PDA

View Full Version : ما المبلغ الذي أستطيع ربحه من التداول داخل سوق الفوركس؟

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 07:10
ما المبلغ الذي أستطيع ربحه من التداول داخل سوق الفوركس؟
يعتبر هذا السؤال من الأسئلة الشائعة والتي يطرحها الكثير من الناس قبيل بدء التداول في سوق تداول العملات، حيث يسأل الناس عن مقدار الربح الممكن تحقيقه من خلال التداول بسوق الفوركس.والجواب على هذا السؤال بسيط للغاية: لا أحد يعلم!. نعم، لا أحد يعلم مقدار الربح الممكن تحقيقه جراء التداول من سوق الفوركس، وذلك بغض النظر عن مدى المهارات الخاصة بكل متداول في فوركس، فالحقيقة إنك لاتستطيع التحكم بالسوق وما يؤثر عليه من مؤثرات وعوامل مختلفة . فقد يكون لديك المهارة الكافية لدرجة أنك تحصل عادة على ربح شهري ثابت. و لكن، في نفس الوقت لايمكن تحقيق مبلغ محدد يمكنك تحقيقه، حيث إن هذا يعتمد على ما يحدث في السوق، و لا يمكن التنبؤ بمتغيرات السوق بشكل دقيق. وعلى سبيل المثال، راقب أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس خلال الأشهر العشرة الأولى تقريباً من عام 2012. فلقد كان السوق مسطحاً وهادئا بشكل كبير. حتى إن لم تكن تقوم بالتداول بالنمط، وكان من الصعب حقا تحقيق الأرباح بإستخدام أي إستراتيجية تداول أو طريقة معينة في سوق الفوركس. وعندما تنظر إلى أزواج العملات خلال عام 2013، فلقد كان هناك تحرك تنازلي ملحوظ في الزوج الين الياباني مقابل دولار أمريكي. مما أعطى المتداولين الفرصة لتحقيق الكثير من المال بطريقة سهلة. الفكرة هي أنه لا يمكن التنبؤ بالسوق تماما، حيث يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشهر الثابتى دون تغيير، متبوعة بحجم هائل من الفرص الرابحة.
الطريقة المثالية بشأن إتخاذ القرار الخاص بسوق الفوركس تكمن في إستهداف طريقة منطقية معينة قبيل البدء في الإعتماد على التداول بسوق الفوركس كمصدررئيسي للدخل، هي عن طريق الحساب بالإعتماد على الإحتمالات. فعلى سبيل المثال، هناك 20% من الأشهر تتوقع بأن تحقق خلالها 5% أرباح، و نحو 10% من الأشهر سوف تحقق &% أرباح، إلخ.
من أجل حساب هذه الإحتماليات السابقة، فسوف يكون عليك العمل بشكل رجعي عن معدل أداء التداول الخاص بك، إبدأ بالتخفيض من رأس المال البدائي الذي بدأت به التداول، احسب معدل توقعات التداول، أي ما هي الأرباح أو الخسائر التي ستحققها لكل تداول.

algoddam
07-29-2016, 07:27
ربح المبلغ لا يمكن ان يكون حقيقة اي انه يبقىتخمينا اذ لا يستطيع احد ان يحد المبلغ الذي
يربح بسبب غموض ذلك في الفوركس
شكرا اخي وتقبل اضافتي

ahmed mohamed mansour
07-29-2016, 08:12
نعم اخي انا اتفقمعك في موضوع الربح حيث انه لا يعلم احد كم الربح المتوقع من الفوركس
لان الفوركس يعنتمد على بعض من المجود والخبرة والاستراتيجيات الموفقة
تحياتي لكم

magid01
07-29-2016, 08:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك الموضوع و ان شاء الله اننا نحقق الارباح التي نتمناها و تحل جميع المشاكل المادية ولا يدري كم نحقق من الارباح الا الله تقبل مروري

top trader
07-29-2016, 11:27
السلام عليكم موضو الارباح يعتمد بالاكثر علي حالة السوق وايضا الخبرة الشخصية والنفسية للمتاجر
واسلوب المتاجرة نفسها فممكن تكون استراتجية ناجحة وتعمل ارباح شهرية من 10 الي 20 في المائة
فهذا جيد ولكن لا يوجد شي مضمون في سوق الفوركس

michael1
07-29-2016, 14:46
هذا الامر يا اخى الكريم مرتبط بحد راس مالك فهو يختلف من
شحص لاخر من الممكن ان تتعلم اولا او تجرب على حساب ديمو تجريبى
وتعرف ما المناسب لك

zohairmikro
07-29-2016, 14:58
هذا الامر يا اخى الكريم مرتبط بحد راس مالك فهو يختلف من
شحص لاخر من الممكن ان تتعلم اولا او تجرب على حساب ديمو تجريبى
وتعرف ما المناسب لك.............................

ahmed2521983
07-29-2016, 15:01
اخى الغالى فعلا هذا السؤال يخطر ببال كل من يدخل إلى عالم الفوركس ولكن لا يستطيع احد الاجابة علية فممكن تحقيق الارباح الكثيرة أو تخسر أو ربح قليل لا أحد يعلم

algendy
07-29-2016, 15:54
المكسب و الخساره فى سوق الفوركس قبل ان يكون راجع لحركه السوق فهو يعتمد بالاساس على خبره المتداول و لو افترضنا ان البدايه كانت براس مال مئه دولار مع تحقيق عشرين نقطه كل يوم لكل صفقه بدولار فيصبح مجموع الارباح عشرين دولار وهو مبلغ جيد لو حسبنا فرق تحويل الدولار الى الجنيه

doaa sary
07-29-2016, 18:47
حسبب حجات كتير
حسب راس مالك مثلا
حسب طريقتك بتكسب بنسبة كام%
عموما لنفرض حسابك100دولار
ممكن تكسب 100
وبدون مخاطرة تدخل ب10 سنت

riadhdidi
07-29-2016, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سوق الفوركس يعتمد بالاساس على خبره المتداول
عالم الفوركس لا يستطيع احد الاجابة علية فممكن تحقيق الارباح الكثيرة أو تخسر أو ربح قليل
تقبل مروري

nonam
08-12-2016, 14:01
السلام عليكم ....
بالتوفيق ان شاء الله في التداول اي مبلغ انت عايزو من المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التداول وكم ان التعليم الجدي

mronei
08-12-2016, 14:13
سوق الفوركس يعتمد بالاساس على خبره المتداول
عالم الفوركس لا يستطيع احد الاجابة علية فممكن تحقيق الارباح الكثيرة أو تخسر أو ربح قليل
تقبل مروري

المكسب والخساره في السوق ده بيكونوا مرتبطين هنا بمدى خبره المتاجر وعوامل اخرى زي انه يكون عنده راس مال كبير او حتى بيعمل هنا
مع خطه جيده مناسبه له

akram mohamed obaid
08-12-2016, 14:41
شكرا لك عزيزي على هذا الموضوع فلا يمكن التنبوء بمقدار الارباح التي سوف تجنيها من هذا السوق لان السوق متغير فيه الكثير من المتغيرات والمنعطفات الكثيره والتي لايمكن لاي متداول العلم بها اضافه الى الاخبار والاحداث الاقتصاديه التي تؤثر في مسار العملات

bodamj
08-12-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله اخى لا اعرف انا لو خمسه دولار فى اليوم بس كويس جدا مش عايز اكتر من كدا او حتى 2 دولار

adamarwan
08-13-2016, 00:53
وانت والخبرت التى تملك اخى الغالى
دلى هدا هو الامر الدى ممكن ان نوقله عليه اخى الغالى
وهو السبب الدى به ممكن ان تحصل على المال فى السوق
وحظ موفق

Ayman Abdellatif
08-13-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،
تحية لك اخى الفاضل على طرح هذا الموضوع ، لا احد يقدر ان يجزم بكم ممكن يربح خلال الشهر ف الظروف و الاوقت تختلف و ليكن مثلا هامش الربح المرجو تحقيقة خلال الشهر 10% من راس المال ك حد ادنى يمكن الوصول الية اذا ما التزمت بسياسة راسمال صارمة و بتحليل سليم

houarisat
08-13-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
ذلك يعتمد على المبلغ الذي تدخل به لأنه كلما كبر الرقم تكبر أرباحك والعكس صحيح

hehelibeb
08-13-2016, 01:13
ذلك حسب استراتيجيتك
وتحليلك وخبرتك
إذا كانت لديك خبرة كبيرة في هذا المجال فممكن أن تضاعف راس المال
وممكن ان تربح 25 في الماءة من راس المال

lebouziramzinio
08-13-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل المكسب و الخساره فى سوق الفوركس قبل ان يكون راجع لحركه السوق

analyst
08-13-2016, 02:40
طبعا الارباح وكما يعلم الجميع ليست محصورة فممكن ان تحقق اي مبلغ من الفوركس لا يوجد اي شروط على ذلك لكن ما يهمنا اكثر ويجب ان نحتاط منه هو الخسارة لان المتاجر دائما يفكر في الربح اكثر بكثير من تفكيره في الخسارة

nour83
08-13-2016, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى عالم الفوركس لا يستطيع احد الاجابة علية فممكن تحقيق الارباح الكثيرة أو تخسر أو ربح قليل كله حسب مهاراتك

Bouani
08-13-2016, 12:36
ليس من الجيد القيام بهيك حسابات في السوق
ليس هنالك ما هو مضمون في السوق
لا بد من الالتزام بادارة رأس المال
الاجدر هو التعلم جيدا

رومانى
08-13-2016, 12:58
بالفعل ولكن هذا السؤال تنقصه عدة جوانب منها ما هو حجم راس المال وباى عدد من الللوتات تدخل الصفقة
فهذا يفرق 100 دولار عن 500 دولار عن 1000 دولار فكلما زاد راس المال ةاد الربح بالطبع

محمد صلاح
08-13-2016, 13:53
اخى اى تاجر يدخل هذا المجال لا يستطيع خحساب الارباح اللى هيربحها من هذا السوق لانه بالعقل الفوركس ليس فيه ربح ثابت

Samirghatas
08-13-2016, 13:55
اخى الكريم نسبة الربح بتعتمد على مدى خبرتك ومبلغ راس المال يعنى لو كان
راس المال صغير الارباح هتكون ضئيلة والعكس صحيح بالتوفيق اخى الكريم

doaa22
08-13-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لايمكن على اى حال من الاحوال انك تقدر تحدد المبلغ اللى ممكن تكسبه من العمل
فى الفوركس عليك انك تعمل بجد واجتهاد وتوازن الى ان تحقق ربح فى الفوركس ومع الاستمرار وتفادر
اسباب الخساره ان شاء الله الربح هيزيد

abdo alfnan
11-22-2016, 06:43
موضوع جميل جدا اخي شكرا لهذه المشاركة الطيبة والمفيدة جدا ارجو منك المزيد من المشاركات المفيدة للمبتدئين خاصة
سلام الله عليكم

Forex-eg
04-18-2017, 20:07
تستطيع ان تتداول باى عدد من البونص وتربح من خلاله الكثير من الاموال فى عمليات الصقثات فى البورصات المختلفة مشكور على هذا السؤال المهم

zakariacr07
05-13-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

الربح يكون حسب رأس المال و الخبرة أخي الفاضل و كذلك الصبر و عدم الطمع

azzedine
05-14-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على المشاركة اخي العزيز اتفق معك و معى مفهومك الرائع و لكن اغلب النسبة قديمة و هناك فرق بين التجار اصحاب الموال الكبيرة و تجار التجزئة و تقبل مروري

antr
05-14-2017, 08:14
حسب مجهودك وحسب مستواك فى المضاربة الامر مش سهل زى ما انت فاهم الموضوع فية شوية تفاصيل فى الامر حتى تقدر تربح من هذا السوق بشكل جيد

مصطفي السيد
05-14-2017, 08:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل التفكير في الارباح يجب ان نعطي لناخذ نعطي جهد ووقت ونستثمر الوقت في التعلم
واخذ المزيد من الخبرات لنكون جديرين بالتفكير في الربح بعد ذلك

zunebha
05-14-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انت وطريقة عملك والمبلغ الدي تدخل به للتداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

shimaa3434
05-14-2017, 10:29
هذا يتوقف على خبرتك في المجال والاستراتيجية المتبعة في التحليل وتنفيذ الصفقات فيمكن أن تحقق اضعاف رأس المال ومبلغ كبيرة ولكن هذا في حالة توفر الخبرة وإلية العمل اللازمة.

mostafa1995
05-14-2017, 11:39
ولله يا محترم الارباح غير متوقعة ...... ممكن اتداول ب 100 دولار اربح 100 دولار ........ ممكن اتداول ب 150 اربح 50 بس يتبع نجاح صفقاتك وخروجك من الصفقة بالوقت المناسب

mid0killer
05-14-2017, 11:59
اخي الفاضل تستطيع ربح ما تريد اذا كنت من مديرين المخاطر بحسابتهم بطريقه صارمه لانك بالتداكيد ما تربحه سيكون اضعاف ما تخسر وان شاء الله الناس كلها تكون بتكسب قوت يومها وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
05-14-2017, 12:06
يختلف المبلغ من شخص الى اخرو لان تلك الامور لابد لها ان تكون بقدر معين بناءا على الخبره المكتسبه بهذا السوق و بالتلى كلما كانت الخبره كبيرهكان العمل على الربح جيد و نب الخساره قليله

joseph2
05-14-2017, 12:45
ما المبلغ الذي أستطيع ربحه من التداول داخل سوق الفوركس؟
يمكن ربح ما تشاء و لا احد يمكنه ان بحدد كم و السلام عليكم و رحمة لله
تقبل مروري

amir anwar
05-14-2017, 14:32
نعم اخي انت علي صواب لا يمكن لاحد ان يحدد مكاسبه من الفوركس لانك ببساطه لن تعلم اذا كانت الصفقة ستربح بنسبة 100% ام لا
لذلك اخترعو ما يسمي بوقف الخسارة
وشكرآ

nepester
05-14-2017, 14:41
السلام عليكم
بالنسبة لسؤالك فهو سؤال ليس لديه جواب معين فالربح من الفوركس لا يكون ثابتا انما انت من تحدد ماهو مجال اتقانك العمل و كم يمكنك ان تستفيد من هدا السوق
لكن بما انه سوق ذو سيولة عالية و متقلب فمن الصعب ان تتكهن بنتيجة متاجرتك و كم ستجني
ادارة راس مالك تعتبر عامل رئيسي يحدد كم ستخاطر من اموالك و كم من الممكن ان تجني
في الاخير الربح من الانترنت قد يكون ربحا وفيرا و قد تكون خسارة كبيرة فيجب الحذر كل الحذر

abdou5678
05-14-2017, 14:48
المبلغ الذى تستطيع ان تكسبه من الفوركس مرتبط بالكثير من العموامل واهما راس المال الذى تستثمره فى الفوركس و كذلك حجم الرافعة المالية التى تستخدمها فكلما ذادت الرافعة المالية كلما ذاد حجم ما تستطيع ان ترحه او تخسره من الفوركس لذلك يجب الحرص و عدم استخدام رافعة مالية كبيرة

raxid
05-14-2017, 18:25
موضوع الارباح شاسع يعتمد بالاكثر علي حالة السوق وايضا الخبرة الشخصية واسلوب المتاجرة نفسها الالستراتيجية تشمل كل ما دكرنا فممكن تكون استراتجية ناجحة و الربح وفير او قليل

Ayobe
05-14-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
أحي الفاضل سوق فوركس غامض جد حتي الخبراء في السوق لا يعرفون كم ممكن أنه يربح هذا الشيء يتحكم به السوف بنفيه تحياتي
تقبل مروري

capoeira
05-14-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى الفوركس لا يمكنك ان تحدد على اساسه الربح الذى يمكنك الحصول عليه
لان ذلك يتحكم به العديد من العوامل مثل حالة السوق و درجة المخاطرة و المقابل الذى تريد الحصول عليه من التداول

Yankovskiy harby
05-14-2017, 20:05
النقطة الأساسية التي يجب البدأ فيها هي ما هو حجم رأس المال الذي عليك التداول به. من المهم أن تفهم جيدا بأنه كلما زاد حجم المال الذي تخاطر به أثناء التداول في سوق الفوركس، وكلما قل حجم المال الذل يتبقى لديك من التداول. وكلما زاد حجم المال اللازم لحياتك، كلما زادت الأمور دصعوبة. حتى وإن كان الأمر متساوياً على الورق، فالتجربة اليومية للتداول على الإنترنت كمصدر دخل ستكون صعبة للغاية من الناحية النفسية بالنسبة لجميع المتداولين تقريباً، وخصوصاً في بداية التداول. حيث يوجد فرق كبير بين التداول الحي مع المال الحقيقي الذي يمكنك تحمل خسارته من أجل محاولة تحقيق أرباح خاصة بشراء أمور فارهة، وما بين المخاطر بمدخراتك من أجل محاولة تحقيق مصدر رئيسي ثابت للدخل

---------- Post added at 08:04 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

ويجب أن تكون لديك فكرة هامة عن أداء التداول الخاص بك خلال نطاق من أوضاع السوق المختلفة، وكأنك كنت تقوم بالتداول بشكل مستمر منذ عدة سنوات. وأحد أفضل الطرق للقيام بهذا الأمر هو استخدام خطة أو إستراتجية أو محاكاة فوركس في الفحص الرجعي من أجل محاكاة العديد من سنوات التداول في سوق الفوركس و آلاف صفقات التداولات. يمكنك عندها الحصول على فكرة مختلفة من الناحية الإحصائية بشأن نطاق محتمل للعوائد والتي قد تحققها في أي شهر. بالطبع، اختبار هذا الأمر على فترات طويلة من التداول المباشر بالأموال الحقيقية ويعتبر طريقة أفضل بكثير من أجل تحديد توقعات التداول الخاصة بك.

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

الحصول على مصدرين ثابتين للدخل يعتبر فكرة ممتازة، و مفيدة أيضا للحصول على فترة طويلة من التداول المربح. ما يمكنك القيام به هو تنمية رأس المال الخاص بك، و أن تزيد المخاطرة بشكل تدريجي من خلال زيادة قوة الرفع التداولية المستخدمة.

Mony Ezzat
05-14-2017, 20:05
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ممكن تحقق ربح كويس حسب الخبره في التداول وان شاء الله كلنا نحقق ارباح كويسه م نالفوركس

Yankovskiy harby
05-14-2017, 20:06
الخطة المنطقية للحصول على دخل ثاني و زيادة رأس المال
إذا كنت تريد الإعتماد على التداول في سوق الفوركس من أجل تحقيق الدخل، أنصحك بشدة التفكير بوضع خطة محكمة تمكنك من التحول إلى هذا الأمر بشكل تدريجي. فربما تعتقد بأن أداء التداول الخاص بك سيكون أفضل بكثير عندما تخصص كامل طاقاتك العملية للتداول في سوق الفوركس، و لكن في الواقع، هذا قد لا يكون صحيحاً على الإطلاق. لن تقوم بالضرورة بتحقيق أموال أكثر من خلال المضاربة بدلاً من التداول في الفوركس بالوضعيات، حتى إن كام من المنطقي الإعتقاد بأن الوقت الأكثر يعني المال الأكثر.

skylol
05-14-2017, 20:22

اخي الغالي يمكنك ربح الكثير في الفوركس في حال انك تعلمت الفوركس بشكل ممتاز وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

zouga91
05-14-2017, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على موضوعك مجهود يسستحق التنويه كلما كان راس مال كبيرا كلما اكنت النفسية مرتاحة كذلك الارباح تكون جيدة ومعقولة والعكس صحيح

mostafa ilsawi
05-14-2017, 20:39
باسم الله الرحمنالرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الصعب ان تحدد رالربح في صفقه من المحتمل ان تخسر المهم ان تتبع القواعد السليمه من استخدام ادوات التداول وتطبيق ما تعلمته لتحقيق الربح
تقبل تحياتي

ahmedmahmoud2017
05-14-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا من المبتدئين داخل المجال وسوق الفوركس وللاسف لم احقق حتي الان المزيد من الارباح تحياتي لك

abutalia
05-16-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المبلغ الذي استطيه ربحه من سوق الفوركس غير محدد يا اخي الكريم فهذا يعتمد علي مهارتك في التداول والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباحا كبيره من هذا السوق العميف

fayadansakr
05-18-2017, 02:48
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
هذا يتوقع علي حجم راس المال الخاص بك و الذي تتعامل به و عدد المضاربات الخاصه بك و الاهم توقهك الصحيح

waelmma
05-18-2017, 07:45
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان المبلغ اللى تقدر تربحه بيتوقف على خبرتك
وعلى راس مالك وكيفية اارتك لراس المال وبارك الله فيك اخى الفاضل

مصطفي السيد
05-18-2017, 08:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يجب ان نفكر في الربح ونحن في البدايه
المفروض اننا نبذل مجهود لنيل الخبره او بعض منها قبل ان نبحث عن الربح

fifi ghonem
05-18-2017, 08:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الرائع حقيقا لا احد يعلم مقدار الارباح في الفوركس فهذا يتوقف علي الاستراتيجيه التي تتداول بها وبالتوفيق للجميع

Foreexx
05-18-2017, 09:03
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
تستطيع اخي الربح على حيب راس مالك فبالنسبة لي تحقيق 11 او اثنان بالمئة اسبوعيا كافية جدا جدى افضل من الخسارة

Hamza El36
05-21-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يعتمد الأمر على رأس المال قبل مل شيء...
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

sinaa
05-25-2017, 21:53
نعم اخي انا اتفق معك في موضوع الربح حيث انه لا يعلم احد كم الربح المتوقع من الفوركس
تحياتي لكم

medeldon
05-30-2017, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هدا يتعلق باراس المال الخاص بك
و الاستراتيجية التي تقوم بالعمل عليها فحينها تستطيع ان تحدد نسبة نجاحك

tahar2015
05-30-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
المبلغ الممكن يتوقف على حجم رأس المال وبراعتك النفسيه في هذا السوق
رمضان كريم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

haitham salama
05-30-2017, 01:34
لايمكن أن نحدد مبلغ محدد فى سوق الفوركس تستطيع ربحة خلال فترة زمنية ولكن المحترفين أخى الكريم عادة ما يكون نسبة الربح من 20 إلى 70 % شهريا

kirollos.budggie
05-30-2017, 02:02
اخي الكريم
فعلا لااحد يستطيع تخمين المبلغ الذي يستطيع ربحه في سوق الفوركس
لانه ببساطه متقلب جدا وانا اتفهمك جدا في قولك لا احد من الممكن ان يحلل السوق
بشكل دقيق للغايه صعودا او هبوطا
تقبل مروري

rayzigar
05-30-2017, 21:06
التداول في الفوركس يا اخي مرتبط بالراس مال بالتالي ارباحك لازم تحددها من خلال ادارتك للراس مال والاهداف الخ
بالتالي كمثال لا يمكن اننا نتحدث عن ربح مائة دولار براس مال مائة دولار لانه دوبل ولازمه وقت وتخطيط طويل

mme.hanane
05-30-2017, 21:10
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
هناك عدة عوامل تؤثر على مقدار الربح من التداول في الفوركس اهمها الادارة الجيدة لراس المال وعدم الطمع والرغبة في الربح السريع.

hooda
07-08-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الكثير من الناس قبيل بدء التداول في سوق تداول العملات، حيث يسأل الناس عن مقدار الربح الممكن تحقيقه من خلال التداول بسوق الفوركس. تقبل مروري

yousee
07-08-2017, 17:59
ان المبلغ الدي يومكن أن تربحه من الفوركس في شهر واحد إدا كان عندك راس مال 5000 دولار قد تصل الأرباح إلى 2000 دولار في الشهر

ahmed.mohamed
07-08-2017, 18:06
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة للربح من الفوركس هو حسب عدد الفرص و اللوت الذي تدخل به
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

nour3iny
07-08-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يعتمد الربح على كيفيه تعامل باداره راس المال وكذلك مدى خبرتك بالتدوال وبالاخر لا يمكن تحديد ربح محدد تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله. يمكن أن تربح أموال طائلة و الأموال هذه تتوقف على حسب الخبرة الخبرة يمكن أن تكسب حوالي 100$ إلى 800 $ في الليوم

ahmedmahmoud2017
07-08-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا بوجد من يستطيع ان يفيدك ويوكد بانه من الطبيعي ان تكسب هذا غير متاح يجب الوعي للتداول السليم

ahmed.mohamed
07-08-2017, 18:57
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة للربح من سوق الفوركس لازم رأس المال و إدارة جيدة و دخول جيد
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في في في الفوركس

mohamed gmnw
07-10-2017, 00:10
الربح الذي من الممكن ان يحققة الشخص في الشهر فهو يعتمد علي الشخص نفسه وما لديه من راس مال وكذلك مالديه من مقدرة علي تقبل الخسارة قد يحقق بمثلها ارباح علي حجم الثفقات التي يدخلها

m7med
07-10-2017, 01:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا يا اخي الكريم يعتمد علي مدي لربحك للنقاط في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

omar2017
07-10-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يوجد مخلوق داخل الفوركس يستطيبع افادتك بتلك المعلومه بالطبع يجب التداول الامن والوصول لارباح منها

yassmiina
07-10-2017, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا استطيع الجزم في هذا الموضوع لكم ممكن ان تحقق ارباح جيدة و ذلك راجع لخبرتك في السوق

Doaa hassan
07-10-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخى الغالى من وجهة نظرى لا احد خالص اخى يقدر يقول لك على ربح انت ممكن تربحه لان كل
واحد غير التانى فى مثلا العملات الى هيتاجر بيها وكمان الاستراتيجية الخاصة بيه كل شئ
يختلف من متداول الى اخر

mahmoudtaha33
07-10-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا كنت فاكره سوال ولاكن مشكور اخي
عملت الواجب وقلت ما سوف اقوله اخي
بالتوفيق لك

mostafa2
07-10-2017, 02:24
عم اخي انا اتفقمعك في موضوع الربح حيث انه لا يعلم احد كم الربح المتوقع من الفوركس
تحياتي لكم

shadry
07-10-2017, 02:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك الموضوع و ان شاء الله اننا نحقق الارباح التي نتمناها و تحل جميع المشاكل المادية ولا يدري كم نحقق من الارباح الا الله تقبل مروري

A.mustafa
08-25-2018, 11:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تستطيع ان تتداول باى عدد من البونص وتربح من
خلاله الكثير من الاموال فى عمليات الصقثات فى البورصات المختلفة مشكور على هذا السؤال المهم

MENDJA
08-25-2018, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بعد
من أجل حساب هذه الإحتماليات السابقة، فسوف يكون عليك العمل بشكل رجعي عن معدل أداء التداول الخاص بك، إبدأ بالتخفيض من رأس المال البدائي الذي بدأت به التداول، احسب معدل توقعات التداول، أي ما هي الأرباح أو الخسائر التي ستحققها لكل تداول.

beon
08-25-2018, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك الموضوع
بالنسبة للربح في الفوركس فهو غير محدود فكلما كان راس المال كبيرا كلما ربحت اكثر ةكل كان تحليلك جيدا كان نسبة كبيرة من الصفقات رابحة
تقبل مروري اخي

snnaky
08-25-2018, 15:22
بصراحة بشوف اسئلة من دة كتير وطبعا كلها من المبتدأين وللأسف اشوف السؤال ووللأسف معنديش نفس ارد لأنة سؤال خايب جدا والرد علية ملوش اى طعم يعنى اية انا ممكن اكسب قد اية ؟ طب تعالى نفهم مع بعض لية السؤال خايب وكمان مستفز
اولا عشان تعرف حتكسب قد اية لازم تحدد هل انت مذاكر يعنلى درجتك الفنية قد اية وهل انت متبع اليات السوق وادواتك اية ونوع الصفقة وحجم اللوت ومقدار رأس المال ونوع الأستثمار ونوع الاستراتيجية ؟ كل دة ناقص فقبل ما تقول اكسب اية جاوب على الأسئلة الأول

anaboda
08-25-2018, 17:10
نفسیا یجب ان تعرف ان المضاربة فى طوكیو ستاخذ وقتا اطول لتحقیق الاھداف عنھا فى نیویورك
مثلا اذن لا داعى للاستعجال و الخروج مع اقل نقاط..
نقطة اخرى و ھى الاستمرار طویلا امام البلاتفورم و مما یجعلك تقلص ربح بیدیك فعندما ترى اللون
الاحمر سائدا یساورك القلق من الخسارة و لكن السعر لما یعود اللى اللون الاخضر تنفرج اساریرك
مرة اخرى حتى تبدأ الارباح بالتقلص مرة اخرى لتفریغ تشبعات سوق او لاخبار او لاى سبب تجد
نفسك تغلق الصفقة حفاظا على الربح الموجود و تجد بعدھا الصفقة تحقق الھدف لانك استعجلت,
بالعربى اذا كنت لا تستطیع ترك الصفقة حتى تحقق اھدافھا او ستوبھا فاقفل البلاتفورم او اترك
الجھاز نھائیا حتى یتحقق احدھم