PDA

View Full Version : الهيدج!!!!

magdy mahmud
06-27-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله
ما هى فوائد ومخاطر الهيدج ومتى يستخدم؟
ارجو الشرح من الخبراء

بروفسير العرب
06-28-2016, 19:01
اولا معنى الهيدج هو فتح صفقه عكس الصفقه التى ان فاتحها
بمعنى لو فاتح صفقه شراء تفتح معها ايضا صفقه بيع على نفس الزوج وفائدتها او استخدامها عندما يعكس السوق على صفقتك الراسيه
نتدخول صفقه عكس لتعويض بعض النقاط

algoddam
07-31-2016, 13:53
الهيدج طريقة في التداول وهي ان تفتح صفقين اثنين في اتجاهين متعاكسين و مننفس العملة و على نفس الحجم
لكن السبب في التداول هذا لم افهمه لان الهامش صفر مما يعني ان الصفقتين واحدة رابحة والاخرى خسارة وكيف لنا ان نربح الله اعلم

salichou
07-31-2016, 15:37
التداول وهي ان تفتح صفقين اثنين في اتجاهين متعاكسين و مننفس العملة و على نفس الحجم
لكن السبب في التداول هذا لم افهمه لان الهامش صفر مما يعني ان الصفقتين واحدة رابحة والاخرى خسارة

shsho.mys
07-31-2016, 15:39
الهيدج هو عكس الصفقات
يعني تبقى فاتح صفقه تفتح واحده تانيه عكسها
بس لازم تكون مركز على حاجه مهمه ان لازم يكون حسابك يستحمل الانعكاس ده يعني لو السوق مشي مع اي اتجاه اكيد هتكون هناك صفقه خسرانه لازم يكون الحجم صغير

lebouziramzinio
07-31-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل يعني تبقى فاتح صفقه تفتح واحده تانيه عكسها

ابوفؤاد
07-31-2016, 16:02
يستعمل الهيددج بالكثير من الاوقات بالتحوط من خساره المبلغ و لكن لابد لك ان تعرف اين و متة يتم الفك للهيدج و الخروج على ارباح لان هذا من اهم الامور التى من الواجب ادراكها و من العيوب انك لا تعرف متى الخروج فتخسار اموالك

mawhoub5
07-31-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الهيدج سياسة الخوف ولايجب الاعتماد عليها
يجب قراءة و تحليل فني جيد و التوكل على الله
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى

bilal86
07-31-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لك اخي ولكل الاعضاء في المنتدى

الهيدج ان نجح مرة واثنين سيتسبب لك في خسا\ر فادحة دخولك صفقتين باتجاه معاكس يعني انك لا تعلم اتجاه السوق ولا تعرف كيف تتداول

doaa sary
08-01-2016, 02:04
فوائد الهدج
هو زىاستراتيجية ممكن تستخدمها وقابلة للمكسب او الخسارة
المخاطر تتلخص ف الدخول الخاطئ مثلا او انك تدخل هدج وانت حسابك ع وشك المارجن

dellos
08-01-2016, 20:04
مرحبا اخي الغالي ادا كان الحساب صغير لا انصح بالهيدج للانه خطير جدا ويمكن ان تكون هناك خسارة عائمة تسبب في تمرجن الحساب
تحياتي لك

raamoo
08-01-2016, 20:06
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

zezo3
08-01-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا اخي الكريم انا طبعا مش خبير ولا متمكن من الهيدج علشان افيدك فيه بس احب انصحك بالابتعاد عنه لانه خطر جدا جدا على زى مابسمع من الاخوه المحللين

adamarwan
08-01-2016, 21:16
اخى فى الاول من االفضل ان تتداول بالشكل العادى
لدى تداول لكى تتمكن من ان تحصل على الفرص وان تتعرف على السوق من كل السياغ التى له
وومن تم ممكن ان تختار الطريقة التى تريد ان تعمل بها
وحظ موفق

nonam
08-13-2016, 19:12
السلام عليكم ... الهيدج من الادوات الخطيرة اللي لابد التعامل معاها من منطلق انها توقف وتثبت الخطورة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي زي دي من منطلق الاهمية اللي من المهم التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

tiktik2020
08-13-2016, 19:15
تحية طيبة وبعد ،،،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي المعلومة وجاري التجربة
اتمنى لك ولجميع الاعضاء دوام التوفيق والنجاح
تقبل مرووري

alym
08-15-2016, 15:35
الهيدج كويس لو انته استخدمته صخ لكن لا احبه لانك ممكن تخسر صفقتى الهيدح اللى انته فاتحهم لكن فى ناس خبرة فى اهيدج وبيكسبو فى الصفقتين المهم اخرج اذاى من الهيدج

kamelamin
08-19-2016, 17:51
مرحبا الهيدج طريقة في التداول وهي ان تفتح صفقين اثنين في اتجاهين متعاكسين و مننفس العملة و على نفس الحجم
لكن السبب في التداول هذا لم افهمه لان الهامش صفر مما يعني ان الصفقتين واحدة رابحة والاخرى خسارة وكيف لنا ان نربح الله اعلم.وبالتوفيق للجميع

zizoo99
08-19-2016, 18:02
اخى العزيز
الهيدج هو ببساطة فتح صفقة و اخرى معلقة و تكون عكس الصفقة الاساسية و غالبا توضع مكان الستوب لوز بدلا من ضرب الاستوب يتم فتح صفقة معاكسه بعقد اكبر من الصفقة الاساسية و الخطر هنا ممكن ان يتم فتح الصفقة البديله و بمجرد فتحها يسلك السعر الطريق المرسوم له من البدايه و بالتالى يتم مضاعفه الخسارة

A7med S3id
08-19-2016, 23:44
معنى الهيدج هو فتح صفقه بي خلاف الصفقه التى ان اتعامل معها
بمعنى ان انا لو فاتح صفقه شراء تفتح معها ايضا صفقه بيع على نفس الشئ وفائدتهاعندما يقلب السوق على صفقتك الرئيسيه
تقكون الصفقه المخالفه لصفقه عكس لتعويض بعض الخسائر

khalid3zzet
08-20-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج هو عباره عن القيام بعمليات بيع وشراء في
نفس الوقت بعض شركات السمسره تسمح بيه والبعض الاخر
لا تسمح

abrakadabra
08-23-2016, 10:18
بمعنى لو فاتح صفقه شراء تفتح معها ايضا صفقه بيع على نفس الزوج وفائدتها او استخدامها عندما يعكس السوق على صفقتك الراسيه

Bouani
10-10-2016, 18:49
الهيدج انك تفتح صفقات بيع و شراء على الزوج الواحد
و من ميزاتها ان تقلل القلق اذا لم تعرف الاتجاح و تغلق الصفقة الخاسرة وقت تغيير الاتجاه
بس فيها خطر كبير وقت الانعكاسات

michael1
10-10-2016, 19:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ايها الاخ الجديد فى المنتدى معانا
ان الهيدج هو امر دخول لنفس الزوج صفقة شراء وصفقة بيع
وشكرا لك

ahmadhamad
10-10-2016, 20:06
اخي الكريم الهيدج صعب ويحتاج الى خبرة كبيرة ودقة بالتعامل حتى تحترفه وتستطيع العمل به
وبالتوفيق لك وللجميع

mourada
10-11-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل الهيدج شئ جميل و مفيد بالنسبة لي افضله على الستوب لوز عندما تنعكس علي اي صفقة لكن يتطلب راسمال كبير جدا و تقبل مروري

Gmal Elden
10-11-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

mido elshabrawy
10-11-2016, 17:40
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض علي نفس زوج العمله
فمثلا تفتح صفقه شراء علي زوج الباوند ين بلوت استاندر و تقوم بفتح صفقه بيع علي نفس الزوج بنفس اللوت في نفس الوقت او بعد قليل
فبذلك يكون لديك صفقه شراء و صفقه بيع و عندما يسير السعر في اي اتداه تكون خسارتك ثابته لا تتغير الا بغلق احدي الصفقتين
و التداول بهذا الاسلوب خطر جدا الا ان لم تكن تعرف مناطق الانعكاس التي سوف يصل اليها السعر ليغير اتجاه و تغلق الصفقه الرابحه و تبي علي الخاسره لكي يعود السعر مره اخري تقلل الخسائر الموجود و نصيحتي لك ان لم تكن واثق من صفقتك بنسبه 80%الي 90% لا تدخلها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salah elhabasha
10-11-2016, 17:50
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية.
يلجأ اليها المتداول للحماية من الخسارة او الحد منها وهي تعني باللغة العربية التغطية او التحوط.
اما خطر الهيدج هو الخروج منه لابد ان يكون في الوقت المناسب الصحيح وهذا القوت يختلف على حسب التحليل الفني

latraaa
10-11-2016, 19:35
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح واقول لك أن الهيدج يا اخي الكريم هو صعب و ممنوع في الشركة لدا انصحك بالعمل على الإبتعاد عنه لأنه يمكن أن تخسر الكثير فيه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

MASTER TRADER
10-11-2016, 20:01
والله يا اخي الهيدج فيه جانب سلبي وجانب ايجابي ،هو ان تعزز الارباح او تقيد من خلاله الربح المتحصل عليه ، بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

morgan12
11-06-2016, 19:18
فوائد الهيدج هو وقف الخسارة ويستخدم عندما ينعكس السعر عن مساره وتكون الصفقة التي قمت بفتحها خاسرة فتقوم بعمل صفقة معاكسة للأولى على نفس الزوج وبنفس اللوت لوقف الخسارة عند حد معين .وخطورة الهيدج هو أنه يحتاج إلى خبرة لفكه والا ستظل في حلقة مفرغة صفقة خاسرة والأخرى رابحة ونسبة الخسارة كما هي لذلك يجب فكه عند أول نقطة مقاومة أو دعم وتغلق صفقة الرابحة وتترك الأخرى على أمل أرتداد السعر للمسار الاخر .

bakdz
11-06-2016, 21:16
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
الهيدجهو فتح صفقتين متعاكستين لنفس الزوجج و الكثير من المتداولين يستخدمونه كوسيلة لتقليــل الخسائة و ادارة المخاطر بالشكل الصحيح.

Samirghatas
11-21-2016, 22:55
الهيدج استراتيجية صعبة لا يتقنها الا الخبير والتى قضى وقت كبير جدا فى الفوركس
ولاكن المبتدء لابد ان يتعلم استراتيجية سهلة يقوم بالتركيز عليها ويتقنها بالتوفيق

rashford
11-22-2016, 01:09
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركااته
الهيدج هو احد الانظمة التي يستخدمها المتداولين لهزم هذ السقو و تحقيق الارباح منه و كما يستعمل كطريقة من الطرق التي تحافظ على الرأسمال و تقليل الخسائر.

alatn123
11-22-2016, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا عن نفسي استخدم الهيدح عندما تنعكس علي الثفقة و اريد ان احد من الخسارة .. ثم عند وضوخ الرؤية اقفل الصفقة الخاسرة
بالتوفيق يا غالي

freetrade
11-22-2016, 01:28
الهيدج فائدته انه بيحافظ علي حسابك من التمرجن ولكن لمدة حتي تفك الهيدج فالمشكلة هو مكان وتوقيت فك الهيدج لانه لو مكانش مكان صحيح ممكن خسارتك تتضاعف وتتمرجن لا قدر الله

akram mohamed obaid
11-23-2016, 18:17
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين لنفس الزوج في آن وأحد يستخدم في حاله التغيرات الكبيره في الأسعار وانعكاس سعر زوج معين فتدخل بصفقه معاكسه حفاظا على حسابك التداولي من التمرجن

forex23
11-23-2016, 18:20
شكرا لك اخي الغالي على هذا الموضوع والمعلومات المهمة التي جاءت فيه اتمنى من جميع اعضاء المنتدى ان يستفيدو من هذا الموضوع ويطبقوا التعليمات الموجودة فيه

chiheb316
11-23-2016, 19:59
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الهيدج مفيد في تجميد الخسارة و التقليل منها بل و في زيادة الارباح ايضا الا انه يتطلب ادارة صارمة لراس المال

maryam1
12-05-2016, 21:58
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

saadelasrg
12-06-2016, 00:39
الهيدج طريقة في التداول وهي ان تفتح صفقين اثنين في اتجاهين متعاكسين و مننفس العملة و على نفس الحجم
لكن السبب في التداول هذا لم افهمه لان الهامش صفر مما يعني ان الصفقتين واحدة رابحة والاخرى خسارة وكيف لنا ان نربح الله اعلم

tazi larbi
12-06-2016, 01:45
السلام عليكم الهيدج اخي للمحترفين لانه خطر فانت تفتح صفقتنين متعاكستين لنفس زوج العمله بنفس السعر لكن المهارة في نمتى تعلق الصفقة الرابحه اانك ممكن تغلق وتبقى الخاسرة تزريد في خسارتها لهذا يتصح بالهيدج للمحترفين فقط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic777
12-06-2016, 13:02
هو من افضل الانظمه للعمل خصوصا مع العملات الي عليها تذبذبات عاليه وما اكترها اليوم ولكن بتحتاج دراسه عميقه الاول علشان تقدر
تعرف تختار الارقام الصحيحه

عبد الرحيم رافا
12-08-2016, 02:20
السلام عليكم و رحمة الله
الهيدج هو انت تفتح صفقتين من نفس الزوج ولكن هذا ربما على ما يمعت انه ممنوع في حسابات البونص عند انستا

hesham33
12-08-2016, 02:42
الهيدج عبارة عن صفقتين على نفس الزوج واحدة شراء والاخرى بيع فى نفس اللحظة ونفس التوقيت
ننتظر اذا صعدت وتشبعت من الصعود تلغى صفقة الشراء وتنتظر يهبط الى حد ما وتاخد انت الفرق هى سهلة

freetrade
12-08-2016, 05:23
فائدة الهيدج في حالة معرفتك مثلا انه السعر يتحرك عرضيا في نطاق رينج يتذبذب صعودا وهبوطايمكنك الاستفادة بذلك من خلال فتح صفقتين شرا وبيع

zakija
06-02-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

locos
06-02-2017, 16:28
اخي الكريم الهيدج هو فتح صفقتين متناقضتين على نفس زوج العملات
في نفس الوقت ونفس نقطة الدخول تقريبا للربح في كلى الحالتين
وتحليله صعب جدا لانك يجب ان تعرف متى تخرج من احدى الصفقنين
في انتظار انقلاب السعر

hussein1985
06-02-2017, 16:34
ان الهيدج لا يستخدمه الا المحترفين و هو عبارة عن اذا دخلت صفقة و السعر انعكس عليك فتضطر
الى فتح صفقة عكس صفقتك الاولى لتعويض الخسارة بلوت اعلى حتى يتسنى لك الخروج بمكسب

nore
06-02-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ونريد منك المزيد من المعلومات وتقبل مروري

سليم الحمادي
06-02-2017, 16:41
السلام عليكم
انا اعتبر من وجهة نظري الخاصه ان الهيدج نظام تداول فاشل لانك تدخل بطريقة عشوائية وبدون تحليل صفقتين في نفس الوقت على نفس الزوج بيع وشراء
تقبل مروري

forexman11
06-10-2017, 14:59
بصراحه اخي الكريم موضوع الهيدج موضوع سيء يجب البعد عنه نهائيا في سوق الفوركس لانه المتاجره باستخدام الهيدج سيئ جدا و يحتاج الى خبره كبيره و احتاج الى جلطه شديده و احتاج الى احتراف كبير جدا حتى يتحقق منه الكثير من الارباح

Mona Mohamed
06-10-2017, 15:07
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه الهيدج في الفوركس مختلف قليلآ عنه في اسواق السلع الأساسيه والتشابه بالطبع هو في اسم المصطلح نفسه او بكلمات اخري واتمني التوفيق لك وللجميع

mostafa2
06-12-2017, 16:41

m7med
06-12-2017, 17:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع لكن انا لا انصحك بالتعامل مع الهيدج لانه خطر و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
06-14-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الهيدجهو دخول صفقه معاكسه بنفس اللوت وعلي نفس الزوج املا الي ان يهدا السوق ثم تققرر غلق احداهما وترك الاخر وانا لا افضله تماما

Morocco
06-14-2017, 02:41
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

zezo3
06-14-2017, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا اخي الكريم انا طبعا مش خبير ولا متمكن من الهيدج علشان افيدك فيه بس احب انصحك بالابتعاد عنه لانه خطر جدا ويحتاج الى اشخاص متمكنين الى درجه كبيره فيه .

zunebha
06-16-2017, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الهيدج عبارة عن استراتجية منقدة احيانا للكثير من الحسابات الذاهبة للتمرجن فاحسن استعماله لكي تتجنب مشاكل كبيرة

waelmma
06-16-2017, 08:05
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الهيدج من الاشياء التى
يجب ان تبعد عنها لانها اولا لاتؤدى الى ربح ولكنها تحافظ على حسابك من الخسارة فقط وكمان الخلروج منها صعب جدا

sob81
06-16-2017, 10:11
الهيدج من احدي الطرق التى يتم التتداول عليها فى بعض الاوضاع المعينة للمتاجر ويجب معرفة كيفية التتداول عليها بطريقة جيدة حيث
معرفة الاتجاهات التى يسير عليها السعر

mrramy
06-16-2017, 12:54
التداول وهي ان تفتح صفقين اثنين في اتجاهين متعاكسين و مننفس العملة و على نفس الحجم
لكن السبب في التداول هذا لم افهمه لان الهامش صفر مما يعني ان الصفقتين واحدة رابحة والاخرى خسارة تقبل مرووورى اخى الكريم

fathi22
06-16-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الهيدج ياصديقي ان تدخل صفقتي متعاكستين على حسابين مختلفين تربح واحدة وتخسر واحدة

fouadar
06-16-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية
تقبل مروري جزاك الله خير

moneer
06-16-2017, 14:05
والهيدج لا يستطيع اي متداول استخدامه وهو يستخدم في مواقف حساسة وحرجة للحفاظ على رأس المال من الضياع وعدم الوقوع في المارجن
تحياتي لك

Ibrahimalmahdy
06-16-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الهيدج هو انك تختار صفقتين بيع وشراء في نفس الوقت بس ده مش مفضل لان في الاغلب مش هيكون فيه المكسب اعتمد علي تحليلك واختار الاستراتيجيه وابدأ

نورالدين
06-16-2017, 14:35
الهيدج هو إستراتيجية من إستراتيجية التداول و يعني عندما تكون فاتح صفقة و تبدأ في الخساره فيها تقوم بفتح صفقة ثانية في اتجاه معاكس للصفقة الأولى بحجم مضاعف كي تعوض الخسارة الصفقة الأولى و لا أنصحك بفعل الهيددج اذا كان لديك رأس المال صغير .
تقبلو مروري السلام

shr
06-16-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...الهيدج لو ما استحسن الخروج منه او تتصرف بصفقه وتترف تستفيد منه ولو بالشيئ القليل اما لو مش بتعرف تستفيد منه فده هيخليك تتحمل خساره الصفقتين مع بعض

Asmaa1203
06-16-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
الهيدج اخى الفاضل هو فتح صفقتين عكس بعض فاذا كنت مثلا داخل صفقة بيع بحجم لوت 0.10 و عكس عليك السعر يمكنك استخدام الهيدج بدل من الاستوب لوز بفتح صفقة شراء بحجم لوت 0.20 بحيث يغطى الخسارة التى لحقت بالصفقة الاولى البيعية و يظل حسابك فى حالة تعادل وو عندما تربح صفقة يمكنك الخروج من الاتنين لان الصفقة الرابحة سوف تكون غطت الصفقة الخاسرة و لا ينصح بالهيدج اذا ما كان حسابك راسمالة صغير لا يتحمل الانعكاسات السعرية و اعرف انه يحتاج خبرة للتعامل معه حتى لا يكبدك المزيد من الخسارة

mostafa ilsawi
06-16-2017, 14:54
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبؤكاته الهيدج هو عقد صفقه وعكسها علي نفس زوج العملات في نفس الوقت ولكنها تحتاج الي خبره في الاداء و معرفه الوقت المناسب لفك الهيدج
تقبل تحياتي

aym
06-16-2017, 15:15
الهيدج هو احد الطرق التى يتم التتداول بة ويحتاج الى الخبرة للعمل بة حيث محاولة فك الهيدج بطريقة خاطئة ممكن يؤدي الى الخسارة الكبيرة ويفضل عدم استخدام الهيدج باستمرار فى التتداول

M0hsenalawady
06-16-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
ياعزيزي الفاضل بصراحة الهيدج من الاستراتيجيات الهامه في التداول ولكن للمحترفين ولاانصح به للمبتدئين لانه محتاج خبره ودراسة كبيره ويعتمد على الدخول في صفقات متعاكسه ومحتاج رأس مال جيد

Mahmoud refat
06-16-2017, 16:07
اخى الكريم اولا معنى الهيدج هو فتح صفقه عكس الصفقه التى ان فاتحها
يعنى لو فاتح صفقه شراء تفتح معها صفقه بيع على نفس الارقام وفائدتها او لو السوق عكس لقدر الله تكون عامل حسابك

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

اخى الكريم اولا معنى الهيدج هو فتح صفقه عكس الصفقه التى ان فاتحها
يعنى لو فاتح صفقه شراء تفتح معها صفقه بيع على نفس الارقام وفائدتها او لو السوق عكس لقدر الله تكون عامل حسابك

kirollos.budggie
06-16-2017, 16:28
اخي الكريم
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض
يعني صفقه شراء و صفقه بيع
وفائدتها انها عندما يعكس السوق عليك بصفقه وت خسر تفتح صفقه عكسها لتعويض بعض النقاط
تقبل مروري

cladiator2007
06-17-2017, 07:46

waelmma
06-17-2017, 09:32
:)):)):)) اخى الفاضل بارك لله فيك والحقيقة انك بتكون فاتح صفقات خسرانة
فتفتح صفقات عكس صفقاتك وبنفس الاحجام وبالتالى يظل خانة الربح ثابتة مهما ارتفع او انخفض السعر ولكن الخروج منه يحتاج الى مهارة

Khalid badr
06-17-2017, 10:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيدج هو فتح صفقتين متضادتين في الاتجاه
واحده شراء والتانيه بيع
وذلك عوضا عن اوامر وقف الخساره
تقبل مروري

Mhd nour
06-17-2017, 13:17
مثلا اخي لو فاتح صفقه شراء تفتح معها ايضا صفقه بيع على نفس الزوج وفائدتها او استخدامها عندما يعكس السوق على صفقتك الراسيه
نتدخول صفقه عكس لتعويض بعض النقاط و بالتوفيق

a7med 2almasry
03-24-2018, 00:38