PDA

View Full Version : أشكال الاستمرار في الاتجاه

mohcine amari
06-27-2016, 01:52
مرحبا اخوانب الكرام في تعريف جديد اشكال الاستمرار في الاتجاه
وھي أشكال عندما تظھر فھي إشارة على أن میل السعر قد یستمر في نفس اتجاھھ . فإذا كان میل سعر عملة ما في انخفاض
وأثناء متابعتنا للرسم البیاني لحركة السعر لاحظنا تشكل أحد ھذه الأشكال فغالباً ما تكون ھذه علامة على أن میل العملة سیستمر
في نفس الاتجاه وسیظل في انخفاض .
تحياتي

nonam
08-15-2016, 14:05
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها وكمان الادوات الفنية الاهم في الحساب الحقيقي من المهم جدا ان يكون الادوات الفنية اللي في التداول كويسة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-04-2017, 17:23
هى الاشكال التى تظهر ميلا فغى الرسوم البيانية لمعرفة ارتفاع وانخفاض الاسهم المختلفة فى عمليات التداول مشكور على الموضوع

mahmoudtaha33
04-04-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوع مميز جداوشرح مفيد
ولكن لابد من شرح اكثر من ذلك
ولكن لابد من المتداولين استخدام الاداوات
بالتوفيق اخي

ragab012
04-04-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم هذا الاشكال تتكون عبر انخفاض السعر وارتفاع السعر
وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع ولك وتقبل مرورى

snnaky
04-04-2017, 21:23
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

ayouz
04-04-2017, 21:24
السلام عليكم اخي هناك العديد من الاشكال الاستمرارية التي تدل ان السوق مستمر في اتجاهه وهناك ايضا اشكال انعكاسية تندر بانعكاس السوق بالتويفق

magic777
04-04-2017, 21:35
بيكون شكل الاستثمار هنا هو الدخول مع ترند من بدايته والعمل مع صفقات سوينجيه طويله يعني ممكن يفضل فاتح الصفقه
بالشهور زي البنوك كده بالضبط

amirak
04-04-2017, 21:41
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

s@mou
04-04-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع، فالفوركس يحتوي الاشكال الانعكاسية والاشكال المتممة للاتجاه من بينها على حد علمي المثلثات فهي استمرارية ومكملة للموجة الدافعة.
تقبل مروري بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام.

M0hsenalawady
04-05-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي الكريم الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

شبه منحرف
04-05-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكننا معرفة الاستمرار في الاتجاه للزوج عن طريق مثلا النماذج السعرية الاستمرارية ولها انواع كثيرة مثل نموذج الراية والعلم ونموذج المستطيل كما يوجد نماذج سعرية اخرى انعكاسية تعكس الاتجاه

zakija
06-10-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

hooda
06-18-2017, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وھي أشكال عندما تظھر فھي إشارة على أن میل السعر قد یستمر في نفس اتجاھھ . فإذا كان میل سعر عملة ما في انخفاض. تقبل مروري

ehab soliman
06-18-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... بالطبع اخى الكريم متابعة ومعرفة الاتجاه هى شى اساسى فى تحديد نوع الصفقة بيعا او شراء ولكن هل لك ان توضح لنا ماهى الاشكال التى تقصدها بالتحديد

omarelgezawy
06-18-2017, 10:17
لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك
عبر نفحات النسيم واريج الازاهير وخيوط الاصيل أرسل شكرا من الأعماق لك ..

number1
06-24-2017, 08:21
هناك الكثير من اشكال النماذج السعريه التي تؤدي الى الاستمرار في الاتجاه في سوق الفوركس علينا جميعا ان اتعلم هذه الاشياء جيدا قبل الدخول في ان افتح اي صفقه من الصفقات علينا فهم هذا جيدا قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات في سوق الفوركس

hoos
06-29-2017, 17:38
من المؤكد ان الاشكال السعررية الاستمراية ليها فوائد كبيرة عند تأكيد الشكل وظهوره
وباستخدامها في خطة للربح هيكون الناتج منها مرضي جدا علي الفريمات الكبيرة

Ousskaar20o
06-29-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

مصطفي السيد
06-29-2017, 19:23
اخي الكريم انت لم تذكر لنا ماهي تلك الاشكال
التي تؤكد استمرار السعر في طريقه

muhammad ismail
06-29-2017, 19:30
ممكن تحدد استرمرا اتجاه العمله عن طريق اشكال الشموع فمثلا من اشكال استمرار الاتجاه شمعه الابتلاع ودى بتاكد بنسبه كبيرى على الاتجاه
وكمان شمعه البين بار ايضا بالاضافه اللى الشمعات الاخرى المركبه

m7med
06-29-2017, 21:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلاي ا اخي الكريم الاتجاه مهم جدا لكل المتداولين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

drissou45
06-29-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
تشكر اخي الغالي على شرح اشكال الاستمرار في الاتجاه ’ بارك الله فيك اخي
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

Abu_Yassin
06-30-2017, 03:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز ضرورى طبعا معرفة النماذج المختلفة التى من خلالها ممكن نحدد السعر هيستمر فى أتجاهه أم هيعكس

فوريكسي
06-30-2017, 04:12
الاستثمار فيالاتجاه موضوع منم جدا بارك الله فيك اخي الفاضل لى اثارة هذا الموضوع بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ayoya
06-30-2017, 04:18
بسم الله
الفوركس يا اخي يحتوي علي الاشكال الانعكاسيه والاشكال المتممه للاتجاه من بينها علي حد علمي المثلثات فهي استمراريه ومكلمه للموجه الدافعه
بالتوفيق

Mahmoud shaltot
07-01-2017, 10:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي ممكن انت كمبتدأ هتبقا مدرب ومتعلم وعارف ادوات التداول كويس وغير كده ممكن تعمل حساب تجريبي تتعلم عليه كويس وتحفظ الادوات بشكل ممتاز وتبدا الاشتغال علي حساب الاساسي واتبع القسم التعليمي هيفيدم كمان

zunebha
07-01-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم هذا يعتمد على الترند الذي نرسمه الخاص بالتستراتجية المعتمدة عن اي صفقة يمكننا تحديد الاتجاه خاصة عند وصول السعر الى مرحلة يرتد منها مباشرة او يصعد

ahmedshiref1
07-01-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحبابى فى الله اما بعد أهلا بكم معكم أحمد شريف يا أخى نقطة الدخول والخروج تختلف حسب كل استراجية وشكرا

amir anwar
07-04-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اشكال الأستمرار في الأتجاه مهمة جدآ ولكن ساعات بتكون اشكال الأستمرار هي هي اشكال الأنعكاس علشان كده لازم نحدد نقطة الكسر

skylol
07-04-2017, 13:35

اخي الغالي هل تقصد اشكال الشموع اليابانية لانها هناك اشكال لها تحدد الاتجاة اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

sob81
07-04-2017, 15:08
اشكالا لاستمرار فى الاتجاه من المواضيع المهمة التى تفدي كل متاجر هو معرفة الاتجاهات التى يسير فيها السعر واختياراماكن الدخول فى الصفقات
الجيدة من على الشارت

KARIM2017
07-04-2017, 16:31
تحيه طيبه وبعد
يجب عليكل متداول ان يكون ذات خبره كافيه
بالتداول ومن ثم يبدا التداول

ahmedmahmoud2017
07-04-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب تعلم اشكال الشموع اليابانيه والدلائل الخاصة بها للاجاه سواء المطرقة او ماشابه

اسلام الجندى
07-04-2017, 18:35
شكرا جزيلا لكم
وارجوا ان يتم تطوير الوطموضوع بصورررره اكبر
وجزاكم الله الف خيراااااااااااااااااااااا اااااا

michael1
07-04-2017, 19:00
اخى العزيز فى المنتدى هنا انا اعرف ان التداول
على الفوركس بهذه الاشككال فى الكثير من الاحيان فعلا

Doaa hassan
07-04-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
شرحك عن أشكال الاستمرار في الإتجاه كويس جدا اخى هنتعلم منها ونشوف يااارب ننجح في
التداول كى نعرف اكتر ونفهم كل شئ

mohamedelsawa
07-04-2017, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع وهذا الشرح الوافى والمفيد جدا

number1
07-04-2017, 19:34
هذا ما يسمى في النماذج السعريه في النماذج السعريه المهمه جدا و مطلوبه جميعا ان نفهم في سوق الفوركس النماذج السعريه مطلوبه جدا علينا ان نتعلمها لنا الطريق الى الاثار و الاتجاه القادم في جميع الاسعار

mohamedelsawa
07-04-2017, 19:37
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركة ولكن ارجو منك مزيد من اللشرح والتفصيل لكى نكون على علم ودراية بكافة الاشياء وشكرا

Show2Host
07-04-2017, 19:38
شكراا جدا لك علي الموضوع الاكثر من رائع
وبارك الله فيكم جميعا
وبالتوفيق للجميع

nasseralkhbeer
07-04-2017, 19:44
موضوع مميز جداوشرح مفيد
ولكن لابد من المتداولين استخدام الاداوات موضوع مميز جداوشرح مفيد
ولكن لابد من المتداولين استخدام الاداوات

elateri
06-25-2018, 20:22
مشكور اخي العضو على الموضوع وعلى حسب فهمي ان اخي العضو يشير الى مفهوم السلوك الاتجاهي للسعر وكما نعلم دائما ان الاسعار تتخذ اتجاهات سلوكية متغيرة توافقا مع المعطيات السوقي المتغيرة لكن في بعض الاحيان ان الاسعار تبقى في منحى اتجاهي واحد ولا يتغير حتى لعدة شهور حيث فسرنا هذه الظاهرة من خلال اعتمادنا على الفنيات الموجودة على الرسم البياني وكما قلنا سابقا ان السعر اثناء قيامه بالحركة سوف يرسم نماذج فنية تعبر عن استمرارية الحركة اي ان السعر خلال الفترة القادمة من حركته سوف يكمل مساره على نفس الاتجاه السابق كما نسمي هذه النماذج المتشكلة على المسار السعري للحركة ب (النماذج الاستمرارية ).

muhammdmr
06-25-2018, 20:57
مرحبا اخوانب الكرام في تعريف جديد اشكال الاستمرار في الاتجاه
وھي أشكال عندما تظھر فھي إشارة على أن میل السعر قد یستمر في نفس اتجاھھ . فإذا كان میل سعر عملة ما في انخفاض
وأثناء متابعتنا للرسم البیاني لحركة السعر لاحظنا تشكل أحد ھذه الأشكال فغالباً ما تكون ھذه علامة على أن میل العملة سیستمر
في نفس الاتجاه وسیظل في انخفاض .
تحياتي

هناك اشكال كثيرومتدده لتغير اتجاه او ميل السعر كما ذكرت وليس لها شكل محدد ولكن من خلال شارات الدعم والمقاومه هي من تحدد ميل السعر
الذي من الوارد فيه تغيير او ميل الاتجاه وكل هذا بيتم تحديده علي خط الترند الصاعد في حاله تغيير او ميل السعر من الاتجاه الهابط الي الاتجاه الصاعد
وكذلك خط الترند الهابط في حاله تغيير او ميل اتجاه السعر من الاتجاه الصاعد الي الاتجاه الهابط وكل هذا يتحدد عن طريق خط الترند

محمد حافظ 120
06-26-2018, 12:47
موضوعك ناقص... يجب أن توضح مثال لهذه الأشكال التي يمكن أن يستمر بعدها السوق في نفس اتجاهه... فهي ذات أهمية كبيرة نظراً لأن مثل هذه الأشكال يمكن أن تكون معلومه لدى أغلبية المحللين فيتصرفون على أساسها ولا تكون معلومه عن البعض الآخر فيؤدي ذلك إلى خسارتهم... لقد قرأت عن شكل المثلث وهو عندما يبدو يستمر السعر في نفس اتجاهه ولكني للأسف لم أرى له مثال واضح

مصطفي السيد
06-29-2018, 18:07
لا اعلم ان كنت حضرتك تقصد بذلك البرايس اكشن ونماذجه
ام تقصد غير ذلك ارجو من سيادتكم المزيد من التوضيح في مشاركاتك القادمه

1477aa
06-30-2018, 08:32
لابد وان تعرف بان التاجر يجب ان يفتح صفقات فى اتجاة العملة
ولا يفتح اى صفقة بدون غير الاتجاة لذلك يجب ان تكون فى نفس
الاتاة حتى ينزل ويصعد السعر فى اتجاه صفقتك

محمد رشاد فوركس
07-01-2018, 10:00
يمكن التعرف على الاتجاه العام عن طريق فتح فريم الشهرى ثم الاسبوعى ثم اليومى لتحديد الاتجاه
اما الدخول فى العقود اتعامل مع سارت ال ٤ ساعات لتحديد نقطه الدخول فى نفس الاتجاه المحدد مسبقا

badr9moumen
08-03-2018, 15:28
شكرا لك أخي موضوع جميل و بالفعل فالنماذج و الاشكال من افظل التحليلات التي يمكن الاعتماد عليها و افظل بكتير من المؤشرات فكما نعرف جميعا لان السعر يعيد نفسه و هناك خدمة رائعة تقدمها شركة اينستافوركس تمكن من اسخراج النماذج و الاشكال بشكل اوتوماتيكي لجميع الازواج ساترك رابطها و انصح الجميع بتجربتها فهي خدمة رائعة
instaforex.com/patterns
تحياتي

migoo
08-03-2018, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
احب ان اقدم لك الشكر ع هذا المجهود الرائع في أشكال الاستمرار في الاتجاه ولكن
يجب عليك ان تقوم بشرح تفصيلي لتلك الاشكال حتي نفهم جيدا وشكراا