PDA

View Full Version : الذهب- التقرير الاسبوعتي

azerchk
06-27-2016, 02:16
ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها في عامين خلال تداولات يوم الجمعة بعد صدمة نتائج التصويت وخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي التي ادت لتدفق المستثمرين على سبائك الذهب وغيرها من الأصول الآمنة.

nonam
08-14-2016, 17:42
السلام عليكم ....انا عن نفسي لا اتداول علي الدهب ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي الاهم ومن المهم ان يكون العقد اللي انت عاملة مهم التداول علية حلال في التعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
08-14-2016, 18:08
نعم فى لعديد من التححركات التى يشهدها السوق ولبد
من ان تاخد البال منها لان اى شيئ ممكن فى السوق
ولبد من ان تنتبه اليها
وحظ موفق

analyst
08-14-2016, 18:48
طبعا خبر خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي احدث هزة في اسواق المال وسبب خسائر للكثير من المتداوليين العالميين الذين لم يكن يخطر ببابهم ان تغادر بريطانيا الاتحاد ولحد الان نرى ان الاسواق مازالت في صورة ضبابية في ما يخص اتجاه الباوند

ayoubfc
08-14-2016, 20:49
انا عن نفسي لا اتداول علي الدهب ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول
الحقيقي الاهم ومن المهم ان يكون العقد اللي انت عاملة مهم التداول علية حلال
في التعامل معاه

alonsoo
05-04-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الفاضل اعتقد ان التداول على الذهب فى سوق العملات فيه شبهة والله تعالى اعلى واعلم

latraaa
05-04-2017, 21:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العلي القيم و الدي من خلالها يمكن كأن تحقق الثكري من الناتئج القيسمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور اخ يالكيرم وبالتفويق لك

Mr Fathy
05-06-2017, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم انا مش بشتغل على الدهب اصلا لان الدهب فى فتاوى عليه ان الشغل عليه حرام والله اعلم وكمان الاسبريد بتاعه عالى خالص

nour3iny
05-07-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خير على هذا التقرير ولكن الذهب فى ختام جلسته الاخيره انخفض انخفاض شديد تقبل مرورى

m7med
05-07-2017, 01:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا تقلق اخي الكريم اعتقد بانه سوف يهبط هبوط قوي جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

emadomda
01-17-2018, 01:34
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا بصراحه لم افهم اي شيئ من خلال هذا الموضوع اسف اعذرني اخي الكريم لكن انا لم افهم شيئ وانت لم توضح ما الفائده من هذا الكلام
اتمني لو تضع مواضيع كتير في الفتره القادم وبالتوفيق لك

alasfarahmad
01-17-2018, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، وهاهي أسعار تعود إلى الارتفاع مجددا في الوقت الراهن، واعتقد أن السبب الرئيسي هو تحول المستمثرين الكبار من المتاجرة بالبيتكوين إلى المتاجرة بالذهب بعد أن شهد البيتكوين تراجعات مخيفة، فما أن ظهرت ملامح الترجع في سعر البيتكوين، حتى أخذت أسعار الذهب بالارتفاع، ومن المتوقع أن يتبقى في ارتفاع حتى تصل إلى حدود 1360 للأونصة، ثم تأخذ بالتراجع كما اتصور، مشكور على مشاركتك، واتنى لك التوفيق.

ehabbob
03-16-2018, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق