PDA

View Full Version : الجانب المظلم من الفوركس

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 03:34
الجانب المظلم من الفوركس
هناك شيء ما يسمى "القوة الحاكمة" في العالم حرب النجوم - ولها وجهان أحدهما مظلم والأخر يتسم بالخير، وفرسان "الجيداي" يقومون باستخدام القوة لفرض السلام والوئام بين الجميع، في حين أن "السيث" أو (الأشرار) يقومون باستخدام القوة لفرض السيطرة وحكم الجميع.

في فيلم حرب النجوم هناك فارس من فرسان "الجيداي" اسمه "أنكين سكاي ووكر" يفقد السيطرة على مشاعره وينضم إلى صفوف الجانب المظلم من القوة الحاكمة التي تحوله أساسا إلى أسوأ البشر في نهاية المطاف.

إن السعي إلى الجانب المظلم مع هذا هو محاولة لتدمير الذات تغذيها عواطف مثل الطمع والخوف والغضب والكراهية.

يمكنك الذهاب إلى أقصى حد والقول أن هناك وجهين للتداول في الفوركس أيضا، الوجه الأول حينما تكون في كامل سيطرتك على الأوضاع وكل شيء رائع، وتقوم بتطبيق استراتيجية تداولك على أكمل وجه ودائما تقوم بتطبيق الإدارة الجيدة للمخاطر.

ثم هناك المتداولين الذين يتحولون إلى الجانب المظلم من الفوركس ...

فيصيبهم الجشع ويغالون في التداول ويسعون إلى الانتقام ويختلقون الصفقات في السوق حينما لا يكون هناك شيء حقا يمكن تداوله، ويمكن أن يفقدهم ذلك السيطرة على عواطفهم مما يؤدي إلى استخدام حجم مراكز تداول غاية في الخطورة وينجم عن ذلك نتائج كارثية. مرحبا بك في الجانب المظلم.

وهذا النوع من السلوك بشكل عام يثيره الإحباط من الأسواق - وفقدان السيطرة على الانضباط ووجود توقعات غير منطقية حول ما يمكن أن يحققه السوق لك في فترة معينة من الزمن.

دعونا نكون صادقين مع أنفسنا فنحن جميعا مررنا بتجربة التداول في الجانب المظلم من الفوركس، وبمجرد أن تعبر مرة من على هذا الجانب من السور، فإنه قد يكون من الصعب جدا أن تعترف بأنك ارتكبت خطأ وتغير من سلوكك وطريقة تفكيرك وإعادة كل شيء إلى سابق عهده.

إن فارس "الجيداي" الذي ذاق بأس قوى الظلام سيجد الأمر أصعب وأصعب عند محاولة الرجوع تماما مثل المتداولين الذين يغامرون بالتداول في هذا الجانب المظلم ويشهدون في الواقع بعض النجاح فيه. إن الربح الكبير من المخاطرة الشديدة في فتح الصفقة ربما يصبح أداة التفعيل التي تنشد العقلية المحبة للخطر.

analyst
07-11-2016, 16:20
مقارنة رائعة اخي الكريم بين الشخصية من سلسلة حرب النجوم والشجع والطمع بالسوق واكيد كما نعرف ان نهاية الجشع والطمع في الاخر هو شيء متعارف على نتائجه مسبقا وما يمكن ان ينتج عليه

بروفسير العرب
07-12-2016, 14:51
الجانب المظلم فى الفوركس هى الخسار الكبيرة من هذا المجال وكثير من المتدولين يعرفون
هذا ولكن يستمرون على الاستمرار فى التدول لكثرة الربح ايضا ولكن بعد التعلم والتدريب يكون هناك ارباح

nonam
08-13-2016, 15:06
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية اللي من المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في الحساب الحقيقي من المهم جدا التعامل مع الادوات دي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-15-2016, 18:46
كل حاجه فيها الحلو واللوحش
بالنسبالى انا سيئات الفوركس
السهر
والمتابعه
وعمل البونص بقا مرهق جداا مبكملش ال 50 رد وازهق

hunter_world
08-16-2016, 00:19
مشكور علي موضعك وتضويحك النفاظ دي واتمنا ان كل واحد مبتدي في مجال افوركس يقدر يحقق ربحه ويكون علي المام كبير في الفوركس

kymslye
08-23-2016, 15:24
الجانب المظلم ان الكتير من المتداولين كما دكرت حتى لو لم تكن فرص في السوق يحاولن فتح صفقات و الخروج رابحين حتى في غياب لفرص الحقيقية مما يزيد فقط من خسارتهم وهدا بسبب حبهم لربح المال بدون انتضار الفرص او نقاط جيدة لدخول

analyst
08-23-2016, 15:59
الجانب المظلم ان الكتير من المتداولين كما دكرت حتى لو لم تكن فرص في السوق يحاولن فتح صفقات و الخروج رابحين حتى في غياب لفرص الحقيقية مما يزيد فقط من خسارتهم وهدا بسبب حبهم لربح المال بدون انتضار الفرص او نقاط جيدة لدخول نعم اخي الكريم هذا هو اسلوب المبتدئيين الذين لا يملكون ادنى معرفة ممكن ان تجعلهم يحققون الربح من السوق . طبعا ما يمكن ان نقوله ان هذا الاسلوب هو ما يوصل اصحابه للخسارة

رومانى
08-23-2016, 17:41
انا لا استطيع القول انى فهمت تماما ما تقصده بالضبط ولكن هل تقصد ان هناك مجموعة من المتداولين
يسيرون عكس اتجاه التداول فجاة ليغيروا مسار الاتجاه فينعكس هذا على صغار المتداولين

shsho.mys
08-23-2016, 18:48
موضوع جميل عجبني جدا
فكره جميله اوي فكرة كونتر استرايك دي بس الحرب ليست ضد مجهول لكن الحرب عدونا فيها معروف
الماركت ميكر هم اعدائنا ولكن نحن نتعامل معهم تعاملنا مع الامواج بنركبها مش بنمشي عكسها

titotroy
08-23-2016, 18:52
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ
ﻧﻮﺭﺕ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﻮﺟﻮﺩﻙ ﻣﻌﺎﻧﺎ
ﻭﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﻪ
ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻯ

s@mou
08-23-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
موضوع جميل ومعبر لكن الفوركس يتسم بالربح والخسارة لكن اذا كنت منضبطا فسيكون الربح كثير لكن الخسارة قليلة مقارنة بالربح وبالتالي سيكون جانب خير وجميل فقط.
تقبل مروؤي والسلام

body2
08-23-2016, 19:10
الصراح مش عارف ازاي جانب مظلم في فوركس دي ههههه
الي يخلي الواحد ينتقم ويتدول برافعة مالية عالية دي كدة ميفش مخ ليس اكتر وممكن الغضب يعمل كدة

abdoute
08-23-2016, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اظن اخي ان التحليل الفني يمكن ان يكون كاف للاعتماد عليه في التداول
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

hamedibrahim
08-23-2016, 20:23
حرب النجوم ايه يا اخي في صناع سوق ممكن يحركة السعر بسيوله عاليه في وقت واحد
ودول مش كتير ديه بنوك ومؤساسات مالي ضخمه جداا فقط يطلق عليهم صناع السوق
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

lionardodicaprio940
08-23-2016, 20:25
السلام عليكم
صحيح ان للفوركس جانب مظلم وهو ان اكثر المتداولين هم خاسرون
بالتوفيق للجميع
تحياتي

adamarwan
08-23-2016, 21:17
نعم اخى وهدا هو المخاطر التى فى هدا المجال
ولبد من ان تتمكن من ان تفهم السوق وان تاخد الوقات
الكافى لك لكى تتمكن من ان تفهم كل هده التطورات
التى فى هدا المجال
وحظ سعيد

amarflex22
08-23-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لجانب المظلم فى الفوركس هى الخسار الكبيرة من هذا المجال وكثير من المتدولين يعرفون
هذا ولكن يستمرون
جزاك الله كل خير و تقبل مروري .....

doaa22
08-23-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل مجال من مجالات العمل في الحياه فيها جانب مظلم بالنسبه للفوركس عيبه
انه لابد فيه انه انت تفصل حياتك الشخصيه تماما ومودك قبل ان تبدأ فى العمل فى السوق

lionardodicaprio940
08-23-2016, 23:44
السلام عليكم
يا اخي الجانب المظلم من الفوركس هوان تخسر كل اموالك
بالتوفيق للجميع
تقبل تحياتي

freetrade
08-23-2016, 23:46
اظلم وجه في الفوركس انه مفهوش حتي الان طريقة ربح بنسبة 100 % وان ربحك الحقيقي في الفوركس هو انك تحمي حسابك من المرجنة واما تخسر تكون قادر علي تعويض خسايرك

snipper2016
08-24-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجانب المظلم فى الفوركس هى الخسار الكبيرة من هذا المجال وكثير من المتدولين يعرفون هذا ولكن يستمرون على الاستمرار فى التدول لكثرة الربح ايضا

zouga91
08-24-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز الجانب المظلم في الفوركس هو الطمع والتسرع ودخول بحجم كبير اما الجانب المشرق هو التداول بتقة وعدم التسرع مع ادارة جيدة للراس المال

tarekla
08-24-2016, 00:36
لكل شيء جانب جيد و جانب سيء
حيث ان لهذا المنتدى جانب جيد و المتمثل في ربح جميع الذين يقومون بالتسجيله فيه
و اما الجانب السيء فهو عدم محافضته على التعاليم الاسلامية

شبه منحرف
08-24-2016, 00:51
أرى فى هذا الموضوع مقارنه جيده جدا بين عالم الفوركس وبين الفيلم الذى تحكى عنه واشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع المثير والمؤثر جدا ونتمنى المزيد من الموضوعات

abrakadabra
08-27-2016, 20:32
الجانب المظلم فى الفوركس هى الخسار الكبيرة من هذا المجال وكثير من المتدولين يعرفون
هذا ولكن يستمرون على الاستمرار فى التدول لكثرة الربح ايضا ولكن بعد التعلم والتدريب يكون هناك ارباح

mohyedal
08-27-2016, 20:43
الحرب بين قوة الشر و قوة الخير هو ما يتحكم في الوجود . و الصراع بين الخسارة و الربح. الجانب المظلم من الفوركس و الجانب المضيء. و الانتصار لن يكون الا للجانب المضيء لان هذا هو القانون الذي يتحم في الجود شاء من شاء و كره من كره

ikeshek
08-27-2016, 21:12
كلام سليم يا اخ احمد ... العناد والكبر من اهم اسباب الفشل في مجال الفوركس
وقد قمت بذكر كلمة " الانتقام" في وسط كلامك وهي فعلا خير تعبير لتلك الحالة التي تنتاب ذلك النوع من المتداولين
واعترف اني كنت واحد منهم في البداية وكان ذلك سبب لخسار الكثير من الاموال والحمد لله

tahbounanasse
09-01-2016, 20:05
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

mohyedal
09-01-2016, 20:08
الجانب المظلم في الفوركس يكمن في الخسارة. و الجانب المضيء هو الربح. و من اجل التقليل من الظلمة في الفوركس لابد من توفر شروط مهمة على راسها توفر التعلم. و التعلم يكون عن طريق القراءة و عن طريق التدريب على الحساب التجريبي لمدة طويلة تكون كافية لاكتساب الخبرة التي من شأنها ان تجعل الفرد بعيدا عن الظلام في الفوركس

AIMAD HAMEL
09-01-2016, 21:13
طرح رائع للموضوع وفعلا التحكم بالنفس و المشاعر والادارة الجيدة لراس المال اهم عوامل النجاح في الفوريكس
تقبل مروري

basma.seif
09-01-2016, 21:17
مرحبا
بصرف النظر عن الفيلم ال حاكيته في الموضوع الا انها مقارنه كهمة و شرح وافي لكل تاجر متهور في اخذ قرارات الصفقات لابد ان يتحلي بالصبر

ahmedhanafy
09-01-2016, 21:45
السلام عليكم اخي الكريم مشكور علي مجهودك الرائع وشرحك للجانب المظلم في الفوركس
حيث ان الجانب المظلم ان الكتير من المتداولين كما دكرت حتى لو لم تكن فرص في السوق يحاولن فتح صفقات و الخروج رابحين حتى في غياب لفرص الحقيقية مما يزيد فقط من خسارتهم وهدا بسبب حبهم لربح المال بدون انتضار الفرص او نقاط جيدة لدخول .

mourada
09-02-2016, 17:36
اخي الكريم بالنسبة للفروكس فهو سلاح ذو حدين فقد تضاعف راسمالك فيه في ثواني و قد تخسره باكمله كذلك في ثواني و تقبل مروري

ابوفؤاد
09-02-2016, 19:03
اصعب شئ ان تطلب المستحيل و تبنى امالك كلها عليه و بالتالى ليس من الممكن ان يتحقق و لنقل ان لديك 100 دولار و تواقع انت ان تربح الف منها او مثلها بالشهر هذا الامر صعب المنال و لكن ان تعمل نيله يوميا و تلتزم بها من الممكن

marconashat
09-02-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور الف مره على مقالك الرائع وتشبيهك ومقارنتك الرائعه
مجهودك وخبرتك ومعلوماتك فى غايه الروعه انا استفدت كتير جدا
بالتوفيق للجميع انشاء الله ومن تقدم لتقدم دائم .. مع خالص شكرى

shsho.mys
09-02-2016, 20:11

انا برضو يا دعاء بقيت بمل بسرعه ومش بعرف اكمل ال50 رد بتوع البونص وبرضو بقيت مش بعر اسهر عشان احلل السوق
بس على فكرة المشكله عندنا احنا المفروض نتعامل مع الموضوع على انه وظيفه يعني لازم المدير يستلم منك 50 رد وتقرير للسوق

ابو جعفر الطيار
09-02-2016, 20:20
السلام عليكم اخي العزيز
بارك الله فيكم اخي الكريم فعلا
الجانب البسيكولوجي يلعب دورا هما
في التدوال ان لم نقل انه عصبه
ولكم ان تلاحظو الفرق الكبير بين الحساب التجريبي
والحقيقي

mohamed shabana 26
09-02-2016, 20:27
نعم بالفعل
لايوجد شئ سهل العمل صعب جداً
ومرهق بشكل كبير جداً
اسأل الله ان يهون علينا

remon2010
09-02-2016, 22:06
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع اللميز
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

snapping
09-02-2016, 22:51
أهلااااا أخي أنا معك الطمع و الطموح الزائد هما ابرز الأشياء التي تدمر حياة المتداول
في كجال الفوركس لهذا انصح بالقناعة و الصير على استراتيجية رابحة و لو بالقليل أفضل من المجازفة
العشوائية التي سوف تؤدي بك الى الخسارة في يوم من الايام

mohsin allnasser
09-02-2016, 23:30
كل علم من العلوم يمتلك سلاح ذو حدين اما للخير او للشر صدقت اخي العزيز ومقارنة جيدة بحد ذاتها
فالتجارة ايضا نفس الحال ان كان لك فلا تبطر وان كان عليك فاصبر فالكل سينحر وشكرا..

fathi22
09-02-2016, 23:33
شكرا جزيلا لك على هذه النصائح الذهبية والمقارنة الرائعة بين شخصية فلم ومتداول الفوركس واوافقك الرأي حيث ان الطمع هو السبب في خسارة المتداولين وخروجهم من السوق مهزومين مهما بلغت خبرتهم
بورك فيك

mrmoode
09-02-2016, 23:57
اخي الفاضل كل حاجة ف الدنيا فيها جانب مشرق و جانب مظلم و الجانب المظلم في التداول هوا الطمع و المشرق هوا الرضى
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

gamalali
09-03-2016, 00:01
يمكنك الذهاب إلى أقصى حد والقول أن هناك وجهين للتداول في الفوركس أيضا، الوجه الأول حينما تكون في كامل سيطرتك على الأوضاع وكل شيء رائع، وتقوم بتطبيق استراتيجية تداولك على أكمل وجه ودائما تقوم بتطبيق الإدارة الجيدة للمخاطر.

ثم هناك المتداولين الذين يتحولون إلى الجانب المظلم من الفوركس ...

الصياد 2017
09-03-2016, 00:05
فى الحقيقه ان لكل شىء وجهان والفوركس والبورصه والاوبشن اسلحه ذو حدين يمكن ان يكون دخل اضافى حلال ويمكن ان يتحول الى ادمان وانتقام كما تفضلت
وكل شىء يمكن السيطره عليه اذا تخلص الانسان من الطمع والجشع والرضا بما قسم الله حتى لو قليل

Foreexx
09-03-2016, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كل مجال من مجالات العمل في الحياه فيها جانب مظلم بالنسبه للفوركس عيبه الخسارة المالية

forexaly5
09-03-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركه أخي العزيز
الفوركس بطيعة الحال ليس هو المال و الربح و الخسارة فهنالك العديد من الخبايا و الصفقاة التي تدرس في ظل بالتوفيق للجميع

devloppman
09-03-2016, 10:59
موضوع جميل ومفيد بطبيعة الحال لكن حبذا لو كان تفسير مطول والموضوع يكون منسق بشكل أفضل

لكي يعطي انطباع على حضورك في المنتدى وليلقى إقبال كبير من طرف الأعضاء

على العموم مشكور لطرحك مثل هذه المواضيع لتعم الفائدة

تقبل مروري وبالتوفيق

yansane
09-03-2016, 12:11
مقارنة رائعة اخي الكريم بين الشخصية من سلسلة حرب النجوم والشجع والطمع بالسوق واكيد كما نعرف ان نهاية الجشع والطمع في الاخر هو شيء متعارف على نتائجه مسبقا وما يمكن ان ينتج عليه فكره جميله اوي فكرة كونتر استرايك دي بس الحرب ليست ضد مجهول لكن الحرب عدونا فيها معروف

Gmal Elden
09-03-2016, 14:04
مقارنة رائعة اخي الكريم بين الشخصية من سلسلة حرب النجوم والشجع والطمع بالسوق
واكيد كما نعرف ان نهاية الجشع والطمع في الاخر هو شيء متعارف على نتائجه مسبقا وما يمكن ان ينتج عليه
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

tiktik2020
09-03-2016, 14:07
فكره رائعة وتشبيه جميل عن حرب النجوم فعلا التداول في الفوريكس حرب بين الدببه والثيران وهية ابدية لن تنتهي

algendy
09-03-2016, 17:20
الصراحة و اضح ان الموضوع منقول بالحرف من مقال اجنبى و على فرض ان الاخ صاحب الموضوع مضطر لذلك فكان يجب تصفية الموضوع على النقاط المهمه و يراعى ان الذى سيقرأ الموضوع شخص عربى يريد ان يقرأ امثلة للفوركس يستطيع فهمها

latraaa
09-03-2016, 21:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام أن الفوركس ليس بالأمر السهل و أنه ليس سلة من المال فقط لمن يجنيها

ebn masr
09-10-2016, 09:14
انا بصراحة مش عارف انت تقصد ايه بالموضوع دة لانى مش قادر افهم بالظبط ولكن فى حدود ماتوصلت اليه انه هواك خير وشر

alasfarahmad
09-10-2016, 09:17
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، بالفعل يمكن أن يخسر المتداول الشيء الكثير، ولكن أن يتعلم من الخسارة الكبيرة معلومات صغيرة يمكن أن تكون هذه المعلومات مصدر ربحه فيما بعد، وتشكل عامل قوة، فالمعلومة هم من المال، وإذا تمكنت من اكتساب المعارف مقابل الخسارة فأنت رابح بالتأكيد أما إذا حدثت الخسارة تلو الخسارة دون معرفة فتلك الخسارة الحقيقية.

