PDA

View Full Version : ازاى متخسرش

mahmoud552
07-11-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ازاى متخسرش بشوف ناس دخله صفقة عكس اتجاة السوق ومعندة وكملة رغم الخسارة
لابد من معرفة من يعاند السوق يخسر ولذلك يجب ان تمشى مع اتجاة السوق وتقوم
باغلاق الصفقة وتفتح صفقة حسب الاتجاة ومتعندش لان العند اخرة وحش
واسال مجرب

medcss
07-14-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

Ayman Abdellatif
07-14-2016, 18:19
نصيحة رائعة اخى الكريم و يفضل ان يتم التداول مع اتجاه السوق و الالتزام بصفقة واحدة فقط الى ان تجنى ثمارها كما يجب الالتزام بالتداول على زوج واحد فقط حتى لا يحدث تشتت ذهنى اثناء متابعة الصفقة ... تقبل مرورى اخى الفاضل

kok0.com
07-14-2016, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوي نظريا ممكن تفكر ان ان ممكن لا تخسر بس علميا يمكن ان تخسر اذا فكرت في انك لن تخسر في هذا السوق

Refaat antar
07-14-2016, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل اخي تسلم ايدك عليه. فقد خسرت الكثير بسبب الطمع الكثير. موضوع مهم اخي بارك الله فيه ومشكور جدا علي هذه الافادة. تقبل مروري

magid01
07-15-2016, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا شكرا على الموضوع ثانيا انا فاهم قصدك و هذه الطيقة ليست ناجحة انت تقصد ان تفتح صفقة بلوت صغيرة ثم تعرف اتجاه السوق اذا ذهب عكس توقعك تغلق الصفقة و تفتح الصفقة بلوت كبير و هذه الاستراتجية خطيرة جدا لانه ممكن في لصفقة الثانية يرتد عليك السوق تقبل مروري

rassendyll
07-15-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك اخى على هذا الموضوع الجميل وانصح من يشاهد هذا التعليق انا يكون دائماا مع اتجاة السوق حتى لا يخسر وهذا اول نصيحة من اخوك النصيحة الثانية اخى ان الكثير خسر يسبب الطمع الكثير وانصح بعدم الطمع لان اخرة الطمع الفشل والخسارة ولسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة فى امان الله .