PDA

View Full Version : الحصول على مصدرين ثابتين للدخل يعتبر فكرة ممتازة

احمد عبد الباسط
06-28-2016, 07:11
الحصول على مصدرين ثابتين للدخل يعتبر فكرة ممتازة، و مفيدة أيضا للحصول على فترة طويلة من التداول المربح. ما يمكنك القيام به هو تنمية رأس المال الخاص بك، و أن تزيد المخاطرة بشكل تدريجي من خلال زيادة قوة الرفع التداولية المستخدمة.
عندما تحصل على هذه الأرقام، فعليك عندها التفكير جيدا في حجم التخفيض الذي ستكون قادرا على تحمله. ومن هنا، يمكنك أن تحدد مستوى الهامش و الإدارة المالية المحددة والتي سوف تستعملها، و الآن يمكنك القيام بحساب النطاق المحتمل للدخل النقدي المتوقع والخسائر التي من المحتمل أن تتعرض لها شهريا. هل هذا الأمر كافي بالنسبة لك لكي توفي بإلتزاماتك المادية الخاصة بك؟ هل ستكون قادراً على تجاوز الأوقات الصعبة من دون التعرض للديون والخسائر؟ لا تنسى بأن أدائك الحقيقي في التداول ربما لن يكون بنفس الجودة في الأداء الخاص بك أثناء في المحاكاة، وذلك لأن إتخاذ القرارات على فترة طويلة مع وجود أموال حقيقية في خطر أصعب بكثير من التداول في المحاكاة. وتذكر أيضا بأن الأغلبية العظمى من متداولي الفوركس من الأفراد لا يحققون الأرباح مطلقا، و بالتالي عليك أن تكون متفوقاً عليهم.
العامل المهم الذي لم نقم بتغطيته بعد هو مدى الضغط النفسي الذي يصاحب التداول على الإنترنت كمصدر رئيسي للدخل. فمن الهام جداً أثناء التداول الناجح عدم إدخال العواطف في نتائج كل عملية تداول تقوم بها. فعندما تحتاج إلى بعض النتائج الجيدة من أجل دفع الفواتير في نهاية الشهر، فإن المحافظة على ذلك السلوك المتزن سيصبح صعباً جداً. نفسيتك التداولية هامة جداً بالنسبة لنجاح التداول.

nonam
08-12-2016, 14:00
السلام عليكم .... من اهم الافكار اللي من الممكن التعامل معاها من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول وكم نا الادوات الفنية الجدية اللي من المهم التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bodamj
08-12-2016, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم والله اخى فكرة جيدة جدا وسوف اقوم بالعمل عليها ان شاء الله فى اقرب وقت بارك الله فيك والسلام عليكم

adamarwan
08-13-2016, 00:55
ادا انت احترفت السوق ممكن ان تحصل على مدخول فى الشهر
لكن لبد من ان تعلم وان تفهم الامور التى تجرى فى هدا العلام لكى تتمكن من ان تربح منه
وهدا من بين الاسرار

houarisat
08-13-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لم أفهم حقيقة ما معنى موضوعك ولماذا هو موجود حتى الأن في المنتدى ولم يتم نزعه من طرف المشرفين

doaa22
08-13-2016, 01:22
السلا عليكم ورحمه الله وبركاته التخطيط للحصول على مصدرين للدخل فكره ممتازه وخصوصا اذا كان الفوركس هو احد
هذين المصدرين لان الفوركس مجال عملى جدا ومنطقى وتقدر تشتغل فيه فى اى وقت على حسب الوقت الفاضي اللى عندك

lebouziramzinio
08-13-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ادا انت احترفت السوق ممكن ان تحصل على مدخول فى الشهر

nour83
08-13-2016, 02:44
بسم الله الرحمن الرحيم من اهم الافكار اللي من الممكن التعامل معاها من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول

Bouani
08-13-2016, 13:09
تنويع مصادر الدخل فكرة جيدة للغاية
اذ انها تعطي مع الوقت الامن امالي
بس هذا لا يجب ان يدفع الشخص للتبذير
يعني ان يكون متوسط الانفاق

ahmadinho100
08-13-2016, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم هي فكرة جد ممتازة و لاكن يبقى المشكل في الوقت الدي ستسغرقه ي التعلم و توفير المال لكي تبدء الفوركس و ل ستقدر ان توفق بين العمل الرسمي و التداول

doaa sary
08-17-2016, 00:02
هو مجال واحد للربح الشهرى
الفوركس بس
هو المجال الاسرع والاسهل
اللى معتمدة علية
وبالتوفيق للكل

ahm55555
08-17-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تنويع مصادر الدخل فكرة جيدة للغاية
حيث ان التنوع يحد من المخاطره
تقبل مروري

titotroy
08-17-2016, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا الحصول علي اكثر من مصدر للدخل ثابت شئ رائع

alym
08-21-2016, 12:45
سوق الفوركس عالى المحاطر وزى ما فى ناس بتحقق منه الثراء ولكنهم قليلون بالنسبة للناس اللى بتحسر كل فبوسها بسبب قلة المعرفة والمحاطرة العالية

ahmadhamad
08-21-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لو المتداول احترف السوق جيدا سيكون قادر على توفير دخل اكبر من مصاريفه وايضا الادخار بالباقي لوقت اللازمات
وبالتوفيق لك وللجميع

ahmedhanafy
08-21-2016, 20:05
السلام عليكم مشكور اخي علي تلك الموضوع الشيق وهو الحصول علي دخل ثابت من مصدرين والفوركس كفيل بهذا حيث ان
العامل المهم الذي لم نقم بتغطيته بعد هو مدى الضغط النفسي الذي يصاحب التداول على الإنترنت كمصدر رئيسي للدخل

محمد صلاح
08-21-2016, 20:39
اكيد طبعا اخى اى حد فينا يبحث عن مصدر دخل اضافى لع يؤمن لنفسه ولاسرته حياه كريمة فى ظل تدنى الاحوال المعيشية فى الوطن العربى

mronei
08-25-2016, 17:10
هو مجال واحد للربح الشهرى
الفوركس بس
هو المجال الاسرع والاسهل
اللى معتمدة علية
وبالتوفيق للكل

