PDA

View Full Version : أنظمة التداول الآلية (الروبوت)

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 02:13
أنظمة التداول الآلية (الروبوت)
روبوتات التداول هي برامج الحاسب التي ترصد بيانات الرسوم البيانية وتتبع مجموعة من القواعد المنطقية في حالة اتخاذ القرارات بالتداول، وعند إرفاقها بالرسوم البيانية، فإنها تقوم بالتداول بالنيابة عنك.

لا تحظى روبوتات التداول بعمر تسويقي طويل على الأرفف وعادة ما يتم تصميمها بشكل سيئ جدا، فلا توجد روبوتات تداول معروفة في الأسواق بأن لها نتائج تداول ثابتة على مدى فترة طويلة من الزمن، ولكن نحن على دراية بعدد قليل من الروبوتات التي يكون لها دخل بسيط في تحويلك إلى شخص مفلس.

جيمس بوند ليس إنسان آليا في فيلم من أفلام الخيال العلمي، وإنما هو شخصية تقوم باستخدام الحيلة والدهاء وحسن التقييم في كل موقف من الموقف التي يلاقيها في مهمته، فتصرفاته ليست مبرمجة آليا ولابد أن تظل دائما قيد السيطرة تماما مثل المتداول الحقيقي الذي ينبغي عليك أن تكون على شاكلته.

nonam
08-13-2016, 16:01
السلام عليكم ....انا عن نفسي لا احب التداول الالي لا نالتعامل مع التداول الالي لا يكون الا في الاوقات اللي انا مش عايز اتعب نفسي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-04-2017, 16:47
انظمة التداول الالية من افضل الانمة المتبعة فى تسريع عمليات البيع والشراء والتواصل مع الارباح بشكل امن وجيد للعملاء مشكور على المقالة

hoho13
04-04-2017, 17:07
السلام عليكم
شكرا على الموضوع القيم وانا شخصيا لاعتمد في التداول علي الروبوتات لانها كما قلت سيئة جدا خاصة المجانية منها

amirak
04-07-2017, 01:32
لســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

michael1
04-07-2017, 02:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اعضاء المنتدى الكرام انا اتعرف ان الكثير من المتداول الالى
وان يكون فى اطارالمعقول على التداول فى الفوركس

abutalia
04-07-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه استخدمت الروبوت من قبل وخسرت خسائر فادحه واتمرجنت اكثر من مره ولذلك عزفت عن كل الروبوتات والاكسبيرتات

Ibrahim galal
04-07-2017, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم جزاك الله كل خير علي معلماتك الرئعه التي تمدنا بها
معلوماتك رائعه ومفيده ومبسطه جدا شكرا جزيلا
تقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

mostafa1995
04-07-2017, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ظ............ حسب ما فهمت انه التداول الالي خطير جدا وطبعا مش بينصح فيه الخبراء تحياتي لك اخي العزيز

zunebha
04-07-2017, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ولكن هل هده الروبورتات تقدم اضافة كبيرة.
بارك الله فيك على المعلومة المهمة بالتوفيق تقبل مروري.

mido elshabrawy
04-07-2017, 11:28
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاض علي موضوعك و علي شحرك لما هو نظارم التداول الألي الريبوت او الاكسبيرت
و كما نوهت من قبل في الكثير من المواضيع فانا لا احبذ ذلك النوع من التدوال لانه لا يوجد اسكبيرت رابح طيله الوقت و لكن اغلب الاكسبيرتات
او يعتبر كلها في النهايه مسيره المارجن كول
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة فكرة الربورت الالي انا لا اعرف عنها اي شي واتمنى مممن يعرف عنها ان يوضحها لنا

aboeluosr
04-07-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لم اكن اعرف معنى كلمة روبرت ولكن بمجرد قراءة موضوعك
هذا كسبت بعض المعلوماتوعرفت بعض الاشياء عنة ولكنى سابحث عن معرفة المزيد

Ibrahim galal
04-07-2017, 12:21

MILOUD HLAIMI
04-07-2017, 12:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد و على المعلومة الهامة
مزيدا من المواضيع المميزة و بالتوفيق لجميع المتداولينت

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد و على المعلومة الهامة
مزيدا من المواضيع المميزة و بالتوفيق لجميع المتداولين.

latraaa
04-07-2017, 12:39
و الله يا اخي الكريم اقول لك و للجميع أنه من الأفضل العمل على التعلم و التريث و انصحك أخي الكريم بالعمل على التعامل مع التداول بنفسك لأن التداول بالطريقة الآلية ليس مجدي و هدا الأمر ليس كما يعتقد البعض

alonsoo
04-12-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اكبر عيوب الاكسبرتات انها لابد ان تكون على سيرفر 24 ساعة الى جانب انها من الممكن ان لا تعمل فى اوقات السيولة العالية
بسبب الريكوت واعادة الاسعار

ramisayed04
04-12-2017, 12:52
انا جربت كثيرا التعامل مع المتداول الالى او المستشرين الخبراء وللاسف
فى كثير من الاوقات تخسر الصفقات ولا اجنى منه ارباح من الممكن ان يكون خاطئ وانى لا اعرف كيف اتعامل مع
المتداول الالى ولكن انا افضل التحليل الفنى استطيع اجنى منها ارباح ولله الحمد

yaseranwer
04-12-2017, 12:55
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

rayzigar
04-16-2017, 13:16
الروبوت او التداول الالي ممكن طبعا من خلاله ينجح الواحد منا في الفوركس فهو تداول كاليدوي فقط العمل فيه معتمد على الالة لا غير
انما المهم في الامر اننا نجرب الروبوت في الديمو لفترات كافية والاهم اننا ننظر الى استراتيجيته المبرمج عليها هل قوية ام لا الخ

Ibrahim galal
04-16-2017, 18:20
شكرآ اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم وجزاكم الله عنا خيرا شرحكم سهل ومبسط ومفهوم
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

medeldon
04-16-2017, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور صديق على هدا الموضوع الدي
تشرح فيه روبوات التداول الموجودة

capoeira
04-16-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان نظمة التداول الالية ليست دائما هى الخيار الافضل بالنسبة للتداول لان هذا لن
يجعلك تربح دائما و الا كانت مهنة و علم التحليل الفنى اختفى و اقتصر الامر على البرمجيات فى التداول

adamarwan
04-16-2017, 21:24
نعم اخى فى العديد من السرفةرات
والبرمج التى نرها الان التى تقوم
بدروها فى التداول وكالدك بالعمل العديد
من الامور فى السوق لدى لبد من ان تحذر
وحظ موفق

magdylotfy2
04-16-2017, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا شعبية سوق الفوركس في تصاعد دائم في السنوات القليلة الماضية، نتيجة فتح المزيد والمزيد من حسابات النقد الأجنبي كل يوم، وهذا يعني دخول المزيد من شركات السمسرة في هذا المجال، وهذا يؤدي إلى المزيد من التنافس فيما بينهم، وتلك الشركات تريدك أن تقوم بإيداع أموال حساب تداولك لديها، وهم يريدون تسهيل صفقاتك وسوف يحاولون بشتى الطرق أن يفوزوا بك كعميل لديهم.تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mohamed shams
04-16-2017, 22:32
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انصح المتداولين الجدد بعدم التداول بالروبوتات
اى الاكسبيرتات لانها يمكن ان تصفر الحساب وتمرجنه
فلا اعتماد عليها
بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
04-16-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومات فى غاية الاهمية اود ان احييك على هذه المعلومات القيمة بالطبع اخي الكريم

ayouz
04-16-2017, 23:41
السلام عليكم اخي صراحة التداول بهده الانظمة الاوتوماتيكية صعب وخطير جدا جدا علينا لاننا جد مبتدئين في الفركس والخبراء من يحق لهم دلك

ebn masr
04-17-2017, 23:19
من المهم جدا استخدام. الانظمة التداولية الروبوتات علشان كدة لازم نعرف ازاى نستهخدم كل تلك الانظمة المتواجدة فى السوق سواء اوتوماتيك او يدويا

tazi larbi
04-17-2017, 23:22
السلام عليكم انا لا اامن بالتداول الالي بل واعتبره تاخر نعم لان نعمة العقل ليس افضل منها ولا يمكننا التغاضي عن هدا الامر كما ان التداول الالي سيحرمك من نعمة التعلم من خلال ممارسة التداول اليدوي ويبقى عقل الانسان هو الاول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

muhammad ismail
04-18-2017, 03:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبه للتداول الالى او الاكسبرت اخ الكريم فانا لا اعتمد عليهم لان الاكسبرت بيعتمد على معلوماتك واستراتيجياتك
فالافضل انى اتداول بنفسى ولا اعتمد على برنامج

ahmedmahmoud2017
04-18-2017, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انظمة التداةول الالية بالطبع تسبب خطرا كبيرا على حسابك يجب تجنب التداول اتوماتيكيا تقبل تحياتي

abouseada
04-18-2017, 08:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم اشكرك على الموضوع الرائع و اتمنى منك ذكر افضل الروبوتات الموجوة التى يمكن التعامل معها و تحقيق ارباح ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-18-2017, 09:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخى انا لا انصح بالعمل بالانظمه الاليه لان فى الغالب نتائجها تكون سيئة فعلى كل متداول التعلم والوصول الى تحليل شخصي وقناعه شخصيه بدخول صفقات ان شاء الله تكون رابحه

magic777
04-18-2017, 12:31
هو فيه ناس بتعمل بها وبيستفيدوا منها خصوصا في المسابقات وانا اشوف انها فعلا تفيد في فترات المسابقات الصغيره لكن
السوق بيتغير وده صعب

ashmawey
05-19-2017, 15:25
هناك اكسبرتات او متداول الي محقق نجاح باهر لانه يعمل باستراتيجية محدده , و حتى تتاكد من مدى صلاحية الاكسبيرت لابد من اختباره على المنصة لمعرفة مدى فاعليته , ثم التطبيق على حساب تجريبي , فاذا كانت النتائج ايجابية , قم بتطبيق الاكسبيرت على حساب حقيقي

Hamza El36
05-19-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا النظام يقزن بالتداول وفق ما برمج له.............
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

THEKINGALLHBI
05-19-2017, 18:51
السلام عليكم واهلا وسهلا اعزائي
شكر اخي على هذا النقاش المفيد في مجال الفوركس والذي يستفيد منة المبتدئين والمحترفين على حد سواء
وشكرا اخي العزيز.......

mme.hanane
05-19-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله..اتقدم بجزيل الشكر لصاحب الموضوع..بالنسبة لي حاليا لايسعني الا ان اقرا واستفيد منكم لكوني مبتدئة في عالم الفوركس.اتمنى النجاح للجميع

THEKINGALLHBI
05-19-2017, 18:55
السلام عليكم واهلا وسهلا اعزائي......
شكر اخي على هذا النقاش المفيد في مجال الفوركس والذي يستفيد منة المبتدئين والمحترفين على حد سواء ونريد مزيد من المواضيع والاستفسارات المماثلة والمفيدة
وشكرا اخي .......

zakariacr07
05-20-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

حسب رأي أخي الفاضل من الأحسن تجنب مثل هذه الأنظمة لأنها لن تفيدك في شيء يجب الإعتماد على النفس على الأقل تستفيد شيء من البونيص و هو التعلم و كسب الخبرة

skylol
05-20-2017, 00:31

اخي الغالي اعتمد على نفسك بالتداول ولا تجعل احد غيري يتداول بدل منك لان سوف يخسرك اتمنى التوفيق للجميع

big.pharaoh
05-20-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الاكسبيرتات للاسف اغلبها فاشل. ومش بتشتغل كويس مع تقلبات السوق. القليل منها جيد

yousseff
05-20-2017, 01:03
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
لا انصحك باستخدام اجهزه الربوت الآليه لانها لا تكون في اوقات انت تكون متواجد فيها
ولكن شكرا علي اضاعه وقتك في كتابه الموضوع
وااتمني التوفيق للجميع....

hamadasalama
05-22-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي انا لا افضل نهائيا انظمه التدول الاليه لانها تعمل بدون تحليل فني سليم والله يوفقنا ويكرمنا ونسحب ارباحنا من حساب البونص عل خير

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي التداول الالي هو الطريق السهل للمرجنه انا لا افضل ذبلك على الاطلاق تقبل تحياتي ومرورى

noobir
05-22-2017, 02:31
اعتقد ان التداول على الاخبار بمثابة مغامرة ممكن ان تنجح و الغالب تخسر الكثير
اسال الله لي ولكم التوفيق

asmaamagdy2
05-22-2017, 02:32
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا ما قدمته يا اخى فى غاية الاهمية والروعة لانه يوجة الاستفادة الى الناس بشكل مميز وشيق ويفيد كل عضو خبير او مبتدء

mrramy
05-23-2017, 11:26
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخى الكريم الاكسيربتات مصصممه للمرجنه فقط لا غير انت المفروض متشتغلش بيها نهائيا على الاطلاق

mid0killer
05-23-2017, 15:55
الروبوت الالي انا لا احب هذه الانواع من الروبوتات هيا مش عارف ليه مش بتكون مربحه ابدا مافيش روبت تداول الي نزلته على المنصه وربح كان الفوركس مافيش ربح من خلال وبالتوفيق للجميع بالسوق

zouga91
05-23-2017, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على مجهودك ابيتعد نع ربوات او الاكسبرتات هي مجرد مضيعة للوقت في الخير حسابك سوف يتمرجن

Alaa2
05-23-2017, 16:42
مشكوووورااا جزيلا لهذا الطرح المتميز ....ماشاء الله عليك ...تسلم ايديك...دائما انتظر منك العديد من الاضافات
..فمواضيعك تم سردها بطريقه ممتازه ومبسطه...
.دمت متألق فى التقديم والتنويع للمواضيع التى تفيد بالفعل..
وكل عام وانتم بخير جميع اعضاء هذا المنتدي ...وشكر خاص للادراه بمجهوداتها الفائقه.. الخاصه بالمنتدي الممتاز ربنا يوفقكم دائما ...

