PDA

View Full Version : الفشل هو جزء من كل المشاريع الناجحة

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 02:43
الفشل هو جزء من كل المشاريع الناجحة
الفشل هو جزء من التجربة وعنصر لابد من التوافق معه. إذا أقمت له وزنا، فإنه سوف ينال من ثقتك بالنفس ويخلق بداخلك عادات التداول السلبية. ولكن إذا تعلمت من التجارب الفاشلة، فسوف ترتقي فوقها. لقد تغلبت على صعوبات مماثلة لهذه في الماضي، وحينما كانت تلك التحديات ما تزال قائمة، كنت في إحدى اللحظات لا تعتقد أن باستطاعتك أن تتجاوزها، وهذا الوضع لا يختلف عن سابقه كثيرا.

ذكر نفسك بالصعوبات التي تغلبت عليها للوصول إلى هذه المرحلة، ونقاط القوة التي لديك، وسوف تجدهم يساعدونك في الأوقات الصعبة. "بيتر فيسترباكا" صانع لعبة "الطيور الغاضبة"، قام بإنتاج 51 لعبة قبل إنتاج لعبة الطيور الغاضبة وانتهى الحال بإشراف شركته على الإفلاس، أما الآن فقد حققت شركته 6 مليار دولار من المبيعات خلال السنوات القليلة الماضية. الفشل هو جزء من كل المشاريع الناجحة، والثقة الحقيقية تنبع من التغلب على العقبات والإخفاقات والتحديات.

nonam
08-13-2016, 15:50
السلام عليكم ....من المهم ان تقتنع ب انة لا يوجد اي فشل وانما تجارب مش ناجحة من الممكن التغلب عليها وكمان التغلب علي الظروف اللي من الممكن ان تواجهك في حياتك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

alatn123
08-24-2016, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا من لم يفشل أبدا في حياته هو انسان فاشل , التعلم من الاخطاء مهم و مفيد جدا
بالتوفيق يا غالي

بدر اشطيبي
09-08-2016, 23:36
اكيد كلامك في محله فكما يقال الفشل هو صديقك الذي يعرفك على
النجاح نحياتي للجميع بالتوفيق و الارباح في انتظار مشاركاتكم

csebai12
09-09-2016, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتع مشكور اخي على الموضوع
في خالتنا في سوق الفوركس يكون الفشل هو سبب من اسباب العلم و المعرفة و الخبرة ان احسنا التعامل مععه و قمنا بدراسة اسبابه

Foreexx
09-09-2016, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا اخي الكريم الفشل مقتصر على جميع المجالات فالانسان سمي انسان من كثرة النسيان وخصوصا مجال الفوركس فيه الفشل فلازم الواحد يصبر ويتجاوز ويتعلم من اخطاءه

0o0KaRiM0o0
09-09-2016, 12:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فورد ايضا صاحب شركة فورد للسيارات افلس 6 مرات قبل ان ينجح و يخرج لنا بشركة مرموقة
تقبل مروري

رومانى
09-09-2016, 14:03
اخى الفاضل انا كثيرا ما فشلت وتعرضت لتمرجن حسابى اكثر من مرة ومع ذلك لدى
اصرار على المواصلة والاستمرار لان هناك اخطاء لن اكررها وهناك اخطاء خارجة عن ارادتى

latraaa
09-09-2016, 14:31
نعم أخي الكريم أوافقك الراي و من لم يفشل فهو ليس بالمتدوال الناجح و سوف يأتي عليه يوم سوف يخسر الكثير من اللأموال في رمشة عين، و عليه أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم أكثر و أكثر قبل الدخول في عالم الفوركس

s@mou
09-09-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهادف فالفشل هو خطوة من خطوات النجاح واستدراك الاخطاء التي تقوم بها فهو نوعا ما يعطيك دروس وطريق الى النجاح.
بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري والسلام

doaa22
09-09-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم فى مجالات كتير فى الحياه بيكون الفشل سبب من اسباب النجاح لكن لابد من الاستفاده
من اسباب الفشل لتحويلها الى اسباب للنجاح لابد من تغير الواقع الى حد كبير للنجاح

doaa sary
09-09-2016, 18:06
اكيد لازم ف البداية نخسر ونفشل
مرة واتنين
بس الناجح
مع الوقت
هيقدر يكسب وياخد خبرة والفشل هيتقلب بنجاح
بالتوفيق والارباح للكل

