PDA

View Full Version : الكسر الكاذب في السوق المتذبذبة

احمد عبد الباسط
06-27-2016, 05:30
الكسر الكاذب في السوق المتذبذبة

إن حالات الكسر الكاذب في السوق المتذبذبة أو نطاقات التداول هي أمور شائعة جدا. فإنه من السهل الوقوع في فخ التفكير الخاطئ بأن نطاق التداول سوف ينكسر ولا يحدث سوى أن السوق يعكس حركته ليتجه إلى داخل حدود النطاق. وأفضل طريقة لتجنب الوقوع في هذا الفخ هو الانتظار ببساطة حتى يكون هناك إغلاق واضح خارج حدود نطاق التداول على شاشة الرسوم البيانية اليومية، وبعد ذلك يمكنك البدء في البحث عن إشارات التداول بحركة السعر في اتجاه الاختراق.

nonam
08-25-2016, 13:29
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات المهم في التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadinho100
08-25-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكتير من المتداولين يصقطون في فخ الكسر الكادب لكي تتاكد من الكسر يجب ان تنتضر شمعة الاربع ساعات القادمة و تفتح بعد الترند او الدعوم و المقاومة القوية

analyst
08-25-2016, 15:02
فعلا اخي الكريم الكسر الكاذب هو من بين الاشياء التي يجب الاحتياط منها لانها تسبب في خسائر كبيرة للمتاجرين لانه يتم الاعتماد على الكسر في الذخول للصفقة من بدايتها لكن يفاجئ المتداول بانعكاس الاتجاه

sob81
08-25-2016, 15:06
الكسر الكاذب فى السوق المتذبذب نشكرك اخى على طرح هذا الموضوع فى التتداول ونتمىن المزيد من المواضيع الجيدة التى
تساعد المتاجرعلى اختيار مناطق جيدة فى الدخول فى الصفقات

pacMAN
08-25-2016, 15:14
أهلا و سهلا صديقي في المنتدى
الكسر الكاذب في السوق المتذبذبة من أخطر ما هناك على المتاجر ، إشتغل على الفريم الكبير
إن شاء الله بالأرباح و التوفيق و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

antr
08-25-2016, 15:33
صحيح من اخطر الحجات على الاطلاق هو الكسر الكاذب لكن الفكرة ان الكسر الكاذب لا يتكرر بشكل قليل تقريبا كل كسر هو يسبقة كسر كاذب

analyst
09-09-2016, 16:49
نعم اخي الكريم هذه الحركات تتكر بكثرة في لسوق والمتاجر الناجح هو الذي سيعرف كيف يحدد الكسر الكاذب من الكسر الحقيقي واظن ان مؤشر حجم التداول يساعد بشكل كبير في التعرف على الكسر الحقيقي من الكسر الكاذب

sofiane14
09-09-2016, 16:51
فعلا اخي الكريم الكسر الكاذب هو من بين الاشياء التي يجب
الاحتياط منها لانها تسبب في خسائر كبيرة للمتاجرين
لانه يتم الاعتماد على الكسر في الذخول للصفقة من بدايتها ل
كن يفاجئ المتداول بانعكاس الاتجاه

s@mou
09-09-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي على الموضوع الجميل فالكسر الكاذب موجود بكثرة لكنه سهل ان تعرفه ما يجب عليك هو ان تنتظر شمعتين اغلاق تحت الترند او فوقه ثم تدخل في الصفقة اما اذا كسر واتد في وقته فذلك كسر كاذب.
بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري والسلام

sob81
09-09-2016, 17:36
الكسر الكاذب فى السوق المتذبذبة مهم جدا للمتاجر ان يعرف كيف يتم التحقق من الكسر الكاذب والكسر الحقيقي ومشكور اخى
على طرح مثل هذة المواضيع المهمة لكل متاجر

bakdz
09-09-2016, 18:02
الـســلام عليــكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
يوجد في تحركات السعر في القناة السعرية الكسر الكاذب و الكسر الحقيقي و الكسر الحقيقي هو اغلاق شمعة او شمعتين فوق خط الترتد أو المقاومة أو الدعم

twiti
09-10-2016, 01:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الكسر الكاذب فى السوق المتذبذب نشكرك اخى على
طرح هذا الموضوع فى التتداول ونتمىن المزيد
من المواضيع الجيدة التى تساعد المتاجرعلى اختيار
مناطق جيدة فى الدخول فى الصفقات
اتمنى لك التوفيق اخي الغالي

lamiae el moqqaddem
09-10-2016, 02:08
سلام عليكم و رحمة الله اخي فعلا اخي يجب الاحتياط من الكسر الكادب لانه تسبب في خسائر كبيرة للمتاجرين
لانه يتم الاعتماد على الكسر في الذخول للصفقة من بدايتها لكن يفاجئ المتداول بانعكاس الاتجاه وكم مرة خسرة صفقات من هدا المشؤوم
شكرا على الموضوع تحياتي

Samirghatas
10-21-2016, 15:48
اكيد اخى الكريم يوجد كسر كاذب كثيرا فى الفوركس ويجب متابعة السعر
بعد الكسر ماذا يحدث ولا تستعجل وتدخل فى صفقة فى بداية الكسر وبالتوفيق

mourada
10-21-2016, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل السوق كله تذبذب و كله كسور كاذبة فلا احد يعرف اتجاهالسوق ليحدد الكسر لذلك المتداولون يخطؤون و يقولن كيدسر كاذب كلهم فقط يتنبئون قد يصيبون و قد يخيبون

alasfarahmad
10-21-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الكريم على هذه المساهمة الرائعة، اعتقد أنه من الضروري للغاية أن يكون المتداول على حذر في عمليات التداول، وأن يكون حذرا من الحركات التي تبدو أمامه، فليست كل الحركات تحمل المضامين التي يتوقعها المتداول، وقد تظهر المفاجاءات الكبيرة التي تددفع بالأسعار إلى التغيرات الكبيرة في الارتفاع أو الانخفاض، على كل حال مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق، والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

nasro benz
10-21-2016, 18:49
السلام اخي نعم عادة ما يكون الكسر كاذب ولهاذا يجب ان يكون السعر كسر المنطقة ب 20 نقطة ويعاود يعكس لذا حذاري
وفقك الله

mronei
10-21-2016, 21:15
غالبا لو المتاجر بيعمل على الفريمات الصغيره هيكون فيه كسر كاذب كتير عليها بسبب التذبذبات وهنا فعلا مشكله لان اغلبنا بيعمل عليها
والافضل فعلا التحليل على الفريم الاكبر

medokarem
02-27-2017, 00:36
مساء الخير صديقي العزيز شكرا لطرح المعلومات الرائعة
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ
وتقبلي ودي واحترامي

Rozeta
03-05-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اهم المخاطر التي تقابل التاجر في السوق المتذبذب هو الكسر الكاذب فعليك ان تتعامل مع الفريم 4 ساعات

big.pharaoh
03-05-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الكسر الكاذب بيكون دايما متواجد في حالات كتير. فلازم تاخد بالك ومتدخلش الصفقه الا بعد ما يتأكد الكسر

Saeed EL Sayed
03-05-2017, 00:37
الكسر الكاذب مشكله كبيره جدا وانا خسرت كذا مره بسببه زي مثلا لما السعر يكسر الترند ويكون في الاخر الكسر دا كاذب والصفقه تعكس عليا لكن الحل الوحيد هو البرايس اكشن

ahmedm
03-05-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام صحيح وبيحصل كتير جدا بس مع التحليل الجيد ومتابعة التحليل الاساسي الي جانب التحليل الفني ومتابعة الشارت ممكن نتوقع تحركات صحيحة ومنتأثرش من مثل هذه الحركات

hamadasalama
03-14-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الكثير منا ينخدع في الكسر ولكن لابد من استخدام عده تحاليل للتاكد من الكسر

مروه عصر
03-14-2017, 11:08
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والجيده عن الكسر الكاذبه بالسوق المذبذبه حتى نتعرف على كل شئ بالسوق ونتمكن من معرفه كل شئ عن هذا العمل حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلاله ...

احمد فرحان منصور
03-14-2017, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اضن ان كسر الهامش موجود بشكل دائم وانت من عليك اختيارة في الوقت المناسب

alonsoo
03-14-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخى الفاضل الكسر الكاذب كتير جدا فى السوق ولذا اغلب التجار يعتمدون على الاغلاقات للشموع

محمدفؤاد
03-14-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى فالكسر الكاذب موجود بكثرة لكنه سهل
ان تعرفه ما يجب عليك هو ان تنتظر شمعتين اغلاق تحت الترند او فوقه ثم تدخل في الصفقة

midobols
03-14-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا اخي على الموضوع الجميل فالكسر الكاذب موجود بكثرة لكنه سهل ان تعرفه ما يجب عليك هو ان تنتظر شمعتين اغلاق تحت الترند او فوقه ثم تدخل في الصفقة اما اذا كسر واتد في وقته فذلك كسر كاذب.

stethoscope
03-14-2017, 12:17
فعلا كلام سليم علشان كده بنقول التسرع فى اخذ القرار فى الفوركس واخذ قرارات مش فى محلها بيضيع الدنيا علشان كده فى مثل تلك الحالة يفضل عدم فتح اى صفقة طالما الوضع مذبذب ومش واضح

magic777
03-14-2017, 15:43
اغلبيه الكسور الي بتحصل حاليا اخي كسور كاذبه علشان التذبذب والي بيعرف يطلع الكسر الحقيقي بيكون محرتف جدا في المجال
بل وفاهم تحركات السوق جيدا

mid0killer
03-14-2017, 16:03
اه والله الواحد كان محتاج الشرح ده من زمان عشان الكسر الكاذب الكل بيتخدع بيه ويقولك الترند اتكسر او المقاومه اتكسرت او الدعم اتكسر بارك الله فيك

drahmedmagdy
03-15-2017, 00:03
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات المهم في التداول الحقيقي الكاذب موجود بكثرة لكنه سهل ان تعرفه ما يجب عليك هو ان تنتظر شمعتين اغلاق تحت الترند او فوقه ثم تدخل في الصفقة اما اذا كسر واتد في وقته فذلك كسر كاذب. بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري والسلام

maye
03-15-2017, 00:16
شكر الك يا سيدي على ذكر الموضوع والتنبيه ولكن لم افهم ما معنى الكسر الكاذب في السوق المتذبذبة
جزاك الله خيرا وتقبل مروري

ilyestoumi
03-15-2017, 00:30
بســـم الــــــله
السلام عليكم و رحمة الله
يجب عليك هو ان تنتظر شمعتين اغلاق تحت الترند او فوقه ثم
تدخل في الصفقة اما اذا كسر واتد في وقته فذلك كسر كاذ
شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك

latraaa
05-11-2017, 19:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم أخيالكيرم و ارى انه لابد م العم لعلى التعلم الراقي القيم و هدا الأمر يمكنك أن تحققه إن شا الله من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قيمة إن شا ء الله

Mazek
05-25-2017, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. الكسر الكاذب خطير و يخدع كثير من التجار

m7med
05-25-2017, 19:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك معرفة ذلك يا اخي الكريم عن طريق بعض من المؤشرات الخاصة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
05-26-2017, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك مميز ومرتب ومنسق وانا كمبتدا استفد كتير من تلك الطرح المميز والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

anaboda
05-26-2017, 21:42
فى ناس خاصه الناس المبتدئين لا يعرفون ما هوا الكسر الكاذب وبيحسبو ان كدا ممكن كسر الترند وفى الحقيقه بيكون كسر كاذب ومش كسر صحيح لانه بيبان خالص وتقبلو تحياتى

ilyess
05-27-2017, 02:14
فعلا اخي الكريم الكسر الكاذب هو من بين الاشياء التي يجب
الاحتياط منها لانها تسبب في خسائر كبيرة للمتاجرين
لانه يتم الاعتماد على الكسر في الذخول للصفقة من بدايتها ل
كن يفاجئ المتداول بانعكاس

Aymen 1999
05-30-2017, 17:21
اشكرك اخى على موضوعك الشيق والمفيد
والحمد لله لقد استفدت من الموضوع ومن الردود المهمه والتى هى فى صلب الموضوع
واتمنى ان اجد المزيد من مواضيعك المفيده والتى اسعدتنى وافادتنى

zouga91
05-30-2017, 17:26
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع والمفيد صراحة يمكنك ان تعرف الكسر الكادب ببساطة عبر الدايفرجنس او تشبعات في ماكد

hamadasalama
05-30-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا عن الكسر الكاذب السوق حيث ان الكثير منه ينخدع بعد اي كسر ويقوم بالدخول في الاتجاه والسوق يعكس عليه ..................

LAIRB
05-30-2017, 18:20
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الكسر الكادب يا اخي من اهم الاشياء التي يهتم بها صناع السوق من اجل التحايل على المتداولون
بالتوفيق للجميع

mohamed shams
05-30-2017, 19:09
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الكسر الكاذب من اكثر الاشياء الصعبه وصعب تحديدها
هو كسر الترند وثم العوده للمسار العادى ولكن يمكنك تمييزع من خلال موشرات
بالتوفيق

Abu_Yassin
05-31-2017, 00:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الغالى الكسر الكاذب معضلة كبيرة لأنه بيخدع العديد من المتداولين

tahar2015
06-04-2017, 05:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الكسر الكاذب هو حركة من صناع السوق لظرب الستوبات
تحياتي للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

amir anwar
06-07-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهناك طريقة أخري لكشف الكسر الكاذب وهو اعادة الأختبار لخط المقاومة او الدعم فأن اعاد الأختبار واستمر في اتجاه الكسر فهذا فعلآ كسر حقيقي اذا رجع السعر إلي مساره فهذا اختراق ليس كسر

mostafa2
06-07-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي الكريم الكسر الكاذب هو من بين الاشياء التي يجب الاحتياط منها لانها تسبب في خسائر كبيرة للمتاجرين
لانه يتم الاعتماد على الكسر في الذخول للصفقة من بدايتها لكن يفاجئ المتداول بانعكاس الاتجاه

fouadar
06-07-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هو اختبار للمستوى قد يؤدي إلى كسر هذا المستوى ولكن تتراجع السوق ولا يظل فوق أو أسفل هذا المستوى، وبعبارة أخرى فإن السوق لا يغلق خارج المستوى التي يجري اختباره، بل يترك وراءه نموذج كسر كاذب
تقبل مروري جزاك الله خير

zeze2017
06-07-2017, 17:27
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة الابتعاد عن السوق وقت تغريدات وخطابات ترامب التى تؤدى الى ارتفاع او انخفاض الدولار فاحذرو خطاباته

mohsen massad 120
06-08-2017, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع
فاحيانا يظن المرء ان الاتجاه بدء ينعكس وفى نهاية اليوم يكمل
فى نفس الاتجاه
وشكرا

forexman11
06-10-2017, 13:44
معرفه الكسر الكاذب مين الكاذب الاصيل الذي يتم معرفه هل تم كسر اي اتجاه وتغييره في اي زوج من ازواج العملات لان هذا الكسر يعطينا دلائل واضحه على هل الزواج العمل غير اتجاه او لا

abo.tali.wtalin
06-12-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب موضوعك مهم جدا والله الموفق والمستعان وبيرضع تقبل مروري على مواضيعك

hooda
06-14-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
هي أمور شائعة جدا. فإنه من السهل الوقوع في فخ التفكير الخاطئ بأن نطاق التداول سوف ينكسر ولا يحدث سوى أن السوق يعكس حركته ليتجه إلى داخل حدود النطاق. تقبل مروري

freetrade
06-14-2017, 01:06
الكسر الكاذب بيحصل كتير في سوق الفوركس ولازم المتداول يكون متوخي اقصي درجات الحذر لحاجة زي دي ممكن جدا تحصل والسوق ينعكس علي توقعاته

Marina101
06-14-2017, 01:12
في الحقيقة مساهمات الاعضاء كانت مفيدة في هذا الموضوع بحيث ان جل المعلومات كانت على صواب واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس حيث يجب التعلم والتدرب جيدا قبل البدئ في اي صفقات في منصة التداول

abutalia
06-14-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كثيرامنا يا اخي المحترم ينخدغع في الكسر الكاذب ولكن علينا مراقبته جيدا حتاي لا يخدعنا ويخسرنما اموالا ............

Hasni4
06-14-2017, 01:23
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

hooda
06-25-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من السهل الوقوع في فخ التفكير الخاطئ بأن نطاق التداول سوف ينكسر ولا يحدث سوى أن السوق يعكس حركته. تقبل مروري

amir anwar
06-25-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الكسر الكاذب ممكن يخسرك كتير اوي و خصوصآ لو انت داخل من منطقة خاطئة دون اعادة اختبار لمنطقة دعم او مقاومة

MichaelAnees
06-25-2017, 18:17
ان اختراق مستويات الدعم او المقاومة دائما يسبب لي الخسارة فانا اعتمد في المكسب دائما على تذبذب حركة السوق ولكن عندما يخرج عن نطاق التذبذب تحدث الخسارة

alatn123
06-25-2017, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الكسر الكاذب هو اكبر مزضزع يقلقني و لم اجد له حل الى يومنا هذا , فعلا هو دوما يتسبب في خسارتي
بالتوفيق يا غالي و عيد مبارك

settouti
06-25-2017, 18:34
كسر الكاذب
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله

fouadar
06-25-2017, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الكسر الكاذب هو من الطرق الرابحة التى يتبعها البنوك لتحقق ربح جيد من سوق الفوركس
قبل اختراق السعر للمستطيل فى اتجاه السوق الجديد
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

drissou45
06-25-2017, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاخوه,
انا اخي احلل وادخل على ان تحليلي ناجح 50 في الميه لتفادي الصدمات والحمد الله
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

ahmedmca
06-27-2017, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الكسر يكون على فريمات 5 دقائق و 30 ساعة مثلا يعني الفريمات الصغيرة لذا يفضل الاشتغال على فريم 4 ساعات

ghost mastar
06-27-2017, 16:13
إن حالات الكسر الكاذب في السوق المتذبذبة أو نطاقات التداول هي أمور شائعة جدا. فإنه من السهل الوقوع في فخ التفكير الخاطئ بأن نطاق التداول سوف ينكسر ولا يحدث سوى أن السوق يعكس حركته ليتجه إلى داخل حدود النطاق

akkouche salah
06-27-2017, 16:15
السلام عليكم أخي
مشكوور على الموضوع المميز الكسر الكاطب من أهم عوامل خداع
المتداولين وخسارة الصفقات تقبل مروري أخي...............

emadomda
03-26-2018, 22:00
من المشاكل.

هناك العديد من القوانين المكتوبة التي لا يلتزم بها الناس وهم ليسوا حتى مطلعين عليها بالدرجة الأولى. هذا يعني بأن أغلب الوقت، يمكنك القيام بما تريد وأن لا تواجه مشاكل مع القوانين، ولكن اللحظة التي تقوم بها بتجاوز السلطات أو القيام بمخالفة تستدعي انتباه السلطات، سوف يتم تغريمك لكل الأخطاء التي ارتكبتها، حتى تلك التي لم تعلم بأنها خاطئة. التداول في فوركس في ماليزيا يعتبر مثال جيد على هذا الأمر. من المحتمل بأن كنت تتداول بمالك الخاص، ولا تزعج أي أحد ولا تتحدث عن هذا الموضوع بشكل علني، فلن يحدث لك شيء على الإطلاق. إن قمت بأمر يغضب السلطات، يمكنهم حينها ملاحقتك بسبب كل قانون صغير قمت بمخالفته، بما في ذلك هذا القانون.

بما أن القانون غير واضح هنا، هناك مخاطرة الوقوع في المشاكل مع الحكومة، إن كنت تتداول مع وسيط غير مدرج على قائمة المؤسسات المرخصة والفئات التشريعية، وبعد ذلك المخاطرة بأن يتم التدقيق في كل شيء آخر تقوم به كذلك. مع هذا بالإعتبار، أغلبية الناس الذين يتداولون من ماليزيا بإستخدام أموالهم الخاصة ومع وسطاء خاريجيين، لن يواجهوا أية مشاكل

a7med 2almasry
03-26-2018, 22:23
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات المهم في التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ehabbob
03-27-2018, 01:09
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات القيمة عن الكسر الكاذب فى السوق المتذبذب واطلب من الله الربح لك ولجميع الاعضاء
والله ولى التوفيق

amine saddiki
03-27-2018, 01:53
اخي العزيز المتاجرين على الترند و الكسر الكاذب هو من بين الاشياء التي يجب الاحتياط منها لانها تسبب في خسائر كبيرة للمتاجرين

hady sayed
03-27-2018, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
الكتير من المتداولين يصقطون في فخ الكسر الكادب لكي تتاكد من الكسر
يجب ان تنتضر شمعة الاربع ساعات القادمة و تفتح بعد الترند او الدعوم و المقاومة القوية
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي