PDA

View Full Version : التخلص من جميع الإضافات الغير ضرورية على الرسوم البيانية

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 06:51
التخلص من جميع الإضافات الغير ضرورية على الرسوم البيانية
من الطبيعي أنك تريد أن تجمع كافة الطرق الممكنة من أجل تحويل الإحتمالات لصالح نجاح صفقات التداولات التي تقوم بها.

بالنسبة للمتداول الجديد في سوق الفوركس، فإن هذا الأمر يعني عادة القيام بإضافة كافة الأمور الجديدة و المؤشرات المضائة و غيرها الكثير والكثير من الأدوات التداولية المتاحة و كل ما يبدو غريباً بما يكفي ليوفر لك جميع المعلومات السرية عن السوق والتي لا يعملها أحد آخر غيرك.

في الحقيقة، من يقوم باختيار إستراتيجيات التداول في سوق فورركس والتي تستخدم المؤشرات على الأغلب يكونون غير راضيين على الإطلاق بأداء النظام الخاص بهم على المدى الطويل.

التداول في سوق الفوركس يتطلب استخدام طريقة مختلفة تماماً، طريقة تحتاج إلى الدمج ما بين القوة العقلية والإنضباط بشكل كبير.

الطبيعة الداخلية التي يعتمد عليها عمل أغلبية المؤشرات في سوق الفوركس تتسبب في أن تقوم هذه المؤشرات بالتجاوب البطيئ للتحركات السوقية االتي تتم في سوق الفوركس. فالمؤشرات قد تعطي إشارة شراء أو بيع بعد أن يتم الإنتهاء من الجزء الأكبر من هذه الحركة، الأمر الذي يضعك في مكان سيء للغاية.

ومن ناحية أخرى، فإن المؤشرات قد تعاني كذلك بشكل كبير في لأسواق المدعمة، الأمر الذي يعطي رابطاً من المؤشرات التداولية السيئة والتي قد تتسبب في حدوث تراجع كبير.

قم بإلقاء نظرة على مؤشر "ستوشاستيك" و هو أحد المؤشرات الشهيرة في سوق الفوركس و التي تأتي مع أغلبية برامج الرسوم البيانية.

mostafadaf
06-28-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل
ان الامر في ذلك انه من الممكن ان تكون اداه
للتحليل غير مفيده لك او لشخص تاني
وتكون مفيده لمتداول اخر

kymslye
06-30-2016, 15:56
اتفق معاك اخي بعض المتداوليين يقوم بتنزيل اكتر من مؤشر و اكتر من اكسبيرت ويختلط عليه كل شئ مما يجعله في حيرة من امره والافضل ان يتداول الشخص بطريقة بسيطة افضل

ah.th
06-30-2016, 16:30
اتفق معاك اخي بعض المتداوليين يقوم بتنزيل اكتر من مؤشر و اكتر من اكسبيرت ويختلط عليه كل شئ مما يجعله في حيرة من امره والافضل ان يتداول الشخص بطريقة بسيطة افضل

analyst
06-30-2016, 18:31
مشكور اخي على الموضوع واستغل الفرصة لاقول لك اخي اني كل مواضيع مميزة ومفيدة اتمنى ان يكون الاخوة يقرأون مواضيعك بتمعن واهتمام بالغين

SPRING55
06-30-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع
اتفق معاك اخي بعض المتداوليين يقوم بتنزيل اكتر من مؤشر و اكتر من اكسبيرت ويختلط عليه كل شئ
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

behindits
06-30-2016, 19:20
مشكور أخى على الدروس التعليمية والموضوعات التى تقدمها لنا
فى منتدى فوركس العرب
وأستمر فى طرح المزيد من الدروس التعليمية والموضوعات للأخبار
ورمضان كريم

magdy mahmud
06-30-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب احمد عبد الباسط دائمة صاحب موضوعات واضافات رائعة شكرا جزيلا واستمر بالتوفيق دائما اخي الغالي

rachid1997
06-30-2016, 22:21
يعتبر التخلص من المشتتات المضافة على الرسم البياني من أفضل الحلول من أجل التداول المريح و الناجح و البعيد عن التعقيدات , و إعتماد المؤشرات المهمة فقط في نظرك , و التي يكون إستعمالها مربح .
و على العموم شكرا على المعلومات المقدمة و ستوكن مفيدة بالخصوص للمتداولين المبدئين في طريقهم إالى الإحتراف .

emma91
06-30-2016, 23:29
من الاحسن الابتعاد عن المؤشرات وهي كما قلت اخي قد تعاني كذلك بشكل كبير في لأسواق المدعمة، الأمر الذي يعطي رابطاً من المؤشرات التداولية السيئة والتي قد تتسبب في حدوث تراجع كبير

yansane
07-01-2016, 05:55
اتفق معاك اخي بعض المتداوليين يقوم بتنزيل اكتر من مؤشر و اكتر من اكسبيرت ويختلط عليه كل شئ مما يجعله في حيرة من امره والافضل ان يتداول الشخص بطريقة بسيطة افضل و على العموم شكرا على المعلومات المقدمة و ستوكن مفيدة بالخصوص للمتداولين المبدئين في طريقهم إالى الإحتراف.

bahoma310
07-02-2016, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و لكن هناك استراتجيات تتمشى معها القليل من المؤشرات و ايضا ليس كلها نافعة انت عليك ان تعرف مادا تختار
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

nonam
08-13-2016, 14:52
السلام عليكم ....من الممكن ان تغلق الرسم البياني وتعيد فتحة من جديد ما دمت عايز تحذف كل الزيادات الي علي الرسم البياني ودة بيكون اسهل من الرسم نفسة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-04-2017, 16:54
بالعكس اخى لو تظرت لها بجدية سترى ان للاضافات مغزى مهم فى معرفة تذبذبات الاسواق ومعرفةو كيفية التملص منها مشكور على الموضضوع

fouadar
04-05-2017, 01:48
اتفق معاك اخي بعض المتداوليين يقوم بتنزيل اكتر من مؤشر و اكتر من اكسبيرت
أستمر فى طرح المزيد من الدروس التعليمية والموضوعات

Mr Fathy
04-09-2017, 22:35
بسم الله الرحمن الرحيم انا اصلا لما بحب اعلم على الشارت على حسب الطريقة والاستراتيجة اللى بشتغل بيها بستخدم الخطوط بس

yousee
04-13-2017, 14:35
الرسوم البيانية مهم جدا أن تكون منضمة ويكون فيها الكتير من المأشرات و الأشياء الزائدة دون فائدة لكي تحلل وانت مرتاح فهدا يجب أن تأخذه بعين الإعتبار

مصطفي السيد
04-13-2017, 15:05
التخلص من جميع الإضافات الغير ضرورية على الرسوم البيانية
من الطبيعي أنك تريد أن تجمع كافة الطرق الممكنة من أجل تحويل الإحتمالات لصالح نجاح صفقات التداولات التي تقوم بها.

بالنسبة للمتداول الجديد في سوق الفوركس، فإن هذا الأمر يعني عادة القيام بإضافة كافة الأمور الجديدة و المؤشرات المضائة و غيرها الكثير والكثير من الأدوات التداولية المتاحة و كل ما يبدو غريباً بما يكفي ليوفر لك جميع المعلومات السرية عن السوق والتي لا يعملها أحد آخر غيرك.

في الحقيقة، من يقوم باختيار إستراتيجيات التداول في سوق فورركس والتي تستخدم المؤشرات على الأغلب يكونون غير راضيين على الإطلاق بأداء النظام الخاص بهم على المدى الطويل.

التداول في سوق الفوركس يتطلب استخدام طريقة مختلفة تماماً، طريقة تحتاج إلى الدمج ما بين القوة العقلية والإنضباط بشكل كبير.

الطبيعة الداخلية التي يعتمد عليها عمل أغلبية المؤشرات في سوق الفوركس تتسبب في أن تقوم هذه المؤشرات بالتجاوب البطيئ للتحركات السوقية االتي تتم في سوق الفوركس. فالمؤشرات قد تعطي إشارة شراء أو بيع بعد أن يتم الإنتهاء من الجزء الأكبر من هذه الحركة، الأمر الذي يضعك في مكان سيء للغاية.

