PDA

View Full Version : ادوات النجاح في الفوركس

magdy mahmud
06-27-2016, 14:36
لكي تكون تاجر ناجح في مهنة تجارة العملات الأجنبية...
(1) يجب أن تتعلم مبادئ تجارة العملات الأجنبية .
(2) يجب أن تتعلم كيف تقرأ الأخبار وتحدد قرارك الشراء أو البيع وفقا لتحليلك.
(3) يجب أن تتعلم التحليل التقني وتدرس المخططات والرسوم البيانية للعملات .
(4) يجب أن تحدد شخصيتك التجارية وحدد الوقت المناسب الذي يلائم نوع تجارتك.
(5) يجب أن تمتلك استراتيجية متاجرة تم تجربتها تكون ناجحة وتحقق استثمار ناجح فعلا.
(6) ضع لنفسك خطة في المتاجرة ولا تهمل إدارة المال لتقليل خسائرك.
هذا بالفعل كل ما تحتاجه في مشروعك الجديد لتصبح تاجرا ناجحا

nonam
08-14-2016, 14:19
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يككون التعامل مع الادوات الفنية الاهم وكمان الادوات اللي من المهم جدا ان تتعامل مع الادوات الناجحة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

SHA3RAWY
08-14-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن ادوات النجاح في الفوركس
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

adamarwan
08-14-2016, 19:13
نعم اخى الغلاى ممكن ان تجرى العديد من المور التى بها
ممكن ان تحسن من مستواك فى السوق وان تتمكن
من ان تتداول بكل تقة
وحظ موفق

0o0KaRiM0o0
08-14-2016, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عليك باحتراف استراتيجية واحدة مع ضبط نفسك ووضع قوانين لادارة راس مالك بحكمة و بحرافية عالية
تقبل مروري

ben16
08-14-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلام صحيح فقط اظيف انه يجب الاعتماد على النفس ويجب الاعتماد على استراتيجية واحدة فقط وعدم الاعتماد على
كثرة الاستراتيجيات او انتظار التوصيات من اي احد
شكرا وبالتوفيق للجميع

MHDF
08-14-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
من المهم جدا ان يككون التعامل مع الادوات الفنية الاهم وكمان الادوات اللي من المهم جدا ان تتعامل مع الادوات الناجحة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم التعامل مع الادوات
شكرا وبالتوفيق للجميع

raamoo
08-14-2016, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

doaa sary
08-15-2016, 18:23
كلام هام جدا
وفعلا لازم خطوات للوصول للنجاح والارباح
التدريب اهم حاجه والقراءاة والحساب التجرريبى
وعمل راس مال عن طريق الايداع او المشاركات

رومانى
08-15-2016, 19:04
من الجيد ان يكون لك خطة بالفعل وكذلك لابد ان تمتلك الاستراتيجية الخاصة بك
وكذلك قراءة الاخبار والاهم من قراءة الاخبار هو التحليل الصحيح للاخبار

hunter_world
08-15-2016, 23:53
مشكور علي المعلومات دي والتوضيحات الهامه دي اخي الكريم وياريت الكل يقرائها ويقدر يستفيد من موضعك ويحقق ارباحه بشكل دائم

alatn123
08-16-2016, 00:29
مشكور للنصائح وخاصةً النصيحة الأخيرة ، فعلاً يجب علينا أن نحسن إدارة رأس المال ، هذه أهم نقطة كي لا نفلس ونواصل فالمداولة
بالتوفيق يا غالي

mhd99
10-04-2016, 19:50
بالتأكيد كما تفضلت حضرتك يجب اخذ النقاط التي طرحتها في الموضوع بعين الاعتبار لتحقيق النجاح وكسب الارباح
في الفوركس لانها من اهم الاسباب التي تؤدي الى نجاح المتاجر في السوق

latraaa
10-05-2016, 19:43
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثر من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك قريبا

morgan12
10-14-2016, 23:35
نعم أنا معك في رايك لأنك ذكرت كلمة تعلم كثيراً وهذا ما نحتاجه بالفعل في الفوركس لأنه علم يحتاج إلى بذل جهد في تعلمه والتدريب عليه . وأعتقد أنه بدون ذلك لا امل لنا في النجاح
والفوركس من الأعمال القليلة التي تسمح لك بالتدريب في ظروف مماثلة تماماً لعملك في السوق الحقيقي من خلال التدريب على الحساب التجريبي وهي فرصة عظيمة يجب ان نستفيد منها

بروفسير العرب
10-23-2016, 16:50
من ادوات النجاح فى الفوركس ايضا هو استخدام الموشرات بطريقه
احترافيه بعد التعلم عليها جيدا وبعد اكتساب الخبرة والمهارة فى استخدامها

mronei
10-23-2016, 19:20
من ادوات النجاح فى الفوركس ايضا هو استخدام الموشرات بطريقه
احترافيه بعد التعلم عليها جيدا وبعد اكتساب الخبرة والمهارة فى استخدامها

الي اهم من الادوات الخبره وطرق التحليل وانه يتم التحليل بعد فتح السوق ويفضل ايضا عدم العمل في اول يوم في الاسبوع وذلك لان السعر بيكون لسه بيحدد ترند الاسبوع
فلابد قبل التوقع اننا نحلل السوق الاول

Faresbacha77
10-23-2016, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل مشكور على النصائح القيمة و اتمنى دائما ان تفيدونا
بهذا القدر الرائع من المعلومات مشكور و اتمنى لك التوفيق

zezo3
11-06-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد .... اهم شئ هو الصبر واداره رأس المال الصارمه هى بالنسبه لى طوق النجاه للعبور بالحساب الى طوق النجاه من اهوال الفوركس بالاضافه الى الصبر طبعا

hussein1985
11-06-2016, 23:54
فعلا نصائح دهبية لابد على كل متداول ان يعمل بها حتى يصل الى طريق النجاح و الحرية المالية
بالرغم من ان تنفيذ هذه الوصايا قد تأخذ بعض من الوقت لتنفيذها لكن غير مفروغ منها

كاره المراقبين
11-06-2016, 23:55
من المهم جدا ان يككون التعامل مع الادوات الفنية الاهم وكمان الادوات اللي من المهم جدا ان تتعامل مع الادوات الناجحة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم التعامل مع الادوات

chiheb316
11-07-2016, 01:40
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
مهم جدا تتبع هذه الامور و النصائح في سوق الفوركس كي نتمكن من تحقيق النجاح

waelmma
11-07-2016, 07:38
:(:happy::)) كلامك سليم اخى العزيز وبارك الله فيك ولكن علشان نتعلم
كل هذا نتحتاج الى وقت كبير جدا وبارك الله فيك اخى العزيز

zizoo99
11-07-2016, 08:09
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فالتاجر الناجح هو من يقوم بعمل كل شئ بنفسه بدايه من اختيار نقطة دخول قويه و تحديد ستوب و هدف و ايضا لوت بما يناسب ادارة راس المال

mourada
11-07-2016, 10:40
اخي الفاضل للنجاح في سوق الفوركس علينا ان نتعلم جيدا و نتدرب كثيرا و ان نتوفر على راسمال كبير الجزء الصغير منه للتدرب و الجزء الكبير للمتاجرة الحقيقية

sob81
11-07-2016, 12:02
ادوات النجاح فى الفوركس يوجد الكثير من الادوات التى يجب على المتاجر اخذها معه اثناء التتداول وفتحخ الصفقات
ومنها المؤشرات والتحليلات ومعرفة كل شئ عن الفوركس

alym
11-07-2016, 12:28
كلام سليم ولكن المشكلة اننا بنبقى عارفين كل هذه الشروط ورغم ذلك عندما نجلس امام الكمبيوتر تجد نفسك لا تنفذ اى شئ من هذه الاشياء ولكن يجب علينا الالتزام لكى ننجح فى الفوركس

youssef moustafa
11-07-2016, 13:35
فعلا هناك من يدخل السوق ولا يعرف ولا يفهم تلك الاشياء لذلك يرجع ويجد نفسه دائما في بيخسر
ولا يفهم الاسباب يحسب انها مهنه فهلوه او حظ ولا تعتمد علي التفكير والتخطيط والدراسة
حقلا لطفا بهم

بدر اشطيبي
11-07-2016, 14:37
شكرا على هذه المعلومات القيمة اخي فعلا المتداول الناجح يقوم بتحديد هذه
القواعد ويتخذها بمثابة قانون صارم لتداولاته شكرا اخي على المشاركة تقبلوتحياتي

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:19 PM ----------

السلام عليكم اخي معلومات جيدة و خطوات رائعة بتالنسبة لكل متداول
تحياتي للجميع تقبلو مروري في انتظار المشاركات القادمة بالتوفيق

ebn masr
12-31-2016, 07:53
النقاط اللى انت ذكرتها وشرحتها باختصار مبسط جدا انا بشكرك جدا عليها لانه مجهود كبير منك ونقاط محددة وهامة جدا لينا كلنا

rashford
12-31-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
النجاح في الفورسك بيعتم على المتداول و طريقته في التجارة و التعلمه الكافي لهذا المجال و كما تلعب الخبرة التي يكتسبها في السوق دورا هاما .

فوريكسي
12-31-2016, 21:53
الفوركس فيه ادوات مهمة تساعد على النجاح شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bassembouazizi
12-31-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
وجد الكثير من الادوات التى يجب على المتاجر اخذها معه اثناء التتداول و الإلتزام بإستراتيجية واحدة مشكور اخي الكريم على الموضوع

ahmed abdelmomen
12-31-2016, 22:52
شكرا اخي الكريم على هذه المجموعة الرائعة من الادوات الهامة جدا لنجاح اي متداول
في سوق الفوركس وفعلا لابد من معرفة التحليل الفني وكذلك الاخبار هامة جدا

AHMED NOLE
12-31-2016, 22:53
موضوع مميز ونقاط مهمه جدا فى التعامل فى السوق اكيد
والله المستعان ومزيد من النقاط والالتزام اهم شئ بهاداخل الاسوق اكيد

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

acc-hossam
12-31-2016, 23:02
صحيح ذلك بالفعل لابد من اتباع تلك الخطوات والعمل من خلالها وعدم نكرها لانها مفيده للجميع والاستفاده منها ستجنبنا الخساره

بدر اشطيبي
12-31-2016, 23:45
جميل اخي اضافة الى هذا يجب ان تكون قادرا على الانضباط للقواعد التي
وضعتها لنفسك والاتخل بها ابدا مهما حصل ومهما تلقيت من اغراءات السوق

bakdz
01-01-2017, 00:10
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بنعم أخي الكريــم و اهم مبادئ الفوركس هي التعلم الجيد لهذا المجال و فهم السوق و كسب الخبرة الافية من خلال التداول في الحسابات التجريبية .

big.pharaoh
05-14-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلام مهم جدا يجب على كل متداول مبتديء انه يهتم بالخطوات دي خصوصا التدرب على حساب تجريبي

mostafa1995
05-14-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... اولا شكور ولا بد منها ولكن .... الموضوع ناقص اخي يعني على ما اعتقد انه يوجد الكثير والكثير من الادوات التي لم تذكرها من فضلك في شروحاتك القادمة عرف عن كل اداة ولو بسطر واحد

joseph2
05-14-2017, 22:59
ادوات النجاح في الفوركس طبعا هناك
ادوات و خطوات مع جزيل الشكر على الموضوع
القيم و الرائع تقبل مروري

elmister
05-29-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد اشكرك علي المعلومات المهمه جدا وادوات النجاح في الفوركس كتير جدا اهمها التعلم الجيد الاستراتيجيه الجيده

big.pharaoh
06-04-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اداوات مهمه جدا وقوانين مهمه يجب معرفتها. من طرف كل مبتديء. عشان تقدر تتعامل مع السوق ده

Mahmed.a
06-04-2017, 02:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

yousee
06-04-2017, 15:55
أدوات النجاح في الفوريكس كتيرة ولكن هو أن تكون عندك إسترتجية تدربت عليها كتيرا وتكون تفهم في التحليل الئقتصادي جدا

ahmedmahmoud2017
06-04-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه فى غاية الاهمية وارجو منك اضافة هه المشاركات دوما تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

fathi22
06-04-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه النصائح والخطوات وهذا فعلا ما يحتاجه اي متداول لينجح في هذا المجال

Alaa2
06-04-2017, 21:33
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى أشكرك على ‏توضيح أدوات النجاح في الفوركس ،،،
‏وهذه النصائح الجميله جدااااااااجداااااااا. التي تساعد علي النجاح الجيد ان شاء الله ،،
‏وكل سنة وانت طيب رمضان كريم عليك وعلى وأسرتك الكريمة إن شاء الله تحياتي،،

m7med
06-04-2017, 21:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الجريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا كنت اعلم كيفية البدء و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amine-14
06-04-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن ادوات النجاح في الفوركس
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة

nour3iny
06-04-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا هى دى ادوات المتدوال الذى يبحث عن النجاح قبل ان يبحث عن المال تقبل مرورى

mohamed97
06-04-2017, 23:16
أهمية الحالة النفسية للمتداول الحالة النفسية للمتداول الذي يقوم بالتداول والمتاجرة في سوق العملات ” الفوركس ” مهمة للغاية فقدرة الشخص على الثبات الانفعالي والتحكم في الاعصاب والانفعالات اللحظية, والتحكم في توقيت اتخاذ القرار وعدم الانشغال بما يصرف الذهن عن الادراك الصحيح للوضع بمنصات التداول كلها امور تحددها الحالة النفسية للشخص. القرار المتعجل الخاطئ والقرار الصحيح في التوقيت المناسب امور تحددها الحالة النفسية للمتداول , والقلق والخوف والتردد اعداء للتداول السليم والاحترافي فالشخص القلق غير قادر على التفكير الصحيح, والشخص المتردد قطعا سيخطئ في اتخاذ القرار الصحيح, والشخص الخائف سيخشي الخسارة. ومن اجل ذلك فضبط الحالة النفسية للشخص بنفسه لها اهمية قصوي في المتاجرة بسوق تداول العملات.

nourehab
06-05-2017, 00:15
كلام صحيح فقط اظيف انه يجب الاعتماد على النفس ويجب الاعتماد على استراتيجية واحدة فقط وعدم الاعتماد على
كثرة الاستراتيجيات او انتظار التوصيات

mediapro
06-05-2017, 00:34
الجيد ان يكون لك خطة بالفعل وكذلك لابد ان تمتلك الاستراتيجية الخاصة بك
وكذلك قراءة الاخبار والاهم من قراءة الاخبار هو التحليل الصحيح للاخبار:):):)

number1
06-05-2017, 13:25
ذكرت اخي الكريم اهم ادوات النجاح في سوق الفوركس حتى تنجح من السوق و تحقق منها ارباحا كثيررة واهمها على الاطلاق هي اداره راس المال و التعلم المستمر في سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
06-05-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه المشاركه تعتبر الروشته الخاصة بالنجاح تقبل تحياتي ومرورى ارجو مشاركتنا بمزيد من هذه المشارككات الناجحة تحيااتي

mostafa ilsawi
06-05-2017, 14:19
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للنجاح في الفوركس يجب ان تحرص علي تعلم اوات التداول والتحاليل الفنيه والاقتصاديه والاخباريه
تقبل تحياتي

amir anwar
06-05-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي نسيت اهم نقطة في الفوركس كله وهي ادارة رأس المال حيث ان نسيت ادارة راس المال في صفقتك فسوف تعرض حسابك للخطر الكبير

sob81
06-05-2017, 14:42
ادوات النجداح فى الفوركس هو الالتزام بالقواعد العامة فى التتداول وعدم التسرع فى الدخول فى الصفاقت واختيارالاماكن الجيدة فى الدخول فى الصفقات
وايضا العمل على ادارة راسالمال الجيدة

mohamed ashmawey
06-05-2017, 15:25
بالتأكيد كما تفضلت حضرتك يجب اخذ النقاط التي طرحتها في الموضوع بعين الاعتبار لتحقيق النجاح وكسب الارباح
في الفوركس لانها من اهم الاسباب التي تؤدي الى نجاح المتاجر في السوق

alihassib0
06-08-2017, 16:15
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المفيدة جزاك الله كل خير اتمنى ان يستفيد الاخوة من مشاركتك و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

hoos
06-11-2017, 17:36
مظبوط جدا كلام حضرتك فعلا واهمها التحكم في العواطف وان احنا نعمل خطة ونتمسك بتنفيذ
الخطة دون التواءات للوصول الي الحد الادني من الخسائر والحفاظ علي حساباتنا

michael1
06-11-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمه لله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا احب ان اشكرك كثيرا
على هذه الادوات فى التداول على الفوركس ونريد منك المزيد انشاء اللة

shadry
06-11-2017, 18:39
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

ilyess
06-11-2017, 18:51
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن ادوات النجاح في الفوركس
تقبل مرورى

peter2
06-11-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم موضوع جيد احييك عليه و عليك ان تستمر في كتابه مواضيع فان المواضيع جيده شكرا لك اخي الكريم وارجو الاستفاده للجميع من هذا الموضوع واتمنى لك النجاح والتقدم في عالم الفوركس شكرا لك اخي الكريم تقبل مروري

M0hsenalawady
06-13-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
ياعزيزي الفاضل كلامك محترم جدا ومن اهم العوامل للنجاح في عالم الفوركس هو الادارة الصارمة على رأس المال والاعتماد علي النفس وعدم التسرع والافراط في التداول

Jordan forexyy
06-13-2017, 19:19
نعم اخي الكريم هناك خطوات كثيره جدا للوصول الى النجاح والى مبتغانا وهو تعلم الفوريمس ع اثوله بكل قواعده واسسه واستراتيجياته اتمنى التوفيق لجميع اعضاء المنتدى المحترم ولك انت صاحب هذا المنشور الحيد تقبل مروري

سليم الحمادي
06-13-2017, 19:32
السلام عليكم
الف الف شكر يا اخي العزيز على هذه ال 6 النقاط التي تعتبر اكثر اهمية من غيرها ويجب ان تتقنها لمي تنجح في سوق الفوركس والعملات
تقبل شكري وتقديري

mediapro
06-13-2017, 19:51
كثرة الاستراتيجيات او انتظار التوصيات من اي احد
شكرا وبالتوفيق للجميع :):) ..

ilyess
06-13-2017, 20:04
تقبل مرورى

medben
06-13-2017, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .

hoos
06-16-2017, 23:57
حضرتك ذكرت قواعد من اهم قواعد النجاح ومنهم قواعد العشرة الذهبية من اللي قلها
جون ميرفي المتاجر الناجح المليونير واننا نلتزم بيها نضمن النجاح

hooda
07-14-2017, 03:36
يجب أن تتعلم مبادئ تجارة العملات الأجنبية .
(2) يجب أن تتعلم كيف تقرأ الأخبار وتحدد قرارك الشراء أو البيع وفقا لتحليلك.
(3) يجب أن تتعلم التحليل التقني وتدرس المخططات والرسوم البيانية للعملات .تقبل مروري

M.R
07-14-2017, 09:19
بالفعل نصائح لابد على كل متداول ان يعتد بها ويتقنها الى جانب الالتزام بالصبر ووضع ستوب لوز للصفقات ووضع درجة ومعدل مخاطرة لاداراة الحساب

sob81
07-14-2017, 10:30
ادوات النجاح فى الفوركس تكون من خلال استخدام الوقاعد المهمة فى التتداول والعمل على المؤشرات القوية فى التتداول واختيارافضل الوقت المناسب فى الدخول فى
ا لصفقات وعدم التسرع

ahmed.mohamed
07-14-2017, 10:36
السلام عليكم شكرًا على الموضوع و الأدوات المهمة للنجاح في الفورركس
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

capoeira
07-14-2017, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العامل الاهم هنا و الذى يفرق بين المحترفين و الهواة
فى التداول بسرق العملات انك تحتاج الى إدارة مخاطر متميزة من اجل تقليل خسائرك لاقل حد

Mahmoud1001
07-14-2017, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل انها قد تكون اهم اساسيات النجاح في كيفية التداول في الفوركس ولكن قد تحتاج لاساليب آخري تساعدك علي التدولات

khalidtrader
07-14-2017, 11:49
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرالك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة ،لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن ادوات النجاح في الفوركس ،ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة ...
تحياتى اخى الكريم

yassmiina
07-14-2017, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم يجب العمل بجميع هذه النصائح اللتي قدمتها لنا في انتظار الجديد منك
و بالتوفيق و تقبل سلامي

ابراهيم مرسى
07-14-2017, 13:04
كل ما ذكرته صحيح مائة بالمائة اشكرك عليه ولكنك نسيت
1 - ان تعلم ان الأرزاق بيد الله
2 - ان تخرج زكاة مالك وتتصدق بنسبة من ربحك

fouadar
07-14-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خيرا

zunebha
07-14-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته كلها استسيات على اي متداول تعلمها قبل الولوج الى اي مغامرة فعلية تعلم التركيز على سعر الدخول والغمل بالاوامر المناسبة

ahmed.mohamed
07-14-2017, 17:19
[B]السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة لهذه الأدوات المهمة للنجاح في الفوركس مهمة و رائعة
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

Abu_Yassin
07-14-2017, 17:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أكيد كلامك سليم فلكل سوق أصول وطريقة للعمل داخلة وومن أهم الأدوات بسوق الفوركس التحليل الفنى والتحليل الأساسى

Mhd nour
07-14-2017, 18:18
اعتقد ان اهم أدوات النجاح فى الفوركس هو الالتزام بالقواعد العامة فى التتداول وعدم التسرع فى الدخول فى الصفاقت واختيارالاماكن الجيدة فى الدخول فى الصفقات
وايضا العمل على ادارة راسالمال الجيدة و بالتوفيق

adamo92
07-14-2017, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

yousee
07-14-2017, 18:26
أنت نفسك أهو أدوات النجاح في الفوركس لانه إدا لم تكون مقتنع أنك ستجح لن تنجح حتى لو تداولت بأقوى مؤشر في العالم لأن النجاح في الفوركس يكون نفسي أكتر ما يكون تقني لهدا تعامل مع الفوركس بنفسيتك

settouti
07-14-2017, 18:29
ادوات النجاح
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إنشا الله من النتائج القيمة و الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، بالتفويق

muhammad ismail
07-14-2017, 19:59
بالفعل اخى الكريم لازم اساسيات تتعلمها فى الفوركس قبل ما تبدا تتداول لازم تكون ملم بجزء كبير جدا من الفوركس وتتعلم ازاى تشتغل وتعمل ادارة راس مال بتاعتك
وكمان تشتغل على استراتيجيات وتشوف قوتها وتتدرب عليها

sondes_ai
07-14-2017, 23:57
الفوركس لا يحمل أسرار بالمعنى الذي قد يتداوله البعض ويقول ” لقد وجدتها ” وكانها معلومة خفية لا يمكن لأحد الوصول لها ولكنها طرق كثيرة و انماط تعامل وليست معلوم بعينها تعتبر سر النجاح وقد ذكرت أنها مجموعة من الاسرار التى تصل بالتاجر للنجاح ، ربما من هذا المقال ادركت انهم حقا اسرار ويمكنك ان تمتلكها

CAK Rivaldo
07-15-2017, 00:02
من المهم جدا ان يككون التعامل مع الادوات الفنية الاهم وكمان الادوات اللي من المهم جدا ان تتعامل مع الادوات الناجحة

Mony Ezzat
07-15-2017, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا دي ادوات مهمه جدا ولازمن يكون عندنا فكره كبيره عن الخطوات دي لتنفيذ الصفقات عشان نربح من البونصات بتاعتنا

khalil alsbahi
07-15-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا علي هذا الموضوع الجيد
والذي ساعدني في معرفه بعض الأدوات للنجاح بالفوركس
مع تقديري

hamadasalama
07-15-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم عن ادوات النجاح في سوق الفوركس وان شاء الله تعالي نستخدمها ونحقق ربح كبير من التداول

mohamad ahmed 21
07-15-2017, 01:44
اخواني في المنتدي
المخاطرة بلا علم ولا دراسة اكبر دليل علي عشوائية المشارك
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 12:44 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

اخواني في المنتدي
المخاطرة شيء يرعب الجميع ولكن مع الدراسة يختلف الامر
ولا نخاطر باكثر من نصف الاموال
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 12:44 AM ---------- Previous post was at 12:44 AM ----------

اخواني في المنتدي
ان الاستخدام الامثل لادوات التداول لهو من اهم عوامل النجاح في سوق المال
رعاكم الله من كل سوء

joseph2
07-15-2017, 01:45
10000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000

mohamad ahmed 21
07-15-2017, 02:04
اخواني في المنتدي
الدراسة الجيدة لادوات التداول هي الطلب الغالب في التداول
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 12:55 AM ---------- Previous post was at 12:54 AM ----------

اخواني في المنتدي
رعاكم الله من كل سوء
:ok:

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:55 AM ----------

اخواني في المنتدي
رعاكم الله من كل سوء
:happy:

---------- Post added at 12:57 AM ---------- Previous post was at 12:56 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاعتماد علي الذات هو اهم ادوات التداول
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 12:57 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

اخواني في المنتدي
استخدام الادوات مع الثقة بالنفس لهو سر نجاح الثفقات
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 12:59 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

اخواني في المنتدي
ان الاستخدام الامثل لادوات التداول لهو الطريق الصحيح لتداول ناجح
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 01:03 AM ---------- Previous post was at 12:59 AM ----------

اخواني في المنتدي
من اهم الادوات التداول هو الثقة بالنفس فهو سر المرابحة
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 01:04 AM ---------- Previous post was at 01:03 AM ----------

اخواني في المنتدي
الدراسة المرءية لادوات التداول لهو الطريق الصحيح والسهل للتداول
رعاكم الله من كل سوء

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اتفق معاك من يتعلم جيدا يصل الى ارباح جيدة يجب الوعي الكامل للتداول الامن داخل الفوركس تحياتاي لك

Hamza Housni
07-15-2017, 02:56
ساحاول تطبيق هذه الادوات . شكرا

mohamad ahmed 21
07-15-2017, 05:28
اخواني في المنتدي
الفديوهات من انجح الطرق للتعليم الصحيح واسهل للتداول
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:06 AM ---------- Previous post was at 04:06 AM ----------

اخواني في المنتدي
من اهم الادوات التداول هو اتباع تعليمات المنصة (الشركة)
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:07 AM ---------- Previous post was at 04:06 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاعتماد علي الذات قد يربحك الكثير ان لم يكن معة طمع لا ينتهي
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:07 AM ---------- Previous post was at 04:07 AM ----------

اخواني في المنتدي
الصدفة والحظ ليسا من ادوات التداول
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:08 AM ---------- Previous post was at 04:07 AM ----------

اخواني في المنتدي
ليت كل ثقة بالنفس لا يتبعها غرور العظمة من المتداول
رعاكم الله من كل سوء
;)

---------- Post added at 04:08 AM ---------- Previous post was at 04:08 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاعتماد علي الذات والثقة بالنفس هما من اهم ادوات التداول المشارك للفوركس
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:09 AM ---------- Previous post was at 04:08 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاعتماد علي الذات لكون اكبر شر للمتداول اذ لم يصاحبة تعليم جيد
رعاكم الله من كل سوء
:p

---------- Post added at 04:10 AM ---------- Previous post was at 04:09 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاعتماد علي الذات فقط ليس هو اهم ادوات التداول
رعاكم الله من كل سوء
:ok:

---------- Post added at 04:10 AM ---------- Previous post was at 04:10 AM ----------

اخواني في المنتدي
اهم ادوات التداول تصفية الزهن من كل ما يكدرة
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:11 AM ---------- Previous post was at 04:10 AM ----------

اخواني في المنتدي
ادوات النجاح للفوركس زهن صافي وبال رايق وعقل يدبر
رعاكم الله من كل سوء
:happy:

---------- Post added at 04:23 AM ---------- Previous post was at 04:11 AM ----------

اخواني في المنتدي
مراعاة الانتباة من انجح الطرق للتعليم الصحيح واسهل للتداول
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:23 AM ---------- Previous post was at 04:23 AM ----------

اخواني في المنتدي
اتباع تعليمات المنصة (الشركة) يجعل المشارك للفركس في امان
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:24 AM ---------- Previous post was at 04:23 AM ----------

اخواني في المنتدي
التوكل علي الذات قد يربحك الكثير ان لم يكن معة طمع لا ينتهي
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:25 AM ---------- Previous post was at 04:24 AM ----------

اخواني في المنتدي
الصدفة والحظ من ادوات الغشيم
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:25 AM ---------- Previous post was at 04:25 AM ----------

اخواني في المنتدي
ليت كل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
رعاكم الله من كل سوء
:(

---------- Post added at 04:26 AM ---------- Previous post was at 04:25 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاعتماد علي الذات والثقة بالنفس هما من اهم ادوات المشاركين للفوركس
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:26 AM ---------- Previous post was at 04:26 AM ----------

اخواني في المنتدي
الثقة شر للمتداول اذ لم يصاحبها تعليم ودراسة جيدة
رعاكم الله من كل سوء
:))

---------- Post added at 04:27 AM ---------- Previous post was at 04:26 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاعتماد علي الذات فقط يورد المهالك
رعاكم الله من كل سوء
:yahoo:

---------- Post added at 04:28 AM ---------- Previous post was at 04:27 AM ----------

اخواني في المنتدي
اهم ادوات التداول الاعتماد علي الله
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:28 AM ---------- Previous post was at 04:28 AM ----------

اخواني في المنتدي
ادوات النجاح للفوركس الثقة في المولي عز وجل
رعاكم الله من كل سوء
:accute:

skylol
07-17-2017, 21:33

اخي الغالي اهم شيء انك تتعلم الفوركس بشكل ممتاز وممارسة الفوركس على الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

amanygamal
07-17-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمه لله وبركاته اخي الفاضل
بالفعل هناك عنده شروط لتكون تاجر ناجح في السوق يتنبئ بالسوق والبعملات ويعرف متي يستطيع اكمال الصفقه ومتي يستطيع اقف الصفقه واتمني لك كامل التوفيق

joseph2
07-17-2017, 22:09
اتمني لك ولا جميع التفوق والنجاحظأدوات دين تصدرها الحكومة الأمريكية بأجل أقل من
سنة واحدة حيث يكون مالكها دائنا والحكومة الأمريكية مدينة، وأشهرها هي أذونات لشه
ر , أذونات لثلاث أشهر , أذونات ل 6 أشهر، ويحصل حاملها على خصم إصدار على القيمة الاسمية.
أسهم عادية

hooda
08-20-2017, 15:47
يجب عليك أن تضع لنفسك خطه في التداول تمشي عليها سواء كان فيه مكسب أو خساره
كما أنه يحب أن تكون لديك إستراتيجية خاص بيك وتمشي عليها.. تقبل مروري

capoeira
08-20-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان قراءة الاخبار لم تعد تحتاج الى تعلم لان المواقع
حاليا أصبحت تحدد اهمية الموضوعات من عدمها الى جانب ان اكتساب الخبرة عن طريق
التداول بالحساب التجريبى هو الافضل

Mo7a
08-20-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل كلامك صحيح اخي فاهم عوامل النجاح هي التعلم وعدم التوقف عن التعلم ابدا مهما صارت خبرتك ويجب البعد عن الطمع والعمل باستراتيجيه ثابته وواضحه وعدم الانسياق لمغريات السوق

modakoky
08-20-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن ادوات النجاح في سوق العملات الفوركس وهو من المواضيع الهامه جدا والمفيده والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس العملاق

moh007
09-06-2017, 15:54
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وموضوع المفيد جدا ارجو من الجميع الاستفادة من الموضوع
بارك الله فيك وبتوفيق انشا لله

ahmed.mohamed
09-06-2017, 18:03
السلام عليكم من أدوات النجاح في الفوركس هي التعلم و الاجتهاد و الممارسة و احترام رأس و تجنب الطمع و اختيار أوقات التداول الجيدة و كذلك الابتعاد عن وقت الاخبار

محمد حافظ 120
09-06-2017, 21:49
اعتقد اخي انك قد وضحت اهم النقاط التي يجب ان لاتهمل في التداول في الفوركس ولكن في رايي ان هناك نقطه هامه لم توضحها الا وهي العامل النفسي وانا اري ان له تاثير كبيو جدا علي التداول ففي اعتقادي الشخصي انه يجب ان يبتعد المتداولين عن السوق عندما تكون حالتهم النفسيه سيئه لتجنب الخسارة كذلك يجب ان لا يسمحو للتداول بالتأثير علي حياتهم الشخصيه

احمد نصر 22
09-06-2017, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم أحب اقول لحضرتك ان أدوات النجاح ف موقع زي الفوركس هيا اول حاجةً التعلم وثاني حاجةً هيا الصبر علي الربح ولازم تعرف ان الخساره هيا طريق المكسب

shr
09-06-2017, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ذكرت كام نقطه مهمين جدا يا استاذ مجدي مشكور على مشاركتك الجميله...شكرا لو اعجبك الفيديو

m.abdo1020
09-07-2017, 19:42
مشكور اخي علي ذكر اهم نقاط التداول والربح من الفوركس ولاتنسي التاثير النفسي للمتداول علي التداول الخاص به فذلك من اهم الاسباب التي تجعله يكسب او يخسر
دمتم بخير

zam_bozo
09-07-2017, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم ..بالفعل هذه إرشادات في غاية في الأهمية لإجراء التداول وحقيقة
لا أتخيل أن تاجرا يمكن أن يستغني عن هذه العلوم مهما كانت استراجيته التي يعمل بناء عليها

ehabbob
09-07-2017, 22:27
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد و يجب الاخذ بادوات النجاح من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

abdallah.2017
09-19-2017, 17:22
شكرا اخي الكريم على الموضوع الجيد جدا الذي تقدمه لنا لنستفيد من النقاط التي توضح لنا التداول الناجح و شكرا مره اخرى و اتمنى ان اراكم موضوع جديده

eslam etman
09-19-2017, 20:40
نعم يا اخى اوافق فى ما قدمته من معلومات ومبادىء واشكرك على ذلك ولكن اود ان انوه ايضا الى الاسباب لنفسية مثل عدم الطمع والصبر وعدم متابعة صفقاتك دائما فى وقت قصير اذاا كنت مبتدى فكل هذا ايضا يؤدى الى الربح

basma.seif
09-19-2017, 21:17
مرحبا
كل ما تقوله سليم و كل الاشياء المذكورة في هذا الموضوع مهم جداً كل تاجر يكون على علم بها سواء كان مبتدئ او خبير و لكن كل هذا لابد من إحتواءه على خطة (إستراتيجية) تدير راس المال و افكارك و توقعات السوق بشكل جيد و سليم و أيضاً تتوقع الخسارة مع كل هذا لان هذه تجارة مثل اي تجارة

mohamed el haoussi
10-05-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

نصائح مفيدة جدددددا أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

magic10
10-05-2017, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على الموضوع الرائع وعلى الأدوات للنجاح بسوق الفوركس اتمنى لك النجاح والتوفيق

hooda
02-10-2018, 23:24
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

alasfarahmad
02-10-2018, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم بالفعل هذه أمور لابد من التأكيد عليها بالنسبة إلى كل متداول، وتدل على أن النجاح في عمليات التداول، وتحقيق مستويات جيدة من الربح إنما هي مرتبطة بالمتداول نفسه، وليست بالفوركس نفسه، فقد يتمكن بعضهم من تحقيق مستويات عالية من الربح بفضل اعتمادهم على القضايا المشار إليها، بينما يتعرض الكثيرون لخسائر أيضا لعدم تقيدهم بأصول العمل مع الفوركس، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق، والنجاح بإذن الله.

asmaamagdy3
02-11-2018, 00:03
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن النوفيق ادوات التحدجاح عدة منها العقل والتدريب الجيد على الحساب التجريبى

A.mustafa
03-11-2018, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الافضل ان يكون لك خطة بالفعل وكذلك لابد ان تمتلك الاستراتيجية الخاصة بك
وكذلك قراءة الاخبار والاهم من قراءة الاخبار هو التحليل الصحيح للاخبار..

emadomda
03-13-2018, 21:58
فعندما تغلق المؤسسات الأمريكية أبوابها يوم الجمعة الساعة 10 مساءاً بتوقيت جرينتش تقريباً سيكون ذلك صباح السبت في استراليا ونيوزيلندا وهو يوم عطلة كما تعلم لذا يتوقف العمل إلى مساء يوم الأحد الساعة 10 مساءاً بتوقيت جرينتش حيث يكون صباح الأثنين في استراليا ونيوزيلندا لتعود الكرَة للأسبوع الذي يليه يوماً وراء يوم . في كل دولة وعلى حسب توقيتها إلى نهاية الأسبوع التالي .. وهكذا .طبعاً أنت لن تقوم بالتعامل مع كل هذة المؤسسات في كل هذه الدول على حدة , بل ستتعامل مع شركة الوساطة والتي ستربطك بدورها مع جميع المؤسسات الأخرى عبر العالم .

ما يهمنا هنا أن تعلمه , هو أن العمل في سوق العملات يستمر طوال 24 ساعة طوال الأسبوع , وهذا يعطيك الفرصة لاختيار الوقت الذي يناسبك أن تعمل به دون الخوف " بأن تأتي متأخراً " ففي سوق العملات لا يمكن أن تأتي متأخراً , لأن العمل متواصل طوال اليوم ولأن الفرص كثيرة وعلى مدار الساعة .
السيولة العالية High liquidity

عندما تريد أن تبيع سهماً ما فلابد أن تجد مشتري له , وعندما تريد أن تبيع سلعة ما فلابد أن يكون هناك من يرغب في الشراء منك .

ففي بعض الظروف عندما يحدث خبر ما يتسبب بانخفاض حاد للأسهم التي تمتلكها فإن جميع من يملكون الأسهم التي عندك مثلها يرغبون ببيعها أيضاً , فيصبح المعروض من الأسهم أكثر كثيراً من الطلب عليها وهذا يتسبب بهبوط هائل لسعر السهم وبسرعة خارقة لذا وفي بعض الظروف قد تجد صعوبة كبيرة في بيع أسهمك بسعر مناسب , بل قد تضطر إلى بيع أسهمك بخسارة كبيرة عندما لاتجد هناك من يرغب في شراءها . وهذا ما يسمى السيولة liquidity أي القدرة على تحويل ما تمتلكه من أوراق مالية إلى نقود وهذا ما ينطبق أيضاً على السلع الأساسية commodities في ظروف التغيرات الاقتصادية والسياسية الهامة .

أما في سوق العملات , فلضخامة هذا السوق وهو كما ذكرنا أكبر سوق في العالم فأنت دائماً قادر على بيع ما تملك من عملات في الوقت الذي تراه مناسباً وستجد دائماً من يشتري منك قبل فوات الأوان وهذه ميزة تقلل المخاطرة التي قد تواجهها في الأسواق المالية الأخرى .
عدالة السوق وشفافيته Fair and Transparency

يعتبر سوق العملات هو أعدل سوق في العالم ..!! لماذا ؟
لأنه سوق ضخم جداً فإنه لايمكن لفئة محدودة أو جهة ما أن تؤثر فيه بسهولة .

فمثلاً إذا قارنته بسوق الأسهم , فإذا كنت تمتلك أسهم في شركة ما فبمجرد تصريح بسيط من أحد مسؤولي هذه الشركة كفيل بأن يؤثر على سعر السهم الذي تمتلكة هبوطاً أم صعوداً