PDA

View Full Version : Triangle المثلث

mohcine amari
06-27-2016, 01:54
موضوع اليوم بخصوص المتلت في التحليل الفني
وھو شكل یتكون كالتالي : یكون السعر في ارتفاع إلى أن یصل لسعر معین ثم وفي الفترات الاحقة ینحصر السعر في نطاق یضیق
شیئاً فشیئاً مشكلاً شكلاً شبیھاً بالمثلث لیعاود بعدھا الارتفاع . فبعد أن یظھر ھذا الشكل یستمر السعر في ارتفاع أو إذا ظھر بعد
انخفاض یستمر في انخفاض بعد ظھور المثلث لذا یعتبر ھذا الشكل من أشكال الاستمرار في الاتجاه . كما ترى في الشكل .
تحياتي لكم

nonam
08-15-2016, 14:03
السلام عليكم .... النماذج السعرية من اهم الادوات اللي من الممكن انن تفيدك في التعامل مع التداول ومن الادوات المساعدة الهامة اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها مهم جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-04-2017, 17:24
نظام المثلث يتيح لك فهم التداولات المكانية لحجم الانشطة الفرعية فى البورصات الاقليمية والدولية المختلفة مشكور على المعلومات المهمة تلك

ragab012
04-04-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الهه وبركاته
اخى الفاضل مشكور جزيلا على هذا الموضوع
ونتمنى التوفيق لك ولجميع الاعضاء الكرام
وتقبل مرورى

mahmoudtaha33
04-04-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مووضع مميز جدا اخي الكريم
ولكن لابد من شرح اكثر من ذلك
لاني اود التعلم فيها اخي
بالتوفيق اخي

ayouz
04-04-2017, 19:49
السلام عليكم اخي الكريم هدا المثلث بالفعل جد مكرر في الاشكار الهندسية التي تظهر في الشارت وهو جد موثوق في غالب الاحيان لكن يجب التدرب عليه صراحة

capoeira
04-04-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المثلث احد النماذج الفنية التى يتم الاعتداد بها فى التداول و التحليل الفنى للسوق
حيث ان هناك العديد من الاشكال التى اما تكون داعمة للاتجاه او عاكسة له

alonsoo
04-07-2017, 09:00
بارك الله فيك اخى الفاضل نماذج المثلثات من اقوى النماذج فى السوق ومنها النموذج المثلث الهابط ونموذج المثلث الصاعد ونموذج العلم ايضا

mostafa1995
04-07-2017, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووور اخي على موضوعك المثلث فعلا استفدت كثيرا كوني مبتدا كليا في هذا المجال تحياااتي
اخي والى الامام

midobols
04-07-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

بارك الله فيك اخى الفاضل نماذج المثلثات من اقوى النماذج فى السوق ومنها النموذج المثلث الهابط ونموذج المثلث الصاعد ونموذج العلم ايضا

yousee
04-07-2017, 11:55
المتلت ممكن أن يكون من النمادج السعرية ولكن أنا الإسترجية الوحيدة التي أحبها هي أسترتجية العرض وطلب فأنا لا أحب أن أعتمد على النمادج السعرية

midobols
04-07-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

MONNAS
04-07-2017, 12:36
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

جمال صادق
04-07-2017, 12:38
هناك الكثير من النماذج فى العمل التى تتسبب فى العمل المنظم و ترتيب احداث التدالو فقا لنظريات التحليلات الفنية الممكنة تكون معروفة فى الكثير من الاوقات الممكنة للتعامل بها فى الكثير من اوقات الاخبار الاقتصادية\

o123
07-08-2017, 04:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا المثلث يا اخي الكريم بالفعل جد ومكرر في الاشكال الهند شبه ويعتبر من الى شمال الاستمرار في الاتجاه

waelmma
07-08-2017, 07:30
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك وان كان بيعيب النماذج انها
بتفضل وقت طويل حتى تتكون وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

alihassib0
07-08-2017, 08:15
ان هذه الاستراتيجية تسمى الوتد و انه استراتيجية جميلة كمى هو معروف بين المتداولين و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

sob81
07-08-2017, 11:06
المثلثل من النماذج القوية التى عندما تظهر على الشارت يمكن الدخول فى الصفاقت عليها ولكن يجب تحديد اماكن الدخول على
النموذج بطريقة صحيحة

snnaky
08-04-2018, 19:21
موضوع اليوم بخصوص المتلت في التحليل الفني
وھو شكل یتكون كالتالي : یكون السعر في ارتفاع إلى أن یصل لسعر معین ثم وفي الفترات الاحقة ینحصر السعر في نطاق یضیق
شیئاً فشیئاً مشكلاً شكلاً شبیھاً بالمثلث لیعاود بعدھا الارتفاع . فبعد أن یظھر ھذا الشكل یستمر السعر في ارتفاع أو إذا ظھر بعد
انخفاض یستمر في انخفاض بعد ظھور المثلث لذا یعتبر ھذا الشكل من أشكال الاستمرار في الاتجاه . كما ترى في الشكل .
تحياتي لكم

حضرتك عشان يكون فى استفادة صح ويكون موضوعك مفيد بجد كان لازم يكون فى شرح وتوضيح للطريقة من خلال الشرح والتطبيق على شارت عشان الناس تفهم مش عشان حضرتك تعمل موضوع ولتاخد بونص بس يبقى اية الفايدة واية اللى ممكن نستفيدة احنا من موضوعك وعلى فكرة محدش غصب عليك انك تعمل موضوع بالعافية وتختار المحتوى انت اللى عامل موضوعك يبقى ياتعمل موضوع مفيد يابلاش

benmezroua1
08-04-2018, 19:42
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
شكرا لك على تعريفنا نمودج المتلث بحيث
يجب معرفة الجديد من النماذج كي تحدد الاتجاهات

haythem201
09-02-2018, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف