PDA

View Full Version : إنك شخص تعاني من جنون الارتياب

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 02:56
إنك شخص تعاني من جنون الارتياب
إنني أحب طرح الأمور غير الشائعة، وعادة أحاول إثبات وجهة نظري، وأبذل قصارى جهدي لدعم آرائي أو أقوالي بالدليل والإثبات (فهو نهج قائم على الأدلة). فلماذا أفعل هذا؟ أعتقد أنني شخص ثوري في قرارة نفسي؛ فالسير عكس التيار، كقاعدة عامة، كانت له جوانبه الإيجابية بالنسبة لطريقة تداولي. حسنا – فلنبدأ على بركة الله.

المقولة غير الشائعة :

"إنك نكرة لا شأن لك والبنوك لا تكترث لوجودك"

البنوك تمثل جزء كبيرا من سوق الفوركس بل ضخما، وبنك التسويات الدولية (بي آي اس) يجمع ويصنف ويصدر البيانات في جميع الأسواق المالية.

وتشير البيانات الخاصة به إلى أن البنوك تشكل حوالي 40٪ من حجم المساهمة في سوق الفوركس.

وهذا حجم لا بأس به، فهو ليس كل شيء في السوق ولكنه كبير، أما باقي السوق فهي في معظمها الشركات الكبرى ذات رؤوس الأموال الضخمة: مثل شركة "وول مارت" الأمريكية للبيع بالتجزئة صاحبة أكبر سلسلة متاجر حول العالم تقوم بشراء معاول بلاستيكية تمت صناعتها في الصين، أو محل بقالة في "بيرو" يقوم بشراء مشروبات كوكا كولا من شركة "كوكا كولا هيلينك" في اليونان.

وتتطلب هذه الأنشطة اليومية معاملات فورية في سوق الفوركس، وهي أمور يجب أن توضع في الاعتبار. الموضوع كالتالي: هناك مجموعة كبيرة جدا قوية ومتنوعة جدا من الأشخاص والمؤسسات والشركات التي في مجملها تشكل ما نعرفه باسم "سوق الفوركس" ... ثم نأتي نحن المتداولين الأفراد.

analyst
07-11-2016, 16:32
فعلا اخي الكريم البنوك تعتبر هي عصب حياة سوق الفوركس وطبعا نحن من هنا لا نحاول ان نتغلب عليها لان من يديرون هذه البنوك اشخاص يمتلكون المال الكافي وكذلك العقل والخبرة التي تاهلهم للربح من هذا المجال

doaa sary
07-11-2016, 21:03
البنوك اهم مشارك ف حركة السوك
عشان كدا لما يطلع رئيس بنك بس يتكلم قبلها بكام ساعه تلا قى السوق اتقلب واتحرك بمئات النقاط
مشكور ع الطرح اخى الكريم

latraaa
07-11-2016, 22:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك ان الإرتياب في سوق الفوركس لا معنى له و هو من بين الأمور التي يمكنها أن تقوم بالعمل على كسر ظهرك في التداول، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

analyst
07-17-2016, 18:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك ان الإرتياب في سوق الفوركس لا معنى له و هو من بين الأمور التي يمكنها أن تقوم بالعمل على كسر ظهرك في التداول، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله كيف تقول اخي الكريم انه لا معنى له وفي نفس الوقت تقول انه يمكن ان يكسر ظهر المتداول ان كان سيكسر ظهر المتداول فهذا يعني انه شيء موجود ويجب ان نجد له علاج

toufik amir
07-17-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي موضوع مميز فعلا البنوك لها تاتر كبير في سلوك السعر والدليل عندما يكون خطابات البونوك المركزية السوق يجن جنونه

fathi22
07-17-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نعم فنحن لاشيء مقارنة بالبنوك والشركات الكبرى لكن يجب ان تعرف ان احد مصادر دخلهم المتداولين الصغار امثالنا و شكرا اخي على هذا الايضاح

تقبل مروري

امل الحياه
07-17-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بس ناس كتير بتقول التداول عن طريق البنوك افضل كتير عن طريق شركات الوساطه

michael1
07-17-2016, 21:38
فعلا اخى العزيز ان الفوركس يرفع الضغط لكثير من المتداولين
وايضا بياتى بامراض كثير مثلا مرض جنون الارتياب ايضا
والسكر والضغط
وشكرا لك على هذه المعلومات الكثيرة

nonam
08-13-2016, 14:58
السلام عليكم ....
انت من المهم ان تتعرف علي نفسك اولا في التداول لان الشخصية الواضحة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الفوركس والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

khalidjoker
08-30-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا أخي على إمدادنا بهذه المعلومات القيمة والنسب التي يجب على كل متداول أخذها بعين الإعتبار حتى يفهم حقيقة الفوركس والعوامل التي تؤثر على هذا السوق.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

Ayman Abdellatif
08-30-2016, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل ،
على موضوعك الهام الذى يجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد على الطرح المهم وأتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح

zezo3
11-11-2016, 21:48
احب اعرفك اننا ولا حاجه فى سوق الفوركس احنا صفر عالشمال
واقصد بإحنا دى صغار المتداولين والمستثمرين البنوك هما حيتان هذا السوك علشان
كدا لما تسمع فى اى مكان ان بنك كذا عامل اوردر بيع لاى عمله تلاقى الدنيا كلها عايزه تاخد معاه هذه الصفقه

بروفسير العرب
11-11-2016, 23:28
اذا كونت تعانى من الارتياب او القلق او التوتر فى مجال
الفوركس فعليك ان تبتعد عن هذا المجال او تفكر جيدا قبل العمل او فتح الصفقات
حتى لا تخسر كثير لان القلق يوثر على تفكير وتحليلك

zizoo99
11-12-2016, 08:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى انا نفسى افهم ايه العلاقة بين عنوان الموضوع و الموضوع نفسه من المعروف طبعا ان سوق الفوركس يدخل فيه شركات كبرى ذات رؤوس اموال ضخمة و لكن لا تستهين ايضا بصغار المتاجرين

bakup28
11-12-2016, 09:56
الفوركس يرفع الضغط لكثير من المتداولين
وايضا بياتى بامراض كثير مثلا مرض جنون الارتياب ايضا

kymslye
11-12-2016, 12:19
موضوع غير مرتب بشكل جيد لكنه مفيد حول البنوك والتي تشكل النسبة الاكبر في السوق وغالبا اصبحت كل البنوك تداول في الفوركس و تحقق ارباح ضخمة جدا لكن لا ننسى انه كم من بنك خسر في تداول واعلن افلاسه

محمد صلاح
11-12-2016, 12:21
الفوركس مجال مثل باقى المجالات يحتاج الى الصبر وكمان عدم الارتياب او الشك ولازم تدخل وانت متاكد وبلاض التراجع او الخوف لان العامل النفسى مهم جدا

mohamed shabana 26
11-12-2016, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى الكريم انا كذلك الفوركس سوق
ملئ بالامراض لصاحبه مثل الارتياب والضغط وما الى اخره
انا افضل استخدام التيك بروفيت والاستوب لوز لتخطى تلك المرحله
شكرا ًعلى المنشور الرائع بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
11-12-2016, 19:31
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن لا ارى اي فائدة من الموضوع الدي قدمتىه أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تقدم لنا الكثير من الماوضيع الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

yeslam
11-12-2016, 19:33

فعلا اخي الكريم البنوك المركزيه هي المحرك الرئيسي لاوضاع السوق موضوع جميل ونتطلع دائما الى القادم

تقبل مروري وتحياتي لك

Samira shabban
11-27-2016, 15:50
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذا للموضوع المهم لكل عضو جديد فى عالم الفوركس حيث ان البنوك الكبرى من اهم الؤثرين فى للفوركس واى حركه فى البنوك فان سوق للفوركس يتغير تماما وتتغير اتجاه الاسعار
وشكرا لك

عبد الرحيم رافا
11-27-2016, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله
انا شخص اعاني من الخسائر المتوالية التي لا تفارقني كشبح مخيف ولكن لن استسلم ابدا و ساظل صامد الى اخر المطاف

بدر اشطيبي
11-27-2016, 17:10
فعلا قد يكون الامر كذلك لكن يا اخي فاللعبة لها قواعدها وهو ما يقوم
به الماركيت ميكر تحياتي للجميع وشكرا على المشاركة تحياتي

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

تتطلب هذه الأنشطة اليومية معاملات فورية في سوق الفوركس، وهي أمور يجب أن توضع في الاعتبار. الموضوع كالتالي:
هناك مجموعة كبيرة جدا قوية ومتنوعة جدا من الأشخاص والمؤسسات والشركات التي في مجملها تشكل ما نعرفه باسم "سوق الفوركس

Islam Saad
11-27-2016, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي العزيز علي تعبك المستر في اعطائنا معلومات مهمه نستفيد منها اعتقد ان البنوك من اهم الاشياء في الفوركس لنها بتكون ما يقرب من نص حجم الفوركس فهي من اهم الاشياء في الفوركس

adamarwan
11-27-2016, 17:39
فى السوق لبد منا ن تكون تابت فى القرارات
بتاعك ان ترعف اى الامور التى تريد ان تفعل
وفى اى مدى
لانه كل الامرو محسوبة عليك
وحظ موفق

rahigrib
11-30-2016, 09:03
لابد ان يحدث هذا في التداول وعند اثناء الرغبة في فتح صفقة او غلقها وهذا لان الفوركس
توقعاته مبنية على الظن والشك اي لا يوجد امر ثابة وقطعي في السوق يمكن ان تربح ويمكن ان تخسر

magic777
12-18-2016, 21:33
بس اخي ده بيحصل حقيقي انا كل لما بدخل في السوق اكسب بيعكس السعر عليا فجأه او الترند يتغير والمشكله ان التحرك في اتجاه الهدف
بطئ ممكن يقعد شهر لكن لما يجي يعكس عليك يعكس بمئات النقاط بطريقه غريبه

tazi larbi
12-19-2016, 00:27
السلام عليكم اخي لا اظن ان للارتياب مكان اما ان تكون تعرف او لا تعرف حتى تفتح صفقةلان الشك هنا يساوى الخسارة لبد من التحليل ومتابعه الخبر لتفادياي ارتياب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chiheb316
12-19-2016, 00:59
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي حال توضح موضوعك اكثر كوني لم اتمكن من فهم الكثير منه

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله
انا شخص اعاني من اضطرابات في التداول مند بداية هذا الشهر ولا اعرف الحل و السبيل الى النجاح و ان شاء الله اتمنى من كل قلبي ان انجح

AHMED NOLE
12-19-2016, 01:18
شكرا لعى المووع وعامه العامل النفسي فى هذا السوق مهم جدا ان يكن هناك تعامل معه بشكل كويس

من خلال خبره المتاجر فىىالسوق والتزامه خاصه بأداره رأس المال فى الحساب اكيد

antr
12-19-2016, 09:02
اان مش فاهم ايتها حاجة عمتا هى المضاربة بشكل مستمر بتكون من الاهمية انك تتابع الاخبار وحقائق السوق مش الحجات الغريبة

alatn123
12-23-2016, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
من يعاني من جنون الارتياب و ليس له الثقة في نفسه لن ينجح في الفوركس ,, يجب الايمان بقدراتك
بالتوفيق يا غالي

magic777
12-29-2016, 21:22
هو بصرف النظر عن الحذر والارتياب فاانا بشوف ان فعلا السوق فيه حاجه مش مفهومه يعني بكون بالفعل بدخل صح الاقي السعر
بيتحرك بصعوبه لهدفي وممكن ياخد وقت طويل ولما بدخل غلط بيتحرك بسرعه طب ليه دي مش صدفه

m7med09090
12-29-2016, 21:26
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

عبد الرحيم رافا
12-30-2016, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله
انا صراحة لا اعاني من اي شيئ ولكن اعاني من توال الخسائر و لله الحمد و الشكر هذه سحابة عابرة باذنه الواحد الاحد

tamermosa
12-30-2016, 21:09
شكرا على موضوعك ، فبالفعل البنوك تمثل جزأ هام يعتمد عليه سوق الفوركس
فالبنوك المركزية للدول العظمى هي من يقوم بتحريك السوق حفاظا على مصالحها الاقتصادية

فوريكسي
12-31-2016, 02:46
وماهو جنون الارتياب اخي ممكن شرح اكثر شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hoos
02-27-2017, 01:43
معلومات مفيده بجد بس انا باكد علي موضوع ان صعب الافراد ياثروا في حركة السوق
اعتقد ان البنوك والمؤسسات الضخمة صاحب اكبر تاثير علي حركة السوق

asmaamagdy
02-27-2017, 01:48
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لا يا اخى اعلم ان الارتياب يؤدى الى الخسارة والفقدان لذلك لابد من التريث والهدوء للحصول على ماتدريد

medokarem
03-02-2017, 01:10
السلام عليكم اخويا العزيز شكرا لك علي موضوعك الهام
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

snnaky
03-02-2017, 16:13
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و ينسى حتى يحذف اسم الموقع من موضوعه -- و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه

freetrade
03-02-2017, 16:17
علي الرغم انه المتداول الفردي بيشعر انه وحيد ومستضعف الا انه التزام باسلوب المتاجرة الامن هو اللي بيشكل جدا حماية وحصانة له من اي مخاطر

imaginarios
03-02-2017, 16:44
السلام عيكم و رحمة الله وبركاته
شكراً لك أخي على لموضوع لكن رغم اننا أفراد في سوق لفركس لكن عددنا كبيرٌ جداً لدرجتي اننا نستطيع كدلك تحريك سوق وتنافس فيه
وهنا تأتي الإستراتيجيات التي نتعلم لها كي ندخل مع لورقت ارابحة في سوق لفركس لنكون قوة متمسكة

waelmma
03-02-2017, 16:46
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم شىء ان يكون الواحد عنده
قدرة وصبر على التعلم وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللله

muhammad ismail
03-02-2017, 16:47
فعلا اخى الكريم عندك حق البنوك لها اكبر تاثير ونسبه فى الفوركس اخى الكريم وانت فرد واحد تتداول ببضع المئات
من الدولارات لكن وايه يعنى اهم حاجه انك تتاجر وتكسب ودة الهدف من الفوركس

zakariacr07
03-02-2017, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم كلامك متناقض كيف يكون ليس له معنى و في نفس الوقت يضر المتداول و يكسر ظهره

ilyestoumi
03-02-2017, 17:37
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
الإرتياب في سوق الفوركس لا معنى له
و هو من بين الأمور التي يمكنها
أن تقوم بالعمل على كسر ظهرك في
التداول
شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

Mr Fathy
03-02-2017, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم لا فعلا على حجم التداول كدا فى سوق الفوركس يبقى احنا ولا نسوى اى شئ فى السوق ده

capoeira
03-02-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سوق العملات من اهم الاسواق المالية على الاطلاق
لان سعر الصرف الخاص بالعملة يرتبط بالكثير من الامور الاقتصادية مثل التجارة الدولية
و معدل الاستهلاك و الاجور

Abu_Yassin
03-02-2017, 17:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة بالفعل أخى الكريم البنوك لها نسبة كبيرة فى حجم المعاملات المالية بسوق الفوركس والمؤسسات والمتداولين الكبار لهم نصيب كبير من السوق بس كل ده أية علاقتة بعنوان موضوعك جنون الارتياب غريبة جدا ولم أفهم قصدك وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

mohamed_elsayed
03-02-2017, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل طبعا البنوك تعتبر اساس حركة السوق واحنا كمتداولين بتشتغل بمبالغ قليلة للتذكر بالنسبة ليهم ولما يجي رئيس في بنك يعمل يتكلم بتحدث ضجة كبيرة وشكرا علي المقالة

Mony Ezzat
03-03-2017, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع شيق وبجد لازم كلنا نستفاد منه عشان نحاول اننا نبتعد عن الحاجات اللى بتخلينا نتشتت ونتوتر

ahmedm
03-03-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام سليم وبالفعل البنوك من أكبر المؤثرات في سوق الفوركس بشكل عام وبالنسبة للخوف التردد والارتياب دي فعلا صفات سيئة جدا في اي شخص بيتداول في مجال الفوركس والتداول

stethoscope
03-03-2017, 02:11
كلامك ان كان مع ناس كتير سليم بس فى ناس اما بتحاول بتنجح فعلا بيجى منها وبتنجح فى تحقيق هدفها لان فى نتس عندها اصرار اما بتحط حاجه فى دماغها بتعملها فعلا وبتقدر تتعلم وتثبت نفسها

hamadasalama
03-03-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي فان الارتباك يؤدي الي الخساره فلابد من ضبط النفس لكي نحقق ارباح

latraaa
03-03-2017, 21:57
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج التي تقدم بها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شا ءالله

مروه عصر
03-03-2017, 22:15
السلام عليكم
المهم فى البدايه ان تتعرف على نفسك اولا وتتعرف على كل شئ من خلال الفوركس ونحاول ضبط النفس حتى نتعلم كل شئ عن الفوركس وتحقق الاهداف التى نسعى اليها ...

