PDA

View Full Version : تحدي قدرات دماغك

احمد عبد الباسط
06-27-2016, 21:27
تحدي قدرات دماغك – إن الدماغ يحتاج إلى التمرين أيضا، وهناك العديد من الطرق لتحدي قدراتك العقلية من أجل تكوين وصلات عصبية جديدة مثل:
- تعلم هواية جديدة
- قراءة الكتب
- اليوغا أو التأمل
- عن طريق استخدام برامج تدريب الدماغ مثل موقع "لوموسيتي" أو ورشة عمل الدماغ
- كن أكثر إبداعا، من خلال عزف الموسيقى أو الرسم أو الكتابة أو الطبخ
- حل الألغاز مثل الكلمات المتقاطعة أو لعبة "سودوكو"
- قم بممارسة الألعاب الفيديو الاستراتيجية (وهي المفضلة لدي)
- تعلم لغة جديدة
كل ما سبق بإمكانه تكوين وصلات عصبية جديدة داخل دماغك وزيادة المادة الرمادية به التي هي ضرورية للتفكير الواضح والنشاط الإبداعي، وامتلاك ذاكرة عمل قوية بالإضافة إلى التمييز الجيد لأنماط التداول وهي أمر (هامة بالنسبة للتداول).
احرص جيدا على اتباع هذه النصائح عند القيام بالتداول، وعندها ستشعر بفرق واضح في نتائج عمليات التداول الخاصة بك.

nonam
08-14-2016, 23:37
السلام عليكم ...
بالتوفيق ان شاء الله في التداول لكل منا القدرات الخاصة في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول في الحساب المهم ان يكون التعامل مع الاهم من التداول

محمد صلاح
08-15-2016, 00:21
اكيد طبعا كل انسان عنده مواهب المفروض ان الانسان يعرف موهبته ويحاول يطور منها ويستغلها ولكن للاسف اغلبنا ما يعرفش ايه الموهبة اللى عنده

rapeaezzat
08-15-2016, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة
عن طريق استخدام برامج تدريب الدماغ مثل موقع "لوموسيتي" أو ورشة عمل الدماغ

chlor
08-15-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا جزيلا لك على النصائح القيمة التي قدمتها لنا ولكن كل فرد وكيف يقوم بتنشيط مخه. فهناك من يقوم بحل المسائل الرياضية الصعبة. تقبل مروري اخي

michael1
08-15-2016, 02:39
اشكرك على هذا الشرح يا اخى النبيل وانا اعتقد ايضا
ان قدرات الراس او الدماغ هى من اهم ما نقدر ان نستفيد به
فى الانسان المتداول

nour83
08-15-2016, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا لك على النصائح القيمة التي قدمتها لنا ولكن كل فرد وكيف يقوم بتنشيط مخه

mohamed elsyed
08-15-2016, 08:29
Jul 13, 2016 - تحدّي القـرّاء ... دماغك هو أهم بكثير مما تعتقد! ... كشفت الأبحاث حقائق مذهلة عن القدرات الكامنة عند كل إنسان، حتى أنه يمكننا القول إن دماغك هو أفضل ...

gostman2006
08-15-2016, 09:26
لاشك ان التدريب الجىد اساس كل شئ وكل شئ يحتاج الى التدريب وخاصة دماغ الانسان من اجل زيادة الذكاء والقدرة على التفكير وانا مثلك محب للالعاب الاستراتيجية لزيادة الذكاء

titotroy
08-15-2016, 10:01
ﺷﺮﺡ ﻭﺍﻓﻲ ﻭﺟﻤﻴﻞ .. ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻄﺮﺡ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰ ﻭﺍﻟﻤﻴﺴﺮ ﻭﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻪ
ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻄﻴﺐ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ..

النقراشى
08-15-2016, 10:48
تحياتى لك اخى بارك الله فيكم على الموضوع الرائع من المهم فعلا تدريب الدماغ على الابداع فالوصلات العصبية
داخل الدماغ مثلها مثل باقى عضلات الجسم تحتاج الي التدريب المستمر حتى. تصل الى افضل النتائج المرجوة
ننتظر جديدك تقبل مرورى

maryam1
01-17-2017, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

alonsoo
01-18-2017, 08:04
شكرا اخى الفاضل بالفعل لاب ان نتحدى قدراتنا للنجاح فى المجال او فى اى مجال اخر ايضا واليوجا مفيدة
انا بحاول اعمل رياضة عامة على قد ما اقدر لتنبيه ذهنى طبيعيا وجسدى ايضا

waelmma
01-18-2017, 08:16
:):p:o تمام اخى الفاضل يجب ان يكون الواحد فى حالة تفكير مستمر حتى ينشط
ذهنه وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله :(;)

islamforex
01-18-2017, 08:23

شكرا ليك اخي الكريم على المعلومات القيمه

مجهود رائع وباذن الله تكون مفيده لينا

شكرا وبالتوفيق للمزيد...

abdallah.2017
01-18-2017, 08:44
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى الفاضل فشكرا على المقال اﻻكثر من رائع والذى يدل على نشر المعرفة وتعم الخبرة والمعرفة على الجميع حتى ننشر الخبرة .

waelmma
01-18-2017, 08:49
:);):(بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان يدرب الواحد تفكيره
من خلال بعض الالعاب الذهنية وبارك الله فيك اخى الفاضل :(:(

muhammad ismail
01-18-2017, 08:51
بالطبع اتفق معك اخى فلكل انسان قدرات خاصه ومعظمهم لا يعرفها لذلك يجب العمل عليها يوميا ومحاوله تطويرها وتنميتها مثل القراءة وممارسه الرياضه
ومشكور على طرح تلك الملومات المفيدة واتمنى من الجميع تحقيق الافادة

جمال صادق
01-18-2017, 09:06
يمكن ان نعمل على فهم المزيد من الامور التى تساعد فى تعلم اجاراءات السوق و توقع الكثير من النتائج من خلال دراسة السوق بطريقة صحيحة و مفهومة و تعلم الاليات المختلفة

rahigrib
01-18-2017, 09:41
لا تصور ان يكون الفوركس محتاجا الى كل هذه التدريبات وخاصة ما ذكرته من رياضة اليوقا وغيرها من الرياضات لكن هذا
قد يساعد في الاتخاء وصفاء الذهن من اجل الدخول الى السوق بنفس عالية

latraaa
01-18-2017, 13:50
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون من السوق إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

zezo3
01-19-2017, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخى الفاضل انا متابع كل مواضيعك وكلها مواضيع مميزه اود ان اشكرك عليها واتمنى دائما من حضرتك ان تستمر بإمدادنا بمثل هذه المعلومات

skylol
01-19-2017, 01:21

بالفعل ممارسة الهويات والرياضة والقراءة مفيدة للانسان لتحسين نفسيته ولتجديد النشاط وتغير الاجواء لكي يستطيع المتداول ممارسة التداول وهو في نفسية ممتازة تساعده على الربح والعمل بشكل مريح

masr1996
01-19-2017, 01:35
اهلا اخي الكريم تداول العملات الأجنبية يحتاج الكثير من الأفكار و اعمال العقل لكن في نفس الوقت يجب أن يكون المتاجر فى راحة من نفسه لكي يتفادي التسرع و الوقوع في الأخطاء

karkory100
01-19-2017, 01:41
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح ..

hala ramadan
01-19-2017, 01:48
;);)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ;);)
اخي الفاضل مشكور علي هذا الموضوع الثمين
فكل شخص لديه مواهب ويجب عليه التدريب علي تطويرها :bravo::bravo:

مروه عصر
01-19-2017, 02:04
السلام عليكم
التعلم بمجال الفوركس ليس بالسهل ولكن يحتاج الى التعلم والمعرفه الكثيره والتطلع على الافاق الجديده التى تقوم بمساعدناع على العمل بمجال الفوركس

Rozeta
01-19-2017, 02:59
شكرا اخي الفاضل فقد استفادت بارك الله فيك وفي امثالك

Mahmoud hesham
01-19-2017, 03:03
شكرا على المعلومات القيمة التي كتبها فريق الاعضاء المتواجدين فى الفوركس
نعم فإن العقل السليم لكى يتواجد يجب عليك القراءة واضافة معلومات جديدة كل يوم ولو حتى معلومة واحدة.

ahmedmahmoud2017
01-19-2017, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اود ان اوجه اليك الشكر فى مثل هذسه النصائح المفيدة وفائقة الروعه وارجو من الله اليك التوفيق وشكرا اليك

Tarek teto
01-19-2017, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكيد يا أخي فأن التداول يعتمد علي تحليل المؤشرات البيانية التي تعتمد علي العقل و اكيد ستكون افضل عندما يتمرن المخ بكل التمارين الزهنية التي ذكرتها انت.

HadeerKamal1
01-19-2017, 13:43
التداول النقدي يتم من خلال متابعتك الجيده للاخبار والتحليل الفني لسعر الصرف فقد يتم من خلال الاخبار ان تعرف سعر الصرف وهل فيه صعود ام هبوط بالمؤشرات ولا يصح ان تدخل صفقات وقت تداول الاخبار ولكن يفضل بعدها حتي يكون هناك استقرار فى المؤشرات.

aboeluosr
01-19-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة القدرات الدماغية هى موهبة ومن يستطيع التغلب عليها يحصل على
اكبر النتائج ومن لا يمتلك هذة الموهبة علية بالبحث عن طرق تقوية الافكار او تحسين القدرات الدماغية

muhammad ismail
01-19-2017, 14:17
بالطبع اخى الكريم فلكل انسان قدرات عقليه تميزة بها عن غيرة اذا احسن استغلالها سيحقق الكثير من الانجازات والارباح
وعلى كل انسان تنميه مهاراته وقدراته وان يحسن استغلالها

Mr Fathy
01-19-2017, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم على المعلومات الجميلة دى . تقييم ممتاز بالفعل المفروض اننا نمارس اى رياضة فعلا تفتح مخنا شوية

ahmed samaha
01-19-2017, 15:15
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
العامل النفسى والعصبى من العوامل الهامه التى يجب ان يكون للمتداول بحاله جيدة حتى لا تتأثر تداولاته من اثر نفسى والدخول بصفقات خاطئه
شكرا على الموضوع الرائع

Khaled metwally
01-19-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل شخص متداول في الفوركس أو أي شخص عادي لديه قدرات مدفونة بداخله يمكن استعمالها في أوقات الصعبات التي يواجهها خصوصا في مجال الفوركس

big.pharaoh
01-19-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... شكرا على المعلومات المفيده. وده يعتبر تنميه بشريه ولهاعلاقه بالفوركس كبيره جدا على فكره لما تتقن ازاي ترتب افكارك

Manoush
01-19-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي ترطقت إليها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

123Hasnaa123
01-19-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلاً الفوركس فيه تحدي كبير ومش الفوركس وبس كل المجالات عشان تقدر تتغلب فيها وتمشي فيها وتستمر فيها لازم تتعب و تتحدي نفسك و تبذل مجهود كبير كمان ..... بالتوفيق

fares2alex
01-20-2017, 14:47
اخي الغالي انا اذا كنت اتمتع بقدرات دماغية خاصة لماذا ان اقوم بتحديها

كل ما في الامر اخي اننا لا نريد ان نجهد انفسنا بالتاحديات التي هي من الممكن ان تستنفذ طاقاتنا

Mustafa gamal
01-20-2017, 14:53
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يتحلى بالصبر و الألتزام في متاجرته في سوق الفوركس كي ينجح في هذا السوق ..... تحياتي لك

vipx25
01-20-2017, 15:19
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻄﺮﺡ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰ ﻭﺍﻟﻤﻴﺴﺮ ﻭﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻪ
ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻄﻴﺐ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ واتمنى المزيد والتقدم

xrif01
01-20-2017, 15:32
شرح وافي وممتاز خاصة ميزة قراءة الكتب لان السبيل نحو الثقافة والحصول على الكمية الهائلة من المعلومات عن مجالك وبهذا تصبح ناجحا
والله ولي التوفيق

midouknight
01-21-2017, 14:57
أكيد أخي الغالي المتاجرة في سوق
الفوركس تتطلب الكثير من الذكاء والفطنة
وكذلك الكثير من العمل الجيد والمثابرة وتدريب العقل

Ahmed nabeh
01-21-2017, 15:24
:woo:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف يمكنني التعامل مع انستا فوركس هل لي ان اتعلمه في وقت قصير
اود منكم الحصول علي مساعد رجاء خاص
هذه صفحتي ع الفيس بوك الرجاء مساعدتي
https://www.facebook.com/Ahmed.Mido.199g?ref=bookmarks

Saeed EL Sayed
01-21-2017, 15:43
موضوعك مفيد جدا انا عن نفسي في نهايه كل يوم لان انا متداول سكالبنج وبفتح صفقات يوميه وفي النهايه بحب اريح اعصابي جدا وبعمل اي حاجه مريحه للاعصاب زي المشي او اليوغا

amine bajjou
01-21-2017, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم نعم الدماغ يحتاج الى تمارين يوميا ليبقى في صحة جيدة و التمارين التي يجب ان نفعلها هي استاعمله في حل مسائل دكية

alatn123
01-21-2017, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
والله كلامك جميل جدا , خاصة قراءة الكتب لأنها تنشط الدماغ بصفة كبيرة , ايضا لا يجب ان ننسى الجانب البدني و نقوم ببعض التمرينات كي نكون في توازن
بالتوفيق يا غالي

basma.seif
01-21-2017, 19:53
مرحبا
دخول الفوركس كمجال مليئ بالمصطلحات و المعلومات و التغيرات الدائمة هو اصلاً تحدى قوى لقدرات التفكير و الدماغ لينا و لكن معك حق بجانب الفوركس و ان كان في عمل اساسى على الارض لابد من الانشغال بشئ تحبه لكي تبدع في كل الاطراف

khaled212
01-21-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

لكل مهتم بعالم القراءة أرشح له أحد أفضل الكتب للدكتور إبراهيم الفقي رحمة الله كتاب قوة التفكير
يعتبر من أفضل الكتب التي تغير التفكير 180 درجة وتساعد علي التخلي عن التشاءم ووضع هدف والمسيرة عليه لتحقيقة .
تقبل مروري ............

magic777
01-21-2017, 20:56
هو صح جدا انت لو طورت من قدرات دماغك هتقدر هنا تربط بين المعلومات والطرق وخبراتك السابقه وتعمل انت طريقه جيده من ابتكارك
وده هو الي هيخليك مختلف وناجح

tazi larbi
01-21-2017, 21:11
السلاام عليكم عقل الانسان هو افضل نعمه من الله وتطور القدرات بقراءة الكتب و والتعلم وتنميه المواهب كل انسان له موهبه والفوركس ايضا موهبه يمكن الاستفادة منها وتطوير عمل العقل من خلاللها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mony Ezzat
01-21-2017, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بحب التأمل جدا لانه بيخلي عقلك يكون راقي جدا ومصحصح على طول و دي حاجه كويسه جدا

zezo3
01-22-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل التحدى عموما فى الفوركس ومجال تداول العملات امر جيد اذا ما قمنا بإستخدامه فى الطرق الصحيحه لا ينفع ان نعاند السوق مطلقا هذا يسبب كوارث .

