PDA

View Full Version : أمر وقف الخسارة-

احمد عبد الباسط
06-27-2016, 20:43
أمر وقف الخسارة-

أمر وقف الخسارة هو أمر مرتبط بالتداول بهدف منع حدوث المزيد من الخسائر إذا تحرك السعر إلى مستويات أبعد من التي تحددها.
ويعتبر أمر وقف الخسارة هو الأكثر أهمية في تداول العملات الأجنبية لأنه يمنحك القدرة على التحكم في المخاطر الخاصة بك ويحد من خسائرك. هذا الأمر يظل فعال حتى يتم تغيير الصفقة أو إلى أن تقوم بتعديل أو إلغاء أمر وقف الخسارة.

nonam
08-25-2016, 13:23
السلام عليكم ...من المهم جدا ان تتعرف علي امر وقف الخسارة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي والاهم في الادوات الفنية الاهم في التداول وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadinho100
08-25-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الستوب لوز اووقف الخسارة شيء ضروري في الصفقات انا عن نفسي كنت في الاول لا استعمله و عندما يعكس علي السعر اقول سيعود و اعزز الصفقات و المشكل لا يعزد و ابقا حتى اتمرجن

abdala123456
08-25-2016, 13:50
بالتداول بهدف منع حدوث المزيد من الخسائر إذا تحرك السعر إلى مستويات أبعد من التي تحددها.
ويعتبر أمر وقف الخسارة هو الأكثر أهمية في تداول العملات الأجنبية لأنه يمنحك القدرة على التحكم في المخاطر الخاصة بك ويحد من خسائرك. هذا الأمر يظل فعال حتى يتم تغيير الصفقة أو إلى أن تقوم بتعديل أو إلغاء لوز اووقف الخسارة شيء ضروري في الصفقات انا عن نفسي كنت في الاول لا استعمله و عندما يعكس علي السعر اقول سيعود و اعزز الصفقات و المشكل لا يعزد و ابقا حتى

analyst
08-25-2016, 14:51
مشكور اخي الكريم على شرحك لدور امر وقف الخسارة وانا ارى ان هذا الامر واضح المعنى من خلال الاسم فقط لكن من الجيد التعمق اكثر من اجل مساعدة الاخوان على فهم الدور المنوط بهذا الامر

antr
08-25-2016, 15:19
وقف خسارة
اهم الادوات على الاطلاق فى الفوركس يعنى لابد ان تضع وقف
لان السوق من الممكن بين عاشية وضحها ينقلب راس على عقب بشكل كبير جدا

doaa sary
08-28-2016, 23:35
من اهم الادوات الموجودة بالميتاتريدر برغم انى مكنتش بستخدمة وحاليا بفضل استهخدامة
لو عكس السوق مثلا 100نقطة واهو الخسارة القريبة افضل من مكسب بعيد

aym
08-28-2016, 23:41
امؤ وقف الخسارة اخى يستخدم هذا الامر فى حالة فتح الصفقة ويحدث انعكاس للسعر عكس اتجاة الصفقة وبالتالى يجب على المتاجر
ان يحدد امر وقف الخسارة بحيث يكون فى مناطق جيدة

masr15
09-01-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الستوب لوز اووقف الخسارة شيء ضروري في الصفقات انا عن نفسي كنت في الاول لا استعمله و عندما يعكس علي السعر اقول سيعود و اعزز الصفقات و المشكل لا يعزد و ابقا حتى اتمرجن

reyad george
09-01-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وقف الخسارة اخى يستخدم هذا الامر فى حالة فتح الصفقة ويحدث انعكاس للسعر عكس الصفقه التى فتحتها فتغلق عند سعر معين بالتوفيق لك يا اخى ان شاء الله

csebai12
09-02-2016, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراختا لا افضل استعماله افضل ان اعوضه بالهيدج بصفقات معلقة على نفس المستويات

@zakaria
09-02-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي أسلوب سطوب لوز أداة جميلة لتقليل من حجم الخسارة أوتدبير حجم الخسارة كي لا يخسر المتداول مبلغا كبيرا فيحاول التخفيض من نسبة خسارته

fathi22
09-02-2016, 00:46
شكرا اخي الفاضل على هذا التنويه الذي يجب ان يكون الجميع بدراية به فأمر وقف الخسارة هو الحد الذي يمنعك من خسارة الحساب وعلى الجميع ان يكونو بدراية به خاصة المبتدئين
جزاك الله خيرا

devloppman
09-02-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو هدف وهمي مستهدف عند نزول السهم يتناسب طردا مع عدة عوامل

هي مدة الاستثمار ومدى المخاطرة وخطوط الدعم والمقاومة

تقبل مروري وبالتوفيق لك

mourada
09-02-2016, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ياسفني ان اخالفك الراي في اهمية الستوب لوز فانا ارى انه كله سلبيات و محرقة للحساب فلو المتداولين يعوضونه بالهيدج فاضل الف مرة

mrmoode
09-02-2016, 21:14
امر وقف الخسارة مهم جدا يا اخوان لانو ممكن الصفقة تضيع من يدك لان غير مضمون هل سيعود ام لا
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

akram mohamed obaid
09-04-2016, 21:54
فعلا اخي الكريم امر وقف الخساره الستوب لوز هو امر مهم جدا والهدف منه الحفاظ على حسابك التداولي واستمراريه وديمومه الحساب والتواصل في المتاجره لان الستوب لوز كما تفضلت يحد من خساره اموالك بشكل كبير

titotroy
09-05-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله عليه وسلم وصباح الخيرات والبركات
اخى الكريم الاستوب لوز ضرورى جدا فى الفوركس
تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا جزيلا لك

algendy
09-05-2016, 10:26
الاستوب لوز او امر وقف الخسارة عند فتح الصفقة به مشكلتين اولا تحديد النقطة التى يمكن عندها اعتبار السوق يقوم بتصحيح السعر فقط و الثانى ان هناك من البنوك الكبرى من يتلاعب بالاسعار و بقوم بدفع الاسعار فى اتجاة معاكس حتى تصيب نقاط الاستوب لوز للمتداولين قبل ان تدفع السوق فى الاتجاه الاخر الذى يريدونه

latraaa
09-08-2016, 14:07
و الله يا اخي الكريم ارى أن وقف الخسارة هو من بين ألأدوات القوية و التي أرى أنه من الأفضل العمل على التعلم و العمل على دراسته إن شاء الله بالطريقة الصحيحة قبل الدخول في وضعه، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

analyst
09-08-2016, 15:13
صراختا لا افضل استعماله افضل ان اعوضه بالهيدج بصفقات معلقة على نفس المستويات طبعا من الممكن ان تقوم بالاعتماد على الهيدج في الصفقات التي تدخلها وانا كذلك اقوم بذلك بعض الاحيان لكن ما يعوب هذه الطريقة ان الاسعار ممكن ان تتحرك في نطاقات داخل الهيدج مما يجعلك دائما معلق في السوق

lionardodicaprio940
09-08-2016, 15:15
امر وقف الخسارة امر مهم جدا ويمكننا المتاجرة باريحية تامة
لدلك انصح للجميع بالمتاجرة بهده الطريقة

adamarwan
09-08-2016, 16:59
من بين ابرز الامور التى لبد من ان تتمكن من ان تفهمها مى هدا
ان تعرف الحد الى ممكن ان تخسره من كل صفقة وان تامن
الخسارة بتاعك
وحظ سعيد

ahmadinho100
09-13-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته امر ةقف الخسارة فهو شيء مهم متله متل الهدف فعندما تدرب الصفقة الهدف هادا جد رائع اما ادا دربت الستوب فهو ايضا شيء جيد لانه يحميك من الخسارة المفرطة

بدر اشطيبي
09-19-2016, 11:28
السلام عليكم اصدقائي متداولي و اعضاء المنتدى امر الوقف غالبا ما
يكون نصف الهدف حسب هامش المخاطرة تحياتي بالتوفيق للجميع

sob81
09-19-2016, 11:49
امر وقف الخسارة من الاوامر المهمة فى الفوركس والتى يحافظ على الرصيد فى حالة فتح صفقة وانعكس الاتجاه عنها وبالتالى يجب وضع
امر وقف الخسارة فى الاماكن المتاسبة لحركة السعر

ايه علي
09-19-2016, 11:54
السلام عليكم و رحمه الله
شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع الهام بالفعل لامر وقف الخساره اهميه كبيره في التداول فهو يجعلك في امان بعيدا عن الخساره الكبيره و لهذا يجب علي كل المتداولين العمل به لتأمين حسابتهم

hakim kimo
09-19-2016, 12:18
صباحكم سعيد
امر وقف الخسارة شيئ اساسي في فن المصاربة
لولا امر وقف الخسارة لافلس الكثير
وفقك الله

ebn masr
09-24-2016, 19:25
مفيش شك انه امر وقف الخسارة مهم جدا ولكنه يحتاج دائما لخبرة ف التعامل معاه لانه بيخسر لو ماقدرتش انت تفهم ازاى تستخدمه بيضر يعنى