اغلبنا بالفعل في المجال ده بنعمل كدخل اساسي يمكن يكون هو ده السبب الاساسي الي بيخلينا نخسر كتير في الاول لاننا بنكون عاوزين
نفرح بالارباح اكتر من اننا ندرس السوق

medo mohamed
08-25-2016, 17:17
اخى الفاضل انا لا اتفق معك لا" الفوركس لا يعتبر
دخل ثابت لانك من الممكن ان تأتى اخر الشهر خاسر
وليس كسبان اى شئ ولكن الدخل الثابت هو ما تتحصل عليه
اخر الشهر وتعتمد عليه وهذا طبعا" ليس الفوركس ارجو ان
اكون وضحت الصوره

zizoo99
08-25-2016, 17:28
اخى العزيز
كلامك كله حكم فمن الطبيعى جدا من تجارة الفوركس هو تنميه و زيادة راس المال فمن الحكمة ان تتاجر بلوت صغير و استراتيجة جيده فعندما يتضاعف راس مالك قم بمضاعفة اللوت الذى تتاجر به حتى تستمر فى المضاعفة

kymslye
08-25-2016, 18:12
هي بصراحة فكرة جيدة واعرف اشخاص احترفوا الفوركس و تركوا اعمالهم و اصبحو يركزون فقط على التداول كمصدر وحي لاعانة اسرتهم و حقا توفقوا في دلكو وصلوا لاهداف جيدة لدرجة الاحتراف دون الحاجة للعمل في لقطاع الحكومي

ahmedhanafy
08-25-2016, 18:20
السلام عليكم ... مشكور اخي علي توضيحك هذا الموضوع وان الحصول علي مصدرين للدخل من الفوركس فكره قويه وتعتمد ديما علي العامل النفسي حيث هو ان الضغط النفسي الذي يصاحب التداول على الإنترنت كمصدر رئيسي للدخل. فمن الهام جداً أثناء التداول الناجح عدم إدخال العواطف في نتائج كل عملية تداول تقوم بها.

Gmal Elden
08-25-2016, 18:25
من اهم الافكار اللي من الممكن التعامل معاها من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول وكم نا الادوات الفنية الجدية اللي من المهم التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول
تقبل مروري

mourada
08-26-2016, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالفعل الشخص الذي ليه مصدرين للدخل مميز و مع سوق الفوركس يمكن لاي شخص لديع عمل ان يضيف الثاني الى القائمة و بالتوفيق للجميع

Gmal Elden
08-27-2016, 02:41
لكن لبد من ان تعلم وان تفهم الامور التى تجرى فى هدا العلام لكى تتمكن من ان تربح منه
وهدا من بين الاسرار
تقبل مروري ياغالي

بدر اشطيبي
09-20-2016, 13:14
السلام عليكم تحية خاصة لاعضاء المنتدى اكيد ان الحصول على مصدر ذ
اخر للدخل يعد تجربة مثيرة فهو يمنحك قدرة على التحرر تحياتي للجميع شكرا

mronei
09-20-2016, 16:05
وهدا من بين الاسرار
تقبل مروري ياغالي
الحصول على دخل شهري يعتمد هنا على وضع الخطه الجيده للعمل ده بيحتاج من المتاجر انه يكون فاهم بيعمل ايه وفاهم هيعمل بانهي طريقه
علشان يقدر يضع خطه جيده هنا له

kamelamin
09-25-2016, 21:12
مرحبا من اهم الافكار اللي من الممكن التعامل معاها من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول وكم نا الادوات الفنية الجدية اللي من المهم التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول..وبالتوفيق للجميع

latraaa
09-25-2016, 21:24
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، و على اية حال أرى أنه لابد من العمل على التعلم لكي تصل إلى مرحلة اعتبار الفوركس مصدر دخل

iponcho
09-25-2016, 21:29
نعم اخي عالم الانترنت مليئ بالربح يجب التنويع واكتساب حرف في هدا المجال
بالتوفيق لك ولجميع الاخوة

nstaforex
09-25-2016, 21:31
قبل التفكير في الحصول علي دخل تابت يجب اول تقييم مهاراتك الشخصيه ومعرفه هل يمكن وهل استطيع القيام بدالك لو افترضنا انك تريد جعل الفوركس مهنه ودخل تابت يجب ان تتعلم وان تكون قادرا علي التداول بدون اخطاء واسلوب متاجره نسبه ارباحه اكبر من الخساره اضافه الي استراتيجيه قويه واداره راس المال

mariamrz
09-28-2016, 00:21
شكرا اخى الكريم على موضوعك المفيد والشيك الذى اتمنى ان يساعد الجميع وخصوصا المبتدئين وخصوصا انه يعطى الانطباع الصحيح للفوركس
لان الكثيرين يظنون ان الفوركس هو فقط ربح بدون خساره ويطمعون على ربح كبير فى وقت قصير وطبعا نعلم ان الناجحين هم 5 % لذلك لو ارردت النجاح عليك بدارسه دقيقه فى الفوركس
بالتوفيق للجميع

kroch
09-28-2016, 12:54
السلام عليكم
الفوركس يمكن اعتباره كمصدر دخل وحيد نظرا لامكانيه ربح اموال طائله منه ولكن المشكله الوحيده ان استمراره فى هذه الحياه ليس بالاكيده لذلك وجب البحث عن مصدر دخل اخر للظروف القصوى

mariamrz
10-20-2016, 11:59
طبعا اخى ممكن تعمل مصدر دخل ثابت من الفوركس لان الفوركس هو احد اهم العناصر الموجوده للدخل حاليا وطبعا مع دراسه وعلم وتحليل ليس عشوائى
الفوركس مجال عملى جدا ومنطقى وتقدر تشتغل فيه فى اى وقت على حسب الوقت المتاح لديك ده حاجه زائد ان ف مواقع استثمار اخرى تساعدك انك تودع وتزود الدخل اكتر واكتر
بالتوفيق

