PDA

View Full Version : موقع ويب بعنوان Calm.com

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 03:35
موقع ويب بعنوان Calm.com
ما هو ذلك الموقع؟ إنه موقع على الانترنت يقوم بعرض مناظر طبيعية تصحبها موسيقى تبعث على الهدوء والاسترخاء.

الأصوات قادرة على التأثير على موجات الدماغ والتنفس ومعدل ضربات القلب، وكما هو معروف أن سمفونيات "موتسارت" و"بيتهوفن" تساعد على إصدار موجات ألفا في الدماغ بقوة (~ 4-10 هرتز) مما يساعد على إبقاء عقولنا في حالة من الاسترخاء ولكن مع اليقظة).

وأنا شخصيا استخدام هذا الموقع أول شيء في الصباح لأستهل يومي بأسلوب صحيح وأهيئ لنفسي بيئة هادئة للتداول.

ويمكنك الاختيار من بين مجموعة من الخلفيات الطبيعية والأصوات حسب ذوق كل شخص وما يريحه أكثر.

analyst
07-11-2016, 16:18
مشكور اخي الكريم على الموقع وعلى شرحك للهدف من خلاله واكيد ان المتداولين سوف يستفيدوا منه بعد ما يكونوا قد قضو وقت متعب اثناء التداول خلال اليوم

borhan
07-11-2016, 16:28
السلام عليكم اخي ابدا صباحك اخي بصلاة الصبح و قراءة القران افضل من
تستفتح يومك باموسيق انا فقط قدمت لك نصيحة كاخ فقط و كل واحد يعمل مايعجبه

بروفسير العرب
07-12-2016, 14:37
موقع رائع يساعد على الهدو ولكن انا افض من هذا الموقع شى جمل جدا جدا
سوف يجعل اى شخص يستريح ويكون صباح افض من اى صباح وايضا يزيد من ارباحك بشكل كبير جدا
وهو سماع القران الكريم بدل من ذالك فى الصباح ووقت التداول وشاهد بنفسك ما الفرق

nonam
08-13-2016, 15:07
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول بالفعل بيحتاج الي الهدوء بس الحقيقة ان التعامل مع الحساب الاهم والحساب الحقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-04-2017, 16:52
انا لا اتابع اى مواقع عليك بالتعلم الامثل فى ضبط النفس بالتنمية البشرية والطاقة الجسدية الروحية مشكور جزيل الشكر على المعلومات المهمة

Mohamed Alsaeed
04-07-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الذى نستفيد منه
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووو9999وووووووووور
:bravo::bravo:
تقبل مرورى المتواضع
:):)

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة هذا الموقع هو عبارة عن تهيئة نفسبة من خلال الاسترخاء ومشاهدة مناضر خلابة وموسيقى هادئة

michael1
04-07-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انا
للاسف لا اعرف ماذا يفيدنا هذا الموقع على التداول على
الفوركس ارجو منك ان توضح لنا فى الموضوع وشكرااا

abutalia
04-07-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموقع الذي ذكرته وانشاء الله هنجربه وباذن الله نستفيد منه في المستقبل ونسحب منه ارباحا والله الموفق