسباب الأربعة السابقة لم تكفي لإقناعك، إذن فإنني أستطيع أن أقوم بتبسيط المسألة من خلال اختبار بسيط للغاية – اختبار تحدي البيبسي.

ها هو التحدي المعروض عليك، إذا اخترت قبول الاختبار:

أن تمر على عشرين صندق تحوط ومكتب تداول بالبنوك وشركة تداول عملات. ثم تسألهم هذين السؤالين البسيطين:

1) هل تظل خارج السوق إذا لم تجد نموذج "للبن بار" أو "الابتلاع" أو "الانسايد بار" يومي؟

2) هل تقوم بشراء المزيد من العملات وتضيف أكثر من المعتاد إلى مركزك المالي إذا وجدت نموذج "للبن بار" أو "الابتلاع" أو "الانسايد بار" يومي؟

أراهن على أن الإجابة على الأسئلة السابقة ستكون بقول "لا" بشكل جازم.

وعلى الأرجح، سوف يثير حديثك هذا الضحك، بالإضافة إلى قيام شخص ربما بمرافقتك إلى خارج المكتب.

nonam
08-15-2016, 14:41
السلام عليكم ....انت من المهم ان انت تركز في التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في الحساب ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
03-22-2017, 22:48
بيبسى وكولا اية اخى الكريم اية علاقة العنوان الغريب دة بالفوركس العنوان بيبسى وكولا والمحتوى عن البين بار طب ماتعدل الموضوع بدل متخدو كوبى وخلاص

ali gamal
03-22-2017, 23:12
ية اخى الكريم اية علاقة العنوان الغريب دة بالفوركس العنوان بيبسى وكولا والمحتوى عن البين بار طب ماتعدل الموضوعنت
من المهم ان انت تركز في التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في الحساب ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول

nour3iny
03-22-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع ملوش اى معنى عنوانه بيببسى ومحتواه غير مرتب ومتداخل ومش مفهوم

ابوفؤاد
03-23-2017, 00:02
انا لا افهزم اى من الكلام السابق و لربما المغازى من كلامك ليس بالوضوح الاكافى لاعرف ماترمى اليه بهذا الكلام و من الطبيعى اذا ان الموضوع ليس له اتجاه من الممكن ان نير وراءه لفهمه

mirinda
03-23-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم تشبيه جميل وموصل لفكرتك ببساطه مشكور على طرحك لمثل هذه المواضيع المفيدة والمهمة بالنسبة للجميع هنا في المنتدى
تقبل مروري

muhammad ismail
03-23-2017, 00:43
ايه علاقه العنوان اللى انت كاتبه بالمقاله اخى الكريم اللى انت راعها ياريت تلتزم بعد كدة بعنوان المقاله
او بمحتوى دالمقاله وان كنت بتحالو بتجذب الناس لموضوعك بسبب العنوان الغريب

مروه عصر
03-23-2017, 00:56
السلام عليكم
ما علاقه هذا الموضوع فالفوركس والعمل به هناك اعضاء لا تجد ما تقوم بكتابته تقوم بنشر اى مواضيع حتى تحصل على البونص وخلاص ولا يهمها مضمون الموضوع والفائده منه ..

hamadasalama
03-23-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل هذا المنتدي خاص بالفوركس فقط ولا غيره فاذا كان عند اي موضوع خارجي ممكن تشيره في اي منتدي اخر

adamarwan
03-23-2017, 01:38
الطريقة التى يتم التداول بهاف ى السوق هى التى تجعل منك متكيز عن الاخرين فى هدا المجال
لدى من الجيد ان ترسم الخطة وان تتمكن من ان تفهم
الامور التى تعتمد عليها فى الصفقات بتاعك
وحظ موفق

midobols
03-23-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ما علاقه هذا الموضوع فالفوركس والعمل به هناك اعضاء لا تجد ما تقوم بكتابته تقوم بنشر اى مواضيع حتى تحصل على البونص وخلاص ولا يهمها مضمون الموضوع والفائده منه ..

alonsoo
03-25-2017, 06:54
انا سوف اختار كوكاكولا بكل تاكيد لانى احبها جدا عن البيبسى بكل بساطة وطعمها اجمل . اما بخصوص البين بار والانسايد بار والبين بار
اعتقد ان اغلب مكاتب التحوط لهم طرق اخرى فى التداول غير المعهودة لدينا

waelmma
03-25-2017, 08:59
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان العنوان قد لفت نظرى
جدا ودفعنى للدخول لااعرف علاقة العنوان بالفوركس وعرفت وجزاك الله خيرا

abutalia
03-30-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل كيف ان تقوم بكتابه مثل هذه المواضيع في منتدي فوركس محترم بحجم منتدي فوركس مصر ....

abdallah.2017
03-30-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى المنتدى خاص بالفوركس وتداول المعلومات والتخليﻻت بالفوركس فقط وانت تخالف قوانين وقواعد االمنتدى فتجنب ذلك لغلق حسابك .

zakija
06-07-2017, 01:10
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

اسلام مجدي عباس
06-07-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمته وبركاته تشبيه اكتر من رائع بفكرة مبسطه جدا يحبها العقل
بسطت المعلومه ووصلت بسرعه كويسه جدا شكرا اخي علي مجهودك

big.pharaoh
06-07-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... موضوع ملهوش اى معنى ولا طعم ولا لون ولا رائحه هههههههههههه. متشكرين ياعم على الكوبي الصريح ده

skylol
07-09-2017, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يجب عليك تحليل الزوج بشكل سليم وتحديد الدعوم والمقاومات ومنها نعرف الاهداف وبالتوفيق للجميع

mohamedgharieb
07-09-2017, 05:06
اخي العزيز
في الحقيقه انا لم افهم شئ من موضوعك هذا وثانيا ما علاقه هذا العنوان الغريب بمجال الفوركس ارجو التوضيخ وشكرا لك
تقبل مروري