PDA

View Full Version : لاتضع البيض كله في سلة واحدة

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 05:51
لاتضع البيض كله في سلة واحدة
يوجد خدعة جيدة لنجاح التداول في سوق الفوركس، ويمكننا أن نوضح هذه الخدعة بأن نطلق هذه التسمية عليها، فهي ألا تقوم بوضع بيضك كله في سلة واحدة. واستكمالا لما قلته بشأن تجاهل الدعاية والإعلانات، فيجب عليك ألا تستخدم أكثر من نسبة محددة من الأصول الإجمالية الخاصة بك في صفقة واحدة. فالنسبة الدقيقة خاضعة للجدال أحيانا وأنا لن أقوم هنا بذكر أي أرقام، ولكن أي رقم تختاره أنت، ضع في اعتبارك جيدا الخسارة، وفكر جيدا في مصير حسابك إذا خسرت فعلا صفقتك التداولية. قم بتداول الكثير من الصفقات الصغيرة في سوق الفوركس، ولا تنسى أن تستخدم نقاط وقف الخسارة Stop Losses، ونقاط جني الربح Take Profits، ولا تكن طماعا جشعا، وأيضا لا تحاول أن تعوض خسارتك بسرعة تحت أي ظرف من لظروف. فإذا خسرت أموالك، تقبل هذا الأمر. ولا تمدد نقاط وقف الخسارة معتقدا بأن السوق سوف يرتد مرة أخرى وعندها ستسترد أنت أموالك مرة أخرى، فهو عادة لا يفعل مثل هذا الأمر. فالإتجاه صديقك، إلى أن يحدث العكس، عنئذ يصبح الاتجاه هو أسوأ أعدائك. ومن ناحية أخرى، التداول بعملة واحدة ليست ممارسة جيدة، فالدولار الأمريكي لم يعد الملاذ الآمن في سوق الفوركس منذ وقت طويل، وجميعنا نعرف هذا الأمر، إذن، فإن الفكرة الأفضل الآن هي مواصلة توزيع مخاطرك عن طريق أكثر من عملة وأكثر من صفقة.

analyst
07-11-2016, 16:02
نعم اخي الكريم المثل هذا مشهور جدا وانا ارى انه ينطبق على سوق الفوركس بشكل اكبر فعلا الواحد عليه ان ينوع الاستثمارات الخاصة به ولا يركزها كلها في مجال واحد وهذا نراه بكثرة في سوق الاسهم

sob81
07-11-2016, 16:21
ايوة اخى هذا ما يتم عن طريق الخبرة فى الفوركس حيث يجب الدخول فى اكثر من صفقة على اكثر من زوج وذلك اذا كنت تريد
ولكن فى البداية انا افضل العمل على صفقة واحدة او اثنين

raoufbhl
07-11-2016, 16:28
بالطبع و هذا ما يسمى بإدارة رأس المال و هذا يكون بفتح عدة صفقات و تحديد نسبة 10% تقريبا من رأس المال للتداول بها و تجنب اللوت الكبير
و في حال الخسارة الخروج على خسارة فليلة و قريبة يكون هو الحل الأفضل
و أيضا عدم الاعتماد على زوج واحد في التداول خاصة إذا كان قد سبب لك خسائر سابقة

Thunder
07-11-2016, 17:56
مظبوط الواحد مش اول ما يخسر يحاول علطول تعويض الخسارة

لازم الاول يراجع حسباته ويشوف ايه الصح ويعملو وميتهورش

علشان الواحد فى لحظة الخسارة ممكن يتهور ويدخل صفقات خسرانة

تقبل مرورى

بروفسير العرب
07-12-2016, 14:21
موضوع جيد فعلا حتى لا تخسر جميع مالك فى صفقه واحد عليك بعمل التيك بروفت نقطه
الهدف والاستوب لوز نقطه لتحديد وقف الخسارة عند نقطه يتم عملها بالدعوم والمقومات

nonam
08-13-2016, 15:41
السلام عليكم ....المخاطر العالية من المهم جدا توزيعها وكمان الادوات اللي من المهم جدا التعامل معاها في الحساب من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mido dz
08-13-2016, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
معلومات رائعة بارك الله فيك نتمني منك المزيد اخي الكريم
بالتوفيق لك اخي

snapping
08-13-2016, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على الموضوع و على نشاطك في منتدى هذه الفنرة
المعلومات التي تحدثت عنها صحيخة كلها عن خبرة و تجربة أنصح العديد من امضاربين باتباعه
تقبل مروري
شكرا

doaa sary
08-15-2016, 18:42
والله انا عن نفسى
بدخل صفقه واحدة بس
وبسيبها مع نفسها
بحدد الهدف
والاستوب لوز
واسيبها اذا لقدر الله خسرت
بكون خسرت مبلغ بسيط لانى حطة استوب واللوت صغير

hunter_world
08-16-2016, 00:20
صحيح كلامك كويس والوحد لازم يكون عامل كز صفقه مش صفقه واحده بلوت كبير وبكدا كلو هيشبل بعضه ويكون ربحه قليل لكن مستمر ومش تتاجر بفلوسك كلها

kymslye
08-23-2016, 15:20
تقصد اخي اننا لا ندخل في زوج ما بلوت كبير او نفتح الكتير من صفقات عليه في نفس الوقت وهده طريقة خسرت بها الكتير من المرات بسبب دخولي على زوج ما باكتر من 3 صفقات و كنت اتعرص للمرجنة لكن لم اعد القيام بها

analyst
08-23-2016, 16:14
اظن ان الكل سوف يتفق على كل ما جاء في موضوعك اخي الكريم فعلا من الضروري تنوع الاتثتمار في هذا السوق وعدم التركيز على المتاجرة على زوج محدد يجب تنويع الاستثمار من خلال دخول صفقات على ازواج مختلفة

hamedibrahim
08-23-2016, 16:29
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
تقبل مروري تحياااااااااااااتي

anagiro
08-23-2016, 16:34
اخي الكريمهذا المثل ينطبق علي اي بزنس وليس علي الفوركس فقط
وفي الفوركس انا عن نفسي لا افتح صفقه بكل راس مالي
بل افتح عده صفقات
ولك كل شكر

adamarwan
08-23-2016, 21:33
طبعا لبد من ان تتريت وان تفعم السوق على مهل
لكى تتمكن من ان يكون التداول بتاعك فى هدا المجال
اكتر نجاح وامان اخى الغالى
وهدا هو الواجب
وحظ موفق

mahmoudtaha33
08-26-2016, 22:58
مظبوط الواحد مش اول ما يخسر يحاول علطول تعويض الخسارة

لازم الاول يراجع حسباته ويشوف ايه الصح ويعملو وميتهورش

علشان الواحد فى لحظة الخسارة ممكن يتهور ويدخل صفقات خسرانة

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 23:14
انا من وجهة نظري ان المبتدا ادا كان جديد في الفوركس من الافضل يتعلم في زوج واحد يختاره و يفخمة و يحفظه

عندما يكون محترف ممكن يلعب براسمالك في ازواج مختلفة شكرا على السؤال اخي موفق
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

0o0KaRiM0o0
09-13-2016, 09:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي هذه احدى نصائح ولن بارفيت لذلك يجب التنويع في الاستثمار عقار عملات اسهم سنادات سلع الخ
تقبل مروري

algendy
09-13-2016, 12:15
ان الحقيقة لا اشجع من يتداولون بطريقة الاسكالبنج على وضع حد للخسارة و عليهم متابعة الصفقة حتى تحقيق الهدف و ذلك بعد التاكد بنسبة عالية ان الصفقة سوف تتجه نحو الهدف فانا اعتقد ان التداول على الفريمات الصغيرة يحتوى على اضطراب كثير لسعر السوق اثناء اتجاهه نحو هدف الربح المتوقع باستخدام طريقة الاسكالبنج

samy hossam
09-13-2016, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نصائح هالة يا اخى بجد رائعه فعلا لا تضع البيض فى سلة واحدة موضوع رائع وبه معلومات ذات قيمة عاليه جدا يجب ان ناخذها بعين الاعتبار ويجب ان يتعلم جيدا المبتدائين من المعلومات دى جيدا وان يتعلم جيدا ويدرس السوق جيدا وان يتابع متابعة جيدا للاخبار حتى يتمكن من تحقيق الارباح جيدا وان يتحلى بالصبر حابب اشكرك يا اخى على مجهودك الرائع والشيق وشكرا
بالتوفيق لك وللجميع

devloppman
09-13-2016, 13:00
موضوع جميل ومفيد بطبيعة الحال لكن حبذا لو كان تفسير مطول والموضوع يكون منسق بشكل أفضل

لكي يعطي انطباع على حضورك في المنتدى وليلقى إقبال كبير من طرف الأعضاء

على العموم مشكور لطرحك مثل هذه المواضيع لتعم الفائدة

تقبل مروري وبالتوفيق

analyst
09-13-2016, 14:00
هذه المقولة يعرفها الاخوان الذين يتاجرون في سوق الاسهم اكثر منا نحن الذين يتاجرون في سوق العملات بحيث انهم يعتمدون بشكل كبير على تنويع سلة استثماراتهم من خلال الدخول في صفقات مع شركات متنوعة في نفس الوقت من اجل تفادي الخسارة عنذ الدخول في صفقات مع شركة واحدة

رومانى
09-13-2016, 18:28
بالفعل الافضل للتداول وهو الاعتماد على زوج واحد من العملات فوضع البيض فى سلة واحدة خطر اى التداول فى زوج
واحد لا يصح ولكن عند التداول على اكثر من زوج فعندما تخسر واحدة يمكن لاخرى تعويضك

imane22
09-13-2016, 20:54
مشكوور اخي الكريم على معلوماتك عن نفسي انا استخدم هذه الطريقة في متاجرتي في الفوركس
تقبل مروري
تحياتي

Forex-eg
04-12-2017, 19:26
بالنسبة لى انصح المبتدئبن فى العمل فى سوق فوركس ان لا يضعو جميع رأس مالهم فى التداولات والصفقات حتى لا ينخدعو ويخسرو اموالهم مشكور على المعلومات

M0hsenalawady
04-13-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع. ولابد من stop loss و takeprofits

mid0killer
04-13-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقاله ممتازه بارك الله لك اخي الفاضل فعلا مش لازم ابدا نضع اموالنا كلها بصفقه واحده نوع صفقاتك على مبلغ حسابك عشان تخرج بربح يعني انا امبارح حطيت كل فلوسي فى صفقه مرجنتني النهاردا والحمد لله

forexaly5
04-13-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
مهما صرت خبير ومهما كان رأسمالك لابد أن تتداول بكل حذر لا تغامر كثرا ولات تطمع إقنع بالربح القليل في المدة الطويلة

Abu_Yassin
04-13-2017, 01:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز نصيحتك قيمة وهامة لمن يفهمها ويعمل بها فسوق الفوركس له أصول ومن يعرف أسرار اللعبة أكيد بينجح فية وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

amirak
04-13-2017, 01:26
مع تقديري واحترامي لكل المواضيع الموجودة في المنتدى خصوصاً هذا الاسبوع
هذا الموضوع افضل ما قرأت
جزاك الله خيراً

magdylotfy2
04-13-2017, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الإتجاه صديقك، إلى أن يحدث العكس، عنئذ يصبح الاتجاه هو أسوأ أعدائك. ومن ناحية أخرى، التداول بعملة واحدة ليست ممارسة جيدة، فالدولار الأمريكي لم يعد الملاذ الآمن في سوق الفوركس منذ وقت طويل، وجميعنا نعرف هذا الأمرمن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmedmahmoud2017
04-13-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف وضع البيض فى سله واحد هو شبه انهيار لكل الصفقات والاريباح داخل الفوركس تقبل تحياتي

anas ahmed
04-13-2017, 08:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس و طرق النجاح
و تقبل مروري

waelmma
04-13-2017, 09:15
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
المتاجرة على زوج واحد هو الافضل علشان تفهمه كويس ومنتظرين منك المشاركات

latraaa
04-13-2017, 12:28
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اتمنى أن نراك من اللدين يستفديون منها بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم، بالتوفيق لك

Lante
04-13-2017, 12:45
نعم اخي الكريم المثل هذا مشهور جدا وانا ارى انه ينطبق على سوق الفوركس بشكل اكبر فعلا الواحد عليه ان ينوع الاستثمارات الخاصة به ولا يركزها كلها في مجال واحد وهذا نراه بكثرة في سوق الاسهم

zunebha
04-13-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هي خطط قد لا تكون ناجحة.
ولكن عدم المغامرة والتقيد بالنصائح .

جمال صادق
04-13-2017, 13:00
من الامثال الجيدة التى يجب ان نتعلم منها و فى الكثير من الاوقات نتعامل بتنوع المحفظة الاستثمارية على اكثر من نوع من انواع العملات

sob81
04-13-2017, 13:02
لو كانفى ادارة راسمالجيدة يكون توزيع الصفقات على اكثر من زوج من العملات او الاكتفاء بزوج واحد ويتم علم ادارة راس
مال جيدة للحفاظ على الرصيد

tamermosa
04-13-2017, 13:08
بالفعل يجب ان لا تفتح لوتات عالية حتى لا تخسر كل فلوسك بمنتهى السهولة
و انك لازم تضع استوب لوس و تيك بروفيت

magic777
04-13-2017, 15:28
ده لو عندنا اختيارات طبعا ورؤوس اموال كتيره نقدر نضع كل جزء في حساب ولكن لمن لا يجد هذا الخيار الافضل انه يركز
على حسابه الي معاه ويحافظ عليه

Mohamed Alsaeed
04-13-2017, 21:28
حللت اهلا ونزلت سهلا اخى الكريم
مرحبا بك فى المنتدى
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركه
ننتظر المزيييييد
.................
تقبل مرورى المتواضع

medeldon
04-19-2017, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من الافضل اخي ان
ندخل في صفقات كثيرة لنتجنب الخسارة حقا هده الاستراتيجة رائعة

mrramy
04-20-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صدقت اخى الفاضل بس اعتقد موضوعك يخص مواقع الهايب وليس سوق الفوركس لان السوق بتحط مبلغ مالى وبتشتغل علية وتعمل ربح منه
تقبل مرووورى

nour3iny
04-20-2017, 11:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ده يعتبر من ضمن اداره راس المال عدم الدخول بلوط عالى بالصفقات ويجب ان يكون مناسب لراس المال تقبل مرورى

tazi larbi
04-21-2017, 01:59
السلام عليكم اخي ادارة راس المال هي تعني ان لات تضع البيض كله فى سلة واحدة افتح صفقةواحده فقط بنسبة 10 كمن راس المال هكدا الن فقست البية زاد مالك وان انكسرت بقية لك ما تكمل به اتمنى لكم النجاح والله الموفق

michael1
04-21-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى النبيل انا اعجبنى هذا الموضوع كثيرا
فعلا فانا اريد منك المزيد من هذه المواضيع الممتازة

rayzigar
04-24-2017, 13:25
انا فيرايي ان مسالة وضع الراس مال كله في صفقة واحدة ممكن يكون من جهة سلبي ومن جهة اخرى ايجابي اي الامر يعتبر سيف بحدين
انما الاهم ان اصفقة التي ننوي التداول بها والتي تكون منفردة تستحق كل هذه الثقة ولو اني اميل الى العمل باكثر من صفقة لا واحدة

m7med
04-24-2017, 13:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم لذلك يجب الا تتعدي نسبة المخاطرة 10% من رصيد الحساب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

el7agga
04-24-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوهع مميزجدا وراس سليم وهذه هي الاداره الجيده للاموال لابد من الدخول علي عملات ليس بها ارتباط لكي لا نضع كل البيض في سله واحده ولا قدر الله تخسر

ali gamal
04-24-2017, 14:15
المثل هذا مشهور جدا وانا ارى انه ينطبق على سوق الفوركس بشكل اكبر فعلا الواحد عليه ان ينوع الاستثمارات الخاصة به
تقبل مروري
شكرا

shr
04-24-2017, 14:17
تقبل احترامي وتقيدري على هذه المشاركه المفيده والمميزه انشاء الله يستفيد منها الاعضاء ويبعدو عن الاخطاء الي ذكرتها وشكرا

alonsoo
04-24-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اهم الحكم فى الفلسفة انه لا نضع البيض كله فى سلة واحدة ومن الحكمة ايضا ان لا نطمئن كل الاطمئنان لمن خدعونا ولو لمرة واحدة
والعملات اغلبها مخادع فلذا لابد من استراتيجيات الدفاع فى السوق

sinaa
04-25-2017, 23:03
السلام عليكم ....المخاطر العالية من المهم جدا توزيعها وكمان الادوات اللي من المهم جدا التعامل معاها في الحساب من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

muhammad ismail
04-26-2017, 02:06
فعلا اخى الكريم ولى حسب فهمى لعنونا الموضوع ان انت مش تدخل فى صفقه واحدة بلوت عالى جدا بحسث ان لو فى اى صفقات تانيه رابحه
تقدر انك تدخلها او انها تضرب ستوب لوز وتخسر جزء كبير من اموالك

ahmedmahmoud2017
04-26-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الدخول الكمي بكل الاسبريد الخاص بك ما هو الا عبارة عن خطو انتحار محكمة يجب الوغي الكامل اثناء التداول

zakariacr07
05-12-2017, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يمكن أن تنجح هذه الطريقة لكن من الأحسن ال‘تماد على التحليل الفني و الأساسي و دخول صفقة تكون نسبة الربح فيها أكثر من نسبة الخسارة و تقوم بتحديد أمر وقف الخسارة

AMR ELSISY
05-12-2017, 16:32
انت تقصد بان تقوم بتوزيع اعمال على اكثر من شئ حتى ان رحبت فى شئ او خسرت اولا ستجد الربح من ناحيه اخرى هل هذا ما تود ان توصله الينا

معتز احمد
05-12-2017, 17:48
هو بالظبط لازم الواحد
ينوع استثماراته
ويؤمن انه ممكن يخسر فى اى وقت لذلك الفوركس للتعلم اكتر منه مكسب ومش شرط تكون عبقري فوركس عشان تبقي غنى فى المجال

azzedine
05-13-2017, 01:05

اشكرك على المشاركة اخي العزيز اتفق معك و معى شرحك الرائع و هده هيا مشكلتنا نحن العرب كل من ربح دولار وحد يظن ان الشركة موتوقة و يبداء في ترويج لها

Mony Ezzat
05-14-2017, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا لازمن ندخل على اكتر من زوج عملات عشان مش نخسر لان سوق الفوركس فيه اكيد خسائر وارباح

Mr Fathy
05-15-2017, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم الله ينور عليك لازم ان الواحد ياخد باله كويس وهو بيشتغل انه ميرميش كل فلوسه فى صفقة واحده

yousee
05-15-2017, 14:53
إن هدا المتال قاله وارن بافيت ونصح به الناس التي تقوم بإستتمار كل اموالها في مجال واحد وهدا هو أخطر شيء لأنه ادا وقع مشكل ما ستجد نفسك مفلسا لهدا لا تضع كل البيض في سلة واحدة

skylol
05-15-2017, 18:59

اخي الغالي بالفعل يجب تقسم الصفقات على ازوج اخرى ةاستخدام الستوب لوس والتاك بروفت وبالتوفيق للجميع