عبد الرحيم رافا
05-23-2017, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي لا انصح باي تداول من غير ان تتداول بنفسك لكي لا تلوم احد على الخسارة و شكرا على هذا الموضوع المهم

sinaa
05-23-2017, 23:42

hooda
07-20-2017, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا تحظى روبوتات التداول بعمر تسويقي طويل على الأرفف وعادة ما يتم تصميمها بشكل سيئ جدا، فلا توجد روبوتات تداول معروفة في الأسواق. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله. نظام التدوال الآلي من الأنظمة التي يمكن لن نعتمد عليها في ظل غياب الخبرة في مجال الفوركس للمبتدئين. .....شكرا

ahmed.mohamed
07-23-2017, 14:04
السلام عليكم لا تعتمد على الروبوتات الآلية في تداولك و تداول يدويا انا اتحدث
ث عن تجربة مني
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

hooda
08-09-2017, 17:45
بسم الله الرحمن الرحيم
هي برامج الحاسب التي ترصد بيانات الرسوم البيانية وتتبع مجموعة من القواعد المنطقية في حالة اتخاذ القرارات بالتداول، بالتوفيق

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 20:51
هي برامج الحاسب التي ترصد بيانات الرسوم البيانية وتتبع مجموعة من القواعد المنطقية في حالة اتخاذ القرارات بالتداول، بالتوفيق

sofiane14
08-31-2017, 13:45
شكرآ اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم وجزاكم الله عنا خيرا
شرحكم سهل ومبسط ومفهوم وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

snnaky
09-28-2017, 15:24
الحقيقة موضوع انظمة التداول له من مالة وعلية ما علية يعنى اية الكلام دة يعنى لة مميزات كتير ولة عيوب ايضا فاذا استعطت انك تاخد المميزات وترتضى بالعيوب او تتلافاها كان بها وان لم تستطع فلا تلومن الا نفسك
نوضح تانى يعنى اية
يعنى العيوب انك ممكن وانت شغال النت يفصل او ينقطع اتصالك لاى سبب فينقطع معة تحكمك بالاكسبيرت وتفقد بذلك حسابك او ان الأكسبيرت لا يتحمل المفاجأت فهو ليس بشريا ليعد من وضعة او يستشعر الخطر والمميزات انة مريح لك فى اوقات لا تستطيع العمل فيها وانا شخصيا افضللاالعمل بة فى بعض الظروف وليس كل الوقت

troybradbit1
09-28-2017, 15:49
اولا شكراا لك اخ ىالكريم على هذا الموضوع ونصيحة لا تستخدم الروبوت فعاجلا ام اجلاً ستخسر
ابتعد عن هذة الانظمة واعتمد على التحليل العالمى لتحقيق ربح مأمول لك وتكون مطمئن وواثق حتى فى الخسارة لانها على مجهود شخصى متعوب فية

hooda
02-20-2018, 13:30
يفترض انك تعلم جيدا أن أنظمة التداول الآلي أصبحت شائعة بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية, حيث تحقق مبيعات الاكسبيرتات و أنظمة التداول الآلي نجاحا كبيرا ورواجا ضخما فى عالم الفوركس. لكن فى نفس الوقت ليس من السهل أن تعثر على اكسبيرت تداول ناجح. فى هذا المقال سوف نشرح لك كيفية ايجاد افضل اكسبيرت لطريقة وأسلوب التداول الخاص بك و ما يجب أن تعرفه حول الاكسبيرتات و أنظمة التداول الآلي والأهداف الواقعية التي يجب أن تدركها.

ehabbob
02-20-2018, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العضو الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ولكنى لا افضل تلك الانظمة الاليه ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء ان تجرب اولا على حساب ديموه لمه كبيره للتاكد منها واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

emadomda
02-23-2018, 12:11
التسرع لبدء التداول بالمال الحقيقي
*التسرع لبدء التداول بالمال الحقيقي

الرغبة الملحة لدى العديد من المستثمرين الجدد في بدء التداول باستخدام المال الحقيقي, قد يكون أمر غير مناسب بعد بالنسبة للعديد من المستثمرين. والحقيقة هي أنه عليك أن تستخدم الحساب التجريبي للتداول وقت كافي حتى تتقن استراتيجية فعالة لتداول العملات الأجنبية مثل استراتيجية تحركات الأسعار. لذا فإن فترة استخدام الحساب التجريبي يجب أن تتراوح ما بين 3 إلى 6 اشهر أو أكثر, وبعدها تستطيع الانتقال إلى التداول باستخدام أموالك الحقيقية.
وفي النهاية, احرص دائما ألا تقع في الأخطاء الشائعة والتي ناقشناها أعلاه, والتي تتضمن الإفراط في التداول, الإفراط في المديونية, عدم وجود خطة تداول محددة مسبقا