Tarek teto
01-22-2017, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكيد يا أخي كما هناك تمرينات للجسم هناك ايضا تمرينات للعقل تفتح مداركه وتنميه ثقافيا و ذهنيا بحيث كل هذا ينفع في مجال الفوركس.

younes-dz
01-22-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير
البعض من الناس لا يستطيع ان يشغل عقله رغم
ان لديه امكانيات تؤهله لان يكون متداولا ناجحا في مساره
في مجال السوق المتعارف عليه دمتم تقبلوا مروري

tamermosa
01-22-2017, 14:40
كلامك و نصايحك صحيحة و جميله . بس للأسف تبقى في النطاق النظري فقط . فالفوركس لا يعترف بكل ذلك . الفوركس علم و تحكم في الاعصاب و قدرة هائله في ضبط النفس

capoeira
01-22-2017, 15:00
اتفق معك 100% حيث ان المخ يحتاج الى تنشيط دائم واظن ان افضل وسيلة لذلك الى جانب ما ذكرته هو ممارسة الشطرنج

JOUNES TEKTAK
01-22-2017, 15:03
فعلا التامل و المطالعة مفيدة جدا لنفسية الانسان سواء في مجالف الفوركس او اي مجال اخر و هدا لا يمنع المتداول من تصفية عقله قبل البدء في المتاجرة

a7medsedik
01-22-2017, 15:08
اعجبني هذا الاتجاه في التفكير وانا عن نفسي امارس احد هذه الانشطة بشكل يومي او شبه يومي.. القراءة فاجد فيها النفع وخير الصاحب والصديق

Mustafa gamal
01-22-2017, 15:37
القراءه هي افضل الطرق كي يكتسب المتاجر الخبرة و المهارة في سوق الفوركس و ذلك من التعلم من المتاجرين المحترفين .... تحياتي لك

ابوفؤاد
01-22-2017, 15:52
لابد لك كتاجر فى الفوركس ان تكون لك صلات اجتمايه مكنك من خلاله الواصل مع الافراد و التعرف اى الميول التى يميلون اليها تجاه عمله ما و بالتالى تمكنك من اتخاذ الكثير من القرارت الصائبه

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 16:04
السالام عليكم ورحمة الله وبركاته نصائح مفيدة بالتاكيد للجميع ولكن للاسف من منا لديه الوقت الكافي لفعل ذلك فشغلنا الشاغل هو جلب الاموال والرزق

latraaa
01-22-2017, 16:32
مشكور أخي الكرسيم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكيرم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله و هدا الأمر ليس بالأمر الهين أخي الكرم و انصحك بالعمل على التعلم

ebn masr
01-22-2017, 16:39
كل دة مهم جدا فى تنمية القدرات الفكرية والدماغية لعقلية المتداول علشان يستطيع النجاح فى السوق والتامل فى الاسواق والتداول بشكل صحيح

جمال صادق
01-22-2017, 17:21
من المعروف عن تعلم الكثير من الافتراضات المنطقية للسوق ان المل الاساسى للتداول يعتمد على افكر و بتكار المزيد من الاستراتيجيات المختلفة اكتساب المزيد من المهارات

latraaa
01-22-2017, 18:19
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى أن نقوم بالعمل على التعلم الحقيقي أيخي الكيرم و العثقل أخي الكيرم كله قوة و يمكنننا أن نحقق الكثر من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك

doaa sary
01-23-2017, 02:09
كلام جميل جداا فعلا زيادة قدرة الدماغ
انك تتعلم وتقرا كتب وتشوف فيديوهات وتدرب
موضوع مميز جداا واستفدت اوى
بالتوفيق للجمييع

محمدفؤاد
01-23-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى كل شئ يحتاج الى التدريب
وخاصة دماغ الانسان من اجل زيادة الذكاء والقدرة على التفكير

WASEM DALLOUL
01-23-2017, 02:17
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة وفعلا العقل هو مثل اي عضو في الجسم بحاجة دائمة الى التمرين لكي يظل على المستوى المطلوب
وبالتوفيق للجميع

latraaa
01-23-2017, 11:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اقول لك أخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله و اقول لك أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و الدي يمكنك أن تستفيد منه إن شاء الله، بالتوفيق لك

antr
01-23-2017, 14:41
هههه طب اى علاقة هذا بالفوركس من الممكن ان توضح لنا انا من الممكن ان اقول لك ان تتحدى قدرات دماغك فى التعلم كل يوم شىء جديد فى الفوركس

ayoubfc
01-23-2017, 19:36
بالتوفيق ان شاء الله في التداول لكل منا القدرات الخاصة في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول في الحساب المهم ان يكون التعامل مع الاهم من التداول.

big.pharaoh
01-23-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التأمل شيء رائع فعلل وبيخلي الدماغ ترتقي خصوصا التامل في الخلق والبحار والسماء. السحاب. كل ده بيجعل عقلك يرتقي

Mustafa gamal
01-23-2017, 21:22
افضل طريقة كي يكتسب المتاجر الخبرة في سوق الفوركس تكون عن طريق قراءة كتب التجار المحترفين اصحاب الخبرة في السوق ..... تحياتي لك

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله
اي شخص منا هو قدار على ان يتبث عكس ما يتوقعه عن نفسه فكل شخص له حقه من الذكاء لا للتكاسل

latraaa
01-24-2017, 12:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيفية الإستفادة من الموضوع الدي تقدمت به إ نشاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله خي الكريم، نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتفويق لك

wwwfox12348
01-24-2017, 13:00
اخي الكريم بالتاكيد كلامك كله صحيح لاننا جميعا علينا دائما التركيز فيما نقوم به وهذه الاشياء ستساعد علي تصفيه الذهن والتركيز في النهايه اتمني لي ولك التوفيق وشكرا

بروفسير العرب
01-24-2017, 13:01
الفوركس كله تحدى لقدرات العقل والذكاء يجب ان يكون متوفر
فى كل المتدولين حتى يستطيعون النجاح فى سوق الفوركس

ahmadhamad
01-24-2017, 13:29
نعم اخي الكريم فكل انسان له مواهب خاصة وفقط عليه ان يخرجها ويقوويها
وبالتوفيق لك وللجميع

him
01-24-2017, 17:54
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع تحدي قدرات دماغك

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

Manoush
01-24-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ااهم شئ تدريت وتنشيط الدماغ لان دامايميز الانسان وطبعا القراءه المستمره جيد جدااا

جمال صادق
01-24-2017, 18:32
اعتقد ان الفوركس هو مدجال رائع لان نقوم فية بهذة التحديات التى تعتبر قائمة على الفكر و التحلي طويل المدى لابد من ان نعلم عن المزيد من الاليات المخاتلفة التى تتاسب مع احجام التداول اليومية

loranvisit1000@yahoo.com
01-24-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة تعلم هواية جديدة قراءة الكتب اليوغا أو التأمل قم بممارسة الالعاب الفيديو الاستراتيجية تعلم لغة جديدة بالتوفيق انشاء اللة فى التداول لكل منا القدرات الخاصة فى التعامل مع التداول وشكرا ايها الاعضاء

aki
01-24-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي على هذه النصائح الرائعة والمفيدة واتمنى ان تشاركنا مواضيع جيدية في المستقبل .
تقبل مروري.

ابو ريماس
01-24-2017, 19:03
كل انسان له قدرات عقليه ومواعهب وادراك تءهله الى ان يكون متداولا محترفا وارلانسان يجب ان يقوم بممارسه التدريب والفهم المتواصل حتى يكون لديه قدرات تساعده للدخول الى سوق الفوركس

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله
يمكنك ان تتحدى اي شيئ اخي يبدو لك في الواقع هو صعب ولكن مع الاجتهاد و الصمود و الاصرار يذوب كما تذوب الشموع

bilal0007
01-26-2017, 01:30
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي هذا الموضوع الثمين
فكل شخص لديه مواهب ويجب عليه التدريب علي تطويرها

menaa
01-26-2017, 08:33
تحياتي لكم و رحمة الله و بركاتة اهم شى فى كل استراتيجة هى تطبيق الاسرتاتيجة ويجب انه يكون فيه تطبيق كويس جداوانا افل اتلدالو على العملاءت التى يكون فيها استراتيجات سهلة فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
01-26-2017, 08:56
تحياتي لكم اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

LAMIA1976
01-26-2017, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على النصيحه في كيفية تنشيط الدماغ و مثل هاته النصيحه تفيدنا في شتى امور حياتنا لانو ربنا ميزنا بالعقل الي من خلاله نستطيع وضع اهداف للوصول اليها لاكن بالكد والاجتهاد و شكرا

Hanaasnaa
01-26-2017, 11:26
السلام عليكم اخي الفاضل ورحمة الله وبركاته أن شاء الله اناجديدة واتمني أن استفيد من الاخوة هنا واشكرك علي تطرأك لمواضيعك والله المستعان

سما سعيد
01-26-2017, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله ع المعلومات القيمه اللي من خلال تجربتك استفدنا منها وفعلا كل كلامك صحيح عشان الواحد يقدر يركز

shr
01-26-2017, 12:10
شكرا على اهتمامك ونشرك لهذا الموضوع
ولكن اعتقد انو ده مش القسم المخصص له
لازم نلتزم بقواعد المنتدى على قدر المستطاع
وشكرا

ragab012
01-26-2017, 12:51
شكرا لك اخى على طرحك هذا الموضوع
المميز والمرتب
زننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع المستفاده

big.pharaoh
01-26-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انا من رأيي ان افضل شيء للدماغ هو الهدوء وعدم العصبيه. وايضا القراءة بتنمى القدرات الدماغيه بشكل كبير جدا جدا

ragab012
01-26-2017, 13:33
شكرا لك اخى على طرح هذ الموضوع
تحدى قدرات دماغك
وبالتوفيق للجميع ان شاءالله

mghorab90
01-28-2017, 01:58
هذا هو استخدام رؤوس الأموال المقترضة لزيادة العائد المحتمل. إن التداول على رأس مال مرفوع يعني أنه بإمكانك التداول بمبالغ أعلى بكثير من رصيد حسابك، التي تفيد كهامش فقط. إن صعود الرافعة المالية قد يؤدي الى زيادة العائد المحتمل ، ولكنه قد يؤدي أيضا" إلى زيادة الخسائر المحتملة. تحدد الرافعة المالية كنسبة ، مثل 100:1. وهذا يعني أنه يمكن للمتداول أن يتداول بمبالغ أعلى ب 100 مرة من المبلغ المتاح بهامش حسابه. فإذا كان لدى المتداول 10 ألاف دولار في حسابه ، فبدلا" من التداول بلوت عشرة ألاف دولار امريكي / ين ياباني ، و نقطة pip قيمتها مثلا" 0.9 دولار تقريبا" ، يمكنه الآن التداول بمبلغ 1000000 دولار أمريكي بنقطة pip قيمتها نحو 90 دولارا" أمريكيا".

aber
01-28-2017, 02:08
السلام عليكم اخي الكريم ورجمه الله وبركاتهالفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيها واحيانا كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
01-28-2017, 02:31
المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلابالفرق بين سعر العرض (البيع) وسعر الطلب (الشراء). على سبيل المثال : إذا كان سعر زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي 1.5034/1.5037 (أو بعبارة أخرى إذا كان سعر العرض 1.5034 وسعر الطلب 1.5037) ، ففي هذه الحاله فارق النقاط يكون (سبريد) 3 نقاط (Pips). فارق نقاط بسيط يضمن للمتداول دخول وخروج من الصفقات بصوره أفضل

medizem
01-28-2017, 02:44
اشكرك على هذا الشرح يا اخى النبيل وانا اعتقد ايضا !!
ان قدرات الراس او الدماغ هى من اهم ما نقدر ان نستفيد به
فى الانسان المتداول :)

sherouk88
01-28-2017, 07:12
بعض الميزات الرئيسيه التي تشكل مصدرا لنجاح هذا السوق سوق العملات الأجنبية متاح على مدار 24 ساعة,5 أيام في الأسبوع

mghorab90
01-28-2017, 08:49
إدارة رأس المال في الفوركس ( كما في غيره من الأسواق المالية ) هي عبارة عن مجموعة معقدة من القواعد التي يقوم بتطويرها المتداول من اجل ان تناسب أسلوب تجارته وكمية المال التي خصصها للتجارة .إدارة رأس المال تلعب دورا هاما في تحقيق الأرباح في سوق الفوركس ؛ لذا لا تقلل من قيمتها

ayh
01-28-2017, 09:01
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة وهم الجمع بين التحليل الفنى والاساسى

sasa11
01-28-2017, 09:20
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم فى الحقيقة انا لم اتعامل نهائيا مع التداول من خلال الذهب ولا اعرف للاسف كيفية التداول عليه ولكننى كنت اسمع ان اتداول على الذهب حرام والله اعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zizoo99
01-28-2017, 09:52
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالعقل اكبر نعمه انعم الله بها على الانسان و هو الذى ميزه بها عن ائر المخلوقات و يجب اعمال العقل فيما يفيد و ان يبتعد عن ما حرمه الله عز و جل

ayh
01-29-2017, 22:50
السلام عليكم اخي الكريم تسلم ايدك اخى الكريم على الموضوع الرائع وبجد كل يوم بنعرف اكتر من خبايا الميتا تريدر وننتظر منك كل جديدان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
01-29-2017, 22:55
هاهو تفسير لما يعنيه الفوركس وكيف يمكن لحفنة من التجار تحقيق أرباح من وراءه ساءا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة. فيما أسواق لندن وطوكيو يعملان معا في الفترة من الثالثة صباحا حتى الرابعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أسواق سيدني وطوكيو يتداخلان من السابعة مساءا إلي الثانية صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة . هذه الساعات المتداخلة تعد الوقت الأفضل للتداول حيث تكون أحجام التداول ( السيولة) في اعلي درجاتها .

Samira shabban
01-29-2017, 22:59
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات المفيده لكل اعضاء المنتدى الكرام...
وانا استفدت كثيرا من معلوماتك ..
وشكرا لك

zunebha
01-29-2017, 23:01
تخية مساءية عطرة مليئة بالاحترام
شكرا اخي على الطلة الحلوة .فعلا الفوركس فن لا حدود لنحسن استغلاله والنتائج حلوة طبعا
ادعو لما بالتوفيق نحن المبتدئين وربي يوفق الجميع بدون استثناء .شكرا مرة ثانية

mghorab90
01-30-2017, 00:35
مرحبا اخي اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمطبعا انه هناك العديد من الفوراق بين الازواجو التي هي تكون فيها العملات حقاتقبل احتراماتيى تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
01-30-2017, 01:11
مرحبا اخي لا تستطيع ان تقرا كتابا قبل ان تتعلم القراءة وكذلك الفوركس لابد ان تتعلم حتى تصبح لديك خبرة قليلة على الاقل لان الفوركس فعلا يحتاج الكثير كما انه يعطى الكثير تحياتي اخي او تقبل مروري

forex23
01-30-2017, 01:19
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

ayh
01-30-2017, 06:44
مرحبا اخي لا تستطيع ان تقرا كتابا قبل ان تتعلم القراءة وكذلك الفوركس لابد ان تتعلم حتى تصبح لديك خبرة قليلة على الاقل لان الفوركس فعلا يحتاج الكثير كما انه يعطى الكثير تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
01-30-2017, 07:08
السلام عليكم اخي الكريم أل وبركاتهشوف حضرتك مينفعش تقفل صفقاتك قبل 5 دقايق من فتحها لأن ده غالبآ بيخالف بند من بنود الاتفاقيه الخاصه بالشركهتحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
01-30-2017, 07:40
فأنت لو قمت ببيع الجنية سيكون من مصلحتك أن ينخفض سعره أكثر وهذا معاكس لميل السعر الذي هو في ارتفاع فاحتمال حدوثه أقل من احتمال صعوده .