sob81
09-10-2016, 11:55
الجانب المظلم فى الفوركس اعتقد اخى انت تقصد هو الخسارة كلنا معرضون لهذة الخسارة التى يجب على المتاجر ان يعرف كيف
يتم التتداول وكيفية معالجة اسباب الخسارة

Adnan Mustafa
09-10-2016, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وباركتة
بارك الله فيك يا اخى ومقارنة رائعة وفكرة جميلة وفى هذه الحالة الحرب ليست ضد شخص مجهول انا مهو معرف فى تلك الحالة

ايه علي
09-10-2016, 12:21
السلام عليكم و رحمه الله
الخساره هي اكبر الجوانب المظلمه في الفوركس لانه من الممكن ان تخسر مبالغ باهظه اثناء التداول و لكن الكل يستمر في التداول بغرض المغامره و تحقيق الارباح ايضا
كل عام و انت بخير و الامه الاسلاميه جميعا

zouga91
09-10-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات الرائعة الجانب المظلم في فوركس هة النفسية والادرة راس المال اذا احترمت ادارة راس المال سوف سحتر السوق والعكس صحيح اما النفسية تدخل فيها الطمع والخوف والصبر وهذا مشكل يعاني منه اغلب متداولية لان النفسية تشكل 60 في المئة

youssef ali
09-10-2016, 17:03
الجانب المظلم في الفوركس هو انهو يمكن ان تغير البنوك المركزيه الكبيره مثل بنك نيويورك او توكيو اهتزاز في مستوي العملات في العالم كله ومن هنا تاتي خسائر فادحه لا حد لها ولاكن يجب علينا الصبر

Ruwaidah yaaqbeh
09-11-2016, 11:38
من وجهة نظري أن الجانب المظلم فى الفوركس هى خسارة رأس مالك الذي أودعته بالموقع ..
ولكن الأغلبية يستمرون بالتداول رغم الخسارة

mind333warrior
09-11-2016, 13:03
بالنسبة لي لا يوجد جانب مظلم في الفوركس غير شركات النصب و الاحتيال , وبالنسبة للخسارة فهي أمر وارد في جميع المجالات التجارية

lion1000
09-11-2016, 13:09
الجانب المظلم من الفوركس هناك شيء ما
يسمى "القوة الحاكمة" في العالم حرب النجوم
- ولها وجهان أحدهما مظلم والأخر يتسم بالخير،
...

hema1012
09-11-2016, 13:18
عدم التعلم الجيد و التسرع فى اتخاذ القرارات الخاصة بالصفقات و التخيل بأن الربح شئ سهل يمكن تحقيقة من خلال الاختيار العشوائي لكن عندما يخسر امواله يعرف مدى صعوبة الامر و يحصل هذا الامر معى المبتدأين

eragon
09-11-2016, 13:26
سوق الفوركس التجاره فيه بتعتمد علي طرفين واحد رابح والاخر خاسر فا من الطبيعي تلاقي مش جانب واحد مظلم بل عده جوانب مظلمه
المهم توخي الحذر !

Bouani
10-06-2016, 23:12
صحيح الفوركس هو ارض حرب مصغرة
و انك عليك بحسن التوقع فيها و ذلك اتحصيل احسن ربح
و ذلك ممكن بعد تحليل جيد و بناء على قواعد صحيحة

فوريكسي
10-12-2016, 01:03
الجانب المظلكم في الفوركس هو عمليات النصب والتي تقوم بها كثير من الشركات شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ehapomr
10-12-2016, 01:18
الوجة المظلم فى الفوركس
اولا انك تدخل هذا العالم بدون معرفة او حتى تعلم اساسيات النظام
ثانين الطمع والجشع وعدم التحكم فى المشاعر والرغبة فى الانتقام من السوق
بالمثل اتك تريد ان تقاتل اسد وجهن لوجة وليس معك اى ادوات للمحاربة او القضاء علية
فمن الحكمة ان تجهز نفسك اولا ثم تبدء القتال

saleh05
10-12-2016, 02:44

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sherouk88
10-12-2016, 03:46
مرحبا اخي اناعن نفسي قصة الحسابات الاسلامية دي مش داخلة راسي ومتأكد او شاكك انه يتم اخد العمولات مندون علمنا وافضل غلق الصفقات قبل انتهاء اليوم والدخول في يوم جديد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakup28
10-12-2016, 05:53
الماركت ميكر هم اعدائنا ولكن نحن نتعامل
معهم تعاملنا مع الامواج بنركبها مش بنمشي عكسها

sasa11
10-12-2016, 06:23
السلام عليكم اخي الكريم لا بالطبع أخي الكريم بونص الريفال موجود انا شخصيا استلمه من خلال الأعضاء الدين دعوتهم في التسجيل من خلال الرابط الخاص بي كل شهر استللم كمية البونص التي تحتسب من خلال مجموع الردود للأعشاء المشاركين معي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebn masr
10-12-2016, 06:55
مفيش عمل او مجال الا وعليه كلام او فبه اسرار او مشاكل او مخاطر او جوانب مظلمة زى الفوركس ويجب اننا نتعامل مع الموضوع بجدية

mronei
10-12-2016, 16:49
الوجة المظلم فى الفوركس
اولا انك تدخل هذا العالم بدون معرفة او حتى تعلم اساسيات النظام
ثانين الطمع والجشع وعدم التحكم فى المشاعر والرغبة فى الانتقام من السوق
بالمثل اتك تريد ان تقاتل اسد وجهن لوجة وليس معك اى ادوات للمحاربة او القضاء علية
فمن الحكمة ان تجهز نفسك اولا ثم تبدء القتال

التحكم في النفس هنا مهم لان طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

zizoo99
10-12-2016, 17:20
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فانت تستخدم اساليب صعبه فى التعبير عن المحتوى و ايضا تستخدم تشبيهات بعيده جدا عن المطلوب توصيله ما تقول بلاش طمع و ادخل بادارة راس مال و خلاص مش لازم كل الكلام ده

himaya
10-12-2016, 17:21
مقارنة رائعة اخي الكريم بين الشخصية من سلسلة حرب النجوم والشجع والطمع بالسوق واكيد كما نعرف ان نهاية الجشع والطمع في الاخر هو شيء متعارف على نتائجه مسبقا وما يمكن ان ينتج عليه

ebn masr
11-26-2016, 22:55
هو مجال صعب وفيه مخاطرات ولازم يكون فيه قوتين قوى بتعمل للضد وقوة بتعمل للصالح علشان كدة بيحدث الاختلاف فى السعر وشكرا

big.pharaoh
11-26-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كلام جميل. وانا من مساويء الفوركس بالنسبالي. هو الانطوائيه فهلا الفوركس بيخلي الواحد يفضل طول الوقت مع نفسه

antr
11-26-2016, 23:49
حرب النجوم هههههههههههههههههه يا جدعان ارحمنوا من ىالهرى الفاضى حولوا تتعلم عشان تربحوا من السوق يعنى مش لازم نظرية المؤمؤة حتى فى الفوركس

maryam1
11-27-2016, 01:03
جزاك الله خيرا ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

mohamed saad
11-27-2016, 01:08
فعلا اتفق معك أن الجشع الوطمع والمغالاة في التداول جانب مظلم حقا ولكن الإنسان الجشع يكون كذلك في كل شيء وليس في التداول والفوركس فقط فالقنوع العاقل يظل هكذا في كل مجالات حياته والتخطيط المدروس يتحكم في الشخصية حيثما كانت

Samira shabban
11-27-2016, 01:11
السلام عليكم اخى العزيز هذا تشبيه رائع حيث الجانب المظلم حين يتحول بعض للمتداولين الى الجشع والانتقام واختلاق صفقات وهميه تؤدى لنتائج سيئه اذن هناك فعلا الجانب المشرق والجانب المظلم
وشكرا لك

Fadi Malak
11-27-2016, 01:12
لا اري جانب مظلم للفوكس غير ان ينتابك الغرور وتظن انك محترف وان لست محترف بعد وهذا ربما يؤدي الي خساره اموالك
فلهاذا احترس جداً من هذه الخطوه

chiheb316
11-27-2016, 01:39
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليك و رحمة الله تعالى وبركاته
السوق كثير المخاطر يجب ان نحافض دائما على استاتيجية راس المال

xrif01
11-27-2016, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا هناك مقارنات رائعة في موضوعك والطمع غريزة سيئة حقا اتمنى موضوعك ان يكون افادة للكثير من المستجدين والله ولي
التوفيق

tamermosa
11-27-2016, 07:37
بجد كلام عظيم و محترم الي اقصي درجه فعلا كلام صح . جانب مضئ لمن يحترم التداول و طرقها و ادارة المخاطر فيها و جانب مظلم لم يلعب قمار فيها و يضارب بكل ما يملك بدون اي نظام او حدود للمخاطرة فيفقد كل شئ

foxforex2020
11-27-2016, 08:03
حلوة فكرة التشبيه بفلم حرب النجوم و نعم اخي للاسف نجد ان الاغلبية من المتاجرين قد تحولوا الى الجانب المظلم على حد تعبيرك و اصابهم الطمع و الجشع وحمة الملوك

magdy mahmud
11-27-2016, 11:16
اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دائمامبدع اخي الحبيب احمد عبد الباسط تشبية رائع ونعوذ بالله من الجانب المظلم ربنا يجعلنا مع الجانب الرابح المحترفين الفوركس اصحاب الارباح الكثيرة

sallysaad
11-27-2016, 12:04
الجانب المظلم في سوق تداول العملات هو ان عالم التداول يتضمن المخاطر وذلك لعدم دراسة الشروط والاحكام جيدا مما يؤدي الي المرور بتجارب تداول خاسرة

Yahia Hesham
11-27-2016, 12:08
نعم حركه الشراء و البيع غير المحسوبه
التى تؤثر على الترند ولا تجعل الامور
واضحه و تصبح انماط التداول غير مقروءه
وذلك كله بسبب طمع او ياس او اندفاع
هذا هو الجانب المظلم للفوركس

hoodhood700
11-27-2016, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أشكرك جزيل الشكر على هذا الشرح اللميز وهذه المقارنة الرائعة باحداث الفيلم الخيالي المذكور وطريقة سير الفوركس دمت وفيا للمنتدى ومزيدا من الحيوية والنشاط وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

bakup28
11-27-2016, 14:00
فكره جميله اوي فكرة كونتر استرايك دي بس الحرب
ليست ضد مجهول لكن الحرب عدونا فيها معروف
الماركت ميكر هم اعدائنا ولكن نحن نتعامل
معهم تعاملنا مع الامواج بنركبها مش بنمشي عكسها

latraaa
11-27-2016, 14:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن لا أرى أن الموضوع و أن الفوركس له جانب مظلم كما تعتقد و إنما كل ما في الأمر أننا لا نعرف كيفية التداول فيه فقط ، بالتوفيق لك

abd34ou
11-27-2016, 14:34
اخي الجانب المضلم في فوركس هو عدم الربح وتجد غير الخسارة وهكذة تبدئ الحالة النفسية للمتداول تتدهور هكذا يبدء الضغط على المتداول في عمل صفقات فينهار حسابه اتمنىةلك توفيق تقبل مروري

rix215
11-27-2016, 14:58
بسم الله الرحمن الرحيم
الطمع طاعون كما يقولون فلو كانت تداولاتك استنادا على الجشع فكن على يقين انك ستذوق مختلف انواع الخسائر
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

rahigrib
11-27-2016, 15:14
ربما هذا هو الموجود في السوق وفي عالم الاعمال والتداول لكن لا اتصور ان يكون لوبيات
في الفوركس مثل ما هو في الاسهم المحلية والله اعلم وانت مشكور على هذا

hgxtwist
11-27-2016, 15:22
السام عليكم و رحمة اله اخي الكريم
هو مجال صعب وفيه مخاطرات ولازم يكون فيه قوتين قوى بتعمل للضد وقوة بتعمل للصالح علشان كدة بيحدث الاختلاف فى السعر وشكرا
تقبل مروي اخي

Yahia Shahen
11-27-2016, 15:29

انا معك في هذا الموضوع وهذا التشبيه وطبعا كمان الطمع والخسارة الكبيرة وعدم وضع خطه جيدة هي الجوانب المظلمه ايضا

وشكرا علي هذا الموضوع الجيد وبالتوفيق انشاء الله

ebn masr
01-08-2017, 00:38
اى مجال وعمل فالدنيا له جانب مظلم زى ماهو هناك جانب مشرق ومضىء ولازم ولابد انه المتداواين يعرفون ويقفون على كل الجوانب

Karim Atef
01-08-2017, 00:40
الجانب المظلم في الفوركس عندما تخسر صفقاتك من غير ما تتعلم من اخطائك عندما تتعلم من اخطائك مش هتخسر في معظم صفقاتك واتمني التوفيق للجميع

Samira shabban
01-08-2017, 00:41
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس واعتقد ان الجهد الذىى تبذله مع الدراسه للفوركس وكتابه الردود ومتابعه الحساب والصفقات من الاشياء المراهقه المتداول المبتدئ

bakup28
01-08-2017, 06:47
الحرب ليست ضد مجهول لكن الحرب عدونا فيها معروف
الماركت ميكر هم اعدائنا ولكن نحن نتعامل معهم
تعاملنا مع الامواج بنركبها مش بنمشي عكسها

alonsoo
01-08-2017, 07:44
بصراحة متميز وشكرا لك على الموضوع بالفعل كما ان هناك جوانب مضيئة فى الفوركس الا ان هناك ايضا جوانب مظلمة جدا فيه للاسف الا واهمها خسارة المال والصحة ايضا

waelmma
01-08-2017, 07:51
:yahoo::yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه سوق الفوركس هو
سوق خطر فعلا ولاينفع معه ان تجعله مصدر دخل وحيد لكن ممكن ان تجعله عامل مساعد

ahmed samaha
01-08-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعجبنى فكرتك فى الربط بين الفيلم وسوق الفوركس ولكن القوى المظلمه هنا معروفون وهم صناع السوق اصحاب رأس المال الكبير والبنوك المركزيه التى يستطيعون تغير مراكز القوة واتجاه السوق من خلال الضغط على كومبيوتر ومن يضيع هم صغار المستثمرين

magic777
01-17-2017, 21:04
هو فعلا كلنا جربنا الجانب ده وفي البدايه هتلاقي مفيش اعتراف مننا ويمكن عند كمان يخلينا نكمل في الاتجاه المظلم ده بس طبعا بعد اكتر
من ضربه بنفوق وبنحاول نرجع تاني مع درس جيد

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس اغلبه مضيئ يا اخي عقلنا هو الذي هو غلب عليه الظلام بسبب الطمع و اغلب العرب يعانون من ذلك

a7medsedik
01-18-2017, 00:23
كل شئ له جانب مظلم وجانب مضئ لكن علي حسب استخدامك الشخصي فيجب عليك ان تتعلم جيدا وتدرب كثيرا
حتي لا تقع في بئر الخسارة علي الفوركس وتقوم بهجاء الفوركس وكل العاملين به والادعاء بانهم نصبوا عليك
لا تأتي وتفتح صفقة وانت لا تعرف حتي اساسيات التداول عليك بالتعلم والبحث وتطبيق الاستراتيجيات وتقوية نفسك
بدراسة جميع انواع التحليلات الممكنة في الفوركس

Manoush
01-18-2017, 17:03
انا لست خبيره فى الفوركس بس عندى قدر من الخبره
على قدى فيه وعرفت بنفسى بتجربه وكمان من بعض خبراء
الفوركس وبالتوفيق

hamadasalama
01-18-2017, 17:06
والله يا اخي الفاضل كلامك كله مظبوط كل الناس معتقده انها ممكن تعمل ملايين من الفوركس براس مال صغير
وهذا مستحلي لابد من وضع نسبة 20 بالمائة ربح وعلي مدة زمنية محددة

wwwfox12348
01-18-2017, 17:10
اشكرك علي هذا الموضوع الرائع اخي الكريم الذي افادني واكيد انه افاد الجميع واتمني لك التوفيق اخي الكريم وشكرا

amine bajjou
01-18-2017, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اعتقد ان الجانب المظلم خطييير جدا و يتكون من مافيات هدفها السيادة و التحكم في العااالم فاللهم اكفنا شرهم و اجعل افعالهم في نحووورهم و تقبلوا مروري و شكرا للجمييع

Mr Fathy
01-18-2017, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع الجميل ده الفكرة فعلا اننا لازم نتاكد كويس من سيطرتنا على السوق وعلى نفسنا فى الشغل فى الفوركس

aki
01-18-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
الجانب المظلم في الفوركس يتمثل في رؤيتك له لكن الجانب المضيء يظهر عندما تشتغل صح وتحقق صفقات رائعة
بالتخطيط جيد واستراتيجية مضمونة.

محمدفؤاد
01-18-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى هى الخسار الكبيرة من هذا المجال وكثير من المتدولين يعرفون
هذا ولكن يستمرون على الاستمرار فى التدول لكثرة الربح

karkory100
01-18-2017, 17:26
لا يوجد مصدر واحد لفكرة ان الفوركس هو خدعة. للعديد من الناس, يبدو عالم الفوركس خادعا وذلك لعدم قراءتهم لشروط واحكام التداول او نتيجة المرور بتجربة تداول خاسرة. مهما كنت مطلعا ومسؤولا, عليك ان تعلم ان التداول يتضمن المخاطر, وبالنسبة للأشخاص الذين لم يعتادوا على مشاريع مالية كبيرة, قد تبدو خسارة الاموال كخدعة او استغلال.

في حالات أخرى، من المكن فعلا ان يتم استغلال الاشخاص او خدعهم, ولأن الأرباح المحتملة كبيرة، فمن السهل على المحتالين ان يعدوا بالربح السهل من خلال “استراتيجية مثبتة” أو “خطة مضمونة.” ولكن ليس هناك شيء من هذا القبيل. لا توجد ضمانات ومهما كانت، سيكون هناك خطر. هذا الخطر يقل إذا كنت على اطلاع بالسوق.

Khaled metwally
01-18-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من سمات مجال الفوركس هناك قوة حاكمه في السوق والتي تتكون من التجار الكبار الدين يسيطرون على السوق فيهم الأشرار وفيهم الفئة الجيدة التي تسعى للخير والكسب للجميع

Mohammed Ayman
01-26-2017, 22:49
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم انا عضو جديد ولا اهتم الا بالجانب المشرق لاي شئ علي مستوي الاشياء التي اختارها سواء في فوركس ال مميز او في صفقاته او في مشاركاته او حتي داخل عمر الردود لانه جانب ايجابي لا يحتاج الي اي شئ سوي اجابات نموذجيه منظمه تحتوي علي اجابه هادفه تفيد العضو

HadeerKamal1
01-26-2017, 22:58
في اعتقادي فإن الجانب المظلم في الفوركس هي الخسارة التي تنتج نتيجه عدم الخبره والالمام الشامل بحركه السوق والسعر بشكل عام فكن حذرا من ان تقترب من الجانب المظلم في الفوركس.

emin14
01-26-2017, 22:59
الجانب المظلم ان الكتير من المتداولين كما دكرت حتى لو لم تكن فرص في السوق يحاولن فتح صفقات و الخروج رابحين حتى في غياب لفرص الحقيقية مما يزيد فقط من خسارتهم وهدا بسبب حبهم لربح المال بدون انتضار الفرص او نقاط جيدة لدخول

لخضر
01-27-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مشكور علي موضعك وتضويحك النفاظ دي واتمنا ان كل واحد مبتدي في مجال افوركس يقدر يحقق ربحه ويكون علي المام كبير في الفوركس

masr1996
01-27-2017, 20:41
صحيح هذه الجوانب المظلمة التي ذكرتها وهي ومن المؤسف حبيبي أن صغار
التجار المستقلينلن يستطيعون المنافسة و الحل يبقى دائما في النظرة المشرقة
التي تبعث على التفاؤل وتشجع على النجاح.

hamadasalama
01-27-2017, 20:47
مشكور علي الموضوع الرائع وانا معك لن هناك وجهين للتداول في الفوركس ، الوجه الأول حينما تكون في كامل سيطرتك على الأوضاع وكل شيء رائع، وتقوم بتطبيق استراتيجية تداولك على أكمل وجه ودائما تقوم بتطبيق الإدارة الجيدة للمخاطر.

WASEM DALLOUL
01-27-2017, 21:54
السلام عليكم
انا يا أخي الكريم برأيي ان مافيش جانب مظلم في الفوركس ولا فيه اعداء او ماشابه وانما هو عبارة عن سوق تجاري مثل اي سوق ولكن عليك ان تفهمه قبل الخوض به
وبالتوفيق للجميع

ashmawey
05-17-2017, 15:55
الجانب المظلم فى الفوركس هى الخسار الكبيرة من هذا المجال وكثير من المتدولين يعرفون هذا ولكن يستمرون على الاستمرار فى التداول لكثرة الربح ايضا , فالجانب المظلم من الممكن ان يكون مجال مضىء اذا زادت نسبة الارباح عن نسبة الخسائر

hamadasalama
05-18-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المضووع المحترم علي الجانب المظلم في سوق الفوركس والله يكرمنا ويوفقنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس العملاق والله الموفق لكل خير

m7med
05-18-2017, 02:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع اللذي عرفت منه اشياء جديدة لم اكن اعرفها عن الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
05-18-2017, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا مةضوع منتاز وفكرة حلوة لقد استفدت.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

nore
05-18-2017, 11:36
تسلم اخي الغالي لطرحك هذا الموضوع وهو الجانب المظلم من الفوركس وهو موضوع شيق ومفيد جدا لنا ولجميع الافراد ونود منك المزيد يا اخي.

abdou5678
05-18-2017, 11:36

اتفق معك اخى العزيز فى ما ذكرته فالكثير من المتداولين لا يستطيعون الانتظار لحين الحصول على فرصة جيدة ولكن يتعجلون فى فتح الصفقات حتى وان لم تتحقق كل الشروط المطلوبه لها

rashford
05-18-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في الحقيقة سووق الفورك مليئ بالمخاطر و الظلمات اعلى الاتاجر و مليئ بالاسرار التي يكتشفها المتداول بعد سنوات من التجارة.

سيد2017
05-18-2017, 12:27
موضوع شيق جدا يا اخي ولكن انا لا اعتقد انه يوجد قوة عالمية تسيطر علي التداول في الفوركس لانه سوق عالمي والسيوله فيه عاليه جدا لذلك انا اعتقد انه من الصعب السيطرة علي هذا السوق

fouadar
05-18-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

mouh1991
05-18-2017, 13:00
الفوركس هو في الحقيقة سلاح دو حدين فبقدر ماله من مزايا ممتازة ومن خلاله يمكن تحقيق دخل قار بقدر ما يحتوي من مخاطر كبيرة
فبالاضافة الى امكانية خسارة كل المدخرات المالية يلعب على الاعصاب و التوتر كثيرا

mohamed97
05-18-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود.........

khalidtrader
05-18-2017, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منهاالجميع....
تحياتي

yousee
05-18-2017, 14:53
أنا أرى أن الفوركس لا يوجد فيه جانب مضلم لأن المتداول هو الدي يجعل من الفركس جانبا مضلما إدا لم يكون يحترم القوانين التي ينصها قانون الفوركس

Hamzalord
05-18-2017, 14:58
ربط جميل بين ستار وارس و الفوركس لاكن الفوركس ليس بيه جانب مضلم العدو الوحيد هوا حيل الماركت ميكر التي قد تخدعك وشكرا تقبل مروري

mohamed shams
05-18-2017, 20:49
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الجانب المظلم الذى اراه فى الفوركس هو التوتر
وايضا انا ارى الطمع هو اخطر عدو للمتداول
بالتوفيق

latraaa
05-18-2017, 21:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح اخي الكريم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و الدي يمكنك أن تحق قالكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع غن شاء الله

capoeira
05-18-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الجانب المظلم فى الفوركس هو ان الإعلان الذى يتم تسويق الخدمات
بواسطتها وهى التى تقوم على الربح باقل مجهود و بإيداع لا يذكر هو اكذوبة و لا يتحقق على ارض الواقع

mostafa ilsawi
05-18-2017, 21:48
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حتي تتجنب التداول في الجانب المظلم من الغوركس يجب ان تنحي العواطف جانبا وعليك بالثبات الانفعالي حتي تستطيع ان تجمع افكارك وعلمك وخبرتك في التداول وتضع الاستراتيجه القويه في اداره الاموال لتحقيق الارباح
تقبل تحياتي

bakdz
05-18-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم في الحقيقة ان هنالك مجال مظلم في الفوركس و لكن لا بأس بهذا ان كان المتداول ناجحا في السوق و يحقق ارباح وفيرة جدا يا غالي.

khaled20
05-18-2017, 23:54
اخي الكريم ان الجانب المظلم حقا عندما يتجه الانسان الي طريق الطمع لانه من اكبر
الطرق التي تؤدي الي الخسارة مباشرة وايضا العمل بدون علم هما حقا الجانب المظلم من الفوركس

Ahmedtito22
05-19-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة و بعد اخى العزيز
الجانب المظلم فى الفوركس هو الطمع و الكراهية
و لكم جزيل الشكر اخى

zakariacr07
05-19-2017, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الجانب المظلم في الفوركس يكون عند دخول الأشخاص و تنقصهم المعرفة و الخبرة في هذا المجال و تكون خسارتهم كبيرة

ilyess
05-19-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
فكره جميله اوي فكرة كونتر استرايك دي بس الحرب ليست ضد مجهول لكن الحرب عدونا

number1
05-19-2017, 00:56
مش عارف اخي الكريم شكل خيالك كبير جدا و انت تتحدث عن سوق الفوركس التي تشبه باشياء غريبه جدا على الاطلاق عليك ان تركز اخر الكريم في سوق الفوركس و ايه في اصول و قواعد التداول و الاستراتيجيات الكثيره والمختلفه الموجوده على شبكه الانترنت حتى نتمكن جميعا من زياده المعرفه و زياده العلم في هذا السوق الكبير حتى نتمكن من تحقيق الارباح باذن الله

nour3iny
05-19-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تشبيه جميل منك والدخول للجانب المظلم بالفوركس ده بيكون نتيجه للطمع تقبل مرورى

مصطفي السيد
05-19-2017, 02:39
اعجبني مقالك عن الجانب المظلم والواقع ان هذا الجانب ليس في الفوركس
فقط ولكن في داخلنا ايضا وهو الذي يثير متاعبنا ويوقظ الطمع والتسرع فينا

hany osman
05-19-2017, 02:46
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى على المعلومات الكتيرة دى بس احنا عايزين معلومات فى صميم الفوركس او على الاقل تفيد الناس المبتداة نتمنى مزيد من الموضوعات التى تفيدنا جميعا اعضاء المنتدى
ونشكر جميعا اعضاء المنتدى والقائمين علية وتقبل مرورى اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
05-19-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف المتحكمين فى الفوركسي او صناع السوق هم من يتحجكمون فى كل شبر فى الفوركس يجب الوعي الكبير لذلك تحياتي

waelmma
05-19-2017, 07:41
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان سوق الفوركس بيمتاز بالخطورة الكبيرة
ويجب الحذر فيه ويجب تحليل الصفقات جيدا اى الفاضل

shr
05-19-2017, 07:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اسوأ الاشياء من وجة نظري القلق الدائم عند بعض الناس ويمكن اقلق انا احيانا كمان على الصفقات الموجوده عندي...تقبل مروري وشكرا

Mhd nour
05-19-2017, 09:50
حتي تتجنب التداول في الجانب المظلم من الغوركس يجب ان تنحي العواطف جانبا وعليك بالثبات الانفعالي حتي تستطيع ان تجمع افكارك وعلمك وخبرتك في التداول وتضع الاستراتيجه القويه في اداره الاموال لتحقيق الارباح
و بالتوفيق

shimaa3434
05-19-2017, 10:09
مع الأسف بالفعلا بعض المتداولين يمرون بتلك المرحلة وخصوصا إذا كانوا قاموا بغلق صفقات على خسارة وانعكاس السعر مرة أخرى إلى الهدف المراد الوصول إليه في الأول قبل الغلق.

M0hsenalawady
05-19-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا من المخاطر الكبيرة التداول في الجانب المظلم من الفوركس. تقبل مروري المتواضع

zakija
07-07-2017, 08:18
السلام عليكم رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخ الكريم على هذا لموضوع الرائع الجميل
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

M.R
07-07-2017, 09:38
مهما كنت محترف فى تجارة الفوركس فإنك ايضا الى حد الان لا تسطيع معرفة خبايا السوق او مفاتيحه التى تكون فى جيب المؤسسات الاقتصادية الضخمة حيث يعتبر تداولك لا يمثل شى بالنسبة لهذا المجال الواسع

forexman11
07-07-2017, 11:30
بالنسبه للجانب المظلم في سوق الفوركس عندما تقوم بعدم الفهم الجيد والتحليل الدقيق و عندما يسيطر عليك الخوف والطمع في هذا السوق الكبير

fouadar
07-07-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

فوريكسي
07-07-2017, 12:33
طريقة في ايصال الفكرة كانت رائعة بارك الله فيك على الموضوع المفيد جدا اخي الفاضل فعلا ينبغي الحذر اشد الحذر من الوقوع في هذا الجانب المظلم تقبل تحياتي اخي الفاضل بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

fathi22
07-07-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
ماهذه السخافة هل تروي لنا قصة خرافية في منتدى خاص بالفوركس؟

adamo92
07-07-2017, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المميز لقد استفدت من موضوعك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

zouga91
07-07-2017, 13:45
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الجميل لا يوجد جانب مظلم للفوركس اذا طبقا جميع شروطك في المتاجرة سوف يسصبح مشرقا

cladiator2007
07-07-2017, 13:57
اظن اخي ان التحليل الفني يمكن ان يكون كاف للاعتماد عليه في التداول
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

fouadar
07-10-2017, 11:42
في مجال الفوركس لا بد من ان تخسر فهدا طبيعي لكن المشكلة هي ان تعيد نفس الخطأ
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
07-12-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الجحانب المظلم في سوق الفوركس ولا شك ان سوق الفوركس عالي المخاطر ويتوجب توخي الحذر في التداول به

o123
07-12-2017, 17:24
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع وطرحك لمعلومات مهمه وشرح جكيل ورائع ننتظر منك كل جديد
وتقبل تحياتي لك

A.mustafa
08-17-2018, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الجانب المظلم في الفوركس عندما تخسر صفقاتك من غير ما تتعلم من اخطائك عندما تتعلم من اخطائك مش هتخسر في معظم صفقاتك تقبل مرورى...

MENDJA
08-17-2018, 12:28
السلام عليكم
يمكن أن يكون تداول العملات مربحاً، ولكنه أيضاً يمكن أن يؤدي لخسائر كبيرة.

يعتمد مندوبو المبيعات في مجال تداول العملات، أثناء حديثهم مع العملاء لبيع منتجاتهم، على التحركات الماضية للعملة، فهم دائماً يخبرونك قصصاً عن كمية المال التي يمكن أن يجنيها المستثمر من التحركات الأخيرة في سوق العملة. يقولون لك على سبيل المثال: لو كنت قد اشتريت دولاراً أمريكياً مقابل اليورو في الشهرين الماضيين، لكنت قد ربحت ثروة (حيث أن الدولار ارتفع كثيراً مقابل اليورو).