ابوعلى
03-03-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت لازم يكون عندك ثقه فى نفسك وفى الصفقات اكيد وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

emin14
03-03-2017, 23:05
فعلا اخي الكريم البنوك تعتبر هي عصب حياة سوق الفوركس وطبعا نحن من هنا لا نحاول ان نتغلب عليها لان من يديرون هذه البنوك اشخاص يمتلكون المال الكافي وكذلك العقل والخبرة التي تاهلهم للربح من هذا المجال

salam
03-03-2017, 23:51
أعتقد أن استراتيجية التداول المتبعة لكل شخص تعتمد على طبيعة شخصيته، فهناك المتأني والمتمهل ويمكن أن ينتظر وقتا طويلا مقارنة بغيره كي يفوز بأكبر ربح ممكن وأظن أن الأشخاص ذوي الخبرة ممن يقرأون السوق على المدى الطويل هم أيضا من هذه الفئة..

grow
03-04-2017, 00:05
من المهم انك تتعرف ع نفسك اولا ف التداول
لان الشخصيه الواضحه من المهم جدا ان يكون
التعامل مع الفوركس والتعامل مع الادوات الفنيه
الاهم ف الحسااب التجريبي تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
03-04-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد ان هذا الموضوع ليس له علاقة بالمعلومات التى ينتظرها المبتدئين مثلي

mirinda
03-06-2017, 03:23
البنوك طبعا رقم واحد في مقومات اربح من فوريكس او من غيره من وسائل الربح فبدونها لم يكن نظم السحب بالسهوله هذه وكانت الرسوم ستتضاخم وتكون هائله عن عمل. اي سحب فيتجنب الناس هذا النوع من الربح الذي كان سيبتلعه السحب لذا تكمن اهميه البنك الالكتروني

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 04:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع نعلومه في غاية الروعة لكل مبتدي يحب مرفتها جيدا تقبل تحياتي لك اخي الكريم

alonsoo
03-06-2017, 07:13
يعنى البنوك كلها بجلالة قدرها بتشكل فقط 40 % من سوق الفوركس ؟ امال ال 60 % الباقيين دول مين ؟ لان المبتدئين او حتى المحترفين فلوسهم قليلة

محمدفؤاد
03-06-2017, 07:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى المهم ان تتعرف علي نفسك اولا في التداول
لان الشخصية الواضحة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الفوركس والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في الحساب الحقيقي

waelmma
03-06-2017, 07:53
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
لابد من ان يكون اعصابك سليمة ولاتشغل بالك باى شىء قبل الدخول فى الصفقة وبارك الله فيك اخى الفاضل

m7md97
03-06-2017, 10:41
والله يا اخي الكريم انا لست محترف في السوق بل مبتدئ في الفوركس ولا استطيع الجواب عليك
والله الموفق والمعين..

nour3iny
03-06-2017, 11:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انت من تضع شخصيتك بالفوركس بخبترتك واجتهادك وتستطيع مع الوقت ان يكون لك شأن بالفوركس كا متدوال وسط الكبار

magic777
03-06-2017, 14:23
اخي السوق بالفعل مش مفهوم واغلبنا بيعمل تحاليل جيده وبيدخل من نقاط قويه والسعر بيعكس عليه ازاي معرفش ومش صدفه
يعني كل مره اكيد فيه حاجه

skylol
03-06-2017, 20:16

اخي الغالي سوق الفوركس سوق كبير وشركات الوساطة كثيرة لذلك ستجد الكثير من الاختلافات فيما بينهم اتمنى التوفيق للجميع

سيد2017
03-09-2017, 18:45
طبعا من المعروف ان البنوك من اهم المؤسسات التى تتداول الفوركس فى جميع انحاء العالم وللمتداولين الصغار امثالنا مكان ضيق او محمدود لكى تتداول به لذلك يا اخى انصحك بالتداول بحذر لان السوق من الممكن ان يعكس عليك

akkouche salah
03-09-2017, 19:44
السلام عليكم
مشكور على هاذ الموضوع أخي سوق الفوركس بحر لا شاطئ له
أقل شيئ حجوم التداول لا يستطيع اي أحد حسابها لأنه سوق لا مركزي بكل بساطة

ashmawey
03-23-2017, 21:44
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

abdeu2016
03-27-2017, 14:13
السلام عليكم اخي الكريم
انت من المهم ان تتعرف علي نفسك اولا في التداول لان الشخصية الواضحة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الفوركس والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول تقبل مروري

abo.tali.wtalin
04-02-2017, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك اخى الكريم فادنى كتير انا كمبتدا برجاء الكترة من الشروحات جزاك الله خير برجاء تقبل مرورى على موضوعك

Hamza El36
04-08-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المتداول الناجح هو الذي يضبط نفسه جيدا..
وهو الذي يتحلى بالصبر ولا مجال لأي ارتياب معه..
عموما بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبلوا مروري..
تحياتي

ghost mastar
04-08-2017, 18:46
البنوك تمثل جزء كبيرا من سوق الفوركس بل ضخما، وبنك التسويات الدولية (بي آي اس) يجمع ويصنف ويصدر البيانات في جميع الأسواق المالية.

latraaa
04-08-2017, 19:29
و الله يا اخي الكريم ارى أنه من الأفضل العمل على التركيز على التعلم و عهدا الباب أخي الكريمييمكنه أن يفتح لك الثكري من الأمور لاراقية القيمة إ نشاء الله لكي تصل إلى ما يمكنك أن تصله له أخي الكريم، بالتفويق لك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-21-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله الكثير من المتداولين يعاني من مشكلة الارتباك من التداول هذه حالة نفسية خطيرة سببها مجموعة من المشاكل

ابراهيم مرسى
07-21-2017, 16:27
النعم البنوك الكبيرة والشركات العملاقة تسيطر على نسبة عالية من سوق الفوركس ولكن ولكن لا تتحكم فى سوق الفوركس وهذا هو الأهم هذه السوق لا يمكن لمؤسسة ايا كانت ان تتحكم فيها

abdallah.2017
07-21-2017, 16:27
شكرا على كم المعلومات التى تقدمها من احل المعرفه وكسب الخبرة للمتداولين ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح وشكرا .

hooda
08-12-2017, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم
تشير البيانات الخاصة به إلى أن البنوك تشكل حوالي 40٪ من حجم المساهمة في سوق الفوركس. تقبل مروري

mohamad ahmed 21
08-24-2017, 00:10
اخواني في المنتدي
الشركات الكبرى هى تستحوز على الرابح الاكبر وصغار المستثمرين هم من يدفعون الثمن من رؤس اموالهم
التوفيق للجميع

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

اخواني في المنتدي
جنون الارتياب ليس ثورية تزعم لشخص بل هى عنجهية على حد علمى
التوفيق للجميع

shr
08-24-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صحيح حتى لو مش كانت بتساهم في الاقتصاد ف شوف دور البنوك في نقل اموال المتداولين من الشركه للمتدول

محمد حافظ 120
08-24-2017, 00:19
اولا احب ان اوضح انه من المهم جدا ان يعرف المتداولين طبيعيه انفسهم حتي يعرفو الاستراتيجيات التي تناسبهم والتي يمكن لهم التاءقلم معها حتي تكون نفسيه المتداول هادءه اثناء التداول... ثانيا فعلا اخي فالبنوك والشركات تمثل جزء كبير من الفوركس وتساهم بنسبة كبيرة في السوق ولكني هذا لا يعني ان المتداول ليس له اهميه... فالمتداول الجيد هو من يجعل السوق يتكيف حسب ارادته وليس العكس

ehabbob
08-24-2017, 03:04
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة فيجب على الشخص التعلب على العوامل النفسيه عن التداول ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

Muhammed Mustapha
08-26-2017, 20:29
لا يمكن سحب الارباح او المبالغ بتاعه التعليقات
انت بس بتقدر تسحب الفلوس اللي انت كسبتها من راس المال دة
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
08-26-2017, 21:11
خليبنا نكون متفقين من سلامه الكلام لكن لا يجب التفكير هكذا وانما الاحتراف داخل سوق الفوركس لكيفية التعامل معه وبادارة راس مال صارمه يدجب التفكير عكذا فقط

