PDA

View Full Version : السعر يخبرك بكل شيء تحتاج لمعرفته

احمد عبد الباسط
06-27-2016, 20:34
السعر يخبرك بكل شيء تحتاج لمعرفته

يمكنك تفادي الوقوع في شرك "تداول الأخبار" بأن تتذكر دائما أن حركة السعر تعكس كل ما يؤثر على السوق في أي وقت من الأوقات. حركة السعر سوق تظهر لك الاتجاه المرجح لأن يذهب إليه السوق قبل أن يتم إطلاق سراح أي تقرير اقتصادي, هذا في حال إذا ما كنت تعرف جيدا كيفية قراءة وفهم معنى حركة السعر في السوق.
حركة السعر تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها لتصبح مستثمر فوركس ناجح, فأنت لا تحتاج إلى الإفراط في تحليل كل مؤشر اقتصادي, الأمر الذي قد يشعرك بالإحباط لمحاولة معرفة ما سيحدث بعد ذلك. فالشيء الوحيد الذي تحتاجه حقا هو تحليل تحركات الأسعار, ولقد تم استخدام تحركات الأسعار بواسطة المستثمرين لسنوات عديدة دون الحاجة للتفكير بشأن البيانات الاقتصادية.

nonam
08-25-2016, 13:18
السلام عليكم ...السعر هو الموجة الرئيسي والاساسي في التعامل مع الادوات الفنية والادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
09-09-2016, 20:56
فى الحقيقة لبد من ان تتمكن من ان تحلل السوق وان تتمكن من ان تجرد
كل المعولمت التى تتوفر عليها
لكى تتمكن من ان تظهر لك الامور التى بها تتداول
وحظ موفق

doaa sary
09-10-2016, 17:10
ف الاخبار الاقتصادية اة طبعا
بنبقا متوقعين الحركة القادمة
وممكن نصبر 5 ثوانى ونشوف النتيجة وندخل مع الاتجاة يعنى مثلا خبر سلبى نبيع خبر ايجابى نشترى وهكذا

mind333warrior
09-10-2016, 18:13
ولكن الاخبار الاقتصادية هي محرك قوي للسعر و عكس اتجاهه , لذلك التداول وقت الاخبار جزء يمتهنه المتقنون

zizoo99
09-10-2016, 19:07
اخى العزيز
شكرا لك على نصائحك الهامة و لكنك تقصد التداول وقت الاخبار و صدور البيانات الاقتصاديه المهمة فانت بذلك معك حق اما التدوال فى الاوقات العادية فالكلمه الاخيره لصالح التحليل الفنى

hussein1985
09-10-2016, 19:17
انا لا احبذ ان اتداول فى وقت الاخبار لاننى لازلت مبتدأ و ليس لدى الخبرة لمعرفة اتجاه السوق
و تأثير الخبر على السعر لذلك انتظر بعض الوقت بعد الخبر و اشاهد اراء الخبراء فى السعر بعد الخبر و اتداول على هذا الرأى

ابوفؤاد
09-17-2016, 12:15
مفدى الكلام من الموضوع ان السعر هو الاساس الحركات السابقه من الممكن ان توقع لطك نتيجه الخبر الاقتصادى القادم و منه ممكن ان تعمل على تحلل تحليلك الفنى و التاكد من السعر و السير مع حركه السعر

algendy
09-17-2016, 12:22
معنى كلام الاخ عبد الباسط هو اننا نلغى الاعتماد على المؤشرات و لا ننتظر صدور الاخبار و نعتمد فقط على قراءة سعر السوق و تحديد نقاط الدعم و المقاومة اما بالنسبة للمؤشرات فممكن الاستغناء عنها و الاكتفاء بتحديد الدعوم و المقاومات انما كيف نستغنى عن معرفة الاخبار و السوق حساس للاخبار المهمة

sob81
09-17-2016, 12:42
حركة السعر من اهم الاشياء التى يجب متالعتها فى الشارت ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة المواضيع الجديدة التى
تفيد لكل متاجر مهتم بالفوركس

mourada
09-17-2016, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالفعل السعر هو سر الحركة كلها و ان دققنا الملاحظة فيه لاحظت ان التاريخ يعيد نفسه و تاجرنا اعتمادا على السعر فقط

medokarem
02-27-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل علي هذة المعلومات الواسعة
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك اخي
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك مني اجمل تحية

Rozeta
03-05-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول وقت الاخبار هو شي مهم لا يستخدمه غير المتقنين في التداول لانهم يكونوا متوقعين الحركة السعر

amanygamal
03-05-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
اتمني لك دوام التوفيق في توصيل المعلومات فان اسلوبك يتسم بالسهوله والترتيب والتنظيم ولقد افد الكثير من الاعضاء مثلي وشكرا لك اخي جزيلا .

moha-star
04-27-2017, 23:55
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

يعني احنا اخي الكريم لازم نشوف اي خبر ونراقب احداثه كي نعرف ان هو ايجابي نعمل شراء لكل ازواج

العملها او العكس . مشكوور

ebn masr
04-28-2017, 06:45
احنا كلنا جميعا بنسير خلف السعر وتحديده لاتجاه السوق لانه السعر قظ يكون كبير وقد يكون صاعد وقد يكون هابط علشان كدة لازم نحدد دائما

number1
04-28-2017, 06:53
زي ما تحدثنا من قبل ولكن اهم شيء البعد عن وقت الاخبار وعدم التصرف في الدخول لاي صفقه بدون اي دراسه والانتظار الفرصه المناسبه للدخول في الصفقه حتى نتجنب تحقيق الخسائر

waelmma
04-28-2017, 06:55
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان حركة السوق تحتاج الى دراسة عميقة
وقبل الدخول فى اى صفقة وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

nour3iny
04-28-2017, 07:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لمعرفه حاله السوق واتجاه السعر يجب أن يكون لديك تحليل دقيق تقبل مروري

Mohamed Youssef
04-28-2017, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على المجهود المبذول
التحليل الجيد هتعرف كل حاجة
بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله

alonsoo
04-29-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكلام ده لما الواحد يبقى خلاص اتقن استراتيجية قوة فى السوق تخبره بالتحركات القوية وحركة الاسعار

peter2
04-29-2017, 17:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الحبيب تحيه طيبه وبعد يعتبر هذا الموضوع من افضل المواضيع التى قراتها اليوم شكرا اخى الكريم جزيل الشكر على تعبكم

KARIM2017
04-29-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
من الافضل التعلم الجيد وبداء قراه السوق جيدا ومن ثم البداء في التداول وفهم الهبوط والصعود جيدا
تحياتي

Mohamed Youssef
04-29-2017, 18:00
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاسعار واتجاها والتحليل الجيد له من اهم الحاجات
جزاك الله خيرا واتمني التفاعل مع موضوعك
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

mrramy
04-29-2017, 18:07
السلام عليكم ...السعر هو الموجة الرئيسي والاساسي في التعامل مع الادوات الفنية والادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في التداول الحقيقي ...ارجو ان تتقبل مرووورى حبيبى الكريم

mediapro
04-29-2017, 18:25
وممكن نصبر 5 ثوانى ونشوف النتيجة وندخل مع الاتجاة يعنى مثلا خبر سلبى نبيع خبر ايجابى نشترى وهكذا:accute:

freetrade
04-29-2017, 18:27
عشان كده الاصح والافضل انه المتداول يدخل بصفقة حسب ما يراه علي الشارت فعلا من نماذج تكونت وليس علي ظنون او تنبؤات قد لا تحدث

mido elshabrawy
04-29-2017, 18:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي لعزيز انا ايضا ارجح مفس اسلوبك و فكرتك فان السوق يخبرك ان كان الخبر سوف ياتي سلبي ام ايجابي علي العمله
و اشعر بأن الخبر ياتي كمحرك للسعر لكي ينطلق و يصل لمنطقه عرض او منطقه طلب تاخر السعر في الوصول اليها
أذن ان التحليل الفني اشعر انه ادقو اقوي في اختيار مناطق الدخول و الخروج
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mediapro
04-29-2017, 19:04
وممكن نصبر 5 ثوانى ونشوف النتيجة وندخل مع الاتجاة يعنى مثلا خبر سلبى نبيع خبر ايجابى نشترى وهكذا:):)

skylol
05-01-2017, 01:16

اخي الغالي احيانا السعر يكون يتحرك باتجاه الصاعد ثم بشكل مفاجئ يعكس عليك ثم تخسر الصفقة لذلك لازم ترسم الدعوم عشان تتفادى هذا الشيء

Mony Ezzat
05-01-2017, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا السعر بيفيدنا كتير واننا نعرف الاتجاه رايح فين بس لازمن نعتمد على استراتيجيه المؤشرات زي ستوكاستك وبولينجر باند

fouadar
05-01-2017, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

drahmedmagdy2
05-01-2017, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا حركة السعر تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها لتصبح مستثمر فوركس ناجح, فأنت لا تحتاج إلى الإفراط في تحليل كل مؤشر اقتصادي, الأمر الذي قد يشعرك بالإحباط لمحاولة معرفة ما سيحدث بعد ذلك. فالشيء الوحيد الذي تحتاجه حقا هو تحليل تحركات الأسعار, ولقد تم استخدام تحركات الأسعار بواسطة المستثمرين لسنوات عديدة دون الحاجة للتفكير بشأن البيانات الاقتصادية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Hamza El36
05-01-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الأخبار الإقتصادية لها التأثير الكبير على السوق,.........
ما ينبغي هو علمه هو طريق الإستفادة منها فقط...
والله أعلى وأعلم
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري.
تحياتي.

ahmedmahmoud2017
05-01-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حركه السعر بالطبع اثناء الاخبار توضح مدي الصعود او الهبوط مع السوق ونوع الخبر ايجابي او سلبي

Lante
05-01-2017, 17:52
السعر هو الموجة الرئيسي والاساسي في التعامل مع الادوات الفنية والادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في التداول الحقيقي

number1
05-01-2017, 18:00
بالطبع السوق يتحرك وتؤثر بالبيانات الاقتصاديه التي تصدر بوابه الاقصر ايضان العملات والسلع والمعادن وعلى جميع المتداولين اسماء التداول على العملات المختلفه

mid0killer
05-01-2017, 18:27
اكيد فعلا السعر بيخبركط بكل حاجا بيخبرك بالانعكاسات قبل ما تحدث وايضا بيخبرك بنتيجة الخبر قبل حتي حدوثه عن طريق اماكن الدعم القوي وايضا الاششكال والنماذج الانعكاسيه للسعر وبالتوفيق للجميع

tamermosa
05-01-2017, 18:35
بالفعل اخي الحبيب ‘ فحركة السعر تعكس كل ما يؤثر على السوق و بالتالي هي مرآة حقيقية للاخبار المؤثرة علي السوق

drahmedmagdy
05-01-2017, 18:42
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا حركة السعر تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها لتصبح مستثمر فوركس ناجح, فأنت لا تحتاج إلى الإفراط في تحليل كل مؤشر اقتصادي, الأمر الذي قد يشعرك بالإحباط لمحاولة معرفة ما سيحدث بعد ذلك. فالشيء الوحيد الذي تحتاجه حقا هو تحليل تحركات الأسعار, ولقد تم استخدام تحركات الأسعار بواسطة المستثمرين لسنوات عديدة دون الحاجة للتفكير بشأن البيانات الاقتصادية مشكور اخى وتقبل مرورى بارك الله فيك ووفقك فى التدوال والنجاح انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

Manoush
05-02-2017, 02:53
ان اتداول وقت الاخبار خطير جدا وانا لازلت مبتدأ و ليس لدى الخبرة لمعرفة اتجاه السوق
و تأثير الخبر على السعر لذلك انتظر بعض الوقت بعد الخبر و اشاهد اراء الخبراء فى السعر بعد الخبر و اتداول على هذا الرأى

waelmma
05-02-2017, 07:11
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان تحليل الصفقة
يجب ان يتم من جميع الجوانب الفنية والاخبارية وبارك الله فيك

antr
05-02-2017, 09:43
بكل تاكيد السعر هو القائد فى هذا السوق وغير ذلك كله كلام فى كلام عشان تكون عارف اخى يعنى السعر هو اهم مؤشر على حركة السوق

Mohamed Alsaeed
05-04-2017, 23:12
معنى كلام الاخ عبد الباسط هو اننا نلغى الاعتماد على المؤشرات و لا ننتظر صدور الاخبار
و نعتمد فقط على قراءة سعر السوق و تحديد نقاط الدعم و المقاومة اما بالنسبة للمؤشرات فممكن
الاستغناء عنها و الاكتفاء بتحديد الدعوم و المقاومات انما كيف نستغنى عن معرفة الاخبار و السوق حساس للاخبار المهمة

Mr Fathy
05-04-2017, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم هى حركة الاسعار لو احنا اصلا فهمناها يبقى اكيد هتخبرنا بكل حاجة يا زعيم انما لو احنا مش عارفين نقراها يبقى هنخسر وندخل عكس الاتجاه

سيد2017
05-04-2017, 23:20
معروف يا اخى فى سوق الفوركس انه وقت الاخبار ان السعر لا يحترم التحليل الفنى او اى استراتيجيات وبصراحة انا ببعد عن السوق وقت الاخبار لان التذبذب بيكون عالى جدا ومن الممكن ان تخسر راس مالك فى وقت الاخبار

mostafa ilsawi
05-05-2017, 00:14
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتفق معك انمتابعه تحركات الاسعار اهم شئ لعمل التحليل الفني ووضع الخطه الصحيحه لاداره الاموال وتحقيق الارباح
تقبل تحياتي

Mhd nour
05-05-2017, 00:16
ان اتداول وقت الاخبار خطير جدا وانا لازلت مبتدأ و ليس لدى الخبرة لمعرفة اتجاه السوق

Mohamed Alsaeed
05-05-2017, 10:24
فى الحقيقة لبد من ان تتمكن من ان تحلل السوق وان تتمكن من ان تجرد
كل المعولمت التى تتوفر عليها
لكى تتمكن من ان تظهر لك الامور التى بها تتداول
وحظ موفق
وبتوفيق للكل

latraaa
05-05-2017, 15:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و علىالطرح و أتمنى أن يعمل الإخوة الكرام بالعمل على التعلم و العمل على الإستفادة من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abutalia
05-05-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم وبالفعل ان الذي يدرس حركه الشموع اليابانية والبرايس اكشن بشكل سليم سوف يكون علي درايه تامه بتحركات السوق ..............

سيد2017
05-05-2017, 15:49
انا لا اتداول وقت الاخبار وان كانت لدى صفقة مفتوحة اثناء الاخبار اقوم بغلقها قبل صدور الاخبار لان السوق بيكون متذبذب جدا وان كانت الاخبار قويه من الممكن ان يضرب الاستوب لوز اللى انت عمله فى صفقاتك لانه بيكون عالى السيولة

mahmoudmohamed1993
05-05-2017, 15:50
كنت سمعت من قبل اعضاء يفعلون عضويتهم فى بنوك الكترونيه بماستر كارد وفعلا تاكدت انها تنفع
,hgsghl ugd;l ,vplm hggi

AMR ELSISY
05-05-2017, 16:19
الكثير ممن سيتفقو معك مؤكد تجد من يخبرك بالحقيقة الكاملة لمل يساوي اثاثك من اجل ما يخبرك لكل ما تريد معرفته شكرا للطرح

Abu_Yassin
05-06-2017, 16:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب الموضوع ليس بهذه البساطة فسوق الفوركس سوق خطر جدا ولا يمكن التنبؤ بحركة السعر حتى من أكبر الخبراء أنما هناك أجتهادات وتحليل فنى وإخبارى ولكل مجتهد نصيب

mahgoub
05-06-2017, 17:36
معلومة هامة فعلا أخي فحركة السعر علي الشارت هي اهم دليل على توجه السوق في الفترات القادمة ولكن لابد من مراعاة أن الأخبار المهمة والبيانات الإقتصادية تؤثر أيضا علي حركة السعرفي أحيان كثيرة

el7agga
05-08-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي ولكن لابدمن دراسه الشموع اليابانية بشكل كبير حتي نتعرف علي طبيعه ورؤيه الاسعار والله يوفقنا ونصير من الرابحين المحترفين

cladiator2007
05-11-2017, 16:59
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

latraaa
05-11-2017, 17:06
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم إ نشءا الله و اتمنى أخي الكريم أن يتم العمل على تعلم كيفية قراءة السوق لكي نصل إلى المستوى الدي يجب أن نثل له إن شاء الله أخي الكريم و هدا من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قيمة

dias40
05-11-2017, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالفعل السعر هو سر الحركة كلها و ان دققنا الملاحظة فيه لاحظت ان التاريخ يعيد نفسه و تاجرنا اعتمادا على السعر فقط

capoeira
05-11-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الأسعار لا تعكس الاخبار دائما بالصورة المتوقعة إنما من الافضل
ان تترك فترة الاخبار تمر بسلام لانها فى بعض الأحيان يحدث انفلات فى الأسعار غير متوقعة

zakariacr07
05-11-2017, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم السعر يخبرك بكل شيء لكن يجب دراسة السوق جيدا و الإعتماد على التحاليل لدحول الصفقة بشكل أضمن

mohamed shams
05-11-2017, 18:20
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول لمده طويله يكسبك خبره فى التداول ومعرفه اشكال
الشموع والتى تخبرك ما لا يعرفه الاخرون
بالنوفيق

haitham salama
05-13-2017, 11:22
معلومات رائعة اخى الكريم بالفعل السعر عامل أساسى فى وضع الصفقات القادمة لك فى سوق الفوركس وفى وضع الصفقات التى سوف تقوم بها فى خطواتك المقبلة فى ذلك السوق، وللأسف هناك الكثير من المتداولين لا يراعون ذلك عند المضاربة

zunebha
05-13-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اعتقد هذا ما يسمى بالتحليل الفني.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

number1
05-13-2017, 12:02
انت تتحدث عن حركه الاسعار هي التي تخبرك عن حركه العمله ولكن يجب ان تقوم بالتحليل الفني والتحليل الاساسي ولا يجب عليك اخي الكريم ان تفتح اي صفقه في سوق الفوركس قبل دراستها جيدا ويجب ان تعمل التحليل الفني لها وتعرف ما هي الحركه المستقبليه للاسعار هل سوف تهبط الاسعار او سوف ترتفع الاسعار ل اي زوج من ازواج العمله او المعادي او السلع كيفما تتاجر ولايه سيناء ان تقوم بمتابعه حركه الاسعار فقط يجب عليك ان تقرا النشره الاقتصاديه جيدا و تفهمني وتفهم هل الخبر سلبي او ايجابي على زوج العمله

shr
05-13-2017, 12:05
لكن تحقيق ربح كبير تقريبا اكثر من10بالميه من قيمه الحساب حسب ما اعرف من مخالفه لقواعد التداول قواعد التداول في انستا فوركس والله اعلم

cladiator2007
05-13-2017, 15:29
مشكور اخي على طرحك لهدا . بارك الله فيك اخى الكريم
وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك
بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
05-14-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الفاضل يجب ان تتداول طبقا للاسعار التي تراها على الشارت و ان لا تسمع لاحد ان يشوش عليك

michael1
05-14-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعتقد فعلا هو
ان نتبع السعر هو افضل شئ فى التداول على الفوركس

capoeira
05-14-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر الاسعار من الممكن ان يفيدك فى الوصول الى افضل تنبؤ لحركة
السوق و بالتالى تستطيع ان تصل الى ارباح جيدة ولكن فى البداية يجب ان تتعلم التحليل الفنى من اجل ان تقرأ
الاسعار بشكل جيد

zakija
07-04-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

ziadmail7
07-04-2017, 10:13
اخي الكريم الاخبار هي المحرك الرئيسي لسوق الفوركس وخاصه استغلال كبار البنوك ورجال الاعمال للاخبار للايقاع بصغار التجار
تقبل مروري
تحياتي

ovvo
07-04-2017, 10:34
شكرا لك اخي الفاضل .علي الموضوع المهم والمفيد أتمنى لك المذيد من الربح والتفوق فى الفوركس وجزاك الله خير على المعلومه القيمه جزاك الله كل خير تقبل خالص تحياتي

snnaky
08-01-2018, 23:19
نعم السعر يخبرنا بكل شيء ولكن ما هى دلائل هذا الخبر او هذا التحليل ؟ يكون من خلال تجسيد هذا السلوك بشكل من اشكال المؤشرات او من خلال بيان توضيحى مثل الشموع او البارات او الخط وهذا ما يعد عندنا اسمة لغة التعبير او ادوات التعبير وهى من خلال الشموع او المؤشرات والأهم ان تكون لديك ادواتك واستراتيجيتك التى تستخدمها بناء على فهمك

benmezroua1
08-02-2018, 00:42
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
ان كنت تقصد ان نعتمد على الدعوم و المقاومات فقط فهدا لا يكفي حيث تحتاج اكثر
من ماشر لتصفية الحركات الكادبة و مع هدا لا يمكن ان تعرف الاتجاه 100 على 100
حيث فقط الله سبحانه و تعالى من يعرف الغيب