PDA

View Full Version : التحقق من وضع الجلوس

احمد عبد الباسط
06-27-2016, 21:18
التحقق من وضع الجلوس

أول شيء قبل التداول، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى على مدار يوم التداول، قم بتخصيص دقيقة للتحقق من وضعك البدني أثناء الجلوس. هل تجلس منتصب القامة والعمود الفقري في وضع قائم أم أنك تجلس مسترخيا ورقبتك مائلة إلى الأمام (أو الخلف)؟ إن وضعية جلوسك لا تؤثر فقط على عملية التنفس، ولكن تؤثر على تفكيرك أيضا، وتسمح استقامة العمود الفقري للطاقة بأن تتحرك بحرية صعودا وهبوطا من الرأس إلى القلب فيظل الشخص يفكر بشكل أوضح. كما أن ميل الرقبة أيضا إلى الأمام (أو الخلف) يقلل التدفق الحر للطاقة إلى أسفل العمود الفقري ويحصرها في رأسك، مما يبقيها عالقة في رأسك بالمعنى الحرفي للكلمة لذا تأكد من أن يظل وضع الجلوس والرقبة في وضع قائم.

nonam
08-14-2016, 23:49
السلام عليكم ...من المهم جدا التركيز بالفعل في عملية التداول وكمان الادوات الفنية الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة اللي من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rapeaezzat
08-15-2016, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة
اخى التحقق من وضع الجلوس موضوع مهم جدا
ولازم التركز فية وانا بشكرك على معلوماتك وشكرا

titotroy
08-15-2016, 09:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم وضعية الجلوس الغير صحيحة تصيب
العمود الفقري بالالام والتشوهات أيضا
شكرا لك

Forex-eg
04-04-2017, 17:32
للاسف اخى كثير من لافراض لا يهتمو بصحتهم بسبب التوترات التى تحدث بسبب عمليات التداول ويجب الحفظ على الروح منها مشكور على الموضوع الرائع

ebn masr
04-09-2017, 21:54
دة شيء رائع ومهم وواجب وضرورى معرفته لانه تلك الاساليب تجعل المتداول قادر على النجاح فى السوق وقراءة السوق بشكل جيد

amirak
04-23-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
أعذب التحيات لك لكـ خالص إحترامى

fouadar
04-23-2017, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه النصائح القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

M0hsenalawady
04-23-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي العزيز التداول مش موضوع وضع الجلوس. الموضوع تركيز ودراسه وصبر وعلم

mmahmoud2017
04-23-2017, 02:48
اخي العزيز مهم جدا التركيز بالفعل في عملية التداول وكمان الادوات الفنية الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة اللي من الممكن ان تتعامل معاها

skylol
05-06-2017, 01:28

اخي الغالي بالفعل هذا الشئ مهم جدا لان وضعية الجلوس سوف تجعل ظهرك لا يتضرر من كثرة الجلوس وبالتوفيق للجيمع

nour3iny
05-06-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ايه دخل وضع الجلوس بمجال الفوركس والتدوال اى كان الوضع يرجى مراعاه ما تكتب تقبل مرورى

zakija
07-01-2017, 10:20
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

haoundz
07-18-2017, 18:19
التحقق من وضع الجلوس

أول شيء قبل التداول، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى على مدار يوم التداول، قم بتخصيص دقيقة للتحقق من وضعك البدني أثناء الجلوس. هل تجلس منتصب القامة والعمود الفقري في وضع قائم أم أنك تجلس مسترخيا ورقبتك مائلة إلى الأمام (أو الخلف)؟ إن وضعية جلوسك لا تؤثر فقط على عملية التنفس، ولكن تؤثر على تفكيرك أيضا، وتسمح استقامة العمود الفقري للطاقة بأن تتحرك بحرية صعودا وهبوطا من الرأس إلى القلب فيظل الشخص يفكر بشكل أوضح. كما أن ميل الرقبة أيضا إلى الأمام (أو الخلف) يقلل التدفق الحر للطاقة إلى أسفل العمود الفقري ويحصرها في رأسك، مما يبقيها عالقة في رأسك بالمعنى الحرفي للكلمة لذا تأكد من أن يظل وضع الجلوس والرقبة في وضع قائم.

yousee
07-18-2017, 19:05
ان التحقق من وضعية الجلوس البعض قد يراه مجرد أمر تنوي ولكن راحتك في جلوسك ستساعدك في التفكير لما تكون تتداول وبالتالي ستختار أحسن الصفقات

sonson
07-18-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي المووضع المحترم علي التحقق من وضع الجلوس وان شاء الله تقدم لنا المزيد من الموضوعات المفيده في سوق الفوركس

zunebha
07-18-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته صدقت اخي وقد مسست الوثر الحساس اتدري لماذا لان المثيرين مدمنين وينسون انفسهم اثناء التداول مما يؤدي الى اصابتهم بعاهات مثل آلام حادة بالظهر وصعود بالضغظ وهكذا

احمد فوكس
08-16-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم بالتاكيد يجب ان تجلس فى الضع الصحيح فالجلوس امام المنصة يحتاج الى الكثير
من الوقت احيانا تجلس اليوم باكمله بدون استراحة امام المنصة بسبب صفقة معينة لذا وضعية الجلوس هامة جدا حتى لا تتسبب لك فى مشاكل بدنية
بالنوفيق

محمد حافظ 120
08-17-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... اشكرك اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من مفيد عن التحقق من رقم الجلوس ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع واتمني ان اري منك المزيد المشاركات والشروحات

zam_bozo
08-17-2017, 12:25
بالتاكيد هي نصيحة جيدة يلزم مراعاتها عند الجلوس للقيام بأعمال التداول
حتى لا نكسب فاوس ونخسر صحتنا والصحة طبعا أهم من أي فلوس .. وانا اضم الى أقوالك
يجب كذلك الاهتمام بالبصر ولا نجهده بالنظر مدد طويلة أمام الكومبيوتر

mohamad ahmed 21
08-29-2017, 15:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
جميل منك انك تفكر فى هذا الامر لان وضعية الجلوس مهمة فى العملية النفسية
التوفيق للجميع

gamalbyoumi
08-29-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله اتفق معاك اخي العزيز
المهم المحافظه علي الصحة ولا نصب كل الاهتمام على التدوال
فلا معنى للمال بدون صحه , الصحه كنز

mohamad ahmed 21
08-29-2017, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
بصراحة موضوع لم يتتطرق الية احد رغم انة مهم جدا
التوفيق للجميع

sofiane14
09-13-2017, 13:44
اخي الغالي بالفعل هذا الشئ مهم جدا لان وضعية الجلوس
سوف تجعل ظهرك لا يتضرر من كثرة الجلوس وبالتوفيق
للجيمع

bokyrag
09-26-2017, 00:21
موضوعك مهم جدا اخى الكريم فعلا وضعيه الجلوس لازم ان تكون سليمه لان الوضع الخطأ قد يسبب الآم فى العمود الفقرى
ولما تكون وضعيتنا صحيحيه ومريحة فهنركز اكتر على التداول

mbhs2010
09-26-2017, 00:44
اه والله يا اخى جالى الغضروف بسبب الاهمال
ربنا يسلمكم جميعا يارب

Alaa Khamis
09-26-2017, 00:48
شكراً علي طرحك لهذا الموضوع اخي
يجب ان نركز حقاً علي وضع الجلوس
لم يقوم شخص من قبل بطرح هذا الموضوع

anaboda
09-26-2017, 00:54
ما علاقه التحقق من وضع الجلوس بمتاجرة الفوركس اخى انت تخرج عن المفهوم العام بالمنتدى يجب ان يكون الكلام له علاقه بالفوركس انت مش هتعمل عمليه جراحيه يعنى يجب المواضيع المضافه يكون لها علاقه بالفوركس فقط لا غير

مروان قاسم على
09-26-2017, 21:56
تحياتى لكم بالفعل في عملية التداول وكمان الادوات الفنية الاهم في التعامل مع التداول جزاك الله خير

rodina
09-26-2017, 22:31
فعلا نصيحة مهمة جدااا يغفل اكثرنا عنها وهي الاهتمام الاول بصحتنا
وشكرا جزيلا علي هذا التنبيه

Ďeroo
09-26-2017, 23:00
هو طبعا وضعيه الجلوس دى يجب مراعتها قبل التصفح
لانها ممكن تأثر بالسلب

elmawaheb
09-26-2017, 23:04
فعلا الجلوس الصحيح وال صحي ككا ذكرت حضرتك ويؤدي الي ضرر صحي كبير وجسدي ونفسي كلما زادت مدة الجلوس ونشكرك جزيلا علي تو جهينا خاصة ان التداول يحتاج للجلوس لوق طويل