PDA

View Full Version : لا تبحث عن أسهل الطرق للوصول إلى غايتك

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 02:41
لا تبحث عن أسهل الطرق للوصول إلى غايتك
لم يسبق لي أن التقيت بمتداول أو شخص ناجح قام بالبحث عن أسهل الطرق، بإمكانك القيام بالقراصنة على جميع الأنظمة التي تريدها، ولكنك لن تملك عقلية الوفرة لتصبح ناجحا. يمكنك تجربة جميع برامج الروبوتات المتاحة في السوق كما تشاء، ولكن لن تجد بينها ذلك البرنامج الذي يعمل كما ماكينة الصراف الآلي في إخراجها للمال بكل سهولة كما تتصور.

هل تعتقد حقا أن "توم برادي" أو "بيتن مانينغ" وصلا إلى صفوة لاعبي الظهير الرباعي في رياضة كرة القدم الأمريكية "الرغبي" بدون أن يقوما بكل الجهد اللازم لتحقيق ذلك؟ هل تعتقد حقا أنهما قد قاما بتخطي أي من تلك الخطوات؟

تذكر أن 84٪ من المشاركين الذين فازوا في قرعة اليانصيب وصلوا إلى حد الإفلاس على مدى ثلاث سنوات، والآن اسأل نفسك ما الذي تريد أن تصبح مثله:

الشخص (الأول) – الذي يكسب مليون دولار في اليانصيب أم

الشخص (الثاني) – الذي ينمي مشروعه على مدى ثلاث سنوات ويحقق مليون دولار؟

من الذي سوف يكون لديه القدرة على تكرار هذا النجاح واستخدام مهاراته وخبرته ويستطيع على الأرجح فعلها مرة أخرى؟ - من الواضح أنه الشخص (الثاني)، بينما الشخص (الأول) على النقيض من ذلك ليس لديه أي مهارات أو معلومات أو خبرة يمكنه استخدامها لتحقيق ما يسعى إليه. مسألة تقتضي منا التأمل والتفكير، ولكن أنصحكم بعدم البحث عن أسهل الطرق لأنه غير موجود.

nonam
08-13-2016, 15:53
السلام عليكم ....طرق كتير من الممكن ان توصلك بس انا من رايي ان ان انت بالفعل لازم تاخد الطريق االاسهل في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا التعامل مع الادوات دي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

alatn123
08-24-2016, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام حكيم و ممتاز , دايما الطريق السهل لن يؤدي الى النتيجة المثالية الي توقعناها في الأول
بالتوفيق يا غالي

mourada
08-24-2016, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالفعل اخي كل ما ياتي بسرعة و بكل سهولة يذهب بكل سرعة و سهولة و في مجال الفوركس من الافضل التعلم و الكسب عن طريقة استراتيجية افضل من الكسب بصدفة

adamarwan
08-24-2016, 21:22
طبعا لبد من ان تتمكن من ان تتعرف على الطرق التى بها
ممكن ان تصل الى الهدف بتاعك فى اقل الخسرائر وهدا هو الى واحب
اخى منك
وحظ موفق

kymslye
08-27-2016, 17:56
اتفق معاك لكي تبني كوخا سهل ولكن لكي تبني عمارة صعب لانه لازم تبني لها الاساس وهدا خير نمودج لما قلته لا يجب البحت عن طريق السهل بل بالعس يجب البحت عن طريق الصعبة والتحدي فيها والصبر

doaa sary
08-29-2016, 18:30
كل الناجحين تعبو جدا ف بدايتهم لحد ماوصلو للنجاح
وانا بقالى 4 سنين
بين توصيات وتجربة طرق كتير وكنت اخبار وحاليا فنى والحمد لله حاليا بقدر اكسب واحقق ربح معقول

Bouani
09-19-2016, 19:48
هو ليس بالضرورة الأسهل يعني الفشل
لا بد من حسن الأختيار لأن في احيان التعب الغير مبرر مضيعة للوقت
لا بد من نكون زي القناص بالظبط نعرف طيف نضرب

imane22
09-19-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلامك حكيم اخي الكريم فكل ما نحصل عليه بسهولة يذهب بسهولة
في الفوركس التعلم و اكتساب الخبرة ضروريان للاستمرار والنهوض مجددا بعد كل سقوط
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى
تحياتي

كامل
09-19-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي العزيز يجب علينا ان لا نبحث عن اسهل الطرق وانما عن الطرق التي تناسب فكرنا وطريقة عملنا هذا ما لدي تقبل مروري

latraaa
09-24-2016, 14:19
أخي الكريم أوافقك الراي و لا أوافقك في نفس الوقت، و لكن في مجال الفوركس ارى انه من الأفضل العمل على البحث عن اقصر الطرق لكي تصل إلى النتيجة بكل راحة و بكل سهولة و هدا هو الرأي في الحقيقة، بالتوفيق لك

ahmedmagdy
09-26-2016, 01:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل شخص و له طريقته في التداول

أريد طريقة تفعل الحساب بالبطاقة و حساب بنكي لوالدي
موضوع جيد تقبل مروري

karim4855
09-26-2016, 02:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته التداول اليدوي و غير الاوتوماتيكي هو السبيل لتحقيق الارباح في السوق

mronei
09-26-2016, 16:10
جزاك الله خيرا علي الشرح ده واللي بيفيدني جدا لاني لسه مبتدئ وجديد جدا في عالم الفوركس والتداول وموضوع زي ده يفيدني جدا شكرا لحضرتك

اتعلم اكتر من المنتدى التعليمي اخي وجرب العديد من الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

ahmadhamad
10-12-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم يجب ان لا تعتمد على الحظ وبناء غايتك واهدافك بنفسك ولا تنتظر الحظ ابدا بل جد واجتهد الى هدفك وغايتك
وبالتوفيق لك وللجميع

houmaminos
10-12-2016, 22:49
كلام رائع يحتاج للتأمل صحيح جل من يدخل هدا المجال لا يفكر سوى بالربح السريع اقول لكم انه ليس المجال المنساب لانك ستخسر سريعا تعلم كتيرا و اصبر لتحقيق مبتغاك

ابوفؤاد
10-12-2016, 22:52
كلما كان من الممكن ا ن تقوم بلبحث عن الاسهل قان ما ياتى سهل لابد ان يضيع بسهوله و لذلك اتع لتجنى الثنار الجيده اتعبك و ان من اسهل الطرق التوصيا مثلا ماذا ان توقفت و لقد اعجبك ماذت نفعل

Faresbacha77
10-12-2016, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم كل ماقلته صحيح و يعتبرحكمة و لكن نحن دائما نتجه للطرق السهلة
لكنها في الاخير ربما تضيع فرص كثيرة في حياتنا المهم ان نسلك الطرق الجيدة لا السهلة و شكرا بالتوفيق

Samirghatas
10-13-2016, 18:39
اخى الكريم مفيش حاجة سهلة فى الفوركس لازم تبحث عن استراتيجية جيدة ومربحة
حتى تقدر تنجح فى هذا المجال ولا بد من الخسارة فى البداية لكن النجاح ستصلة

hamedibrahim
10-13-2016, 18:45
كلام صحيح جداا بس لازم تتعلم بسهل تتطور
بعد كده الي الاصعب غير كده
هتكون تائه ومش عارف حاجه
وشكرا وتقبل مروري وتحيااتي للجميع
بتوفيق

salah elhabasha
10-13-2016, 19:31
كثير من الناس يتبعوا ذلك الطريق ولكن في النهاية هم الخاسرون
التريث والتفكير في الصحيح من الامور هو مايجعل من الانسان النجاح

noureddineelachabi
10-22-2016, 19:02
بارك الله فيك اخي الكريم, وشكرا لك اخي على النصائح جد الرائعة,النجاح وبلوغ المراد لا ياتي بسهولة
بل بجهد كبير وصبر وعلم يدرس واصرا على التعلم رغم الفشل ,حض موفق للجميع

عبد الرحيم رافا
10-22-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله
اخي لا تهم المدة بل الغاية و السعي وراء الهدف الى ان يتحقق هو المهم لا تهمتم لاي احد و خد شغلك و توكل على الله

ebn masr
10-22-2016, 19:55
فى مقولة بتقول اللى بيجى سهل بيروح سهل ومعنا ذلك الاجتهاد والابتعاد عن التسهيل والبحث عن بذل جهد كبير حتى تشعر بما تعمل

zezo3
11-05-2016, 13:16
مرحبا اخي الفاضل ..... بالطبع الامثله التى ذكرتها امثله جيده وتتكرر امامنا فى شتى مجالات الحياه وانا عن نفسى احبذ المثال التانى الذى يستطيع ان يفكر ويخطط لاهدافه مستقبلا حتى يستطيع تحقيقها مره واثنين وثلاثه

zizoo99
12-07-2016, 08:03
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمن المعروف ان لكل مجتهد نصيب و كلما كان الجهد المبذول كلما كانت النتائج مبهرة قال تعالى "وقل اعملوا فسيرى الله عملكم" فالعمل و الجهد و الاجتهاد هو اساس نجاح اى شئ

magic777
12-07-2016, 12:51
ده صحيح لان عمر التسرع قصير وخصوصا في المجالات الي بتتطلب المام بالتفاصيل الكتير حتى تستطيع استخراج مفاهيم
خاصه بيك بعد كده وخبره منك انت

ebn masr
12-17-2016, 11:57
من وجهة نظرى بشوف انه اللى بيبحث عن الشيء السهل عمره ماببنجح واللى عايز كل حاجةتجيله بسهولة وببساطة عمره ماينجح الصعوبات بتصنع رجالا

tamermosa
12-17-2016, 12:01
انا معاك اخى الكريم ان اللي بيجي بسهولة بيروح برضه بكل سهولة ، فبالفعل انت ممكن تكسب مرة في يانصيب ،
بس يكاد ان يكون مستحيل ان تفوز مرة أخرى ، اما لو اتقنت مهنتك و تجارتك فممكن تفوز مرات كتير

xforexxm2
12-17-2016, 12:04
السلام عليكم ....طرق كتير من الممكن ان توصلك بس انا من رايي ان ان انت بالفعل لازم تاخد الطريق االاسهل في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا التعامل مع الادوات دي

medosaper
12-17-2016, 12:07
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات المفيدوه والوافيه وجزاك الله كل خير
تحياتى للجميع تقبلو مرورى

Hamdy elhosiny
12-17-2016, 12:08
فعلا اخى لابد من الجد والتعب للوصول الى غايتك والتعلم الجيد فالطريقه السهله
هى من اهم اسباب ضياع اارباح فلدينا مثل يقول لا تعطينى سمكه ولكن علمنى كيف اصطاد

magic777
12-20-2016, 13:50
متصعبش الطريق على نفسك وفي نفس الوقت اخي حاول تكون مجتهد في فهم السوق وتختار الاسلوب الامثل لك في المتاجره حتى لو كان
بسيط المهم تربح منه جيدا

ahmadinho100
12-20-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يوجد شيء سهل يا اخي لابد ان تمر من عدة اشياء حتى تصل لمبتغاك وتمر من عدة عراقيل لدالك لازم الصبر

zezo3
01-17-2017, 06:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل اتفق معك تماما فى كل كلمه حضرتك ذكرتها واحب اقول لحضرتك كمان ان اهم حاجه فى التداول هى الصبر وعدم استعجال الارباح .

alonsoo
01-17-2017, 09:23
بالفعل بيفكرنى بمثل الارنب والسلحفاة السلحفاة قعدت تنمى مشروعها لمدة 3 سنين لحاد ما وصل للمليون
والارنب فى الاخر مطلعش ارنب ولا حتى بالملوخية هههه . فعلا بالصبر ينال المراد

abdallah.2017
01-17-2017, 09:25
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى الفاضل فكثير جدا من ينخدع بالربح فى بداية التداول وفى اخذ الغرور ما ينقلب علية الفوركس واخذ ما اتى به كاملا

HadeerKamal1
01-17-2017, 09:35
حقيقي مفيش حاجه اسمها اسهل الطرق ولكن مع الاستمرار في التعليم والممارسه الفعاله يكسبك الخبره والدرايه والقدره علي تحقيق اعلي الارباح بشكب مضمون ومع الوقت تدريجيا يصبح الامر سهل للغايه وربنا يوفقنا جميعا.

rahigrib
01-17-2017, 09:48
شكرا لقد تفضلت بكلام طيب وقوي وله واعق مما نعيشه نحن كلنا نرغب في اسهل الطر للربح
لكن هذا ليس هكذا بل بالاجتهاد والتدبر والحال الذي نحن فيه لابد من تطويره وشكرا

amine33
01-17-2017, 14:50
اتعلم اكتر من المنتدى التعليمي اخي وجرب العديد من الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

magic777
01-17-2017, 15:24
هو الطريق مش لازم يكون صعب ومش لازم يكون سهل ولكن الاساس انك تلتزم بالقواعد وتدي الوقت وتعمل صح في المجال حتى لو هتعمل فيه
بطرق بسيطه بس تكون انت محترف

بروفسير العرب
01-29-2017, 16:56
بالعكس يجب ان تبحث عن ابسط واسهل الطرق للربح واللتدول
بشكل سهل وممتع وانتى تربح هذا امر جيد للمتدول

محمد صلاح
01-29-2017, 17:40
اكيد كلنا نفضل الشخص الثانى الذى يريد ان يحقق المليون دولار فى ثلاث سنوات ولو حتى نصف هذا المبلغ وفعلا الانسان الذكى هو الذى يضع اسلوب للتجارة

karkory100
01-29-2017, 18:16
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

zakariacr07
01-29-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

الطريق السهل تكون فيه إحتمالية الخسارة أكبر من الربح لذا يجب التعلم الجيد و إتخاذ القرار المناسب حتى لو كان طريقه صعب

bilal0007
01-29-2017, 21:32
متصعبش الطريق على نفسك وفي نفس الوقت اخي حاول تكون مجتهد في فهم السوق وتختار الاسلوب الامثل لك في المتاجره حتى لو كان
بسيط المهم تربح منه جيدا

عبد الرحيم رافا
02-12-2017, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله
بالعكس اخي انا لا اتفق معك يمكن ان تبحت عن اسهل الطرق و تكون ناجحة و بنسبة كبيرة اكثر من الطرق الاخرى

capoeira
02-12-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المشكلة الاساسية التى يعانى منها الكثير من المتداولين
فى سوق العملات انهم يظنوا ان العمل فى الفوركس سهل ويؤدى فى النهاية الى خسائر كبيرة

muhammad ismail
02-12-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبع مفيش راحه بتحقق مكسب ابدا عشان تحقق حلمك لازم تتعب وتتعلم الفوركس كويس جدا مش مجرد انك قررت انك تصبح متداول فى الفوركس
يبقى هتقدر تحقق ارباح وخلاص اتعب هشان تلاقى

elbe4lawy
02-12-2017, 18:06
طبعا لبد من ان تتمكن من ان تتعرف على الطرق التى بها
ممكن ان تصل الى الهدف بتاعك فى اقل الخسرائر وهدا هو الى واحب
اخى منك
وحظ موفق

ashmawey
02-15-2017, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

LAMIA1976
02-15-2017, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم انت ترجح كلامي اي انه لابد من التعلم و كسب الخبره قدر الامكان لانها السبيل الوحيد لدخول عالم الفوركس و الكسب منه و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zaheralwan
02-15-2017, 16:42
صحيح طريق الفوركس ليس سهلا ولا يعتمد على التخمين والظن ولذلك ينبغي تكريس الوقت والجهد حتى تعلم بشكل يجعلك جاهزة للتداول وتصبح من المحترفين.

كامل
02-15-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الفاضل ربما الصعوبات التي نواجهها في حياتنا هي من تعطينا الدافع لتحقيق المزيد من العطاء

forexaly5
02-15-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
ليس هنالك طرق سلة للربح و النجاح في عالم الفوركس لابد أن تبدأ من الأولا تتعلم جيدا تتداول بشكل حد"ر رأس مال كبير

مروه عصر
02-15-2017, 17:43
السلام عليكم
حتى نستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من حخلال العمل بالفوركس عليك التعلم والتدريب واكتساب مهارات كثيره من خلال الاطلاع على الخبرات السابقه للمحترفينوالتعلم منها ...

Rozeta
02-15-2017, 23:09
اكيد طبعا الطريق الصعب ديما بيوصلنا للهدف ولانه صعب وتعبنا فيه فا بنحافظ عليالمجهود الا بذلناه

emin14
02-15-2017, 23:21

ahmed megahed
02-16-2017, 00:15
موضوع جميل جدا
فعلا الذي يحقق هدفه بالتعب والجهد يستطيع ان يكرر تحقيق نفس الهدف وليس من يبحث عن المكسب السهل والسريع

aki
02-16-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
النجاح في الفوركس لا ياتي بين عشية وضحاها لابد من التعثر والفشل لكن يبقى الامل كبير في النجاح وتحطيم جميع الحواجز هكذا يبنى النجاح.
حظ موفق

Mr Fathy
02-24-2017, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم هو الصح اننا نبحث فعلا على اسهل طريقة مش اصعب طريقة . انا بدور عن نفسى عن طريقة متاجرة سهلة اقدر اكسب منها كويس

magic777
02-24-2017, 18:03
هو المفروض العكس اخي يعني البحث عن السهل جيد بس بعد دراسه الصعب وبعد كده يشوف ايه الطريقه الي يعمل بها وفي نفس الوقت
يعرف يستمر بيها ايضا

fadegogo22
02-24-2017, 18:07
اتفق معك اخى الكريم فيما طرحت فالنجاح لا ياتى من فراغ بل من تعب وجهد و تعلم

lbebulk
02-26-2017, 13:46
مشكور العضو الكريم أحمد عبد الباسط على هذه المشاركة التعليمية
والمعلومات المفيدة التى تقدمها لنا
واستمر فى تقديم المزيد من الموضوعات التعليمية المفيدة التى
تفيد أعضاء المنتدى الكرام
وشكرا