creatorman1978
10-20-2016, 13:01
سيكون من الرائع فعلا ان يكون لديك دخلين ثابتين فى حياتك العملية ... ولكن يجب الا تعتبر الفوركس واحد منهم .. لان الفوركس مجال غير مضمون .. من الممكن ان يكون دخل ثانى ولكن غير ثابت

mronei
10-23-2016, 19:39
وخصوصا ان المجال ده لا يمكن يكون اساسي الا في الاحوال الصعبه ومن المعروف اساسا ان فعلا سوق الفوركس سوق صعب والعمل به يتطلب احتراف عالي لكن هو بيبان سهل لكل الي لسه داخل المجال جديد
بس لكن مع التقدم هيعرف الحقيقه

latraaa
10-24-2016, 19:08
نعم أخي الكيرم الفكرة قيمة و راقية و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و الفوركس هو فرصة حقيقية لكي تحقق الكثيثر إن شاء الله من الناتئج الراقية القيمة و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم و تحقيق الربح الكثير إ نشاء الله

morgan12
10-24-2016, 19:14
أتخاذ الفوركس كمصدر للدخل يحتاج وقت طويل من التدريب والخبرة ويحتاج إلى راس مال كبير نسبياً حتى يمكنك تحقيق أرباح مناسبة تساعدك على مطلبات الحياة الكثيرة ، لكن لو أصبح عمل آخر بجوار عملك الأصلي هذا أفضل لآنه يقلل الضغط على المتداول ويجعلك تتداول بسهولة أكثر وحجم راس مال أقل .

ahmedmca
10-24-2016, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم اخي الفوركس احسن ما صدفته في الحياة صراحتا

michael1
10-25-2016, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها العضو الاكثر من رائع
شكرا لك على هذا التعب منك فىشرح هذا الموضوع الذى يتكلم عن مصدرين للدخل ولك جزيل الشكر

Bassem Hassani
10-25-2016, 01:47
الحصول على أكثر من مصدر للدخل عامة تعتبر فكرة مهمة جدا ويجب ان يفكر فيها كل إنسان
أولا : لكى يزيد من إنتاجيته وثانيا : لكى يزيد من رأس مال ويفتح له المجال للإستثمار فى اكثر من مجال .

mohamed9004
10-25-2016, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله .. ايه الموضوع اللى الواحد مش فاه منه اى حاجة ده هوة انت عشان تلم البونص تفتح صفحة تانية وتاخد الحاجة كوبسى بست مفيش ابداع خالص بلاش نسخ بتيجوا فى الاخر انتوا اللى بتزعلوا لما تاخدوا بان وتقولوا مكناش نعرف والكلام ده

بدر اشطيبي
10-25-2016, 08:56
فعلا الحول على مصدر اضافي للدخل يعتبر امرا جيدا لكن الاجمل هو
الحصول على تحقيق الحرية المالية هذا هو هدفي بالتوفيق للجميع شكرا

magdy mahmud
10-25-2016, 13:19
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي احمد عبد الباسط انا دائما اشكر فيك وفي مواضيعك ولكن للاسف لم افهم اي شئ من موضوعك العنوان مهم جدا وجميل بس لم افهم شئ من الشرح طبعا لو في مصدرين ثابتين للدخل يكون هذا فكرة رائعة

MASTER TRADER
10-25-2016, 14:06
مشكور على الموضوع وعلى الرؤية القيمة التى قدمتها لنا وانا ارى انك لا تقعد ان سوق الفوركس كنز عليي بابا لكي تحقق ثروة منه او ما قلت مرتب ثابت ،بل يعتبر من اكثر الاسواق ربحا وعصفا ب الاموال ،تحياتي لك وكل الاعضاء الكرام..

فوريكسي
10-28-2016, 01:42
بكل تاكيد مصدران للدخل افل من مصدر واحد شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالفعل بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tamermosa
10-28-2016, 01:46
فكرة ممتازة فعلا و يجب التنوع للتحوط ، المهم التركيز في كليهما حتى لا يفسدوا بعض و تستطع النجاح في كلا منهما

akram mohamed obaid
11-06-2016, 16:02
شكرا جزيلا على هذآ الموضوع أكيد يمكن ان نحقق من تجارة الفوركس مصدر إضافي وثابت تقريبا إذا التزمنا بالاداره الجيدة وتقليل المخاطره وعدم التسرع والابتعاد عن الطمع

tamermosa
11-06-2016, 16:15
الموضوع مش مترابط من حيث المضمون . كلام مش مفهوم للاسف.ياريت المواضيع تبقي متناسقه و ذات شرح مفهوم

Iheb1302
01-12-2017, 10:10
مرحبا أخي الكريم هي بصراحة فكرة جيدة واعرف اشخاص احترفوا الفوركس
و تركوا اعمالهم و اصبحو يركزون فقط على التداول كمصدر بالتوفيق و الارباح

oussama zerioul
01-12-2017, 11:00
العامل النفسي مهم جدا للمتداول الناجح فاللذي يعرف كيف يتعامل مع الضغط الناتج عن التداول
سوف يحقق نتائج افضل من اللذي لا يجيد التعامل وهذا امر مفروغ منه

magic777
01-12-2017, 16:48
هيكون افضل بالفعل اخي لو المتاجر الي بيعمل في السوق له عمل على ارض الواقع ده بالفعل هيقلل بشكل كبير الضغط النفسي الي اكيد
هيكون موجود هنا وسبب لخسائره

big.pharaoh
01-12-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ه يفضل طبعا ان يكون عندك اكتر من مصدر. للدخل عشان لو لا قدر الله حصل حاجه مع المصدر الاول. يكون في مصدر تاني

mohamedadnan
01-12-2017, 17:03
نعم هذا شئ ممتاز بامكانه ان يجعلك ثري جدا عليك فقط ان تعمل بعقلك ليس بيدك كي تستطيع الربح هذا
هو حقيقة الحياه التي نوجد بها العمل بالعقل

123Hasnaa123
01-12-2017, 17:34
اخي الكريم فعلا الحصول علي اكثر مصدر من الدخل هو شئ جدي
لكن في نفس الوقت في ناس بتحت تعتمد علي مصدر واحد فقط للدخل و ده مش عيب
بس انا مؤمن فعلا بمقوله لا ترمي كل البيض بسله واحده عشان لو وقعت هتدمر
بالتوفيق

tazi larbi
01-12-2017, 20:36
السلان عليكم نعم اخي الفوركس مصدر جيد للدخل الشهرى لو اننا نتقنه ونبتعد عن العواطف واتخاذ الفوركس عمل جدي وليس تسليه سيكون لنا دخل جيد منه انشا الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Saeed EL Sayed
01-12-2017, 20:41
اشكرك علي هذا المقال الرائع لكن الي هينفذ الكلام دا لازم يبدا براس مال كبير جدا علشان يقدر يزود راس ماله بشكل كويس ويزود المخاطره ايضا ويحتاج الي شخص منذبط علشان لما يخسر يقدر يعوض خسارته

ahmed.alesawy
01-14-2017, 18:42
أخى الكريم فعلا لا يمكن الإعتماد على المتاجرة فى الفوركس كمصدر أساسى و وحيد للدخل إلا فى حال كنت لديك أنشطة أخرى تدر عليك دخلا يكفيك وقت الخسائر و ما بعدها
تقبل تحياتى

Samira shabban
01-14-2017, 18:46
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث اننى كعضو جديد استفدت كثيرا من معلوماتك..

Gd Mohamed Eissa
01-14-2017, 18:51
اذا فهمت سوق الفوركس يمكن الحصول على دخل ثابت فسوق الفوركس به الكثير من الاسرار لم نفهمها بعد ولم نتعمق فى معرفتها لذا يجب علينا التعمق اكثر واكثر لمعرفة المزيد عن هذا السوق الرائع اذا كنا نتطلع الى ربح اكثر ولا نريد ان نخسر

محمدفؤاد
01-14-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى تنويع مصادر الدخل فكرة جيدة للغاية
اذ انها تعطي مع الوقت الامن لاكن يبقى المشكل في الوقت الدي ستسغرقه ي التعلم
و توفير المال لكي تبدء الفوركس

Mr Fathy
01-14-2017, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم العامل النفسى اظن ان لو تاثير لكن المفروض ان الواحد بيتعلم نظام معين لما يلاقيه يدخل على اساسه سواء بيع او شرا

magic777
01-14-2017, 19:46
الافضل دايما اخي ان المجال ده يكون المصدر الثاني او مصدر ثانوي للربح يعني يكون مجال تجاره او استثمار لكن لا يعتمد عليه في المصاريف
الثابته الشهريه او مصاريف الحياه

Mohammed Ayman
01-24-2017, 22:56
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد،، فكرة عمل مشروعين هي فكرة جميله جدا ولكن يجب ان تكون قادرا علي التركيز جيدا اثناء قيامك بالعمل داخل المشروعين يعني مثلا يمكنك استخدام منتدي فوركس بجوار انشاء قناه يوتيوب ولكن يجب ان تكون هناك وقت لانشاء هذه القناه فالقناه تحتاج الي ربطها بحساب جوجل ادسنس الذي يقوم بتحول كل مشاهداتك وزوارك الي اموال علي قناه اليوتيوب بهذه الطريقه سوف يكون لديك مشروعين مهمين جدا تربح من خلالهم فلوس
لو كنت متزوج مثلا ممكن تخلي مراتك تستعمل قناه يوتيوب وانت تستعمل منتدي فوركس وبهذة الطريقه اصبح لديك مشروعين بسيطين تربح من خلالهم فلوس

emin14
01-24-2017, 23:28
السلام عليكم .... من اهم الافكار اللي من الممكن التعامل معاها من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول وكم نا الادوات الفنية الجدية اللي من المهم التعامل معاها

alonsoo
01-25-2017, 08:13
هى المشكلة فى الضغط كما ذكرت يعنى انا يا اخى الفاضل اذكر انى مرة من المرات قلت اجرب انى اشتغل شغلانتين فى اليوم
لقيت نفسى على اخر الشهر تتعبت جدا جدا

Sofien
01-25-2017, 09:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طبعاً أخي الكريم وعلى كل عضو في المنتدى

أن يضمن عملاً ذو دخل ثابت قبل أن يفكر في الفوركس كمصدر دخل له

abdallah.2017
01-25-2017, 09:27
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
فحبنا للفوركس من اﻻمور التى تخلينا ان شاء الله نتمكن منه ونحقق مزيد من اﻻرباح وتحقيق الدخل الدائم باذن الله والتوفيق للجميع بالربح الدائم وشكرا

tolin
01-25-2017, 12:27

muhammad ismail
01-25-2017, 13:41
ممكن تعتمد على مصدرين للربح احدهما اساسى والفوركس وتستخدم راس المال اللى قمت بتحميعه
من العمل الاساسى للتداول فى الفوركس وتحقيق الارباح واتمنى لك التوفيق

مروه عصر
01-25-2017, 14:00
السلام عليكم
ان الحصول على مصدرين ثابتين للدخل يعتبر فكره ممتازه حتى نستطيع تحقيق الارباح والمكاسب والاحلام التى نسعى اليها من خلال العمل ومحاوله ذيادته

سما سعيد
01-25-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركات الاهم حضرتكتتعلم اكتر عشان تقدر تتدخل بطريقه صحيحه عشان التتداول يكون صح والاهم الصبر والالتزام بقوانين المنتدي

amine bajjou
01-25-2017, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم صراحة الحصول على مصدرين ثابتين للدخل شيء رائع و مفيد جدا في الحياة لكن هدا الامر هو نتيجة عمل شاق و مثابرة كبيرة و عدم تضيع الوقت في اشياء واهية و تقبل مروري

HadeerKamal1
01-25-2017, 14:12
لا اعتقد انها فكرة جيده فعمل واحد قد يأخذ منك الكثير من الوقت والجهد والتعب الجسمي والنفسي مش علشان تحقق المال تتعب نفسيا وجسميا فقد قال رسول الله ان لبدنك عليك حق.

bakdz
01-25-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي الفااضل لانه ال يمكن الاعتاد على الفوركس كدخل وحيد لان الربح فيه غير مصمون و من الافضل ان يمارس المتدالو نشاطا اخر .

basma.seif
01-25-2017, 15:53
مرحبا
هي المقصود بدخل الثابت هو ان العمل يكون له مرتب اساسى لو كل تاجر فكر و حوش مثلاً البونص لمدة 6 شهور و يجمع مثلاً الف دولار او اكثر و يكون هو الراس المال الاساسى الذى يحافظ عليه و ياخذ كل يوم 1 بالمائة ربح يجمع راتب

فوريكسي
01-28-2017, 13:36
فعلا اخي الحصول على مصدرين افضل من مصدر واحد بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AIMAD HAMEL
01-29-2017, 01:15
نعم الحصول على مصدرين ثابتي للدخل يخفف الظغط و يعطي نوع من الراحة النفسية التي تساعد في عملية التداول
تقبل مروري

skylol
01-29-2017, 01:18

اخي الغالي تنويع مصادر الدخل فكرة في غاية الروعة اسال الله ان يرزقنا من الخيرات وبالتوفيق للجميع

sherouk88
01-29-2017, 01:24
الفوركس يمكن الحصول منه على دخل ولكن ليس من السهوله تحقيق ارباح من الفوركس بل يحتاج الى خبره وتعليم
حتى يمكن تحقيق ارباح

بدر اشطيبي
01-29-2017, 01:38
اكيد اخي اذا حصل الشخص على مصدرين من مصادر الدخل فانه
يشعر بتمام الحرية اخواني بالتالي يستطيع تحديد اهداف اخرى اشمل

forexguid
01-29-2017, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخواني
اذا كان الفوركس هو احد
هذين المصدرين لان الفوركس مجال عملى جدا ومنطقى وتقدر تشتغل فيه فى اى وقت
بوركت

فوريكسي
01-31-2017, 02:02
فعلا اخهي مصدران افضلمن واحد بلا شك شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tolin
02-05-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....اكيد الحصول على مصدرين ثابتين للدخل حاجة ممتازة فى ظل الغلاء اللى احنا عيشينه فى الوقت الحالى

hamadasalama
02-05-2017, 01:48
في علم الاتش ار يقولون ان اعتمادك علي مصدر واحد فقط للدخل بها خطوره كبيره جدا فان سوق الفوركس فتح الباب
لزيادة الربح والمتاجره علي الانترنت سهلت علينا الوضع كثيرا

capoeira
02-05-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل الدؤوب المستمر
يجعا الشخص يخقق اى شئ يتمناه استمر فى العمل و بالتوفيق

LAMIA1976
02-07-2017, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم انا كدالك معك في الفكره لانه اكيد راح تلاقي نفسك مش مربوط بمتطلبات اليوميه لانه راح يخليت تبحث على الربح السريع و قد يودي للخساره و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

mido202020
02-07-2017, 14:17
نعم أخى الكريم هى فكره فعلا جيده ولاكن هناك بعض المشاكل فى الوقت الذى ستسغرقه فى التعليم
وأيضا فى توفير العمله لكى تبدأ فى الفوركس
وتقدر أن توفق بين التداول والعمل الرسمى

بدر اشطيبي
02-07-2017, 14:27
بالفعل اخي هذا ما نريد فعله هنا هو الحصول على مصدر اخر
للدخل مع الوقت يصبح هو المصدر الوحيد و الاوحد و الواحد شكرا لكم

moneer
02-07-2017, 15:00
السلام غليكم
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل
ولكن انا من وجهة نظري المتواضعة لا افضل شئ اخر بجانب الفوركس
يعني اللي بدو يكون مصدر رزق تاني يجب عليه ترك الفوركس
لان الفوركس يحتاج الى متابعة جيدة ومستمرة
ويمكن للشخص ان يعمل على دخلين ولكن الفوركس لن يكون واحد منهم
تحياتي للجميع

ebn masr
02-11-2017, 07:53
ىلازم اخد الفترة الكافية واللازمة فى التداولات لمعرفة كافة السبل والطرق التى من خلالها تستطيع الوصول من خلالها لافضل المؤشرات والطرق

tolin
02-11-2017, 08:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......فى ظل الغلاء اللى احنا عايشينه اكيد الحصول على مصدر لزيادة الدخل شىء ممتاز لاى حد

mid0killer
02-11-2017, 12:58
اكيد كلامك لازم تعتمد على اكثر من مصدر ليس الفوركس فقط كي لا تتمرجن لاقدر الله ووقتها لا تجد شئ تعيش منه اجع الفوركس مصدرك الاخير

Mahmoud hesham
02-11-2017, 23:50
السلام عليكم
ان الحصول على مصدرين ثابتين للدخل يعتبر فكرة ممتازة، و مفيدة أيضا للحصول على فترة طويلة من التداول المربح. ما يمكنك القيام به هو تنمية رأس المال الخاص بك.............................وشكرا لك

m7med
02-11-2017, 23:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم انا افضل ان يكون الفوركس المصدر الوحيد للدخل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tolin
02-11-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
لاشك ان الحصول على مصدرين ثابتين للدخل فرصة ممتازة لناس كتير محتاجة زيادة دخل مع ارتفاع الاسعار

aki
02-11-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس امر جيد لدخل اضافي ثاني لكن وجب عليك التعلم واكتساب الخبرات الملازمة لذلك وكذا اجتناب الطمع.
حظ موفق

rix215
02-12-2017, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا هو سر المستثمرين فهم دائما يحاولون زيادة مصادر الارباح
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

Rozeta
02-18-2017, 23:11
اذا كنت خبير في الفوركس وفاهم كل شي يمكنك كسب ارباح جيدة جدا ودخل كويس في الشهر

ashmawey
02-24-2017, 16:19
اخي الكريم , فكرة رائعة جدا من حيث تنوع مصادر الدخل , حيث انها تعمل كسند او عامل مساعد لرفع مصدر الدخل الخاص بك , وعدم الاعتماد على مصدر واحد فقط
مع خالص الاحترام و التقدير

hanyfarg
02-24-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي الكريم أشكرك على مجهودك وفكرتك الرائعه اتفق معك في هذا الكلام وكلام ممتاز بشده والله ولي التوفيق ونجاح لنجاح إن شاء الله

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي الكريم اذا كنت من المتداولين الناجحين فاعمل بفكرتك والله ولي التوفيق

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي الكريم اذا كنت من المتداولين الناجحين فاعمل بفكرتك والله ولي التوفيق

capoeira
02-24-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل الدؤوب و المستمر يجعلك تحقق ما تريد فاذا استطعت ان
تنجح فى التداول فى سوق العملات الى جانب عملك الاساسى فان هذا يعتبر افضل مايمكن عمله

Mo7a
02-24-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخي على النصائح والمعلومات المفيده واتفق معك في ان زياده راس المال وزياده الرافع المالية بالتدريج توفر الراحه النفسيه الى حد من وزياده الارباح واعتقد من وجه نظري ان لا يجب الاعتماد على المتاجره في الفوريكس على انها الدخل الاساسي والوحيد

zakariacr07
02-24-2017, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم و يمكن الإعتماد على الفوركس فقط إذا كانت الخبرة موجودة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-24-2017, 19:44
السلام الله عليكم يعتبر الفوركس من أهم مجالات العمل لإيجاد داخل ثالث عبر الزمن في حالة الاحتراف يمكن أن تربح أكثر من اللازم يجيب التخلى الصبر الصبر عدم الطمع

---------- Post added at 05:44 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

السلام الله عليكم يعتبر الفوركس من أهم مجالات العمل لإيجاد داخل ثالث عبر الزمن في حالة الاحتراف يمكن أن تربح أكثر من اللازم يجيب التخلى الصبر الصبر عدم الطمع فبل أن تخسر كل شيء و تندم على خسارة الاموال و تقول في الأخير فوركس نصب عليا

zunebha
02-24-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهلا وسهلا
شكرا ياغالي فعلا فكرة حلوة تستطيع تجربتها
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير وبالتوفيق لنا ولكم وتقبل مروري طاب يومكم .

Mohmed84
02-24-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح للنقاش ففعلا نحن جميعا نحتاج الى مصدرين او ثلاثه لللدخل واعتقد ان المشاركات فى الفوركس تعتبر مصدر دخل مهم ولكن يجب ان يسبقه التعلم و المعرفه
تقبل مرورى

ilyestoumi
02-24-2017, 20:20
شكرا لك اخى الكريم
فكرة جد ممتازة و لاكن يبقى المشكل في الوقت الدي
ستسغرقه ي التعلم و توفير المال لكي تبدء الفوركس
بالتوفيق
تحياتي

ahmedmahmoud2017
02-24-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع من افضل الاغكار علي الاطلاق عدم الاعتماد علي راس مال واحد فقط تقبل مروري

MohamedMoamen
02-24-2017, 20:51
الحصول على مصدرين ثابتتين للدخل يعتبر فكرة ممتازة وأنا أتفق معك في ذلك
فرأيي ان لا يكون الفوركس هو مصدر الدخل الوحيد وإنما يكون مصدر دخل مكمل
وعدم الدخول فيه برأس مال يحتاج الإنسان إليه

soltanarab
02-24-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..على المتداول بدل المجهود من اجل معرفة السوق و الاهداف و الحاله الاقتصاديه للعمله التي سوف يتداولها الى ان يتاكد من صحة معلوماته فيتوكل على الله...وكيفما كانت النتيجه ان داك يجب ان لا تؤتر عليه نفسين

asma224
02-24-2017, 20:58
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم فكرة جيدة فعلا مشكور وننتظر كل جديد منك
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله تعالى وبركاته

athman fateh
02-24-2017, 21:14
السلام عليكم
ان الحصول على مصدرين ثابتين للدخل يعتبر فكرة جيدة مع مراعات فكرة تساوي الربح و الخسارة عند التداوت والحفاص على راس المال من الاساسيات

gagpost
02-24-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم موضوعك كثير رائع ومفيد والله استفد منه بحق شكرا واريد مثل هذه المواضيع الكثير والكثر لانها بالفعل مفيدة وبالتوفيق

egysayd
02-24-2017, 21:22
السلام عليكم اخى الكريم بخصوص هذا الموضوع فهو شيى مهم
ولكن حضرتك لم تقول ما هى الخطوات الواجب اتخاذها فى
هذا الشأن بشكل عملى ارجو من حضرتك مراجعة الموضوع

faycel12
02-24-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، انت على حق اخي
و موضوعك سيفيدنا نحن متداولو المنتدى حتكما لأن شرحك متقن و في متناول الجميع و تراعي فهم المبتدئ كذلك المحترف.
ننتظرك في مواضيع شيقة اخرى انشاء الله و تقبلــــوا مروري

tolin
02-25-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ...... ان الحصول على مصدرين ثابتين للدخل فرصة جيدة لناس كتير يحتاجون الى زيادة للدخل

وائل احمد
02-25-2017, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم ان يكون المصدر الوحيد للدخل فهو امر صعب وصعب جدا ولكن كما قلت فأنه ممكن ان يكون دخل ثاني او مساند لانه لا يوجد رابحين كثيرين من هذا السوق

ahmedmahmoud2017
02-25-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من افضل الافكار على الاطلاق هو عمل مصدرين دخل وليس الاعتماد على دخل واحد فقط

EslamNaser74
02-25-2017, 01:26
الحصول على مصدرين ثابتين للدخل يعتبر فكرة ممتازة، و مفيدة أيضا للحصول على فترة طويلة من التداول المربح. ما يمكنك القيام به هو تنمية رأس المال الخاص بك، و أن تزيد المخاطرة بشكل تدريجي من خلال زيادة قوة الرفع التداولية المستخدمة.
عندما تحصل على هذه الأرقام، فعليك عندها التفكير جيدا في حجم التخفيض الذي ستكون قادرا على تحمله. ومن هنا، يمكنك أن تحدد مستوى الهامش و الإدارة المالية المحددة والتي سوف تستعملها، و الآن يمكنك القيام بحساب النطاق المحتمل للدخل النقدي المتوقع والخسائر التي من المحتمل أن تتعرض لها شهريا. هل هذا الأمر كافي بالنسبة لك لكي توفي بإلتزاماتك المادية الخاصة بك؟ هل ستكون قادراً على تجاوز الأوقات الصعبة من دون التعرض للديون والخسائر؟ لا تنسى بأن أدائك الحقيقي في التداول ربما لن يكون بنفس الجودة في الأداء الخاص بك أثناء في المحاكاة، وذلك لأن إتخاذ القرارات على فترة طويلة مع وجود أموال حقيقية في خطر أصعب بكثير من التداول في المحاكاة. وتذكر أيضا بأن الأغلبية العظمى من متداولي الفوركس من الأفراد لا يحققون الأرباح مطلقا، و بالتالي عليك أن تكون متفوقاً عليهم.
العامل المهم الذي لم نقم بتغطيته بعد هو مدى الضغط النفسي الذي يصاحب التداول على الإنترنت كمصدر رئيسي للدخل. فمن الهام جداً أثناء التداول الناجح عدم إدخال العواطف في نتائج كل عملية تداول تقوم بها. فعندما تحتاج إلى بعض النتائج الجيدة من أجل دفع الفواتير في نهاية الشهر، فإن المحافظة على ذلك السلوك المتزن سيصبح صعباً جداً. نفسيتك التداولية هامة جداً بالنسبة لنجاح التداول.

أنا معك في أن الحصول على مصدرين ثابتين للدخل يعتبر فكرة ممتازة ولكن لا
تستطيع الجزم بأنهما ثابتا فعلا , فهو ك الموجات

bassem forex
02-27-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التخطيط للحصول على مصدرين للدخل فكره ممتازه وخصوصا اذا كان الفوركس هو احد

عبد الرحيم رافا
02-28-2017, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الفاضل يمكن ان تعتمد على الفوركس كدخل تاني لك يدعمك في وقت الشدة ولكن يجب الحذر منه فهو كله مخاطر

salichou
03-01-2017, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد شكرا شباب علي هذا المجهود الرائع و لقد اعجبتني مواضيعكم و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم ايضا و ان تستفيدو منها و نحن هنا لتعلم من بعضنا البعض لنحاول التغلب علي هذا المجال الكبير و الله مستعان و نعم لما لا فكرة ممتازة حثا شباب.

abdelrazek elshafaay
04-29-2017, 13:56
هو طبعا تعدد مصادر الدخل حاجه كويسه جدا ومحش يقدر يقول لا لكن ف ناس واخده الفوركس بالنسبالها هي مصدرها الرشيسي ف الربح وعشان كده هي بتتميز فيه

peter2
04-29-2017, 13:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم موضوع رائع جدا و مفيد جدا أشكرك جزيل الشكر على تعبك فى الموضوع و أتمنى لك التوفيق و النجاح فى الفوركس

medeldon
05-30-2017, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي الفكرة التي قمت
بطرحها فكرة جيدة و قد تكون ناجعة لتحقيق موارد مالية ضخمة

Mony Ezzat
05-30-2017, 01:12
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه اكيد مصدرين للدخل هيكونوا افضل من مصدر واحد وافضل شيء ان يكون الانسان لديه عمل والدخل الثاني يكون مثلا الفوركس

tahar2015
05-30-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
فعلا والاحسن لو شخص يكسب من الفوركس يستثمر امواله في شيئ اخر مثل العقارات
رمضان كريم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

haitham salama
05-30-2017, 01:38
بالطبع أخى الكريم فالفوركس يوفر لك دخل أضافى تستيع من خلاله تحقيق أحلامك والربح الدائم من الفوركس، يتم من خلال التعليم المتواصل وزيادة الخبرات، وهو ما يعرف بالحرية المالية والأأستقلال المادى عن أى وظيفة أخرى

ابوفؤاد
05-30-2017, 01:42
لابد من ان يكون الاعتماد بالعمل على الانترنت على اكثر من طريق تقوم بالعمل به و بالتالى تجدانالامر يكون جيد بامسبه للعمل على تلك الطريقتين كان تكون تاجلا فوركس و اضا لك همل اخر او موهبهه لديك لكى تقوم بالاستثمار فيه

bassoumy
06-07-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع اكثر من رائع لان سوق الفوركس عالي المخاطرولا يمكن الاعتماج عليه كوسيله وحيده للدخل والله الموفق لكل خير

elsaied
06-07-2017, 08:05
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكر

مصطفي السيد
06-07-2017, 08:19
من الصعب الاعتماد علي الفوركس كدخل ثابت
وتعريض متطلبات حياتنا للخطر في رايي اننا يجب ان نتاجر بما نستطيع تحمل خسارته

Mhd nour
06-07-2017, 09:36
اكيد فالفوركس يوفر لك دخل أضافى تستيع من خلاله تحقيق أحلامك والربح الدائم من الفوركس، يتم من خلال التعليم المتواصل وزيادة الخبرات، وهو ما يعرف بالحرية المالية والأأستقلال المادى عن أى وظيفة أخرى بالتوفيق ان شاء الله تعالى

moneer
06-07-2017, 09:44
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد ولكن الحصول على مصدرين رزق فهذا ممتاز جدا" ولكن يا اخي الفوركس اعتقد انك لن تستطيع الجمع بينه وبين عمل اخر وهذه وجهة نظري
تحياتي لك

yousee
06-07-2017, 14:36
كلما كان لديك الكتير من مصادر الدخل هدا سيجعلك تربح الكتيرمن المال لأن الناس الدين يردون التروة عليهم أن يكون عندهم الكتير من الأصول ومصادر الدخل

abo.tali.wtalin
06-08-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا سوف اعمل على هذه الفكره اني شايفه كويسه جدا استراتيجيه ناجحه والله الموفق والمستعان وبرجاء وتقبل مروري على مواضيعك

Bastof
06-08-2017, 20:30
شكرا لجميع الاعضاء الذين ساهموا في مشاركاتهم في هذا المنتدى الجميل الذي يساعد الاشخاص المبتدئن للدخول في عالم الفوركس والبداية بدون راس مال واتنمى التوفيق والنجاح للجميع في مجال تجارة الفوركس

abo.tali.wtalin
06-10-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايه تعتبر فكره ممتازه جدا جدا جدا ولكن المشكله في الوقت المستهلك في هذه الفكره خلقتك الساعه المحدده للعمل تستغرق وقت كبير والله الموفق والمستعان وبركاته تقبل مروري على مواضيعك

fathi22
06-10-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم فكرتك ممتازة وهي ان تجعل الفوركس كدخل اضافي فقط

number1
06-10-2017, 14:21
انا معك في هذه النقطه اخي الكريم فلا يمكن الاعتماد على الفوركس كمصدر دخل ثابت او كما ظهر داخل يجب عليك ان يكون لديك اكثر من مصدر للدخل ويكون اكثر من هذا المصدر تستطيع من خلال وتحقيق الارباح و الخسائر الكبيره في سوق الفوركس

yousee
06-10-2017, 14:33
إن رجال الأعمال لديهم عشرات من الوسائل الدخل ولكي تصير أنت أيضا فاحش التراء عليك أن تمشي على خطوات هؤلاء رجال الأعمال إن هدا هو ما سيجعلك تكون غني جدا

mahmoudabdelhamid
06-21-2017, 08:12
السلام عليكم نعم هي فكرة جيدة العمل في الفوركس كمصدر دخل ثاني لغايت ما يأخذ الخبرة والتعامل مع السوق وجني المزيد من الربح

cairodevil
06-21-2017, 16:20
- ومن أهم النصائح التي لابد التجنب من أهم الاسباب المؤدية للفشل في سوق العملات وهي :

( الطمع - والخوف )

الطمع : بكثرة العقود والامساك على الصفقات الربحانه لفترات طويله والأمل في زيادة الربح وحتى اذا كان الربح الحالي أكثر من كافي وعدم وضع الستوب

مثلأوقات الواحد يدخل صفقات ربحانه 100% ويطلع منها خسران والسبب هو الطمع .

الخوف : اذا صاب المتاجر الخوف أو التردد فهذا أقرب طريق للخسارة من الطمع وهذا يمنعه الربح حتى في أحسن أوقات الصفقات المدروسة والمضمونة الربح والمبنية على دراسة .. فأي ردة فعل معاكسة للسوقوحتى لو كانت لفترة جدآ بسيطة تجد ان المتاجر أقفل الصفقة حتى لو كان خسران .

" الطمع والخوف " بداية الخسارة في عالم الفوركس .

وللتذكير

(( إن المتاجرة بنجاح ليست أمراً سهلاً. فهي تتطلب الوقت، والمعرفة بالسوق وفهم السوق وقدراً كبيراًُ من السيطرة على النفس

نورالدين
06-21-2017, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
نعم أخي الفاضل الإعتماد عركس كمصدر دخل أساسي أمر صعب جدا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

hoos
06-28-2017, 03:35
طبعا فكره اننا نعمد علي الفوركس كمصدر دخل وحيد حاجة صعبه جدا جدا ومحتاجه
ثبات انفعالي كبير ادام الصفقات والطمع والجشع عشان نقدر نصد علي مصاريف احتياجاتنا

forexman11
07-03-2017, 00:37
الاعتماد على سوق الفوركس اذا تلاها في ولايه في تحقيق دخل بشكل ثابت حتى لا يتم التاثير في صديقه جميله جدا على نفسه او ان تكون لدي ملف اضافي

Abu_Yassin
07-03-2017, 11:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز الحصول على مصدر دخل غير الفوركس يعطى للمتاجر القدرة على المتاجرة بهدوء ودون تسرع وبالتالى أتخاذ القرارات السليمة

cladiator2007
07-03-2017, 11:08
السلام عليكم ... مشكور اخي علي توضيحك هذا الموضوع وان الحصول علي مصدرين للدخل من الفوركس فكره قويه وتعتمد ديما علي العامل النفسي حيث هو ان الضغط النفسي الذي يصاحب التداول على الإنترنت كمصدر رئيسي للدخل. فمن الهام جداً أثناء التداول الناجح عدم إدخال العواطف في نتائج كل عملية تداول تقوم بها.

2017wydadi
07-05-2017, 06:38
وهدا من بين الاسرار
تقبل مروري ياغالي

mohamedgharieb
07-05-2017, 16:58
اخي المحترم
فكرتك فكره جيده وسوف احاول ان اقوم بتطببقها واتمني ان توفق معي ومع الجميع باذن الله
تقبلو مروري

A.mustafa
07-24-2018, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ان يكون المصدر الوحيد للدخل فهو امر صعب وصعب ولكن كما قلت فأنه ممكن ان يكون دخل ثاني او مساند لانه لا يوجد رابحين كثيرين من هذا السوق...

emadomda
07-24-2018, 03:50
لماذا يُنصح تداول الفوركس مع آفاتريد؟
عند البدء في تداول الفوركس Forex، يجب عليك أن تكون قادرًا على التداول بثقة.

نحن في آفاتريد نلتزم بمجموعة من القيم التي تحدد علاقتنا مع عملائنا.

ومن هذا المنطلق، نرغب في تزويدك بأفضل تدريب ممكن والادوات اللازمة للتداول، حيث نقدم لك خدمة عملاء متميزة بعدة لغات 24 ساعة على مدار 5 أيام في الأسبوع مع أكثر منصات التداول تطورًا وسهولة في الاستخدام، ونتعهد بمواصلة الابتكار من أجلك.

افتح حساب تداول إلكتروني وانضم إلى آفاتريد لاكتساب أفضل تجربة في التداو

dalo3a
07-24-2018, 05:23
في الحقيقه سوق الفوركس ليس مصدر للدخل الثابت ولا يمكن الاعتماد عليه للحصول على الدخل الثابت لان هذا يعتمد كل الاعتماد على الفرص المتوفره في الازواج ولهذا السبب الفرس ليست متوفره دائما وهذا يعني انه من الصعب الحصول على دخل ثابت في كل شهر