PDA

View Full Version : الأدوات المستخدمة في الصفقة

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 01:58
الأدوات المستخدمة في الصفقة
يقوم "كيو" بتزود العميل "007" بالأدوات والمعدات اللازمة بداية من الساعة التي تطلق أشعة الليزر القاطعة إلى السيارة التي تستطيع الغوص تحت الماء، وكل أداة لها وظيفة معينة واستخدام في الوقت المناسب، فلا يمكنك استخدام ساعة الليزر تحت الماء ولا يمكنك كذلك استخدام السيارة التي لديها القدرة على الغوص في الطيران، فكل أداة يجب استخدامها واللجوء إليها في الوقت والظروف المناسب.

والأن دعونا نلقي نظرة على بعض أدوات التداول المتاحة أمام المتداولين.

المؤشرات

هناك العديد من الأدوات المتاحة في صناعة التداول، وأكثرها شعبية هي مؤشرات الفوركس.

فالمؤشرات تساعد المتداول على اتخاذ قرارات التداول عن طريق رسم المخططات على الرسم البياني والتي تقوم على أساس بعض المعادلات الحسابية، وحتى أنه بإمكانها تنبيه المتداول تلقائيا بإصدار إشارات البيع والشراء.

ولكن للأسف فإن المؤشرات تتسبب في تأخر توقيت المتداول وتؤثر على قراره، فالمؤشر أشبه بتسليم "جيمس بوند" بندقية لا تستجيب لإطلاق النار سوى بعد مرور بضع دقائق من الضغط على الزناد، فتصبح بلا فائدة!

analyst
07-11-2016, 16:35
اخي الكريم لم اكن اعرف انك مولوع بالافلام الامريكية لهذا الحد لكن لا مانع من ذلك انا اوافقك اخي الكريم ان المؤشرات من شانها ان تساعد المتداول في عمله وتحديد افضل الاماكن للبيع او الشراء لانجاح الصفقة

doaa sary
07-11-2016, 21:01
المؤشرات فعلا بتساعدك ف معرفه الاتجاة
انا كنت مبفضلش المؤشرات وبشتغل وقت الاخبار بس
حاليا بشتغل بمؤشرات الموجودة بالميتاتريرد اهمهم الاستوكاستك والترند والبولنجر باند

latraaa
07-11-2016, 23:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اقول لك أنه قد تم تقديم الكثير من الماوضيع القيمة التي تشرح بالفيديو و الصور الكثير من النتائج الراقية

بروفسير العرب
07-12-2016, 13:56
موضوع جيد ويجب ايدا ضمن الادوات التى تستخدم فى المنصه
ولفتح صفقات هى الموشرات والدعوم والمقومات التى تتدربت عليها فى حساب تجريبى

liverpool FC
07-12-2016, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوع الأدوات المستخدمة في الصفقة
موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

Arnos
07-12-2016, 16:26
السلام عليكم،
أكيد أن المؤشرات التي نقوم بإضافتها الى المنصة تكون في بعض الأحيان ذا جدوى عند إتباعك بعض الشروط، لا يمكن أن تدخل أي صفقة بدون اتباع استراتيجية مسبقة، لأن المؤشر الذي يشير إلى بيع أو شراء كما ذكرت يكون بطيء في الاستجابة، وكل مؤشر من المؤشرات يقوم على خورزميات مختلفة تقوم بمعادلات حسابية دقيقة.

nonam
08-13-2016, 16:01
السلام عليكم ....انت لابد ان تتعامل مع التداول وكمان التعامل مع التحليلات الفنية والتحليلات الاساسية ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاهم في التعامل مع الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

maryam1
01-13-2017, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

magic777
01-22-2017, 21:11
تجربه ادوات كتير بيتيح للمتاجر انه يتعلم ازاي يعمل باكتر من طريقه واكتر من اداه ده بيديه ارضيه لخبره كبيره يقدر من
خلالها يعتمد ادوات خاصه في العمل

alonsoo
02-21-2017, 09:56
ممتازة جدا تشبيهاتك اخى الفاضل لانه لابد فعلا ان نستخدم كل اداة فى مكانها وفى توقيتها ايضا . ويجب ايضا تعلم ادارة راس المال جديا

