PDA

View Full Version : كل شيء جائز

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 05:25
كل شيء جائز

"إنكم لستم في حاجة لمعرفة ما الذي سيحدث لاحقا كي تكسبوا المال، فقد يحدث أى شئ فكل لحظة فريدة من نوعها، وهذا يعني أن كل خطة ونتيجة هي حقا تجربة فريدة، فإما أن تنجح الصفقة أم لا"- مارك دوغلاس

إن المتداولين الذين يركزون كثيرا على حدث معين حتى يتم بالشكل الذي توقعوه، سوف يتعلمون درسا قاسيا.

مارك دوجلاس يخبرنا بأن "لا شيء مؤكد فأي شيء يمكن أن يحدث"، لذلك نحن بحاجة إلى أن نتكيف مع الشك من خلال خطة ثابتة لإدارة المال.

ليس هناك شيء مطلق في الفوركس، فحتى أفضل الصفقات هيئة التي قد تعتقد بأنها "ربح مضمون"، لا يزال لديها فرصة للفشل. هذا هو السبب في أن الاحتمالات وإدارة الأموال تفصل المبتدئين عن الخبراء.

لا تتسرع بالجري قبل أن تتمكن من المشي أولا

"لم يسبق أن بلغ إنسان التميز في أي فن أو مهنة دون أن يمر عبر عملية بطيئة ومؤلمة من الدراسة والتحضير."

إن اقتباسنا الأخير عن "مارك دوجلاس" يقول - على الرغم من التداول في الفوركس قد يبدو سهلا إلا أنه ليس كذلك.

إن الشخص الذي قد ينظر من خارج المجال قد يظن أنه مسألة بسيطة مثل إنشاء حساب التداول والكبس على أزرار الشراء والبيع طوال اليوم.

ولكننا نعرف أن هذا الإنسان لا يفقه شيئا عن التداول.

حيث أن الطبيعة المعقدة للتعلم حتى تصبح متداولا ناجحا في الفوركس لا بد من احترامها.

فهي تماما مثل أي شيء أخر تعلمته في الحياة، فتعلم التداول في الفوركس هو عملية وليست شيئا يمكنك اكتسابه بين ليلة وضحاها من قراءة كتاب اليكتروني قمت بتحميله من شبكة الانترنت.

أنه من السخف أن نتوقع الترقي في السلم الوظيفي وأن يصبح المرء مدير في أقل من أسبوع حتى يتم قبوله في مركز نائب مدير.

نفس الأمر في الفوركس- لا تدفع نفسك لتصبح واحد من الخبراء بين عشية وضحاها. فإن العملية تستغرق الكثير من تعديل السلوك النفسي والالتزام منكم بصفتكم متداولين قبل أن تحققوا أي نجاح.

ومن الوسائل الفعالة لاختصار منحنى تعلمكم هي الانضمام إلى مجتمع الفوركس حيث يمكنكم تعلم كيفية التداول، والحصول على تقييم أو مشاركتكم الأفكار مع غيركم من المتداولين المتشابهين في طريقة التفكير.

mostafadaf
06-28-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل
ذلك مثله مثل الخساره والمكسب
في الاثنين يتوقع حدوثهما ولكن يجب تجنب الاضرار

analyst
07-03-2016, 16:22
نعم اخي الكريم السوق ليس تابث وكل شيء به جائز وطبعا السوق لا يحترم المنطق لهذا فالمتاجر عليه ان يتعامل مع السوق بالاعتماد على الاحتمالات فالاحتمالات ممكن ان تتحقق وممكن لا

vivokamel
07-03-2016, 17:22
دعنى أنحى قلمى قليلا
أقف أحتراما لك ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الإبداع
الذى هز أركان المكان
أتمنى لكـ المـزيد مـ ن الت ألق

nonam
08-13-2016, 15:26
السلام عليكم ....
الحقيققة موضوعا ك كويسة بس اكيد الحظر بتاع الحساب تم علشان التعامل مع المووضعات المنقولة الل يفي الحساب باتاعك لان انت من المستحيل ان تكون انت اللي كاتب الموضوعتات دي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-15-2016, 18:45
الفوركس سهل جدااا
بس ف الاول مرهق
ف الاوةل لازم تتعب وتتعلم
وتدرب ع الديمو فترة
بعدها تجنى ثمار تعبك
بالتوفقي للكل

hunter_world
08-16-2016, 00:19
اكيد كل حاجا موجوده ومتاحه في الدنيا كلها مش الفوركس بس وزي ما في مكسب في خساره وزي ما في قرار صح في غلط ولكن اتمنالك التوفيق اخي ومشكور

kymslye
08-23-2016, 15:22
اتفق معاك لكن حتى لو كان كل شئ جاؤز في الفوركس يجب ان نحدد دائما نقاط الدخول و الخروج قبل و بعد وان لا نطمع او ننتقم من السوق هدا هوا الربح الحقيقي وادا عتمدنا على عنوانك لن نخرج من سوق رابحين

analyst
08-23-2016, 16:08
اتفق معاك لكن حتى لو كان كل شئ جاؤز في الفوركس يجب ان نحدد دائما نقاط الدخول و الخروج قبل و بعد وان لا نطمع او ننتقم من السوق هدا هوا الربح الحقيقي وادا عتمدنا على عنوانك لن نخرج من سوق رابحين انا كذلك اوافقك اخي من الظروري في نظري ان نتاجر وفق ما تقتضيه الضرورة ووفق ما يتيحه السوق من خلال الفرصة التي تكون واضحة امامنا للمتاجرة عليها

Gmal Elden
08-23-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شوف يأخي الفاضل
ذلك الموضوع مثله مثل الخساره والمكسب
في الاثنين يتوقع حدوثهما ولكن يجب تجنب الاضرار
تقبل مروري

رومانى
08-23-2016, 17:11
واضح ان التداول فى الفوركس اصعب مما نتوقع او نتخيل فالموضوع ليس بهذه السهولة بالفعل
فانا منت اعتقد سهولة الامر فى البداية لكن صدمت بعدة خسائر

بدر اشطيبي
09-10-2016, 01:07
هذه فعلا معلومات جميلة تنم عن معرفة و خبرة كبيرة بالتداول خاصة
الجانب النفسي تحياتي للجميع بالتوفيق في انتظار الجديد دائما شكرا

Forex-eg
04-11-2017, 16:02
كل شئ جائز فى معاملات التجارية والتداولات حتى الالشاعات والضرب فقى الالقتصاديات للنجاح الصفقات وغيرها مشكور على المعلومات المهمة تلك

capoeira
04-11-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل على استخدام المؤشرات و مستويات الدعم و المقاومة الهدف منهم محاولة
التأكيد و انجاح التوقع بصعود او هبوط السوق ولكن فى الوقت نفسه ليس هناك اشارة 100 % على اتجاه السعر

KARIM2017
04-11-2017, 16:51
تحيه طيبه وبعد
الله اعلم والله كنت اتمني افيدك لكني لسه جديد في المجال ده
ولكني ارجو منك متابعه التعليقات لكي نستفيد منها اكبر استفاده ممكنه
وفقك الله اخي الكريم

aboeluosr
04-11-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صحيح اخى فكل شىء مجهول فى الفوركس الربح او الخسارة او اى
شىء فهو مجهول وليس هناك شىء مضمون لان العمل ارزاق ويحتاج لتوفيق من الله مع الخبرة

medeldon
05-30-2017, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي الكريم الفوركس ليس بربح مضمون
و لكي تصبح محترف فيه تحتاج الى اعوام و تعلم من خسائر و تجارب

M0hsenalawady
06-01-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
تمام جدا اخي العزيز واعتقد انه لاشئ مضمون في مجال الفوركس ولابد من الادارة الصارمة على رأس المال والاعتماد علي النفس وعدم التسرع والافراط في التداول

bassoumy
06-09-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان سوق الفوركس هومن اصعب الاسواق علي مستوي العالم والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح من التداول عليه وشكر خاص لمنتدي فوركس مصر وشركه انستا

migoo
06-09-2017, 23:51
توضيحك للمشاركين في سوق الفوركس
لان المحركين الكبار له هم البنوك المركزية و الشركات
الاستثمارية الكبيرة و لا يقتصر الا على الافراد مثلنا

nour3iny
06-10-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
كل شئ اكيد جايز بس المهم اننا نتعلم كويس ونبدء صح والباقى على ربنا تقبل مرورى

zezofathy
06-10-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته طبعا حضرتك السوق مش تابث وكل حاجه به جائز وطبعا السوق لا يحترم المنطق لهذا فالمتاجر عليه ان يتعامل مع السوق بالاعتماد على الاحتمالات

abutalia
06-11-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي البموضوع المميز وبالفعل فان في سوق الفوركس كل شئ وارد وجايز لانه سوق عالي المخاطر والله الموفق لكل خير

m7med
06-11-2017, 21:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لاي ا اخيي الكريم كل شئ يحدث في الفوركس بسبب معين لا يوجد شئ جائز و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

shr
06-11-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. .ايوه كل شي جائز لو الربح مضمون او الخساره مضمونه ما كانش الواحد دخل بنسب مخاطره بسيطه من الحساب ودخل بكل حسابه فكل صفقه

peter2
06-11-2017, 21:39
اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اتفق معاك تماما على ما كتبته في هذا الموضوع موضوع رائع وجهه نظر تحترم اخي الكريم شكرا لك واتمنى لك التوفيق في التداول في الفوركس تقبل مروري اخي الكريم

ahmedmahmoud2017
06-11-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الافضل لعلى الاطلاق اقتناؤ الفرص وعدم التسرع فى التداول او الدخول الفرصة من وسطها بالطبع

bassoumy
06-11-2017, 22:56
السلام عليكمورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز جدا وبالفعل كل شئ في سوق الفوركس وجائز والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس ونسحب من البونص

MichaelAnees
06-11-2017, 22:57
كلام مظبوط فعلا كل شيء جائز ولا يوجد توقع ناجح بنسبة ١٠٠ ٪ فكثيرا مايتوقع الجميع تحرك السوق في اتجاة معين ونفاجأ بتحرك عكس كل التوقعات

Hasni4
06-12-2017, 01:59
شكرا على هذه المشاركة المفيدة والعلومات التي ذكرتها في الموضوع وكذلك استفذت من المعلومات التي شارك بها الاعضاء ايضا واتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع في الفوركس

zezo3
06-12-2017, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... اخى الفاضل .. تحيه طيبه ... دى مقوله احترمها جدا فى زماننا عموما وفى الفوركس خصوصا يعنى مينفعش اى حد يقولك مهما كان ان لازم ولابد ان السعر يرد من هنا كل شئ وارد .

Bastof
06-12-2017, 16:23
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة والبساطة حيث ان جميع المعلومات التي ذكرتها كانت مفيدة لانني استفدت منها كما استفدت من درود الاعضاء الذين شاركوا في المنتدى

annas
06-12-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
صح اخي(ة) كل شيء جائز في اللفوركس لذالك ادارة راس المال هيا الاهم

abo.tali.wtalin
06-12-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع كل شيء يذهب اقرب المقامره و ليس التحليلات الشخص بالفعل لتاج محل الاسلحه في السوق في ايه والله الموفق والمستعان ووبرجاء تقبل مروري على مواضيعك

magdylotfy2
06-12-2017, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ليس هناك شيء مطلق في الفوركس، فحتى أفضل الصفقات هيئة التي قد تعتقد بأنها "ربح مضمون"، لا يزال لديها فرصة للفشل. هذا هو السبب في أن الاحتمالات وإدارة الأموال تفصل المبتدئين عن الخبراء تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mhd nour
06-12-2017, 17:54
تحياتي اكيد طبعا حضرتك السوق مش تابث وكل حاجه به جائز وطبعا السوق لا يحترم المنطق لهذا فالمتاجر عليه ان يتعامل مع السوق بالاعتماد على الاحتمالات و بالتوفيق

hamadasalama
06-14-2017, 02:38
ر بارك الله فيك وفعلا كل شئ جائز في سوق الفوركس وباذن الله تقدم لنا مزيد من الموضوعات القويه التي تفينا وتساعدنا علي النجاح في السوق و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Morocco
06-14-2017, 02:45
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

ahmedmahmoud2017
06-14-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اسوء انواع التدجاول التسرع والطمع والدخول الخاطي وسوء ادارة راس الما لداخل الفوركس

zunebha
06-16-2017, 05:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
المهم الثقة بالنفس واتباع منهجيات جيدة
اما بالنسبة للفرح فاي واحد يجب ذالك

anaboda
06-16-2017, 08:18
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا كل شىء جائز اخى الكريم وموضوعك عجبنى كثيرا ويحتاج الى اهتمام وتمعن افضل من ذلك ولك من جزيل الشكر وتقبل مرمورى الكريم اخى

fathi22
06-16-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على المقال المحفز ومايميز الفوركس انك رئيس نفسك

Marina101
06-16-2017, 19:15
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

medben
06-16-2017, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
تقبلوا احترامي و مروري . :ok:

rassendyll
06-17-2017, 00:57
بالطبع كلام فى منتهى الشفافيه والحكمة لن يتم صعود السم مرة واحده ولكن كل شئ شئ جائز اذا كنت مرتب ومتسعتد وتعرف ما ستفعله فهيا انطلق ولا تخف بالتوفيق للجميع

amanygamal
06-17-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
اتفق معك جدا ان الوقت هو السبيل الاساسي لتكون خبير في الفوركس ويجب علي الفرد ان لا يستعجل ليصبح من الخبراء فان هذا لن يحدث الا من خلال العمل والجهد والوقت فاذا امتلكت كل هذا فسوف تصبح خبير في الفوركس

one12
06-21-2017, 10:21
شكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اقول لك أنه قد تم تقديم الكثير من الماوضيع القيمة التي تشرح بالفيديو و الصور الكثير من النتائج الراقية مع تقبل مروري

Ashour Abdelhalim
06-21-2017, 10:27
كلام رائع حقا

وبالتوفيق للجميع

KARIM2017
06-21-2017, 13:39
تحيه طيبه وبعد
تقبل مني التحيات والتقدير
علي مشاركتك الرائعه التىي تفيبدنا

Mohammed Darwish
06-21-2017, 13:53
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
سيئؤ

yousee
06-21-2017, 15:03
لا يا أخي لا يمكن أن يكون كل شيء جأز لأن أي شيء له قواعده وله مكانته وكدلك وقته لهدا لا يمكن أن نقول أن كل شيق جأز بل يجيب أن نعرف ماهو الجائز

cairodevil
06-21-2017, 15:53
يعتبر الاستثمار في سوق تبادل العملات الاجنبية باستخدام نظام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة لنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الاستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع حتى لا تفقد الكل او البعض من اموالك المستثمرة"

fouadar
06-21-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

asmaamagdy
06-23-2017, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ليس هناك شيء مطلق في الفوركس، فحتى أفضل الصفقات هيئة التي قد تعتقد بأنها "ربح مضمون"، لا يزال لديها فرصة للفشل. هذا هو السبب في أن الاحتمالات وإدارة الأموال تفصل المبتدئين عن الخبراء لا تتسرع بالجري قبل أن تتمكن من المشي أولا تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Ibrahim Abu Al Yazid
06-23-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
شكرا اخي علي هذا الموضع الجميل بارك الله فيكي اخي الكريم اتمني ان تقدم لنا كل معلومة مفيده واتمنا لك كل خير وب التوفين ان شاء الله
شكرا تحياتي وكل عام وانتم بخير وعيد سعيد عليك وعلينا كلنا

mostafa24fa
06-23-2017, 06:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . الفوركس عالم حقيقي ومضمون بكل مصداقية لاكن الي عاوز ينجح فيح لازم يعمل استراتجيات ويستفيد من دوي الخبرة والمعرفة في هادا المجال الفوركس سهل ومضمون وممتع اتمنى التوفيق

اسلام مجدي عباس
06-23-2017, 06:42
السلام عليك ورحمت الله وبركاته فعلا اخي كل شئ جائز في سوق الفوركس وهو محاط بالمخاطر
دائما وعلينا الحظر كل الحظر وعلينا ايضا الاجتهاد فيه ومعرفه كل شئ عنه

ETrade
06-23-2017, 07:06
معلومات فضفاضة وغير دقيقة، الاستفادة منها غير ممكنة، مثال لاتبدأ بالجري قبل تعلم المشي، حاول ان تقدم معلومات مفيدة ومباشرة
تعلم الفوركس يحتاج الى التركيز على الافكار الاساسية قدم استراتيجية اشرح برنامج بين مصطلحات

waelmma
06-23-2017, 08:08
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه النصائح الغالية ومنتظرين
منك المزيد من النصائح والله الموفق اخى وتقبل تحياتى

sheka2017
06-23-2017, 08:10
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من تجنب ضبابية السوق فى اوقات الاخبار الاقتصادية والاحداث السياسية التى تجعل السوق غامض ومتغير اتجاه معظم الازواج كانت رئيسية او ازواج ثانوية وبذالك فاى دخول فى صفقات فى مثل هذه الاوقات فهى مخاطرة عالية جداااا فاحذروها تقبلوووو مرورى وبالتوفيق للجميع

zezo3
06-25-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل ... اتفق معك تماما فى كل كلمه حضرتك ذكرتها واتمنى من جميع الاخوه فى المنتدى هنا ان يشاركونا ارائهم فى هذه النقطه الهامه جدا

magdylotfy2
06-27-2017, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ليس هناك شيء مطلق في الفوركس، فحتى أفضل الصفقات هيئة التي قد تعتقد بأنها "ربح مضمون"، لا يزال لديها فرصة للفشل. هذا هو السبب في أن الاحتمالات وإدارة الأموال تفصل المبتدئين عن الخبراء. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

drahmedmagdy
06-27-2017, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا أن ليس هناك شيء مطلق في الفوركس، فحتى أفضل الصفقات هيئة التي قد تعتقد بأنها "ربح مضمون"، لا يزال لديها فرصة للفشل. هذا هو السبب في أن الاحتمالات وإدارة الأموال تفصل المبتدئين عن الخبراء. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmedmca
06-28-2017, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يعني موضوع قليل الاهملة لو بتحتو مواضيع مهمة افضل

Abu_Yassin
06-29-2017, 20:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أكيد طبعا كل شئ جائز بسوق الفوركس ممكن تصبح مليونيير وممكن تخسر كل رأس مالك ولكن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا

hamadasalama
06-29-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في سو الفوركس يا اخي الكريم عالي المخاطر ومتذبذب دائما فكل شئ جايز فيه واعظم المتاجرين يخسرون صفقات

فوريكسي
06-30-2017, 00:03
لا اخي الكريم ليس كل شيؤ جاءز هناك محضورات لابد من الابتعاد عنها اخي الفاضل شكرا لكم بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

michael1
06-30-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى نعم بالفعل كل شئ جائز فى التداول
على الفوركس خصوصا فى التداول اوقات الاخباؤر القوية جدا

yousif200
06-30-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة نعم بالفعل يا اخي كل
لحظة وكل صفقة وتدوال بتبقي لحظة فريدة في العمر

