PDA

View Full Version : بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ماذى تتوقع

time
06-27-2016, 06:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخواني و مساء الخير اما بعد

احبائي و اخوتي في الله بعد الخروج من الاتحاد الاوروبي هل سيواصل الجنيه الاسترليني في الهبوط ام انه بعد تطمينات البنك المركزي سيرتفع و ماذى عن الذهب هل سيواصل الارتفاع عن المستوى اللذي بلغه علما ان هذا المستوى لم يصل اليه منذ خمسين سنة شاركون بارائكم و تعليقاتك وشكرا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kymslye
06-29-2016, 01:01
اتوقع انه سوف يستمر في الهبوط على الاقل سوف يبقى في المستوى الدي فيه ولن يصعد الا في احيانا قليلا من اجل ضري ستوبات تم يعود للاسف لانه الاقتصاد البريطاني يحتاج وقت للعودة

mohcine amari
06-29-2016, 03:02
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
اتوقع انهيار للباوند اخي وانهيار لليورو

maldini
06-29-2016, 03:04
شكرا جدا علي هذه المواضيع و المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله كل خير يا اخي علي الافادة العلمية المثمرة
و اتمني لك النجاح و التوفيق في كل المواضيع

bodamj
06-29-2016, 05:46
اتوقع دخولها مرة اخرى بعد الاستفتاء الى بيعملوة وحاليا جمعو اكتر من مليون توقيع علشان يعيدو الاستفتاء مرة اخرى وكنت اتوقع هبوط اليورو اكثر من ذلك لكنه فى حاله تذبذب

aimene
06-29-2016, 05:52
أتوقع أن الجنيه الإسترليني سيواصل نزوله و العودة لما كان عليه سيكون صعبا
أما بالنسبة للذهب فمن المرجح أن يستمر قي الصعود

متداول خسران
06-29-2016, 05:54
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الدي يتطرق الى مادا سيحدث بعد خروج ابريطانيا من الاتحاد الاوربي لاني صراحة كان لدي لبس في هذا الموضوع بالذات
واصل على هذه الوتيرة ,,مع متمنياتي للجميع بالتوفيق و الارباح , تقبل مروري

magid01
06-29-2016, 07:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا اتوقع ارتفاع الذهب ثانيا هبوط الجنيه الاسترليني ثالثا هبوط النفط رابعا هبوط الاسهم اليابانية و خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي سيتسبب في خسائر كثيرة منها الذي ذكرتها و غيرها الكثير تقبل مروري

FantaSticO
06-29-2016, 07:47
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد وبعد
شكرا اخي الكريم على طرح هذا السؤال
اظن ان بريطانيا خرجت من الاتحاد الاروبي لتنمية الجنيه وليس لتدهوره و اظن انها وضعت استراتيجية محكمة بعيدة المدى
واصل على هذه الوتيرة مع متمنياتي للجميع بالتوفيق و الارباح
تقبل مروري

kymslye
06-30-2016, 15:46
الجنيه الايسترلني سوف يواصل الهبوط ولا اعتقد انه سوف يحقق نتائج ايجابية بسبب انفصال بريطانيا و تحتاج الكتير من الوق لكي تعود من جديد في بناء اقتصادها و اتوقع مزيد من الهبوط في اسهمها و العملة

analyst
06-30-2016, 18:42
لا شيء واضح لحد الساعة اخي الكريم فحتى البريطانيين ليسوا متيقنين من الخروج البريطانييون يرغبوا في اعادة الاقتراع والموضوع مطروح امام البرلمان الاوروبي لكن لو خرجت ممكن اقتصادها يتدرر بشكل كبير

magdy mahmud
06-30-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله
واالله اخي اظن ارتفاع الين لانه هوالملاذ القوي واظن الرتفاع ايضا البيتكوين والذهب واظن هبوط حاد للباوند واليورو
بالتوفيق للجميع

mouhcine1991
06-30-2016, 21:25
السلام عليك يا اخي القاضل..:)
بعد خروج بريطانيا من اروبا على خلفية الإنتخابات، من المحتمل أن يواصل المستثمرون التركيز على التأثيرات الاقتصادية والتصنيفات الإئتمانية.
وقد تسبب ايضا صراعات داخلية...
وشكرا