Mohamed Alsaeed
05-15-2017, 22:45
الطبع و هذا ما يسمى بإدارة رأس المال و هذا يكون بفتح عدة صفقات و تحديد نسبة 10% تقريبا من رأس المال للتداول بها و تجنب اللوت الكبير

---------- Post added at 09:45 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

بالطبع و هذا ما يسمى بإدارة رأس المال و هذا يكون بفتح عدة صفقات و تحديد نسبة 10% تقريبا من رأس المال للتداول بها و تجنب اللوت الكبير

bakdz
05-15-2017, 23:07
نعم أخي الكريـم و لهذا على المتداول ان ينوع من تجاراته و من الازواج التي يتاجر عليها في سوق الفوركس لكي يحفظ امولاه و يحقق ارباح جيدة .

mohamed97
05-15-2017, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هده الميزة مهمة جداا و تغنيك
عن الجلوس على شاشة الحاسوب لساعات طويلة
بالتوفيق اخي العزيز:dance::p:p

haitham salama
05-15-2017, 23:32
مقال رائع أخى الكريم بالفعل لابد من تنوع الصفقات فى سوق الفوركس وتوزيع رأس المال فيما بينها
وذلك يدخبل فى صلب إدارة رأس المال الصحيحة وشكرا لكم أخى

Mony Ezzat
05-20-2017, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا لا يجب وضع البيض كله في صفقه واحده حتى لا تخسر لذلك يجب وضع الصفقات في عدة عملات مختلفه

M0hsenalawady
05-21-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز المثل صحيح جدا لاتضع البيض في سلة واحدة يعني لاتضع مالك كله في مجال واحد

عاطف محمد
05-22-2017, 15:33
بالطبع و هذا ما يسمى بإدارة رأس المال و هذا يكون بفتح عدة صفقات و تحديد نسبة 10% تقريبا من رأس المال للتداول بها و تجنب اللوت الكبير و في حال الخسارة الخروج على خسارة فليلة و قريبة يكون هو الحل الأفضل و أيضا عدم الاعتماد على زوج واحد في التداول خاصة إذا كان قد سبب لك خسائر سابقة

mohamed97
05-23-2017, 17:19
لسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل بهالسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل به--..00**//

bassoumy
05-23-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلام سليمجدا لابدمن التنوع في الصفقات اللي بنكون فاتحينها والله يوفقنا ونختار اززواج محترمه ونحلل بشك منطقي وان شاء الله تعالي نحقق اهدافنا

Rozeta
05-24-2017, 21:37
عندك حق اخي من الافضل ان لا تضع جميع اموالك في صفقه واحده فامن الافضل ان تضع التيك بروفيت والا ستوب لوز حتي لا تخسر اموالك

mouh1991
05-24-2017, 23:02
نصائحك قيمة جدا اخي فهده القاعدة معروفة مند القدم دكرها احد اشهر المحللين وهو جون بافيت خاصة في ادارة راس المال
فلا يمكن المخاطرة بكل المحفظة في الصفقة واحدة او اثنين هدا خطر جدا على الحساب

mostafa ilsawi
05-24-2017, 23:16
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم يعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه نصيحه مشكور عليها ولكن لكل مبتدئ نقول عليك تطبيق ما تعلمته في الفوركس وتدربت عليه في الحساب التجريبي ولا تتعجل الامور وتحلي بالصبر
تقبل تحياتي

kirollos.budggie
05-24-2017, 23:34
زميلي العزيز
فعلا لا يجب فتح صفقه واحده بكل راس االمال
انا عن نفسي احب التنوع ولا افتح عده صفقات براس مالي المحدود
و اعمل لكل صفقه ستوب لوز محدد
تقبل مروري