mghorab90
01-30-2017, 07:42
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس قد يساعدك فى تحقيق ارباح جيدة اذا تعلمت جيدا ...لكن مفهوم الغنى يختلف من شخص لاخرولكن اذا كان لدى اى منا وظيفة ...فلا انصحه ابدا بالاستغناء عنها و الاعتماد على الفوركس ...سوق الفوركس يعمل 24 ساعة على مدار 5 ايام فى الاسبوع ... اختر الوقت الذى يناسبك لتعمل به بعيدا عن مواعيد عملك الاساسى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
01-30-2017, 08:41
مرحبا اخي الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به تحياتي اخي او تقبل مروري

Sofien
01-30-2017, 09:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فعلاً أخي الكريم الفوركس يحتاج إلى الذهن الصافي

حتى نقلل من الأخطاء الناجمة من قلت التركيز ...

menaa
01-30-2017, 09:19
إن العقود مقابل الفروقات المتداولة في وندسور هي مشتقات مالية من أدوات سوق المال كالأسهم بحيث توفر للمستثمر إمكانية أخذ أي صفقة بيع أو شراء للأداة المالية دون حاجة فعلية لبيع أو شراء الأداة المالية أو السهم نفسه بل مجرد المضاربة على حركة سعر الأداة المالية أو السهم.

monya0
01-30-2017, 09:29
هذا هو استخدام رؤوس الأموال المقترضة لزيادة العائد المحتمل. إن التداول على رأس مال مرفوع يعني أنه بإمكانك التداول بمبالغ أعلى بكثير من رصيد حسابك، التي تفيد كهامش فقط. إن صعود الرافعة المالية قد يؤدي الى زيادة العائد المحتمل ، ولكنه قد يؤدي أيضا" إلى زيادة الخسائر المحتملة. تحدد الرافعة المالية كنسبة ، مثل 100:1. وهذا يعني أنه يمكن للمتداول أن يتداول بمبالغ أعلى ب 100 مرة من المبلغ المتاح بهامش حسابه. فإذا كان لدى المتداول 10 ألاف دولار في حسابه ، فبدلا" من التداول بلوت عشرة ألاف دولار امريكي / ين ياباني ، و نقطة pip قيمتها مثلا" 0.9 دولار تقريبا" ، يمكنه الآن التداول بمبلغ 1000000 دولار أمريكي بنقطة pip قيمتها نحو 90 دولارا" أمريكيا".

sasa11
01-31-2017, 23:33
السلام عليكم اخي الكريم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

emin14
01-31-2017, 23:37
السلام عليكم ...
بالتوفيق ان شاء الله في التداول لكل منا القدرات الخاصة في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول في الحساب المهم ان يكون التعامل مع الاهم من التداول

aber
01-31-2017, 23:41
بطريقة مماثلة فان الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك, فيما مواصلة الإصرار في الأوقات الخاطئة قد يقود إلي أخطاء كارثية

reyad george
01-31-2017, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ألتدريب الجىد اساس كل شئ وكل شئ يحتاج الى التدريب و الممارسه حتى الاتقان يا اخى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nader6
01-31-2017, 23:48
بطريقة مماثلة فان الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك, فيما مواصلة الإصرار في الأوقات الخاطئة قد يقود إلي أخطاء كارثية

mghorab90
02-01-2017, 00:00
أسعار الفائدة – أسعار الفائدة قد تؤثر بشكل ايجابي أو سلبي علي سعر العملة . أسعار الفائدة المرتفعة تجذب الاستثمار الخارجي وهو الأمر الذي يدعم من العملة المحلية . علي الجانب الأخر , فان مستثمري أسواق الأسهم عادة ما يبدون ردة فعل علي ارتفاع أسعار الفائدة من خلال بيع ما يحملونه من اسهم نظرا لاعتقادهم بان ارتفاع تكاليف الاقتراض سوف يؤثر سلبا علي أداء الشركات . في بعض الحالات فان مستثمري الأسهم قد يقومون ببيع أسهمهم بشكل كثيف الأمر الذي قد يتسبب في انكماش سوق الأسهم بل الاقتصاد الوطني ذاته .تحديد أيا من هذه الآثار سيكون له اليد الطولى علي سعر العملة يعتمد علي عوامل عديدة ومعقدة , ولكن غالبا ما يكون هناك توافق في الآراء بين المراقبين للوضع الاقتصادي حول الكيفية التي سيؤثر بها إجراء تغير في أسعار الفائدة علي الاقتصاد وسعر العملة .

Gd Mohamed Eissa
02-01-2017, 00:04
اشكرك اخى على هذه النصائح القيمة نعم ان تسترخى وتكون هادئا ومزاجك عالى وبعيد عن التوتر والقلق والخوف دا يخليك تقدر تتداول بشكل جيد ابعد عن الضغط العصبى ومارس رياضة افعل ما يجعلك نشيطا وينشط ذاكرتك وذكائك غير مودك عشان متستعجلش وتقفل الصفقة بسرعة

ayh
02-01-2017, 00:11
أسعار الفائدة – أسعار الفائدة قد تؤثر بشكل ايجابي أو سلبي علي سعر العملة . أسعار الفائدة المرتفعة تجذب الاستثمار الخارجي وهو الأمر الذي يدعم من العملة المحلية . علي الجانب الأخر , فان مستثمري أسواق الأسهم عادة ما يبدون ردة فعل علي ارتفاع أسعار الفائدة من خلال بيع ما يحملونه من اسهم نظرا لاعتقادهم بان ارتفاع تكاليف الاقتراض سوف يؤثر سلبا علي أداء الشركات . في بعض الحالات فان مستثمري الأسهم قد يقومون ببيع أسهمهم بشكل كثيف الأمر الذي قد يتسبب في انكماش سوق الأسهم بل الاقتصاد الوطني ذاته .تحديد أيا من هذه الآثار سيكون له اليد الطولى علي سعر العملة يعتمد علي عوامل عديدة ومعقدة , ولكن غالبا ما يكون هناك توافق في الآراء بين المراقبين للوضع الاقتصادي حول الكيفية التي سيؤثر بها إجراء تغير في أسعار الفائدة علي الاقتصاد وسعر العملة .

sasa11
02-01-2017, 02:19
حاول ان تركز في زوج معين و لا تشتت افكارك في اكثر من زوج و اضمن زوجين بهم تعويض دائم للخسارة لا قدر الله هم زوج العملة اليورو دولار ويوجد الكثير من العملات التى يمكن التداول عليها

mghorab90
02-01-2017, 02:25
جنبا إلي جنب مع التحليل الأساسي , فان التحليل الفني يعتقد بأنه مكتفي ذاتيا بمعني انه يمكن استخدامه وحيدا دون غيره في القيام بتجارة ناجحة في سوق الفوركس . في الممارسة العملية فان كلا الطريقتين من التحليل يتم استخدامهما .الكتب الالكترونية الموصي بها في مجال التحليل الفني بالفوركس

ahmedmahmoud2017
02-01-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فكره رائعة جدا يجب على الجميع الاخذ بها فى الاعتبار لانها تجعلك شخص رياضي ذو حركة طبيعية وفكر طبيعي جيد ملئ بالافكار الجيدة

ayh
02-01-2017, 02:49
مرحبا اخي طبعا فشركة الوساطة كما لا تشاركك الربح فهي لا تشاركك الخسارةيعني اذا رات ان الخسارة سوف تتعدى الهامش المتاح سوف تعطيك انظار باداع المزيد من المال و ان لم تفعلسوف تغلق الصفقة دون اذن منك و ترد لك العربون الذي دعته اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
02-01-2017, 02:52
مرحبا اخي طبعا فشركة الوساطة كما لا تشاركك الربح فهي لا تشاركك الخسارةيعني اذا رات ان الخسارة سوف تتعدى الهامش المتاح سوف تعطيك انظار باداع المزيد من المال و ان لم تفعلسوف تغلق الصفقة دون اذن منك و ترد لك العربون الذي دعته اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
02-01-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افكار جيدة طبعا تود طبعا تقديم كل الاتحية والااضافة اليك وعلى كل الافكار الجميله من شخص مميز تحياتي لك

menaa
02-01-2017, 03:01
مرحبا اخي لقد ذكرتني بأيام زمان اول محاولة لي للكسب من الإنترنت وعندما اتذكرها اضحك على نفسي لأنني ضيعتوقتي في تلك المواقع اخي هذا مكان للمحترفين ونحن هنا لنتعلم منهم ارجو من المدراء غلق الموضوغ تحياتي اخي او تقبل مروري

DR.MJH.JO
02-01-2017, 03:53
لكي تعرف الإجابة على سؤالك يجب أن تتعلم الفوركس و تعرف كيفية التعامل مع لسوق بعد دك ستختار أنت الدي يناسبك هل المتاجرة يوميا أم أسبوعيا
هذا موضوع غريب عجيب لا ادري ماسبب طرحه

bakup28
02-01-2017, 05:12
التدريب اساس كل شئ وكل شئ يحتاج الى التدريب وخاصة
دماغ الانسان من اجل زيادة الذكاء والقدرة على التفكير
وانا مثلك محب للالعاب الاستراتيجية لزيادة الذكاء

remon2010
02-01-2017, 13:52
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه الموضوع المميز
وفى انتظار المزيد من الموضوعات التى تحتوى على معلومات
مفيده للاخوه الاعضاء

Rozeta
02-06-2017, 02:01
شكر الك اخي علي هذه النصائح القيمه زاد الله من خبرتك ونشكرك علي حسن تعاونك

ebn masr
02-10-2017, 00:57
كلامك مظبوط مائة بالمائة لانه العمل على تطوير الدماغ والعقل عن طريق سماع موسيقى او مماؤستها او الرياضة وممارستها كل دة مهم جدا وطبيعى وضرورى

ahmedm
02-15-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك اخي الحبيب احمد علي هذا الموضوع الرائع لقد أفدتني كثير بخصوص تحدي قرات الدماغ وان شاء الله يستفيد من الموضوع الاخوة المبتدئين في مجال الفوركس تحياتي لك اخي وتقبل مروري

ashmawey
02-28-2017, 15:08
اخي الكريم , بالفعل فالعقل السليم في الجسم السليم , فاذا كان جسدك معافى ورياضي , ستستطيع ان تفكر بكل تركيز وهذا له من الاثر الايجابي عليك في عملية التداول
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
03-08-2017, 23:05
لازم انك تقوم بالطبع انك تقوم بمعرفة قدراتك ايه وماهى اهمية ذلك فى العودة لانك تستخدم دة فى التداولات وتحقيق النجاح فى يوق التداولات

mostafa1995
03-08-2017, 23:08
مواضيع للرقي والترقي ان شاء الله فعلا موضوع هادف اتمنى ان ينال اعجاب الاعضاء واكثر شيء محبب هو تعلم لغة فهو يمنعك من امراض النسيان والزهايمر

TarekAbdallah
03-08-2017, 23:29
السلام عليكم لاشك ات القدرات هي التي تتحكم في كيفية التعامل والوصول لما اريد الحصول والوصول إليه فهي تختلف من دماغ واخري

m7med
03-08-2017, 23:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الشرح الاكثر من رائع الذي استفدت منه شخصيا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
03-08-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أوافقك الرأي أخي الكريم و كل شيء يتوقف على الإرادة القوية

Abdouemad
03-09-2017, 01:53
صل على رسول الله
جميع الاشياء التى قلتها سليمة ومفيدة للعقل وتشغل العقل ولكن هذه الاشياء تحتاج الى شخص فاضى لكى يقوم بكل ذلك

ahmedmahmoud2017
03-09-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه فى غاية الاهمية من افضل المشاركات على الاطلاق تقبل تحياتي على المشاركه الرائعه بالطبع

isloislam
03-10-2017, 15:33
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة
- قم بممارسة الألعاب الفيديو الاستراتيجية

forexguid
03-10-2017, 15:38
قبل خوضي غمار الفوركس و تعلم مبادئه كنت احس ان دماغي توقف عن
العمل والتفكير لكن بمجرد دخولي الفوركس بدا دماغي يعود للعمل تقبل نروري

ashmawey
03-24-2017, 22:48
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

fayadansakr
03-24-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
ان موضعك شيق جدا و ممتع لكني اجده بعيدا عن السياق بعض الشئ فنجن هنا لفيد بعدنا البعض عن الفوريكس وليس للمعلومات الخارجيه
تقبل مروري البسيط

فهمى لاشين
03-25-2017, 14:41
تحياتى
لك الشكر على هذه النصائح الخاصة بتنمية القدرات العقلية واضيفان
تدريبات التركيز تساعد فى ذلك ايضا
وتدريبات الاسترخاء ايضا تقود الى زيادة القدرات العقلية
لك الشكر

abo.tali.wtalin
03-27-2017, 06:39
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير اخى الكريم موضوعك وشروحات مرتبة ومفيدة ومنسقة جدا
رجاء تقبل مرورى على موضيع

waelmma
03-27-2017, 07:02
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة ان الواحد بيحتاج الى الاسترخاء بعض الشىء حتى
يسترجع لياقة عقله الذهنية ويقدر يستوعب ويشتغل بطريقة افضل

مصطفي السيد
03-28-2017, 02:22
تحدي قدرات دماغك – إن الدماغ يحتاج إلى التمرين أيضا، وهناك العديد من الطرق لتحدي قدراتك العقلية من أجل تكوين وصلات عصبية جديدة مثل:
- تعلم هواية جديدة
- قراءة الكتب
- اليوغا أو التأمل
- عن طريق استخدام برامج تدريب الدماغ مثل موقع "لوموسيتي" أو ورشة عمل الدماغ
- تعلم لغة جديدة
كل ما سبق بإمكانه تكوين وصلات عصبية جديدة داخل دماغك وزيادة المادة الرمادية به التي هي ضرورية للتفكير الواضح والنشاط الإبداعي، وامتلاك ذاكرة عمل قوية بالإضافة إلى التمييز الجيد لأنماط التداول وهي أمر (هامة بالنسبة للتداول).
احرص جيدا على اتباع هذه النصائح عند القيام بالتداول، وعندها ستشعر بفرق واضح في نتائج عمليات التداول الخاصة بك.
قرات موضوعك والذي خرجت منه
اننا يجب ان نصفي ذهننا لهذه التجاره
والا نسمح للاجهاد ان ينال منا

ابوعلى
03-28-2017, 02:26
السلام عليم ورحمه الله اخى الكري شكرا لكلامك كل واحد وله قدرات معينه ربنا مديها له ربنا يوفق ان شاء الله الجميع وتقبل المرور اخى الكريم

smartawi
03-30-2017, 10:36
انا ارى ان الصلاة والعبادة لله تعالى هي افضل رياضة ممكن يلاقيها الواحد لدماغه وكل جسمه وفكره
انما ايضا الرياضة امر مهم جدا في حياة الواحد فلابذ من اتباعها بتنظيم وايضا فعل الخير وحب الناس كلها تجعلك سعيدا ودماغك شغالة صح

