PDA

View Full Version : القواعد الرئيسية في إدارة المخاطر

magdy mahmud
06-27-2016, 14:11
القواعد الرئيسية في إدارة المخاطر
قبل الدخول في المتاجرة الفعلية
هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها حرفياً قبل المتاجرة الفعلية وهي :
القاعدة الأولى : عدم المتاجرة بأموال حقيقية قبل التدريب والممارسة الطويلة .
القاعدة الثانية : الاستثمار بالمبلغ الذي يمكنك أن تخسره كلياً .
القاعدة الثالثة : البدء في المتاجرة بحساب مصغّر .

nonam
08-14-2016, 14:20
السلام عليكم .... ادارة المخاطر من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع المخاطر الحقيقية الاهم في التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
08-14-2016, 19:14
نعم اخى من الجيد ان تكون لك قواعد تعتمد عليها فى
ان تتمكن من ان تجرى الصفقات وكدالك فى ان تكون دو علم فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى

ben16
08-14-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
واتفق تماما كما اظيف لك لو سمحت الابتعاد عن اوقات التداول وقت الاخبار
لانه وقت تقلبات كبيرة قد نظر باصحاب الحسابات الصغيرة
شكرا وبالتوفيق للجميع

MHDF
08-14-2016, 19:40
وحظ موفق اخى

raamoo
08-14-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

titotroy
08-14-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى هذه القواعد مهمة جدا جدا
لكل من يريد ان يصبح تاجر ناجح في مجال الفوركس
تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا لك

ahmedhanafy
08-14-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الفاضل علي هيك نصائح وراح نعمل بها

ayoubfc
08-14-2016, 22:00
ادارة المخاطر من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان
يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع المخاطر الحقيقية الاهم في التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakdz
08-14-2016, 22:01
الــســلام عليــكم ورحمــة الله تعــالى بركــاته
نعم أخي العزيــز و شكرا لك على تلخيص قواعد الفووركس و أسباب الخسارة و لاكن للأسف هناك الكثير من المتداولين يتجخاهلون هذ القواعد.

mohammed26
08-15-2016, 02:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخي اخواني الاعزاء
موضوع جميل اخي الكريم واصل
تقبلوا تحياتى السلام عليكم و رحمة الله تعالى

michael1
08-15-2016, 02:52
انا ايضا اشكرك على الموضوع المميز وانا اتفق معك تماما فى هذه القواعد
الرئيسية واحب ان اضيف لها الابتعاد عن الطمع لانه يخسرنا الكثير من المال

mohamed elsyed
08-15-2016, 09:11
Jun 11, 2010 - القواعد الرئيسية في إدارة المخاطر بعد الدخول في مجال المتاجرة الفعلية . الآن وبعد أن مارست المتاجرة على الطبيعة مستخدماً حساباً افتراضياً. لعدة أشهر ...

---------- Post added at 09:11 AM ---------- Previous post was at 08:32 AM ----------

الإسلامي هو حرية التعاقد في حدود النظام العام ، إلا أن كثرة القواعد التي تعتبر من النظام العام تضيق من هذه الحرية " ". وإني لأعجب من إقحام فضيلته لمصطلحات القانون ...

جمال صادق
08-15-2016, 09:19
ادارة راس المال هى الاداة الاقوى فى العديد من الاوقات و انة من الممكن ان نستحدم هذة الاستراتيجيات من اجل فهم العديد من قواعدج الانضباط فى العمل

mronei
08-15-2016, 13:40
ادارة راس المال هى الاداة الاقوى فى العديد من الاوقات و انة من الممكن ان نستحدم هذة الاستراتيجيات من اجل فهم العديد من قواعدج الانضباط فى العمل

والمهم بردو معرفه الاتجاه وايضا معرفه رسم الترند من اول الاساسيات الي بيكون مطلوب منا هنا ان نتعلمه وطبعا بعد التعلم كل متاجر بيدرب
على الديمو على كيفيه الرسم

lionardodicaprio940
08-15-2016, 13:41
شكرا لك اخي على هده النصائح المميزة
اتمنى من الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع
تحياتي

dellos
08-15-2016, 13:49
معك حق يجب ان يكون لدينا قواعد ثابتة في ادارة راس المال ومن بينها عدم الطمع وصبر على ربح ووضع ستوب لوز لانه مهم ويحمينا من
تقلبات السوق

lionardodicaprio940
08-15-2016, 13:50
بارك الله فيك اخي على هدى النصائح
اتمنى من الله ان يجعله في حسناتك
بالتوفيق للجميع
تقبل تحياتي

doaa sary
03-22-2017, 00:46
موضوع حلو اووى لان ادارة المخاطر مهمه
وادارة راس المال
هو اة بنشتغل بالبونص مش مال حقيقى
لاكن بنتعب جدا ف عمل الردود يبقا لية نتمرجن
متخسرش اكتر من 10% من راس مالك
بالتوفيق للكل

مروه عصر
03-22-2017, 02:03
السلام عليكم
يجب علينا فى البدايه تعلم كيفيه داره المخاطر حتى نتمكن من العمل بها اذا تعرضا لخطر ونتمكن من حلها والابتعاد عنها وتحويلها الى مكاسب ؟؟؟

nasro benz
03-22-2017, 02:21
السلام اخي
الاباتعاد عن الطمع والجشع وتتبع ادارة راس مال صارمة هي احسن القواعد التي يتبعونها اصحاب الخبرة
وفقك الله

ابوعلى
03-22-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم القواهد انك انت تتعلم وتبعد عن الشغل وقتالاخبار ودى حاجه انت لاوزم تعرفها اوى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

skylol
03-24-2017, 01:00

اخي الغالي اشكرك على هذه النصائح المهمة اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع

forexaly5
03-24-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذه النصائح الجد القيمة لابد أن نتعلم جيدا في هذا العالم المظلم و كذلك لابد أن يكون جنالك صبر وإحترافية في تداولك

فهمى لاشين
03-24-2017, 14:20
القواعد الرئيسية في إدارة المخاطر
قبل الدخول في المتاجرة الفعلية
هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها حرفياً قبل المتاجرة الفعلية وهي :
القاعدة الأولى : عدم المتاجرة بأموال حقيقية قبل التدريب والممارسة الطويلة .
القاعدة الثانية : الاستثمار بالمبلغ الذي يمكنك أن تخسره كلياً .
القاعدة الثالثة : البدء في المتاجرة بحساب مصغّر .

والله مشكور على اظهارك لهذه القواعد
فهى تتغلب على اهم سموم الوركس مثل التهور والاندفاع والطمع والعشوائية
وعدم حسن ادارة رأس المال

alonsoo
03-24-2017, 14:28
لو انا تاجرت بمبلغ ممكن اخسره كله يبقى انا كدا حطيت فى دماغى انى هخسره والتفكسر العقلى هيهيألى الكلام ده فاكيد هخسر بالطريقة دى
لكن بالعكس لابد ان يكون هناك ثقة فى النفس اننى ساربح منه

ali gamal
03-24-2017, 17:21
اداره المخاطر – عندما تتحدث عن تحقيق الأرباح الكبيرة فانت تقصد اداره المخاطر او اداره رأس المال السليمه , لان هذا هو ما سيصنع لك أموال حقيقيه لهذا فان كل سنت يجب ان يتم إدارته جيده لتحقيق المزيد من الارباح , هذا هو مجال عمل إدارة رأس الم

capoeira
03-24-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان من الافضل فى البداية ان تنتظر حتى يصل حساب البونص الى كمية كبيرة وبعد ذلك ان تقوم بقسمة
المبلغ الذى فى حسابك وتتاجر بحوالى 2 % منه فقط

ayouz
03-24-2017, 17:42
السلام عليكم النقطة الاهم اخي اظن انها الثانية وهي ان تتاجر بالمبلغ الدي ممكن ان تتحمل خسارته في اي وقت يعني لاتغامر براس مال كبير في الاول

احمد فرحان منصور
03-24-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صدقت استاذي لابد من احداث قواعد علمية لتحنب الخسائر في كل المجالات وليس بالفوركس فقط

tahar2015
03-24-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
الاباتعاد عن الطمع والجشع وتتبع ادارة راس مال صارمة هي احسن القواعد التي يتبعونها اصحاب الخبرة
وفقك الله

zeze2017
03-24-2017, 18:29
https://www.youtube.com/watch?v=7KGs4OEQ_lQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------********************فوركس : استراتجية الستوكاستك الخارقة فريم 5 دقائق - فتح واغلاق صفقة رابحة لايف

Mr Fathy
03-24-2017, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة فعلا ان الواحد يشتغل براس مال يكون مش خايف انو يخسره كله ولازم يتاجر بلوتات قليلة واستراتيجة كويسة

muhammad ismail
03-24-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم لازم تاخد فترة تدريب كبيرة على الحساب التجريبى عشان تحدد هل تقدر انك تتاجر باموالك
ولا هتخسرها بالاضافه الى تتاجر بمبلغ تقدر تتحمل خسارته ومتزعلش عليه

hamadasalama
03-24-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع الاكثر من رائع ومزيد من موضوعاتك القويه في الفتره القادمه والله يوفقنا

grow
03-24-2017, 20:33
نعم يا اخي الفاضل كلام صحيح
نعم يا اخي يجب عندم الدجخول باموال حقيقيه والتدريب ع حسااب تجريبي
لفتره كبيره اننا ندجخل اي صفقه بمبلغ نكون فعلا ممكن نخسره كله
تقبل مروري تحيااتي لك

Saeed EL Sayed
03-24-2017, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز فعلا فيجب التدريب اولا علي التداول في حساب تجريبي لكي لا يكون الموضوع صعب فيكون عندك خلفية عن الموضوع .

ELTalYaniii
03-24-2017, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي علي موضوعك الممتاز لقد استفدت الكثير شكرا

عبد الرحيم رافا
03-24-2017, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله
ادارة المخاطر يجب على كل متداول في الفوكس ان يراعيها و يتعلمها حيت لا سيغامر بكل ما يملك في صفقة واحدة

abutalia
03-26-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي النصائح الغاليه وانشاء الله نجتهد في التحليلات الفنية والاساسيه ونصبح من الرابحين

nour3iny
03-26-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من العوامل المهمه لتجنب المخاطر التعلم والتدريب الجيد ومعرفه كيفيه اداره راس المال

latraaa
03-26-2017, 18:59
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يرعف الإخوة الكرام كيف يحجققون الثكري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك

Saeed EL Sayed
03-26-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز فيجب أولا أن تدرب علي حساب تجريبي قبل بدء التداول علي التداول علي حساب حقيقي .

marwa94
03-29-2017, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرافعة الملية على اد ماهى تقدر ان تحققك اراح كثيرة وعلى اد ماهى مفيدة جدا هى خطيرة جدا ممكن ان تحسرلك الحساب كله
حاول ان تختار الرافعة المالية المناسبة لكى تحقق اهداف معيمة

bahoma310
04-03-2017, 15:57
المخاطرة الحقيقية في التداول هي التداول بدون استراتيجية لرأس المال ولا اقول استراتيجية تداول لان الفرق بين البنوك وكبار المحافظ والمتداولين الصغار مثلنا هو ادارة راس المال

Lante
04-03-2017, 16:10
ادارة المخاطر من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان
يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع المخاطر الحقيقية الاهم في التعامل مع الادوات
بالتوفيق

freetrade
04-03-2017, 16:12
فعلا الحسابات المصغرة او السنت اكونت هي المناسبة بشكل اكبر للمبتدئين من المتداولين حتي وان خسروا بسبب اي خطا لضعف خبرتهم فانهم لن يشعرو بالندم الكبير

fouadar
04-03-2017, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mido elshabrawy
04-03-2017, 17:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخيالفاضل يجب علي كل متداول ان يتدرب جيدا قبل ان يخوض المعركه الحقيقه
و يجب ان لا يخاطر باموال هو في حاجه اليها حتي لا يضع نفسه تحت ضغط نفسي هو في غنه عنه قد يعرضه للخساره
و بالفعل يجب ان يضه خطه عمل و اداره رأس مال لكي يحقق النجاح الباهر ان شاء الله

fathi22
04-03-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه الخطوات او النصائح فمن الخطا الايداع والبدء في التداول قبل التجريب

sinaa
04-03-2017, 22:45
وحظ موفق اخى الغالى

Mohamed Alsaeed
04-03-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
:bravo::bravo::bravo::bravo:
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
..................................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 10:13 PM ---------- Previous post was at 10:11 PM ----------

:accute::accute::accute:
:bravo::bravo::bravo:
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
.......................

