PDA

View Full Version : الاستقرار العاطفي - التزام الهدوء

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 06:19
الاستقرار العاطفي - التزام الهدوء

إن أي لاعب بوكر محترف سيقول لك أنه من أجل الفوز في البطولة فإنك في حاجة إلى القدرة على معالجة المعلومات بسرعة واتخاذ قرار فوري بالقليل من الشك في النفس، التداول هو بنفس الطريقة، فلا يمكنك الشك في نفسك أو في طريقة تداولك، عندما تتشكل الصفقة التي تطابق معايير خطة تداولك يجب عليك أن تتصرف بحزم ودون تردد أو شك.

والشخص الذي يظهر الكثير من المشاعر في لعبة البوكر أو الذي لا يفهم حقا طبيعة اللعبة، فسوف يخسر فيشات لعبة البوكر بمنتهى السرعة. إن المتداول الذي يتخذ قراراته بناء على العاطفة سرعان ما سيخسر الكثير أو حتى جميع المبالغ النقدية في حساب تداوله

mostafadaf
06-28-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل
اخي الكريم ان اهم شئ للمتداول هو الاستقرار
النفسي واليقين تمام في كل قرارته

nonam
08-13-2016, 14:50
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول
وكمان الادوات اللي من المهم جدا ان يكون التعامل معاهم من اهم الادوات الكتير اللي من الممكن ان تتعلم منها الهودؤ في التداول لانة الاهم اثناء العمال ل بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ebn masr
08-18-2016, 03:00
بشكل عام الاستقرار النفسي مهم ومطلوب ولابد منه لانه كلما كان الاستقرار موجود والتركيز موجود كان النجاح افضل واقرب ومشكور جدا

Gmal Elden
08-19-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الاستقرار والتزام الهدوء وقت الدخول الي السوق
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

kymslye
08-21-2016, 13:30
العاطفة يدخل بها تقريبا 90/100 من المتداولين في سوق الوركس مما يعرض حساباتهم للمرجنة الكل يريد تحقيق ربح في توقيت زماني صغير جدا او بعد الخسارة يريد ان ينتقم من السوق و ريجع ماله مما يزيد من الخسارة بسسبب العاطفة

doaa sary
08-25-2016, 02:33
مالزم نلتزم الهدوؤ امال هنعمل اية هنلطم
المحترف والتاجر الشاطر بيحدد هدفة واستوب لوز
وميفكرش ف حاجه يبص كل فترة بس
غير اللى بيخاطر لازم يتعب ويرهق نفسة

lamiae el moqqaddem
09-09-2016, 02:45
سلامعليكم و رحمة الله وبركاته
لا شك ان الحالة النفسية للمتداول مهمة جدا اتناء حليله للسوق و انشاء صفقات على المنصة في شركة فوركس
ادا حسيت ان نفسيتك ليست مستقرة وغير مركز لا تتداول لانك ببساطة ستخسر مالك و تكره الفوركس طول عمرك
شكرا على الموضوع تحياتي

titotroy
09-09-2016, 03:03
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻣﻦ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻥ ﺗﻔﻴﺪﻧﺎ ﺑﻤﺎ ﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺗﻄﻠﻌﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﺍﻟﻬﺎﻣﺔ ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻚ ﻣﺰﻳﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ .. ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

algendy
09-09-2016, 16:55
الم تجد يا أخ عبد الباسط مثال لتجارة الفوركس افضل من لعبة البوكر التى هى حرام شرعا و هو ما يعطى تشبيه ان الفوركس هو ايضا يشبه القمار و بالتالى هو حرام و لكن على اى حال الفكرة مفهومة عن عدم التردد والخوف من حدوث خسائر للصفقات

sob81
09-09-2016, 17:28
من الافضل بالتاكيد ان تتداول وانت مستقر فى كل شئ والزهن خالى من اى تفكير حتى تقدر ان تتخذ القرار المناسب
فى الوقت المناسب وبالتوفيق للكل

bakdz
09-09-2016, 18:04
الـســلام عليــكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
على المتداالو الحكيـم و النجاح أن يتحكم في عواطفهو و يتركها بعيدا عند الدخول في السووق لأن تاثير العاطفةة على المتدااول تأدي به الى الخساارة.

laksis
09-09-2016, 18:18
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل
اخي الكريم يبدو أن أهم شيء هو كيفية الحفاظ على ثقتك بنفسك للنجاح في كل كا تريده

sonia
09-09-2016, 18:21
منذ قليل قرات موضوع يتحذث عن الثقة في النفس الزائدة التي تؤدي الى الفشل .. وانت الان اخي الكريم قمت بالتحدث عن نفس الموضوع لك هذه المرة عدم الثقة بالنفس تؤدي الى الفشل ؟؟ لا افهم اين الصحيح

laksis
09-16-2016, 03:02
بشكل عام الاستقرار النفسي مهم ومطلوب ولابد منه لانه كلما كان الاستقرار موجود والتركيز موجود كان النجاح افضل واقرب ومشكور جدا

zerouli Abdlrime
09-16-2016, 03:06
لتحليل النفسي في شكله البسيط هو تحليل أراء مجموعة كبيرة من المتاجرين والمستثمرين الذين يشعرون أن السوق متجه إلى وجهة معينة، وبعد ذلك تتاجر مع الوجهة المعاكسة. يركز التحليل النفسي على التعرف وقياس الحالة النفسية العامة للمشاركين في السوق

akram mohamed obaid
12-18-2016, 16:56
فعلا أخي فسوق الفوركس مبني على أسس فنيه وتحليلات ومؤشرات فنيه وعلميه ولايعتمد على العاطفة والحظ والحدس والتنيوء هذة الأمور تجعلك تغادر هذا السوق وانت معرض لخسارات كبيرة ومتتاليه

azden003
12-18-2016, 18:41
الاستقرار العاطفي - التزام الهدوء

إن أي لاعب بوكر محترف سيقول لك أنه من أجل الفوز في البطولة فإنك في حاجة إلى القدرة على معالجة المعلومات بسرعة واتخاذ قرار فوري بالقليل من الشك في النفس، التداول هو بنفس الطريقة، فلا يمكنك الشك في نفسك أو في طريقة تداولك، عندما تتشكل الصفقة التي تطابق معايير خطة تداولك يجب عليك أن تتصرف بحزم ودون تردد أو شك.

والشخص الذي يظهر الكثير من المشاعر في لعبة البوكر أو الذي لا يفهم حقا طبيعة اللعبة، فسوف يخسر فيشات لعبة البوكر بمنتهى السرعة. إن المتداول الذي يتخذ قراراته بناء على العاطفة سرعان ما سيخسر الكثير أو حتى جميع المبالغ النقدية في حساب تداوله

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع . أما بعد ،
فأنا أتفق النفسية و السكيولوجية شيؤ مهم في النجاح في التداول

best39
12-21-2016, 11:05

alazez
12-21-2016, 11:17
السلام عليكم اخي الكريم كل متداول ناجح يمتلك الهدوء والستقرار وحالته النفسيه يتحكم بها ولا يتراجح مهما كانت الضروف قاسيه استمر في المزيد مع التمني لك بالتوفيق

xforexxm2
12-21-2016, 11:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بشكل عام الاستقرار النفسي مهم ومطلوب ولابد منه لانه كلما كان الاستقرار موجود والتركيز موجود كان النجاح افضل واقرب

Ayman ElSayed
12-21-2016, 13:00
السلام عليكم
بالفعل السوق المالي الفوركس لا يمكن للمشاعر العاطفية
ان تظهر فيه والا سوف تقودك للخسارة لانها سوف تشغل عقلك

Mustafa gamal
12-21-2016, 13:37
المتاجرين الناجحين في هذا السوق هم الذين يلتزمون بصفتين رئيسيتين هما الصبر و الألتزام في خطة العمل التي وضعوها تحياتي لك

ahmadinho100
12-21-2016, 15:52
لا يوجد شيء اسمه العاطفة او انا حاسس ان السعر سيدهب لهادا الاتجاه يوجد التحليل الفني يا اخي به تبني تكهناتك و تنتضر الفرصة المواتية يا صديقي

AHMED NOLE
12-21-2016, 19:11
شكرا لعى المضوع واكيد السيطره لعى السلوك النفسي فى السوق من اهم عوامل النجاح
انا اعتقد ان النجاح فى السوق بيكون من خلال الالتزام والصبر والله المستعان

سيد2017
12-21-2016, 19:23
انا شايف ان الحالة النفسية للمتاجر عليها عامل كبير جدا فى المتاجرة وانا تغلبت على التعب والارهاق اللى بشوفه من الفوركس من خلال وضع الاستوب لوز والتيك بروفيت لكل صفقة
ومرتاح جدا كده

adamarwan
12-21-2016, 19:52
فى السوق لبد من ان تهدئ من نفسك وان تتمكن
من ان تستخدم كل الوسائل التى لك فى ان تكون
الصفدخلها جيد
وحظ موفق اخى الغالى

ebn masr
12-22-2016, 19:31
هو اصلا مهم جدا على اى حد انه يكون عنده استقرار عاطفى وهدوء واستقرار نفسي علشان يصل لكل ماهو مطلوب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Samira shabban
12-22-2016, 19:41
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس
وطبعا الصبر والهدوء والراحه النفسيه المتداول شئ ايجابى لاتخاذ قرارات سليمه وناجحه...

zizoo99
12-23-2016, 13:58
شكرا لك اخى و لكن مش لعبه البوكر دى عباره عن قمار ولا انا بيتهيالى عموما الفوركس محتاج اناس هادئون بطبيعة الحال لا ينجرفون وراء الاحاسيس و المشاعر لان كل هذا من شأنه المرجنه فى النهايه

Mustafa gamal
12-23-2016, 14:30
التجار الناجحين في هذا السوق هم الذين يتحلون بالصبر و الالتزام بخطة العمل اثناء تجارتهم في سوق الفوركس تحياتي لك و السلام عليكم

big.pharaoh
12-23-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ههههههههه يعني ملاقيتش حضرتك غير لعبة البوكر تضرب بيها المثل؟ عايز تقولنا يعني ان الفوركس دا قمار ؟ انا مش فاهم بصراحه وجهة نظرك

antr
12-23-2016, 18:16
بصراحة تشبيه مش فى محلة بوكر اى يا عم الفوركس علم جزء منه ضبط النفس بكل تاكيد بس الفكرة فى كونه صعب شوية فى ادتارة راس ماله

alonsoo
02-26-2017, 17:22
المشكلة الكبيرة فعلا ان الواحد اول ما يدخل الصفقة يبدء يشك ياترى هتكسب لا مش هتكسب ويبدء زى ما بيقولوا الفار يلعب فى عبك تقفل الصفقة
وبعد ما تقفلها تلاقيها جابت ارباحها

magic777
02-26-2017, 21:30
هو الاستقرار العاطفي ده بيجي بعد ما تكون فهمت السوق بالفعل اخي وليس قبله ابدا لان الجهل بيعمل تتشتت وخوف وده طبيعي
مع اي شئ جديد بنمر بيه

ابوفؤاد
02-26-2017, 21:35
ارى ان الفركس لا يمكن ان نقرن بينه و بين القمار لان كل منهم له طريق من الحلال من ناحيه و من ناحيه ان القمار يعتمد على الحظ بشكل كبير و ما عن الفوركس فان امر غير هذا بكثيرو بالتالى لا يمكن لاى من او يخلط بينهم

zakija
05-29-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

magic777
05-29-2017, 18:14
لابد من تحقيق الاستقرار بالفعل في العمل ده مطلب اساسي وهو مش هيتحقق الا مع الخبره لان الخبره هيا الي هتكون
قائده هنا لكل العمل

medeldon
05-30-2017, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي لتكون متداول ناجح يجب
ان تكون مستقر عاطفيا و دو نفسية مرتحة و حكيمة تحسن التعامل مع تحركات السوق

Abu_Yassin
05-31-2017, 00:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى العزيز الكلام ده صحيح أكيد فالحالة النفسية للمتداول لها تأثير كبير على المتاجرة وأتخاذ القرارت

mostafa ilsawi
05-31-2017, 00:42
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس علم وتطبيق فيجب تحصيل علوم الفوركس ومعرفه ادوات التداول ثم بعد ذلك التدريب علي التداول ولا عواطف في الفوركس
تقبل تحياتي

nour3iny
05-31-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الهدوء والالتزام بيكون نتيجه للدخول الصحيح للصفقات بوضع الهدف والاستوب لوز وشكرا تقبل مرورى

m7med
05-31-2017, 02:02
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخس الكريم علي هذا الموضوع فانا لا اعلم الكثير عن الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

chamach din
05-31-2017, 02:07
نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفي
المرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظ
الشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارت
موفق اخي

Mahmoud.salman
05-31-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي انا اتفق معك بالفعل فيجب ضبط النفس وقت التداول حتي لا نخسر الكثير ويجب الالتزام باداره راس المال الصارمه

