PDA

View Full Version : توقع النتائج والقيام بالتداول قبيل الإعلان

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 06:52
توقع النتائج والقيام بالتداول قبيل الإعلان

قد يكون هذا الأمر غبياً إلى حد ما، بالإعتماد على توقعاتكم. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تعتقد بعد القيام بالتحليل الكثيف للبيانات الإقتصادية والسجلات المتعلقة بالشخصيات المرتبطة بها، بأن البنك الإحتياطي الأسترالي سوف يقوم بالتأكيد بتخفيض معدلات الفائدة يوم غد، في حين أن السوق يعتقد بأن هذا الأمر غير محتمل على الإطلاق، فعندها قد يكون لديك سبب كافي لفتح صفقة تداول قصيرة على الدولار الأسترالي. و إلا، فإنك ستكون مقامراً، مع كون الإحتمالات ضدك أكثر من 50% بالفعل.
ميزة إتخاذ موقف ذكي قبيل الإعلان عن الأخبار السوقية في المؤثرة في سوق الفوركس هو أنك ربما قد تحصل على سعر جيد جداً لتداولك بالعملات، بدون إنتشار عالي أو أي إنزلاق. الناحية السلبية المتعلقة بأخبار الفوركس هي أنك قد تختبر فترة من التقلبات العالية وذلك خلال الدقائق التي قد تسبق الإعلان، الأمر الذي من شأنه إما أن يجعل السعر قد يصل إلى نقطة توقف الخسائر الخاصة بك، أو التأكد من أنك ستحتاج إلى نقطة توقف خسائر واسعة من أجل اتتأكد من إستمرار تداولك، الأمر الذي يقلل من إحتمالية معدل العوائد للمخاطرة.

mostafadaf
06-28-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل
ان توقع النتائج والاخبار وتحليلها
هو امر في غايه الصعوبه اخي الكريم
ويحتاج الي خبره كافيه

nonam
08-13-2016, 14:43
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان المنصة من خلال متابعه التحليل الاساسي ومن المهم جدا متابعه التحليل الفني وكمان الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

محمد صلاح
08-13-2016, 15:30
لو حضرتك تقصد الاخبار اكيد فى ناس بتستغل على توقع نتائج الاخبار وفى ناي بتنتظر من الناحيتين وتدخل اوامر معلقىة وطبعا الارباح كبيرة

alatn123
08-24-2016, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
هذه الميزة تجدها فقط عند المتاجر الممتاز لأنه وحده فقط من قادر على قراءة السوق و توقع الحركة توقع صحيح
بالتوفيق يا غالي

mourada
08-24-2016, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم هذه الصفة تجدها فقط في المتاجر المحترف جدا لانه وحده يستطيع قراءة السوق و توقع الحركة بشكل صحيح و نتمنى التوفيق للجميع

adamarwan
08-24-2016, 21:06
فى الحقيقى اخى الغالى لبد من ان تعرف ان التداول
فى وقت الاخبار فى العموم يبقى فيه الخطورت على الحساب
اى ممكن ان تقترح شيئ يكون خاطئ وان تخسر كل شيئ
وحظ موفق

snapping
08-27-2016, 00:53
السلام عليكم كلامك كويس أخي
أنا اليوم جرت معي حاجة طريفة في الموضوع دا فقبل صعود الدولار شهد تذبذب عالى جدا حيث كان يصعد ب 70 نقطة ثم ينزل بمثلها أو أكثر
و فقمت بالشراء و بعدما حصدت 36 بيب أغلقت الصفقة ثم أعدت الأمر من جهة البيع و حصلت على ايرادات جيدة و كل هذا في يوم الجمعة فقط
الاخبار يوم الجمعة صعبة جدا و لكن الي بتزبط معاه يا فرحته

doaa sary
08-28-2016, 18:35
احنا فعلا بنتوقع السعر وبندخل صفقاتنا ع اساس تحليل معين ونظرة للسوق معينوة ونستنا نشوف النتيجة سواء صح او لا وسعات بنحلل عملة ومندخلش بسبب القلق ونلاقى بعدها السعر وصل للهدف ونندم

latraaa
09-08-2016, 14:03
أتمنى ان تكون النتائج واضحة و جيدة و تحرك السوق و تحدث فيه زلزال كبير يمكننا من تحقيق نتائج قيمة إن شاء الله يا اخي الكريم، أحب الأخبار التي تزلزل السوق لأنها تخلق فيه جاب كبير يمكننا من استغلاله في أرباح أكبر

analyst
09-08-2016, 15:25
طبعا التوقع الصحيح هو ما نحن بحاجة له في هذه اللحظات بالذات خصوصا اننا تفصلنا 5 دقائق على صدور خبر البطالة الامريكي الاسبوعي والذي من المتوقع ان يحرك السوق بقوة

بروفسير العرب
09-29-2016, 16:34
الافضل ان تنظر حتى يصدر الخبر ثم تبدا التدول بعد صدور
الخبر حتى يكون عندك وعى بنتيجه الخبر هل هى ايجابيه ام سلبيه

ebn masr
10-05-2016, 07:35
انا مش قادر افهم منك بالظبط ايه هى النتائج قبل الاعلان علشان اقدر اقولك واتحاور معاك فى الموضوع دة وتقبل مرورى دائما اخى الكريم

zizoo99
11-18-2016, 10:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فان الاخبار المتعلقة بالفائدة من الاخبار الهامة و التى لها تأثير قوى فى المدى البعيد خصوصا اذا كان هناك قرار بتغيير سعر الفائدة

Forex-eg
04-19-2017, 19:52
لكى تتوقعع النتائج وتقوم بتداول ناجح عليك متابعه المؤشرات الفنية والتحليلة فى وضع رسوم بيانية للقرائات لتحدد مدى الربح والخسائر المتوقع مشكور على المقالة

sinaa
04-19-2017, 23:11
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان المنصة من خلال متابعه التحليل الاساسي ومن المهم جدا متابعه التحليل الفني وكمان الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Hamza El36
04-20-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على ما أظن فإن توقع النتائج وتحليلها وكذا توقع الأخبار وتحليلها, أمر في غاية الصعوبة, إضافة فيه مخاطرة كبيرة برأس المال...
والله أعلى واعلم.
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

Drissi
04-20-2017, 17:06
التحليل الأساسي أو الاخباري من بين أهم التحاليل ويمكن الاعتماد عليه فقط. وتحقيق نتائج كبيرة فقط بتوقع النتائج قبل صدورها على سبيل المثال زيادة أسعار الفائدة.ازدياد عدد الوضائف الأمريكية. نتائج الاستفتاء أو الانتخابات هناك دائما خبراء. يعطون توقعات ناجحة يمكن الاعتماد عليها في الدخول لصفقات ناجحة دائما مع وضع حد للخسارة.وقفل الصفقة قبل بداية انهيار السعر ورجوعه لنقطة البداية

fouadar
04-20-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
من الصعب جدا التداول اتناء الاخبار لدا يجب تجنب التداول في تلك الفترة ما امكن
تقبل مروري جزاك الله خير

chlor
04-20-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وهذا ممكن احيانا ولكن اظن انه قمار فانت ستدخل الصفقات على حد توقعاتك ويمكن ان تخطئ او تصيب اخي ويجب ايضا القيام بوضع الستوب لوز. تقبل مروري

medeldon
05-30-2017, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التوقع يعتبر مجرد ضربة
حظ و ليس مؤكد 100 في المائة و هدا ما يعتبر مغامرة في حد داتها

rayzigar
05-30-2017, 23:58
التحاليل الاقتصادية وكل ما يمكن ان يتحكم في ارتفاع او انخفاض اسعار العملات يا اخي لازم الواحد يتقنها جيدا
السبب في ذلك انه اصلا العوامل الي تحرك الاسعار لو اتقنا تحليلها فنحن مسكنا الفوركس من لجامه الي يحركه

cladiator2007
06-01-2017, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

mid0killer
06-01-2017, 17:11
والله انا اريح راسي خالص من موضوع النتايج ده واقوم بتعلم استراتيجيه سهله ومربحه افضل لي من اي موضوع تاني وكمان انت لو اتعلمت استراتيجية تداول يبقي انت كدا مش محتاج تتوقع غير الاتجاه واكيد هيكون 80 بالمئه مع الاخبار بامر الله

hooda
07-01-2017, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إذا كنت تعتقد بعد القيام بالتحليل الكثيف للبيانات الإقتصادية والسجلات المتعلقة بالشخصيات المرتبطة بها، بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

sheka2017
07-01-2017, 05:17
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته ------ان الحاله النفسيه للمتداول من العوامل الاساسية التى من خلالها اما تكون او لا تكون فلابد ان تكون هادئ الاعصاب ويكون التركيز جيد حتى تسطيع اخذ القارار فى فتح صفقه بطريقة صحيحه ويتم التحليل بتركيز للزوج المراد العمل عليه مع مراعاه ادارة راس المال الصارمه-----------تقبلوووو مرورى

zunebha
07-04-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته السوق تؤثر عليه عوامل داخلية وخارجية تحرك السوق واسعار العملات لذالك واجب الحذر عند التداول اثناء صدور الاخبار والاعلان عليه.

mahmoudtaha33
07-04-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكوراخي الكريم علي ذلك الموضوع
واتمني منك المزيد في شرح مواضيع
بالتوفيق لك

skylol
07-06-2017, 00:55

اخي الغالي انصحك بعدم التداول وقت الاخبار لان السعر يكون متذبذب صاعد وهابط بشكل سريع وبالتوفيق للجميع

tahar2015
12-02-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يسهل جدا توقع نتائج الاخبار والمؤتمرات وذالك عن طريق مراجعت الرسومات البيانيه بشكلجيد
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله
توقع الحركة العنيفة قبل صدور الخبر و الدخول في الاتجاه صحيح اخي ستكون اسعد انسان انا داك و شكرا

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:26
فعلا يا اخي لازم نتوقع السعر ونتابع حركة السعر
ونضع امر الاستوب لوز ونعمل علي ادارة راس المال
موضوع جيد انتظر منك كمل ما هو جديد بالتووفيق

Abo Hamdy
12-09-2017, 17:48
الاخبار خطر يا جماعة لازم تبعدو خالص عن وقت الخبر ويستحسن انك لما تدخل صفقة تكون شايف الاجندة الاقتصادية قبلها
وتشوف اذا كان عليها اخبار او لا عشان الاخبار القوية هي اللي بتوصل السعر لمستويات موصلهاش قبل كده
وده بيكون صعب تحليله او معرفته مسبقا وممكن في ثانية يخسر ناس كتير فلوسها وحسابتها

Sofien
12-09-2017, 19:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا أحبذ هذه الطريقة في التداول وأن أميل إلى فعل الشيء
نفسه مهما كانت حالة السوق حتى تكون الطريقة العمل واضحة

هدير البدري نور
12-09-2017, 20:35
اهم شئ قبل التوقع هو الاعتماد عى تحليل جيد
عشاان نقدر نوصل لنتائج الصحيحة انتظر منك كل ما هو جديد
بالتوووفيق للجميع تحيااتي لك تقبل مروري

Mohamed Khemili
12-09-2017, 21:19
بسم الله رحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا لن يكون بامر ثابت لذا يجب حذر وعدم تهور في دخول صفقات كبيرة لذا يجب تاي في دخول

shr
12-09-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشهر ده هيكون الاخبار غالبا عكس التوقعات واصلا التداول وقت الاخبار غلط عشان رصيد الحساب طبعا ده لو داخل ب لوت عالي

houarisat
12-11-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
صعب جدا يا أخي التوقعات تعتبر قمار وليست تداول فروكس وهذا حرام شرعا للأسف
يعني كيف يمكنك أن تتوقع شيئا لا يعلمه إلا الله عزوجل لذلك يجب تفادي ذلك فهو يسبب لك المرجنة فقط

ehabbob
12-11-2017, 13:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء بالرغم من صعوبة التوقعات فى الفوركس واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

Abo Hamdy
12-11-2017, 15:07
انا مش بفضل النظام ده انت كده بتخش وانت زانق نفسك في وقت محدد ممكن السعر يعكس عليك وساعتها هتضطر تستنى لحد لما يصحح ويوصل لهدفك لكن للاسف انت زانق نفسك في الوقت ومش هينفع تستى ف احسن حل ساعتها انك تخرج بخسارة قليلة وعشان كده انا بشوف ان الأمن متخشش صفقة قبل الخبر وتقول هقفلها قبل لما يجي بدقايق لأنك مش هتقدر