PDA

View Full Version : أمر وقف الدخول-

احمد عبد الباسط
06-27-2016, 20:43
أمر وقف الدخول-

يستخدم أمر وقف الدخول للشراء فوق سعر السوق الحالي, أو البيع أسفل سعر السوق الحالي.
على سبيل المثال, إذا كنت ترغب في القيام بأمر بيع أثناء التداول, وكنت تريد أن تدخل الاختراق من منطقة المقاومة, فعليك وضع أمر وقف الشراء فوق مستوى المقاومة, وسيتم إخبارك عندما يتحرك السعر ويصل إلى أمر وقف الدخول الخاص بك. والعكس صحيح بالنسبة لأمر وقف البيع.

nonam
08-25-2016, 13:22
السلام عليكم ...لو انت تقصد اوامر وقف الخسارة من الادوات اللي من المهم جدا ان انت تستخدمها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الحقيقية اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
08-25-2016, 15:19
مشكور اخي الكريم على شرحك لهذا الامر فعلا هذا من الاوامر المهمة في السوق لانه يساعد على تجنب المزيد من الهبوط في الاسعار بالنسبة لمن يحب المتاجرة باستخدام الهيدج على الخصوص

doaa sary
09-10-2016, 21:34
اية امر الدخول ده
اول مرة اسمع تقصد يعنى تنفيذ صفقه فا سميتها امر دخول !
ولا تقصد الاستوب لوز امر وقف الخسارة
سورى موضوع ملخبط
وياريت توضح

csebai12
09-11-2016, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نحاول فهم الاوامر المعلقة و مخاول استخدامها كونها ستمكن من انشاء صفقات اكثر اخترافية

aymanebiyad
09-12-2016, 01:35
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته
امر وقف الدخول نفعله عندما تكون صفقة كسبانة نقاط جيدة المرجو الصبر في الفوركس يا معشر المتداولين
بالتوفيق لكم جميعا

mourada
09-13-2016, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اول مرة اسمع بخذه المعلومة انا لا ادخل السوق بالاوامر المعلقة ابدا انا ادخل يدويا و مباشرة واتابع الصفقة حتى اخرج بالربح و تقبل مروري

golde_66
09-13-2016, 21:15
السلام عليم ورحمه اللع وبركاته شكرا لافاده يا اخي من هذا الموضوع الشيق والرائع فعلا انت افدتني كثيرا وبشكل رائع وجميل

michael1
09-14-2016, 00:49
شكرا لكايها العضو الكريم على هذه الشروحات الطيبة منك هنا فى المتدى وانا ايضا من اكثر معجبين
بالمواضيع التى تقوم فيها بالشرح

baya1
09-19-2016, 13:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

midouknight
09-19-2016, 13:17
أهلاً بك أخي الحبيب لكن اسمحلي لم أفهم
ما معنى أمر الدخول عليك بمزيد من التوضيح
ل مزيد من الاستفادة لنا جميعاً أعضاء هذا المتندى الكبير

algendy
09-19-2016, 14:00
استخدام امر وقف للبيع و الشراء امر نادر فى استعماله من المتداولين على حد علمى لانك حتى و ان حدث لابد ان تكون متابع للسوق حتى يضرب حد البيع او الشراء و تفتح الصفقة و بعدها تحدد هدف الربح المتوقع من الصفقة

latraaa
09-19-2016, 14:53
و الله يا أخي الكريم هدا الموضوع يحتاج إلى الكثير من التفصيل هو و موضوع الستوب لوز و الدي أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم أكثر و أكثر قبل العمل على الموضوع لأنه بالفعل قوي و يمكن أن تخسر فيه الكثير

ايه علي
09-19-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمه الله
شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع الهام لقد فهمت من ما هو أمر وقف الدخول و استفدت منه الكثير لكونه من المواضيع الهامه في تداول الفوركس و تعلمت من كمبتدئه بالتوفيق

Bouani
10-05-2016, 14:06
الأوامر الحدية جيدة للغاية في التداول فهي تتيح لنا عديد الخيارات في السوق
و ممكن نترك السوق و نذهب لشيء آخر
و كمان نتاجر في نفس الوقت

ahmadhamad
10-06-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح امر وقف الدخول ستفيد الكثير من الاعضاء المبتدئين بهاذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع

zizoo99
10-06-2016, 22:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على طرح هذا الموضوع الرائع و احب ان اوضح لك ان هذين الامرين غير متاحين لجميع شركات الفوركس و معنى هذين الامرين بالبلدى انه ارتفع السعر عند نقطة معينه ندخل شراء و اذا انخفض السعر عن نقطة معينة ندخل بيع

noarh
10-11-2016, 22:48
فعلا اخي الكريم اللي عايز ينجح في الفوركس لازم يستمر و يعافر عشان يوصل بالنهايهو ان شاء الله كلنا نوصل للمطاف و نكسب و نربح لحد ما نزهق و نقول يا بس ههههههههههههههربنا يكرمنا ان شاء اللهتحياتي لك

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

خي الركيم تياتي لك وفعلا مجال الفوركس مجال مربح جدا ولكن بالنسبة للقيود ان لا استطيع افادتك اتمني من اهل الخبرة ان يفيدونا بخصوص هذا الموضوع وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى اخى بالتوفيق

فوريكسي
10-12-2016, 02:25
امرو قف الدخول فيالحقيقة لم اسمع به ن قبل عموما شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بروفسير العرب
10-21-2016, 12:26
امر وقف الدخول اول مرة اسمع عنه انا اسمع عن امر وقف
الخسارة وامر واخذ الربح ولا اسمع عن امر وقف الدخول دة ممكن تعدل معلوماتك

عبد الرحيم رافا
10-21-2016, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله
كيف يعني امر وقف الدخول انت لم تدخل السوق و هو يوقفك الصراحة اخي عنوانك مش واضح نهائيا عدل عليه و شكرا

freetrade
10-23-2016, 23:48
الاوامر المعلقة من اقوي طرق دخول السوق فهي بتجعلك تقتنص السعر من مناطق قوية وتجعل صفقتك تتمركز من مستوي قوي بناءا علي تحليلك للسوق

فوريكسي
10-27-2016, 02:10
امر وقف الدخول في الواقع لم اسمع بهذا الامر ن قبل ربما هو امر ينفذ بواسطة سكريبتات خاصة الله اعلم شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته