PDA

View Full Version : WILLIAM PERCENT RANGES مؤشر

mohcine amari
06-30-2016, 16:52
السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى الموضوع ينال اعجابكم
السعر بالمقارنة بفترة over sold ومدى انخفاض over bought یستخدم لمعرفة مدى ارتفاع momentum مؤشر لقیاس الزخم معینة
عندما یكون المؤشر أقل من - 75 یكون السعر منخفضاً جداً بالنسبة للفترة السابقة - والتي یمكنك أن تحددھا بنفسك -حیث یتوقع أن تعود الشموع للارتفاع بعدھا

bahoma310
07-02-2016, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله لم افهم مع انني قرأته كاملا و لكن شكرا على العموم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

khalidjoker
07-02-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
بصراحة لم أفهم شرحك جيدا لكنني أتمنى لك التوفيق و بدعم الشرح بفيديو أو صور حتى يسهل الفهم على الجميع و شكرا

Forex-eg
03-25-2017, 12:42
يقع هذا المؤشر فى اخطار فادحة فى الفترة الاخييرة لوقوع قرائته سالبية المظهر مما ادى الى خسارة معظم امواله ورأس ماله المستخدم شكرا على الموضوع

smartawi
03-25-2017, 13:08
صراحة يا اخي المؤشرات الفنية من هذا النوع قليل ما اجربها لانها بصراحة لا يمكن اعتمد عليها كليا
نصيحة لكل الناس الجدد في الفوركس انهم لا يعتمدوا على المؤشرات الفنية الا كمساعدة او مكملة الا في حالة لو عمل الواحد نظام متكامل من المؤشرات الفنية وهذا لازمه ايضا خبرة عالية

ahmed megahed
03-25-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز شرحك للمؤشر وكنت احب ان تشرح كيفية المتاجرة باستخدامه ومتى يكون صادق ومتى يكون كاذب ولا ناخذ به

latraaa
03-25-2017, 13:37
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله, على اية جال أخي الكيرم ارى انه من الأفضل العمل على التفصيل

hooda
08-02-2017, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر لقیاس الزخم معینة
عندما یكون المؤشر أقل من - 75 یكون السعر منخفضاً جداً بالنسبة للفترة السابقة. تقبل مروري

sob81
08-02-2017, 14:05
من المؤشرات الجيدة فى التتداول ويمكن الاعتماد عليها مع بعض المؤشرات القويةالتى يتم اضافتها على المنصة للتداول عليها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التتداول واختيارالوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات