PDA

View Full Version : ما الفائدة من مؤشر معدل التحرك

mohcine amari
06-30-2016, 15:44
ما الفائدة من موشر المتوسط المتحرك
لھذا المؤشر فائدة كبرى في تحدید توجھات السوق فعندما تعلم أن معدل سعر الجنیة الآن ھو أعلى من معدل سعره خلال 10
ساعات سابقة معنى ذلك أن ھناك طلباً زائداً على الجنیھ في ھذه الساعة جعل من سعره یرتفع عن معدلھ خلال 10 ساعات .
وھذه علامة أن ھناك رغبة متزایدة في شراء الجنیة وبالتالي إشارة لاحتمال ارتفاعھ .
ھذا دلیل على احتمال استمرار ھذا الارتفاع مما یعني إشارة Moving average فعندما ترتفع الشموع فوق معدل السعر
لشراء العملة المباشرة – لأن سعرھا سیستمر في الارتفاع وإشارة لبیع العملة غیر المباشرة لأن ارتفاع الشموع یعني استمرار
انخفاض السعر .
ھذا دلیل على احتمال استمرار ھذا الإنخفاض مما یعني إشارة Moving average وعندما تنخفض الشموع تحت معدل السعر
لبیع العملة المباشرة لأن سعرھا سیستمر في الانخفاض وإشارة لشراء العملة غیر المباشرة لأن استمرار انخفاض الشموع
یعني استمرار ارتفاع سعر العملة غیر المباشرة .

ahmed2521983
07-11-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخى الغالى على طرح الموضوع الرائع وتوضيح الفائدة من مؤشر معدل التحرك
تقبل تحياتى

batch
07-11-2016, 01:40
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

analyst
07-11-2016, 02:04
مشكور اخي الكريم على شرح المتوسطات المتحركة كل ما اريد ان اضيفه ه ان هذه المؤشرات هي تعيد رسم نفسها اي انها لا تجيد سوى متابعت حركة السوق وهذا ليس جيد

nonam
08-08-2016, 13:56
السلام عليكم ....مش عارف الحقيقة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان التعامل مع الادوات الكتير اللي موجودة في المنصة من المهم جدا ان يكون التعليم من الاساسيات اللي موجودة في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

maryam1
01-17-2017, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Rozeta
01-26-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.......الادوات الفنية وكمان التعامل مع الادوات الكتير اللي موجودة في المنصة من المهم جدا ان يكون التعليم من الاساسيات

ebn masr
03-07-2017, 22:52
بالظبط كدة الموضوع قائم على عرض وطلب فى السوق سواء من ناحية مسالة بيع العملات او صعود العملات اى شراء العملات وقوتها والعكسى طبعا صحيح

mostafa elsawy
03-07-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ الكريم ان مؤشر معدل التحرك مفيد في معرفه توجهات السوق ويساعدك في اخذ القرار في عمليات البيع و الشراء دون تسرع
مع تمنياتي بالتوفيق

zunebha
03-07-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مؤشر السوق هو عامل جد مهم في تحديد التحاليل
والاخبار اليونية على منصة التداول والكثير من الخبراء يعتمد علية .بالتوفيق اخي الفاضل

skylol
03-07-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

amanygamal
03-08-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
شكرا جزيلا علي تلك المعلومه الرائعه فان اسلوبك يتميز بالسهوله والتنظيم والترتيب واتمني ان تستمر في نشر تلك المعلومات التي تفيد الاعضاء بما فيهم انا .

ابوفؤاد
03-08-2017, 00:12
ترى ان التعاملات التى تتم من خلال الموفينج افريج تكون بالفعل لها الكثير من لاهميه بقرار الصفقات التى تاوتى بالتنبؤ بخط السير لهذا الموفينج و يرى الكثير من الحللين انه بالفعل المقياس لتحرك السوق

alonsoo
04-02-2017, 07:30
هو الموفينج افريج من اقوى المؤشرات فعلا لكن لمن يعلم طرق التعامل معه لانه احيانا ايضا يغلق فوقه ثم يذهب اللى الاغلاقات تحته مرة اخرى

Bastof
06-20-2017, 02:10
شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع الذي استفدت كثيرا وتعلمت منه العديد من الاشياء في عالم التداول وانصح اخواني المتاجرين بالتعلم قبل المتاجرة

ahmedmahmoud2017
06-20-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر موشر معدل التحرك هو المسئول عن حركة البرايس اكشن الخاصة بالفوركس بالطبع تقبل تحيباتي ومورى

m7med
06-20-2017, 02:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اهنا عن نفسي اخي الكريم لا افضل ان اقوم باستخدام اي مؤشر فني في التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

نورالدين
06-20-2017, 02:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا جزيلا أخي الفاضل على شرحك رائع جزاكم الله خيرا
تقبلو مروري تحياتي

kkk
06-21-2017, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد اشكرك يا اخي الحبيب علي هذه المعلومه المهمه جدا واتمني لك التوفيق ان شاء الله

bassoumy
06-23-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي فائده معدل التحرك وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح من التداول بسوق الفوركس الكبير ونسحب ربحنا منه بخير

drissou45
06-23-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك لجميع الاخوه,
اخي الغالي يبقى فقط موشر الاهم هو اداره راس المال الصارمه , الانها هي المفتاح
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

zezo3
06-25-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... بصراحه انا لا اثق اطلاقا فى هذه المؤشرات الخادعه التى تخدع المتداول وتورطه فى صفقات خاسره لا امل فيها اطلاقا اتمنى لك التوفيق.

adamo92
06-25-2017, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على الموضوع المفيد جزاك الله خيرا
تقبلو مروري بالتوفيق

a7med 2almasry
03-22-2018, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... بصراحه انا لا اثق اطلاقا فى هذه المؤشرات الخادعه التى تخدع المتداول وتورطه فى صفقات خاسره لا امل فيها اطلاقا اتمنى لك التوفيق.