PDA

View Full Version : Trend is your friend الاتجاة صديق المتاجر

magdy mahmud
06-27-2016, 13:53
هي مقولة شائعة بين المتاجرين في الأسواق المالية بما فيها سوق العملات , ويقصد فيها إن القرار الأفضل في البيع والشراء
لابد أن يكون موافقاً لاتجاه ميل السعر trend.
من الاخر لاتعاند الاتجاة العام

nonam
08-14-2016, 14:33
السلام عليكم .... من المهم ان انت تاخد بالك من التداول ومن الاتجاة بتاع التداول لان التعامل معاه من المهم جدا ان يكو نالادوات الفنية الاهم في التعامل مع التداول وكمان الادوات الحقيقية الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohammed26
08-14-2016, 14:54
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جعله الله لك في ميزان حسنات على هذه المعلومات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري...

doaa sary
08-15-2016, 18:28
صحيح
الترند من اهم الادوات والمؤشرات المستخدمة ف الفوركس
ولتحليل العملات وةللمساعده ف فهم حركة السعر واتجاة السوق

رومانى
08-15-2016, 19:01
بالفعل لا يمكن ان تتداول عكس الاتجاه العام والذى يوضحه الترند فكيف يكون الاتجاه صاعد
وانت تختار صفقة بيع هل هذا ما يجب عمله فهذا يسمى انتحار وتعمد خسارة .

hunter_world
08-15-2016, 23:53
اكيد ترند ايز فرند ولكن الموصع مش سهل لاانك لازم انك تتعلم ازي ترسم الترند والترند دا اداه واحده بس مش اكتر اخي في الفوركس

hamedibrahim
08-16-2016, 02:27
نقوله مشهور يعلمها كل مندوب في الفوركس
والنص عشاق استراتيجية الترند
شكرا علي تزكية للأعضاء بنيه الجميله ديه
وشكرا وتقبل مروري تحيااااتي

mhmoud60
08-16-2016, 07:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل حركه للسعر يمكن الاستفاده منها اذا استطعت تحديد اتحاهها بدقه سواء كانت فى اتجاه الترند او عكسه وشكرا لصاحب المشاركه

ashmawey
05-25-2017, 17:48
بالفعل فلابد من السير في اتجاه الترند سواء كان صاعدا او هابطا وهذا يعتمد على تحليلك الفني الخاص قبل بدء التداول وتحديد اتجاه الترند

zunebha
05-26-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هذه من بين المكاسب التي نبحث عنها.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

nour3iny
05-26-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا الاتجاه العام للسعر صديق للمتدوال ولازم الدخول مع الاتجاه مش عكسه تقبل مروى

zouga91
05-27-2017, 16:46
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك فعلا لقد صدق من قال هذا الكلام فعلا هو صديقك الاتجاه العام لكي تعرفه عليك ان تحلل اطارات زمنية الكبيرة

THEKINGALLHBI
05-27-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع
والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر....
.. وشكرا.........

عبد الرحيم رافا
05-27-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الفاضل يقولون هادي المقولة الناس المحترفين في مجال التداول ب العملات الاجنبية صاحب الترند يصاحبك

M0hsenalawady
05-28-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
نعم اخي الكريم النصيحة هي امشي في اتجاه السعر (الترند) وده من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-17-2017, 21:12
السلام الله عليكم رسم خط الترند من اهم الامور التي تساهم في معرفة الاتجاه الصحيح للتجارة في العمولات الأجنبية الفوركس

ehabbob
11-19-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم فى راى المقصود البيع والشراء مع اتجاه الزوج مع الرغم انه بيكون فى صعوبه فى تحديد الاتجاه على فريم الساعات
والله ولى التوفيق

Mo7a
11-19-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي اتفق معك جدا ان التداول مع اتجاه التريند او الاتجاه العام لزوج العملة هو افضل اسلوب للتداول لان نسبة المخاطرة فيه تعتبر قليلة جدا ولاكن كيفيه رسم التريند ومعرفه نقط الدخول والخروج هذا هو المهم

maryam ahmed
11-20-2017, 00:19
التداول باستخدام خطوط الاتجاه هو امر هام جدا و يعتبر جزء لا يتجزأ من التحليل الفني و هو من اهم انواع التحليلات ومن الهام معرفة كيفية رسم الترند بكل دقة و معرفة متى يتم اختراقه و ضروري جدا احترام الاتجاه العام للسوق اثناء عقد صفقات

فهمى لاشين
11-20-2017, 00:45
بسم الله
صدقت فيما ذكرت فالاتجاه صديقى مقولة تجريبية وفعلية ونتائجها عالية الصدق
وهذا فى البيع والشراء
تحياتى

eslam etman
11-20-2017, 01:26
والله يا اخى هى مقوله صحيحة 100 فى المائة لانه حتى لو عكس عليك السعر يكون مجرد تصحيح لا اكثر ويسير بعدها السعر فى اتجاها اى يكون تكون شبه معدومة الخسائر و وفقك الله ان شاء الله

zakaria97
11-20-2017, 01:35
دائما المتداول الدي يتداول مع الاتجاه تجده ناجحا جدا جدا جدا قي تداوله اليومي

muhammad ismail
12-22-2017, 08:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم الافضل انك تتداول مع الاتجاه العام للسعر ولكن لو انت شخص بتخطف نقاط سريعه من السوق وببتدول على الفريمات الصغيرة تقدر ان انت تدخل عمس الترند
لخطف بعض النقاط لان الترند بيتحدد اتجاه على الفريم اليومى اللى يعتبر صغير بالنسبه لتحديد الاتجاه يبقى العمل على فريم الساعه لكسب بعض النقاط الصغيرة لا يوجد ضرر به

Najmi
01-14-2018, 20:23
مرحبا أخي الكريم
صح لكن انتبه الترند ليس هو مجرد خط يرسم على قمتين أو قاعين هو أكبر من ذلك إنه الإتجاه العام للزوج
وكلما كان من فريم أكبر كان أصدق وأقوى
تقبل مروري

skylol
01-14-2018, 21:38

اخي الغالي بالفعل الترند صديقك ويجب دائما ان تتداول معه لا عكسه وانا دائما اعتمد على التداول مع الترند وايضا تحديد الدعوم ومالقاومات وابدا التداول وهي طريقة ناجحة في التداول والكثير من المتداوليين يستخدموها والحمدلله الربح منا كبير والخسارة قليلة

zouga91
01-15-2018, 01:04
شكرا على نصيحتك اخي الكريم بارك الله فيك
فعلا صاحب المقولة يدري مايثوله جدا الاتجاه صجيقك ونقصد به ان بنقى دائما ما الاتداه العام للسوق اي مع فريمات الكبيرة الاربع ساعات واليومي والاسبوعي قم بتحليلهم واذا وجدت توافقا ابحث عن فرصة في فريمات الصغير مثل الساعة والنصف الساعة وادخل مع الاتجاه سوف يكون هدفك كبير جدا وستوبك صغير اما عس الاتجاه عليك ان تكون محترف وتعرف ماذا تفعل بالتوفيق لك

emadomda
01-15-2018, 23:10
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا ليس دائما هكذا يا صديقي من الممكن ان تقوم بعمل الصفقه عكس الترند وتربح
اظن انها ليست قاعده ولا قانون
يجب ان نقوم بعمل الصفقات حسب استراتيجيه ناجحه

haoundz
01-17-2018, 17:50
السلام عليكم .... من المهم ان انت تاخد بالك من التداول ومن الاتجاة بتاع التداول لان التعامل معاه من المهم جدا ان يكو نالادوات الفنية الاهم في التعامل مع التداول وكمان الادوات الحقيقية الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

michael1
01-17-2018, 20:40
انا اعتقد فعلا اخى ان الاتجاه هو صديق المتداول على الفوركس
لان الاتجاه فى التداول على الفوركس
هو من اهم الامور التى يجب ان نتحدث عنها فانا احب دائما التداول على الاتجاة فى الاسواق لانه مربح جدا لى شخصيا ولك كل التوفيق انشاء الله