sob81
02-21-2017, 10:39
الادوات المستخمة فى الصفقة اخى فى البداية يجب استخدام المؤشرات التى تحدد الاتجاهت التى يسير فيها السعر وايضا يجب اختيار النماذج الفنيبة التى تظهر على الشارت وايضا عمل الترند على الشارت وتحديد نقاط الدعم والمقاومة

hoodhood700
02-21-2017, 11:08
السلام عليكم وبعد
أجل أخي الكريم أنا طبعا اعتقد أن مجموعة المؤشرات الفنية المتاحة على منصة التداول هي من اهم الادوات على الاطلاق التي يمكننا الاسستعانة بها في التحليل الفني ومتابعة اتجاه السوق وشكرا

mid0killer
02-21-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا اخي الغالي انا شخصيا استخدم من ادوات المنصه فى التحليل فقط الفايبوناتشي لتوقع حركة السعر القادمه على زوج ما وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
02-21-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كل ما تكون اداواتك قليله وفعاله دا هيفيدك جدا في سوق الفوركس مش مهم الكتره المهم الاداء

lbebulk
02-21-2017, 13:15
العضو الكريم احمد عبد الباسط
شكرا جدا على هذه المشاركة المتواضعة منك
فى سوق العملات الأجنبيبة والمنتدى
الغالى منتدى فوركس العرب
وأستمر الى الأمام

abumazen
02-21-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو حضرتك عارف انت بتنشر ايه في المنتدي ؟ وعارف ده منتدي ايه ؟ ما علاقه اشعه الليزر بمنتدي في الفوركس برجاء ان تكون المشاركات فعاله

Abdiaziz
02-21-2017, 14:32
الأدوات المستخدمة في الصفقة
يقوم "كيو" بتزود العميل "007" بالأدوات والمعدات اللازمة بداية من الساعة التي تطلق أشعة الليزر القاطعة إلى السيارة التي تستطيع الغوص تحت الماء، وكل أداة لها وظيفة معينة واستخدام في الوقت المناسب، فلا يمكنك استخدام ساعة الليزر تحت الماء ولا يمكنك كذلك استخدام السيارة التي لديها القدرة على الغوص في الطيران، فكل أداة يجب استخدامها واللجوء إليها في الوقت والظروف المناسب.

والأن دعونا نلقي نظرة على بعض أدوات التداول المتاحة أمام المتداولين.

المؤشرات

هناك العديد من الأدوات المتاحة في صناعة التداول، وأكثرها شعبية هي مؤشرات الفوركس.

فالمؤشرات تساعد المتداول على اتخاذ قرارات التداول عن طريق رسم المخططات على الرسم البياني والتي تقوم على أساس بعض المعادلات الحسابية، وحتى أنه بإمكانها تنبيه المتداول تلقائيا بإصدار إشارات البيع والشراء.

ولكن للأسف فإن المؤشرات تتسبب في تأخر توقيت المتداول وتؤثر على قراره، فالمؤشر أشبه بتسليم "جيمس بوند" بندقية لا تستجيب لإطلاق النار سوى بعد مرور بضع دقائق من الضغط على الزناد، فتصبح بلا فائدة!

[CENTER][/QUOTE]

سلمتم كل يوم ارى وجهكم يشع بالكلمات التي تنير المنتدى
وتشجعيكم الدائم لي هو المصباح الذى ارى به دربي
شكرا لكم من الاعماق على معلومات الفوركس الجميله
التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم
تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه
مودتي لك

tamermosa
02-21-2017, 18:01
بالفعل اخى الفاضل المؤشرات الفنية مهمة جدا في التداول في سوق الفوركس
و لكن بها عيب خطير ان المؤشرات تابعه للسعر و ليست محدده له

مروه عصر
02-21-2017, 18:18
السلام عليكم
الادوات المستخدمه فى الصفقه هى اهم شئ ان نتعرف على حركه السوق ومؤشراته التى تعطينا اشاره البدء فى الدخول الى الصفقه وبعد ذلك نحدد اذا كنا سوف نقوم بالشراء ام البيع ..