M0hsenalawady
04-03-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق ولابد من التدريب المستمر وإدارة رأس المال والبدء بحساب مصغر

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية والبدء بحساب مصغر

Hamza El36
04-03-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم يا أخي معك حق, كل ما قلته صحيح...شكرا جزبلا لك..
وحتى لا قدر الله وقعت خسارة ما على المتداول إلا النهوض والمحاولة من جديد..
عموما أتمنى التوفيق والنجاح لي وللجميع..
تحياتي..

kariim18
04-25-2017, 17:07
فعلا الحسابات المصغرة او السنت اكونت هي المناسبة بشكل اكبر للمبتدئين من المتداولين حتي وان خسروا بسبب اي خطا
لضعف خبرتهم فانهم لن يشعرو بالندم الكبير

magdylotfy2
04-25-2017, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ادارة المخاطر من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع المخاطر الحقيقية الاهم في التعامل مع الادوات ادارة المخاطر من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع المخاطر الحقيقية الاهم في التعامل مع الادوات تقبل مرورى اخى وبارك الله فيك ووفقك فى النجاح فى التداول الفوركس انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

mr.khalled
04-29-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....,
فعلا لابد قبل البدء فى التتداول الحقيقى لابد والتعلم قبل التداول
حتى اتمكن من النجاح وعدم الخساره

zakariacr07
05-03-2017, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم و كذلك من قواعد إدراة المخاطر الإعتماد على أمر وقف الخسارة في كل صفقة يتم الدخول إليها

AMR ELSISY
05-03-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا غالى على القواعد الرئيسية في ادارة الخاطر قبل الدخول في المتاجرة الفعلية تقبل مرورى

zunebha
05-03-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعال وبركاته
نعم اخي الفاضل صدقت ادارة راس المال جد مهم بالفوركس.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على التوضيح موفق .

AMR ELSISY
05-03-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم خوى لقواعد الرئيسية التي يجب أن تتبع لتجنب الآثار السيئة للمضاربة على الأسعار بعد الممارسة على الحساب الافتراضي

mostafa ilsawi
05-03-2017, 23:15
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و نركاته اهم شئ اولا وثانيا وثالثا هو التدريب ثم التدريب ثم التدريب علي الجساب التجريبي ثم التداول بمبلغ تستطيع ان تتحمل خسارته ثم التداول في البديه بمبالغ قليلع ولا تستعجل الامور
تقبل نحياتي

number1
05-03-2017, 23:23
طبعا هذه القواعد الاساسيه في السوق هي من اهم الاشياء التي يجب عليه متداول ان يقوم بها وهي المتاجرة بحساب مال صغير نسبيا و عدم فتح صفقات كثيره في وقت واحد وان تكون نفسيه المتداول سليمه وليس لدي اي مشاكل حتى لا يقوم بارتكاب الكثير من الاخطاء الكبيره

m7med
05-03-2017, 23:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا اخي الكريم يجب ان يكون هناك ادارة راس مال جيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

TAKABO
05-03-2017, 23:34
ان تتاجر بالمبلغ الدي ممكن ان تتحمل خسارته في اي وقت يعني لاتغامر براس مال كبير في الاول
وفقك الله

ebn masr
05-13-2017, 15:36
كل دى امور ووسائل هامة جدا وضرورى اننا نتعلمها لانها مهمة جدا وضرورية ماينفعش اننا نتداول الا لما نتعلم ونعرف جيدا كافة الوسائل

