PDA

View Full Version : كیف یمكنني الاختیار بین ھذه الأنواع من المؤشرات ووضعھا على الرسم ؟

mohcine amari
06-30-2016, 16:12
السلام عليكم اخواني في المنتدى الرائع اتمنى يعجبكم موضوعي
المسألة في غایة البساطة فعندما ترید أن تعرف معدل السعر بضغطة واحدة ستتمكن من تحدید نوع المؤشر الذي ترید والفترة
الزمنیة الذي ترغب في معرفة معدل السعر خلالھا واللون الذي ترغب بھ لسھولة التفریق بین الخطوط المختلفة .
ستجد تعلیمات واضحة لكیفیة القیام بذلك والمسألة كلھا لن تأخذ منك أكثر من ثواني فكل الحسابات سیقوم بھا برنامج الرسم البیاني
وستكون النتیجة عبارة عن خط یرسم على الرسم البیاني ستتمكن بمجرد النظر من معرفة كل ما ترید معرفتھ .
وھذه أحد منافع التقنیة الحدیثة !!
ففي السابق وقبل إنتشار أجھزة الكمبیوتر كان المتاجرون یقومون بأنفسھم بحساب المعدل وإضافة الخطوط یدویاً وكان یأخذ منھم
ذلك جھداً ووقتاً خارقین . وعلى الرغم من ذلك كانوا یقومون بھذه المھمة بكل حماس لما لھذا المؤشر من أھمیة كبرى .
أما أنت الآن فلا یتطلب منك الآن سوى بضعة ثواني لترى النتیجة واضحة ودقیقة وفوریة .

ahmed2521983
07-09-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً أخى الغالى على طرح الموضوع والاختيار بين أنواع المؤشرات ووضعها على الرسم
تقبل مرورى

mohamed shabana 26
07-09-2016, 16:17
اخى الكريم مشكور على تلك المعلومات الرائعه
والغاليه بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 17:25
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
والسلام عليكم

nonam
08-08-2016, 13:53
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاا ومن المهم جدا ان تتعلم التداول وكمان تتعلم الادوات اللي بيكون التعامل معاها الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-10-2016, 20:57
هى فين المؤشرات دى
عموما انا بشتغل حاليا بالمؤشرات
من الميتاتريدر
زى الاستوكاستك
بالتوفيق للكل

csebai12
08-10-2016, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سهلت علينا التكنلوجيا الكثير من الامور و اصبح بامكاننا التداول في السوق في اي مكان و اي زمان

ahmadhamad
08-20-2016, 16:28
شكرا لك اخي الكريم على هاذا الشرح للاختيار بين المؤشرات ووضعها على الرسم ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

hamedibrahim
08-20-2016, 17:38
انت بتشرح ولا بتسال معلش معلش
والمؤشرات والاكسيبرتات مبتعلمش
اعتمد علي نفسك افضل في تحديد نقطة الدخول والخروج
اي مؤشر او اكسيبرات يتبع الترند فقط

Ayman Abdellatif
08-20-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل ، عندما شاهدت عنوان الموضوع لفت نظرى الى اننى سوف اجد شرح لبعض المؤشرات المستخدمة على منصة التداول و اهمية كل منها الا اننى لم اجد الا كلمات عن رسم اعتقد انك تقصد رسم ترند حتى تعرف الاتجاه مثلا .. ارجو اعادة صياغة الموضوع من جديد و وضع شرح مبسط مصحوب بالصور لبعض المؤشرات الهامة ك الماكد و الاستوكاستيك و الموفينج افريج و RSI و غيرها ، تمنياتى لك بالتوفيق

BOYAFAR
08-20-2016, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي موضوع جميل بارم الله فيك على مجهودك الان مع تطور البرامج
اصبح لكل حاجة برامجها الخاصة كثرت المؤشرات و برامج ملاحضات الشموع و الترند الى ما غير دالك

سلام

adamarwan
08-20-2016, 20:27
فى الحقيقة لبد من ان تجرب كل الامور فى الاول
لكى تمكن من ان تحدد هدا الفرص فى النهاية هدا هو الامر الدى يجب ان يكون
اخى فى الاول

metoza
08-20-2016, 20:29
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جدا فانت جعلتني اكثر دراية بالمؤشرات بموضوعك هذا انت رائع

mohyedal
08-20-2016, 20:34
اختيار المؤشرات يكون متوقفا على مدى نجاعة المؤشر و توافقه مع المستوى الفني للفرد الذي يريد ان يتداول في الفوركس و يكون من المستحسن عدم الاكثار من المؤشرات بل الاكتفاء ببعض المؤشرات فقط من اجل الابتعاد عن التشويش و بحثا عن الوضوح الذي من شأنه ان يساعد على وضوح الرؤية من اجل تحقيق النجاح و بالتالي تحقيق الربح الذي يهدف اليه جميع الناس

maryam1
01-19-2017, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:19
بسهوله تامه يمكنك الاختيار بين العديد من الموشرات على
منصه الميتاتريدر من اختيار قائمه الموشرات وتختار الموشر الذى تريدة

reyad george
01-28-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رجو اعادة صياغة الموضوع من جديد و وضع شرح مبسط حتى افهم م اود ان توصله لنا بصوره صحيحه يا اخى بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
01-28-2017, 02:45
السلام عليكم
انا عضوه جديده بالمنتدى ولا املك المعلومات التى تمكنى من الرد على هذا الموضوع لقله خبرتى فى هذا العمل واتمنى من الاعضاء المحترفين افادتنا فى هذا المجال ...تقبل مرورى تحياتي اخي

123Hasnaa123
01-28-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عن نفسي مبحبش اختار خالص من المؤشرات بشوفها شئ مش قوي او لا يعتمد علي هلتحليل السوق بس في ناس بتشوف المواضيع من منظور مختلف وبتستخدم المؤشرات

ebn masr
02-07-2017, 08:43
انت من خلال المنصة بتقوم باختيار المؤشر اللى انت عايز تستخدمه من الاعدادات فى منصة التداول وبتقوم بعد كدة باتخاذه واختياره ومشكور على سؤالك

ashmawey
02-07-2017, 12:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Zinou0008
02-07-2017, 17:32
سؤال جميل صديقي
اضن ان الاجابة تكون في البحث المعمق في هذا المنتدى او الذهاب الى اليوتوب والبحث
اتمنى لك ان تجد ماتبحث عنه اخي

wwwfox12348
02-07-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمه الله وبكراته اخي الكريم بالتاكيد انا اري ان موضوعك قيم ولكن لا تسهل الامر خصوصا للمبتدئين لانهم اذا استسهلوا الامر جدا ف ان هذا سيصيبهم بالاحباط فيما بعد ولا يوجد احد ينجح بدون تعب وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا

fadegogo22
02-07-2017, 18:11

اشكرك اخى الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع ونعم اخى التكنولوجيا اوفرت علينا الكثير اليوم فى عالم التداول او غير تقبل مرورى

ahmedmabroukkera
02-07-2017, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شكرا اخى فان معلوماتك افدتني وافادت غيري بالتاكيد

zaheralwan
02-07-2017, 18:18
موضوع المؤشرات لا افهم فيه كثيرا وموضوع عنه رائع واعتقد ان وضحت جانب معين عن كيفية استخدام المؤشر المناسب لبدء التداول

mido202020
02-07-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التحيه لك أخى الكريم. عندما رأيت هذا العنوان لفت نظرى الى أننى سوف أجد شرح لبعض المؤشرات المستخدمه على منصه التداول وأهميه كل منها ألا أننى لم أجد الا كلمات عن رسم على حسب علمى هيا رسم تردد حتى تعرف الأتجاهات مثلا
وأشكرك فعلا أخى الفاضل على ما قدمته

ragab012
02-07-2017, 18:37
شكرا ليك اخى على تقديمك هذا الموضوع المستفاد منه
واتمنى الربح والتةفيق لك وللجميع
ان شاء الله

yacine7
02-07-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
المؤشرات مهمة جدًا في الفوركس ، وخصوصًا الموفينجات

alonsoo
02-08-2017, 07:38
عامة المؤشرات كلها كلام فاضى للاسف واغلب المحللين او التجار الكبار المخضرمين بيشتغلوا على الشارت فاضى كدا خالص

hoodhood700
02-08-2017, 11:04
والله أنا جد سعيد بتواجدي معكم أيها الإخوة الأعضاء من خلال هذا المنتدى الرائع مع هذه النقاشات المفيدة والمواضيع المختلفة وبخصوص التطور الحاصل في مجال التداول في سوق الفوركس وعن طريق الرسومات والبيانات والمؤشرات ىالفنية فان الامر يستحق الثناء والتشجيع طبعا أتمنى لكم الخير جميعا وبالتوفيق..

latraaa
02-08-2017, 11:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيمو أتمنى أخي الكريم أن نراك من اللدي يستفيدون من المنتدى القيم و ما تم تقديمه من خلال الكثير من المواضيع القيمة الراقية إن شاء الله، و على اية حال أنصحك أخحي الكيرم بالعمل على التعلم الحقيقي إ نشاء الله

محمدفؤاد
02-08-2017, 11:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى عتمد علي نفسك افضل
في تحديد نقطة الدخول والخروج اي مؤشر او اكسيبرات يتبع الترند فقط

tamermosa
02-08-2017, 12:06
بالفعل عصر الحاسب الآلي و انتشاره سهل علينا كل شئ
فكما قلت كان المتداولين يقومون بالحسابات بنفسهم ، اما الآن فضغطه على زر بتحل كل المشكلة

sob81
02-08-2017, 12:06
يمكن الاختيار بين الكثير من المؤشرات بتجربة المؤشرات المهمة على الحساب التجريب يوترعف ما هو مدي الاستفادة منها فى التتداول
وكيف تساعدك فى الدخول فى الصفقات وتعتمد عليها

mid0killer
02-08-2017, 12:21
يمكنك الاختيار على حسب ما تريد انت من المؤشرات المتاوفقه مع استراتيجيتك ويمكنك تنزيلها بمجرد الضغط عليها وسوف تسطب اتوماتيك على الشارت بالوضع الافتراضي

Mr Fathy
02-13-2017, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم طيب يعنى حاليا احنا يا زعيم متوفر لينا كل حاجة على الجاهز زى ما بيقولوا تفتح المنصة وتختار المؤشرات وتشتغل

Hanaasnaa
02-13-2017, 14:16
وعليكم السلام اخي الفاضل ورحمة الله وبركاته اناانصح يالقراءة بالتحليل ومعرفته وفهمه جيدا والشمعة والرسم البياني ده تحليل اكيد سيضمن لك الربح والله يكتب لك الخير

latraaa
02-13-2017, 14:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثري من المعلومات القيمة غن شاء الله من خلال المنتدى

بدر اشطيبي
02-13-2017, 15:08
يمكنك اخي اختيار اي مؤشر فهي كلها سلعة واحدة و تتبع حركة السعر
اخي انا اعتمد على التحليل الفني الكلاسيكي بدون مؤشرات بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
02-16-2017, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله
اخي المؤشرات كثيرة جدا و لكل مؤشر و دوره في التحليل الفني و هناك مؤشرات زمنية تتداول على نطاق زمني معين

ashmawey
02-21-2017, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , واحب ان اضيف الى معلوماتك التي سبق و تفضلت بها بأنه لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

جابر1979
02-21-2017, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تساعد التكنولوجيا المتطورة في توفير الوقت و الجهد من خلال قيام الجهاز بحسابات كبيرة في اقل من ثانية ، و هذا فضل من الله تعالى ..

ayoubfc
02-21-2017, 15:00
من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاا
ومن المهم جدا ان تتعلم التداول وكمان تتعلم الادوات اللي بيكون التعامل معاها الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ali gamal
02-22-2017, 15:24
شكراً أخى الغالى على طرح الموضوع والاختيار بين أنواع المؤشرات ووضعها على الرسم
تحياتى لك اخى الفاضل

night.audemars
02-22-2017, 16:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع
انا انصحك يا اخي بالفراءة جيدا و التحليل و اظن كما قال بعض الاخوة
فكل شيء متواجد على الجهاز
فقط يلزمك بعض التركيز و بعض القهوة ههه :)
الله يوفقك

abdelrazek elshafaay
02-22-2017, 16:33
تسلم ع موضوعك .. بصراحه معلومه جديده دي ان كان التجار بيستعملو الرسم ف رسم الترند والموشرات عشان يعرف اتجاه السعر .. مشكور ع اضافه هذه النقطه اخي :)

مروه عصر
02-22-2017, 17:24
السلام عليكم
موضوع مفيد جدا عن كيفيه الاختيار بين هذه الانواع من المؤشرات ووضعها على الرسم فالكثير من المبتديئن لا يعرفون شئ عنه هذه الاشياء....

magic777
02-28-2017, 13:23
يمكنك من خلال العمل على الديمو اخي انك يكون عندك الفرصه الجيده لتجربه العديد من المؤشرات ومتعه الاكتشاف لها ايضا ومن خلالها
تقدر ايضا تعرف عن تحركات الاسعار

Bassem Hassani
02-28-2017, 13:51
المؤشرات من اهم الادوات الموجود فى الميتاتريد 4 سواء كانت موجودة بشكل افتراضى او يمكنك اضافتها
حيث تسهل على المتداول إستجماع بعض البيانات الهامة التى تساعده على التحليل مثل اغلاقات الشموع او اعلى واقل سعر وصل له .. إلخ

nasro benz
02-28-2017, 14:16
السلام اخي
الفوركس صعب والمؤشرات توحي لك انه سهل لكن هي اغلبها ترسم نفسها فحذاري ارجو الاباتعاد عليها
وفقك الله

hoos
04-05-2017, 01:15
بالظبط انتشار الكورسات والفيديو التعليمي وسهولة استدعاء المؤشر على الشارت جعل التحليل من
خلال المؤشرات الفنية غاية في البساطة حتى بالاعدادات الافتراضية للمؤشر

abutalia
04-05-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل المؤشرات مكثيره جدا ولابد من تجربتها اولا علي الحساب الديمو وانشاء الله موفق

nour3iny
04-05-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المؤاشرات لابد من فهمها وطريقه العمل بها وتكون من الادوات المساعده تقبل مرورى

abutalia
04-10-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عن نفسي افضل 3 مؤشرات فقط للعمل بهم وهم الاستوكاستيك والار اس اي والبولنجر باند وايضا الباربوليك سار من المؤشرات المحترمه جدالا

ابوعلى
04-10-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم انت اختار اللى يناسبك انت واشتغل عليه وان شاء الله تنجح ربنا يوفق الجميع تقبل المرور اخىالكريم

zunebha
04-10-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
بالفوركس هناك العديد من الاستراتجيات والمؤشرات .
المهم اننا نتقن استعمالها ووضعها في مكانها الصحيح.

midobols
04-10-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
عندما شاهدت عنوان الموضوع لفت نظرى الى اننى سوف اجد شرح لبعض المؤشرات المستخدمة على منصة التداول و اهمية كل منها الا اننى لم اجد الا كلمات عن رسم اعتقد انك تقصد رسم ترند حتى تعرف الاتجاه

fathi22
04-10-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع لجميل فالتكنولوجيا سهلت علينا كثير ولولاها لما عرفنا هذا المجال الرائع

latraaa
04-10-2017, 12:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدجمت بها أخي الكريم و اتمنى أن يكون هناك الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله أخي الكيرم و على هدا الأساس أقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم أخي الكريم

MONNAS
04-10-2017, 12:56
على الرغم من ذلك كانوا یقومون بھذه المھمة بكل حماس لما لھذا المؤشر من أھمیة كبرى
شكرا جزيلا

سليم الحمادي
04-10-2017, 13:12
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذا الموضوع المتميز
وتعتبر الموشرات من اهم طرق التداول اكيد
ولكن نصيحة دعها على الاعدادات الافتراضية لها

MONNAS
04-10-2017, 13:29
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد
بوركت جهودك، و جزاك الله خير الجزاء

