PDA

View Full Version : اريد معرفة كيفية وضع الاستوب لوز ؟

mahmoud552
07-08-2016, 21:08
اريد معرفة ازاى احط استوب لوز للصفقة بعد فتحها وكيفية اختيار الاهداف لوضع التاك بروفت ؟

metoza
07-27-2016, 17:50
لوضع الاستب لوز ااخي الكريم اقف علي السفقة واضغط كليك يمين
واضغط تعديل واضف ما تريد من استوب لوز او تيك بروفيت

بروفسير العرب
07-27-2016, 19:59
تحسب الاستوب لوز من عدد النقاط الى يمكنك تركها فمثلا
انت فتحت صفقه من النقطه 50 وتحست استوب عند 70 يبقا مثلا الفرق 20 نقطه

doaa sary
07-27-2016, 20:50
عند كلمة وقف خسارة فى اسهم كدا فوق وتحت لو انت هتدخل صفقه بيع فابتحط الاستوب فوق
ولو شرا بتحطو تحت
وطبعا انت بتحدد السعر الحالى كام وهتحط استوب ع بعد كام نقطة

algoddam
07-27-2016, 21:06
الستوب وغيرها من الاوامر هي موجودة اصلا في المنصة من خانة الصفقات اي اضغط على الزوجين الذي
تود فتح صفقة عليه ومن ثم اخترنقطة جني الارباح ونقطة وقف الخسارة تدرب عليه في الديمو اولا

basma.seif
07-28-2016, 16:02
مرحبا
طبعاً بالبداية الاستوب لوز يوضع بسهولة مثل التيك بروفت يعنى تشوف حجم الصفقة و مفتوحة من بدايتها عند سعر ايه و تحدد مع التحليل اذا كانت الصفقة شراء و تتوقع انه يعكس تحدد قدر النقاط ال ممكن تتحملها كخسارة و العكس في البيع

borhan
07-28-2016, 16:04
السلام اخي الاستوب لوز يمكنك وضعها في اول مرة تفتخ الصفقة تجد الاستوب لوز
تاك بروفيت هما طريقتان رائعتان لحماية الحساب من التمرجن اخي انصحك بهم

mr123
07-28-2016, 17:44
سلام
يعتبر استخدام الاستوب لوز بشكل مهارى مهم فى ادراة راس المال فى التداول بالعملات الاجنببة الفوركس

شكرا

ali gamal ali
07-28-2016, 18:49
كليك يمين على الفأرة و تجد تعديل الصفقة قم بوضع الستوب لوز و التيك بروفيت التي تريد و وافق على التعديل.

محمد ابوغزاله
07-28-2016, 19:34
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع.
يكفيك اخى ان تسحب خط الصفقه الذى ظهر على الشارت بعد فتح الصفقه الى المكان الذى تحدده للاستوب لوز وكذالك التك بروفت هذه اسهل واسرع طريقه.

prospan77
07-28-2016, 19:39
لو تقصد كيفية وضعها علي المنصة فقد اجابك الكثير من الاخوة الذين قاموا بالرد
اما لو تقصد كيف تقوم بتحديدها من الاساس فلها العديد من الطرق
منها مثلا لو كانت الصفقة شراء ضع الستوب لو تحت دعم قوي اسفل السعر الذي دخلت به
ول كانت الصفقة بيع ضعها اعلي مقاومة قوية اعلي سعر الدخول
و بالطبع مع مراعاة ادارة رأس المال

metoza
07-28-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكن بالضغبط علي السفقة الموار
وضع لها سبوب لوز واضغل عليها كليك يمبن ثم تعديل

hamedibrahim
07-28-2016, 19:43
الموضوع مكرار بنفس الاسم
ولكن اجابتك موجوده في شرح الميتاريدر
وهو مالي المنتدي والامر بسيط جدااا
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

basma.seif
07-28-2016, 19:45
مرحبا
طبعاً بعد فتح الصفقه اكيد يفكر التاجر في الاستوب لوز لوجود انعكاس في خط سير الزوج بالسوق ده اكيد تقوم داخل على الصفقة و تختار وضع الاستوب لوز و تحدد ان اذا هبط السعر في صفقة شراء او ارتفع في صفقة بيع بنقاط معينة يغلق يعنى تقبل الخسارة القليلة

anouaresshaimi
07-28-2016, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة.
و اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال.
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

salamat
07-28-2016, 19:50
لا يمكن تحديد الستوب لوز بشكل كلي بل كل استراتيجية نقنيا وماليا الا ولها كيفية وتقنية في وضع الستوب لوز والهدف ايضا
بالتالي لابذ من العمل بالستوب لوز الي يتناسب واسلوب عملك الفني والمالي فلابذ من الحذر وعمل الف حساب قبل البدء

nonam
08-01-2016, 14:40
السلام عليكم ....
انت بكدة لا تعلم اي شئ عن التداوا انت لابد ان تتعلم الاساسيات اولا وبعدها من الممكن ان تبدا في التداول ومن المهم جدا ان تعرف ان التعليم االاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
08-01-2016, 23:34
كنصيحة اخى الغالى من الافضل ان تحاول ان تشاهد احد
الفديوهات التى به ممكن ان تتعر فعلى السوق وعلى الامو التى فيه
وكيف تقوم باجراء الصفقات فيه
وحظ سعيد

dellos
08-03-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخي من اسهل شي عند فتح صفقة ستجد tp وهي الهدف و sl هي ستوب لوز توقم بوضع حسب استراتجيتك وليس عشوائيا
تحياتي لك

mronei
08-03-2016, 19:16
مش اي حد بيعرف يختار نقاط الاستوب باحتراف ولذلك لا يجب على المبتدأ الاعتماد على الاستوب لوقف الخسائر لانه ممكن يخسر اكتر والافضل
انه يلتزم بادراه راس المال افضل

mohyedal
08-03-2016, 19:18
وضع ستوب لوس يكون عن طريق التعلم. و التعلم يكون عن طريق الدخول الى القسم التعليمي في منتدى فوركس العرب. و يمكن ان يكون عن طريق قراءة الكتب التي تتعلق بالفوركس او مشاهدة الفيديوهات على النت

ahmed2521983
08-03-2016, 19:22
عندما تقوم بتنفيذ أمر جديد تجد على اليمين خانة لتحديد تك بروفت والخانة المقابلة لها على يسار النافذة لتحديد وقف الخسارة وغالباً ما يتم تحديد وقف الخسارة بعشرين إلى ثلاثين نقطة وانصحك بشدة بالالتزام بتحديد وقف الخسارة قبل دخول الصفقة

younes-dz
08-03-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة للستوب لوز يتم وضعه بالاعتماد على نقاط الدعم والمقاومة
مثله مثل التيك بروفيت يعني لو وضعت صفقة شراء سيكون الدعم هو ستوب لوز والمقاومة هي التيك بروفيت

abdelrahman gamal
10-05-2016, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

latraaa
10-05-2016, 19:18
يا اخي الكريم الأمر ليس بالسهل و إنما عليك العمل على التعلم لكي تصل غلى ما تريد و في هدا المنتدى قد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Samirghatas
10-05-2016, 20:56
اخى الكريم وضع الاستوب والتك بروفيت يعتمد على طريقتك فى التداول وبيختلف من
طريقة الى اخرى يعنى مثلا لو دخلت صفقة عند منطقة طلب هتحط الاستوب اسفل منها والتك عند اول منطقة عرض

goodjob
10-05-2016, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
لوضع الاستب لوز ااخي الكريم اقف علي السفقة

YAROLIN
10-05-2016, 21:00
السلام عليكم
هده الامور تحتاج الى الشرح على المنصة و أنا سأضع لك شرح مصور ان شاء الله في أقرب حالما توفر لي بعض الوقت من العمل

michael1
10-06-2016, 00:43
يجب عليك يا اخى الكريم ان تدخل الصفقة يا اما من قاع او من قمه
لكى تعرف ان تحدد الاستوب لوز والربح ايضا
وارجو ان اكون افدتك

عبد الرحيم رافا
10-06-2016, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت شاري ضع الاستوب لوز تحت القمة السابقة و ان كنت بايع حط الاستوب فوق اول قاع لتتجن النزيف و الله اعلم

يونس تايس
10-06-2016, 23:03
عند كلمة وقف خسارة فى اسهم كدا فوق وتحت لو انت هتدخل صفقه بيع فابتحط الاستوب فوق
ولو شرا بتحطو تحت
و بالتوفيق للجميع

abdelrahman gamal
10-07-2016, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك

abdelrahman gamal
10-07-2016, 00:54
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده

noureddineelachabi
10-07-2016, 01:01
اهلا وسهلا بك اخي الكريم, ستوب لوز يوضع على اخر قمة او قاع على حسب الصفقة بيع او شراء
الاهداف كدالك تحدد بالاعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات ,اخي قم بمشاهدة فيديوهات في يوتيب حول الدعوم والمقاومات
والترندات هما اللبنة الاساسية لللفوركس

ehapomr
10-12-2016, 00:24
كيفى تحديد الاستوب لوز تقفعلى الشارط ثم خط فتح السفقة واسحبه اسفل اذا كانت صفقة شراء والى اعلى اذا كانت صفقة بيع
وشكرا

freetrade
10-12-2016, 00:40
كليك يمين علي الصفقة واختار كلمة manage وحيفتحلك نافذة تحدد فيها امر جني الربح ووقف الخسارة ولازم يكون مستوي الخسارة اعلي من مستوي فتح صفقة البيع واسفل من مستوي صفقة الشراء

فوريكسي
10-12-2016, 01:13
وضع الستوب حسب استراتيجيتك ونظرتك الى الزوج شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

saleh05
10-12-2016, 02:50

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mronei
10-12-2016, 18:12
السلاام عليكم اخي عشان تقدر تتعلم لازم تفهم كويس اوي مبداء دخول الصفقه والاستوب لوز ليه طريقه معينه بتكون تابعه لي استرتجيتك ولي ادره راس مالك

اختيار استوب قوي يعتمد على الاحتراف وفهم الزوج الي هتعمل عليه لابد ان يكون متفق مع طريقه العمل وايضا حجم راس المال بالنسبه لحركه الزوج يكون مناسب وهنا نقدر ننجح بالعمل والتركيز
على زوج واحد فقط ندي والوقت الكافي للمتابعه والتحليل

noureddineelachabi
10-16-2016, 17:37
اهلا وسهلا بك اخي الكريم, لمعرفة كيف نحدد ستوب لوز وتيك بروفيت يجب اولا ان تتقن الدعوم
والمقاومات والترندات لهم علاقة بتحديد الربح والخسارة قم بمشاهدة فيديوهات على يوتيب ان شاء الله ستفهم

alym
10-16-2016, 17:55
الاستوب لوز تضعه عند اقرب دعم او مقاومة وكذلك التيك بروفيت لكن يجب ان يكون ةالاتيك بروفيت ضعف الاستوب لوز

morgan12
11-11-2016, 20:16
الأستوب لوز يحمي الحساب من الضياع بوقف الخسارة عند حد معين تحدده بنفسك ، أنا عن نفسي لا أحب وضع أستوب لوز لأنه يمكن أن تغلق الصفقة على الخسارة التي حددتها ثم يعود السعر لمساره الأول بعد أن أكون خرجت من السوق . وإذا كنت تريد وضعه فيجب وضعه قبل أول نقطة دعم بعدة نقاط في حالة الشراء وبعد أول نقطة مقاومة في حالة البيع .

foufi
11-11-2016, 21:25

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Youssilo
11-11-2016, 21:30
الاخ الكريم اولا مرحبا بك في عالم الفوركس يمكنك وضع الاستوب لوز بطريقتين الاولى بالظغط على الزر الايسر و تدخل السعر او عن طريق تحريك السعر بنفسك بكليك عليه و تحريكه

zizoo99
11-12-2016, 09:03
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة كل ده طبعا يبقى انت لسه ما اتعلمتش يا اخى تعلم اولا كيف تضع الدعوم و المقاومات على الشارت ثم ضع اهدافك و استوبك بعد او قبل هذه المستويات

bakup28
11-12-2016, 09:37
كليك يمين على الفأرة و تجد تعديل الصفقة قم بوضع الستوب
لوز و التيك بروفيت التي تريد و وافق على التعديل.

rahigrib
11-12-2016, 09:42
الستوب لوز لابد منه لمن اراد ان يحفظ اموالها من اي تقلبات تحدث في سوق الفورركس وما اكثرها
بطبيعة الحال انك تختار نقطة دقيقة عندما يصل الى السع عكسيا تقف ومثال ذلك فوق المقاومة بنقاط وتحت الدعم كذلك

mohamed shabana 26
11-12-2016, 13:55
اخى الكريم هذا الامر يسمى تعديل الصفقة
اضغط كليك يمين عليه وستجد التعديل من الافضل ان تبحث عن شرح صوت وصوره
بالتوفيق لك ان شاء الله ياغالى

bahoma310
11-12-2016, 16:20
انت مازلت مبتدا لا تعرف كيف تضع ستوب لوز فادا على اي اساس ستتاجر كيف انك
عرفت تحلل الاتجاه و تتكهن و ما عرفت تظع الستوب الوز
انصحك انك تتعلم اخي

mhd99
03-21-2017, 01:26
يمكنك ان تستخدم الماوس في تحديد الستوب لوز التيك بروفيت كما يمكنك تعديل الاوامر من خيارات الصفقة عن طريق
الضغط مرتين على الصفقة المفتوحة

ابوعلى
03-21-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الاستوب لوز ده انت الوحيد اللى تقدر تعرف انت عاوز كام نقطه من الزوج ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

mhd99
04-01-2017, 02:18
وضع اوامر الستوب لوز والتيك بروفيت يعتمد على الاستراتيجية التي اعتمادها في التداول وفي اغلب الاحيان يفضل
ان يكون امر وقف الخسارة نصف التيك بروفيت

kariim18
04-26-2017, 19:43
الاخ الكريم اولا مرحبا بك في عالم الفوركس يمكنك وضع الاستوب لوز بطريقتين الاولى
بالظغط على الزر الايسر و تدخل السعر او عن طريق تحريك السعر بنفسك بكليك عليه و تحريكه

nour3iny
04-26-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد اخى ما دمت لا تعرف هذا الاوامر لا تتدوال الان واكتسب مزبدا من الخبره اولا تقبل مرورى

Mr Fathy
04-26-2017, 20:09
بسم الله الرحمن الرحيم لا اختيار الاهداف ده يا زعيم بيكون على حسب الاستراتيجية اللى انت بتشتغل بيها لان محدش هيعرف يفيدك بيها

Mohamed Alnagar
04-27-2017, 00:25

zouga91
04-27-2017, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم وفق خسارتك عزيزي دائما يجب ان يكون قليل لا يتجاوز 30 نقطة وهدفك يكون 90 نطة اي 1/3من وقف خسارتك بالتوفيق

tazi larbi
04-27-2017, 01:04
السلام عليكم اخي الستوب او امر وقف الخسارة يتم وضعه بعيد على السعر الحالى للسوق اي وقت الصفقة على الاقلب 14 نقطة فان فتحت صفقت بيع تضع نقاط اعلى ليقف عندها الصفقة وان كنت نريد فتح صفقة شراء تضع الوقف تحت سعر الفتح والافضل ان تكون اكثرر من 50 نقطة لتبقى في السوق وتضمن ان لا تغلق الصفقة على خسارة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med
04-27-2017, 01:53
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك اخي الكريم يتحديد ذلك عن طريق نقاط الدعم و المقاومة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

muhammad ismail
04-27-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو انت بتعتمد على الدعوم والمقاومات احى الكريم والصفقه مثلا صاعدة ودخلت صفقه شراء يبقى انت هتحط التيك بروفيت بتاعك عند
المقاومه عند مكان ارتداد السعر والاستوب لوز اسفل الدعم بقليل

alonsoo
04-30-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول ما بتفتح الصفقة اخى الفاضل بتلاقى خانة تيك بروفيت وخانة استوب لوز بتضع فيهم ما تريد من اسعار

black2015
04-30-2017, 23:36
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع معرفة كيفية وضع الاستوب لوز
في انتظار المزيد . شكرا لك

Mohamed Alsaeed
04-30-2017, 23:52

zakariacr07
04-30-2017, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يوجد فيديو على اليوتيوب فيه شرح لكيفية وضع الستوب لوز يمكنك الإستفادة منه

rayzigar
05-01-2017, 12:17
الستوب لوز يا اخي من الامور الي تدخل ضمن الادارة التقنية وايضا المالية لانه امر يتعلق بالنجاح في الصفقة وايضا حماية الراس مال
انما ارى بتواضع انه الستوب لوز له علاقة كبيرة بالتارجت اي لابذ من تحديد حجم الستوب لوز بناء وارتباطا بالحجم الي في الهدف

Saadqnet
05-01-2017, 12:25
ان وضع الستوب لوز بعد فتح الصفقة سهل جدا
و يتم عن طريق السحب و الافلات اي تضغط كليك يمين على خط الصفقة التي دخلت فيها
و تحرك السعر الى نقطة الستوب لوز التي تريدها ثم تفلتها اي ترفع اصبعك عن الماوس

abo.tali.wtalin
05-02-2017, 02:47
بسم الله الرحمن الرحيم
ممكن تقف على الصفقة كلك لمينوتعدل الاستوب لوز
والله والموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

azzedine
05-03-2017, 01:20
اخي الغالي اشكرك على المشاركة كل استرتجية تاتي معى الستوب لوز و اخد الارباح ياعني على حسب السوق و مقدار قوته ليس متوقع

Hamza El36
05-03-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك أخي الكريم بالتوجه إلى القسم التعليمي في المنتدى, هناك تستطيع التعلم عن التداول ما تبغيه..........
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

ahmedmahmoud2017
05-03-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وضع الاستوب لوز يجب ان يكون بواسطة تحليل فني سليم من خلاله تحدد الصفقة والهدف والاستوب لوز بالطبع

شبه منحرف
05-03-2017, 07:32
يمكنك اخى الفاضل وضع الاستوب يدويا اثناء دخولك الصفقة او سحب خط الصفقة لفوق او تحت على حسب نوع الصفقة وتحددها عن طريق تحليلك الفني وتوقعاتك سوف تعرف المكان المناسب لوضعها وكذلك في التيك بروفيت

tamermosa
05-03-2017, 07:41
اخي الفاضل الطريقة سهلة و لكن صعب شرحها كتابة ‘ عليك باليوتيوب ‘ اعمل بحث عن الموضوع و حتلاقي فيديوهات تفصيلية للشرح

maryam ahmed
05-23-2017, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . . . . . بعد عمل الصفقة يمكنك وضع السهم على الخط الاخضر ( بداية الصفقة ) و تجذبه في عكس اتجاه التيك بوفت على حسب الصفقة بيع او شراء , مثلا في زوج اليورو دولار لو كان السعر 1.0546 اذا كانت الصفقة شراء يكون التيك بروفت 1.0576

tahar2015
05-24-2017, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحديد الستوب متعلق بك انت وبطريقة دخولك واستراتيجيتك
لذالك طلبك غير معقول بتاتا بامكانك ان تطلب استراتيجيه كامله احسن

mahmoud552
05-24-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سهل جدا اخى شايف الخط بتاع نقطة الدخول حركة لفوق اذا كنت بايع والعكس
نتمنى التوفيق للجميع
خالص تقديرى

Rozeta
05-25-2017, 21:44
اخي الكريم يمكنك وضع الاستوب لوز والتيك بروفيت بالضغط علي الصفقة واختيار تعديل

سيد2017
05-26-2017, 23:37
لكى تتعلم كيفية وضع الاستوب لوز والتيك بروفيت على منصة التداول يمكنك ان تذهب الى القسم التعليمى وتتعلم من هناك اما بالنسبة الي اماكن وضع الاستوب لوز والتيك بروفيت انا اضعها عند الدعوم والمقاومات

emadomda
03-08-2018, 17:40
يعبر الرسم أعلاه على سعر اليورو مقابل الدولار خلال عدة أيام , يقوم المتاجر بدراسة هذا الرسم وتطبيق تقنيات التحليل الفني علية ليتمكن بعد ذلك من استنتاج كم يمكن أن يصبح سعر اليورو مقابل الدولار في الأيام القادمة , فإذا وصل إلى قناعة إن سعر اليورو مقابل الدولار سيرتفع سيقوم بشراء اليورو أما إذا وصل إلى قناعة معاكسة سيقوم ببيع اليورو .

سنقوم بعد قليل بشرح كل جزء في الرسم البياني وتذكر إنه بقليل من المران ستجد أن كل ما سنذكرة في هذا الجزء في غاية البساطة والوضوح .

من أين يمكن أن أحصل على الرسوم البيانية ؟

أغلب شركات الوساطة توفر لزبائنها خدمة الحصول على الرسم البياني الذي يبين حركة سعر العملات , كما أن هناك الكثير من المواقع التي توفر لك الرسوم البيانية لأسعار كافة العملات بعض هذة المؤسسات توفر هذة الخدمة مجانا وبعضها مقابل اشتراك شهري ثابت

ehabbob
03-10-2018, 02:36
اخى العضو الكريم قبل التداول على حساب حقيقى تعلم على حساب ديمو حتى لو اخطاءت لا تخسر اموال حقيقيه اما عن الاستوب لوز بعد فتح الصفقة يمكنك الضغط على شريط الصفقه تحت عموما SL ستفتح لك نفذه على اليمين خانه اخذ الربح والشمال ايقاف الخساره
والله المستعان

A.mustafa
09-12-2018, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
وضع ستوب لوس يكون عن طريق التعلم و التعلم يكون عن طريق الدخول الى القسم التعليمي في منتدى فوركس العرب. و يمكن ان يكون عن طريق قراءة الكتب التي تتعلق بالفوركس او مشاهدة الفيديوهات التعليميه..

snnaky
09-12-2018, 17:27
موضوع وضع الأستوب ومكانة دة مكرر جدا والحقيقة فى ناس كتير بتتعامل مع الموضوع غلط خالص واغلبهم مبتدأين او انصاف مبتدأـين وزى ما بيسمعوا من ناس حط استوب بعد 15 نقطة او حط استوب نص البروفت وكلة للأسف كلام فارغ وغير صحيح ولا منطقى طب اللى بيضع على بعد 15 نقطة او اقل او اكتر حسبها ازاى ؟ واية منطقيتة فى الحسبة دى ؟ طب واللى وضع الأستوب نص البروفت لية ؟ مش حتلاقى اجابات غير انة بيسمع كدة لكن الصح ان حضرتك تعرف اولا انت حتشتغل على فريم اية ودة بتحددة طبقا لنوع استثماراتك هل انت طويل الأجل ولا متوسط ولا سريع ولا مضارب اسكالبينج ؟
ولما بتحددد بتحدد نوع الفريم وزمنة على اساس اختياراتك دى ومن هنا بتعرف الدعوم والمقاومات اللى بتكون من داخل الفريم اللى انت اختارتة وتحط الأستوب بتاعك اذا كنت بتبيع اولا فوق اول مقاومة قوية اذا تخطاها السعر ب 10 نقط يبقى اختراق واذا كنت بتشترى تحط الأستوب بتاعك تحت اول دعم تراة قوى ب10 نقط ايضا
وارجوا انك تكون استفادت من جوابى لك انت وكل اللى مهتم

Abu_Yassin
09-12-2018, 18:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الحبيب اوامر الاستوب لوز والتيك بروفت من اهم الاوامر ولا غنى لها لاى متداول وانصحك تتعلم الاوامر على حساب تجريبى وتتمرن علية وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

riadhweb
09-13-2018, 09:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
من الاخطاء الشائعة جدا والمنتشرة بكثرة وضع الستوب لوز عند مستوى الدعم او المقاومة وكما أنه خطأ شائع هو من أكثر الأشياء إثارة للعصبية والغضب فى سوق الفوركس فنجد أن السعر يصل لمستوى الستوب لوز تماما أو يتجاوزه ببضع نقاط قليلة ومن ثم يقوم بالإرتداد من ذلك المستوى المحدد بقوة واصلا لهدفك الأساسى ولكن بعد ان تم ضرب الستوب لوز بجدارة , بينما الصواب يكون الستوب لوز فى مكان معنى وصول السعر له أن الإتجاه سوف يتحول وأن المقاومة او الدعم قد تم كسرهم بجدارة .
بالتوفيق للجميع.

Hammad1971
09-13-2018, 10:07
الستوب لوس هو وقف ووضع حد للخسارة وممكن ان تفكر او تضع حد للخسارة عند رقم معين انت تحدده حسب تحليلك الفنى وكذلك التك بروفت نفس الحكاية واعتقد انه مهم في بعض الحالات وليس على الاطلاق وكل متداول يرى حاجته الى ستوب لوس بما معناه وقف الخسارة والله الموفق

Sofien
10-25-2018, 20:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بصراحة لا أحدا يستطيع اجابتك على ذلك السؤال لأنه ببساطة عليك أن تقوم بتجارب

على حساب تجريبي وترى ماذا ينفعك وما يتماشى مع طريقة عملك لأنه ببساطة طريقة وضع stop loss ليس لها قواعد ثابتة