laksis
09-16-2016, 02:48
اخى الفاضل انا كثيرا ما فشلت وتعرضت لتمرجن حسابى اكثر من مرة ومع ذلك لدى أصرار على المواصلة والاستمرار لان هناك اخطاء لن اكررها وهناك اخطاء خارجة عن ارادتى

mrmoode
09-16-2016, 05:41
شكرا اخي على هذا الموضوع صراحة هو محفز لاي احد فشل ارى ان بعد الفشل عدت مرات سياتي النجاح باذن الله
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

alasfarahmad
09-16-2016, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الفاضل على هذه الملاحظة القيمة، بالفعل اعتقد أن الخسائر التي تصيب المتداول، يمكن أن تتحول إلى مصادر قوة إذا ما أحسن استخدامها، وعرف الأساب والعوامل التي أدت إليها، وبذلك يمكن أن تتحول الخسارة الماضية إلى ربح مسستقبلي، ولكن في غياب عملية التعلم، فإن الخسائر تزداد، ومن الصعوبة بمكتن تحقيق الأرباح المطلوبة، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

monim elkasass
09-16-2016, 08:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب الفشل بالفعل خطوة من خطوات النجاح لكن يجب عليك تصحيح هذا الفشل والتقدم نحو النجاح

sob81
09-16-2016, 10:57
الفشل هو جزء من النجاح اخى مش كل الاوقات ولذلك يجب ان تعرف ما هى اسباب الخسارة وتعمل على معالجة
هذة الاسباب ومحاولة ان تبداء من جديد

بدر اشطيبي
09-16-2016, 11:31
السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى طبعا و الاهم هو عدم الاستسلام
فكل من نجح اختبر الفشل اكثر من مرة في حياته بالتوفيق للجميع شكرا

choroukdz
09-16-2016, 12:28
تعلمت من الفوركس عدم الفشل أن أقول شكرا لهذا المنتدى الكبير وإنستافوركس لأن هذه فرصة كبيرة للحصول على المكافآت للبدء في تداول العملات الأجنبية هي فرصة كبيرة للوافدين الجدد مع لا مجال للمقارنة. شكر!.....

ابوفؤاد
09-16-2016, 15:20
ان الفشل هو الزريعه الاولى الت يتكبدها اى مشروعا كان لابد من العمل على هذا الامر لكى تتعلم الربح فالطفل لابد له من الوقوع قبل الوقوف على سيرهاو المشى و كذا الامر انه حالالدنيا و ما عليها

Samirghatas
10-19-2016, 18:07
اكيد اخى الكريم الفشل جزء من اى مشروع ناجح لازم تفشل فى البداية لاكن
لازم ترجع مرة اخرى اقوى بالتعلم والتدريب وعدم تكرار الخطا وبالتوفيق لك

بروفسير العرب
10-19-2016, 18:57
الفشل جزء من المشاريع الناجحه ولكن لا تجعل الفشل يسطر عليك
حتى تبدا فى النجاح فى الفوركس وتبدا بكسب المال بطريقه سهله وبسيطه

moujahid92
10-20-2016, 00:07
اخي من منا لم يفشل في حياته
ليس المهم ان تفشل بل المهم هو ان تتعلم من فشلك
لان السقوظ هو بداية الوقوف
و اي مشروع ناجح لابد من ان تواجه صعوبات في بدايته المهم هو عدم الاستسلام لها

waiting
10-21-2016, 14:18
اللازم يا اخي ان الواحد منا يعد العدة للتداول في الفوركس بالتالي لما يكون كذلك فالخسارات ليست عيب ولا حتى الفشل
انما المشكل في رايي والمصيبة ان الواحد يتاجر بلا اي اساس علمي ولا التزام ويفشل وبعدها يكرر مرارا وتكرارا

ahmed yasser
10-21-2016, 14:24
السلام عليكم اخي الكريم ااعتقد ان الفشل هو جزء من التجربة وعنصر لابد من التوافق معه. إذا أقمت له وزنا، فإنه سوف ينال من ثقتك بالنفس ويخلق بداخلك عادات التداول السلبية. ولكن إذا تعلمت من التجارب الفاشلة، فسوف ترتقي فوقها

magdy mahmud
10-21-2016, 15:01
الفشل هو جزء من كل المشاريع الناجحة
الفشل هو جزء من التجربة وعنصر لابد من التوافق معه. إذا أقمت له وزنا، فإنه سوف ينال من ثقتك بالنفس ويخلق بداخلك عادات التداول السلبية. ولكن إذا تعلمت من التجارب الفاشلة، فسوف ترتقي فوقها. لقد تغلبت على صعوبات مماثلة لهذه في الماضي، وحينما كانت تلك التحديات ما تزال قائمة، كنت في إحدى اللحظات لا تعتقد أن باستطاعتك أن تتجاوزها، وهذا الوضع لا يختلف عن سابقه كثيرا.

ذكر نفسك بالصعوبات التي تغلبت عليها للوصول إلى هذه المرحلة، ونقاط القوة التي لديك، وسوف تجدهم يساعدونك في الأوقات الصعبة. "بيتر فيسترباكا" صانع لعبة "الطيور الغاضبة"، قام بإنتاج 51 لعبة قبل إنتاج لعبة الطيور الغاضبة وانتهى الحال بإشراف شركته على الإفلاس، أما الآن فقد حققت شركته 6 مليار دولار من المبيعات خلال السنوات القليلة الماضية. الفشل هو جزء من كل المشاريع الناجحة، والثقة الحقيقية تنبع من التغلب على العقبات والإخفاقات والتحديات.

الفشل ليس وصمة عار يهرب منه الشخص، فلا يوجد شخص علي وجه الأرض لم يمر بتجارب فاشلة، ولكن هناك من تحكم فيه الفشل واحكم سيطرته عليه، وهناك من قاد الفشل إلى نجاح، فأشهر العلماء على مر العصور لم يحققوا ما وصلوا إليه من ابتكارات واكتشافات إلا بعد العديد من المحاولات الفاشلة

sob81
10-21-2016, 15:12
الفشل هو جزء من كل المشاريع الناجحة اخى لا اعتقد ذلك ولكن من الممكن ان يكون الخسارة فى بعض المشاريع تعطي
الدافع للتعلم ومعرفة كل شئ عن هذا المشروع للتحويل الى النجاح

mourada
10-21-2016, 17:26
اكيد اخي الفاضل الفشل ضروري في الحياة ككل لنتعلم و هو في الحقيقة لا يجب ان يسمى بالفشل بل محاولة غير ناجحة و مع الايام تتطور وتنجح

alihassib0
10-21-2016, 18:09
سلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخي الكريم
نعم فمن الفشل سوف نتعلم و سوف نحسن من مهاراتنا و سوف نتداول بحرص اكثر
الفوركس خطر جدا جدا و ادارة راس المال من اهم الامور
بالتوفيق لجميع

morgan12
10-21-2016, 18:24
الخسارة في الفوركس هي جزء من التجارة وليست فشل فحتى الذين ينجحون في الفوركس يخسرون أحياناً فيج أن لا نياس أو نتوقف لمجرد الخسارة . المهم أن نتعلم منها ونواصل التدريب للنجاح في المستقبل . ويجب أن نعلم أن لا شىء يأتي بسهولة لابد من البذل الجهد والعمل المستمر للنجاح .

nateche07
10-21-2016, 19:13
اخي الكريم لقد تطرقت لنقطة مهمة يغفل عنها الكثيرون انها الفشل فيما يرى اخرون انها خسارة يجعلونها اخرون درسا
فالفشل يكون بناءا في حال تعلمنا منه ومن الاخطاء فما اجمل ان يكون بعد الفشل نشاط وبعد الخسارة ربح
على كل حال من الافضل ان نتجنبه ونبقى دائما على نشاط

mronei
10-21-2016, 21:11
اخي الكريم لقد تطرقت لنقطة مهمة يغفل عنها الكثيرون انها الفشل فيما يرى اخرون انها خسارة يجعلونها اخرون درسا
فالفشل يكون بناءا في حال تعلمنا منه ومن الاخطاء فما اجمل ان يكون بعد الفشل نشاط وبعد الخسارة ربح
على كل حال من الافضل ان نتجنبه ونبقى دائما على نشاط
الفشل وسيله جيده للتعلم ولكي يكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

nasro benz
10-21-2016, 21:23
السلام اخي نعم انا تمرجنت العديد من المرات والمرات لكن لم افضل ابدا والان الحمد لله وجدت الاستراتجية التي تربحني
وفقك الله

foufi
10-21-2016, 23:06
اكيد اخى الكريم الفشل جزء من اى مشروع ناجح لازم تفشل فى البداية لاكن
لازم ترجع مرة اخرى اقوى بالتعلم والتدريب وعدم تكرار الخطا وبالتوفيق لك