PDA

View Full Version : السعودية تجري تعديلات على الأصول المقدرة بالجنيه الإسترليني واليورو

magdy mahmud
06-28-2016, 16:56
قالت السعودية إنها أجرت بعض التعديلات على الأصول المقدرة بالجنيه الإسترليني واليورو تحسبا لآثار الاستفتاء الذي اختار فيه أغلب الناخبين في بريطانيا الخروج من الاتحاد الأوروبي.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن محافظ مؤسسة النقد السعودي أحمد بن عبد الكريم الخليفي قوله إن المملكة أجرت التعديلات قبل إعلان نتيجة الاستفتاء إذ أنها كانت تراقب الوضع وأقدمت على الخطوة "تحوطا لما قد يكون عليه من أثر على أسواق المال".
وأضاف "أما القطاع البنكي فنتوقع أن يكون الأثر عليه محدودا نظرا لمحدودية انكشافه على تلك العمليتين

mohamed radwan
06-28-2016, 21:08
من وجهة نظرى انه قرار صحيح جدا وذلك نظرا لما يحدث من
تقلبات فى دول الاتحاد الاوروبى وخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى

masr16
07-17-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

mohamedsonbol
07-18-2016, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

emma91
10-14-2016, 22:02
كالة الأنباء السعودية عن محافظ مؤسسة النقد السعودي أحمد بن عبد الكريم الخليفي قوله إن المملكة أجرت التعديلات قبل إعلان نتيجة الاستفتاء

himaya
10-15-2016, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

ibrahimrefree
10-15-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..