Hossam Abdo
07-02-2017, 01:54

الحكاية عاملة زي المكسب والخسارة او فوق وتحت لازم توقع او تحليل كل حركة الواحد بيعملها عشان ميغلطش غلطة العمر ويخسر ويندم واوبا بقي لو الخسارة جامدة :( :ok::ok::ok:

adamo92
07-02-2017, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي العزيز على هذا الموضزع الرائع و الممتاز لقد استفدت منه كثيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

muhammad ismail
07-02-2017, 02:12
بالفعل كل شئ جائز فى الفوركس اخى الكريم الخسارة قبل المكسب لكن مهمتك فى التداول واكتساب الخبرة انك تخلى المكسب اكبر من الخسارة ومن الطبيعى
ان مفيش حد مبيخسرش عشان كدة الخبرة ممه جدا لتقليل الخسارة

ahmedmahmoud2017
07-02-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع كل هذه المشاركات والاشياء متاحة جدا اثناء التداومل تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

skylol
07-08-2017, 01:15

اخي الغالي موضوع رائع ومفيد اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

hamadasalama
07-08-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي المحترم فان كل شئ جايز في سوق الفوركس لانه سوق الي المخاطر وان شاء الله نحقق النجاح في اسواق العملات

forexaly5
07-08-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة تعال وبركاته أهلا وسهلا بجميع المتداولين إنشاء الله النجاح و الإزدهاد في عالم الفوركس
بكل تأكيد مادمت في عالم التداول الفوركس فكل شيء جائج و سهل حدوته فأنه الآن ناجح و ورانح نشكل كبير في وقت وجيز يمكن أن تخسر كل شيء

Doaa hassan
07-08-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كلامك جميل جدا وانا معك فى أن كل شئ جائز فى سوق التداول كلامك لنا افدنا كتير اخى
اتمنى لك النجاح والربح الدائم

sonson
07-10-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق الفوركس هو اكبر سوق علي مستوي العالم يا محترم لذا فبالفعل كل شئ جايز به وان شاء الله نحقق ربح كبير منه

2017wydadi
07-10-2017, 23:38

ahmedmahmoud2017
07-10-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع احنا في سوق غير مضمون على الاطلاق يجب البعد عن التداول الغير جيد تقبل تحياتي ومرورى

antr
07-11-2017, 00:48
صحيح السوق ما هو الا صعود او هبوط المهم ندخل مع الحركة الصحيحة لهذا الصعود او الهبوط ولا نفوت الربحححح فى كل حركة

hamadasalama
07-11-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم فان سوق الفوركس مبني علي التوقع فلابج وان تتوقع كل شئ لان كل شئ جايز فيه والله يوفقنا ونحقق ربح منه

M.R
07-13-2017, 07:49
الشخص الذى يطلق على نفسه انه اصبح محترف ولن يخسر صفقة أبدا فاعلم انه لا يعلم شى فالإنسان مهما تعلم واكتسب خبرة فان لازال يتعلم فالعلم ليس له مقياس

mostafa1995
07-13-2017, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... على فكرة موضوعك في حافز
.......ز بس اقلك انه الفوركس تربح وتخسر ولا يوجد صفقة في الربح والخسارة والا فان هذا قمار

zakariacr07
07-13-2017, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أوافقك الرأي أخي الكريم و يجب أن تكون خطانا ثابثة و لا نتسرع من أجل تحقيق الربح فقط لأن ذلك يعرضنا للخسارة وحسب رأي أفضل طريقة لبداية الفوركس تكون عن طريق التعلم و ليس الجري وراء الربح و بدون فائدة

joseph2
07-13-2017, 15:05
نا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم
اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس س
ينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن
أجرة السمسار التي هي أقل من تلك الموجودة في سوق

michael1
07-13-2017, 17:49
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى الفاضل فى المنتدى من الممكن ان نتداول على الفوركي من خلال
كل هذه الشروحات التى تفيدنا كثيرا

mohamed gmnw
07-18-2017, 02:10
مجال الفوركس وان كان سهلا كما يظن البعض الا ان هناك بعض الغموض فلايمك لاحد مهما بلغ من الخبرة في هذا المجال ان يحكم علي الثفقة بالنجاح فكل شيء في هذا السوق متوقع

محمد حافظ 120
07-18-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اولا انا اود ان اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع... ثانيا انا اتوافق معك بشكل كبير اخي الكريم لانه حقا كل شيء جائز في سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
07-18-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من يحاول الدخول الى التداول وسوق الفوركس يعتبر من اهم اسواق العالم داخل الفوركس بالطبع

cladiator2007
07-18-2017, 04:17

elmasry96
07-18-2017, 06:19
نعم اتفق معك في انه كل شئ في مجال الفوركس جائز الحصول لذك من الصعب التوقع بما سيحدث

hooda
08-19-2017, 09:42
نعم اخي الفاضل في هذا السوق مفيش شئ مضمون علي الإطلاق حتي الصفقات اللي انت مالي ايدك منها من المؤكد ليها نسبة فشل

zam_bozo
08-19-2017, 11:15
يا سبحان الله يا أخ أحمد يعني انت كنت مستني مارك دوجلاس عشان يقول الكلام ده عشان تعرفه !!
طيب ما انت عندك الكلامة اللي أحسن من ده مليون مرة قال ربك سبحانه وتعالى : وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي ارض تموت
أرجو من الله الا تكرر الأمر وان كنت تريد ان تستشهد على شئ فبين يديك كلام الحق الذي لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه

M0hsenalawady
08-20-2017, 00:51
طبعا يااخي الحبيب مارك دوجلاس من الشخصيات المميزه وخلاصة القول ان النجاح لايأتي فجأة ولكن بالعلم و العمل والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف

omar2017
08-20-2017, 01:29
كل شؤ جائز طبعا ولك بالعقل يجب ان نتخ1ذ كل ما هو جائز بالعقل حتي لو العقل بيقول انه بالسلب عليا وليس التفاؤل الدائءم بدون اي نتائج يجب الاجتهاد للحصثول على كل ما هو جائز

moh007
09-06-2017, 15:51
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وموضوع المفيد جدا ارجو من الجميع الاستفادة من الموضوع
بارك الله فيك وبتوفيق انشا لله

hassansalwanagy
09-06-2017, 18:59
دعنى أنحى قلمى قليلا
أقف أحتراما لك ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الإبداع
الذى هز أركان المكان
أتمنى لكـ المـزيد مـ ن الت ألق

M0hsenalawady
09-06-2017, 23:46
نعم يا اخي الكريم انا معاك في هذا الكلام المحترم بصراحة اي عمل محتاج التدرج للوصول لاعلي الدرجات الوظيفيه وكذلك الفوركس محتاج خبره ودراسة كبيره وتعليم وتدريب مستمر للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول والاحتراف ان شاء اللة

Alaa Khamis
09-22-2017, 23:46
شكراً علي الموضوع
اتفق معك فسوق الفوركس ليس ثابت وبه الكثير من التغيرات
والخساره وارده والمكسب وارد

mohamed el haoussi
10-02-2017, 05:55
من نحن حتى نتحكم في سوق تتداول فيه التلريليونات ؟ شكـرا لك على المجهـود المبدول في هاذا الموضـوع،لقد قمت بالضغـط على زر شكـرا للتـشجيعك على وضع المزيد من المواضيع...;)
أتمنى التوفيق لك و للجميع انشاء الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

castoil
10-02-2017, 09:08
كل شئ فى تجارة العملات جائز بالفعل فبعد فتحك للصفقة ترى السعر يرتد عليك قليلا فتشعر بالقلق حيال تلك الصفقة ثم يعود ليتقدم فى اتجاهك فتسعد به و تثق فى نفسك ثم يرجع ليرتد عليك و لن تعرف إن كانت رابحة أو خاسرة إلا عند إغلاقها

boudrouma fouad
10-02-2017, 12:12
بسم الله الرحمن الرحيم سوق الفوركس كبير و متغير كثيرا ادا فكل شئ جائز به اهم شئ هي الاخبار و التحليل الصحيح لتتجنب اكبر خساره و تكرارها و هدا لا يكون الا باداره راس المال و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

nabil25
10-02-2017, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم سوق الفوركس مجال كبير يجب متابعته لحظة بلحظة لانه توجد به عدة تغيرات فجائية لم تكن في الحسبان خاصة متابع الاخبار الاقتصادية المرتبطة بالسوق العالمية

sirwan jamil ali
10-02-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. برئيي لا توجد فرص للحض في ربح الما من الفوريكس الا نادرا وفي الاغلب يقف الحض ضد المتداول لذا العمل الصحيح هو من يجعل المتداول يتعلم درؤس قاسية سواء احترم السعر طريقتك الصحيحة للتعامل مع هذا السوق اولا . لاكن لايستطيع هذا السوق خذلان المتداول دائما لذا نرى الارباح موجودة في هذا السوق

drissou45
10-02-2017, 15:20
اخي الكريم لمادا نحن العرب بالضبط نخسر لاننا لا نعرف مامعنى الالتزام ,الالتزام هو السر وستلقى ان جميع كتب تداول تركز على الالتزام . الالتزام هو ان تطبق ما هو مخطط له في مدكره وللاسف التخطيط قليل من يخطط او يعمل خطه تداول ,
تقبل مروري الفاضل

algendy
10-02-2017, 23:30
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم لو استطاع المتداول الاقتناع بفكرتين فقط سوف يحقق النجاح فى الفوركس و هما ان اى شئ ممكن ان يحدث للصفقة سواء تربح او تخسر و ثانيا تحقيق الربح باستمرار فى الفوركس قائم على القدرة على تعويض الخسائر المحتملة و ليس تحقيق صفقات رابحة بصورة متتالية

forexone1
10-22-2017, 00:18
بالفعل كلامك صحيح ميه في الميه الان سوق الفوركس يحتاج الى التدريب الجيد على الحساب التجريبي لفتره كبيره من الزمن حتى يصل الانسان الى اعلى درجات النجاح الى اعلى درجات تطور التي تعطيها الطريق الصحيح لتفادى صفقات مناسبه بدون خسائر

magic10
10-22-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم

عليك بالتعلم الجيد والممارسة وإن شاء الله سوف تشاهد نجاحك خطوة بخطوة فقط لا تستسلم في حالة الخساره

Mona33
10-22-2017, 00:37
بالفعل كل شى جايز حدوثه والدنيا كلها عباره عن مكسب وخساره لكن الاهم هو معرفه الطريق الصحيح الى نمشى عليه لتجنب الخساره والتعلم يفيد فى كل شئ:p فى الجياه لانه وسيله نور

ehabbob
10-22-2017, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

forexone1
12-04-2017, 18:00
بخصوص موضوع كل شيء جائز فيجب علينا جميعا فيه انا نتعلم فى سوق على اشياء معينه فالكثير منا لا ينتبهون اللي بقيت هذه الاشياء فيجب علينا جميعا ان نعمل خطه ثابتة ليه السوق وان يكون عندنا الادوات التحليلية وهي دي فعلا يجب ان تعطينا الدليل في الدخول في الصفقات الجيدة ويجب علينا جميعا ان نتعلم من الكثير من المحللين الفنيين الذين سبقونا في هذا المجال و يكون عندنا الكثير من الصفقات النجاح والصفقات الرابحه هو من اهم الاشياء هي ان تكون لدينا خطط واضحة في التعامل مع سوق الفوركس

kkk
12-06-2017, 21:27
اتفق معاك لكن حتى لو كان كل شئ جاؤز في الفوركس يجب ان نحدد دائما نقاط الدخول و الخروج قبل و بعد وان لا نطمع او ننتقم من السوق هدا هوا الربح الحقيقي وادا عتمدنا على عنوانك لن نخرج من سوق رابحين

Sofien
12-10-2017, 07:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ذلك أصعب الأشياء التي على المتداول أن يتأقلم معاها
وهي أن ليس هنالك شيء مضمون في الفوركس وكل شيء قابل للحدوث وفي أي وقت

waelmma
12-10-2017, 08:10
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تكون حريص على عدم الدخول فى اى صفقات
بدون ان تكون محلل هذه الصفقات تحليلا جيدا والله الموفق :yahoo::o:accute:

houarisat
12-11-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا ما ذكرته صحيح جدا فالأهم هو البقاء في سوق الفوركس أكثر مدة زمينة فسيأتي يوما ما و
تاتيك فرصة قوية جدا ويمكن تكسب فيها فقط إنتظر الصفقة لتأتيك ولا تدخل في صفقات دون دراسة

mahmoudtaha33
12-11-2017, 14:21
اكيد في1لك السوق كل شيء جائز السوق الوفركس
لا يحترم احد فلابد ان تكون تتعامل معه بكل حذر
حتي تخرج منه بالربح المضمون اخي

Najmi
12-27-2017, 20:23
مرحبا أخي الكريم
سوق الفوركس وتجارة العملات هو سوق احتمالات ولا شيء للتأكيد
وبالفعل كل شيء جائز لكن هناك إمكانية أكبر لنجاح احتمال أكثر من احتمال ىخر
وهذا هو التحليل الفني
تقبل مروري

Mona33
01-29-2018, 02:20
بالفعل كل شى جايز حدوثه والدنيا كلها عباره عن مكسب وخساره لكن الاهم هو معرفه الطريق الصحيح الى نمشى عليه لتجنب الخساره والتعلم يفيد فى كل شئ فى الجياه لانه وسيله نور

hamadamagdy
02-10-2018, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ليس هناك شيء مطلق في الفوركس، فحتى أفضل الصفقات هيئة التي قد تعتقد بأنها "ربح مضمون"، لا يزال لديها فرصة للفشل. هذا هو السبب في أن الاحتمالات وإدارة الأموال تفصل المبتدئين عن الخبراء. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

DR-olf
02-16-2018, 02:28
اولا برجاء توضيح الموضوع واهدافه لانى مش فاهم اى حاجه من الموضوع كل الى فهمته انك بتقرأ كتب كتير عشان تتعلم الفوركس
ولكن افضل طريقه واسرعهم للتعلم عن طريق الفيديوهات على اليوتيوب وشكرا برجاء احترام رأى

asmaamagdy3
02-16-2018, 02:43
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق فعلا يا اخى الفوركس ينفع فية كل شى لانه بيستخدم العقل

ahmedhamdy22017
02-24-2018, 02:59
اتفق معك الفوركس دائما متعب ف البداية ولكن يجب ان تتعلم وتتعب لانه لايوجد ربح بدون تعب

A.mustafa
03-06-2018, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبعا السوق مش تابث وكل حاجه به جائز وطبعا السوق لا يحترم المنطق لهذا فالمتاجر عليه ان يتعامل مع السوق بالاعتماد على الاحتمالات

emadomda
03-06-2018, 19:22
من الطريف أنه في كافة الأسواق المالية يطلق تعبير "سوق الثور" Bullish للسوق الصاعد و "سوق الدب" Bearish للسوق الهابط , ففي الأسواق المالية يعبر الثور Bull عن قوى الطلب , قوى الشراء التي تدفع الأسعار للارتفاع ويعبر الدب Bear عن قوى العرض , قوى البيع التي تدفع الأسعار للانخفاض .