ومن ناحية أخرى، فإن المؤشرات قد تعاني كذلك بشكل كبير في لأسواق المدعمة، الأمر الذي يعطي رابطاً من المؤشرات التداولية السيئة والتي قد تتسبب في حدوث تراجع كبير.

قم بإلقاء نظرة على مؤشر "ستوشاستيك" و هو أحد المؤشرات الشهيرة في سوق الفوركس و التي تأتي مع أغلبية برامج الرسوم البيانية.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد انه لا ينبغي الاعتماد الكامل علي
المؤشرات في عمليه التداول يجب فقط جعلها ادوات مساعده

KARIM2017
04-13-2017, 15:16
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك اولا اخي الكريم علي معلوماتك القيمه المهمه جدا لكل الاعضاء
ولكن اتفق معك جدا فمنهم من يفعل اكثر من مؤاشر كي يفهم استجابه السوق
ويختلط عليه الامر وينهار سريعا

medeldon
05-30-2017, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي مشكور على هدا الشرح الجميل
و الموضوع المفيد للتخلص من جميع الاضافات الغير ضرورية على الرسوم البيانية

rayzigar
05-30-2017, 23:54
انا لا ارتاح يا اخي في الرسوم البيانية الي مليئة بالكثير من الامور منها المؤشرات الفنية وامور اخرى غير نافعة اصلا
افضل الشارت يا اخي يكون في غاية الفراغ ويكون السعر والشموع اليابانية هما فقط الي يتكلمان داخل الشارت

Mony Ezzat
05-31-2017, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لا يوجد اضافات غير ضرورويه ولكن يجب علينا اختيار المؤشرات الضررويه فقط في التداولات

fayadansakr
05-31-2017, 00:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
التخلص من جميع الاضافات الغير ضروريه علي الرسوم البيانيه توفر وقت كثير عليك في البحث علي الهام

sinaa
05-31-2017, 00:26
ان الامر في ذلك انه من الممكن ان تكون اداه
للتحليل غير مفيده لك او لشخص تاني
وتكون مفيده لمتداول اخر

Abu_Yassin
05-31-2017, 02:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم الشارت هو وسيلة المتداول للتحليل وبالتالى عليه أضافة وحذف ما يناسبة علية

nour3iny
05-31-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الافضل العمل بطريقه بسيطه وعدم وضع الكثير من المؤاشرات لان هذا يجعلك تتشتت تقبل مرورى

m7med
05-31-2017, 02:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

number1
05-31-2017, 02:21
عليك ان تعلم اخي العزيز ان انا كثره المؤشرات الفنيه بها اعلى منصه في شركه تجعلك لا تستطيع معرفه كل شيء عليك ان تقضي على الاقل مؤشر واحد او موشرين اثنين معرفه الاتجاه الصحيح للعملة التى تريد فتح صفقه عليها

big.pharaoh
05-31-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا عن نفسي مبحبش يكون الشارت زحمه. هو مؤشر واحد او من غير مؤشراا كمان

hooda
07-02-2017, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالنسبة للمتداول الجديد في سوق الفوركس، فإن هذا الأمر يعني عادة القيام بإضافة كافة الأمور الجديدة و المؤشرات المائة. تقبل مروري

sonson
07-04-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن التخلص من الاضافات علي الرسومات البيانيه وان شاء الله نتخلص منها ونتاجر باريحيه

2017wydadi
07-04-2017, 20:09
اتفق معاك اخي بعض المتداوليين يقوم بتنزيل اكتر من مؤشر و اكتر من اكسبيرت
أستمر فى طرح المزيد من الدروس التعليمية والموضوعات

cladiator2007
07-05-2017, 04:41
عليك ان تعلم اخي العزيز ان انا كثره المؤشرات الفنيه بها اعلى منصه في شركه تجعلك لا تستطيع معرفه كل شيء عليك ان تقضي على الاقل مؤشر واحد او موشرين اثنين معرفه الاتجاه الصحيح للعملة التى تريد فتح صفقه عليها

abo.tali.wtalin
07-05-2017, 19:02
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للمنتدا المميز والنرتب فى مجال الفوركس
واللع الموفق المستعات وبرجاء تقبل مرورى

zunebha
07-29-2017, 01:07
على اي متداول عندما يدخل الى الشارت ان ينسق عمله بشكل جيد خاصة الىسم البياني لا داعي للاكثار من الامور التي تغلطك من اجل الوصول للهدف ليكن رسمك البياني جد بسيط وبه معاني كثيرة واوانر محدودة احسنلك.

احمد فوكس
08-10-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم اتفق معك تماما فلكى تستطيع تحليل الزوج التحليل الصحيح يجب تنظيف
المنصة من المؤشرات الغير نافعة التى غالبا تلهى المتداول وتتلاعب بثقته فى الصفقة

محمد حافظ 120
08-10-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اشكرك اخي الفاضل علي هذه الافاده الهامه عن الرسوم البيانيه فالرسوم البيانيه اهميه كبيره في التداول فهي تفيد الكثيرين وتزودهم بالمعلومات الازمه للتداول... ورغم أني لم اصبح متداول حتي الان ولكني قد استفدت من هذا الموضوع واتمني منك المزيد

tahar2015
11-26-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا انا شخصيا افضل التدداول بشكل عام على شارت فارخ وخلفيه بضا او سوداء فقط
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

ehabbob
11-27-2017, 00:37
اخى الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء حتى لا تتشتت باى اضافات على الشارت
والله ولى التوفيق

amine saddiki
12-15-2017, 21:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل أفضل الحلول من أجل التداول المريح و الناجح و البعيد عن التعقيدات , و إعتماد المؤشرات المهمة فقط فالامر بسيط لا يحتاج تعقيد و بالتوفيق للجميع

Sofien
12-16-2017, 06:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،كلما كانت التجارة بسيطة وكان الرسم البياني للأسعار وضحاً ومدروساً بشكل جيد

كلما كانت القرارات لدخول الصفقات واضحة ومربحة في أغلب الأحيان أرجو الإستفادة من هذا الموضوع

muhammad ismail
12-16-2017, 08:12
بالنسبه للاضافات الموجوده فى المنصه اخى الكريم فى جزء كبير جدا منها ملوش اى لازمه والافضل انك تركز على الحاجات المهمه فقط والمؤشرات المستخدمه بكثرة
والصادقه اكثر من الموفنج افريدج او البولينجر باند والاستوكاستيك وغيرة

forexman11
12-16-2017, 13:48
من الاضافات الغير ضروريه والغير مطلوب على الرسوم البيانيه فى الميتاتريدر او مناصب التداول في شركه انستا فوركس من اهم الاشياء علينا جميعا ان نعملها وانفعالها وهي عدم الاستخدام الكثير جدا للمؤثرات الفنيه و الاضافات الغير مهمه و الغير مطلوبه في منصه التداول فهي تؤدي الى عمل تشتيت كبير جدا لمعظم المتاجرين في السوق و يجب وضع فقط الاضافات المهمه فقط

bassoumy
12-17-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المهم عن التخلص من الاضافات الغير ضروريه علي الرسوم البيانيه وانا بصراحه بهتم اكثر بدراسه الشموع اليابانيه والبرايس اكشن لانها مفيده وصادقه

abdelloo31
12-25-2017, 17:18
انا لا ارتاح يا اخي في الرسوم البيانية الي مليئة بالكثير من الامور منها المؤشرات الفنية وامور اخرى غير نافعة اصلا
افضل الشارت يا اخي يكون في غاية الفراغ ويكون السعر والشموع اليابانية هما فقط الي يتكلمان داخل الشارت

abo.tali.wtalin
12-27-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اصلا من الطبيعى ان كل واحد على الشارت يستخدم المطلوب ومش هيكون فى حاجة يتخلص منها لان هو بيحضر
الادوات المستخدمة فقط على المنصة