PDA

View Full Version : نصائح للتداول في الفوركس

Aymen Tertag97
06-28-2016, 19:46
لنصيحة الاولى
أعرف نفسك. وافهم احتياجاتك.

لجعل التداول اكثر امتاعا، يجب عليك أولا معرفة وتقديم نفسك. فهذه هي الخطوة الأولى لتحقيق الوعي الذاتي وهو التأكد من قدرتك على تحمل المخاطرة في رأس المال في تجارة العملات، وهذا يعني أنه يجب عليك أن تتعلم كيف تحلل أهدافك المالية بعناية للمشاركة في تجارة الفوركس

النصيحة الثانية
خطط لأهدافك. وتمسك بخطتك.

بمجرد أن تعرف ما تريده من المتاجرة في سوق تجارة الفوركس، يجب عليك تعيين إطار زمني منهجي وخطة العمل مهنية للتداول. وبالتالي عليك ان تضع الاجوبة على الاسئلة التالية

اولا: ما هو الفشل، وما هو النجاح؟

ثانيا: ما هو الجدول الزمني لعملية التجربة والخطأ؟

ثالثا: متى يمكنك انهاء التداول؟

رابعا: هل تطمح إلى الاستقلال المالي، أو مجرد توليد دخل إضافي؟

ان الإجابة على هذه الأسئلة وما شابهها من شأنها ان تمنحك الرؤية الواضحة اللازمة عند المتجارة في سوق تجارة العملات

النصيحة الثالثة

اختر الوسيط بعناية.

على الرغم من الاهمال الكبير لهذه النقطة من قبل المبتدئين. الا ان هنالك ارتفاع كبير في الوسطاء الوهميين أو غير الموثوق بهم. ولكن من المهم أيضا أن تتطابق الأهداف التجارية مع تفاصيل العرض المقدم من قبل الوسيط. حيث يجب عليك معرفة نوع العملاء لكل وسيط الفوركس، ومدى فعالية خدمة العملاء.

النصيحة الرابعة
حدد نوع الحساب.

إنه لمن الضروري أن نختار حزمة الحساب الانسب لتوقعاتنا ومستوى معرفتنا. فهناك أنواع مختلفة من الحسابات التي يقدمها وسطاء الفوركس. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية وحاسبة الهامش والتداول بشكل عام تستطيع حساب المخاطرة، وبالتالي تزيد من فرصتك في حصد المكاسب.

النصيحة الخامسة
ابدأ بكميات صغيرة

وقم بزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب، وليس من قبل مالك الخاص.واحدة من أفضل النصائح لتجارة الفوركس هي أن تبدأ مع كميات صغيرة ورافعة مالية منخفضة

النصيحة السادسة
التركيز على زوج عملات واحد.

عالم تجارة العملات عميق ومعقد، نظرا لطبيعة الفوضى في الأسواق، ومصالح المشاركين المتنوعة في السوق. انه لمن الصعب الالمام بكل الأنواع المختلفة من النشاطات المالية التي تحدث في هذا العالم.

النصيحة السابعة
اعرف ماذا تفعل.

ان مصائر التجار لا تعد ولا تحصى. وبشكل عام، عليك ان تكون متأكدا من أنك تعرف ما تفعل، ومن امكانيتك على الدفاع عن رأيك بقوة ونشاط ضد المنتقدين. ولا تتداول على أساس الإشاعات أو الشائعات.

النصيحة الثامنة
اكبح جماح مشاعرك.

ان مشاعر الطمع والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف لا مكان لها في حسابات التجار. ومع ذلك، فالتجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أننا بحاجة إلى العثور على طريقة للعيش مع هذه المشاعر، بينما نستطيع السيطرة عليها والحد من تأثيرها على حياتنا.

النصيحة التاسعة
تدوين الملاحظات. تعلم لتنجح.

على التاجر الحفاظ على دفتر لليوميات، ليسجل فيها نشاط التداول وعليه ان يدرس بعناية أخطائه ونجاحاته. هذه هي واحدة من اهم الامور في تجارة الفوركس.

النصيحة العاشرة
لا تذهب بعكس السوق.

لا تذهب بعكس الاتجاه العام للسوق إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والقوة المالية للتمسك بالخطة طويلة الأجل. فبشكل عام، لم يسبق ان تم نصح احد بالمتاجرة عكس الاتجاه العام للسوق.

النصيحة الحادي عشر
لا تستسلم.

وأخيرا، ان المثابرة والتصميم على النجاح في لديها فوائد عظيمة. فمن غير المرجح أن تصبح تجارا محنكا بين عشية وضحاها، لذلك عليك أن تنتظر نضوج قدراتك، وتطوير مواهبك قبل التخلي عن المتاجرة.
منقول للافادة

mayegywep
06-29-2016, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل ومتميز اشكرك على اهتمامك واشكر الاعضاء اصحاب الردود القيمه
واسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bounty
06-30-2016, 10:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الأكثر من رائع و بارك الله فيك اخي الكريم
اتمني لك التوفيق اخي

omar1992
06-30-2016, 19:15
شكرا جدا علي هذه المواضيع و المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله كل خير يا اخي علي الافادة العلمية المثمرة
و اتمني لك النجاح و التوفيق في كل المواضيع

mayegywep
07-01-2016, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى فعلا موضوع فى غاية الاهميه نشكرك ونشكر الاعضاء الكرام على مساهماتهم بالردود المفيده التى استفدت اكثر منها

rachid1997
07-01-2016, 03:08
أعتقد أن ال3 نصائح الرئيسية للتداول و التي تعود إجابيا عليك و تعدل حالتك النفسية و تزيد ثقتك بنفسك هي :
- التعلم الممتاز للمجال , و المشاركة في الدورات المدفوعة .
- الإدارة الصارمة لرأس المال , و عدم الدخول بعقد كبير على رأس المال لتحملها . و المخاطرة ب2 بالمئة من حسابك على الأكثر .
- سحب نصف الأرباح و النصف الاخر دمجه مع رأس المال , ليكبر رأس المال مع الوقت , و تزداد العائدات أو الأرباح الأسبوعية أو الشهرية .
و على العموم شكرا لك على المعلومات المقدمة .

متداول خسران
07-01-2016, 05:21
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك اخي الكريم على التطرق الى نصائح التداول في الفوركس بطريقة بسيطة و جيدة .
عموما بالتوفيق لك و لنا جميعا باذن الله
تقبل مروري

ahmedhamdyy
07-02-2016, 12:56
بارك الله فيك اخي الكريم على التطرق الى نصائح التداول في الفوركس بطريقة بسيطة و جيدة .
عموما بالتوفيق لك و لنا جميعا باذن الله
تقبل تحياتي اخي الكريم

zndo910
07-02-2016, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى العزيز على هذه النصائح الجميلة و المفيدة لنا وللجميع واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

liverpool FC
07-12-2016, 14:47
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوع نصائح للتداول في الفوركس
موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

chlor
07-25-2016, 14:47
شكرا لك على الموضوع وعلى النصائح اخي الكريم ولكن للاسف فموضوعك منقول وغير منسق جيدا ما في ر سلبا على فهم الاعضاء واستفادتهم منه اخي. تقبل مروري

aminovinsky
07-26-2016, 16:14
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على طرح هذه المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع حول نصائح للتداول في الفوركس وبصراحة أنا كمبتدأ في مجال الفوركس موضوعك أفادني كثيرا.

mido elshabrawy
07-26-2016, 16:28
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك نصائح للتدول في الفوركس
و بالفعل لقد قمت بذكر الكثير من النصائح اتي ان قام كل متداول بالعمل بها
سوف يصل الي طريق النجاح قريبا ان شاء الله
و لقد قمت بتدوين الكثير منها و ان شاء الله اعمل بها
تقبل مروري و بالتفيق للجميع ان شاء الله

himaya
07-27-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز وعلي هده النصائحوالموضوع الرائع حول زيادة الأرباح
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..

---------- Post added 07-27-2016 at 10:33 AM ---------- Previous post was 07-26-2016 at 05:25 PM ----------

ماشاء الله ربي يوفقك والى المزيد مقال جميل،إلى الأمام، فنحن بالفعل بحاجة لمزيد من النصائح في الفوركس
نسأل الله لك التوفيق شكرك جدا وتمنياتي بالتوفيق ان شاء الله

brook
07-28-2016, 11:34
لسلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اتمني لك التوفيق اخي

eman2020
07-29-2016, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصائح غالية وهامه
لاتستسلم
لاتذهب عكس السوق والتحكم فى المشاعر
شئ هام وضررى للعمل والمكسب

snipper2016
07-31-2016, 23:24
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
في الحقيقة انا كمبتدء في عالم الفوركس استفدت كثيرا من هدا الشرح الهام واتمنى الاستفادة لكامل الاخوة الاعضاء

ikasel
08-02-2016, 02:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم
و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و راقية
و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر غ نشاء الله، بالتوفيق لك

snipper2016
08-02-2016, 17:49
بارك الله فيك اخي الكريم على التطرق الى نصائح التداول في الفوركس بطريقة بسيطة و جيدة

maher25
08-03-2016, 19:53
السلام عليكم اخي الكريم
لابد اولا من وضع خطه لهدفك والعمل علي تحقيق هذا الهدف
قم برسم خطه للعمل والسير نحو الامام دائما والتعلم والصبر

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:50 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم
تعلم جيدا الفوركس والتعرف علي كل اسرار التداول ابحث في الانترنت علي الجديد وحقق هدفك المنشود
والتوفيق

abderrazaks
08-05-2016, 19:40
شكرا اخي على الموضوع الجميل
اهم شيء في الفوركس هي الادارة السليمة لراس المال كذالك اخد صفقات مع الاتجاه و تجنب تداول في وقت الاخبار وشكرا...

fffade
08-06-2016, 01:57
شكرا شكرا شكرا لقد افدتنى جدا يا اخى واتمنى لك الازدهار دوما
وشكرا مجددا

selmabaali
08-06-2016, 21:15
.....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جدااا شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الجديده الى هتقدر انها تفيدنى بشكل كبير
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

mmesho
08-06-2016, 21:20
فعلا نصائح قيمة جدا
ومن اهمهم البدء بكميات صغير وتدوين الملاحظات للتعلم من الاخطاء وخطو خطوات جيده نحو النجاح والمكسب
ولكن يرجى فهم النصيحة الاخيره جيدا حتى لا يتحول عدم الاستسلام الى عناد
وهو ما يقلب الطاوله ومن الممكن ان يؤدى الى خسائر فادحه لمصاحبتها الى عدم التركيز وعدم التفكير الجيد
وبالتوفيق للجميع

analyst
08-07-2016, 02:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى النصائح المقدمة في الموضوع وطبعا انا لفة انتباهي النصيحة الثانية والتي اختلف معك فيها حيث قلت يجب التشبت بالاستراتيجية وانا اخالفك في هذا لان ممكن ان تكون الاستراتيجية فاشلة

sob81
08-11-2016, 14:49
نصائح للتداول فى الفوركس مشكور اخى على طرح هذة النصائح التى يستفيد منها الكثير من الاعضاء فى المنتدى
وكل من يتاجر فى الفوركس

ataher
08-12-2016, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله
اعتقد انه افضل نصيحه للمتاجر
وقم بزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب، وليس من قبل مالك الخاص.واحدة من أفضل النصائح لتجارة الفوركس هي أن تبدأ مع كميات صغيرة ورافعة مالية منخفضة
وشكرا علي الموضوع الرئع

ibr08
08-13-2016, 17:22
لقد تفننت اخي العزيز ....... في رسم الصور والافكار
بريشة فنان مبدع متفوق وماهر
اتمنى ان اكون جديرا.. وانال شرف التعقيب
على هذه اللوحة الفنية
مبدع انت ولكن ليس بالكتابة فقط
بل مبدع بحيث جعلتني ادمن على مواضيعك..
كل الود والوفاء

devowr
08-14-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

fares2alex
01-16-2017, 23:00
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على هذه النصائح القيمة والاكثر من رائعة التي سوف يستفيد منها التجار الجدد بشكل كبير

واريد ان اضيف ايضا ان على التاجر الجديد يجب ان يتدرب على الحساب التجريبي اولا

him
01-21-2017, 19:12
السلام عليكم يا اخي الفاضل مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع نصائح للتداول في الفوركس
بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

him
01-22-2017, 19:06
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع نصائح للتداول في الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

ahmed megahed
01-24-2017, 01:23
ما اجمل هذه النصائح التي يجب على كل متداول سواء مبتدئ مثلي او حتى خبير ان يراجعها ويحفظها ويطبقها
شكرا اخي الكريم علىهذه النصائح

ragab012
01-26-2017, 09:24
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا عل مجهود الرائع فى طرح موضوع نصائح التداول بالفوركس ونتمنى الربح للجميع مبتدئ او خبير بالفوركس

mamamama
01-27-2017, 01:28
ما اجمل هذه النصائح التي يجب على كل متداول سواء مبتدئ مثلي او حتى خبير ان يراجعها ويحفظها ويطبقها
شكرا اخي الكريم علىهذه النصائحالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علىهذه النصائحالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علىهذه النصائح

WASEM DALLOUL
01-27-2017, 01:41
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه النصائح واضيف نصيحة معمة جدا وهي الإلتزام بادارة رأس مال جيده وحكيمة وصارمة
وبالتوفيق للجميع

mamamama
01-27-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أحسنت أخي لكريم مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعةالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أحسنت أخي لكريم مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة:accute::accute::accute:

HAIDAR1988
01-27-2017, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
ان الصبر والتعلم واخذ المعطيات السوق الصحيحة يجعلك محنكا في مجالك وهذه نصائح ثمينة يجب العمل بها شكرا اخي على الجهود
تقبل مروري

Islamo
01-28-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه النصائح القيمة .
ننتظر منك المزيد من المشاركات .
بالتوفيق للجميع تقبل مروري

zakariacr07
02-02-2017, 17:25

حسب رأي أهم النصائح للتداول في الفوركس هي التعلم الجيد و إكتساب الخبرة و الإعتماد على النفس و تجنب الطمع بالتوفيق

athiro
02-04-2017, 10:17
السلام عليكم ان من اهم الامور في راي المتواضع هو الجد والمثابره على العمل والاستفاده من الاخطاء وجعلها حافز للاستمرار وتحقيق الارباح

moneer
02-04-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا" لك علي هذة النصائح الطيبة واتمنى لك ولجميع المتداولين بالمنتدى التوفيق والربح الدائم بدون خسائر .
تحياتي لك .

Mahamme
02-04-2017, 21:55
شكرًا لك اخي الكريم على مجهودك وطرحك للموضوع وشرحك المتميز. ويجب على كل من يعمل بالتداول ان يكون صبوراً وان يقبل بالخسارة لان هذا وارد جداً في عالم التداول. لك من خالص التحيات مع تمنياتي لك بالتوفيق الدائم والنجاح الباهر
تقبل مروري

Maryoom
02-04-2017, 23:42
موضوعات غايه فى الاهميه تساعد فى فهم العملية التعليمية فى فن تعلم الفوركس والصناعة

sob81
02-06-2017, 13:10
نصائح للتداول فى الفوركس مهم جدا للمتاجر ان يعر فالنصائح من اصحاب الخبرة فى هذا المجا ل ونشكرك اخى على تقديم مثل
هذة النصائح المفيدة للجميع فى التتداول

khaled salah
02-06-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرا أخي العزيز علي هذه النصائح الهامه اتفق معك تماما فموضوعك شيق وجميل واتمني لك كل التفيق والنجاح ان شاء الله

him
02-07-2017, 16:15
اخي الغالي بارك الله فيك علي النصائح الرائعه والممتازه بارك الله فيك تقبل مروري

chaibi
02-08-2017, 13:00
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخي العزيز على هذا الموضوع
القيم ....الذي يتترف الىنصائخ التداول في الفوركس.
اتمن لك كل التوفيق ....وتقبل من المرور ىاخي العزيز وشكرااااااا

shehab30
02-08-2017, 20:39
أعتقد أن ال3 نصائح الرئيسية للتداول و التي تعود إجابيا عليك و تعدل حالتك النفسية و تزيد ثقتك بنفسك هي :
- التعلم الممتاز للمجال , و المشاركة في الدورات المدفوعة .
- الإدارة الصارمة لرأس المال , و عدم الدخول بعقد كبير على رأس المال لتحملها . و المخاطرة ب2 بالمئة من حسابك على الأكثر .
- سحب نصف الأرباح و النصف الاخر دمجه مع رأس المال , ليكبر رأس المال مع الوقت , و تزداد العائدات أو الأرباح الأسبوعية أو الشهرية .
و على العموم شكرا لك على المعلومات المقدمة .

rapeaezzat
02-09-2017, 19:17
بسم الله الرحمن لرحيم
اخى الكريم فى الاول بشكرك على هذه النصائح للتداول فى
الفوركس لانها تساعدنى فى دخول السوق وفى انتظار المزيد منك

forexguid
02-13-2017, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته فعلا موضوعك رائع واقترح
عليك تغيير العنوان الى الوصايا الاحد عشر للفوركس بوركت اخي على
هذا الموضوع

kamelbobo28
02-14-2017, 11:48
شكرا جدا علي هذه المواضيع و المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله كل خير يا اخي علي الافادة العلمية المثمرة
و اتمني لك النجاح و التوفيق في كل المواضيع

sob81
02-14-2017, 12:23
نصائح للتداول فى الفوركس من المهم لكل متاجر فى بداية الفوركس ان يستفيد من هذة النصائح المكتسبة من خلال اصحاب الخبرة فى هذا المجال لكي تساعده على التتداول بطريقة صحيحة فى الفوركس

him
02-15-2017, 20:34
اعتقد ان ثلاث نصائح للتداول والتي تعود اجابيا
عليك وحالتك النفسيه
هي التعليم الممتاز للمجال والمشاركه في الدورات المدفوعه
والاداره الصارمه لراس المال وعدم الدخول بعقد كبير علي رس المل
تقبل مروري

jacob.11
02-16-2017, 20:20
شكرا اخي على النصائح الجيدة
ستفيد كل مبتدئ في المجال

stethoscope
02-17-2017, 20:56
نصائح غالية كالذهب يجب ان يضها كل شخص فى مجال الفوركس امام عينية دائما حيث انها قد تكون سبب نجاح كبير واهمالها يسبب فشل لذلك اتمنى ان يستفيد الجميع من موشوعك هذا بوضعة فى القسم التعليمى وشكرا لك

abdeu2016
02-24-2017, 18:21
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اتمني لك التوفيق اخي تقبل مروري

حسن خيرات
02-25-2017, 00:49
نصائح قيمة تم تلخيصها في إحدى عشرة نصيحة حيث انها كانت شامله ،شكراً أخي الكريم على هذا الموضوع الطيب
تحياتي

kariim18
03-10-2017, 16:37
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على هذه النصائح القيمة والاكثر من رائعة التي سوف يستفيد منها التجار الجدد بشكل كبير

واريد ان اضيف ايضا ان على التاجر الجديد يجب ان يتدرب على الحساب التجريبي اولا

manotripleewry
06-14-2017, 21:39
‏بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك يا اخي الفاضل علي هذه النصائح المجديه ،،،وانصح جميع المبتدئين بالتطلع عليها ،،،اشكرك واتمني منك العديد من موضوعاتك المتنوعه :)

michael1
06-21-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا احب ان اشكرك كثيرا على
هذه النصائح المفيده لنا فى التداول على الفوركس فى شركة انمستا فوركس

eslam-gad
06-22-2017, 02:25
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

sheka2017
06-22-2017, 02:26
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته التطوير فى التداول من خلال فتح حساب تجريبي والتعلم عليه باستخدام التحليل الفنى الدقيق وايضا الاستراتيجيات التى تعمل على التدرب عليها للوصول الى افضل استراتيجية حتى تدخل الصفقه وانت واثق منها بأذن الله تعالى تقبلوووو مرورى وبالتوفيق للجميع

eslam-gad
06-23-2017, 12:12
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

tamermosa
07-05-2017, 06:55
شكرا علي نصايحك المهمة اخي الفاضل و من اهمها التركيز و عدم التسرع ، و ازيد عليها ضرورة فتح حساب تجريبي للتدريب عليه....

younesserrari
07-06-2017, 07:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد فالنصائح جيدة اخي الفاضل اشكرك واتمنى للجميع التوفيق تحياتي اخواني فاللله

والسلام عليكم

Hassan Nor
07-08-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم
شكرا لك على هذه النصائح المهمة و المقيد في التداول في سوق الفوركس

mohamed elsyed
04-14-2018, 11:12
تداول مثل المحترفين. تعلم القواعد و إستعمل الأدوات و التقنيات. إبدأ صغيراً، إستعمل عقلك و ليس قلبك. تعلم نقاط الدخول و الخروج و توجه إلى التداولات المتوسطة و لا تلتصق بالشاشة. تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. لماذا؟ بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق .
31‏/05‏/2017 - للتداول في سوق الفوركس ليس عليك أن تكون عبقرى فى الرياضيات أو خبير اقتصادى لكى تنجح في التداول بسوق العملات، بدلًا من ذلك يجب أن تتمتع بشخصية ذات رؤية واضحة وثاقبة.