PDA

View Full Version : لا تتوقع حصولك على نتائج فورية

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 02:35
لا تتوقع حصولك على نتائج فورية
لا أحد من أولئك المتداولين الناجحين (أو غيرهم من الأشخاص النجاحين في أي مجال من مجالات الحياة الأخرى) وصل إلى ما وصل إليه في غضون أشهر قليلة وتوقع نتائج فورية من ذلك الجهد. في أحد الإعلانات الرائعة وردت مقولة "مايكل جوردن" "لعله كان خطأ مني" وهي من بين الكثير من الأشياء الرائعة التي قالها ذلك اللاعب العبقري:

"ربما أنا من دفعتكم إلى الاعتقاد بأن مهارتي في كرة السلة كانت هبة إلهية، وليست حلما اجتهدت من أجل تحقيقه في كل يوم من أيام حياتي."

من السهل بالنسبة لنا نرى نجاح مثل هؤلاء الأبطال، ولكننا كثيرا ما نغفل عن الالتفات إلى كل ذلك العمل الشاق القابع وراء هذا النجاح، فلقد تحتم على "مايكل" أن يجد في ممارسته للعبة على مدى سنوات طوال، وكثير ما تجرع مرارة الفشل قبل أن يرى نتاج تعبه وصبره، فالتغيير الحقيقي في أسلوب تداولك لا يحدث بتلك السهولة أو السرعة.

nonam
08-13-2016, 15:54
السلام عليكم ....من المهم ان يكون الصبر شئ اساسي في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاهم والحقيقي في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-15-2016, 18:44
فعلا مفيش حاجه مضمونة
انا سعات بدخل صفقه
بتقفل ف نفس اليوم
وسعات بدخل صفقه بتفضل شغالة بالاسبوع لحد ماتجيب هدفها
مفيش فورى فى انتظار لحين تحديد الاهداف

Ayman Abdellatif
08-15-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعك جميل يارب يكون الجميع استفاد منه
شكرا لك اخي الكرم على الموضوع ان شاء الله
يكون فى ميزان حسناتك موضوعك رائع للفوركس وتاثيره على صحه التداول

محمد صلاح
08-15-2016, 21:36
اكيد طبعا للاسف ناس كتير داخلى الفوكس وفاكرة نفسها هتحقق ربح كبير ومضاعفة اراس المال فى يومين او اول اسبوع تداول

ghadah
08-15-2016, 22:04
السلام عليكم اخواني واخواتي

قد تم النصب علي من خلال شركة اوبشن رالي فقد اودعت مبلغ كبير ولي شهرين احاول استرجاعه ولم استطيع والمشكله انه بالرغم بالتواصل معاهم بشكل يومي في خلال الشهرين الماضيين لا يرد علي احد الرجاء الحذر من هذه الشركة والمساعده باقتراحات اذا تعرفوا كيف ممكن ارجع فلوسي، دولة الامارات الحين منعت شعبها من التداول مع هذه الشركة رجاءا انشروا الخبر حتي لا يقع شخص اخر في هالمصيبة

ابوفؤاد
08-15-2016, 23:12
بالطبع انت لن تجنى المال و تجرى به من السوق هذا سوق فيه الرابح و فيه الخاسر و انت الاثنين معا اى انك تربح و تخسر و لابد من التسليم بهذا الامر لكي لا تجد نفسك محطم من اول خساره و هذا حل الكل حتى لكبار

hunter_world
08-15-2016, 23:21
اكيد لازم الوحد يتعب ويشتغل ويحلل ويشستنا علي صفقته وشغله ولكن اكيد كل دا بيكون بنتيجه اجابيه وانا عن نفسي اتمنا اني اوصل لمرحله النجاح مقابل مجهودي

Adel AbuNaga
08-15-2016, 23:32
السلام عليكم
كلامك صح أخي جميع صفقاتى تبدى بالخساره لا اعلم لماذا
ولكن فى النهائية غالباً ما ينقلب الامر واخرج ربحاً

alatn123
08-15-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعاً هذه النصيحة يجب أن يفهمها كل متداول ويعمل بها ويتحلى بالصابر والمثابرة . لا وجود لنتيجة فورية

يالتوفيق يا غالي

Forex-eg
04-04-2017, 18:28
عليك ان تكون صبور فى اتخاذ قررارتك ونجاحاتك المعتمدة عليك فطريق النجاح ليس بسهل العلومات مهمة وقيمة جدا جدا اشكرك عليها

shr
04-04-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شوفو هوا النجاح فالفوركس مبني على توقع والدراسه اذا كان السعر هينزل ولا هيطلع وعلى بناوها بتحقق الربح او تجي الخسارة
بالتوفيق وشكرا

Saeed EL Sayed
04-04-2017, 19:28
فعلا كلام مهم جدا الصبر لازم في هذا السوق مفيش صفقه هتحقق هدفها بعد وقت الدخول فورا لازم الصبر والثقه ايضا لان لو صبرنا علي الخساره هنتمرجن

aboeluosr
04-04-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طبعا لان هذا العمل يحتاج الى صبر بعض الشىء والتمسك بة خصوصا فى
البداية مهما كانت العواقب الاولية فلابد من المثابرة باستمرار

capoeira
04-04-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تعلم التحليل الفنى ليس بالامر الصعب و لكن فى نفس الوقت ليس
سهل للدرجة التى تجعلك تعتقد انه بمجرد مشاهدة فيديو او قراءة كتاب تكون قد اتقنته انت فى حاجة الى الكثير
من اتطبيق حتى تستطيع ان تتداول بنجاح

ayouz
04-04-2017, 20:56
اسللام عليكم بالفعل اخي لاتتوقع ان ان تحصل على نتائج سريعة من الارباح من خلال تداولك في سوق الفركس يلزمك الصبر والدراسة وكسب الخبرات اللازمة مشكور اخي

magic777
04-04-2017, 21:59
ده طبيعي لان اي عمليه تعلم ودراسه في السوق لازم هتكون فيها عده اخطاء وخسائر في البدايه زي اي تعلم لاي مجال جديد فعلا ولذلك
لازم يكون فيه صبر وتحمل في الاول

zakija
06-10-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

zouga91
06-10-2017, 23:34
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع مجهود يستحق كل التشجيع بالفعل لاتتوقع ان تربح المال سريعا فصصناع السوق لن يدعونك تربح بهذه السهولة ان لم تكن تتاجر في اتجاههم

مصطفي السيد
06-10-2017, 23:34
كل نجاح يحتاج الي وقت وجهد ولابد ان نصبر
حتي ياتي الوقت الذي نجني فيه ثمار مجهودنا

Ayobe
06-10-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي لكن التوقعات التي يجب أن نبدء به تكون على الاقل قريب من نقطة الهدف الصبر على ما يتم من تجربة منك شخصية وفهم الخلل الذي يوجد في قرارك لكل صفقة تنجاح بأذن لله تحياتي
تقبلو مروري

drahmedmagdy2
06-10-2017, 23:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد يا اخى صعب من الاول تصل الى ماهو مرجو من الربح والعمل فى الباداية

hooda
06-18-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من السهل بالنسبة لنا نرى نجاح مثل هؤلاء الأبطال، ولكننا كثيرا ما نغفل عن الالتفات إلى كل ذلك العمل الشاق القابع وراء هذا النجاح، تقبل مروري

omarelgezawy
06-18-2017, 10:13
تحلق الطيور مغردة في سماء الكون عبر فضاء تملؤه نجوم لامعه ذلك هو قلب المؤمن التقي حافظ الآيات يلهج بها ليل نهار ..
لك شكر وتهنئة فهنيئا لك ما حفظت وهنيئا لك ما نلت .

Khalid badr
06-18-2017, 10:18
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا صحيح
لا يوجد شئ يأتي بالفور
يجب ان تعب اولا في البدايه
لكي نجني الثمار السهله
شكرا اخي الكريم علي موضوعك الجميل
تحياتي لك ولكل الاعضاء الكرام
تقبل مروري

one12
06-24-2017, 10:34
تحياتي لك أخي الكريم الصبر شئ اساسي في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاهم والحقيقي في التداول مع تقبل مروري

zunebha
06-24-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من المهم معرفة انو الفوركس يحتاج الى صبر كبير ووقت طويل ونفس كبير لا تتوقع ان المكسب ياتي مباشرة بل يحتاج الى عمل دؤوب وتركيز عالي وممكن ياتي بعد خسائر لذالك يجب توقع كل شيء

2017wydadi
06-24-2017, 18:31
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد يا اخى صعب من الاول تصل الى ماهو مرجو من الربح والعمل فى الباداية

Abu_Yassin
06-24-2017, 22:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد التسرع خطر وخطأ كبير للمبتدئن الفوركس مجال صعب ومحتاج للعزيمة والألتزام والصبر

MichaelAnees
06-24-2017, 22:31
بالفعل يجب الصبر على الصفقات وعلى تحقيق النجاح وعدم التسرع في جني الارباح ويجب الدراسة الجيدة والتأني وعدم المخاطرة حتى لا نخسر الكثير من الاموال

omar2017
06-24-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الفوركس هو الخسائر الكبيره ومن ثم تحقيق الارباح بعد ذلك تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب اؤجو المزيد

michael1
06-24-2017, 22:46
اخى النبيل فى المنتدى الكريم انا اعتقد فعلا ان المتداول
فى الفوركس يجب الا يتوقع الربح فى التداول الاول له فى الفوركس

m7med
06-25-2017, 02:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم لذلك يجب علي كل المتداولين الصبر و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع