PDA

View Full Version : الرسم البیاني الخطي

mohcine amari
06-27-2016, 00:00
اهلا ورضان الكريم لجميع الاعضاء
وھو الرسم البیاني الذي یعبر فیة عن سعر العملة على شكل خط تمثل كل نقطة سعر إغلاق العملة لكل فترة زمنیة .
یعتبر أسلوب الرسم البیاني الخطي ھو أقل أنواع الرسوم البیانیة استخداماً حیث یستأثر النوعان الآخران على اھتمام أغلب
المتاجرین لأن النوعین الآخرین یعطیان قدر أكبر وأدق وأوضح من المعلومات للمتاجر .
تحياتي لكم

nonam
08-15-2016, 14:27
السلام عليكم ....انا احب الرسم البياني بتاع الشموع لان التعامل مع الادوات اللي زي من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-04-2017, 17:19
هو من افضل انواع الرسوم البيانية المححددة للمكسب بالارباح والخسائر المضاربة للواقع التداولى مشكور على المقالة المهمة تلك

marwa94
04-09-2017, 19:56
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

alonsoo
04-14-2017, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرسم البيانى الخطى جيد جدا فى التحليل على الدعوم والمقاومات لانه يعتمد الاغلاقات غير الشموع اليابانية

abdallah.2017
04-14-2017, 07:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرسم البيانى يعتبر من اﻻشياء المهمة جدا لكى نحلل الضفقات على المؤشرات ورسم الترند والخطوط السعرية والقمم والقيعان وشكرا ...

waelmma
04-14-2017, 08:39
:)):o:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الرسم البيانى بيساعدنا
على تحديد اتجاه العملة الى اين وبارك الله فيك :)):(

hooda
07-28-2017, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
یعتبر أسلوب الرسم البیاني الخطي ھو أقل أنواع الرسوم البیانیة استخداماً حیث یستأثر النوعان الآخران على اھتمام أغلب. تقبل مروري

waelmma
07-28-2017, 11:42
:)):)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومتشكرين على هذه ا
لمعلومات الهامة وفى انتظار المزيد ان شاء الله وربنا يوفق الجميع

mrramy
07-28-2017, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخى الكريم على موضوعك الجميل جدا انا اول مرة بصراحه اسمع عن الرسم البيانى دا تقبل تحياتى اخى الكريم

capoeira
07-28-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الرسم البيان الخطى كان المخطط الوحيد لاسعار الأسهم والعملات
فى البورصات فى الماضى فى الغرب ولكن بعد ظهور الشموع اليابانية فى الثمانينات أصبحت اكثر اهمية

zunebha
07-28-2017, 21:20
الرسم البياني يعتبر من لامور المهمة بالفوركس نستطيع القول انه ميدان العمل بالتحديد لذالك اول شيء علينا تعلم كل جوانب طريق التعامل مع الرسوم البيانية بالفوركس والتركيز جيدا والعمل برشد بالغين وتعلم كيفية ادخال الاستراتجيات وادماج المؤشرات عذا لكي نخرج بالنتائج المرضية .

khalil alsbahi
07-28-2017, 21:33
أهلا ومرحبا بك أخي
أنا مبتدئ في مجال الفوركس وبالتالي لم أتعلم بعد هذا الرسم البياني فأرجوا شاكرا التوضيح أكثر وما أهميته وكيف نتعامل معه ببداية مشاوري بالفوركس شاكرا ومقدار لك

kamelamin
07-29-2017, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
یعتبر أسلوب الرسم البیاني الخطي ھو أقل أنواع الرسوم البیانیة استخداماً حیث یستأثر النوعان الآخران على اھتمام أغلب. تقبل مروري

skylol
08-01-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الرسم البياني هو عبارة عن اسعار العملات بشكل رسوم وتختلف الاشكال من رسوم الى شموع اتمنى التوفيق للجميع

عمر عبدالرحمن
08-01-2017, 18:25
السلام عليكم ....انا احب الرسم البياني بتاع الشموع لان التداول مع الادوات اللي زي من الهام للغاية ان يصبح التداول مع الادوات الفنية الاهم في التداول مع الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التبادل

snnaky
08-25-2018, 15:11
موضوع الحقيقة غير مفيد وغير مجدى ويفتقد الى اهم شيء وهو الشرح الفنى فأنت تمر مرور الكرام على خطوط عريضة تحتاج فيها الى الشرح ورفع الصور والشارتات لتبيان الشرح بشكل افضل وليس هذا فحسب ولكن على الأقل عليك ان تضع لنا شرحا ليكون موضوعك يستحق عنوانة فليست المواضيع بالأنشاء او بطولها ولكن بقدر المستفاد منها وانا لا ارى فى موضوعك اى افادة لأسف