PDA

View Full Version : اختيار الأفكار الإيجابية

احمد عبد الباسط
06-27-2016, 21:22
اختيار الأفكار الإيجابية

في اللحظة التي نرى فيها كيف كنا نتدخل في نجاحنا، تلك هي اللحظة المناسبة لتطبيق العلاج، واختيار التصرفات الإيجابية سوف تلهمك وتبني الثقة في خبرتك، وهذا سيجعل رؤيتك أكثر شمولية، ويخلق الاستقرار في خبرة تداولك، ويقوي عزيمتك، ويعمق فهمك للأسواق. وهذه الطاقة الإيجابية سوف تزداد في الحجم من بركة مياه إلى خزان مياه كبير والذي سيظهر في زيادة الثقة في التداول بنجاح يوميا وشهريا. سوف ترفض القيام بتقديم الأعذار أو العواطف أو المماطلة في القيام بما تريد. سوف تقوم بسد كل التسريبات والاستقرار على صهوة الجواد.

التجارة والأسواق هما ساحة الاختبار لأفعالنا ومواقفنا الإيجابية، ومن أجل بناء هذه الأمور، قم باختيار وقت كل يوم، ويفضل أن يكون قبل البدء في التداول، وتردد في نفسك، "أنا لن استسلم للكسل أو تردد أو الأمور الانفعالية" وسوف أصبح إيجابيا. تبدأ في ترديد الأقوال التالية في نفسك: "يمكنني التداول بنجاح، ويمكنني أن أصبح ثريا، وأستطيع اتخاذ قرارات التداول الرائعة كل يوم". قم بهذا طوال الأسبوعين المقبلين، وانظر كيف سيتغير مستوى تركيزك.

nonam
08-14-2016, 23:41
السلام عليكم ...الافكار الايجابية من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rapeaezzat
08-15-2016, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة
يجب ان تختار افكارك الايجابية لانها هى التى
تساعدك فى تحقيق احلامك وتحقيق افكارك فى الربح وبالتوفيق

analyst
08-15-2016, 01:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى النصيحة وطبعا انت هنا تريد ان تقول ان المتداول عليه ان يكون متفائل وانا اؤيد فكرتك وطبعا هذا يجب ان يكون في كل مناحي الحياة ليس الفوركس لوحده لكن طبعا يجب ان يكون التفائل مصحوب بالعمل الجاد

snipper2016
08-15-2016, 01:41
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
ان المتداول عليه ان يكون متفائل وانا اؤيد فكرتك وطبعا هذا يجب ان يكون في كل مناحي الحياة ليس الفوركس لوحده

لخضر
01-24-2017, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على الموضوع الافكار الايجابية من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله

ahmadhamad
01-25-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم يجب علينا دائما التفكير الايجابي والابتعاد كل البعد عن التفكير السلبي
وبالتوفيق لك وللجميع

Khaled metwally
01-25-2017, 15:40
أجل من بين أسباب النجاح التفاؤل وحسن النية حتى تصل إلى النتائج الإيجابية فعلى نياتكم ترزقون والأمر واضح وسهل التركيز والاستقرار الدهني وحب المهنه يجعلك من الناجحين بادن الله

123Hasnaa123
01-25-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا المفروض الواحد يكون عنده فكر ايجابي في الشغل لان ديما بيقولوا اللي تفكيره ايجابي بينجح واللي تفكيره سلبي بيحبط نفسه وممكن يخسر نفسه بسبب عدم التركيز وما الي ذلك

skylol
01-25-2017, 16:43

اخي الغالي اختيار الافكار الايجابية يعتبر مفتاح النجاح لاي مشروع

في الفوركس جرب الافكار في الحساب التجريبي وشوف اذا نفعت معك ام لا بالتوفيق للجميع

tamermosa
01-25-2017, 16:46
بالفعل الافكار الايجابية مهمة جدا. بس خلي بالك كل ده بيفضل في خانة الكلام النظري فقط. اما التداول و الربح فده حاجة تانيه خالص. ده بيشترط التعلم الجيد و المصابرة و القدرة على التحكم في النفس

Samira shabban
01-25-2017, 16:59
اعتقد ان سر من اسرار الفوركس هو النفسيه الجيده الموازنه والابتعاد عن اى ضغط او توتر او خوف وذلك لاتخاذ القرار السليم فى التداول