hoos
03-31-2017, 17:45
اكيد اللي هايقدر يكمل الشخص اللي ابتدا المشروع وفضل يكبر فيه الثلاث سنين وهو برضه اللي
هيكون عنده فرصه يفتح مشروع والتانى اما اليانصيب مش هيتحرك من مكانه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-31-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك

zakielouafi
03-31-2017, 17:49
أبدعت,,,,,
,,,,,,,وتألقت
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته,,,
,,,,,,على كل كلمة رسمتها
عذرا,, لتقبل عباراتي المتواضعة,,,
فلم اجد الحروف التي تليق بسمو قلمك ,,
,,,,التي قد تلملم ردا يناسب روعة ما قدمته
لك ودي وجل تقديري,,

asmaamagdy
03-31-2017, 17:51
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اسهل الطرق لا تفيدك ولا تنجزك لان الفوركس يحتاج الى تدريب وعمل وتعلم مكثف للوصول الى النجاح

Omar Al-Ali
03-31-2017, 18:07
اللي يجي بسرعة، يروح بسرعة

fathi22
03-31-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هذا التذكير فاغلب المتداولين المستجدين يرون ان الفوركس مجال لتحقيق الثروة الطائل خلال فترة قصيرة

yaseranwer
03-31-2017, 18:15
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

khalidtrader
03-31-2017, 18:42
بسم الله الرحمن الرحيم
كلامك حكيم اخي الكريم فكل ما نحصل عليه بسهولة يذهب بسهولة.فكل الناجحين تعبو جدا في بدايتهم لحد ماوصلو للنجاح..

bakmosta
03-31-2017, 19:28
على المتداول ان لعمل و يواصل االتلعم و كسب الخبرة التي تساعده في تحقيق مبتغاه و ان ل ايشغر بالفشل وانه لم يولد لهذا السوق.

Nori1717
03-31-2017, 19:36
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة وشرح بسيط لكن المعلومات والاهداف تصل الى القارئ واتمنى الربح الوفير لجميع اعضاء هذا المنتدى

zeze2017
03-31-2017, 19:37
https://www.youtube.com/watch?v=BXXm74dvvBw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------------------السلوك السعرى و دمج الفريمات: تعلم معنا الطريقة الصحيحة

drahmedmagdy
03-31-2017, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا طرق كتير من الممكن ان توصلك بس انا من رايي ان ان انت بالفعل لازم تاخد الطريق االاسهل في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا التعامل مع الادوات دي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول يجب علينا ان لا نبحث عن اسهل الطرق وانما عن الطرق التي تناسب فكرنا وطريقة عملنا هذا ما لدي تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

capoeira
03-31-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المشكلة ان العديد من الافراد للاسف لا يريد ان يبذل اى مجهود من اجل الوصول
الى ما يريد و هذا فى الغالب ما يجعل الامر الذى يتمناه الافراد يظل مجرد حلم

Aymen djouani
03-31-2017, 20:51
السلام عليك و رحمة الله أخي. أولا اود أن أشكرك علي طرح الموضوع. لكن هناك معالجة كبيرة لهذا السؤال لان أغلب الطرق تؤدي إلي الخسارة. لأن الطريق السهلة تؤدي في العادة إي التهلكة خاصة مع للمبتدئين. و مشكور

ayouz
03-31-2017, 21:00
السلام عليكم اخي فعلا الفركس هو كمشروع تقوم بتنميته شيئا فشيئا لغاية الربح لدلك الفركس يتطلب جهدا وصبرا جميلا بالتوفيق للجميع

bakdz
03-31-2017, 21:19
المهم ان يصل الاتارج الى مبتغاه في هذا لاسوق سواء سأهل الامور او بأصعبها يا اخي الكريـم و لهذا عليه العمل والصبر و التعلم .

magedaly007
04-10-2017, 17:22
اخى الكريم يمكنك العمل وقت ما تحب واى عدد من الساعات من اهم ما يمكنه ان اقدمة لكم فى وقتنا الحالى هو الاهتمام بالتحليل الفنى لكل العملات المتداولة كذلك متابعة جميع
الاخبار الخاصة بها سواء اقتصادية او سياسيه وافضل فتح حساب تجريبى فى الاول

عبد الحكيم
04-10-2017, 18:16
ادارة راس المال مطلوبة واهم درس بالنسبة للمبتدأ فاليناصيب لا تفيد في أي شيء كل ما عليك هو أن تحكم نفسك من التسرع والطمع كل هذا يأتي بكثرة التخمينات ابتعد عن العشوائية

forexguid
04-10-2017, 19:01
مرحبا بكم جميعاً طرق كتير من الممكن ان توصلك بس انا من رايي ان ان انت بالفعل لازم تاخد الطريق االاسهل في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الموجوده في السوق

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

بالفعل اخي كل ما ياتي بسرعة و بكل سهولة يذهب بكل سرعة و سهولة و في مجال الفوركس من الافضل التعلم و الكسب عن طريقة استراتيجية افضل من الكسب بصدفة كلامك منطقي جدا جدا جدا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mido elshabrawy
04-10-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان اسهل الطرق للوصول الي النجاح سلاح ذو حدين اما انه يعطيك ثقه ذائده كبيره في نفسك و في النهايه يرمي بك الي الهاويه
او انه يعطيك عزيمه و اسرار اكبر و اكبر مع مرور الوقت لكي تستطيع ان تجقق نجاحات اكبر و اكبر
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

ebn masr
04-16-2017, 23:15
طبيعى جدا انك تبحث عن الصغب وتحاول انك تكون اده علشان تفدر انك تحقق الهدف حتى لو مان بصعوبة والله يوفقنا جميعا

fayadansakr
04-16-2017, 23:20
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا افضل الاول الذي يربح ماله من الياناصيب لانه ليس هناك مشروع ارباحه في ثلاث سنوات مليون دولار

M0hsenalawady
04-16-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

مصطفي السيد
04-17-2017, 11:04
اعتقد ان الرجل العصامي والي نمي مشروعه
علي مدي سنين يقف علي ارض صلبه اكثر من رجل اليانصيب

mahmoudtaha33
04-17-2017, 16:30
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لو مشيت في طريق سهل فعلا تنجح
لابد من طريق صعب حتي تعرف معني النجاح
موضوع مميز ومفيد جدا اخي
بالتوفيق اخي

مصطفي السيد
04-17-2017, 21:11
لكل مجتهد نصيب ونحن في هذه الحياه
لنشقي ونجتهد وليس علينا تحصيل النتائج نعمل اللي علينا والباقي علي الله

abutalia
04-17-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع اكثر من رائع الحقيقيه ولابد من اختيار الطريق والهدف الذي نتمناه من تجاره الفوركس والله يوفقنا من عنده لكل خير ..........

elmister
04-18-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله
ان ضدك يا اخي في هذا الموشوع
اعتقد انه من الافضل بل يجب علي الشخص ان يسلك اقصر الطرق واسهلها لتحقيق غاياته
وبعدين طالما فيه طريق سهل انا اختار الصعب ليه بس

murad11
05-29-2017, 00:46
كثير من الناس يتبعوا ذلك الطريق ولكن في النهاية هم الخاسرون التريث والتفكير في الصحيح من الامور هو مايجعل من الانسان النجاح

elhosene
05-30-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا افضل التعليم والخبرة وادارة راس المال
لان الخظ لا يدوم طويلاً اخي العزيز
تقبل مروري

yousee
05-30-2017, 14:22
لا تبحت عن أسهل الطرق للوصول إلى مبتغاك بل اعمل ودع النجاح هو الدي سيئتي إليك لأنه لما تقوم بالعمل بشكل جيد وتكون تحبه النجاح سيسعى ورائك

عاطف محمد
05-30-2017, 15:23
السلام عليكم ....طرق كتير من الممكن ان توصلك بس انا من رايي ان ان انت بالفعل لازم تاخد الطريق االاسهل في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا التعامل مع الادوات دي بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Elkorchi
05-30-2017, 17:13
طرق كتير من الممكن ان توصلك بس انا من رايي ان ان انت بالفعل لازم تاخد الطريق االاسهل في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا التعامل مع الادوات دي
بالتوفيق ان شاء الله

mid0killer
05-31-2017, 14:52
اكيد طبعا لا تبحث عن اسهل الطرق فقط دور على الطرق التي تؤدي الى النجاح بجهد وليس بسهوله لان من جاء بسهل يطير بسهل ايضا وان شاء الله يكون الكل فهم وبالتوفيق للجميع بالسوق والتداول

مصطفي السيد
06-05-2017, 21:36
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
طبعا المال الذي تم عمله بالجهد وتنميه الخبرات هو المال الذي سيبقي
معك وتستطيع ان تحافظ عليه اما مايأتي بالحظ او بالسهل فانه يذهب بسرعه

hamadasalama
06-13-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس ونحقق ربح كبير بامر الله تعالي

Morocco
06-13-2017, 03:03
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

ahmed zekry
06-13-2017, 17:10
مفيش طبعا في اي مجال اي نجاح دون ان يكلله التعب او المجهود لذلك بجب تلي متدالي الفوركس ايضا بذل جه.هم ف تعلم افوركس واكتساب الخبره لكسب الرباح وتحقيق النجاح

M0hsenalawady
06-13-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
لا يا غالي انا لست معك في هذا الكلام لان من الافضل للمتداول اتخاذ اسهل الطرق للربح ولاداعي للغرور و المكابره

abo.tali.wtalin
06-18-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمميز انا مبتدئ ولينا من استفاد من طرحه كتير والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري

abutalia
06-20-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المضووع الرائع عن اسهل الطرق للوصول الي هدفنا والله يوفقنا لتحقيق الارباح من سوق الفوركس المحترم ......

zouga91
06-20-2017, 16:21
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك فعلا انا اتفق معك فيما قلته اذا بحث جائما عن الاشياء السهلة فلن تصل الو ما تريد دائما عليك العمل والصبر والاتزام

skylol
06-20-2017, 16:29

اخي الغالي بالفعل كلامك رائع اصعب الطريق سوف تجعلك تتعلم كثير وسيكون لديك خبرك كبيرة وبالتوفيق للجميع

yousif200
06-20-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله مش لازم الطريق السهل يبقي فشل ممكن واحد يمشي في

طريق ليس صعب ويوصل القدر بيلعب دور مهم جدا في حياتنا وفي مجال الفوركس

number1
06-20-2017, 20:01
لكى تصل الى طريق الذي فاز عليها سوق الفوركس عليك ان تتعلم الكثير من الادوات التحليليه عليك ان تفعل شيء بعده وليس الدخول في صفقات الحظ فقد تربح منها الكثير من الاموال عليك ان تعرف انك سوف تاخذ في نهايه الطريق اذا تمت على الحظ في صفقاتك عليك الاعتماد على العلم والمعرفه و الدراسه

IBR
06-20-2017, 20:08
سلام اخي الكريم ان اتفق معك في كلامك فالشخص الناجح يكون يتميز انه يضع هدف في راسه وهذا هو الاهم وبعدها يقوم بتجربة عدة طرق للوصول اليه وذالك يتطلب الصبر وان يتعلم من خسارته حتي يصل الى ما يطمح اليه ...
وفي النهاية اتمني من قلبي النجاح لكل اخوتي في هذا المجال خاصة اعضاء المنتدي الحببيب

ilyess
06-20-2017, 20:13
كلام حكيم و ممتاز , دايما الطريق السهل لن يؤدي الى النتيجة المثالية الي توقعناها في الأول
بالتوفيق يا غالي

amine-14
06-20-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اتفق معاك لكي تبني كوخا سهل ولكن لكي تبني عمارة صعب لانه لازم تبني لها الاساس وهدا خير نمودج لما قلته لا يجب البحت عن طريق السهل بل بالعس يجب البحت عن طريق الصعبة والتحدي فيها والصبر

Khalid badr
06-20-2017, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اختلف معك اخي
يجب ان نحاول الوصول للهدف من اقصر طريق
حتي لا نتعب ونستهلك وقت وجهود ليس له لا زمه ولا فائده
اذا كان امامك عده طرق
يجب ان تختار الطريق الاسهل والاسرع لأنه الافضل
تقبل مروري

Hasni4
06-20-2017, 20:34
مشكور على الموضوع الرائع كما اود ان اشكر باقي الاعضاء الذين شاركوا ايضا بارائهم في هذا الموضوع حيث كل يوم استمتع بمعلومات جديدة حول تحارة الفوركس

نورالدين
06-20-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا أخي الكريم على تنبيهك لنا و شرحك الجيد الذي قمت به
تقبلو مروري نهاركم سعيد

m7med
06-20-2017, 21:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
بالعكس اخي الكريم بل يجب البحث عن اسهل الطريق للربح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

emadomda
06-20-2017, 21:16
نعم اخي قد يكون كلام صحيح لكن ليس دائما من وجهة نظر انا كل شئ يصبح سهل عندما يكون لديك ضرايه كامله بالموضوع ولك كامل المعرفه به لذي كل شئ جيد اهم شئ يكون مكسب حلال وجيد

cairodevil
06-21-2017, 16:52
لا تستثمر مالا تعجز عن احتمالية خسارته

هل اعتدت ادخار مال للضرورات في حياتك؟ لا تستثمره ! كادخاراتك للتعليم او التقاعد او اي من ذلك. فلتستثمر فقط مالا تقدر على احتمالية خسارته. حيث ان المتاجرة او الاستثمار بمال تعجز عن خسارته يجعل منك مداولا متوتر الاعصاب، حيث ان هذا سيفقد قراراتك المالية والاجرائية موضوعيتها بحيث يصبح تركيزك على كيفية استرداد المال الذي خسرته وتخسر القدرة على التفكير بالعقلية التجارية.

mahmoudabdelhamid
06-22-2017, 07:07
السلام عليكم انا في رايي الشخصي افضل ان اتخذ افضل الطرق واسرعها للوصول للهدف لا خوف من ذلك اذا كانت هناك دراسة للطريق الاسرع وقائم علي المنطق وليس بالحظ وذلك يختلف من كل شخص لشخص

ETrade
06-22-2017, 07:43
فكرة رائعة من عضو اروع ومثال جميل تشكر عليه، اعرف ان المغامرة في الفوركس هي مقامرة وتؤدي الى الخسارة بنسبة عالية جدا.
واعرف ان النجاح في الفوريكس طريقه صعب وطويل جدا ولايتحمله كثير من الناس، فالاغلبية يعتقدون ان الفوركس هو وسيلة للغنى السريع والربح الكثير دون خسارة.

mostafa24fa
06-22-2017, 07:59
لسلام عليكم ورحمه الله شكر وتحية ليك علي هذة المعلومات
التي قمت بنشرها وننتظر من الاعضاء الكرام المزيد لتعليم
المتدوالين المبتدئين واتمنى التوفيق للجميع جزاكم الله خيرا على كل المعلومات اللتي نستفيد منها

zunebha
06-22-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته القاعدة يجب ان تكون اساسية بالفورمس خالية من كل الشوائب من اجل النجاح والثقة المفرطة بالنفس تؤدي الى تدمير كل مابنيناه من بدايتنا

ehab soliman
06-22-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد فبالفعل الاعتماد على هذه الطرق السهلة لن يحقق الاهداف المنشودة حتى وان حقق بعض منها كمان انه لا يجعل منك متداول ناجح

ilyess
06-22-2017, 14:56
بالتوفيق يا غالي

sheka2017
06-22-2017, 14:59
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته يجب الابتعاد عن فتح صفقه فى وقت الاخبار بدون استوب لوز يؤدى الى الربح الكبير او المرجن لان السوق فى مثل هذه الاوقات يشهد تذبذب كبير جدااا وحركات عنيفة جدااا من الممكن ان راس المال لا تستطيع السيطرة عليه فتخسره بسهولة وتخسر كل ما تعبت فيه من صفقات امس الرابحه تقبلوووو مرورى وتحياتى والتوفيق للجميع

haitham salama
06-22-2017, 15:11
بالطبع أخى الكريم فلابد من التعلم والتعب والجهد لكل شضئ فى الفوركس للوصول إلى المستوى المطلوب ، والحمد الله كل الأدوات متاحة على الانترنت سواء من خلال المنتدى او موقع يوتيوب ، واللذان يحتوياتن على كورسات رائعة فى ذلك المجال.

yousee
06-22-2017, 17:28
ان الناس ألدين يبحتون عن أسهل الطرق للوصول إلى غياتهم سيصلون إلى أشياء يستطيع الكل أن يصلها ولكن إدا أرادو أن يتميزو عليهم ان يمشو وراء الطرق الصعبة

Mohammed Darwish
06-22-2017, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

one12
06-23-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف جزاك الله عنا خير الجزاء الافضل التعلم و الكسب عن طريقة استراتيجية افضل من الكسب بصفة مع تقبل مروري

fouadar
06-23-2017, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-23-2017, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله
الصراحة في هذه الآونة نبحث عن راس مال يخول لنا الربح الوفير و ليس الطريقة السهلة للمكسب و شكرا على الموضوع

hoos
06-29-2017, 20:54
بصراحه المهم اللي يجيب فلوس الاول لأ اكيد التاني اللي
تعب وسعي ودرس لغاية لما وصل للمبلغ ده في عدد السنين الصغير ده

A.mustafa
08-08-2018, 03:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كثير من الناس يتبعوا ذلك الطريق ولكن في النهاية هم الخاسرون
التريث والتفكير في الصحيح من الامور هو مايجعل من الانسان النجاح...

insra
08-08-2018, 04:25
اولا التعلم هو الحل الوحيد لحل اي مشكله تواجه الإنسان والصبر هو المشكله الوحيده لكى نتعلم