PDA

View Full Version : زعماء الاتحاد الاوروبي سيناقشون موضوع خروج بريطانيا من الاتحاد (Brexit)

azerchk
06-27-2016, 02:19
سيعقد قادة الاتحاد الأوروبي اجتماع قمة تستمر ليومين يوم الثلاثاء والاربعاء في بروكسل، لمناقشة الكيفية التي ينبغي التعامل فيها مع قرار بريطانيا ترك الاتحاد الاوروبي . وسيقوم رئيس الوزراء في المملكة المتحدة ديفيد كاميرون بحضور اليوم الأول من القمة.

nonam
08-14-2016, 17:30
السلام عليكم ....الحقيقة ان خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي من اهم الادوات الاخبارة اللي الحقيقة افادت الناس في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والتعامل مع التحلبيلات الاساسية الاهم في السوق
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-04-2017, 15:48
بعد خروج بريطانيا من الاتحاد تصاعدت الاوضاع الاقتصادية سؤء وهذا ليس مؤشر جيد للعمل فى التداولات مشكور على الموضوع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-04-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته خروج بريطانيا العظمى من الاتحاد الأوروبي سوف يؤثر على على العملة بوند سلبيا في اتجاه السالفة في هذا أمر جيد معرفتها

Mr Fathy
04-07-2017, 16:23
بسم الله الرحمن الرحيم هو خبر خروج بريطانيا العظمى من الاتحاد الاوروبى اكيد هيكلف الاتحاد الاوروبى كتير جدا جدا وهما الاتنين عملاتهم لازم تهبط

mostafa1995
04-07-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا خرجت بريطانيا من الاتحاد الاوربي ستنخفض وبقوة عملة اليورو الى ادنى المستويالت
ومشكوور اخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد

s@mou
04-09-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع المفيد، فخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيؤدي الى تحرك سريع في سوق الفوركس قد يصل الى 500 نقطة في رمشة عين.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

midobols
04-09-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكور اخي الكريم على الموضوع المفيد، فخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيؤدي الى تحرك سريع في سوق الفوركس قد يصل الى 500 نقطة في رمشة عين.

alonsoo
04-09-2017, 07:44
انا اعتقد انها مجرد مسألة وقت فقط وبريطانيا ستخرج فعليا من الاتحاد الاوربى لانها اسمها بريطانيا العظمى فهى تستحق اتحاد بمفردها

Gehad Anwar
01-28-2018, 12:37
اانتو يا جماعة بتضيفوا الموضوع اكتر من مرة لليه ما اللي يجي يضيف موضوع يدور عليه الاول
ويشوفوا نسخة مطابقة ولا لاء
ايه الزهق ده ؟
:tie::tie:

ehabbob
02-06-2018, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

booda
02-06-2018, 02:29
بريطانيا تريد ان تبقي مستقله وهذا علي حسب قرارات
السياسه النقديه للدوله ف كل دوله لها مخططاتها المستقبليه التي تسعي الي تحقيقها .

antr
02-06-2018, 03:31
بالطبع حتكون اصعب مرحلة على الاتحاد لانه فى الكثير من الامور الى كانت ولا زالت معلقة و الكثير من المشاريع الاقتصادية الى كانت سكون مكنها بريطانيا

amine saddiki
03-04-2018, 19:19
اخي الفاضل خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي لها تاتير كبير على اليورو لكن هناك مناقشة في الايام القليلة المقبلة و شكرا

imad murabiti
03-04-2018, 23:32
صراحتا لقد سبب البركست في تدمير حياتي الشخصية اولا فقد كنت في سنة 2015 2016 متاجرا لمدة سنة على الجنيه مقابل الدولار الى ان حدث حادث الصقوط الكبير في تلك اليلة خسرة مبلغ ضخم من الاموال في لا الشيء لكن تعلمت من ذلك الخطأ و الحمد لله على كل حال فالمأمن مصاب والاهم هو التعلم

emadomda
03-05-2018, 23:23
نشتري بسعر ونبيع بسعر أعلى .. هكذا يتحقق الربح .

فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع .
لذا لا يمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسواق الصاعدة , أي الأسواق التي ترتفع فيها الأسعار يوماً وراء يوم.
فعلينا مراقبة حركة الأسعار وعندما نتوقع أن سعر سلعة ما أصبحت صاعدة أي أنها ترتفع يوماً وراء يوم , نقوم بشرائها ثم ننتظر حتى يرتفع سعرها فعلاً فنبيعها ونحصل على الربح .

ولكن ماذا لو توقعنا أن سعر سلعة ما سينخفض ولن يرتفع ؟ ماذا لو توقعنا أن أسعار السيارات في الأيام القادمة ستنخفض ولن ترتفع ؟

طبعاً سيكون من الحماقة شراء سيارة الآن , لأننا سنجد أن سعرها سينخفض بعد أيام فإذا بعناها سنعاني من الخسارة