mohamed shams
02-21-2017, 18:54
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور شكرا جزيلا على الموضوع
ولكن اعتقد ان الموشرات من اهم الاستراتيجيات المهمه ولكن كثرتها ويوجد الكثير منها من يرسم نفسه ويعيد رسم نفسه عده مرات
وهذا ما يخيفنى من الموشرات
يلزم ان يتبعها فلاتر او استراتيجيات بجانبها

Mohmed84
02-21-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم هذا فعلا سوق الفوركس ملىء بالساسبنس و الاثاره و التشويق و الرومانسيه و الدراما
تقبل مرورى

amer123
02-21-2017, 20:44

magic777
02-21-2017, 21:06
هو هنا عندك ادوات تحليل كتير اوي ده غير الاستراتيجيات الي ماليه المنتديات والافكار الي غيرك تركوها وانت ممكن تعتمد على اي اداه
تشوف انها بالفعل بتكسبك جدا

aym
02-21-2017, 21:41
الادوات المستخدمة فى الصفقة هى كل ما تتعلمة فى البداية عن كيفية فتح الصفقة من اداوت مثل الشارت والترند والمؤشرات المهمة
التى يتم العمل عليه فى مننصة التتداول

Mr Fathy
02-21-2017, 21:45
بسم الله الرحمن الرحيم انا اللى اتقالى ان اغلب او كل المؤشرات عبارة عن تضليل للمتاجرين فى سوق الفوركس ياريت حد يفيدنا بالكلام ده

zaheralwan
02-21-2017, 21:46
المؤشرات من الادوات المهمة التي تستخدم في تحليل العملة وولكن لا تكفي لوحدها ووبالتالي من الافضل ان يتم الادوات الاخرى متل التحليل الفني والتحليل الاساسي وغيرها من الامور الضرورية

yacine7
02-21-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أنا لا أحب المؤشرات كثيرًا لكن هناك من يعتمد عليها ومن أنجحها الماكد والبونلجر

ilyestoumi
02-21-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع
الفوركس هو سوق خاص بتداول العملات و المعادن و البترول
عليك التعلم من القسم التعليمي
مؤشرات الموجودة بالميتاتريرد اهمهم الاستوكاستك والترند والبولنجر باند

تقبل تحياتى

ابوفؤاد
02-21-2017, 22:49
و لكن مع هذا فان امر اشبه بالجيد لو انك بالفعل قمت بالعمل على فهم المؤشر طر جيده و اخذ الوقت الافى قبل اطلاق الصاصه و الهدف يجب ان يكون بالمكان الذى سوف تطلق به بعد زمن

Manoush
02-21-2017, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...... اساس النجاح فى الفوركس هو فى الاعتماد على اساسيات الفوركس وهى التحيل الفنى والاساس.

skylol
02-21-2017, 23:00

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت اكتير من هذا الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

سامى الجندى
02-21-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا أخى على ماقدمتة من موضوع الادوات المستخدمة فى الصفقة وعلى تعرفنا على هذا الموضوع لك جزيل الشكر

tahar2015
02-21-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله هناك العديد من الأدوات المتاحة في صناعة التداول، وأكثرها شعبية هي مؤشرات الفوركس.

Mony Ezzat
02-21-2017, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك انا بعتمد على المؤشرات لانها افضل شيء في الفوركس ومن خلالها بنربح الصفقات اللي بنتاجرها

jacob.11
02-21-2017, 23:40
شكرا على الشرح و المعلومات المفيدة
تقبل مروري
بالتوفيق لك و لنا

grow
02-22-2017, 00:12
المؤشررات فعلا بتسااعدك ف معرفه الاتجاااه
يمكن ان تشتغل بالمؤاشررات الموجوده ف الميتايدر
بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

hamadasalama
02-22-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم والادوات المستخدمه هي منصه الميتا تريد للمتاجره ووضع تحليلك ومؤشراتك عليه فقط لا اكثير ...........