Asmaa1203
05-31-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
من حلل بشكل سليم و طبق ما تعلمة بالحرف و التزم بشروط استراتيجيتة التى يتداول بها لن يحتاج الى متابعة المنصة باستمرار و يرهق نفسة و اعصابة فقد تتغير قراراتة سواء بالدخول او الخروج من الصفقة

mid0killer
05-31-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووور يا اخي الغالي على الموضوع الممتاز ده الاستقرار العاطفي فى التداول اكيد بيعطي نتائج افضل لكن عدم الهدوء والاضطراب والخوف يجعلك تخسر اكيد وبالتوفيق للجميع بالسوق والتداول

fathi22
05-31-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع المفيد فلا يمكن ان ينجح اي متداول في مجال الفوركس

amir anwar
05-31-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمح لي اخي ان اختلف معك في نقطة وهي ان المتداول ليس كالبوكر لأن المتداول لا يجب ان يتخذ قراراته بسرعة ولا يجب ان يكون هناك شك في النفس كما قلت عكس البوكر تمامآ

KARIM2017
05-31-2017, 15:30
تحيه طيبه وبعد
من اهم الاشياء الواج توافرها في المتداول
ان يكون هناك تجنيب للعواطف وهذا اهم شئ

Mahmoud refat
06-05-2017, 18:20
مشكور اخى على الموضوع ولاكنى اتعارض معك على مساله المشاعره
والاستثمار لا يوجد حتى ارتباط بينهم استثمارك يعتمد على مدى خبرتك
وتوصياتك الصحيحه

elsaied
06-05-2017, 18:27
في البدايه انا استغربت علي الكلام لكن في نهايه مقالك استطعت ان تربط شئ بشئ آخر
وهذه الطريقه ممتعه لجذب الانظار وعاماتا موضوع مفيد
تحياتي لكم

nore
06-05-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الالتزام والهدوء قبل المداوله

moneer
06-05-2017, 19:01
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد عن الاستقرار العاطفي والالتزام بالهدوء وذالك شيئ مطلوب ومن اساسيات التداول
بارك الله فيك

M0hsenalawady
06-05-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان الاستقرار العاطفي من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس ولابد من البعد عن العواطف الي جانب الهدوء والاسترخاء اثناء التداول

amine-14
06-05-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم و الحالة النفسية للمتداول مهمة جدا اتناء حليله للسوق و انشاء صفقات على المنصة في شركة فوركس ان كانت نفسيتك ليست مستقرة وغير مركز لا تتداول لانك ببساطة ستخسر

مصطفي السيد
06-05-2017, 20:51
لا يعجبني تشبيه تجاره تعتمد علي العلم والخبره
مثل الفوركس بلعبه البوكر التي تعتمد علي الحظ

michael1
06-05-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد
فعلا
ان الاستقرار للمتداول فى الفوركس هو
شئ مهم جدا على التداول فى الاسواق

M0hsenalawady
06-08-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الهدوء والاسترخاء والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس ياخي العزيز

magdylotfy2
06-08-2017, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا والشخص الذي يظهر الكثير من المشاعر في لعبة البوكر أو الذي لا يفهم حقا طبيعة اللعبة، فسوف يخسر فيشات لعبة البوكر بمنتهى السرعة. إن المتداول الذي يتخذ قراراته بناء على العاطفة سرعان ما سيخسر الكثير أو حتى جميع المبالغ النقدية في حساب تداوله تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mohamed ashmawey
06-08-2017, 16:17
بالفعل السوق المالي الفوركس لا يمكن للمشاعر العاطفية
ان تظهر فيه والا سوف تقودك للخسارة لانها سوف تشغل عقلك

hooda
06-26-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الشخص الذي يظهر الكثير من المشاعر في لعبة البوكر أو الذي لا يفهم حقا طبيعة اللعبة، فسوف يخسر فيشات بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

emadomda
06-26-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم لديك الحق يا صديقي اهم شئ هو الهدوء والتاني والمصابره في التداول لا تكون مندفع ومتسرع هذه م اهم الصفات التي يجب ان تتميز بها

Ousskaar20o
06-26-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

zunebha
07-30-2017, 19:13
علم النفس له علاقة وطيدة مع الفوركس فالهدوء والاتزان اساس كل شيء فراحة البال النفسية للمتداول عزيد من نسبة التركيز لديه وتغنيه عن التهور وطبعا التهور يؤدي الى الخسارة الحتمية.

wahid08
07-30-2017, 20:09
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي يجب التحكم بالمشاعر السلبية وتجنب الطمع ومحاولة الانتقام من السوق والالتزام بالهدوء لتحقيق نتائج مرضية في هذا المجال

Muhammed esam
07-30-2017, 20:12
حقا اخي العاطفه يجب ان وبعدها عند اتخاذ القرارات المصيرية
و ننظر اولا للمصلحه دون العاطفه
حتي لا نندم
موضوعك مهم

shr
07-30-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان انك تمشي ورا عواطفك تمشي بس بشكل اصغر من التحليل زي انك تمشي ورا نفسك تفتح لوت يمرجن حسابك ف كام نقطه

Eman Rashwan
07-30-2017, 21:14
هذه الامور لا يفضل فيها استخدام العاطفه او جزء منها حتى بل يجب استخدام العقل بشكل كلى حتى لا يتم الخساره بل يؤدى الى الربح ف من المعروف ان هذه الاعمال تحتاج الى العقل والتفكير بشده لتحقيق الهدف والارباح
ولابد ان يكون المتداول على استقرار نففسي ليساعده على الربح بشكل افضل

mohamed kamal fadel
07-30-2017, 21:20
نعم اخي يجب التحكم بالمشاعر السلبية وتجنب الطمع ومحاولة الانتقام من السوق والالتزام بالهدوء لتحقيق نتائج مرضية في هذا المجال
فهذا المجال خطير جدا ويحناج الى العمل والمثابرة

احمد فوكس
07-30-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اكيد العاطفة والعامل النفسى مسيطر على جزء كبير من التفكير لذا يجب ان يكون الذهن صافيا والنفسية فى احسن حالاتها عن الجلوس امام المنصة والبدا فى التداول فهذا السوق يحتاج الى التفكير الجيد لاتخاذ القرار الصحيح اثناء التداول ولن ياتى الا بصفاء النفسية من اى عواطف

عمر عبدالرحمن
08-04-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل
اخي الكريم ان اهم شئ للمتداول هو الثبات
النفسي واليقين تمام في جميع قرارته

A.mustafa
05-07-2018, 12:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحالة النفسية للمتاجر عليها عامل كبير جدا فى المتاجرة وانا تغلبت على التعب والارهاق اللى بشوفه من الفوركس من خلال وضع الاستوب لوز والتيك بروفيت لكل صفقة ..

hady sayed
05-07-2018, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل اخي لابد ان تتحلى بقوة
من التركيز وعدم التسرع والالتزام با الهدوئ التام حتا نتمكن من التركيذ لابد أن نفصل بين الحياة الشخصية والعواطف عن التداول لأن السوق لا يوجد بة مشاعر اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

annas
05-30-2018, 01:07
صحيح اخي الشك قد كان السبب في خسارتي
للعديد من الصفقات فقد كانت توافي جميع شروطي
ولكن لم ادخلها رمبا شكا في استراتجياتي او كان فيها عناقظ بيني وبين متداولين كبار

yacrao
05-30-2018, 17:51
بالفعل الاستقرار العاطفي يجب ان يكون في فترة التداول لانك لو كنت متذبذب يمكن ان تمرجن الحساب بكل سهولة

ammar2000
05-30-2018, 19:18
هذا حقيقي فلابد من التركيز اثناء التداول وايضا لابد من ان نحافظ على اعصابنا والا متوتر واخذ القرارات بسرعه حتى لا نشك في انفسنا

VARTOLUU
05-31-2018, 00:53
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز

dexter
06-01-2018, 13:32
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ . ﺃﻥ ﻣﻦ ﺷﺄﻥ ﺁﻝ ﺗﻌﺐ ﻭ ﺍﻟﻘﻠﻖ
ﺍﻟﺘﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﺩﻋﻢ ﺃﻭ ﺿﻌﻒ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﺑﺘﺤﻠﻴﻞ ﺧﺎﻃﻰﺀ ﻭ
ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻓﻲ ﺻﻔﻘﺔ ﻣﺒﻜﺮﺓ ﺃﻭ ﻣﺘﺄﺧﺮ ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻔﻀﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ .
ﺍﻻﺑﺘﻌﺎﺩ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﻮﺗﺮ ﻭ ﺷﺎﺷﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻟﻠﺘﻨﻔﻴﺲ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻟﻪ ﺃﺛﺮ ﺟﺪ
ﺇﻳﺠﺎﺑﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ . ﻻ ﻳﺠﺐ ﺗﺠﺎﻫﻞ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ
ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ .
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

o123
07-18-2018, 20:41
التزم الهدوء والتزم الصمت ويجب عليك تحلل بطريقة احترافية وجيدة
والتزم بالتحليل الكلاسيكى والتحليل الفنى وربنا يكرم
التحليل والعمل والتعلم اهم حاجة فى هذا السوق
تحياتى لك أحمد

FOUZIA08021
07-18-2018, 20:45
عند حق اخي العامل النفسي اهم شيئ للمتاجرة في سوق الفوركس , و تجنب كل من المخاطرة و الطمع هما الحل . . . رأي خاص و الله اعلم
بالتوفيق