Lante
04-10-2017, 13:34
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاا ومن المهم جدا ان تتعلم التداول وكمان تتعلم الادوات اللي بيكون التعامل معاها الاهم

magic777
04-10-2017, 13:37
الاختيار هيرجع لتجربتك انت العمليه لهذه المؤشرات على الحساب الديمو بالفعل علشان كده بيكون مطلوب منك بالفعل انك تحدد الاول
وتعرف ايه المهم هنا منهم

sinaa
04-11-2017, 23:53
اخى الكريم مشكور على تلك المعلومات الرائعه
والغاليه بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع

michael1
04-12-2017, 00:32
اخى النبيل انا احل ان اختار المؤاشرات
التى من الممكن ان تساعدنى وايضا ان تتوقع معى الى اين سيذهب السعر فى
التدازول على الفوركس وشكرا لكم كثيرا

ayouz
04-12-2017, 01:26
السلام عليكم اخي موضوع مميز جدا رغم انني لاافضل الاعتماد على المتاجرة بالمؤشرات التي توجد في المنصة لانها غالبا تتبع السعر اخي الكريم

hamadasalama
04-12-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بفضل استخدام مؤشر الار اس اي والستوكاستيك لانهم افضل المؤشرات التي تقيس مستوي التشبع والله اعلي واعلم

rayzigar
04-12-2017, 11:40
المؤشر الفني يا اخي لا يمكن ان تعرف مدى فاعليته وقوته الا من خلال التجريب له في حسابات الديمو لفترات كافية والتعرف عله جيدا ايضا
بالتالي انصح يا اخي انك تجرب المؤشرات الفنية اولا في الحسابات التجريبية وتحاول تتقنها وتعدل عليها وتختار انسب الازواج والفريمات للمتاجرة بها

ramisayed04
04-12-2017, 13:01
يوجد نوعان من المؤشرات الفنية مؤشرات تعطى نتائج لحظية ولكن غير دقيقة ومؤشرات تعطى نتائج بطيئو ولكن اكثر دقة
المؤشرات هى وسيلة مساعدة لاتغنى عن التحليل الفنى والتحليل الاساسى والتحليل الاخبارى

yousee
04-12-2017, 15:22
تختار المأشرات التي تراها مناسبة لكي تتاجر بها وتحلل بها فمتلا البلنجر ادا عرفت كيف تتعامل معه فيمكنك أن تقوم به ببضع صفقات

magic777
04-12-2017, 15:48
اخي انت هتعرف تختار من مجرد راى الاخريين هنا ولا من خلال التجربه انصحك تتعلم كل مؤشر على حدى وتعرف ازاي تجربه
وتعمل به الاول اخي

kariim18
04-20-2017, 17:10
يمكنك اخي اختيار اي مؤشر فهي كلها سلعة واحدة و تتبع حركة السعر
اخي انا اعتمد على التحليل الفني الكلاسيكي بدون مؤشرات بالتوفيق

zezo3
01-31-2018, 02:49
لذلك, هناك ضجة كبيرة ثارت مؤخرا مع إشارة الكثير من الناس إلى الفرص الهائلة التي يوفرها الفوركس. هل تعبت من معيشة الشركات وتريد ان تلقي برئيسك الشرير إلى الجحيم؟ أم العكس, هل تريد فقط الحرية المالية كي تحيى كما يعيش الأغنياء وتركيب السيارة "هاري" على طول الطرق التي لا تنتهي ووقتما تشاء؟ في واقع الأمر, فان الفوركس هو شيء هام للتفكير والاستثمار فيه.

kareem mohamed
01-31-2018, 02:55
انا من رأيي ان جميع المؤشرات مش مظبوطه ومعظها بيعيد رسم نفسها
انا جربت مؤشرات كتييييير جدا وللأسف معظمها ان مكنش كلها كانوا بيفشلوا
اعتقد ان احسن حاجه الواحد يحلل مع نفسه تحليل عادي ايا كان نوعه وميعتمدش على مؤشرات

zezo3
01-31-2018, 17:26
انا من رأيي ان جميع المؤشرات مش مظبوطه ومعظها بيعيد رسم نفسها
انا جربت مؤشرات كتييييير جدا وللأسف معظمها ان مكنش كلها كانوا بيفشلوا
اعتقد ان احسن حاجه الواحد يحلل مع نفسه تحليل عادي ايا كان نوعه وميعتمدش على مؤشرات

