PDA

View Full Version : التحقق من مستوى الطاقة

احمد عبد الباسط
06-27-2016, 21:21
التحقق من مستوى الطاقة

خلال هذه الأسطر القليلة، اسأل نفسك قبل الجلوس للتداول أو في عدة فترات من اليوم، ما هو مستوى الطاقة لديك بشكل عام؟ وأنا أقوم باستمرار بتفحص هذا لمعرفة إذا ما كانت قوية وحيوية أم ضعيفة وبطيئة. فأحاول أن أحدد معدلها على المقياس من 1-10 حيث 10 هي الطاقة الأمثل و1 هي الطاقة الأضعف.

فإذا كانت طاقتك ضعيفة، فقد يكون السبب بدني أو نفسي، لذلك سرعان ما أقوم بتعديل وضع الجلوس وابحث في نفسي لمعرفة إذا ما كانت هناك أي أمر خاطئ. فإذا كان السبب أمر نفسي، إذن أقوم باستخدام الوعي لمعرفة إذا ما كنت منشغلا بأي أنماط تفكير سلبية. فإذا كان الأمر كذلك، فإنني أتوقف لحظة لأصفي ذهني عبر تقنية تأمل قصيرة، ثم أعود إلى التداول.

ويمكن القيام بذلك ليس فقط في عدة لحظات مهمة على مدار يوم التداول، ولكن أيضا يمكن القيام بهذا الرصد باستمرار. هل سبق أن لاحظت انخفاض مستوى الطاقة لديك عند تناول الطعام؟ فمن المحتمل أنك أكلت كثيرا أو أن شيئا لا يتفق معك. هذا الانخفاض في طاقة جسمك يشير إلى أن الجسم بحاجة إلى استخدام موارده الأخرى فقط لهضم طعامك أو تعويضك عن عدم تغذيتك بشكل مناسب.

كقاعدة عامة أطبقها، أي نسبة أقل من 8 أو 8.5 فإنني لا أقوم بتداولها، ولماذا أقوم بالتداول عندما لا يكون هناك ميزة أو قدرة على اتخاذ القرارات السليمة؟ ولماذا أريد أن أقوم بالتداول في أي حالة أخرى بخلاف إذا كنت أشعر بالحيوية والوضوح والدقة؟ إمنح نفسك كل الميزات الممكنة عند التداول.

nonam
08-14-2016, 23:42
السلام عليكم ...الطاقة في الانسان مهمة جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الاهم في الخطوات اللي من الممكن التعامل معاها ولانها الوقود الحيوي اللي في الانسان
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rapeaezzat
08-15-2016, 01:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة
اخى لازم يكون عندك طاقة وقدارة على التداول وتحمل مجال الفوركس لانة
يوجد فية مخاطر ودى بتكون محتاج الى القدراة على التحمال وانا بشكرك على مجهودك

danoun
08-15-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بوركت اخي على هذه المبادرة الطيبة منك متمنيا لك التوفيق ان شاء الله
وكذلك المزيد من التالق في هذا المجال

شكرااااا

---------- Post added at 11:29 PM ---------- Previous post was at 11:14 PM ----------

بوركت اخي على هذه المبادرة الطيبة منك متمنيا لك التوفيق ان شاء الله
وكذلك المزيد من التالق في هذا المجال

شكرااااا

analyst
08-15-2016, 01:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى توضيح فكرة الطاقة او النشاط البدني او الفكري الذي يجب ان يكون المتاجر يتمتع به اثناء العمل وان يراجع نفسه في حال انه لاحظ انه ليس في وضع مريح

snipper2016
08-15-2016, 02:01
لازم يكون عندك طاقة وقدارة على التداول وتحمل مجال الفوركس لانة يوجد فية مخاطر ودى بتكون محتاج الى القدراة على التحمال

hamedibrahim
08-15-2016, 02:12
نصيحه قيمه اشكرك عليها
ولكن المبتداين لا يستطيعون
التحكم النفسي مثلك يا اخي
وكل شئ يا تي مع الوقت الربح والخساره
والتعود وضبط النفس لتدوال
وشكرا وتقبل مروري وتحيااااتي
للجميع بتوفيق

michael1
08-15-2016, 03:08
ارجو منك يا اخى العزيزان تفهمنا اكثر فى هذا الموضوع
والذى يختص من التحقق من مستوى الطاقة بطريقة مبسطة اكثر من ذلك
وشكرا لك

mohamed elsyed
08-15-2016, 08:10
يمكنك من خلال هذا التطبيق التحقق من سريان مفعول علامة الجودة وكذلك استعراض المنتجات الحاصلة على علامة الجودة، أيضاً هناك خاصية لتقديم ... إضافة إلى إمكانية المقارنة بين المنتجات الحاصلة على بطاقة كفاءة الطاقة. ... مستوى التماسك على السطح الرطب.

0o0KaRiM0o0
08-15-2016, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اول مرة في حياتي اسمع بمستوى الطاقة للتداول في الفوركس بعد الحالة النفسية لا نعلم ما الذي تخبئه الايام؟؟
تقبل مروري

Forex-eg
04-04-2017, 17:30
مستوى طاقة الفرض من العوامل المؤثرة فى فرض اسواق العملات ولمعرفة التداول والربح الجيد مشكور جزيل الشكر على المقالة الرائعة تلك

mohamedhammouda
04-04-2017, 17:47
التخصيص وتطبيقات الهاتف المحمول
يمكن تخصيص مفكرة الفوركس الخاصة بنا ليتم عرض الأحداث التي من شأنها أن تؤثر على عمليات التداول الخاصة بك. كما يمكن تغيير المنطقة الزمنية بكل سهولة أما خيارات التصفية فتعني عرض الأحداث من دول أو وفئات ومستويات تقلب معينة. لتبقى على علم بكل أخبار الفوركس، قم بتنزيل تطبيق المفكرة الاقتصادية الخاص بنا لأجهزة Apple وAndroid وذلك لتضمن وصولك إلى هذه المعلومات أثناء تنقلك.

ebn masr
04-09-2017, 21:28
لازم المتداول بشكل عام يقوم بعمل التحقق من نعرفة قدراته والمخزون اللى له من فكر ومجهود لانه العمل فى سوق التداوليحتاج لذلك

Mr Fathy
04-09-2017, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم اتخاذ القرارات المناسبة اكيد له اهمية كبيرة جدا فى اثناء تداولنا على الفوركس وده بييجى فعلا لمارتكون طاقتنا الايجابية عالية

soltanarab
04-09-2017, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. وما تخبئه الايام اخي الكريم اكبر من ما هو موجود فسوق الفوركس في تطور مستمر وتقلبات السوق كدالك كل دالك يحتاج الى تركيز ومجهود عالي لدراسة السوق وتوقع اتجاهه الصحيح

foot
04-09-2017, 21:43
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .................................................. ..........

ابوعلى
04-10-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله اخ ى الكريم التفعيل والكلام ده حاجه سهله مش خحاحجه الناس مستصعبه ليه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

amirak
04-15-2017, 01:44
تقبل تقدير معجبة بأفكار و كلمات ليس لها مثيل
لك من وجداني ارقى باقات الورد الفرنسي المشبع برائحة الشكر على موضوع يستحق التكريم

ahmedmahmoud2017
04-15-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع احييك اخي الكريم على هذه المعلومات الهامة جدا تقبل تحياتي ومرورى وارجو منك المزيد دوما

abutalia
04-15-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الجيد وانشاء الله ربنما يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كثيره من البونص ونسحبها علي خير وسلام

fouadar
06-15-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
موضوع الرافعة المالية موضوع مهم جدا فهي تعتبر من ركائز سوق تداول العملات
تقبل مروري جزاك الله خير

hooda
06-15-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
فإذا كانت طاقتك ضعيفة، فقد يكون السبب بدني أو نفسي، لذلك سرعان ما أقوم بتعديل وضع الجلوس وابحث في نفسي لمعرفة إذا ما كانت هناك أي أمر خاطئ,تقبل مروري

M0hsenalawady
06-15-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مقال اكثر من رائع ومفيد جدا خاصة للمبتدئين والمحترفين ايضا ولابد من وجود الطاقة الكافيه للتداول مع الهدوء والاسترخاء والصبر

hamadasalama
06-17-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خير علي الموضوع الهام عن التحقق من مستوي الطاقه والله يوفقك في تقديم افضل المواضيع التي تساعدنا علي النجاح في سوق الفوركس

manotripleewry
06-17-2017, 20:48
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
‏أخي الكريم اود أن أشكرك على هذا العرض المفيد جدا وأشكرك على هذه النصائح والمعلومات المهمة
‏الله يجزاك خير دائما ويوفقك بحياتك تستحق الشكر والتقدير

m7med
06-17-2017, 21:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعرف علاقة هذا بالفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
06-17-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المضووع الرائع وهو التحقق من مستوي الطاقه والله يوفقك في تقديم افضل المواضيع التي تساعدنا علي النجاح في الفوركس

hamadasalama
06-22-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المفيد جدا عن التحقق من مستوي الطاقه واعتقد ان الموضوع يؤثر علي الدولار الامريكي .............

migoo
06-28-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الصراحه الموضوع رائع جداا
عن اهميه التحقق من مسنوي الطاقه
وشكرااا

ahmed abdelmomen
06-28-2017, 00:30
اكيد اخي مستوى الطاقة ونفسية المتداول بتأثر بشكل كبير على اتخاذه للقرارات الهامة
في السوق عشان كده لازم الواحد يكون طاقته مرتفعة في السوق عندما يقوم بالتداول

raxid
06-28-2017, 00:38
شكرا الاخ الكريم على الموضوع وعلى توضيح فكرة الطاقة او النشاط البدني او الفكري الذي يجب ان يكون المتاجر يتمتع به اثناء العمل و الاشتغال امام الشارت في التحليل و متابعة المراكز المفتوحة

amena
06-30-2017, 07:29
مرحبا اخي أنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب إستحقاق جلسة التداول منخفضة 19 سنتا أو ما يعادل 0.54 بالمئة لتسجل عند التسوية 35.10 دولار للبرميل اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 09:02
مرحبا اخي بـــسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوعموضوعك يستحق التقدير الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 11:55
السلام عليكم اخي الكريم من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقيالفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 12:08
تحياتي لكم منصة تداول الفوركس تمكن المتداولين من شراء وبيع زوج من العملات بسعر معين.يقوم متداول بشراء زوج من العملات إذا كان يعتقد أن زيادة في القيمة ستحدث. من ناحية أخرى، سوف يبيع المتداول زوج من العملات إذا كان يعتقدون أن قيمة هذا الزوج ستنخفض. عندما يتم تنفيذ الصفقة ، على عاتق المتداول إغلاق الصفقة. يتطلب ذلك الخبرة والمهارة لتحديد متى يجب اغلاق الصفقة من أجل تقليل الخسائر وتعظيم الأرباح. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 12:12
السلام عليكم اخي الكريم لاستراتيجيه عاده تكون مجموعه من المؤشرات بحيثانها تعطى نقط دخول وخروج ولكن رايي ان امؤشرات فاشلة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedemara73
06-30-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
موضوع الرافعة المالية موضوع مهم جدا فهي تعتبر من ركائز سوق تداول العملات
تقبل مروري جزاك الله خير

maryhano
06-30-2017, 17:30
مرحبا اخي نعم .... كنت على حق أن المزيد من المعرفة سوف اعطيكم المزيد من الربح .... ه يصح أن سيكون لديك لتحقيق هدفك إلى العمل الجاد من أجل هذا .... وفي العملات الأجنبية يمكن أن نعمل بجد من خلال التعلم والممارسة .... اذا كنا سوف نمارسها يوميا ثم نحصل على المعرفة والخبرة من العرض اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 17:32
تحياتي لكم يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعةالتي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركساتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاءتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 18:36
تحياتي لكم مشكور أخي على هذه القصة الخاصة بوران بافيت التاجر المعروف بنجاحه في الاسواق المالية وطبعا هناك قصص الكثير من الناجحين ويجب أن نسير على خطاهم للنجاح نحن بدورنا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 18:41
تحياتي لكم مشكور أخي على هذه القصة الخاصة بوران بافيت التاجر المعروف بنجاحه في الاسواق المالية وطبعا هناك قصص الكثير من الناجحين ويجب أن نسير على خطاهم للنجاح نحن بدورنا تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-30-2017, 18:44
السلام عليكم اخي الكريم الارباح الى هتقدر تحققق من خلالها اخى الكلايم بالكثير اوى ف شكرا لك اخى اكلريم على الموضوع املهم دا وبالتوفيقلك اخى الكريم شكرا لك اخى الكرييم وبالتوفيقشكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-01-2017, 00:01
تحياتي لكم ,مشكور ياااا اخي الغالي على الطرح وعلى المعلومات القيمة التى افدتنا مع انى متحفض على التداول باستخام الخيارت الثنائة وفيها شبهة بالحرام لان التدوال عىل اساس القامر بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 00:04
السلام عليكم اخي الكريم الارباح الى هتقدر تحققق من خلالها اخى الكلايم بالكثير اوى ف شكرا لك اخى اكلريم على الموضوع املهم دا وبالتوفيقلك اخى الكريم شكرا لك اخى الكرييم وبالتوفيقشكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

nour3iny
07-01-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المهم ان يكون لديك طاقه لبدء التدوال واكثر الامور المفرطه للطاقه العامل النفسى تقبل مرورى

amalali
07-01-2017, 03:26
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريمانت سالت سؤال وجاوبت علي نفسك اجابه كامله جدا ام انك جاوبت علي سؤال حد طرحه فياريت تقولنا علشان نفهماتمني لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 03:30
تحياتي لكم السلامعليكم شكرا لك اخي والموفينج من اروع المؤشرا ت التي يمكن العمل بها لكن اخي اصورة غير اضحة لو اعدت رفعا بمستوى اكبر لاستفادة الاعضاء المتدئين ونتناقش فيها اتمنى لكم النجاح والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 05:44
مرحبا اخي أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبيرإختيار الوقت المناسب ل الدخول ل الصفقة أخي الغالي مهم ل الغاية في نجاحأو فشل الصفقة وكذلك إختيار أوقات إفتتاح الجلسات مهم ل الغي ل وجود سيولة كبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 06:28

amonyaa
07-01-2017, 08:53
تحياتي لكم في بداية المتاجرة بالكامل كان اول بونص تم تحويله لي ? دولار فقمت بالمتاجرةبها على يورو دولار ووصل المكسب بها على نفس الشهر قبل البونص التالي ??? دولار تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-01-2017, 19:26
تحياتي لكم انا انصحك يااخي الكريم ان تتريتث قبل كل شيءوتبدأ في نعرفة الفوركس وشروحه من القسم التعليمي على العموم بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 19:27
تحياتي لكم اخي القانون واضح يجب عمل مشاركات غير مخالفةكنقل الحرفي للردود او المواضيع فهذا سيكلفك عقوبة الايقافكذلك الردود القصيرة سيتم مراجعتها وحذف البونص الخاص بهاغير هذا فممكن ان تعمل ردود كما تشاء اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 20:09
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان الجميع قد استفادوبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء اتمني اني اكون فيدتك اخي

abo.tali.wtalin
07-01-2017, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المنيز والمرتب انا مبتدا ودايما بستفاد منك
والله الموفق المستعان

skylol
07-01-2017, 21:45

اخي الغالي كثر الجلوس امام الكمبيوتر تردي الى اضرار صحية كبيرة اتمنى من الجميع الحذر وبالتوفيق للجميع

monayaa
07-30-2017, 02:01
السلام عليكم اخي الكريم نعم تماما ما قلت فلابد من وجود استراتيجيه مطوره ايضا تكون معظم صفقاتها ربح وتكون مطوره ومجربه اثق بها واحسن شيء هو ان تعتمد على استرتيجية واحدة لكي لا تطلف اتناء التداولوهدا فقط وجهة نظري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
07-30-2017, 02:32
اما إذا لم نكن نعلم كيفية التحكم بهذا السوق فان الفوركس سيدمرنا , لهذا يجب ان نكون أقوى منه لأننا إذا لم نعرف كيفية السيطرة علية سيدمرنا مرة أخرى . لهذا كيف تكون أكثر قوة من هذا الوحش الكاسر ؟ ببساطة يمكنك فعل هذا عن طريق التعلم والملاحظة والتدريب

myaer
07-30-2017, 03:25
عدم حصولك على نفس السعر الذي تطلبه ويرجع ذلك لسرعة التقلبات التي يشهدها سوق التداول في فترة صدور الأخبار، الفرق بين السعر الذي تطلبه والسعر الآخر الذي حصلت عليه ليس بفرق عدة نقاط فقط ولكن قد يقدّر بعشرات النقاط وهذا قد يفسد عليك سير خطتك التداولية خاصة إذا اخترت صفقة بحجم كبير والاخبار سلبيتها كثيره

nader6
07-30-2017, 03:25
عدم حصولك على نفس السعر الذي تطلبه ويرجع ذلك لسرعة التقلبات التي يشهدها سوق التداول في فترة صدور الأخبار، الفرق بين السعر الذي تطلبه والسعر الآخر الذي حصلت عليه ليس بفرق عدة نقاط فقط ولكن قد يقدّر بعشرات النقاط وهذا قد يفسد عليك سير خطتك التداولية خاصة إذا اخترت صفقة بحجم كبير والاخبار سلبيتها كثيره

ebrhim
07-30-2017, 07:00
مرحبا اخي من أجل إستعياب تأثير التغيرات في السعر من قبل الإنقسامات، قام الأفراد الذين يقومون بحسابه, بتطوير "عامل قسمة داو" و هو رقم معدل, يأخذ بالإعتبار الأحداث مثل الإنقسامات التي تعمل في دور المستشار في حساب المعدل. تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 07:09
السلام عليكم اخي الكريم الســــــــــلام عليكم ورحمــــة الله وبركاتـــــــهالمتاجره بـــــــــدون خطه = الفشــــل .... تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 07:21
تحياتي لكم الاخبارمن اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها وهى من اهم الاشياء التى من خلالها تتحكم فى ىالسوق من صعود السعر اوهبوطه وذلك على اساس هل الخبر ايجابى او سلبى ويمكنك ان تعتمد عليها فى التداول حيث يجب عليك ان تنتظر نهايه الخبر وبعد تقوم بالتداول ذلك من خلال الخبر بعد تحليله التحليل الفنى وتحدد ما اذا كنت ستقوم بصفقه شراء ام صفقه بيع ولذلك الاخبار اليوميه من اهم الاشياء التى يمكن من خلالها ان تعمل ثروة كبيره بناءه على خبر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
07-30-2017, 09:26
تحياتي لكم و حمته و بركاتهانا لا اعمل بالاكسبرتات ابداو افضل الاعتماد على نفسي احسن كي اكتسب خبرة في هذا المجالو بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-31-2017, 06:52
مرحبا اخي الاخ العزيز "الشاعر"هل ممكن التوضيح في معنى ما قلته " الفوركس فعلآ حقيقه قد تكون اجمل الاحلام وقد تكون كابوس الظلام الذي يأتي ويأخذ الكثير" وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-31-2017, 07:01
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المخلوقين و على اله و صحبه و سلم اما بعدموضوعك شيق و رائعو نتمنى لك الاستمرارية اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-31-2017, 16:22
السلام عليكم اخي الكريم ..اعتقد اخي اننا نحتاج للمعرفة بهدا المجال اولاكي نستطبع العمل فيه بشكل جيد بعدها عليناالتحكم بعاملنا النفسي كي نستطبع تحقيق نتائج جيدة فيهموفق اخي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-31-2017, 16:24
مرحبا اخي شكرا على الموضوع في الفوركس نسعى الى النجاح والكسب و لكن بطرق و استراتيجيات لازم نعمل عليها لان التعلم وحده غير كافي لدا لازم ان تكون الثقة في اتخاد القرار لانه ليس من السهل تفتديها اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mhd nour
07-31-2017, 16:49
تحياتي اخي الكريم اعتقد ان الطاقة في الانسان مهمة جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الاهم في الخطوات اللي من الممكن التعامل معاها ولانها الوقود الحيوي اللي في الانسان و شكرا على الموضوع

mayor
07-31-2017, 19:31
مرحبا اخي في الفوركس هناك سوى طريقة واحدة لكسب هذا هو التجارة، وهذا جعل التجارة المناسبة. في الفوركس لديك حاجة ثقة في التجارة. فوركس ليس للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
08-01-2017, 09:55
تحياتي لكم سلام عليكم اهل بك في المنتدى وما دمت هنا فابدا من الطريق الصحيح من المنتدى التعليمي ممكن ان تجد دروس وفيديوهات تبدا اولا بالدروس ثم بالفيديوهات وبعدها تذبق ا تعلمته على الحساب التجربيى وانشاء الله تصل لدرجة جيدة من المعرفة اتمنى لكم النجاح والله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-01-2017, 10:05
مرحبا اخي بالظبط كدا هو ده ابسط تعريف للرافعه الماليه وبخصوص الحديث عنها نقول انها سلاح ذو حدين فهي كما تجعل فرصة ربحك عاليه بمضاعفه راس مالك مائه ضعف او حتي الف ضعف فهي ايضا تجعل فرصه خسارتك كبيرة جدا بالنسبه لحجم راس مالك والرافعه الماليه هي من ضمن الفروق الجسيمه بين بورصه الاسهم والفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-03-2017, 11:33
وانا كمان عندي نفس المشكله ومش عارف ايه الحل في التليفون مش يفتح المنصه اخي الكريم حاجا صعبه لكن بفتح من الاب توب وخلاص

MahmoudG
08-03-2017, 15:54

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
دمتم بخيروعافيه
اخي اهم شي ادارة راس المال

monya0
08-04-2017, 08:33
مرحبا اخي شرح رائع للرافعة المالية اخي الكريماول مرة افهما بالطريقة دي مشكور على المعلومةشيئ جميل ان نتبادل خبراتنا سويا لينتفع الجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

yousee
08-04-2017, 08:42
قبل أن تدخل لكي تبدأ التداول في الميتاتريدر تحقق من نفسك هل أنت مرتاح نفسيا وهل طاقتك إيجابية ادا لم تكون هكدا فعليك أن لا تتدول اهات تغير مي الطاقة السلبية إلى إيجابية

amena
08-04-2017, 18:38
مرحبا اخي السلام عليكم اخي الكريم انا لسة مبتدا ولان اقدر اعطيك الاجابة الصحيحةتقبل يااخى مرورىو وبا اللة تحياتي اخي او تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

محمد حافظ 120
08-04-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اريد ان اتقدم لك بجزيل الشكر والتقدير اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع عن كيفيه زياده مستويات الطاقه ومعرفتها... ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع وفي انتظار المزيد

Ahmed403
08-04-2017, 18:51
لازم يكون عندك طاقة وقدارة على التداول وتحمل مجال الفوركس لانة يوجد فية مخاطر ودى بتكون محتاج الى القدراة على التحمال

nader6
08-06-2017, 15:14
تحياتي لكم قواعد ونصائح مهمة جدا وتعريفات جيدة لزيادة خبرة الناس وحاجات لازم كل متداول يعرفها جيدا تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
08-06-2017, 18:30
تحياتي لكم عندما يتوقع أحد المتداولين ارتفاع السوق، فإنه عادةً ما يقول شيئًا كهذا: "أعتقد أن سعر eur/usd سوف يصل إلى 1.3000$؛ فعند أي مستوى يجب أن أشتري؟" فتكون الإجابة: "ما مقدار المخاطر التي تتحملها في التداول؟ أو -بعبارة أخرى- متى ستخرج من صفقة التداول إن لم تصح توقعاتك؟" عادة ما يأتي هذا الرد مفاجئًا للمتداول؛ فهو لم يفكِّر قط أنه ربما يكون مخطئًا أو يدرس عند أي مستوى ينبغي أن يضع أمر إيقاف الخسارة.---------- Post added at 09:02 AM ---------- Previous post was at 06:28 AM ----------تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mostafa ahmed7
08-06-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. اوافقك الرأي لان في يوم التداول لازم نكون في قمة تركزنا لنعطي اشارات صحيحه وقت التداول وانا تكون الطاقه الايجابية والنفسية كويسه جدا

mayor
08-09-2017, 04:46
مرحبا اخي أخي الكريم أنا الفوركس يمثل لي فرصة عمل لم أحظى بها في بلديأرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

shr
08-09-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات مفيده جدا عن الطاقه والتداول وربطهم مع بعض لا تبخل علينا ب مثل هذه المشاركات...وشكرا

one
08-11-2017, 16:04
مرحبا اخي رايت فى توقيع احد الزملاء يقول احذر فى الفوركس ثلاثه الطمع ثم الطمع ثم الطمع يعنى من الاخر لو مكنتشطماع فانت من الرابحين فى الفوركس ان شاء الله لانه اخطر العوامل النفسيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
08-12-2017, 16:56
السلام عليكم اخي الكريم أخلب الناس يخسرون في سوق الفوركس من أجل الطمخ والربح الكثير اتمنى أن يجتنب الجميع الطمع وأن تعم الفائدة على الجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
08-12-2017, 17:14
إن من الضروري أن يتحقق الشخص من مستوى طاقته هل الطاقة الإيجابية هي التي تهيمن على جسده أم الطاقة السلبية قبل ان تتداول لكي تعرف عند التحليل دائما يجب ان تكون مرتاح نفسيا أتناء التحليل

maryhan
08-14-2017, 07:53
السلام عليكم اخي الكريم دون أدنى شك هذا صحيح بالتأكيد في التي تبدأ جدا أفضل الأعمال في الوقت المناسب. في نتيجة عملي هو أعرف في أي الفوركس هو عمل رائع عبر الإنترنت وكذلك الأعمال التجارية الفوركس يمكن أن تكون الأعمال التجارية عبر الإنترنت العالمي. لذلك قال أعمالي التي وكذلك أشعر أعتقد أن هذا صحيح بدء الأعمال التجارية الصغيرة أفضل في الوقت المناسب. تحياتي اخي او تقبل مروري

zam_bozo
08-14-2017, 14:21
التحقق من مستوى الطاقة

خلال هذه الأسطر القليلة، اسأل نفسك قبل الجلوس للتداول أو في عدة فترات من اليوم، ما هو مستوى الطاقة لديك بشكل عام؟ وأنا أقوم باستمرار بتفحص هذا لمعرفة إذا ما كانت قوية وحيوية أم ضعيفة وبطيئة. فأحاول أن أحدد معدلها على المقياس من 1-10 حيث 10 هي الطاقة الأمثل و1 هي الطاقة الأضعف.

فإذا كانت طاقتك ضعيفة، فقد يكون السبب بدني أو نفسي، لذلك سرعان ما أقوم بتعديل وضع الجلوس وابحث في نفسي لمعرفة إذا ما كانت هناك أي أمر خاطئ. فإذا كان السبب أمر نفسي، إذن أقوم باستخدام الوعي لمعرفة إذا ما كنت منشغلا بأي أنماط تفكير سلبية. فإذا كان الأمر كذلك، فإنني أتوقف لحظة لأصفي ذهني عبر تقنية تأمل قصيرة، ثم أعود إلى التداول.

ويمكن القيام بذلك ليس فقط في عدة لحظات مهمة على مدار يوم التداول، ولكن أيضا يمكن القيام بهذا الرصد باستمرار. هل سبق أن لاحظت انخفاض مستوى الطاقة لديك عند تناول الطعام؟ فمن المحتمل أنك أكلت كثيرا أو أن شيئا لا يتفق معك. هذا الانخفاض في طاقة جسمك يشير إلى أن الجسم بحاجة إلى استخدام موارده الأخرى فقط لهضم طعامك أو تعويضك عن عدم تغذيتك بشكل مناسب.

كقاعدة عامة أطبقها، أي نسبة أقل من 8 أو 8.5 فإنني لا أقوم بتداولها، ولماذا أقوم بالتداول عندما لا يكون هناك ميزة أو قدرة على اتخاذ القرارات السليمة؟ ولماذا أريد أن أقوم بالتداول في أي حالة أخرى بخلاف إذا كنت أشعر بالحيوية والوضوح والدقة؟ إمنح نفسك كل الميزات الممكنة عند التداول.

الانسان مهما اوتي من علم وفهم لطبيعة جسمه ونفسيته لا يستطيع ايكال نفسه لنفسه
ويجب عليه التوكل غعلى الله وساعلمك دعاء بهذا الخصوص قل اللهم أصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

abdelloo31
08-14-2017, 14:23
فإذا كانت طاقتك ضعيفة، فقد يكون السبب بدني أو نفسي، لذلك سرعان ما أقوم بتعديل وضع الجلوس وابحث في نفسي لمعرفة إذا ما كانت هناك أي أمر خاطئ,تقبل مروري

ابوفؤاد
08-14-2017, 14:44
ارى ا الحديث هنا كانعن الععامل انفسى الاساس لان التعامل مع الفوركس هو عامل نفسى اصيل و بالتالى لا يمكن لك ان تعمل دونما ان تكون مؤهل بالفعل لهذا العمل و مما يتيح لن الفرصه العمل علىالطريق السليم للتدوال

sham
08-17-2017, 15:25
مرحبا اخي عن نفسي بصرلحة فى كام حاجة كدة انا معرفش ايه معناهم علشان اقدر افيدك واشردك بالشكل السلبم على اللى انت سالته بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
08-17-2017, 15:30
مرحبا اخي والله يا اخي ممكن يكون مفيش غلط فى الباسورد و لكن الخطأ فى رقم الحساباو فى السيرفر فحاول تتأكد من باقى البيانات . تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-20-2017, 22:57
تحياتي لكم ?ارى ان الموضوع مفيد السلام عليكم اخي الكريم سوق الفوركس ليس سوقاُ بألمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الإتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، وهو من اكبر الاسواق الموجوده على الانترنت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-20-2017, 23:08
تحياتي لكم ?موضوع مفيد وجيد اتمنى من الاعضاء افادتك واتمنى ان نستفيد من المعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

hassansalwanagy
08-21-2017, 15:29
مكنك من خلال هذا التطبيق التحقق من سريان مفعول علامة الجودة وكذلك استعراض المنتجات الحاصلة على علامة الجودة، أيضاً هناك خاصية لتقديم ... إضافة إلى إمكانية المقارنة بين المنتجات الحاصلة على بطاقة كفاءة الطاقة. ... مستوى التماسك على السطح الرطب.

mohamad ahmed 21
08-28-2017, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
مثل هذة التمارين النفسية تحتاج الى وقت للتعود عليها
التوفيق للجميع

sofiane14
09-14-2017, 16:09
شكرا الاخ الكريم على الموضوع وعلى توضيح فكرة الطاقة او النشاط
البدني او الفكري الذي يجب ان يكون المتاجر يتمتع به اثناء العمل
و الاشتغال امام الشارت في التحليل و متابعة المراكز المفتوحة

ehabbob
09-14-2017, 21:28
شكرا اخى العضو الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من المشاركات القيمة والموضوعات المميزة وقبل مرورى
والله ولى التوفيق

mohamed el haoussi
09-29-2017, 01:50
بالفعــل صديقي مجهود يستحق الاحترام و التشجيع، تريد أن تعنى بالطاقة " النفسية " فالنفسية تمثل 70 % في التداول
سأقوم بالضغط على زر الشكر كتشجيع مني لك أخي..
شكرا جزيلا جزاك الله خير
الى اللقاء

medosytara
09-29-2017, 01:53
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

النفسيه ودفعه المعنويه امر لابد منه حيث لا تتخطى جميع الخطوات الى الاسفل لان المعنويات هدفها تقدم النفس يجب علينا جميعا ان لا نخطا ف بدايه كي نتجنب الاخطاء

بالتوفيق للجميع

bokyrag
09-29-2017, 03:10
مستوى الطاقه هو هيفيدك فى حاله وقت التداول لانه هو اللى بيعبر عن حالتك ما اذا كنت قوى حيوى بطئ سرريع وتقلباتك ومزاجك ده كله بيأثر عليك اثناء التداول فلابد من اختيار الوقت المناسب اللى لما يكون مستوى طاقتك فيه عالى وكله حماسة

maryhano
11-28-2017, 19:22
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
11-28-2017, 19:28
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد - إذا كان ق?مة الترن أقل من واحد معناه أن الفول?وم الكب?ر ?تبع الأسھم المرتفعة معناه أن ھناك كم?ات شراء كب?رة ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
11-28-2017, 19:38
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى اعتمد عليها الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
11-28-2017, 19:44
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى اخى الكريم الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
01-01-2018, 04:56
?????? ??? ???????? ??? ???? ??? ???????? ?????? ????? ?????? ?? ???????? ??? ?? ???? ?? ?? ????? ?????? ????? ??? ???? ????? ?? ???? ??????? ??? ???? ?? ?????? ??? ??????? ??? ???? ???????? ??? ?????? ??? ?? ???? ?????

castoil
01-01-2018, 08:45
يختلف مستوى الطاقة من وقت لاخر لدى الانسان فهى ليست مستقرة دائما و ثابتة بل تتغير باستمرار و تؤثر عليها عوامل كثيرة بعضها جسدى كأن يتعرض الانسان لمرض لا قدر الله أو غيره و بعضها نفسى كأن يتعرض مواقف تشحنه بشحنه سلبية تؤثر على مستوى الطاقة و النشاط لديه و تقلل من قدرته على اتخاذ قرارات سليمة أثناء التداول و بالطبع عندما يقوم المتداول بالجلوس أمام الشارت عليه أن يفكر و يقرر هل مستوى الطاقة لديه مرتفع بالقدر الذى يسمح له باتخاذ القرار الصحيح أم لا؟! و معرفة ذلك سوف تساعده بكل تأكيد فى تعديل مستوى الطاقة لديه أو الابتعاد عن التداول لفترة جيدة حتى يعود إلى حالة الاتزان المعتادة لديه

ragab012
01-01-2018, 16:09
اكيد اخي مستوى الطاقة ونفسية المتداول بتأثر بشكل كبير على اتخاذه للقرارات الهامة
في السوق عشان كده لازم الواحد يكون طاقته مرتفعة في السوق عندما يقوم بالتداول

zunebha
01-01-2018, 18:51
التركيز مهم اخي اثناء التداول اي انه سوف نستهلك طاقة كبيرة اثناء العمل بالفةركس لكي نحقق ما نثدصبو اليه هذا من جهة اما من جهة اختيار السعر المناسب والدخول به وتحديد الاهداف التي نريد الوصول اليها مل هذه الاشياء تحتاج الى طاقة ودقة عاليين.

haoundz
01-06-2018, 04:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى توضيح فكرة الطاقة او النشاط البدني او الفكري الذي يجب ان يكون المتاجر يتمتع به اثناء العمل وان يراجع نفسه في حال انه لاحظ انه ليس في وضع مريح

Asya adam
01-06-2018, 06:50
شكرا اخي لهذا العرض الرائع للموضوع واكثر شئ صحيح قدمته هو انه لابد من الحفاظ ع طاقتك والتحكم النفسي والعصبي اثناء عمليه التدوال والتاكد من تجديد طاقتك بشكل مستمر وتجديد التكم النفسي والعصبي في كل لحظه اثناء التدوال
نتمني التوفيق للجميع وتحقيق المزيد من الارباح ...
وتقبلو مروري

kiokimo
01-06-2018, 09:34
اخى العزيز السلام عليك ورحمه الله وبركاته
مشكورا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع الذى يفيد الكثير ويجعلهم مؤهلين الى القيام بالاختبار البدنى والنفسى قبل القيام باى شئ سواء المتاجره او كتابه التعليقات او اى شئ اخر خلال حياتهم وانا معك انه من اهم الاشياء الذى يجب ان يقوم بها الانسان ان يختبر قوته وتركيزه قبل الدخول فى اى شئ يحتاج الى تركيز والى دقه فى اتخاذ القرار ومشكوار على المعلومات والطرق التى قد تساعدنى فى يزاده تركيزى والله ولى التوفيق واتمنى لك كل خير

monya0
02-20-2018, 01:16
يمكنك بكل حرية تنزيل مؤشرات الفوركس الخاصة بمنصات تداول MT4 و MT5 من خلال هذه الصفحة . المؤشرات المذكورة يمكن تحميلها إلي منصة تداول الميتاتريدر لدعم أداء تداولاتك في الفوركس . يمكنك إما تطوير إستراتيجية الفوركس الخاصة بك باستخدام هذه المؤشرات أو يمكنك ببساطة إتباعها كإشارات للتداول . لا تتردد في المزج بين أيا من هذه المؤشرات المعروضة وتضمينها في المتاجر الآلي للميتاتريدر الخاص بك . يمكنك تعديل الكود في المؤشرات المقدمة ليتم تخصيصها وفقا لاحتياجاتك . سوف تكون بحاجة إلي حساب تداول مع احد وسطاء الفوركس MT4 أو MT5 حتى تتمكن من استخدام هذه المؤشرات.

monayaa
02-20-2018, 01:28
هناك الكثير من المال الذي يمكن ربحه من خلال سوق الفوركس ومن خلال عدد كبير من المتداولين, فقط إذا ما تمكنوا من استخدام تقنيات /تكتيكات التداول الصحيحة والتي تسمح لهم بالربح بلا حدود . وبالنظر إلى ان 5% فقط من حجم التداول اليومي يأتي من البنوك والحكومات والشركات الكبرى الراغبين أساسا في التحوط فان الـ 95% الباقون يتداولون من اجل المضاربة وتحقيق الربح.

nader6
02-20-2018, 01:32
تحياتي لكم لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو شرح ريقه التحليل الاساسى يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-20-2018, 01:35
تحياتي لكم يمكن للمبتدئين قراءة الاخبار كلها وكذا الاطلاع على درجة تاثيرها بترجمة هذه الاخبار عن طريق موقع زي جوجل للترجمة ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
02-20-2018, 01:42
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره يا اخي الكريم تجارة الاوبشين انا لا انصح بها اي احد لان الخسارة اسهل من الربح بكثير والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

emadomda
02-20-2018, 13:28
انتبهوا ممن يدعون المعرفة و القدرة على أن يحول مالك إلى شجرة تثمر للأبد أكتب هذا بعد أن كنت منذ قليل في نقاش مع أحدهم و المفاجئة أن الأخ لا يعرف حتى متى يدخل أو يخرج من صفقة ما !!!

التنبيه الثاني للجميع وأنقله عن أهل الثقة والعلم و التمكن على اختلاف مناهجهم في السوق حيث أجمع أكثرهم علماً بدخولنا في زمن بداية لأزمات اقتصادية عالمية شديدة و توصلت لهذه النتيجة بطريقتي وهي أقرب إلى السياسة منها للبورصات وهذا من ذاك وبكلمات أخرى من هذا الشهر والى نهاية السنة احذروا وخصوصاً لأصحاب الصفقات طويلة المدى المعتمدة على الكلاسيكي أو التقليدي

capoeira
02-20-2018, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاهم هنا هو القيام بالتعلم واكتساب الخبرة من اجل ان تتداول بشكل ناجح لذلك
انت فى حاجة الى التعلم و الممارسة على الحساب التجريبى من اجل الوصول الى اقصى مستوى فى الخبرة فى التداول

midoelgameel
02-20-2018, 15:54
اعتقد اننا فعلا قد نستفيد من هذا الاخ الكريم لاان تلك الطريقة قد تجعلنا لا نمل وايضا تساعد ف رفح الروح الايجابية
واخيرا قد تساعدنا فى مختلف انواع المواقف
شكرا اخى الكريم

Abd Errahim
02-20-2018, 16:32
شكرا جزيلا يا محترم علي المضووع الرائع وهو التحقق من مستوي الطاقه والله يوفقك في تقديم افضل المواضيع التي تساعدنا علي النجاح

amalali
02-21-2018, 00:54
نرى متداولين -حتى من المحترفين- يسمحون لخسائرهم بأن تتفاقم؛ فيبرمون صفقات تداول ولكنهم لا يعلمون متى يخرجون منها، فيتركون خسائرهم تتفاقم آملين أن ينقلب اتجاه السوق، وهو ما يعد حالة نادرة.