M.R
08-27-2017, 17:05
طرح الأمور الغير شائعة مفيد لاكتساب التعلم ومزيد من الخبرة اما مدى تأثير البنوك فى سوق الفوركس فله دور بالغ ايضا نتائج البورصة اليومية تكون نتاج انعكاس ما سيحدث فى سوق الفوركس

mostafa639
08-27-2017, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتى لاسرة المنتدى
تحية طيبة لك اخى الكريم

شكرا للجميع على مشاركاتهم الرائعة ارجو ان تقدموا المزيد من المشاركات ليستفاد الجميع

Ahmed403
08-27-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله
نعم فنحن لاشيء مقارنة بالبنوك والشركات الكبرى لكن يجب ان تعرف ان احد مصادر دخلهم المتداولين الصغار امثالنا و شكرا اخي على هذا الايضاح
تقبل مروري اخي الكريم

mostafa1995
08-27-2017, 18:03
البنوك هي المسبب الاكبير للتغيير وهي التي تشتري بنسب كبيرة او تتداول في عالم الفوركس وتستثمر مبالغ كبيرة مليارات وتربح نسبة ضئيلة مما يتسبب على الاغلب ان تنجح وتكتسب الثروة من عالم الفوركس

M0hsenalawady
08-27-2017, 18:10
نعم يا اخي الكريم اعتقد ان البنوك تمثل جزء ضخم في مجال الفوركس وتشكل الجزء الاعظم في سوق الفوركس الي جانب شركات الاستثمار

hassansalwanagy
08-27-2017, 19:15
لبنوك اهم مشارك ف حركة السوك
عشان كدا لما يطلع رئيس بنك بس يتكلم قبلها بكام ساعه تلا قى السوق اتقلب واتحرك بمئات النقاط
مشكور ع الطرح اخى الكريم

zam_bozo
08-27-2017, 20:14
بصراحة الموضوع شيق وممتع لكن اعتقده أعلى من مستوى تفكير كثير من الناس ولن يستطيع الكثير
إن يصل إلى ما ترمي إليه من هدف من وراء هذه المقالة الرائعة ..
لذلك أرجوك النزول قليلا إلى مستوى كل قارئيك حتى يستوعبوا ما ترمي إليه في مقالك

mohamed el haoussi
09-22-2017, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
موضوعك أخي غير واضح كما ينبغي وأعتذر ... شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

waelmma
09-22-2017, 09:15
:(:o:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك واعتقد ان البنوك لها تاثير كبير
فى حركة السوق وتاتى فى المقام الاول البنوك المركزية والشركات الضخمة وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ahmed 923
09-22-2017, 11:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى
موضوعك عن البنوك وسيطرتها على معظم اسواق الفوركس هو امر جيد ومفيد نسبيا نظرا لما يتعلق به من نظام نرتبط به جميعا للتجاره فى عالم الفوركس
تحياتى .. تقبل مرورى

Abdalbarii
09-22-2017, 12:09
فعلا اخي الكريم البنوك تعتبر هي عصب حياة سوق الفوركس وطبعا نحن من هنا لا نحاول ان نتغلب عليها لان من يديرون هذه البنوك اشخاص يمتلكون المال الكافي

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

فعلا اخي الكريم البنوك تعتبر هي عصب حياة سوق الفوركس وطبعا نحن من هنا لا نحاول ان نتغلب عليها لان من يديرون هذه البنوك اشخاص يمتلكون المال الكافي.......؟

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 12:08 PM ----------

فعلا اخي الكريم البنوك تعتبر هي عصب حياة سوق الفوركس وطبعا نحن من هنا لا نحاول ان نتغلب عليها لان من يديرون هذه البنوك اشخاص يمتلكون المال الكافي....؟؟؟ك

---------- Post added at 12:09 PM ---------- Previous post was at 12:08 PM ----------

فعلا اخي الكريم البنوك تعتبر هي عصب حياة سوق الفوركس وطبعا نحن من هنا لا نحاول ان نتغلب عليها لان من يديرون هذه البنوك اشخاص يمتلكون المال الكافي //////##@€¥₩₩

waelmma
09-22-2017, 12:26
;):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر البنوك والشركات الكبرى
اهم الجهات التى تؤثر تاثيرا كبيرا على سوق الفوركس او نقول هى المتحكم الرئيسى فى هذا السوق

castoil
09-22-2017, 14:16
البنوك المركزية لها تأثير كبير على سوق الفوركس كما أنها تمتلك السيوله العالية التى يمكنها أن تضخها فى أى وقت و تؤثر على السوق بشكل كبير و تحركه و بالطبع الشركات العالمية التى تتاجر فى سلع و منتجات يتم تصديرها فى جميع أنحاء العالم ستؤثر على السوق و تحركه بقوة

big.pharaoh
09-22-2017, 14:54
موضوع غامض نوعا ما وكلنا عارفين ان البنوك المركزيه هى الرؤس المتحكمه في الثروات العالميه والبنك الفيدرالي هو اساس ورأس الافعى التي جلبت الراس ماليه للعالم وحدث انفتاح كبير وجعل الاموال ما هى الا صوريه فقط والقليل منها يمتلكه الناس في جيوبهم الشخصيه والبقيه ما هى الا مجرد ارقام في البنوك فقط وقرأت فيما سبق ان النسبه التي يملكها سكان العالم من الاموال ماهى الا ١٠٪ ارصده حقيقيه يمتلكونها في ايديهم عباره عن منازل وسيارات ..الخ والباقي عباره عن مجرد ارقام داخل البنوك. نعم يستطيعون سحبها في اى وقت. ولكن برضو مجرد ارقام

alaa50
09-22-2017, 15:57
الكلام كويس بس عند التطبيق لازم نكون عارفين قيمتنا فى السوق
احنا مستثمرين صغار فى السوق فغير محركين للسوق المفروض اننا احنا اللى نتبع البنوك ونحترم قرارتها وتحليلاتها للسوق
لان عندهم سيوله اكبر فهما المحركين للسوق

A.mustafa
03-31-2018, 04:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
في الحقيقة انه اهم شىء ان يكون الواحد عنده
قدرة وصبر على التعلم وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد تقبل مروري..

emadomda
04-10-2018, 14:06
04:00 و البيع عند الساعة 08:00 سوف يعطي مكاسب عند 0.05%. الشراء عند الساعة 08:00 و البيع عند منتصف الليل سوف يعطي مكاسب عند 0.04%. الشراء عند الظهر و البيع عند الساعة 04:00 سوف يعطي مكاسب بنسبة 0.03%. الشراء عند الساعة 16:00 و البيع عند الساعة 08:00 سوف يعطي مكاسب بنسبة 0.2%. و أخيراً الشراء عند الساعة 20:00 و اليبع عند الظهر سوف يعطي مكاسب بنسبة 0.01%.

و بالتالي في هذا التحليل، فإن فكرة مدير الصندوق خاطئة. قد تكون مناسبة للفترة الممتدة لبضعة سنوات حتى 2011، و لكن يمكننا أن نرى الشراء عند الساعة 04:00 و البيع عند الساعة 20:00 سوف يكون قد أعطى أفضل النتائج، على الأقل على المتوسط. و لكن، كان مصيباً من حيث أن الشراء تجاه نهاية اليوم كان سوف يعطي أفضل النتائج قصيرة الأجل.

مع حدوث هذا الأمر، لن تكون قادراً على تحقيق أي أرباح مع هذه الإستراتيجية للشراء و البيع كل يوم، لأن إنتشار التجزئة في الذهب يعادل قرابة 0.05% و الذي كان أقصى ربح محقق.

هل هذا التحقيق يعلمنا اي شيء بشأن كيفية إستخدام الوقت خلال اليوم في تداول الذهب؟

تثبيت الذهب

manotripleewry
04-10-2018, 19:41
البنوك اكبر مشارك فى السوق بالطبع
ويجب متابعتها بدقه ومعرفتها بشكل كامل
وشكرا لك على موضوعك الرائع وبالتوفيق للجميع

annas
04-10-2018, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا
اخي انا مش فاهم كويس بس اظن عشان
كده في اخبار لما تنزل بتقلب الشارت ومتحترمش التحاليل