يوجد نوعان من المؤشرات الفنية مؤشرات تعطى نتائج لحظية ولكن غير دقيقة ومؤشرات تعطى نتائج بطيئو ولكن اكثر دقة
المؤشرات هى وسيلة مساعدة لاتغنى عن التحليل الفنى والتحليل الاساسى والتحليل الاخبارى

zam_bozo
01-31-2018, 18:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والله انا شخصيا لا اميل الى استخدام اية مؤشرات فنية
تسالني ليه اقولك ببساطة لأن اشارتها دائما تأتي متأخرة وكلها تلي في اشارتها حركة الشموع فوجدت من الانسب ترك اشارتها الى العمل بالبرايس اكشن

zezo3
01-31-2018, 19:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والله انا شخصيا لا اميل الى استخدام اية مؤشرات فنية
تسالني ليه اقولك ببساطة لأن اشارتها دائما تأتي متأخرة وكلها تلي في اشارتها حركة الشموع فوجدت من الانسب ترك اشارتها الى العمل بالبرايس اكشن

عدم وجود خطة تداول سليمة تتضمن قواعد محددة للدخول والخروج إلي السوق في اغلب الأحول سوف يؤدي إلي الفشل على المدى الطويل . المبتدئون عادة ما يعانون من نفس الأخطاء الشائعة . فهم يتخلون عن خطط التداول بشكل متسرع ومندفع وذلك لان الأمور قد لا تذهب دائما في المسار الذي كانوا يتوقعونه .

ehabbob
02-02-2018, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والتوفيق من عند الله

A.mustafa
02-19-2018, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
يمكن الاختيار بين الكثير من المؤشرات بتجربة المؤشرات المهمة على الحساب التجريب يوترعف ما هو مدي الاستفادة منها فى التتداول
وكيف تساعدك فى الدخول فى الصفقات وتعتمد عليها..

emadomda
02-23-2018, 12:37
افتقدت العملة الأولى في العالم لجاذبيتها بشكل ملحوظ قبيل اختتام تداولات الأسبوع الجاري عقب البيانات التي تبعنها اليوم الجمعة من قبيل أكبر اقتصاد في العالم والتي جاءت في مجملها متوافقة مع التوقعات مع التعديل السلبي لمستويات الدخل والإنفاق الشخصي خلال تموز/يوليو الماضي، ذلك بالإضافة إلي عدم ارتقاء القراءة النهائية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين لشهر أيلول/سبتمبر الجاري إلي توقعات المحللين، بخلاف العد التنازلي لإغلاق الحكومة الأمريكية وأزمة سقف الدين العام التي تلوح في الآفاق.

على الصعيد الأخر وبالنظر إلي القارة العجوز فقد جاءت بيانات الاتحاد الأوروبي في مجملها إيجابية لدعم أداء العملة الموحدة اليورو مع اتساع الاقتصاد الفرنسي ثاني أكبر اقتصاديات المنطقة خلال الرابع الثاني وانتعاش مستويات الشعور العام تجاه الاقتصاد والثقة بقطاع الأعمال في إيطاليا ثالث أكبر اقتصاديات المنطقة خلال أيلول/سبتمبر، ناهيك عن ارتفاع الثقة في الاقتصاد والصناعة في المنطقة وتقلص تراجع الثقة في الخدمات خلال الشهر ذاته، في حين جاءت بيانات التضخم الألمانية لتوضح أن هناك مجال لصانعي السياسة النقدية لدى البنك المركزي الأوروبي لاعتماد المزيد من التحفيز أذا ما استدعى الأمر لذلك

ramisayed04
02-23-2018, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا قم بدراسة المؤشرات ومعرفى وظائف كل منها ثم جربها
على الحساب التجريبى حتى تتقنها ثم اختار افضالها لتتداول
مشكور اخى ااكريم على الاضافة

capoeira
02-23-2018, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك ان تقوم بالتعرف على طريقة عمل المؤشرات المختلفة وانت الذى تختار المؤشر
الافضل بالنسبة اليك لان اى شخص سينصحك بالمؤشرات التى تتوافق مع طريقة تفكيره وتعلمه للتحليل الفنى لذلك يجب ان
تقوم بالتعرف على الاداة وتختارها بنفسك

mohamed kamal fadel
02-23-2018, 15:05
اخى السلام عليكم
موضوع المؤشرات شائك جدا انا عن نفسى لا احب العمل على المؤشرات
تحياتى لك بس ارجو منك عدم العمل بالمؤشرات

amine saddiki
02-23-2018, 15:10
اخي الكريم عندما تحمل اي مؤشر اول حاجة إعمل له الباك تيست و شوف شغل عاملإزاي و هل توفق مع إستراتيجيتك و بعدها توكل على الله