PDA

View Full Version : ما هو نظام البام

mahmoud552
07-12-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا سمعت عن نظام اسمو نظام البام
يار يت اللى عارف اية هو نظام البام يقولى
اريد معرفه ماهو
تحياتى

amr eltalkhawy
07-13-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..اخى الكريم .. هو اختصار ل Percentage Allocation Management Module و يعرف ايضا اختصارا ل Percentage Allocation Money Management
فكرة البام هى انى معنديش الوقت او الخبرة انى ادير حسابى , فى حل بسيط وهو محتاج تاجر او مدير حسابات يكون هو بيدير حسابة الفعلى الحقيقى و انا اكون معاة فى راس المال بردو فى ال POOL... المهم ان فلوسة و فلوسى مع بعض على المكسب و الخسارة .. تقبل تحياتى

chlor
07-20-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم فيما يخص نظام البام فهو نظام يسمح لك باستثمار اموالك في حساب متداول آخر او تقوم انت باستقبال اموال مستثمرين آخرين والمتاجرة بها. تقبل مروري

---------- Post added at 02:31 PM ---------- Previous post was at 02:31 PM ----------

اخي الكريم فيما يخص نظام البام فهو نظام يسمح لك باستثمار اموالك في حساب متداول آخر او تقوم انت باستقبال اموال مستثمرين آخرين والمتاجرة بها. تقبل مروري

Amr Elaraby
07-21-2016, 18:36
اخي الكريم يؤسفني انني لا اعرف الإجابة على هذا السؤال
وهذا السؤال مهم في عالم الفوريكس الكبير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 06:36 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

وانا أيضا سمعت عن هذا النظام نظام البام
وأتمنى من الذي يعرف الإجابة يشاركها معنا
لاستفيد ان وباقي الأعضاء ....... وشكرا

noobir
07-31-2016, 23:52
لقد تفننت اخي العزيز ....... في رسم الصور والافكار
بريشة فنان مبدع متفوق وماهر
اتمنى ان اكون جديرا.. وانال شرف التعقيب
على هذه اللوحة الفنية
مبدع انت ولكن ليس بالكتابة فقط
بل مبدع بحيث جعلتني ادمن على مواضيعك..
كل الود والوفاء

noobir
08-09-2016, 20:26
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه إليكِ ..
يلبس حلة القصيد .. وصوت النغم
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
تعلم انها تكتب لكِ ..
إليكِ أكتب ..
فلا تتركي القلم يتعذب ...
أعجبتني من أجلك سأحضر
القمـــر على كفي
وسأزرع الورد على خــــــــدي
سأهديك طفولتـــــــي
وأرقيك بشبابــــي.
كذاك كان موضوعك
لكـ خالص احترامي

him
01-22-2017, 18:18
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع ما هو نظام البام

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

investtime
01-28-2017, 17:12
اخي البام هي محفضة استثمارية يصنعها تاجر فوريكس محترف يمكننا من وضع اموالنا
كمستثميرن وهو يقوم بإدارته اي يستغلها في سوق الفوريكس مقبل نسبة من الأرباح

mearvat
02-26-2017, 14:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبه الموضوع اللى سألت عليه فهو مهم والبام هى محفظه الكترونيه يقوم بها المحترف عن طريق أنه يدير حسابات المبتدئين وفتح صفقات للمبتدىء عن طريق حسابه ويوم هناك نسبه من الربح التاجر المحترف

Youssef saidi
03-26-2017, 09:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم

ebrith
04-05-2017, 20:19
باسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، مشكور أوي على البوست ده فهو مفيد جدا و أتمنى لك التوفيق و لجميع المقبلين على مجال الفوركس إن شاء الله و الحمد لله رب العالمين، تقبل مروري أخي في الله.

Drissi
04-08-2017, 04:43
زيادة في الفهم فأنت تقوم بإعطاء أي كلمة سر عند ربط حسابك ولا يستطيع المستثمر الذي ربطة معه حسابك أن يسحب منه لكن في نفس الوقت اذا هو خسر تخسر انت أيضا. لكن هو فرصة اذا عرفت مستثمر جيد فأنت على الأقل يتجنب حسابك الخسارة وتحقق أرباح لابأس بها

abdou5678
05-13-2017, 12:29
انا عندى سؤال للاخوة الاعزاء هو هلى يمكن استخدام حساب البونص مع هذا النظام يعنى انا ممكن اربطى حسابى ال فيه البونص بتاع المتدى باحد مدير الحساب فى هذا النظام

salim77
06-01-2017, 13:30
يعنى انت وصاحب الحساب في مركب واحد وهو برنامج قريب من ناظم النسخ الا انو يعفيك من عمل اي شئ وتترك صاحب الحساب يعمل كل شئ كانه يدير حساب الخاص بدون ان يرجع لك او يتشاور معك

settouti
06-07-2017, 16:35
نظام البام
موضوع جد قيم و شكرا عليه و لاكني لم اجد تعليقات مهمة بنفس اهمية الموضوع
ارجو من القدماء في المنتدى و الفوركس ان يجيبو باستفاضة عن الموضوع لنتعلم منهم و من خبرتهم في المجال

footll
06-07-2017, 17:36
السلام عليكم...............................
موضوع شامل ومفيد للاعضاء المبتدئين للتعلم قوانين الفوركس.................................... .....
بالتوفيق في قادم المواضيع...............................

zeze2017
06-07-2017, 17:37
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من الحذر من الطمع الذى يؤدى الى المرجن كول وعدم القدرة على الاستمرار فى السوق

tibak
08-03-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..اخى الكريم .. هو اختصار ل Percentage Allocation Management Module و يعرف ايضا اختصارا ل Percentage Allocation Money Management
فكرة البام هى انى معنديش الوقت او الخبرة انى ادير حسابى , فى حل بسيط وهو محتاج تاجر او مدير حسابات يكون هو بيدير حسابة الفعلى الحقيقى و انا اكون معاة فى راس المال بردو فى ال POOL... المهم ان فلوسة و فلوسى مع بعض على المكسب و الخسارة .. تقبل تحياتى

اشكرك يا اخي من خلال الاجابه على سؤال هذا السيد ابحث عن بعض الاسئله التي كانت تراودني منذ زمن انا ايضا كنت ابحث عن ما هو نظام هذا ابحث عن كيفيه العمل به والحمد لله الان اصبح لي علم به

waelmma
08-18-2017, 07:47
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان نظام البام بيعتمد على اختيار شخص من الناجحين فى مجال التجارة يقوم
بالنيابة عنك فى استثمار اموالك مقابل عمولة بياخددها منك وهو نظام جيد جدا للناس الى خبرتههم قليلة فى الموضوع

mohsin000
02-05-2019, 17:25