PDA

View Full Version : كيف تختار شركات الوساطة

Aymen Tertag97
06-28-2016, 20:20
قبل أن تختار شركة الوساطة عليك بالأسئلة التالية

هل الشركة خاضعة للهيئات الرقابية التنظيمية؟

لا يعني كون الفوركس سوقًا تتم تداولاته عبر شبكات الاتصال أنه لا يخضع للجهات الرقابية، فكل دولة تكون بها جهات رقابية تنظيمية لأسواق المال يجب أن تخضع لها شركات الوساطة في هذ الدولة.

والوظيفة الرئيسية للجهات الرقابية هي حماية المستثمرين من أي تلاعب قد تقوم به الشركات ضد مصلحتهم، لذلك فالحذر كل الحذر من اختيار شركة غير خاضعة لجهة رقابية معروفة.
..

Kuzaki
06-28-2016, 21:25
والوظيفة الرئيسية للجهات الرقابية هي حماية المستثمرين من أي تلاعب قد تقوم به الشركات ضد مصلحتهم، لذلك فالحذر كل الحذر من اختيار شركة غير خاضعة لجهة رقابية معروفة.
لا يعني كون الفوركس سوقًا تتم تداولاته عبر شبكات الاتصال أنه لا يخضع للجهات الرقابية، فكل دولة تكون بها جهات رقابية تنظيمية لأسواق المال يجب أن تخضع لها شركات الوساطة في هذ الدولة.

chlor
06-29-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع أخي الكريم. ولكن يجب ان تسأل عن الشركة قبل ان تقوم بالتداول فيها واستثمار أموالك فيها. وهناك العديد من الشركات الموثوقة مثل شركة انستا فوركس والتي لن تندم إذا ما اشتركت فيها. تقبل مروري

nonam
08-14-2016, 19:30
السلام عليكم .... من المهم جدا في اختيار شركات الوساطة ان تكون التراخيص الخاصة بها كويسة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان الاسعار والاسبريد مناسب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mido dz
08-14-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم بكل تاكيد ان تكون مسجلة ومعروفة بارك الله فيك
تقبل مروري

bossmony
09-16-2016, 01:44
وكذلك يجب أن تعتمد في إختيارك للشركة على المميزات و الخدمات التي تقدمها الشركة كالرافعة والسبريد المنخفض والبونص وسرعة تنفيذ الصفقات وغيرها من الأمور

hakim88
09-24-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي علي هدا الموضوع الرائع والمفيد جدا عن الفوركس وبالتوفيق لك اخي الغالي ..............

belgacem1985
09-25-2016, 13:57
لا يعني كون الفوركس سوقًا تتم تداولاته عبر شبكات الاتصال أنه لا يخضع للجهات الرقابية، فكل دولة تكون بها جهات رقابية تنظيمية لأسواق المال يجب أن تخضع لها شركات الوساطة في هذ الدولة........

ابوفؤاد
09-25-2016, 18:40
لا اثق باى من الاقوال التى تقال عن لهيئات الرقابيه ةو كون الشركه لهاا ترخيص فان اغلهم يكون له ترخيضص غير العامل به تلك اول النصب باستخدامالتراخيص و لكن سركه لهاتفاعل على الارض لهى افضل بالتعامل من 1000 ترخيص

ika23
09-25-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
بالفعل انستا شركة رائعة و هي فعلا صادقة .........
تقبل مروري اخي الكريم

tamermosa
02-11-2017, 12:09
اهم شئ بالنسبة لي في شركة الوساطة ان اتعرف على اعضاء فيها
و اعرف منهم انهم بيحولوا ارباحهم منها بانتظام

mr.khalled
04-08-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
شركات الوساطة كتير فعليك بالاختيار المناسب
والذى يتسم بالمصداقيه والسرعه وفى التنفيذ الى جيميع البلدان

tazi larbi
05-01-2017, 00:56
السلام عليكم الاختيار يكون مبني على اقدمية الشركة في السوق وعلى سمعتها في عالم الفوركس وكدلك ان كانت خاضعة لهيئات رقابية بااخص البريطانية لكن التعاملات الماليه هي التي تؤكد صدق الشركة من عدمه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mostafa1995
05-01-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................ يا اخي اليوم النت مش مخلي حد بحاله اي حاجة غلط تنفضح وسمعنا الكثير عن المواقع النصابة
اخواني الكرام انستا انا الصراحة لما شفت الاعضاء وبيقولوا ايه فت على الغميض
وطبعا ده غير اثبات السحوبات
الصراحة انستا التفوق والاولى حسب رايي

ماجدة اسحق سعد
05-02-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا لم اكن اعلم
عن هذه المعلومات شكرا لك لانك اضفت لي المعلومات قيمه كهزه

ika23
05-30-2017, 17:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم شرح رائع منك نتمني المزيد............
بالتوفيق لك اخي الكريم.............
تحياتي يا غالي...............

ahmedyosri73
05-30-2017, 19:39
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
بالفعل اخى كلامك كلة صحيح بذات اهم شىء التراخيص القوية وا سمعة الشركة من قبل العملاء
وا هل تدعم بنوك الالكترونية وا دعم فنى رائح خلال 24 ساعة ام لا .

shr
05-30-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..وشركه انستا فوركس من افضل شركات الوساطه وخاضعه للرقابه واكيد كلنا اختارناها لتكون الوسيط للتداول...تقبل مروري وشكرا

Mahamme
06-06-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... طبعا من الضروري معرفة الشركة اللي ممكن نتعامل ونتداول فيها وشركة انستا بتتمتع بسمعة طيبة جداً وسط جميع شركات الفوركس لانها بتتميز بحماية قوية وعليها رقابة وبتقدم بونص كبير مفيش اي شركة فوركس تانية بتقدمه

SOIFO29FOREX
06-06-2017, 18:32
السلام عليك اخي
شكرا على النصيحة .. اكيد لا يمكن الوثوق بشركة ليست خاضعة لاي جهة رقابية مهما كانت الاقاويل و الحملات الاعلانية عنها

Hala Abdo
07-07-2017, 04:32
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
في الحقيقة انا شخصيا بدات اتداول في شركة انستافوركس بدون معرفة اي معلومات عنها لكن فعلا هي شركة كويسة جدا

Karim Atef
07-07-2017, 04:44
شركات الوساطه المحترمه موجوده يا اخي واولهم شركه انيستا من افضل شركات
الوساطه في الفوركس وعندها ميزه مش موجوده عند باقي الشركات مثل البونص عن طريق التعليقات

zakariacr07
07-07-2017, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يتم إختيار شركات الوساطة عن طريق التأكد من المصداقية و كذلك توفرها على الحسابات الإسلامية و ذلك للإبتعاد عن الربا