Mony Ezzat
05-26-2017, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا لا يجب وضع البيض كله في سله واحده ولا يجب الدخول على عمله واحده حتى لا نخسر يجب ان ندخل على اكثر من عمله

cladiator2007
05-26-2017, 09:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

medeldon
05-30-2017, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يجب ان تقوم بادارة راس مالك بطريقة
مثالية لكي تحقق النجاح المرجو و هو اساس الفوركس و المتداول الناجح

hussein1985
05-30-2017, 20:24
نصائح دهبية وانا اتبعها طول الوقت واتمنى من الجميع العمل بها ومن وجهة نظرى لابد من عمل اكثر من حساب
وان لا اضع اموالى كلها فى مكان واحد مثلا حساب للصفقات السكالبنج و حساب للصفقات السوينج

Kari Nas
05-30-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اعجبني كثيرا طرحك للموضوع اخي الكريم فرغم اني مبتدء في هدا المجال ودو خبرة محدودة الا انني اوافقك الراي من حيث المبدء فعلى الشخص خاصة الدي لا يزال غير متمكن من قواعد التداول الصحيح ان يدخل عدة صفقات وان لايكون متسرعا وطماعا لكي يتعلم من اخطائه وينجح في دات الوقت.

mme.hanane
05-30-2017, 20:59
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد
مشكور اخي على الموضوع وكلامك صحيح بالطبع و هذا ما يسمى بإدارة رأس المال و هذا يكون بفتح عدة صفقات و تحديد نسبة 10% تقريبا من رأس المال للتداول بها و تجنب اللوت الكبير

ابوفؤاد
05-30-2017, 21:08
لا يمكن لك العمل على المال المتوفر لديك بكل ما اوتيت من مال متاح اليك و لكن لابد لك ان تعمل على اجزاء و يكن الهدف من هذا الربح و الخساره ان كانت بالفعل متوفره لديك و مما يعنى انه لابد لك نت ربح و خساره

capoeira
05-30-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل فى التداول بسوق العملات يتميز باتساعه نظرا لتعدد
أزواج العملات لذلك يمكنك ان تجد الكثير من الفرص الجيدة لذلك اُسلوب إدارة الحساب الخاصة بك
يجب ان تتميز بقدرتها على اقتناص تلك الفرص فى الوقت الذى لا يؤثر على الحساب

hooda
07-08-2017, 14:32
فهي ألا تقوم بوضع بيضك كله في سلة واحدة. واستكمالا لما قلته بشأن تجاهل الدعاية والإعلانات، بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

mohamed gmnw
07-08-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذاموضوع جميل وفي غاية الاهمية وهو يتعلق ايضا بموضوع الحفاظ علي راس المال فدخولك ثفقات متعددة بلوت صغير يقلل من نسبة المخاطرة

A.mustafa
08-25-2018, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الافضل للتداول وهو الاعتماد على زوج واحد من العملات فوضع البيض فى سلة واحدة خطر اى التداول فى زوج
واحد لا يصح ولكن عند التداول على اكثر من زوج فعندما تخسر واحدة يمكن لاخرى تعويضك...

MENDJA
08-25-2018, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بعد
اعتقد ان هذا المثل استخددمه المتداولوا لتحذير الناس من استثمار كل اموالهم في سوق الفركس و الخاطرة بكل رأس المال و هذا الخطأ يقع فيه الكثير من الاخوة في المنتدى يراهنون كل راس المال على تحركات سعرية قد تعكس عليهم في اي لحظة

MENDJA
08-25-2018, 12:55
و اعيد و اكرر كما قلت في الموضوع رغم ان هنالك العديد ن الكتب الخاصة بالاستثمار وتطوير الذات بالاصل تطرقت لهذه المواضيع و بإطناب لكن مع الاسف القليل فقط من يقرأ كتاب ادارة راس المال و كثاب ذي وان ثنك لزيادة انتاجية العمل و غيرها من الكتب لذى انصح بالاطلاع امستمر خاصة في المجال و شكرا
بالتوفيق للجيع