sham
02-21-2018, 00:57
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته علي الفوركس فاكتوري ولما من وجهة نظري هو تحديد اتجاه الخبر يقابلني أي خبر مش فاهمة كنت لانه من الصعب جدا التأكد من اتجاه تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
02-21-2018, 00:58
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لطريقتي في التحليل الساسي اوا التحليل الفني فهي سهلة جدا اعتمد على رسم الترند الصاعد و الهابط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
02-21-2018, 01:00
أسعار العملات في سوق الفوركس تتأثر بقوى العرض والطلب والتي بدورها تتأثر بالظروف الاقتصادية . هناك اثنين من العوامل الاقتصادية يؤثران بشكل رئيسي علي عرض وطلب العملات وهما أسعار الفائدة وقوة الاقتصاد . قوة الاقتصاد تتأثر بالناتج المحلي الإجمالي ( GDP ) والاستثمارات الخارجية والميزان التجاري .

amine saddiki
02-21-2018, 01:38
سلام عليكم
اخي اول مرة اسمع بمستوى الطاقة للتداول في الفوركس لكن موضوع جميل و يستحق البحت و القراأة و بالتوفيق للجميع

Abd Errahim
02-21-2018, 01:46
زاك الله خير علي الموضوع الهام عن التحقق من مستوي الطاقه والله يوفقك في تقديم افضل المواضيع التي تساعدنا علي النجاح

doaa sary
02-22-2018, 00:08
طاقة ؟ انا والله قريتها البطاقة هههه
تفعيل المستوى الاول يعنى
بالنسبة للطاقة فا انا مش فاهمه موضوعك بصراحة يعنى اة 10 و8 والارقام دى
هو ممكن الموضوع لية علاقة بالنفسية اكتر مش بالطاقة
وانك تلاقى فرص مش تدخل وخلاص عشوائى
بالتوفيق والارباح للكل

lolo2014
02-23-2018, 23:09
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نفسي فعلا يكون في موضوع كامل عن الاخاروازاي اعرف اقراها وازاي اعرف ان الخبر ده محرك للسوق ولا لا وكل شيء عن الاخبار الاقتصاديةتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
02-23-2018, 23:54
سوق الفوركس هو أكثر منصات الاستثمار اهتزاز , بمعني انه يتأثر بشكل كبير بالأخبار التي تصدر من جميع أنحاء العالم . ونتيجة لذلك , فان تعلم كيفية الاستفادة من أخبار الفوركس سيمكن المستثمرون من تجنب أخطاء التجارة المكلفة ومن ثم يسهم في تحسين مستوى ربحيتهم . في واقع الأمر , فان القدرة علي التنبؤ وتحليل أخبار الفوركس هي ما تفصل مستثمر الفوركس المحترف عن هذا الأخر الذي يظل مبتدئا

beroa
02-23-2018, 23:55
BB الماكد (MT4, MT5) — مؤشر انحرف الماكد المخصص للميتاتريدر يعتمد علي خطوط الموفينج ومؤشر الانحراف المعياري . يمكن استخدامه في تحديد بدايات ونهايات الترند جنبا إلي جنب مع قوة هذا الترند ( الأوسع يمثل الفجوة بين نطاقين , الاقوى يمثل الترند الحالي

mayo2345
02-24-2018, 19:39
BB الماكد (MT4, MT5) — مؤشر انحرف الماكد المخصص للميتاتريدر يعتمد علي خطوط الموفينج ومؤشر الانحراف المعياري . يمكن استخدامه في تحديد بدايات ونهايات الترند جنبا إلي جنب مع قوة هذا الترند ( الأوسع يمثل الفجوة بين نطاقين , الاقوى يمثل الترند الحالي

dalia elsayed
02-24-2018, 19:41
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمتابعة الأخبار و قرائتها لابد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة ولكن يجب التعلم والمتابعه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
02-24-2018, 19:43
مرحبا اخي التوزيع الجغرافي؛ هذه عملية مستمرة خلال 24 ساعة يوميا عدا في عطلة نهاية الأسبوع، وتقريبا أي استثمار من قبل اثنين وعشرين: 00 بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء (سيدني) حتى في نهاية المطاف اثنين وعشرين: 00 بتوقيت جرينتش يوم يأتي إلى نهايته (نيويورك)؛---------- Post added at 12:52 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------منازل IAS360 القائمة يعالج عددا من نقاط الضعف يمسها من مساكن Ersus & R أو كيس ستيلر الإدراج ثمن. وهذه القائمة الطازجة خاصة بتحليل التعديلات مع دور الحركات أعمق بكثير ومرحلة أكبر (360 المجال باستخدام الثلاثين الإدراج يتم الإبلاغ عنها). لفترات طويلة من السيناريو الصورة أصيلة هذا الخصوص يصبح مفيدا للغاية، ولا سيما مع فترات الركود بشأن ما لمجرد مؤشرات العرض في ما يخص مقابلة يذهب مع الأسواق المتنامية. على سبيل المثال، عادة عند استخدام نوع من المنازل القائمة IAS360، عدد قليل من الأسواق التي بالتأكيد لم تقيم مؤخرا علامات أخرى ببساطة مختلفة على غرار Ersus & R أو كيس ستيلر التوسع في الواقع، والتي يمكن بالتالي يعني هذا زيادة استعادة يمكن أن تساعد أيضا هذه السوق بصفة عامة يمكن أن يحدث شيء من شأنه أن يكون قد تم إغفالها مؤخرا ببساطة يضم علامات، والتي قد تكون مقيدة.---------- Post added at 01:15 PM ---------- Previous post was at 12:52 PM ----------أضواء الشموع من الأشكال وصفها، العلم فقط عن كل فترة الاستيعاب الشموع وثمن فترة محددة جيدا للبيانات بالإضافة إلى الشموع حاسمة فهم جيد للغاية وذلك الاستثمار بشكل عام هي ممتازة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
02-24-2018, 23:23
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتةبجد منتدى رائع واعضاء اروع انا من زمان بدور على اى اشارة تدلنى ازاى اقرا الاخبار الاقتصادية واستفيد منهم -- ربنا يجازيكم خير يارب تحياتي اخي او تقبل مروري

A.mustafa
03-08-2018, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اكيد لازم نكون في قمة تركزنا لنعطي اشارات صحيحه وقت التداول وانا تكون الطاقه الايجابية والنفسية كويسه لأخذ القرارات الصحيحة ..