فعندما يكون الطلب على سلعة ما كبيراً ويكون الكثير من المتاجرين راغبين في شراء هذه السلعة سيرتفع سعر هذه السلعة بسرعة ويقال أن السوق يتحكم به الثيران bulls الذين يدفعون الأسعار للارتفاع .
وعندما يكون العرض على سلعة ما كبيراً ويكون الكثير من المتاجرين راغبين في بيع هذه السلعة سينخفض سعرها بسرعة ويقال أن السوق يتحكم به الدببة bears الذين يدفعون الأسعار للانخفاض .

ويعتبر سوق أي سلعة عبارة عن ساحة صراع بين الثيران والدببة فإذا تفوقت الثيران كانت النتيجة ارتفاع الأسعار وإذا تفوقت الدببة كانت النتيجة انخفاض الأسعار .
يعتبر ما ذكرناه أحد أشهر أشكال التعبير في الأسواق المالية كافة , وكثيراً ما ستقابل هذا التعبير الطريف في مختلف الأسواق

hamadamagdy
03-24-2018, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا تماما مثل أي شيء أخر تعلمته في الحياة، فتعلم التداول في الفوركس هو عملية وليست شيئا يمكنك اكتسابه بين ليلة وضحاها من قراءة كتاب اليكتروني قمت بتحميله من شبكة الانترنت تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hamadamagdy
03-30-2018, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا "إنكم لستم في حاجة لمعرفة ما الذي سيحدث لاحقا كي تكسبوا المال، فقد يحدث أى شئ فكل لحظة فريدة من نوعها، وهذا يعني أن كل خطة ونتيجة هي حقا تجربة فريدة، فإما أن تنجح الصفقة أم لا"- مارك دوغلاس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Abd Errahim
03-30-2018, 18:08
طبعا حضرتك السوق مش تابث وكل حاجه به جائز وطبعا السوق لا يحترم المنطق لهذا فالمتاجر عليه ان يتعامل مع السوق بالاعتماد على الاحتمالات

hamadamagdy
09-14-2018, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لتكون تاجرا ناجحا فى مجال الفوركس لابد من اتباع التوصيات والنصائح التالية حيث تماما مثل أي شيء أخر تعلمته في الحياة، فتعلم التداول في الفوركس هو عملية وليست شيئا يمكنك اكتسابه بين ليلة وضحاها من قراءة كتاب اليكتروني قمت بتحميله من شبكة الانترنت. أنه من السخف أن نتوقع الترقي في السلم الوظيفي وأن يصبح المرء مدير في أقل من أسبوع حتى يتم قبوله في مركز نائب مدير. نفس الأمر في الفوركس- لا تدفع نفسك لتصبح واحد من الخبراء بين عشية وضحاها. فإن العملية تستغرق الكثير من تعديل السلوك النفسي والالتزام منكم بصفتكم متداولين قبل أن تحققوا أي نجاح. فانا اتفق معاك لكن حتى لو كان كل شئ جاؤز في الفوركس يجب ان نحدد دائما نقاط الدخول و الخروج قبل و بعد وان لا نطمع او ننتقم من السوق هدا هوا الربح الحقيقي وادا عتمدنا على عنوانك لن نخرج من سوق رابحين تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Abanoubemeel
09-15-2018, 00:41
لقد استوقفتني هذه العباره (لا شيء مؤكد فأي شيء يمكن أن يحدث"، لذلك نحن بحاجة إلى أن نتكيف مع الشك من خلال خطة ثابتة لإدارة المال.) لما فيها من التاكيد علي الصبر والمثابره لكي نصل الي النجاح شكرا اخي الفاضل علي طرحك الشيق للموضوع
جزاك الله كل خير

riadhweb
09-15-2018, 07:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المبسط و المعلومات القيمة و المفيدة التي تعود بالفائدة لجميع اعضاء المنتدى كما ننتظر منك المزيد من المعلومات خصوصا لمبتدئي الفوركس.
بالتوفيق للجميع.

migoo
09-16-2018, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخي الكريم
نعم اخي كل شئ جائز ف الفوركس ولكن يجب
اتباع استراتيجيه قويه وتكون مجربها ع الديمو قبل كدا

Mona33
09-19-2018, 23:37
بالفعل كل شى جايز حدوثه والدنيا كلها عباره عن مكسب وخساره لكن الاهم هو معرفه الطريق الصحيح الى نمشى عليه لتجنب الخساره والتعلم يفيد فى كل شئ فى الجياه لانه وسيله نور