أنس أبوعودة
03-30-2017, 10:43
اخي الكريم مشكور على الموضوع الجميل والرائع دا بخصوص كيفية دخول الفكرة وموضوع معين للدماغ وفهمه بكل بساطه انشالله يكون استفاد منه الإخوة الأفاضل في المنتدى وبارك الله فيك على مجهودك وبتمنالك التوفيق والنجاح
وشكرا لك

midobols
03-30-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

لاشك ان التدريب الجىد اساس كل شئ وكل شئ يحتاج الى التدريب وخاصة دماغ الانسان من اجل زيادة الذكاء والقدرة على التفكير وانا مثلك محب للالعاب الاستراتيجية لزيادة الذكاء

marwa94
03-30-2017, 13:00
السلام عليكم اخواني كيف يمكنك ان تنجح نجاحك رهين بنجاح الاخرين وإدا ساعدت اشخاص كتر سوف تنجح لامحالة الموقع جيد لاكن ان ساعدنا بعضنا وانضممنا الى صفحة على الفيس بوك لمساعت المحتاجين للمساعة متلي انا تسجلت اليوم لاكن احتاج لممن يرشدني حتى اتمكن من تحقيق اهداف جيدة بمساعدتكم الرجو ان ناسس صفحة وكل من قام بقرائة الموضوع ان يضيف حسابه على الفيس بوك حتى نجتمع فيه وشكرا

redwanli
03-30-2017, 13:05
أرى أن أفضل شيئ من كل الافعال التي ذكرتها هو قراءة الكتب فالكتب تفتح العقل و تجعل الانسان جيدا أما ألعاب الفيديو أرى أنها غير مفيدة و هي فقط للتسلية .
تقبل مروري

bakup28
03-30-2017, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التدريب اساس كل شئ وكل شئ يحتاج الى التدريب وخاصة دماغ
الانسان من اجل زيادة الذكاء والقدرة على التفكير وانا مثلك
محب للالعاب الاستراتيجية لزيادة الذكاء

Lante
03-30-2017, 14:42
- قم بممارسة الألعاب الفيديو الاستراتيجية

The_Kuzaki
03-30-2017, 15:17
قدرات الدماغ احسن شيء لتحقيق الربح في الفوركس
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

yaseranwer
03-30-2017, 15:17
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

yshawky100
03-31-2017, 20:11
السلام عليكم
تحدى قدرات الدماغ امر هام جدا
و لذلك فالدماغ يقاوم ايضا هذا التحدى
و لا يقف مع صاحبه دائما
تخلص على قدر الامكان مم الضغوط و القلق و سيطرو النفسية عليك
بااتوفيق

hamadasalama
04-02-2017, 21:46
ر يا اخي سنقولها مرارا ان هذا المنتدي خاص بالفوركس ولا يمكن ان تكتب ي موضوع لمجرد ملئ خانات واخذ البونص فقط والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

kalimiro0
04-25-2017, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
والله كلامك جميل جدا , خاصة قراءة الكتب لأنها تنشط الدماغ بصفة كبيرة , ايضا لا يجب ان ننسى الجانب البدني و نقوم ببعض التمرينات كي نكون في توازن
بالتوفيق يا غالي

yaseranwer
04-25-2017, 17:43
نصيحة لكل المتداولين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

Abu_Yassin
04-27-2017, 18:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل تمام كلامك ونصائح فمجال تجارة الفوركس يحتاج تركيز وقدرة على ضبط النفس وبالتالى مرهق جدا للدماغ والأعصاب ومن وقت لأخر يجب تهيئة الدماغ والفصل عن المجال وأراحته

mrramy
05-03-2017, 14:00
اخي الكريم شكرا جزيلا لك على النصائح القيمة التي قدمتها لنا ولكن كل فرد وكيف يقوم بتنشيط مخه. فهناك من يقوم بحل المسائل الرياضية الصعبة. تقبل مروري اخي

fouadar
05-03-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

hoos
05-03-2017, 23:45
اكيد من فترة للتانية بنكون محتاجين ننشط دماغنا في اي هواية جديدة بجانب الفوركس وشغلنا
الاصليي وغالبا الرياضة بتكون الافيد في كل المجالات الصحة والتركيز وكذا

AMR ELSISY
05-04-2017, 01:53
بسم الله الرحمن الرحيم شخصيا اميل الى قراءه الكتب وممارسه كره القدم او اذهب الى صاله الجيم هذه الاشياء تخرجنى من الملل دائما

abo.tali.wtalin
05-07-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هو طرح جميل ومميز جدا انا كمبتدا بستفاد من تلك الطرح
والله الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

nour3iny
05-07-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اهم حاجه الاسترخاء والتركيز الجيد لتستطيع العمل بالتدوال بشكل جيد بدون اى ضغوط تقبل مرورى

Hamza El36
05-07-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا بد من ذلك,...
فهذا الأمر يساعد على الرفع من التركيز,..
وبالتالي التداول بشكل جيد..
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

waelmma
05-07-2017, 07:33
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان دى نصائح غالية
منك وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله لموفق

tahar2015
05-07-2017, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله

بالفعل ممارسة الهويات والرياضة والقراءة مفيدة للانسان لتحسين نفسيته ولتجديد النشاط وتغير الاجواء لكي يستطيع المتداول ممارسة التداول وهو في نفسية ممتازة تساعده على الربح والعمل بشكل مريح

osama147
05-07-2017, 08:08
اخي ان اي عضوى فى الجسم يكون بحاجة الى راحة ويحتاج الى تمرين جيد ولكن اخي ان التفكير السليم فى
الدخول فى الصفقات فى المتاجرة بشكل عام هوى الفعل الصحيح ويجب ان لاندخل السوق فى حالة نكون متوترين..

مصطفي السيد
05-07-2017, 09:12
بالتاكيد ان الدخول في صفقه وانت مجهد او مشوش ذهنيا
سينعكس عليك بالسلب ويجب ان يكون بين اوقات العمل استراحه لتصفيه العقل

shimaa3434
05-07-2017, 11:58
على الرغم من أن الموضوع ليس له أي علاقة بالفوركس ولا بكيفية التداول إلا أنه هام حيث اكدت الأبحاث العلمية أن الإنسان يستخدم 10% فقط من القدرة الدماغية لديه.

معتز احمد
05-07-2017, 12:29
او ممكن تلعب شطرنج لعبة حلوة بتفتح الدماغ وبتخليك تعرف تفكر
وفى لعبة اسمها يوسى ماس بردو جميلة جدا بتحافظ على الذاكرة

noobir
05-07-2017, 15:17
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

rayzigar
05-14-2017, 10:02
التعلم والرفع من المعرفة يا اخي هي الطريقة الي تخلي الدماغ يرتفع ويصير فعلا قوي وايضا ادارتنا للحساب قوية وناجحة ايضا
لا يمكن يا اخي انه المتاجر مهما كان ينجح الا من خلال العلم والمعرفة وهما اصلا الي ينميان قدرات الدماغ ويصير مرن ومركز

mid0killer
05-14-2017, 12:53
مشكوور عل ىاسلوبك فى الشرح ي اغالي فعلا التحدي فى قدرات العقل يعطيك اداء افضل كل يوم لازم تنمي عقلك يوميا الى ان تستطيع فعل ما تريد كثر القرءه والتعلم اشياء جديده تكسبك مهاره عقليه عاليه وبالتوفيق للجميع

nore
05-14-2017, 12:57
شرح جميل جدا يا اخي الغالي واشكرك علي موضوعك

mohamed shams
05-14-2017, 23:41
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم العقل والدماغ يحتاج للرياضه كما
الرياضه للجسم العادى ويجب امتاع العقل من الروايات والافلام والموسيقى
بالتوفيق

elmister
05-29-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد بالفعل يا اخي يجب علي كل متداول ان يقوم بتنمية قدراته الدماغيه وذلك عن طريق التعلم واكتساب الخبرات

hoos
05-31-2017, 01:11
اكيد طبعا متفق معاك جدا الدماغ دى عضلة ذي اي عضلة في جسم الانسان
لازم نشغلها ونمرنها او هيجيلنا خمول وتفكيرنا وردد افعالنا هتبقي ضعيفة وبطيئة

mohamed ebrahim khatab 1
05-31-2017, 02:17
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم العقل والدماغ يحتاج للرياضه كما
الرياضه للجسم العادى ويجب امتاع العقل من الروايات والافلام والموسيقى
بالتوفيق

M0hsenalawady
06-01-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان الرياضة ايضا لها تأثير كبير على قدرات الدماغ وزيادة النشاط الذهني

annas
06-01-2017, 18:01
شرح ممتاز ووافي شكرت اخي وتحياتي لشخصك الكريم النصائح
فعلا يجب على الانسان ان يكون له نشاطات مثل التي ذكرتها حتى يكون للعقل قدرات احسن في جميع المجالات

fathi22
06-02-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور عاى هذا الموضوع فالانسان يجب ان يطور من نفسه دائما ويقرا الكتب

locos
06-02-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا اخي الدماغ لازمله تدريب هههه خاصة لتحمل الخسائر امزح ههه
الدماغ لزمله تعليم وتدرب في سوق الفوركس للوصول الى الاهداف المرسومة
في اول طريق المبتدئ في عالم الفوركس

zakariacr07
06-02-2017, 18:02

مشكور أخي الكريم على النصائح و يمكن تحدي قدرات الدماغ بالفوركس لأنه حسب رأي علم صعب جدا

ahmedmahmoud2017
06-02-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة التداول داخل الفوركس بالطبع يكون اتاحة فرصىة جيدة لتبدع جيدا بالفوركس تحياتي لك احي الكريم

annas
06-02-2017, 18:44
شكراا على المعلومات المفيدة والقيمة ورمضان كريم عليكم كلكم
نسيت اقولها في بداية الكلام هههه اكثر شيء احبة من الي ذكرتهم هما الالغاز

Mhd nour
06-02-2017, 18:49
تحياتي اخي انا متفق معاك جدا الدماغ دى عضلة ذي اي عضلة في جسم الانسان
لازم نشغلها ونمرنها او هيجيلنا خمول وتفكيرنا وردد افعالنا هتبقي ضعيفة وبطيئة

hamadasalama
06-02-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن تحدي قدرات دماغك في السوق والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح من حساب البونص الكبير والله الموفق والمستعان

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-11-2017, 13:30
السلام الله عليكم تحدى الفوركس بالاعتماد على انور خيالية من الأمور السلبية والتي قد تظرك اخي الكريم الفوركس علم كبير جدا

forexone1
10-29-2017, 16:46
تحدي القدرات دماغك بالتفكير واتحدى حتى الوصول الى اعلى درجات النجاح فلا تياس ابدا من الخساره في واذا فشلت مره في حاول مره اخرى اذا استطاعت تحقيق نجاح سوف تستمر في تحقيق النجاح الى الابد وهذي من اهم مميزات سوق الفوركس لانها تعطي الفرصه دائما لتعويض الخسائر اذا استفدت من الموضوع بتاعي اعمللي شكرا من فضلك

mody ana
10-29-2017, 18:56
يالفعل لابد من زيادة القدرة العقلية لدي المتداول حتي يستطيع الوصول الي ابتكارات عملية جديدة وابتكار
طرق واستراتجيات عمل جديدة يمكن ان تكون ناجحة بحد اكبر من غيرها

احمد نصر 22
10-29-2017, 19:00
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انا لا اتفق مع حضرتك ماطلاقا لان بكل بساطه يجب علينا اولا ان نركز فى مجال افوركس وان نتعلم جيدا قبل ان نلعب الالعاب الالكترونيه مع هذا ان لا اقةل انه لا يمكننا فعل هذا كله ولكن فقط مع تنظيم الوقت ومع التنظيم يكون كل شئ ممكن

magic10
10-29-2017, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على النصيحة الغالية ويجب علينا ان نطور من طريقة تفكيرنا وتنميه قدراتنا بالتعلم والخبرة الجيدة وعذا مطلوب أيضا بسوق الفوركس لنتقدم من نجاح الى نجاح اكبر

DR.MJH.JO
10-29-2017, 21:05
يعني العنوان جميل ويقق الهدف منه
جلب القارئيين
انا احييك على هذا الاختيار
واتفق في كثير من الامور
لكن هناك بعضالامور التي لم افهمها واتتمنا مزيد من الشرح

ehabbob
10-29-2017, 21:30
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى وتنميه قدراتنا
والله المستعان

kariim18
10-31-2017, 20:31
لابد لك كتاجر فى الفوركس ان تكون لك صلات اجتمايه مكنك من خلاله الواصل مع الافراد و التعرف اى الميول التى يميلون اليها تجاه عمله ما و بالتالى تمكنك من اتخاذ الكثير من القرارت الصائبه

amine saddiki
11-02-2017, 18:57
سبق بإمكانه تكوين وصلات عصبية جديدة داخل دماغك وزيادة المادة الرمادية به التي هي ضرورية للتفكير الواضح والنشاط الإبداعي، وامتلاك ذاكرة عمل قوية بالإضافة إلى التمييز الجيد لأنماط التداول وهي أمر (هامة بالنسبة للتداول).
احرص جيدا على اتباع هذه النصائح عند القيام بالتداول،

A.mustafa
11-24-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
في التداول لكل منا القدرات الخاصة في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول في الحساب المهم ان يكون التعامل مع الاهم من التداول

forexone1
11-24-2017, 20:36
يجب ان تتحدى القدرات العقليه لكي التعلم لانه العقل يحتاج الى التمرين و القراءه و اليوجا والتامل عن طريق استخدام برامج التدريب العقل

---------- Post added at 07:29 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

مثلا موقع لميسي و الكثير من هذه المواقع التي تجعلك تصل الى العقل السليم و الى القدرات الكبيره جدا في التفكير من خلال الاستراتيجيات الكثيره جدا في سوق الفوركس

---------- Post added at 07:36 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

بخصوص هذا الموضوع عليك ان تتحدى نفسك و تتحدى القدرات العقليه التي تتخذها من خلال الاسواق الماليه علينا جميعا ان ننمى القدرات العقليه

---------- Post added at 07:36 PM ---------- Previous post was at 07:36 PM ----------

لنا وان يجعل العقل يفكر بطريقه ايجابيه طريقه مهمه جدا في التفكير باتخاذ الخطط والاستراتيجيات المهمه جدا بكل سهوله و كل بساطه

Ahmedmedo2018
11-25-2017, 23:57
موضوع مفيد وضرورى جدا اننا نعرف حاجه زى كده انك كل يوم تعرف
معلومه جديده دى حاجه مفيده وكويسه واكيد احزا فى فوركس كل يوم نعرف معلومه جديده
ونتداول ونفكر ونشوف احنا هنعمل ايه فى الصفقه دى وكمان انا معاك فى اننا نتعلم لغه جديده عشان نعرف اخبار البلاد الاجنبيه

Najmi
12-29-2017, 00:09
مرحبا أخي الكريم
فعلا كلها أمور تطور قدرات العقل .. عن نفسي أحب متابعة مسلسلات الذكاء الأجنبية
تساعدك كثيرا أن تكون ذكيا في كل شيء حتى مع هذا السوق
تقبل مروري

emadomda
01-17-2018, 02:39
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا ليه تسميها تحدي يا صديقي اتمني لو كان عنوان الموضوع عادي او افضل من هذا
واتمني ان نستخدم قدراتنا الخاصه في اي شيئ شيئ بل كل شيئ يؤدي بنا الي النجاح والربح في الفوركس خاصه
اتمني ان نستخدمها صح

alaa50
01-17-2018, 11:53
فعلا سواء للفوركس او غير الفوركس الدماغ محتاج يتمرن على التفكير والهدوء لاننا بقينا فى وقت فى افكار كتير وزحمه فى الدماغ
فعلا مش هيخلص الدماغ من كل دا لوحده لازم يكون فى وقت اقوم فيه باى تمارين او خطوات اريح فيها دماغى واهدى اعصابى
لان معظم الاخطاء فى التداول فى سوق الفوركس بتيجى من دماغ مشتت ومشاعر مش عارفين نسيطر عليها

mohamed kamal fadel
01-17-2018, 12:08
يا اخى هذا المجال يحتاج الى دماغ ضخم وانتتقول موسيقى وكلمات متقاطعة
وومارسة العاب الفيديو اخى انا ليس معك فيما تقول اعذرنى كل واحد له
راى انا عندما تكون فى صفقة مفتوحىه يكون الشد العصبى والتوتر