Dr.Riyadh
09-24-2016, 19:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , شكرا لك اخي على هذا الشرح الجميل لامر وقف الخسار او ال ستوب لوس , فعلا اهم امر في مجال الفوركس لمنع الخسائر الضخمة و يجب على المبتدئين تعلم استعماله بالطريقه الامثل

ahmadhamad
10-13-2016, 21:09
نعم اخي الكريم فكل صفقة يجب ان تدخلها بستوب لوز فهو مهم جدا لوقف المزيد من الخسائر
وبالتوفيق لك وللجميع

saleh05
10-13-2016, 21:54

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

michael1
10-14-2016, 00:54
وعليكم السلام ورحمة اللهوبركاته اخى العزيز انا 7اشكرك على فعلا المواضيع التى تقوم بنشرها هنا فى المنتدى
ونحن نستفيد منها كثيرا ارجو ان لا تقطع المواضيع

ayoubfc
10-14-2016, 15:58
من المهم جدا ان تتعرف علي امر وقف الخسارة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول
الحقيقي والاهم في الادوات الفنية الاهم في التداول وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Samirghatas
10-14-2016, 19:34
اخى امر وقف الخسارة او الاستوب لوز امر مهم جدا فى المنصة لانة بدونة سوف
يكون هناك مشكلة كبيرة وحسابات كثيرة هتتمرجن فهو حماية لك ولابد من استخدامة

bakup28
10-14-2016, 19:45
وقف الخسارة يستخدم هذا الامر فى حالة فتح الصفقة
ويحدث انعكاس للسعر عكس الصفقه التى فتحتها فتغلق
عند سعر معين

WASEM DALLOUL
10-14-2016, 19:49
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيدة حول امر وقف الخسارة وهو برايي مهم جدا لتفادي الخسائر الكبيرة فهو مثل حزام الأمان
وبالتوفيق للجميع

bakup28
10-14-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الخسارة اخى يستخدم هذا الامر فى حالة فتح الصفقة
ويحدث انعكاس للسعر عكس الصفقه التى فتحتها فتغلق

saleh05
10-14-2016, 23:14

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mhd99
10-17-2016, 20:53
كما تفضات اخي امر وقف الخسارة مهم جدا في الفوركس فهو الاداة التي تحمي راس المال من المارجن وتحد من
الخسائر الكبيرة التي من الممكن ان تحدث للمتاجر لو لم يكن امر وقف الخسارة موجود في الفوركس

bakdz
10-17-2016, 21:08
الــسـلام عليــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاته
أمر وقف الخساارة مهم جداا للمتداولين و أنا أنصح به دائما الأعضاء المبتدئين لأن أمر وقف الخساائر يساعد كثيراا في ادارة رأمسال المال بالطريقة المناسبة.

عبد الرحيم رافا
10-20-2016, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي امر وقف الخسارة نبهنا له اكثر من مرة و هو اهم من الاستوب و يجب ان لا يهمله احد منك هو يحمي من النزيف

ahmedmca
10-20-2016, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل وقف الخسارة يستخدم فى حالة فتح الصفقة ويحدث انعكاس للسعر عكس الصفقه هاذا في رايي

aboubakeur_m12
10-20-2016, 21:28
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع المميز الذي طرحته و شخصيا ارى ان ما اسباب لا اقول النجاح في الفوركس و لكن من اساسيات التداول الناجح هو معرفة وضع او تحديد الستوب لوس و الهدف ايضا بالرغم من ان الكثير من المتداولينم ما يعانون من هذا الجانب و لكن على المتاجر تحسين هذا الضعف و محاولة العمل و المتاجرة المستمرة لكسب الخبرة

ebn masr
10-21-2016, 00:13
ايوة المعروف طبعا باسم الاستوب لوس وهو من اوامر ايقاف الخسارة التى سستخدنها كثيرين من المتداولين وشكرا جدا اخى الكريم

jaouad ouaiss
10-21-2016, 00:54
امر وقف الخسارة اي الستوب لوز يعد من اخد الخصاءص المدهشة في منصة التداول حيت انه يمكنك من منع خساءر كبيرة لقدر الله وانا استعمله دوما في كل صفقاتي والحمد لله ا الراحة النفسية فيه

abrakadabra
10-22-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي العزيزة على هذا السؤال انا ارى انه ليس هناك حدود معينة لعملية السحب لاني قد قمت فيما مضى من سحب 122دولار امريكي لكنا تاخرت في الوصول الى حسابي لمدة اسبوع كامل
بالتوفيق للجميع[EXTRACT]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الستوب لوز اووقف الخسارة شيء ضروري في الصفقات انا عن نفسي كنت في الاول لا استعمله و عندما يعكس علي السعر اقول سيعود و اعزز الصفقات و المشكل لا يعزد و ابقا حتى اتمرجن

latraaa
10-23-2016, 19:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و لكن ارى أن الموضوع قد تم الترطق له من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون، و ارى انه لا داعي للعمل على تكرار المواضيع أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك

yshawky100
10-23-2016, 23:41
السلام عليكم
امر وقف الخسارة اهم من الصفقة نفسها
عليك بالالتزام به
و بادارة راس للمال
اذا دخلت السوق بخاطرة 10 % من حساب 100 دولار
فانت يجب ان يكون اجمالى خسارتك 10 دولار فقط و تضع وقف الخسارة بحيث لا تخسر اكثر من ذلك
بالتوفيق يا غالى

bianco
10-23-2016, 23:42
صراختا لا افضل استعماله افضل ان اعوضه بالهيدج بصفقات معلقة على نفس المستويات