PDA

View Full Version : .:. نموذج الكوب والعروة Cup and Handle .:.

mahmoud hussai
07-02-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك مسميات اقتصادية ومصطلحات الفوركس الهامة التى يجب الالمام بها لنكن على علم بما يشير اليه هذا المصطلح من معنى

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle

نموذج الكوب والعروة: هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

karis
12-26-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع نموذج الكوب والعروة المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

saint19
04-27-2017, 00:35
نشكرك اخي على الموضوع نموذج الكوب والعروة لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

moha-star
05-01-2017, 22:55
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم وهذه صورة ايضا لنموذج الكوب و العروة

26174

تقبل مروري

mohamed97
05-01-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور الموضوع رائع اخي الكريم
تقبل مروري ... تحياتي..............................

Mr Fathy
05-01-2017, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا سمعت عن الاستراتيجية والنموذج ده لكن عمرى ما اشتغلت عليه قبل كدا خالص

hamadasalama
05-02-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 11:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استراتيجيه جيده جدا اخي الغالي قدمتها بطريقه جيده اشكرك اخي الغالي لمجهودك الرائع والملموس وفقك الله لما هو خير ان شاء الله .............

Ahmed.Salman
05-02-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على الموضوع نموذج الكوب والعروة المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

snnaky
06-26-2017, 19:04
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة

charlizlix
06-27-2017, 11:12
هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم
او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية،
ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة