PDA

View Full Version : *أوامر البيع مقابل الشراء

احمد عبد الباسط
06-27-2016, 20:41
*أوامر البيع مقابل الشراء
شيء آخر عظيم بشأن تداول العملات الأجنبية بسوق الفوركس هو أنه لديك القدرة على تحقيق الربح في كلتا حالتي ارتفاع أو انخفاض الأسواق, وذلك يرجع إلى حقيقة عدم وجود تحيز بالأسواق مثل التحيز الصعودي للأسهم في أسواق الأسهم. فأي شخص قد قام بالتداول بسوق الفوركس يعرف جيدا أن أسرع الأرباح بسوق الفوركس تحدث مع هبوط الأسواق.

الشراء long
عند القيام بأمر الشراء long, فهذا يعني أننا نريد من السوق أن يرتفع, حتى يتسنى لنا بعد ذلك البيع بسعر أعلى عن الذي اشترينا به. وهذا يعني أننا نشتري العملة الأولى في الزوج, ونبيع العملة الثانية. ولذلك فإذا قمنا بشراء اليورو مقابل الدولار الأمريكي, ويرتفع اليورو بالفعل مقابل الدولار, ففي هذه الحالة يكون التداول مربح.

البيع short
عندما نقوم بالبيع short في سوق تداول العملات الأجنبية, فهذا يعني أننا نريد السوق أن ينخفض حتى يتسنى لنا بعد ذلك إعادة الشراء بسعر أقل عما بعنا به, وهذا يعني أننا نبيع العملة الأولى في الزوج ونشتري العملة الثانية, فإذا قمنا ببيع الجنيه الإسترليني أمام الدولار وبعد ذلك ضعف الدولار, فإن عملية التداول في هذه الحالة تكون مربحة.

nonam
08-25-2016, 13:21
السلام عليكم ...من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الاهم في الحساب الحقيقي اللي من الممكن التعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-28-2016, 23:40
السوق بيتحرك صعودا وهبوطا
والشرا والبيع
تقدر تفتح صفقاتك حسب الاتجاة المتوقع واللى شايفه ومتوقعه صح
ومشكور ع شرح البيع والشراء والمصطلح

masr15
09-01-2016, 23:42
السوق بيتحرك صعودا وهبوطا
والشرا والبيع
تقدر تفتح صفقاتك حسب الاتجاة المتوقع واللى شايفه ومتوقعه صح
ومشكور ع شرح البيع والشراء والمصطلح

csebai12
09-02-2016, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع يكون هطا الامر عائدا الى السيولة الكبيرة التي يتمتع بها سوق الفوركس و كثرت التداوللات فدائما نجد الباعة و المشترين و بالتالي يسهل الدحول و الخروج من السوق

latraaa
09-05-2016, 20:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية

sofiane14
09-11-2016, 00:21
مشكور اخي على الموضوع يكون هطا الامر عائدا الى السيولة الكبيرة
التي يتمتع بها سوق الفوركس و كثرت التداوللات فدائما نجد الباعة و المشترين
و بالتالي يسهل الدحول و الخروج من السوق

mourada
09-11-2016, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم يمكنك ان تفتح صفقاتك على حسب توقعك لاتجاه السوق اذا توقعت الصعود فاكيد ستشتري و اذا توقعت الهبوط ستبيع

aymanebiyad
09-12-2016, 02:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المهم هو معرفة السبب وراء صعود او هبوط الاسعات تداولون بتقة كبيرة باسواق المال و لا تياسو
تحياتي لي و لكم
بالتوفيق

mariamrz
09-13-2016, 14:51
اخى السوق بيتحرك صعودا وهبوطا ع حسب العرض والطلب
والشرا والبيع هما اكتر امرين بتستخدمهم ف التتادول اكتر من البيع المعلق او الشراء المعلق
تقدر تفتح صفقاتك حسب الاتجاة المتوقع واللى شايفه ومتوقعه صح لو كان شراء يبقا صعود او بيع يبقا توقعك بالهبوط
ومشكوره ع شرح البيع والشراء والمصطلح اتمنا تستمر ف افادتنا
بالتوفيق

بدر اشطيبي
09-19-2016, 11:24
السلام عليكم اصدقائي متداولي و اعضاء المنتدى الاوامر سواء كانت بيع
او شراء يجب ان تكون مع الموجة بالتوفيق للجميع شكرا على الموضوع

sob81
09-19-2016, 11:47
اوامر البيع والشراء موضوع مهم ومشكور اخى على طرح مثل هذة المواضيع الجيدة والمفيدة فى التتداول ونتمنى المزيد من المواضيع التى تساعد المتاجرين على التتداول وتعرفهم كيفية فتح الصفقات

algendy
09-19-2016, 13:35
عند تداول ازواج العملة فى الفوركس فنحن فى كلا الحالتين البيع و الشراء نحن نمتلك عملة و انما الخسارة تحدث عندما يبلغ الفرق حد يفوق حجم العملة التى دخلنا بها الصفقة و فيما عدا ذلك فباقى الصفقات فى الغالب يكون رابح مع اختلاف حجم الربح

mahmoud552
03-20-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الربح من الفوركس بيكون على حسب تحليلك للسوق سواء برتفاع العملة او بانخفاضها
ممتاز جدا المواضيع التى يستفاد منها الجميع نتمنى المزيد من هذة المواضيع
حتى يستفاد الكل ونتمنى التوفيق لكم ان شاء الله
تحياتى

smartawi
03-22-2017, 11:58
تماما يا اخي فالعملة الاساسية ممكن تشتريعا مقابل بيع العملة القراءة او تعمل العكس صحيح وهنا الارباح
ممكن بالتالي المتاجر يستفيد من تدهور العملة الاساسية او قوتها من اجل تحقيق النجاح والربح من هذا التغير السلبي او الايجابي

nour3iny
03-22-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا فى سوق الفوركس فى الصعود مكسب وفى الهبوط مكسب ولكن الخول للصفقات بالبيع او الشراء يجب ان يكون مدروس

tamermosa
03-22-2017, 12:59
بالفعل أخى الفاضل ، فما يميز سوق الفوركس انه بسيط كفكرة ،
فسوق الفوركس بيعتمد على البيع و الشراء ، المهم تدخل الصفقة صح

fouadar
03-22-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

ashmawey
04-24-2017, 14:43
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
04-24-2017, 14:58
بارك الله فيك يا غالي على افادة اخواتك المبتدين بالمجال عشان كدا ان شاء الله ربنا يسخرلك اللى يساعدك وقت حاجا الى مساعده اوامر الشراء والبيع من الاساسيات اللى لازم يعرفها كل متداول وبالتوفيق