PDA

View Full Version : Fundamental analysis التحلیل الإخباري

mohcine amari
06-30-2016, 17:05
موضوع اليوم مهم جدا عن التحليل الاخباري
وھي الطریقة الأخرى في تحلیل حركة السعر وھو الأسلوب الذي یعتمد على دراسة المؤثرات الاقتصادیة والسیاسیة وتوقع
انعكاسھا على حركة سعر عملة ما .
فإذا كان التحلیل الفني یقوم على دراسة حركة السعر فقط , فإن التحلیل الإخباري یقوم على تحلیل أسباب ھذه الحركة .
والمؤثرات الاقتصادیة والسیاسیة قد تكون طویلة المدى أو قصیرة المدى .
فالمؤثرات الاقتصادیة طویلة المدى ھي ما یقوم بدراستھ الخبراء الاقتصادیین وذلك بتحلیل الوضع الاقتصادي لدولة ومقارنتھا
بالوضع الاقتصادي لدول أخرى في محاولة لتقدیر تأثیر ذلك على أسعار العملات , ومثل ھذا التحلیل یتطلب خلفیة اقتصادیة
واسعة لا تتاح لغیر الخبراء ومثل ھذا التحلیل ھو خارج مھام المتاجر العادي الذي یتاجر بالعملات بشكل یومي وعلى أساس
صفقات سریعة بل ھو ضمن اھتمامات المؤسسات المالیة الضخمة التي یھمھا أن تستشرف أسعار العملات على مدى طویل یصل
لسنوات قبل أن تستثمر مبالغ ضخمة في شراء أو بیع ھذه العملات .

bahoma310
07-02-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لقد اتقنت التحليل الاخبارى و لكن الصعب هو تطبيقه ع_لى الشارت او دمجه مع التحليل الفني
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ziggy
07-02-2016, 19:30
السلام عليكم ، التحليل الفني و الاساسي تحليلان يكملان بعضهما ، التحليل الاخباري يحتاج دراية اقتصادية و قوة توقع كبيرة و معرفة تأثير الاخبار على العملات و الاسواق ، تحياتي و بالتوفيق.

khalidjoker
07-02-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أنا أنصح المبتدئين وأنا واحد منهم الإبتعاد عن كل العملات التي عليها خبر قوي

rehaiem107
07-02-2016, 19:56
السلام عليك اخي الكريم
التحليل الاخباري من اصعب التحاليل ويجب اتقانه جيدا لكي تعمل بيه
تحياتي لك تقبل مروري

ahmed2521983
07-08-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخى الغالى على طرح الموضوع ولكنى لا أنصح المبتدئين باالاعتماد على التحليل الاخبارى لانه فية مخاطرة كبيرة
تقبل مرورى

mahmoud552
07-08-2016, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مع كلام حضرتك اخى لاكن التداول الاخبارى يحتوى على مخاطر كبيرة جدا
لان لا احد يعرف ان يتوقع الخبر بطريقة صحيحة وخاصة المبتدا
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

freetrade
07-08-2016, 19:18
مع كلام حضرتك اخى لاكن التداول الاخبارى يحتوى على مخاطر كبيرة جدا
لان لا احد يعرف ان يتوقع الخبر بطريقة صحيحة وخاصة المبتدا
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

معاك حق اخي الكريم فيما تقول لان المبتدئ قد لا يعلم مدلول البيان او الخبر الاقتصادي من الاساس وبالتالي لن يعلم تاثيره علي العملة
هل تاثير سلبي ام ايجابي لذا وجب التعلم اولا

nonam
08-01-2016, 15:27
السلام عليكم ....انا احب التحليل الاخباري جدا لان التعامل معاه من المهم جدا ان يكون الادوات الفنية بتاعتو وكمان الادوات اللي فيها الكتير من الادوات الفنية وكامن التحليل الاساسي سريع في النتيجة بتاعتة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

michael1
08-01-2016, 17:08
انا ايضا اخى الكريم اقوم على التحليل الفنى اكثر من اى شى ولكن
عند ساعة الاخبار المهمة اقوم بوقف الصفقات واقوم بحجز الارباح
خوفا من الاخبار

adamarwan
08-01-2016, 23:26
نعم اخى فى العديد من الامور المهمة التى ممكن ان تعتمد عليها فى الاول
والتى بها ممكن ان تجد العديد من الصفقات فى السوق والعديد من الامور المهمة التى فيه
وحظ سعيد اخى الغالى

doaa sary
08-02-2016, 19:57
التحليل الاساسى او الاعتماد ع الاخبار
مهم جدا
وقت الخبر
بيتحرك السو قبمئات النقاط خصوصا ف الاخبار القوية زى الفايدة والبطاله

michael1
08-03-2016, 02:51
السلام عليكم اخى الفاض وبارك الله فيك لانك اعطيتنا اليوم موضوع جديد
هذا اول مره ارى احد يتكلم فيه عن التحليل الاخبارى ويعتبر من المواضيع الهامة

titotroy
08-03-2016, 08:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى الكريم انا شخصيا أنصح المبتدئين بالتدريب علي التداول في وقت الأخبار علي حساب تجريبي ثم بعد ذلك علي الحقيقي

كاره المراقبين
08-03-2016, 09:14
اخي الكريم مشطكور علي الموضوع الكريم المشكله ليست في التحليل نفسه المشكله الحقيقه في تطبيق التحليل علي الشارت مع الاخذ في الاعتبار التحليل الفني
الموضوع ليست بالسهوله الكبيره نحتاج للكثير للتعامل مع الاتنين والتدريب

بروفسير العرب
08-03-2016, 11:20
ليس اسمه التحليل الاخبارى انما اسمه التحليل الاساسى
وهو التحليل الذى يعتمد على الاخبار وقراءة موشرات قوة العموله وهو لبد منه فى عالم الفوركس

demo1
08-03-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وباركته اخوتي واخواتي
التحليل الأساسي لايقل أهمية على لتحليل الفني خصوصاً وان السوق
يوكهد أخبار قوية هذه الأيام

Abdalrahman100
08-03-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله
احب ان اوضح ان التحليل الاخبارى هام جدا لمعرفة الاوضاع الاقتصاديه

سفيان مرادي
08-03-2016, 15:15
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام

افضل تحليلات تعتمد على لبورصة وو العملات ووو شكراااااا
على اشرف الانبياء و المرسلين بالتوفيق اخي انشاء الله

dellos
08-03-2016, 15:51
مرحبا اخي تسلم على الشرح نعم التحليل الاساسي مهم جدا للان الاخبار هي التي تمد السوق بالسيولة وبدونها يكون السوق ممل
تحياتي لك

ابوفؤاد
08-03-2016, 16:15
الهام من الموضوع ان التحليل يجعل من عقليتك متاجر فاهم و واعى لما تقوم به يعنى لو انت عرفت ان فيه اخبار ان ادولار هيناول بسبب كذا اذا تحققك اذ انت لن تشترى الدولار الا اذا راجعت الاخبار و تاكدت من الخبر صحيح بالفعل

osama rajab
08-03-2016, 18:23
لمقصود بالتحليل الاخباري تتبع الاخبار الاقتصاديه ومعرفة مواعيد صدورها من مصادرها، تبعا لكل دوله من الدول صاحبه العملات التي يتم التداول بها في سوق العملات. ومن اهم الاخبار التي يجب تحليلها المؤشرات الاقتصاديه لهذه الدول التي تحدد الوضع الاقتصادي لها، مثل الناتج القومي الاجمالي، والناتج المحلي الاجمالي، والرقم القياسي للانتاج الصناعي، ومؤشر استخدام الطاقه الانتاجيه، ومؤشر مبيعات التجزئه لهذه الدول، وميزان الحسابات الجاريه

basma.seif
08-03-2016, 18:50
مرحبا
شرح سهل للتحليل الاخبارى و في نفس الوقت مفيد للقدامى قبل الجدد انا نفسى اول مرة اقرا تعريف بسهولة و كده و توضيع ان ھذا التحلیل یتطلب خلفیة اقتصادیةواسعة لا تتاح لغیر الخبراء ومثل ھذا التحلیل ھو خارج مھام المتاجر العادي الذي یتاجر بالعملات بشكل یومي

mind333warrior
08-19-2016, 19:24
طبعا ليس شرط ان يتحرك السوق مع نتيجة الخبر , فقد ينزل خبر سلبي و يتحرك السوق ايجابي و العكس و لكن الأمر نادر جدا و لكنه قد يقع فعلا

ahm55555
08-19-2016, 19:52
السلام عليك اخي الكريم
لاشك اخي الكريم ان التحليل الاخباري شي مهم لكن يحتاج
درايه وخبره عاليه وقوه توقع وله دور مكمل للتحليل الفني
تقبل مروري

snapping
08-19-2016, 21:33
السلام عليكم
ان من وجهة نظري الاعتماد على التحليل الفني وحده كاف و يفي بالغرض
التحليل الأساسي به أمور صعبة لذا ينصح بتجنبه

AIMAD HAMEL
08-19-2016, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع
يضل التحليل الاساسي حكرا على الخبراء و المستثمرين الكبار في المجال وذلك لصعوبة تطبيقه
تقبل مروري

mohyedal
08-19-2016, 21:53
التحليل الاساسي في الفوركس يكون مبني على الاخبار الاقتصادية و على الاخبار الاجتماعية و السياسية في البلدان المتقدة التي لها وزنها في الاقتصاد العالمي لان ذلك يؤثر على سوق العملات. و الفرد الذي يتداول في الفوركس يجب عليه ان ياخذ بعين الاعتبار هذا التحليل قبل البدء في التداول نظرا لاهميته الكبيرة في عمليات التداول

MRokaM
08-19-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..مما لاشك
ان التحليل الاخبارى من اقوى التحاليل ويكفيك
عن تحاليل اخرى كثيره

karim4855
08-19-2016, 23:28
لتحقيق أرباح جيدة من الفوركس يجب الجمع بین التحلیل الفني والتحلیل الإخباري قصد اصدار قرار نهائي بشأن تحرك السوق و الاتجاه الصحيح الذي سيأخذه الزوج.

titotroy
08-19-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي
فان التحليل الإخباري هو أحد حناجر التحليل
بجانب التحليل الفنى
ويمكن الربح الوفير جدا من التحليل الإخباري فى وقت قصير

shsho.mys
08-19-2016, 23:39
بالفع اخي الكريم المؤشرات الاقتصاديه هي الاكثر تأثيرا على حركه السوق وكثيرا منا يتجاهل التحليل الاساسي ويتهتم بالتحليل الفني فقط وهذا خطا فدائما ما يعكس التحليل الاساسي اتجاه التحليل الفني

gamalali
08-19-2016, 23:40
فالمؤثرات الاقتصادیة طویلة المدى ھي ما یقوم بدراستھ الخبراء الاقتصادیین وذلك بتحلیل الوضع الاقتصادي لدولة ومقارنتھا
بالوضع الاقتصادي لدول أخرى في محاولة لتقدیر تأثیر ذلك على أسعار العملات. ومثل ھذا التحلیل یتطلب خلفیة اقتصادیة
واسعة لا تتاح لغیر الخبراء ومثل ھذا التحلیل ھو خارج مھام المتاجر العادي الذي یتاجر بالعملات بشكل یومي وعلى أساس
صفقات سریعة

csebai12
08-20-2016, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا احبذ الاعتماد عليه بصفة اساسية بل افضل الاعتماد عليه مدموج بالتحليل الفني بنسبة 30 بالمائة للتحيل الاساسي و 70 بالمائة في التحليل الفني

maryam1
01-17-2017, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

alonsoo
01-18-2017, 07:32
هو التحليل الاخبارى اخى الفاضل كان فى ناس بتستغله باكسبرت قوى بيعمل بيندنج اوردرز فوق وتحت السعر
قبل اخر دقيقتين فى الاخبار .لكن اظن انو انضرب برضه

skylol
01-18-2017, 11:52

كل خطوة في التداول تحتاج الى تحليل ودراسة فالتحليل الاخباري مهم جدا لانه يرسم لك اسباب ارتفاع وانخفاض السوق واشياء مستقبلية ولكن لا يجب علينا اهمال باقي المؤثرات لان كل موثر يوثر على الاخر العملسة تحتاج الى خبرة في مجال التداول

hosam2020
01-18-2017, 13:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا الشرح المفيد و كل الشكر و التقدير
لاعضاء المنتدى الكرام على ما يقدموه من معلومات مفيده
و نصائح قيمه يستفيد منها كل الاعضاء و بالتوفيق للجميع

latraaa
01-18-2017, 13:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و التحليل الإخباري اخي الكيرم هو من بين أهم الأدوات التي يمكنك أن تحقق الكثري منها إن شاؤء الله و من يتعلمه فإنه سوف يحقق الكثر في سوق التداول

Manoush
01-18-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله فى البدايه حابه اشكركم على النصائح المهمه عن التحاليل الاخبارى واتمنى لكم النجاح
والسلام عليكم ورحمه وبركاته

zezo3
01-19-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخى الفاضل بالطبع التحليل الاخبارى امر مهم جدا وهذا النوع يهتم بما يحدث على ارض الواقع من احداث ومجريات للأمور لكن انا لا اعتمد عليه كثيرا .

Samira shabban
01-19-2017, 00:50
التحليا الاخبارى من اهم انواع التحليلات لمعرفه اتجاه السعر وحاله وظروف السوق حيث ان هناك الكثير من المتداولين يعتمدن على التداول وقت الاخبار والتى تطلب مهاره عاليه وخبره كبيره فى السوق لتجنب الخساره

Tarek teto
01-19-2017, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كلامك مظبوط يا اخي بكل شئ فالحالة السياسية والاقتصادية يمكنها ان تؤثر بالسلب او بالأجاب علي حركة التداول.

مروه عصر
01-19-2017, 02:09
السلام عليكمم ورحمه الله وبركاته
التحليل الاخبارى من اهم انواع التحليلات فى مجال العمل بالفوركسلمعرفه اتجاه السعر ومعرفه حاله وطبيعه السوق حيث ان الكثير من المتداولين يعتمدون على التداول وقت الاخبار

antr
01-19-2017, 06:47
التحليل الاخبارى الى هو التحليل الاساسى انا بعتبره نص الفوركس والتحليل الفنى النص التانى وافضل لم اراد ان يملك الفوركس ان يجمع بينهم

waelmma
01-19-2017, 08:38
:(:)):)) اخى الفاضل ان التحليل الاخبارى هو من االاشياء الهامة جدا
وخصوصا لما يتفق التحليل الاخبارى مع التحليل الفنى وربنا يوفقك

abdallah.2017
01-19-2017, 09:27
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على المقال الرائع فاشكرك على المصطلح وشرحة لنا بطريقة سهله حتى نكتسب الخبرة منك ومن ما تعلمتة .

rahigrib
01-19-2017, 09:46
الحقيقة ان الذي يحسن ان يقرا الاخبار ويحسن التحليل عليها هو الافضل من التحليل الفني لان التحليل الفني على الشارت
اما التحليل الاقتصادي هو الحقيقة الذي يسير معها السوق

جمال صادق
01-19-2017, 10:15
اعتقد نا التحليل الاخبارى من اهم التحليلات التى يمكن الاستفادة منها بالكثير من الاشكال و تعتبر مفهومة على قدر كبير من وسائل العمل الاساسية والاخبار تعد من اهم محركات السوق

tolin
01-19-2017, 12:38
من يقوم بالتحليل الاخبارى لازم يكون عنده من الخبرة الكافية حتى يستطيع ان يقوم بالتحليل الجيد لانه موضوع صعب

ashmawey
01-19-2017, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم على هذا المجهود وهذه المعلومات القيمة عن التحليل الاخباري وفوائده للمتداولين في سوق الفوركس , حيث انه يعمل على تجنب الخسارة التي قد تحدث بسبب التغير المفاجىء في سوق الفوركس
مع خالص الاحترام والتقدير

أحمد حسنى
01-19-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أنا أنصح المبتدئين وأنا واحد منهم الابتعاد عن التحليل الاخبارى لانه يحتاج خبره جيده

rashford
01-19-2017, 14:17
السلام عليـكم ورحمة الله تعـالى وبركـاته
التحليل الاخباري و كما يلقب بالتحليل الاساي و يعتمد المتداول فيه على الاخار ةالتي ستأثر في سوق الفوركس و يجدها في المواقع المتخصصة لذلك.

ahmed samaha
01-19-2017, 15:24
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التحليل الاخبارى يحتاج الى خبرة كبيرة جدا حيث يجب عليك قراءة الوضع الاقتاصدى للدوله وتوقع نتيجه الخبر لذلك يجب عليك العمل بالتحليل الفنى والاساسى للزوج حتى تقوم بتكوين وجهه نظر عن الززوج او السلعه تجعلك تتوقع الخبر

عبد الرحيم رافا
01-19-2017, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل الاخباري او ما يعرف بالفونداكونطال اناليز هو مهم ولكن لابد من الفني قبله لكي تحدد الحركة بضبط

abo.tali.wtalin
04-15-2017, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم
من الصعب تنفيذ التحليل الاخبارى
التحليل الاساسى والتحليل الفنى افضل والله الموفق والمستعان برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

magic777
04-15-2017, 23:45
تعلم كيفيه فهم اهم الاخبار والاستفاده منها في العمل بيكون هو اهم درس نتعلمه في التحليل الاخباري لان دايما هنا الاخبار
هيا الي بتعطي لينا اوقات السيوله

مصطفي السيد
04-16-2017, 00:15
رغم اهميه التحليل الاخباري الا انه
ليس مباشرا مثل التحليل الفني الذي يعتبر
ادق في نتائجه ومباشر الي حد كبير

Hamza El36
04-16-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المتداول الناجح هو الذي يقوم بالتحاليل الفنية والأساسية, ايضا مراقبةتقلبات السوق قبل الدخول إلى الصفقات...
والله أعلى واعلم
مع متمنياتي للجمبع بالنجاح والتوفيق بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

soltanarab
04-16-2017, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.اخي الكريم ان التحليل الاخباري من اصعب التحاليل في الفوركس ويجب اتقانه جيدا لكي تعمل به لدالك يجب التعلم و الممارسه قبل العمل به في الحساب الحقيقي لتجنب الخساره

ابوعلى
04-16-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله التحليل الاخبارى انا واحد مش بحبه الصراحه شغل الاخبار مش كويس ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

mostafa1995
04-16-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....................... استفدت فعلا اخي من هذا التحليل الاخباري تحياتي لك وةتايع
على هذا النحو افدنا من اخبار شيقة
بوركت جهودك

Drissi
04-16-2017, 01:54
التحليل الاخباري مهم فقط في الأخبار القوية هناك جدول فيه كل التقارير والأخبار المفروض صدورها في اليوم هذه الخدمة توفرها بعض المواقع الآن لكن تذكر أنه يمنع التداول وقت الاخبار القوية. إذا لا تلتفت للتحليل الاخباري وركز على التحليل الفني لأن أغلب الخبراء ينصحون المبتدئين بالتداول بعد العصر يعني بعد انتهاء وقت الاخبار

abutalia
04-16-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الاخباري هو الوجه الاخر المكمل للتحليل الفني ومع اني اري ان التحليل الفني هو الاساس والاخباري ياتي ليكمل ويؤكد التحليل الفني

Ahmed.Salman
04-16-2017, 02:26
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

fifi ghonem
04-16-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ة

احسنت اخي الفاضل في تحليلك للتحليل الاخباري فهو من اصعب التحاليل ويحتاج للخبراء ويفوق امكانيات المتداول العادي ولذلك يحتاج لخبراء اقتصاديين
تقبل مرورى

mido elshabrawy
04-16-2017, 02:35
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم ان التحليل الاخباري يقوم كما ذكرنا من قبل علي تحليل أقتصايات الدول المرتبطه بتلك العملات
و بالتالي يقوم علي تجليل تلك الاقتصاديات علي المدي الكبير السابق و القادم و منها ايضا حاله الدوله السياسيه و الحروب و الكوارث الطبيعيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ramisayed04
04-16-2017, 15:19
شكرا اخى الكريم على هذة الاضافة وعلى هذا المجهود التحليل الاخبارى من اهم الادوات التى يجب احترامها
والذى يغفلة الكثير من المبتدائين ويجهل تاثيرة وخطورة المتاجرة وقت الاخبار القوية

M0hsenalawady
04-16-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

rayzigar
04-17-2017, 12:23
لا يجب التداول بالاخبار طبعا يا اخي الا من خلال تعلم واتقان اسلوب التحليل الاخباري الي فعلا اقوة اسلوب تحليل للسوق الفوركسي
انما لابذ من اعطاء الوقت الكافي للحساب التجريبي لانه لابذ من الخسارات في الاول بالتحليل الاخباري فاللهم تكون في الديمو افضل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-17-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله. التحليل الإخباري و التحليل الفني اليومي لحركة العملات. من أهم الأمور التي يجب معرفتها في الأسواق العالمية وعلاقتها. ......

MONNAS
04-17-2017, 12:33
السلام عليكم ..
ھذا التحلیل یتطلب خلفیة اقتصادیة
واسعة لا تتاح لغیر الخبراء ومثل ھذا التحلیل ھو خارج مھام المتاجر العادي

Lante
04-17-2017, 14:15
السلام عليكم ، التحليل الفني و الاساسي تحليلان يكملان بعضهما ، التحليل الاخباري يحتاج دراية اقتصادية و قوة توقع كبيرة و معرفة تأثير الاخبار على العملات و الاسواق ،,,

freetrade
04-17-2017, 14:23
التحليل الاخباري او التحليل الاساسي يعتبر من العوامل المؤثرة جدا في اتخاذ قرارك بفتح صفقة من عدمها واذا كنت مبتدئ فعليك متابعة المحللين الاساسيين اللي بيعرضو تحليلات مجانية عاليوتيوب

medeldon
05-27-2017, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا من الشخاص الدين لا يحبون
التداول وقت الاخبار لان دلك يعتبر خطير لتقلبات التي قد تحدث في السوق

hooda
07-11-2017, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انعكاسھا على حركة سعر عملة ما .
فإذا كان التحلیل الفني یقوم على دراسة حركة السعر فقط , فإن التحلیل الإخباري یقوم على تحلیل أسباب ھذه الحركة .تقبل مروري

shadry
07-11-2017, 03:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لقد اتقنت التحليل الاخبارى و لكن الصعب هو تطبيقه ع_لى الشارت او دمجه مع التحليل الفني
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

joseph2
07-18-2017, 16:26
يتمتع أصحاب الحسابات المتقدمة بامتيازات عالية جداً وفوائد وخدمات إضافية كثيرة غير موجودة لدى مستخدمي الحسابات المصغرة والعادية، حيث تُقدم لهم أقل مستويات لأسعار الفروقات(Spread) قد تصل في بعض الشركات إلى نقطتين، ويتم تزويدهم بآخر أخبار السوق والتحليلات الفنية أولاً بأول.

zunebha
07-19-2017, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا التحليل الاخباري يساعد في الكثير من الاحيان في اقتناص نقط ثمينة جدا عند صظور الاخبار لانو التحرك بالنسبة للسعر يكو جد سريع

محمد حافظ 120
07-19-2017, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اود ان اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الجيد والشرح الاكثر من رائع... عن موضوع يعد واحد من اهم المواضيع التي تشغل الجميع في المنتدي وهو التحليل الاخباري... بالتوفيق لك اخي وللجميع

hamadasalama
07-22-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المميز جدا علي التحليل الاخباري وهو من اقوي انواع التحاليل التي نعمل عليها ..............

hooda
08-11-2017, 16:17
فإذا كان التحلیل الفني یقوم على دراسة حركة السعر فقط , فإن التحلیل الإخباري یقوم على تحلیل أسباب ھذه الحركة .

عمر عبدالرحمن
08-23-2017, 20:44
السلام عليكم ، الفحص الفني و الاساسي تحليلان يكملان بعضهما ، الفحص الاخباري يفتقر دراية استثمارية و قوة تنبأ عظيمة و علم نفوذ الاخبار على الأوراق النقدية و الاسواق ، تحياتي و بالتوفيق.

A.mustafa
05-02-2018, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبعا ليس شرط ان يتحرك السوق مع نتيجة الخبر , فقد ينزل خبر سلبي و يتحرك السوق ايجابي و العكس و لكن الأمر نادر جدا و لكنه قد يقع فعلا.

sob81
05-02-2018, 15:33
التحليل الاخباري من التحليلات ا لمهمة التى يجب علىالمتاجر معرفتها والعمل عليها فى الفوركي والتى تساعد المتاجر على فهم حركة السعر وكيفية التداول عليها واختيار
اهم المناطق فى الدخول فى الصفقات

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 17:31
التحليل الاخبارى هو نفسه التحليل الاساسى ويجب الاعتماد عليه فى صفقاتك قبل الدخول
لان التحليل الاساسى مهم جدا لمعرفة اخبار العملات الاجنبية

zndo910
05-03-2018, 02:39
العملة الأساسية (Base currency)
هي العملة التي تدار فيها كشوف حسابات المستثمرين. ويطلق عليها أيضا اسم العملة المحلية أو عملة إدارة الحسابات. في سوق تداول العملات الأجنبية، يطلق أحيانا على مصطلح العملة الأساسية اسم العملة الأولية وتشير إلى العملة التي تستند إليها عروض الأسعار. غالبا ما يكون الدولار الأمريكي هو العملية الأساسية التي تستند إليها جميع التداولات. غير أن هذا لا ينطبق على العملات الكبيرة كالجنيه الإسترليني، الدولار الاسترالي واليورو. في تداولات العملات الأجنبية تكون العملة الأساسية هي العملة الأولى التي يتم التداول بها في زوج العملات.

JISI90
06-11-2018, 19:06
السلام عليكم
نعم اخى فى العديد من الامور المهمة التى ممكن ان تعتمد عليها فى الاول والتى بها ممكن ان تجد العديد من الصفقات فى السوق والعديد من الامور المهمة التى فيه
وحظ سعيد اخى الغالى

salijiji0
07-09-2018, 01:11
التحليل الاخباري هو الوجه الاخر المكمل للتحليل الفني ومع اني اري ان التحليل الفني هو الاساس والاخباري ياتي ليكمل ويؤكد التحليل الفني

محمد رشاد فوركس
07-09-2018, 09:02
التحليل الاخباري قوي جدا و يمكنك الاعتماد عليه لكن لابد ان تكون على قدر كبير من الخبره و لديك راس مال قوي لان حركه الفوركس في اثناء الاخبار تكون حركه قويه وسريعه

dexter
07-10-2018, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
أود تصحيح المصطلح . ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭﻯ ﺍﻧﻤﺎ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻻﺳﺎﺳﻰ
ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺬﻯ ﻳﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻭﻗﺮﺍﺀﺓ ﻣﻮﺷﺮﺍﺕ ﻗﻮﺓ ﺍﻟﻌﻤﻮﻟﻪ ﻭﻫﻮ
ﻟﺒﺪ ﻣﻨﻪ ﻓﻰ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

dalo3a
07-28-2018, 03:49
التحليل الاخباري هو هو التحليل الاساسي وهذا النوع من التحليل يتطلب معرفه بالاقتصاد و ما هي العجله الاقتصاديه كيف يدور الاقتصاد في دائره معروفه ومتوقعه وهذا التوقع يكون عن طريق دراسات دقيقه و معروفها ايضا فلا يوجد شيء غامض في السوق