عبد الرحيم رافا
01-25-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله
بعبارة صحيحة اختر الافكار التي تناسبك و تتماشى مع تحليلاتك و توقعاتك المنطقية المستقبلية لحركة الاسعار

doaa sary
01-27-2017, 01:04
كلام مميز وموضوع جميل يحث ع الامل والايجابية والتفاؤل
صباح التفاؤل والعمل
بالتوفيق للجمييع
ومزيد من الارباح
ومشكور جدا ع الموضوع اخى الكريم

mamamama
01-27-2017, 01:21
لسلام عليكم ورحمة الله
بعبارة صحيحة اختر الافكار التي تناسبك و تتماشى مع تحليلاتك و توقعاتك المنطقية المستقبلية لحركة الاسعارلسلام عليكم ورحمة الله
بعبارة صحيحة اختر الافكار التي تناسبك و تتماشى مع تحليلاتك و توقعاتك المنطقية المستقبلية لحركة الاسعارلسلام عليكم ورحمة الله
بعبارة صحيحة اختر الافكار التي تناسبك و تتماشى مع تحليلاتك و توقعاتك المنطقية المستقبلية لحركة الاسعار

latraaa
01-27-2017, 14:10
مشكورر أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اتمنى أن نراك من التعلم الحقيقي و افستفادة منها الإخوة الكرام إنشاء الله و العمل على التداول ليس بالأمر السهل أخي الكريم و لابد من توفر الصبر

سما سعيد
01-27-2017, 14:21
السلام عليم ورحمه الله وبركاته ارجو الاختيار الافكار الاجابيه والصحيحه في عالم الفوركس لكي تحقق اهدافك والوصول لاحلامك والصبر وعدم الطمعوالله الموفق والمستعان لنا جميعا

wwwfox12348
01-27-2017, 14:42
اخي علينا جميعا اختيار الافكار الايجابيه لنحقق النجاح في الفوركس لكن ايضا
علينا جميعا الصبر وعدم التعجل في الربح وبالتوفيق اخي الكريم وشكرا واللي اللقاء

muhammad ismail
01-27-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا المتداول لازم يفكر بشكل ايجابى عشان يقدر يحقق ارباح ويحط خطط ناجحه ويطبقها ويتعلم الاستراتيجيات
الناجهاللى تناسب قدراته وخبرته وتحقق اكبر عائد من المال

مروه عصر
01-27-2017, 15:02
السلام عليكم
من اهم عوامل النجاح بالفوركس اختيار الافكار الايجابيه لانه سوف تساعدنا على تحقيق اهدافنا من العمل بالفوركس وتحقيق الارباح التى نسعى اليها ونريد تحقيقها ...

Mustafa gamal
01-27-2017, 15:20
يجب على المتاجر ان يتذكر هدفه دائما في الاوقات التي يشعر فيها بالأحباط من الخسارة و ان يعود بقوة للتجارة في السوق ..... تحياتي لك

HadeerKamal1
01-27-2017, 15:44
بالفعل يمكنني ان اصبح رجلا نافعا وان احقق حلمي وان احقق ما رسمته في مخيلته واجعله واقعا علي الارض وذلك من خلال التعليم الجيد والتدريب وممارسه ما تم تعليمه ومدارسه كل شئ ومعرفه اصول وقواعد اللعبه وتحقيق اعلي الارباح.

Mr Fathy
01-27-2017, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم انت اصلا لازم لما تشتغل تكون رايق وهادى وعارف كمان بتعمل ايه لانك اصلا فى شغل مش فى نزهة يعنى

Mazek
05-25-2017, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. اوافقك الرأي تمام..تقبل مروري يا اخي

mahmoud552
05-28-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى فعلا لابد من اختيار الافكار الايجابية التى تاتى بالايجاب على التداول
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
خالص تحياتى

magic777
05-29-2017, 17:46
هو ده مطلوب مننا الصراحه اننا دايما نشجع نفسنا ونديها دافع قوي للاستمرار والعمل وده مش هيكون ابدا بالاحباط ده هيكون
مع التفاؤل والتشجيع المستمر

nour3iny
05-29-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الافكار الايجابيه هى ما تجعل منك متدوال ناجح وتجعلك تطور من نفسك بشكل افضل تقبل مرورى

Mahmoud.salman
05-29-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك اخي الحبيب اشكرك على موضوعاتك المميزه هو على مجهودك الرائع وارجو ان تمدنا بالمزيد وارجو ان تتقبل مروري

michael1
05-29-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعتقد ان اختيار الافكار
فى التداول على الفوركس هى خطوة مهمة جدا فى التداول

amine-14
05-29-2017, 20:29
السلام عليكم ان المتداول عليه ان يكون متفائل وانا اؤيد فكرتك وطبعا هذا يجب ان يكون في كل مناحي الحياة ليس الفوركس لوحده بالتوفيق للجميع في التداول

cladiator2007
05-31-2017, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

big.pharaoh
06-01-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... لازم يكون عندك دايما افكار ايجابيه سواء في الفوركس او غيره من المجالات الاخرى

m7med
06-01-2017, 01:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لم افهم اي شئ من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ameur dellal
06-01-2017, 01:56
.alafcar positive des outils les plus importants beaucoup Elly possible Amaaha Il est très important d'avoir un compte réel dans le traitement le plus important commerce et il est très important d'être le vrai compte le plus important

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:55 AM ----------

.alafcar positive des outils les plus importants beaucoup Elly possible Amaaha Il est très important d'avoir un compte réel dans le traitement le plus important commerce et il est très important d'être le vrai compte le plus important.alafcar positive des outils les plus importants beaucoup Elly possible Amaaha Il est très important d'avoir un compte réel dans le traitement le plus important commerce et il est très important d'être le vrai compte le plus important

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:56 AM ----------

.alafcar positive des outils les plus importants beaucoup Elly possible Amaaha Il est très important d'avoir un compte réel dans le traitement le plus important commerce et il est très important d'être le vrai compte le plus important.alafcar positive des outils les plus importants beaucoup Elly possible Amaaha Il est très important d'avoir un compte réel dans le traitement le plus important commerce et il est très important d'être le vrai compte le plus important

cladiator2007
06-02-2017, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mhd nour
06-02-2017, 12:44
I اخي الكريم اعتقد انه يجب ان تختار افكارك الايجابية لانها هى التى
تساعدك فى تحقيق احلامك وتحقيق افكارك فى الربح وبالتوفيق
والسلام عليكم

amir anwar
06-02-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اضم صوتي إلي صوتك اخي انت علي حق تمامآ لكن بعض المتداولين لا يفكرون في اختيار الافكار الأيجابية وانما محبطون دائمآ بسبب صفقة او صفقتين خاسرتين وينتج عن ذلك التوقف عن التداول لفترة ويعود إلي الخسارة مرة أخري بدون ان يفكر مثل هذه الأفكار وبدون ان يتعلم من اخطاءه

yousee
06-02-2017, 14:02
إن الأفكار الإيجابية هي العلاج لأي شيء و أي وضعية تسقط فيها حاول أن تبقى إيجابي لكي تجد الحل لأن الدماغ لما يكون في مرحلة ميستقرة مهما كانت المشكلة سيجد لها الحل

M0hsenalawady
06-02-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
نعم يا اخي الكريم الافكار الايجابية هامة جدا للمتاجرة وتحليل السوق ومن اهم العوامل للنجاح في عالم الفوركس وده بيأتي بالعلم والتدريب والعمل الدؤوب

mostafa ilsawi
06-02-2017, 15:53
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من ماخذ الفوركس ماخذ الجد والالتزام بما تعلمته وما تدربت عليه في التداول وتتعلم كيفيفه اداره الاموال اداره صحيحه تؤدي الي الارباح
تقبل تحياتي

fathi22
06-02-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
النجاح في سوق الفوركس يعتمد على التعلم والتفكير الصحيح والصبر وادارة المخاطر

locos
06-02-2017, 16:07
طبعا اخي الكريم انت تقصد ان تتداول في السوق بافكار جيدة وايجابية تقنع بها عقلك
ليتبنها..نعم هذي هي الامور النفسية..هذه هي نفسية المتداول الايجابية
شكرا لك

hooda
07-03-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا سيجعل رؤيتك أكثر شمولية، ويخلق الاستقرار في خبرة تداولك، ويقوي عزيمتك، ويعمق فهمك للأسواق بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

zunebha
07-03-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي العامل النفسي جد مهم لاي متداول لا داعي للقلق لانه يبعد عنك التركيز وحاول الالتزام قدر الامكان لتحقيق الاهداف وتفادى الطمع لانه سر تحطيم كل الآمال.