Abu_Yassin
02-22-2017, 00:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة المؤشرات اخى الكريم هى أحد أدوات تحليل السوق وليست وحدها السبيل لأتخاذ القرار بالبيع أو الشراء والاهم أن يكون هناك أستراتيجية واحده وثابتة وعلى أساسها يتم أتخاذ القرارات وبالتوفيق لك وللجميع

tahar2015
02-22-2017, 00:56
اعتقد ان الموشرات من اهم الاستراتيجيات المهمه ولكن كثرتها ويوجد الكثير منها من يرسم نفسه ويعيد رسم نفسه عده مرات

elbe4lawy
02-22-2017, 00:56
المؤشرات فعلا بتساعدك ف معرفه الاتجاة
انا كنت مبفضلش المؤشرات وبشتغل وقت الاخبار بس
حاليا بشتغل بمؤشرات الموجودة بالميتاتريرد اهمهم الاستوكاستك والترند والبولنجر باند

muhammad ismail
02-22-2017, 01:06
طبعا اخى الكريم مفيش حد بيصحى من النوم يقرر انه يتاجر بالفوركس ويبدا يتاجر ويحقق ارباح الموضوع بياخد وقت ومجهود عشان تقدر تتعلم الفوركس
وتتعلم الادوات اللى تمكنك منالعمل بالفوركس وتديك خبرة كبيرة

ahmedm
02-22-2017, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي احمد هي دي مشكلة المؤشرات في اغلب الاوقات بيتاخر من اتخاذ القرار وتضيع في بعض الاوقات صفقات كان ربحها كوبس تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

ebn masr
02-22-2017, 15:37
بس هل الادوات المستخدمة دى ادوات مهمة جدا يعنى حتى يتم ايتخدامها والاستعانة بها علشان نقدر اننا نيتخدمها ولا لا ومشكور على شرحك الكبير والعميق لهذا الموضوع المهم

kalimiro0
04-30-2017, 21:53
اعتقد ان الموشرات من اهم الاستراتيجيات المهمه ولكن كثرتها ويوجد الكثير منها من يرسم نفسه ويعيد رسم نفسه عده مرات

zunebha
04-30-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
عند فتح اي صفقة يجب مراعات رأس المال.
ويجب الحذر ثم الحذر وعدم الطمع بالتوفيق.

Mohamed Alsaeed
04-30-2017, 23:24
المؤشررات فعلا بتسااعدك ف معرفه الاتجاااه
يمكن ان تشتغل بالمؤاشررات الموجوده ف الميتايدر
بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

faical93
04-30-2017, 23:29
هناك العديد من الأدوات أخي المستعملة للدخول في الصفقة منها المؤشرات التحاليل إلى غير ذلك بالتوفيق
تقبل مروري

Hamza El36
05-02-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنه من بين الأدوات الرافعة المالية,...
أيض الإعتماد على المؤشرات وعلى التحاليل...
مع متمنياتي لك بالتوفيق والنجاح بإذن الله...
وتقبل مروري..
تحياتي

number1
05-02-2017, 20:41
اعتقد انك تقصد الاشياء التي يتم الاستعانه بها في دخول في اي صفحه هي المؤشرات التي توجد على منصه التداول فيات تستخدم لمعرفه اتجاه الصفقه وكيف تدخلها و تربح منها الاموال ايوه انت ايضا الشموع اليابانيه التي تستخدم في التحليل لمعرفه اتجاه السوق هل هو صاعدا ام هابط

elmister
05-14-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد
تجربه ادوات كتير بيتيح للمتاجر انه يتعلم ازاي يعمل باكتر من طريقه واكتر من اداه.. تقبل مروري وشكرا

cladiator2007
05-18-2017, 10:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

nore
05-18-2017, 11:14
اخي الغالي نود ان اشكرك لصرحك سؤالك لما له من غايه في الاهميه وهو الادوات المستخدمة في الصفقه ولابد ان يعلم كل واحد الادوات لان كثرة الادوات تودي الي الربح الكثير.

Foreexx
05-18-2017, 11:18
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
للاسف اخي ومازلت اعارض بشدة المواضيع المترجمة ترجمة الية ، اتمنى ان تنسق الموضوع قبل وضعه

abdou5678
05-18-2017, 11:19
المؤشرات ادوات مهمه فى التحليل الفنى و لكن من عيوبها التاخر و لذلك لا يجب الاعتماد عليها وحدها فى التحليل و لكن يمكن دمجها مع التحليل الكلاسيكى كاداة مساعدة و هذافضل بكثير

rayzigar
05-19-2017, 12:20
شكرا يا اخي على الطرح وعموما المهم ان الصفقات تكون مبنية على اساس توفر فرص قوية ناتجة عن تحليل قوي وعلمي
من جهة اخرى لابذ من اتباع الاسس العلمية والحكيمة في ادارة الراس مال خاصة احجام العقود والاهداف والستوب لوز الخ

fouadar
05-19-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك الكثير من المؤشرات المهمة التي يجب ان تكون مطلع عليها
تقبل مروري جزاك الله خير

joseph2
05-19-2017, 13:34
التي تطلق أشعة الليزر القاطعة إلى السيارة التي تستطيع الغوص تحت الماء، وكل أداة لها وظيفة معينة واستخدام في الوقت المناسب، فلا يمكنك استخدام ساعة الليزر تحت الماء ولا يمكنك كذلك استخدام السيارة التي لديها القدرة على الغوص في الطيران، فكل أداة يجب استخدامها واللجوء إليها في الوقت والظروف المناسب.

yousee
05-19-2017, 14:07
إن كل صفقة قبل ابرامها يكون هناك اداوت يتم استخدمها في هذه الصفقة وهي إسترتجية وهذه المأشرات التي تجعلك تعمل بشكل جيد تانيا أشياء أخرى تكون خاصة بكل متاجر

nour3iny
05-19-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تشبهاتك غريبه بس على العموم المؤاشرات فعلا بتكون مساعده فى التحليل بس كثره المؤاشرات والاعتماد عليها بيكون له نتيجه سلبيه تقبل مرورى

mahmoud552
05-21-2017, 15:56
العوامل المساعدة هو ان تحدد الاتجاة ونقطة دخول كويسة وادارة ؤاس مال
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

mohamed97
05-23-2017, 17:59
-السلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل معه .

fifi ghonem
05-24-2017, 07:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ان الموشرات من الأدوات المهمه التي يجب الاعتماد عليها في تحديا اتجاهات العملات الصاعده أو الهابطه ولكني افضل الاعتماد علي التحليل الفني فهو مهم جدا

anaboda
05-24-2017, 07:25
فى ادوات وحجات كتير بتستخدم فى الصفقات اخى الكريم من ضمن الحجات دى انك اخى بتجيب مؤشرات بتساعدك فى معرفه اتجاة السعر رايح فين سواء هبوط او صعود

waelmma
05-24-2017, 07:51
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المعلومات الهامة ومنتظرين منك المزيد من
المعلومات والله الموفق اخى الكريم :)):)):))

amir anwar
05-28-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معك اخي الكريم ان المؤشرات مهمة لكن لا يمكن الاعتماد عليها اعتماد كلي للتداول فأن المؤشرات تعطينا اشارة دخول او بيع او شراء لكن لا تحلل الصفقة

مصطفي السيد
05-28-2017, 15:30
اخي الكريم يجب ان يكون لدينا الخبره الكافيه والرؤيه الثاقبه
لنستطيع ان نتنبأ بحركه السعر وان نكون ملمين بكافه المعلومات التي تتعلق بالعملات المتداوله بها

hamadasalama
05-28-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن الادوات المستخدمه في الصفقه والله يوفنا ويكرمنا ونحقق ارباح من افادتم لنا بالمواضيع التي تقدمها لنا علي افضل منتدي

magic777
05-28-2017, 17:33
لابد من الاعتماد على ادوات معينه جيده لينا احنا يعني نكون عارفين كيفيه العمل بها مع التجربه هنقدر نحدد ادوات
خاصه لينا بنرتاح في العمل بها

waelmma
06-04-2017, 08:27
;););)تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيق انه يجب ان تعلم ان هذه الادوات هامة جدا للتعامل مع
مجال خطر زى الفوركس الذى يجب ان تخطط له جيدا حتى تحصل على نتيجة جيدة فيه

number1
06-04-2017, 08:29
يمكن لاي متاجر استخدام ادوات فنيه معينه و على منصه التداول قبل الدخول في اي صفقه وبالتالي يجب عليك تحليل الصفقه قبل الدخول فيها و تساعدك المؤشرات الفنيه على معرفه الاتجاه القادم سواء كان الاتجاه صاعدا مهابط حتى تتخذ القرار السليم في الصفقه التي تريد الدخول فيها

abutalia
06-06-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي الموضوع الهام عن الادوات المستخدمه في الصفقه والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من سوق الفوركس الكبير

hooda
06-06-2017, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
المؤشرات

فالمؤشرات تساعد المتداول على اتخاذ قرارات التداول عن طريق رسم المخططات على الرسم البياني,تقبل مروري

m7med
06-06-2017, 21:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اقوم بالتداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mediapro
06-06-2017, 21:25
اخي الكريم لم اكن اعرف انك مولوع بالافلام الامريكية لهذا الحد لكن لا مانع من ذلك انا اوافقك اخي الكريم ان المؤشرات من شانها ان تساعد المتداول في عمله وتحديد افضل الاماكن للبيع او الشراء لانجاح الصفقة

capoeira
06-06-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الادوات المستخدمة فى الصفقة هى منصة التداول
الانترنت فقط لا غير و من الممكن ان نقول ان المؤشرات لها دور ايضا فى هذا الامر

mohsen massad 120
06-06-2017, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذه النصيحة المفيدة
ولكنى كنت ااريدك ان تختصر حتى تفيدنا اكثر
وشكرا

Mahmed.a
06-06-2017, 23:08
لسلام عليكم ....انت لابد ان تتعامل مع التداول وكمان التعامل مع التحليلات الفنية والتحليلات الاساسية ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاهم في التعامل مع الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohamed ebrahim khatab 1
06-07-2017, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذه النصيحة المفيدة
ولكنى كنت ااريدك ان تختصر حتى تفيدنا اكثر
وشكرا

michael1
06-07-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعتقد ان هناك الكثير من الاجوات المستخدمة
فى الصفقة من التحليلات والبرايس اكشن والدعم والمقاومة

hussien_naguib
06-14-2017, 06:53
مش عارف يعني ايه يعني ايه الادوات اللي بتستخدم وهما ازيك يا اياد انت معاي ما اتصلت بيه على الميتاتريدر ادوات من حيث هو شريط التبويبات و صندوق حواري يظهر لك مثل هذه الامور التقنيه التي توجد في اي برنامج مثلا برامج الاوفيس التقليديه العاديه

waelmma
06-14-2017, 08:37
:)):)):)) اخى الفاضل بارك االله فيك والحقيقة ان عيب المؤشرات انها كلها او دعنا نقول معظمها بيتبع
السعر وليس العكس لكن هناك مؤشرات قوية زى الموفينج افريج والبولينجر باند والاستوكاستك

Marina101
06-14-2017, 18:05
مشاركة غاية في الروعة حيث لم تبخل في اي معلومة حول تجارة الفوركس،لكن للنجاح في الفوركس يجب الصبر والالتزام وتطبيق التعليمات وان شاء الله سيصل الجميع الى الطريق الصحيح

mostafa ilsawi
06-14-2017, 19:06
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الادوات المستخدمه في التداول هي سلاح المتداول ويجب ان تستخدم كلها حتي تؤكد الصفقه الرابحه
تقبل تحياتي

amine-14
06-14-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تجربه ادوات كتير بيتيح للمتاجر انه يتعلم ازاي يعمل باكتر من طريقه واكتر من اداه ده بيديه ارضيه لخبره كبيره يقدر من
خلالها يعتمد ادوات خاصه في العمل

ahmed1996
06-14-2017, 19:19
المؤشرات من الادوات المهمه لكن ليس لوحدها بامكاننا اضافه الدعوم و المقاومات مع رسم الترند
بالثلاثه تستطيع ان تخلق استراتيجيه رائعه

Morocco
06-14-2017, 19:23
في الحقيقة موضوع جد مفيد حيث فهمت منه بعض المعلومات التي تخص الفوركس فقط يجب على التجار التداول بحذر حيث من الممكن ان يخسر الشخص كل امواله في لحظة واحدة مثل ما حدث معي

bassoumy
06-17-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن الادوات المستخدمه في الصفقه والله يوفقنا ويكمنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب منه ابراحنا

hooda
07-14-2017, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللازمة بداية من الساعة التي تطلق أشعة الليزر القاطعة إلى السيارة التي تستطيع الغوص تحت الماء، وكل أداة لها وظيفة معينة. تقبل مروري

hamadasalama
07-18-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المهم عن الادوات المستخدمه في الصفقه وان شاء الله تعالي ربنا يكرمنا ونحقق ارباح من حساب البونص من خلال مواضيعك المفيده

محمد حافظ 120
07-18-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكور اخي علي تقديمك لهذا الموضوع عن الادوات المستخدمه في الصفقات والتي يجب على الجميع معرفتها حتي يستطيعو تحقيق الارباح المتوقعه

ahmedmahmoud2017
07-18-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه هامة جدا ويجب التعامل الجيد مه التعاملات داخل التداول والفوركس بالطبع بكل حزم ونفسية جيدة

hooda
08-19-2017, 17:15
أخي العزيز فيه ادوات كتير جدا متاحة في صناعة التداول، وأغلبها واهما شعبية هي مؤشرات الفوركس. تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
08-19-2017, 18:05
بالطبع الموشرات من اهم الادوات المساعدة لاي متداول من اجل الوصول الى التوقيت السليم للدخول الى الصفقات والوصول الى الاهداف الصحيحة للتداول والدخول الى الصفقات بشكل سليم مائة بالمئة

MomoNafai
08-19-2017, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هدا الشرح الرائع و المبسط لأدوات المنتدى جزاك الله خيرا

A.mustafa
05-03-2018, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
الادوات المستخدمة فى الصفقة هى كل ما تتعلمة فى البداية عن كيفية فتح الصفقة من اداوت مثل الشارت والترند والمؤشرات المهمة...

mohamed kamal fadel
05-03-2018, 13:21
السلام عليكم
اخى استعد لا صفقة بس خلى المؤشرات تكون عامل مساعد لك مع الدعوم والقاومات ورسمها بطريقة
صحيحة ستجد نتيجة جميلة لا مانع من استخدام اى مؤشر لكن لا تعتمد عليه كليا

emadomda
05-03-2018, 14:17
هناك عديد من العوامل المؤثرة علي سعر فائدة قروض المنازل في كاليفورنيا . ارتفاع أسعار الفائدة قد يسبب تذبذب في أسواق الأسهم والتي بدورها تؤثر علي سوق السندات . في الواقع فان أسواق السندات والأسهم هما أوجه متقابلة لذات العملة. احدهما لا يمكن ان يتحرك دون الأخر . إذا ارتفعت قيمة الدولار الأمريكي فان أسعار السندات تتراجع ؛ أيضا فإنها تتراجع مع انخفاض أسعار النفط . بشكل عام حين ترتفع أسواق السندات فان أسواق الأسهم تتراجع . بالإضافة إلي ذلك فإذا ما جاءت البيانات الاقتصادية أفضل أو أسوأ من المتوقع فإنها سوف تؤدي إلي تذبذب قيمة أزواج الدولار الأمريكي في سوق الفوركس الفورية , وهو الأمر الذي سيؤثر بدوره علي سوق السندات ومن ثم أسعار الفائدة . كمثال سريع , قبل أسابيع قليلة من كتابة هذا المقال فان تقرير الوظائف الجديدة في الولايات المتحدة كان متوقعا ان يأتي بحدود 350000 -- ولكن القراءة الفعلية أظهرت 10% فقط من الرقم المتوقع أي 35000 وظيفة

annas
06-08-2018, 02:36
اخي والله للاسف لا احب استعمال المؤشرات الفنية
لانه قد تعطي بعض المعطيات والاشارات الخاطئة
ولذلك لا احب استعمالهم الا في فلترة الكسور والزخم