PDA

View Full Version : خيارات غير صحية لأسلوب الحياة

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 06:15
خيارات غير صحية لأسلوب الحياة

إن طبيعة التداول تتسم بأن لديها مكان جلوس محدد كل يوم، فلا يقوم الشخص سوى بالقليل جدا من العمل بخلاف استخدام عقله. لذلك من المهم جدا لموازنة ذلك بشيء من النشاط البدني، وتأكد من أنك تحصل على قسط كافي من النوم وحافظ على جدول زمني ثابت إلى حد ما.

خلاصة القول
إن جسمك يحتاج إلى طاقة جيدة وصيانة دائمة تماما مثل محرك السيارة، فإذا أهملت محرك سيارتك أو زودته بوقود ردئ- فإن هذا سينعكس على اداء السيارة، والجسم لا يختلف في شيء، لذا حافظ على نظافة طعامك وممارسة الرياضة بانتظام بحيث يمكنك أن تكون دائما في أفضل أحوالك عند اتخاذ قرارات التداول.

mostafadaf
06-28-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل
اعتقد ان ذلك لايتم ألا اذا كان
لديك لاب توب ولكت تنع هذه الطريقه مع جهاز الكمبيوتر

nonam
08-13-2016, 14:44
السلام عليكم ....لابد ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاها من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها اتمني التعامل مع التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ashmawey
05-25-2017, 18:29
يمكننا ان نستفيد من هذه النصائح بعدم الافراط في عمليات التداول التي يقوم بها المتاجر في سوق الفوركس لان ذلك من شأنه ان يؤثر بشكل سلبي ويؤدي الى خسارة جزء كبير من الصفقات الرابحة

yousee
05-25-2017, 20:17
الخيرات الغير الصحية ليست مناسبة لأسلوب الحياة وكدلك ليست مناسبة من أجل أن يصبح الشخص محترف في الفوركس أو مستقر ماديا في أي مجال أخر

rayzigar
05-26-2017, 13:38
الاختيار والاهداف التي نسطرها في الاول يا اخي لها فعلا دور هام في رسم النجاح في اخر الرحلة او الخسارات والنهاية السلبية
لابذ من اتباع بالخصوص تلك الاهداف التي اصلا معقولة ومنطقية وممكن الواحد يبلغها لا اهداف في منتدى الصعوبة

مصطفي السيد
05-26-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتاكيد لابد ان ننال قسط من الراحه بعد مجهود شاق
لاننا لو استمرينا في العمل رغم الارهاق فسيقل التركيز

magic777
05-26-2017, 17:03
طبعا الاعتدال في كل حاجه بيكون الافضل لكن بردو المجال ده جيد لتشغيل الدماغ ولكن فعلا المطلوب من المتاجر بعد فتره
انه يعمل تنظيم لكل ده

nour3iny
05-26-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمل بالفوركس يحتاج للكثير من المجهود الذهبى ويجب اخذ قسط من الراحه كافيه لتستطيع مواصله التدوال بشكل صحيح تقبل مرورى

Jordan forexyy
05-26-2017, 17:58
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الكريم جسم الانسان بحاجه لقسط من الراحه فما بالك عقله
المتداول بيتعب اوي بيراقب وبيتعلم وبيشارك قنوات وقروبات وكل دى والمنصه فاتحه واعصابه مشدوده اوي

zouga91
05-27-2017, 16:53
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع حقيقية الامر يجب عدم الافراط في التداول وتخصيص وقت له اما الافراط فيه يجعلك مدمن

cladiator2007
05-28-2017, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

fouadar
05-28-2017, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نعم اخي فمن مزايا الفوركس انك تتداول وانت جالس في منزلك بدون ادنى مجهود بدني
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

magic777
05-28-2017, 15:54
لابد ان نختار ما يناسبنا دايما وهنا في المجال مميزات كتير بس بردو فيه عيوب والاهم انه لمن يقدر على تحمل العمل
به لان النجاح يحتاج وقت وجهد

nore
05-28-2017, 16:25
اشكرك اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم وهو خيارات غير صحيه لاسلوب الحياه والعمل في الفوركس يحتاج الي المزيد من الجهد

haitham salama
05-28-2017, 16:41
بالفعل أخى الكريم ، فلابد النوم وضع خططة محددة أى ساعات عمل للمضاربة من خلالها، ويساعد ذلكعلى اتخاذ قرارات سليمة فى الفوركس، ونجاح الصفقات، ولابد للأنسان أن يأخد دائما قسطا من الراحة والتأمل حتى ينتجح فى لك السوق الصعب

medeldon
05-30-2017, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تشبيهك للانسان بسيارة جميل
لكنني لحظت في مواضيعك انك تهتم كثير بالجانب النفسي

zarour soufyane
05-30-2017, 20:14
السلام عليكم
لابد ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاها
من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها اتمني التعامل مع التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

capoeira
05-30-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول عمل مثل اى عمل اخر تقوم به فكفى حالة انك تحقق
ربح و تتقدم خطوات للأمام استمر فيما تفعل وأما اذا كنت لا تحقق اى تقدم فالافضل ان تجد شئ اخر تقوم به

michael1
05-30-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمةاللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اتفق معك كثيرا فى هذه الامورعلى التداول
وان هناك ايضا اسلوب فى التداول على الفوركس
وشكرا

tahar2015
05-31-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المحيط والوضع النفسي والراحه النفسيه اهم شي في تداول الفوركس الناجح
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

freetrade
05-31-2017, 23:28
مما لا شك فيه انه الفوركس كنشاط بياخد وقت كبير من حياة كل متداول في المتابعة والتحليل وبالتالي لازم المتداول ينظم وقته ويقسم يومه بين الفوركس وبين باقي الانشطة الطبيعية

cladiator2007
06-02-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mhd nour
06-02-2017, 12:57
الفوركس كنشاط بياخد وقت كبير من حياة كل متداول في المتابعة والتحليل وبالتالي لازم المتداول ينظم وقته ويقسم يومه بين الفوركس وبين باقي الانشطة الطبيعية بالتوفيق للجميع

moneer
06-02-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع والراقي جدا" خيارات غير صحيحة لأسلوب الحياة واتمنى لك التوفيق
بارك الله فيك

amir anwar
06-02-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالضبط أخي لذلك انا اقوم بممارسة رياضة الجري كل يومين او ثلاثة أيام فذلك يساعدني علي التركيز و التداول المربح و الحمد لله فأن لم يكن العقل صافي و نشط لن تستطيع التداول

yousee
06-02-2017, 14:25
إد اخترت أسلوب خاطء تعيش به ستدفع التمن إلى أن تغير هدا الأسلوب لأنه دائما عليك أن تكون عارف جيدا ما تضع عليه يديك وما يفكر فيه عقلك

nore
06-02-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك هذا الموضوع العمل بالفوركس يحتاج للكثير من المجهود الذهبى وتقبل مروري

mostafa ilsawi
06-02-2017, 15:26
باسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الضروري جدا ان يكون الانسان في افضل حالاته النغسيه والزاجيه حتي تكون افكاره مرتبه ويسنطيع ان يتداول ويحققالارباح
تقبل تحياتي

manotripleewry
06-02-2017, 16:08
اضافه متميزه استاذ احمد فلابد من اخذ قسط كافي من الراحه الفعليه ..لمزيد من التركيز الاكتر .
مشكووور اخي الكريم ..اضافه متميزه صراحة ماشاء الله ,,فى انتظار المزيد باذن الله ..
تحياتي لكم جميعا متمنيا لكم النجاح والتوفيق الدائم باذن الله ...دمتم بخير ان شااء الله :)

سليم الحمادي
06-02-2017, 16:10
السلام عليكم
شكرا على موضوعك الجميل والهادف والتي قد ذكرته انا من قبل
على ان الواحد لازم يتعامل مع الفورمس كوظيفية يعني يحدد وقت ومكان مناسب للتداول
وبالتوفيق..

locos
06-02-2017, 16:21
تبقى وجهة نظر تحترم اصلا العقل السليم في الجسم السليم وطبعا اي متداول سيتداول بعقل منفتح راجح مرتاح
نعم اسلوب الحياة والصحة الحياتية للانسان لها تاثير في راحته اثناء التداول
شكرا لك على الطرح اخي الكريم

hoos
06-06-2017, 17:58
اكيد طبعا من الافضل لمنا تحديد اوقات معينة للتداول لان لو مش كده هنبقي اسير لشاشة التداول
ومش هانسيبها وده طبعا مع ان احنا نريح دماغنا فترة كافية علشان ما تفصلش ما بين شغلتنا الاساسية والفوركس

Ins
06-06-2017, 18:05
مع ان محتوى الموضوع يا اخى لا يتناسب مع قسم المنتدى الا انى اتفق معك تمام فالراحة مطلوبة جدا للجسم و لكن بوقت كاف مناسب لا هو بقليل او بكثير فلكى يحافظ الجسم على نشاطه لابد من راحته قليلا و لذا لزم ادارة الوقت جيدا و تقسيمه بين العمل و الترفيه و الراحة فلابد من وجود هؤلاء الثلاثة حتى لا يشعر الانسان بالضجر و الملل و الذى يولد الاحباط و الاراهاق و من ثم الفشل و عدم النجاح

abo.tali.wtalin
06-14-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموصوع المرتب والمميز
انا فى البداية ولسة بتعلم وبستفاظ
وبرجاء تقبل مرورىعلى مواضيعك

ahmedmca
06-28-2017, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يعني اذا خصصت مكان محدد و وقت محدد افضل و ستلاحض الفرق

m7med
06-28-2017, 02:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلاي ا اخي الكريم التداول مهم جدا لكل المتداولين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

doaa sary
06-29-2017, 02:59
الموضوع ينطبق ع حياتنا العادية والفوركسوية لازم نرتاح
لازم يبقا عندنا دراية وفهم
ونتعلم داءما ونكتسب خبرة ومعرفه
بالتوفيق للكل

فوريكسي
06-29-2017, 22:13
فعهلا اخي هناك نمن يختار اساليب غير صحيحة وهذا ما يوقع في المطابانت الكثيرة بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abu_Yassin
06-30-2017, 16:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى هناك العديد منا بيأخذ وقت كبير أمام الشارت وده خاطئ فالحياة الشخصية لها حق

Hossam Abdo
07-02-2017, 00:06

هههههههههههههه ايه يا برنس ال بتقوله ده ههههههههههه شكرا علي النصيحة في جميع الاحوال بس ياريت انكم تنشرم مواضيع ذات افادة بدل تضييع الوقت ده الواحد عايز يتعلم :)

zunebha
07-02-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا ما يسمى بتنظيم الوقت عند التداول بسوق الفوركس قد نقضي اوقاتا كبيرة ولا ننجح بالفوركس وقد تكون قليلة ولكنها موفقة وناجحة انت واختيارك لطريق عملك بالفوركس.

capoeira
07-02-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس كعمل يعتبر مريح اكثر من غيره من الاعمال المكتبية
الاخرى لأنك تحدد الصفقة فقط و تترك الشاشة و انتهى الامر غير ذلك انت المخطئ وليس الفوركس

forexman11
07-07-2017, 12:21
تحدث عن اسلوب الحياه و هذا شيء بعيد عن سوق الفوركس يجب علينا جميعا ان نقف في اسواق الفوركس والعملات والمعادن حتى نفهم جميع اسرار و خبايا السوق

yousee
07-07-2017, 18:51
إن أصعب خيار الدي يومكن أن يأخذ الشخص أويعتمذ عليه في حياته وهى الاعتماد على الغير من أجل التداول و هدا أكتر شيء لا يجب ان يكون لأن الانسان يجب أن يكون يتحمل مسؤليته و إلا سيعيش عالة على المجتمع وعلى عائلته

settouti
07-07-2017, 19:19
موضوع يستحق القراءة يا اخي فمجال التداول يستلزم الغوص في كل المواضيع مهما ضهرت غير مهمة في البداية و لاكن
بمرور الوقت تتراكم المعرارف و الخبرات و يتم النضج في التداول و النجاح للجميع ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
07-07-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع حركات غير صحية وغير مفيدة على الاطلاق يجب الوعي الكامل للتداول السليم داخل الفوركس

adamo92
07-07-2017, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز و المفيد لقد أخذت الأفادة من موضوعك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

ahmedemara73
07-07-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس كعمل يعتبر مريح اكثر من غيره من الاعمال المكتبية
الاخرى لأنك تحدد الصفقة فقط و تترك الشاشة و انتهى الامر غير ذلك انت المخطئ وليس الفوركس

mostafa1995
07-16-2017, 06:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اهم شيء الواحد يدخل الجيم لانه القعدة بالبيت تسمن
غير هيك الحالة الاجتماعية لا تكن وحيدا واجتمع بالناس

Lord_2009
07-16-2017, 06:48
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
يا اخي انت تتحدث عن المدمنين الذين لا يفرقون بين وقت عملهم و وقت حياتهم الشخصية و يجعلون الفوركس محورا سلبيا في خياتهم من دون ان يشعروا

yousee
07-16-2017, 12:50
إن أي خيار يتم اتخاده في الحياة مهم أن تكون متأكد منه تماما لأنه لن تندم فيما بعد من هذه القرارات التي تأخذها لأن الندم لن تحقق به أي شيء سوى أنك ستخسر فأنا في نضري يجب عليك العمل كتيرا لكي تحقق ما تريد

cladiator2007
07-16-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول عمل مثل اى عمل اخر تقوم به فكفى حالة انك تحقق
ربح و تتقدم خطوات للأمام استمر فيما تفعل وأما اذا كنت لا تحقق اى تقدم فالافضل ان تجد شئ اخر تقوم به

yousee
07-16-2017, 14:11
إن أكتر الخيرات الغير الصحيحة لأسلوب الحياة هي أن تكون في حياتك أن تعتمد دائما على شخص هو الدي يساعدك على أن تعيش يجب أن تكون تعتمد على نفسك تماما بحيت لن تكون ناجح أما الفاشل هو الدي يعمتد على الأخرين

muhammad ismail
07-16-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا اخى الكريم لازم تكون واخد قسط كافى من النوم عشان تقدر انك تشتغل وتكمل شغلك فى اى شغل مش شرط الفوركس ولكن طالما انت بتستخدم عقلك
بشكل كبير جدا فى الفوركس يبقى لازم تحصل على النوم الكافى ليك

emadomda
07-16-2017, 23:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم عندك حق الجسم من الممكن يؤثر عليه شغل الفوركس بالسالب ومن الممكن ان تتعب ايضا لذا من الافضل انا لل تقضي اليوم كامل علي جهاز الكمبيوتر للعمل علي الفوركس خالص

محمد حافظ 120
07-17-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...في البداية اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الموضوع... وانا اتوافق معك تماما في هذا اخي فيحب علي الجميع تخصيص وقت محدد للفوركس لكي لا يستحوذ علي كل الوقت

M.R
07-17-2017, 04:50
لابد ان تكون حيويا ونشيطا وقت التداول حتى تستطيع السيطرة على قراراتك والافضل ان تضع لنفسك وقت معين فى اليوم للتداول فيه وتكون فيه نشيطا ومتفرغا للتداول

snnaky
08-18-2018, 17:04
مش فاهم حضرتك اية علاقة الفوركس بشكل خاص باللى حضرتك كاتبة او ناقلة دة واية اللى ممكن انا استفيد منة لما اعرف دة واية الجديد ؟؟؟ ياباشا حضلرتك عامل موضوع فى منتدى خاص بتجارة الفوركس يعنى مفروض يكون فى علاقة مش مجرد كلام وبس لمجرد انك تاخد بونص علية كدة مش صح والصح انك تعرض موضوع مفيد يستفيد من الناس ولة علاقة بالفوركس والتداول والتعلم