mostafaali
06-30-2016, 21:28
رمضان كريم احبتي

محمد صلاح
07-02-2016, 18:47
اتوقع ان هذا سيؤثر تاثيرا كبيرا على الجنيه الاسترالينى واعتقد اننا امام مزيد من الهبوط وخاصة امام الدولار اما الباوند ين فحذارى من تدخل البنك المركزى اليابانى

berserkern
07-02-2016, 18:48
خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي قد يكون فيه بعض الايجابيات لبريطانيا من جهة و لو ان المرجح انه سيسبب لها مشاكل من العيار الثقيل لكن الاتحاد الاوروبي نفقدانه احد الكبار ، بريطانيا،المانيا،فرنسا فانه سيكون اضعف كاتحاد ولكن بعض البلدان المجاورة ستستفيد من ترك عديد الشركات لبريطانيا و فتح مقرات في بلدان تابعة للاتحاد الاوروبي

engmohamed
07-02-2016, 19:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز شكرا على الشرح الرائع و الجميل
و ننتظر منك المزيد من الاضافات لتعم الفائده و مزيد من الربح و البعد عن الخساره
مشكووووووووور و ننتظر المزيد و المزيد عن خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ماذى تتوقع
و كل عام و انت بخير عيد فطر مبارك
:woo::woo::woo::woo:

khalidjoker
07-03-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
طبعا بعد خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي فإنني أتوقع إنهيار للعملة و اله أعلم.

ahmedmetwali
07-03-2016, 19:34
ستعاود بريطنيا نهوضها من جديد ولكنى اخشى على الاتحاد الاوروبى حيث هددت بعض الدول بالخروج من الاتحاد الاوروبى
وذلك لانه يمارض دغوط سياديه على الدول فاعتقد ان المخيف هو مستقبل اليورو وليست انجلترا

شبه منحرف
07-03-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرر الشعب البريطانى مؤخرا فى تصويت شعبى ان يخرج من الاتحاد الاوربى نهائيا وانا اتوقع مزيدا من الضعف للاقتصاد البريطانى

متداول ممرجن
07-03-2016, 20:53
بسم الله الرحمن الرحين
عيد مبارك سعيد و كل عام و انتم بخير
موضوع جميل حول بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ماذى تتوقع
و بالتوفيق و مزيدا من المواضيع الجميلة

adamarwan
07-03-2016, 21:02
فى العديد من الادات التى تم حدوتها فى هده
الابام لالتى ادت الى التغير الكبير فى السوق
لدى لب من ان تجرى لكل امر الف حساب
وحظ موفق

engmohamed
07-03-2016, 21:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز
كل عام و انت بخير بمناسبه عيد الفطر المبارك
مشكور على الشرح الرائع و المجهود المبذول فى الشرح و ننتظر منك المزيد

zakariaguemi
07-09-2016, 15:10
إلى كل من توقع الهبوط لعملة بريطانيا فقد كان تحليله صحيح ف الكتر من خسر أمواله بسبب هاد الخبر والكتير من ربه من أجل هدى الخبر أهنء كل من فاز وأقول لكل من خسر الله أيعودك فالفوركس هو هدى قد يجعلك غني في دقيقة أو فقير في دقيقة لكن العيب ألا تكمل في هدى المجال بعد أن هزمك

mohamed shabana 26
07-09-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله
توقعى الشخصى هبوط شديد وانحدار فى اليورو
وهبوط شديد وانحدار فى الباوند الجنيه الاسترلينى
بالتوفيق ان شاء الله لكم

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 17:19
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
تحياتي

nonam
08-14-2016, 16:30
السلام عليكم ....الحقيقة انة تم تاجيل خروج بريكطانيا من الاتحاد الاوروبي الي عام 19 ودة من الممكن ان يكون لة الاثر علي التعامل مع الباوند ودة مهم جدا من الممن ان يغير الوضع مؤقت
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-14-2016, 16:49
كنت اتوقع طبعا هبوط الباوند دولار الفين نقطة
لانو نفس سناريو الفرنك
لما هبط
واعتقد قريب هيعاود الصعود تانى ممكن مع بداية السنة الجديدة

Forex-eg
04-03-2017, 20:04
ماذا ترى الان لا تتعامل بريطانيا كما كانت من قبل وسقوط معظم تداولاتها فى الحضيض وهذا ليس مؤشر سهل التعامل معه مشكور على المعلومات

zunebha
04-03-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا شخصيا غير متفاءلة واتوقع رحوع السوق وتضهوره.
بارك الله فيك اخي الكريم وبالتوفيق تقبل مروري.

antr
04-03-2017, 21:51
لا يوجد الكثير من الممكن ان يحدث لكن لو استمر الخروج من الاتحاد الاوربى بيكون هناك مخاطر كبيرى تحيط بالاتحاد فى الوقت القادم

michael1
04-03-2017, 22:38
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز انا اعتقد ان بعد خروج برطانيا من الاتحادالاوربى
سوف يوادى الى ارنخفاض اليورو وايضا معه الجنية الاسترلينى ايضا

sinaa
04-03-2017, 23:13
شكرا جدا علي هذه المواضيع و المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله كل خير يا اخي علي الافادة العلمية المثمرة
و اتمني لك النجاح و التوفيق في كل المواضيع

ابوفؤاد
04-03-2017, 23:27
ارى ان الاقتصاد البريطانياجيد الى حد كبير مما يجعل امر ان ينهارالبوند مستبعد و لطن مع هذا من الممكن ان يتاثر قليل و يمكن ان يزور قاع زمنى قديم ز من ثم يبدء بالدفاع و اخذ مسار التصحيح

ماجدة اسحق سعد
04-03-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز لا احد يستطيع توقع
الاشياء بدقه وانما ستكون مجرد توقعات او اراء شخصيه ف الفوركس لا احد يتجكم به

marwa94
04-04-2017, 00:44
السلام عليكم ، نعم هذه الدهر حقيقية وسلبية و أضن أنها ناتجة عن سؤ فهم وقرأت كيفيت العمل أو الغيت من هذا العالم لذلك معضم المبتدئين يملون بسرعة وينسحبون بدون معرفة قيمة هذا المنتدى المميز وشكرا

Mr Fathy
04-04-2017, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا اعتقد ان العملة كدا هتنخفض جدا جدا لادنى مستويات فى السوق الا ان يتدخل البنك المركزى للمملكة المتحدة

mid0killer
04-04-2017, 02:32
لا اتوقع سوي قوه للباوند قصاد كل العملات الجنيه الاسترليني محلق الى الفضاء فى سفينة فضاء خاصه به تفوق سرعتها سرعةالضوء ولا تقل عزيزي شاري الباوند انه سيقوي ويبتلع الدولار

Gory Anwar
05-26-2017, 21:06
عامة يعني من وجهة نظري ان بريطانيا ليها اقتصاد جيد لا باس به وكان داعم لاقتصاد دول الاتحاد الاوروبي
اما بالنسبة لعمليات التضييق التي حدثت مؤخرا فاعتقد انها لن تستمر طويلا
وان الدورة الاقتصادية الهابطة التي دخلها اليورو والاسترليني لبعض الوقت اعتقد انها ستتلاشى بحلول نهاية 2017

ahmedhathout
06-17-2017, 16:52
الاسترليني عمله قويه جدا ولذلك اظن انه يتعافى وبعيد عن الانهيار وسرعان ما
يستعيد مكانته وقوته

بروفسير العرب
06-24-2017, 18:31
توقع بعد خروج بريطانيه انهيار كبير جدا فى الجنبيه الاستلرلينى
لفترات طويله من الزمن ولن يعود مجدد الى منطقه قويه

m7med
06-24-2017, 21:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة يا اخي الكريم انا لا اتوقع اي شئ عن برطنيا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bitcoin
06-24-2017, 21:47
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الدي يتطرق الى مادا سيحدث بعد خروج ابريطانيا من الاتحاد الاوربي لاني صراحة كان لدي لبس في هذا الموضوع بالذات

Abu_Yassin
06-24-2017, 22:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم تأثير خروج بريطانيا من الأتحاد الأوروبى كبير جدا على كلا من بريطانيا والأتحاد الأوروبى

omar2017
06-24-2017, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خروج بريطانيا بالطبع من الاتحاد الاوروبي سيكون له تاثير سلبي بالطبع على جميع الازواج اليورو والباوند

sonson
06-26-2017, 10:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد خروج بريطانينا يا اخي الفاضل من الاتحاد الاوربي تغير الامر تماما وشاهدنا ارتفاع الاسترليني وانخفاض اليورو بشكل كبير

عبد الرحيم رافا
06-27-2017, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله
فات الاوان و خرجت بريطانيا و انهار الباوند و من استفاد فهنيئا له بما كسبه و الان الاعلان الرسمي . . .

عبد الرحيم رافا
06-28-2017, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله
اتوقع ان اليورو على المدى البعيد سيتاثر ولكن الباونجد البريطاني سيعرف انتعاش كبير على المستوى العالمي

abutalia
07-03-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتوقع يا اخي المحرتم بعد خروج بريكانيا من الاتجحاد الاوربي ان يرتفع الاسترليني ويهبط الدولار في عام 2017 ...........

skylol
07-23-2017, 13:59

اخي الغالي المتوقع ان يتأثر اليورو والباوند في نفس الوقت لذلك ننتظر الى حين الخروج النهائي وبالتوفيق للجميع

yousee
07-23-2017, 14:19
ان بعض خروج بريطنيا من الإتحاد الأروبي تتوقع أنه سيكون هناك خلفات كبيرة بين الإتحاد الأروبي لأن بريطنيا كانت من alدول العضمى التي ترفع من إقتصاد الإتحاد الأروبي لهدا اتمنى أن تكون فاهم هدا الموضوع بشكل أكتر من جيد

سيد2017
07-23-2017, 14:40
بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي الذى حدث ان الجنيه الاسترلينى انهار امام معظم العملات ولكن بعد فترة بدا فى ان يتعافي مرة اخرى امام هذه العملات يعنى الموضوع كان مسالة وقت مش اكتر

yassmiina
07-23-2017, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتوقع هبوط الجنيه الاسترليني بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي و الله اعلم
تقبل مروري و تحياتي و بالتوفيق

hooda
08-09-2017, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد الخروج من الاتحاد الاوروبي هل سيواصل الجنيه الاسترليني في الهبوط ام انه بعد تطمينات البنك المركزي سيرتفع؟

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 20:59
رمضان كريم احبتي

محمد حافظ 120
08-21-2017, 21:38
في رايي اخي الكريم ان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يمكن ان يكون له تاثير سلبي علي قوه العمله البريطانية... واعتقد ان هذا سوف يؤثر ايضا علي تداولنا من في الفوركس لذلك انا اري انه يجب علي المتداولين الابتعاد عن العمله البريطانية في الوقت الحاضر والمستقبل حتي نري ما التغيرات التي سوف تحدث

Qcaro
08-21-2017, 21:51
السلام عليكم
شخصيا غير متفائل واتوقع رحوع السوق وتدهوره
توقعى الشخصى هبوط شديد وانحدار فى اليورو

وهبوط شديد وانحدار فى الباوند الجنيه الاسترلينى

هدير البدري نور
08-21-2017, 23:57
والله يا اخي هو اللي اعرفه انه دا بيئثر علي سوق العملات الاجنبية
في السوق بيبقا متقلب جداا انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

M0hsenalawady
08-22-2017, 00:03
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
من المؤكد ان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيؤثر اقتصاديا بالسلب علي اوروبا كلها وكذلك على سعر الباوند بالتاكيد وسيظل في الهبوط في اعتقادي الشخصي

apdallh
08-22-2017, 00:09
للاسف سيظل الجنية الاسترالي في الهبوط نتيجة لخروج الاتحاد الاوربي
ولن يرتفع الا بحدث اقتصادي اوربي ضخم ليعودالجنية الاسترالي للصعود مرة اخري وشكرا لك علي الموضوع الرائع

algendy
08-22-2017, 00:32
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم التوقع لسعر الجنية الاسترلينى فى المستقبل القريب سيكون فى مصلحة الاسترلينى نظرا لضعف الدولار و لكن على المدى البعيد ما زال هناك مخاطر تحيط بالاسترلينى لعدم وضوح الرؤية بشأن شروط خروج بريطانيا من الاتحاد الااوروبى

ahmedmahmoud2017
08-22-2017, 01:34
بعد هروج بريطانبا م الاتحاد الاوروبي انهار البادوند واليورو للاسف لك حاليا بدءا في استعادة رونقهم داخل الفوركس مره اخريب في ظل الهبوط المدوري للدولار بعد تولي ترامب الرئاسة الامريكية

ehabbob
08-22-2017, 12:37
وجزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

Ahmedhumeda
08-22-2017, 13:10

hassansalwanagy
08-27-2017, 20:27
رمضان كريم احبتي

M.R
09-03-2017, 22:50
اعتقد ذلك لايدوم كثيرا نظرا لقوة بريطانيا فى التمسك بمقدراتها المالية وكذلك لامتلاكها خيرة الاقتصادين الذى يملكون الخبرة فى اداراة الاقتصاد البريطانى والتنمية وذلك عبر القرارت الرشيدة المتخذة

ahmedabdelbacki
09-03-2017, 23:27
الأتحاد الأوروبى وبريطانيا لايمكن ان يستغنوا عن بعضهم البعض سيكون هناك اتفاقات وستكون هناك مقاربات فى التجارة وسيتعود الباوند الى مركزه مره اخري لكن بعد بعض الوقت

zam_bozo
09-05-2017, 10:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي لن يواصل الجنيه الاسترليني في الهبوط ولن يرتفع أيضا
.. بل المتوقع ان يهبط اليورو على اساس ان احدى الدول الداعمة له والقوية قد خرجت

mohamed kamal fadel
09-05-2017, 11:20
بالنسبة لى معلومة جديدة واول مرة اقرها
ان بريطانيا خرجت من الاتحاد الاوربى
احتمال نزول اول ارتفاع للجنيه الاسترلينى

ahmed.mohamed
09-06-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبة لخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي لم يحن بعد و اذا خرجت رح يسقط الباوند أمام جميع العملات وهذا أمر سلبي على بريطانيا

eslam-gad
09-06-2017, 14:25
الاخوة الافاضل لكم مني جزيل الشكر علي ما تقدمونه لنا من شروحات ودروس مفيدة لكي نتعلم منها
وننتظر منكم المزيد لكي نستفيد من خبراتكم
واتمني لكم التوفيق الدائم
والله الموفق لنا ولكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yousif200
09-06-2017, 14:27
ارتفاع الذهب النهاردة اخر خبر نازل مستوي اللي وصل لية اعلي سعر منذ سنة بسبب
زيادة الطلب علي شرائة بالذات في الدول العربية ام الجنية الاسترليني مش مطمن

ahmed.mohamed
09-13-2017, 22:25
السلام عليكم بعد قرار خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي سيتضرر الباوند كثيرا و ينزل أمام جميع العملات كما أن منطقة أوروبا ستفقد قطب و دولة قوية اقتصاديا كذلك سيكون نتائجه سلبية و يحدث مشاكل في اقتصاد المنطقة

mostafa1995
09-13-2017, 23:11
اليورو كان منخفض ومع ذلك ارتفع
الذهب ارتفع
وكانه لم تخرج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي
الصراحة على ما اظن انا عن نفسي يعني انه لم يحدث اي تغيير بتاتا
وتحياتي لك

medo mohamed
09-14-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى ما يفيدنا الان ان بريطانيا خرجت من الاتحاد الاوروبى بصراحه هذه المنشورات لا احبها لان من يكتبها يريد ربح البونص فقط ولاكن العضو المتميز هو من يشارك اشياء مفيده وتستمر الى الابد طول ما فيه تداول ومتداولين

mohamed el haoussi
10-11-2017, 00:24
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز لازال تأتير هاذا الخبر على الجينيه نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

tazi larbi
10-11-2017, 00:32
السلام عليكم مشاكل اوروبا لا تاتي فردا بعد بريطانيا هناك مشكلة كتالونيا التي ستنفصل عن اسبانيا وما الوضع اذا حدث ذلك ناهيك عن الكوارث الطبيغية وهذا كله يصب في صالح عملة الولايات المتحدة الدولار اتمنى لكم النجااح والله الموفق

magic10
10-11-2017, 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم

انا لا اعرف اخى الكريم وكن كل شىء يظهر بمرور الوقت واتمنى لك النجاح والتوفيق

A.mustafa
04-29-2018, 13:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ترى الان لا تتعامل بريطانيا كما كانت من قبل وسقوط معظم تداولاتها وهذا ليس مؤشر سهل التعامل معه...