Mhd nour
05-13-2017, 15:37
ان تتاجر بالمبلغ الدي ممكن ان تتحمل خسارته في اي وقت يعني لاتغامر براس مال كبير في الاول

rayzigar
05-17-2017, 12:44
لابذ طبعا من التمرن والتدرب والتجريب لكل صغيرة وكبيرة في الاول لان الواحد في البداية يكون خطاء كثيرا ومتسرع الخ
انما في الديمو ممكن يصقل المتاجر المبتدا كل ما تعلمه من الدروس ويجرب كل الافكار الي ممكن تاتي في باله وهي خاطئة

rashford
05-17-2017, 13:54
يوجد العديدي من القواعد التي تساعد المتداول على ادارة المخاطر السليمة لحسابه و التي بطبيعة الحال تساعده على الحفاظ على حسابه .

capoeira
05-17-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا هذه ليست إدارة مخاطر ان المبلغ الذى تتداول به فى حساب
الفوركس هو الذى يجب ان تعمل على ادارته و حمايته من المخاطر التى من الممكن ان يتعرض لها

mid0killer
05-17-2017, 14:55
بارك الله فيك يا حبيب على المقاله الجد جد رائعه وان شاء الله الناس تستفاد من تفنين ادارة المخاطر فى الحساب خد بالك انت وهو ادارة المخاطر فى اي بزنس هيا استمرارية البزنيس والافراد فيه وبالتوفيق للجميع

btareq
05-17-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على لمجهود
وتقبل مروري جزاك الله خير

snnaky
07-25-2018, 22:08
ادارة رأس المال هى احد اهم اضلاع المثلث الفنى للنجاح وهو التحليل فنى اساسى وادارة رأس المال واستخدام منهجية او القدرة على استخدام مهارات التداول ولا شك فى ان ادارة رأس المال من اهم هذة العوامل ومن قواعد النجاح وانا اتفق معك كثيرا خاصة ان اغلب المتداولين الجدد لا يفكرون فى اكتساب المهارات بقدر ما يفكرون فى الأرباح والمكاسب فقط وهذا لن يحدث بدون التعلم

yacrao
07-25-2018, 22:22
شكرا اخي الكريم على الموضوع الجميل والذي يجنب الكثير الخسارة احب ان اضيف شيء بسيط وهو الابتعاد اطلاقا على الطمع

dalo3a
07-26-2018, 00:31
لاداره المخاطر يجب تعلم طريقه اداره راس المال وايضا لابد من تعلم كيفيه التحكم في المشاعر لان المشاعر هي التي تجعلنا متهورين في الدخول في صفقات كثيره جدا و مخاطره كبيره جدا وفي هذه الاثناء نعتقد اننا سوف نربح الكثير من المال ولكن العكس ما يحدث

aym
07-26-2018, 09:05
القواعد الرئيسية لادارة المخاطر من الطرق المهمة التى يجب على المتاجر تعلمها هى ادارة المخاطر ومعرفة كيفية الحفاظ على راس المال بطريقة صحيحة

sheref
07-26-2018, 10:30
ادارة المخاطر في تجارة الفوريكس هو امر مهم جدا و يجب ان نعلم ان الخبرة في ادارة المخاطر يجعلنا نتجنب الكثير و الكثير من الخسارة و الاهم من ذلك هو الادارة الجيدة لرأس المال و هي ايضا سبب قوي من اسباب الربح و الخسارة في تجارة الفوريكس و يمكننا ان نعمل علي اكتساب الخبرة من خلال الحسابات التجريبية قبل الدخول الحقيقي الي اسواق الفوريكس حتي نتعلم جيدا معني ادارة المخاطر و ادراة راس المال

Hamdy elhosiny
07-26-2018, 12:01
فعلا اخى لابد من التعلم الجيد اولا والممارسه واكتساب الخبره ومعرفه حركة السوق جيدا
ومن ثم المتجاره بمبالغ بسيطه لان التعامل مع الحساب التجريبى غير التعامل مع الحساب الحقيقى
والمشاعر محتلفه تماما كما تكون المتاجره بمبالغ فائضه عن حاجتك فى تقترض لكى تتاجر ابدا

salijiji0
07-28-2018, 22:56
الابتعاد عن الطمع والجشع وتتبع ادارة راس مال صارمة هي احسن القواعد التي يتبعها اصحاب الخبرة في سوق الفوركس